Wednesday 21 February 2018

الفوركس نز 2000 محدودة


إكسنيس (نز) Ltd. وسيط مراجعة.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة إكسنيس (نز) المحدودة
إكسنيس (نز) المحدودة هي الذراع النيوزيلندي لمجموعة إكسنيس. تأسست هذه المجموعة في عام 2008، والتي كانت أيضا السنة التي حصلوا فيها على ترخيص لمنصة التداول ميتاترادر ​​4. ويمثل هذا العام بدء أنشطة التداول للعملاء والشركات التابعة لها.
وقد شهدت الشركة نموا كبيرا والتوسع في جميع مجالات أعمالها. وتشير أرقام السنة الكاملة لعام 2018 إلى عدد العملاء الذين ينموون بأكثر من 10000 عميل جديد شهريا. ويزعم أن حجم التداول الشهري يزيد على 100 مليار دولار أمريكي شهريا، باستثناء شهر فبراير 2018.
يقع المقر الرئيسي في أوكلاند، نيوزيلندا.
العملاء لديهم خيارات لكل من شبكة المقاصة الإلكترونية (إن) وأنواع حساب صانع السوق. تقدم حسابات إن 53 زوجا من العملات في الوقت الحاضر، مع فائدة إضافية من عدم وجود أسعار مخفضة. على الجانب صانع السوق من الأشياء، يمكن للتجار المشاركة في 134 أزواج العملات والعقود مقابل الفروقات أيضا.
العمولات والفوارق.
إن الحسابات - فمن الممكن الحصول على فروق منخفضة تصل إلى الصفر نقطة، رافعة مالية تصل إلى 1: 200 مع معدلات عمولة منخفضة نسبيا من 25 أوسد لكل مليون دولار تم التعامل معها.
صانع السوق-إكسنيس يشير إلى هذه الحسابات البسيطة والكلاسيكية، وبالتالي فإن الآثار المترتبة على ذلك هو أنه لا يوجد خيار الجزئي، ولكن هذا لا ينبغي أن تؤثر حقا أي التجار غير أولئك الذين لديهم موارد مالية محدودة للغاية للتداول. يدرج موقع الشركة على شبكة الإنترنت الرافعة المالية المتاحة على أنها تصل إلى 1: 2000!
يعزز موقع الشركة فروق أسعار منخفضة تصل إلى 0.1 نقطة. وأظهرت أداة الاقتباس الحية في الموقع مؤخرا فروق سعرية منخفضة تصل إلى 0.4 نقطة ولا تزيد عن 3.8 نقطة لأزواج العملات التي تم إنشاؤها من العملات الرئيسية مثل اليورو والولايات المتحدة وكندا والدولار الأسترالي والفرنك السويسري والين الياباني والعظيم الجنيه البريطاني.
فروقات الأسعار ديناميكية، وهذا يعني أنها تتقلب باستمرار، ولكن في حالة إكسنيس، فإن هذا التذبذب في نطاق ضيق ويمكن أن يوجه التجار في الواقع فيما يتعلق بنشاط السوق وأفضل الأوقات للتداول.
ميتاترادر ​​4 و 5 هي منصات التداول الرئيسية، وهو الأمر الذي شهد التجار الانتقال من آخر أو إضافة وسيط إضافي نقدر. هناك أيضا نسخة على شبكة الإنترنت من ميتاتريدر 4 تسمى ويبترادر. لديها إكسنيس أيضا منصات متحركة لأجهزة الروبوت ودائرة الرقابة الداخلية.
الودائع والسحب.
هناك ما لا يقل عن تسعة خيارات بشأن الودائع والسحب. لا يوجد ذكر ل باي بال ويفترض أن الشيكات الورقية وودائع بطاقات الائتمان متوفرة أيضا.
عمليات السحب نموذجية لجميع وسطاء الفوركس. فإنها تقيد في طريقة الدفع التي تم بها إيداع المبلغ، وفي حالة مصادر التمويل المتعددة، تسحب المبالغ بالتناسب مع الطريقة التي أودعت بها.
تختلف طرق الإيداع المختلفة من حيث الحد الأدنى والمقبول للعملات، ولكن يتم عرض هذه المعلومات بشكل واضح تماما على الموقع.
يوفر إكسنيس الدعم عبر الهاتف 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع باللغة الإنجليزية والروسية والصينية. هناك حاليا 10 لغات أخرى معتمدة، ولكن يتم تقديم هذه فقط خلال أسبوع العمل. البريد الإلكتروني والدردشة المباشرة هي أيضا خيارات صالحة.
وباستثناء منصات التداول، تشمل أدوات التداول والموارد التعليمية الآلات الحاسبة للتجارة وتبادل العملات والبيانات التاريخية للاختبار الخلفي والتحليل الفني والخدمات التحليلية المختلفة الموجهة نحو التنبؤ وخدمة فس وبعض أدوات البرمجيات لتداول النصوص والمؤشرات واستراتيجيات التداول الآلي.
لا يبدو أن الموقع يتضمن ميزة البحث، ولكن التقويم الاقتصادي والتغذية أخبار الفوركس موجودة. لم يتم العثور على أي مصادر تعليمية، مثل أشرطة الفيديو والمقالات والندوات عبر الإنترنت.
المنظمين والسلامة.
تقع شركة إكسنيس ليميتد ضمن اختصاص لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) وتم منحها ترخيص من قبل هذا الكيان، والغرض المعلن منه هو مراقبة شركات الخدمات المالية مثل وسطاء الفوركس للامتثال لقوانين قبرص و الاتحاد الأوروبي
يحمل إكسنيس أيضا إسو 9001: 2008 حالة من شركة نكا البريطانية.
يبدو أن إكسنيس (نز) المحدودة ذهبت إلى أطوال كبيرة لخلق تجربة تداول الفوركس إيجابية. إن فروقات الأسعار المنخفضة والعمولات المنخفضة، والرافعة المالية العالية، والدعم الجيد للعملاء، والموقع الإلكتروني المصمم بشكل جيد جدا، من أهم المساهمين في هذا التقييم.
قارن إكسنيس (نز) Ltd.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
إيرونفس الاستعراض.
مراجعة يوتراديفس.
مراجعة إنستافوريكس.
مراجعة فسبريموس.
مراجعة أفاتريد.
استعراض الأسواق.
مراجعة فكستم.
استعراض ستريد.
هف ماركيتس Ltd. (هوتفوريكس) ريفيو.
مراجعة إتورو.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
أعلى أسعار التشفير.
وسطاء الفوركس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

اعمال.
آخر تحديث 14:37، جوون 30 2017.
مدير فوركس نز ينتظر السلطات لاستكمال تحقيقاتها.
ويتولى مكتب الاحتيال الخطير التحقيق مع المدير المفلس لشركة صرف العملات الأجنبية المنهارة التي تعترف ب "مخالفات" بأموال استثمارية.
ولكن لم يكن من الواضح كم من المال قد يكون على المحك، وكم من الناس استثمرت معه.
في وقت سابق من هذا الشهر، ذهبت شركتين الموجهة والمملوكة من قبل كلفن كليف وود في التصفية.
الفوركس نز وفوركس نز 2000 قدمت خدمات تداول العملات الأجنبية، وأنشئت في 1990s.
تم تأسيس الشركات، الفوركس نز و الفوركس نز 2000، في 1990s وقدمت خدمات تداول العملات الأجنبية.
وقد دعت شركة لوديس الأردنية للمحاماة العملاء والعملاء السابقين إلى التقدم، بينما قال المصور ماكدونالد فاغو إيان ماكلينان الأسبوع الماضي أنه من السابق لأوانه القول ما حدث.
وكان من المقرر ان يجرى محادثات مع وود هذا الاسبوع، وصدر يوم الجمعة اول تقرير للمصفين.
وتقول الفوركس نز، والتي فوركس نز 2000 مطوية في أواخر عام 2018، توقفت التداول في مايو بعد أن أفلت الخشب نفسه.
"اعترف المدير بسوء التصرف فيما يتعلق بمعاملة صناديق الاستثمار للفترة التي كان يدير فيها العمل كمدير وحيد.
واضاف "اننا نتفهم ان المخرج ينتظر من السلطات المختصة ان تكمل تحقيقاتها فيما يتعلق بهذا الخطأ".
وكان الخشب المدير الوحيد للشركة اعتبارا من يناير 2018، عندما استقال رجل آخر، آدم كلفن وود.
وأكدت متحدثة باسم مكتب الاحتيال الخطير أنه كان هناك تحقيق في كلفن وود، فوريكس نز و فوريكس نز 2000.
واضاف "ليس هناك اي تعليق اخر يمكننا ان نبحث عنه".
ويقول تقرير المصفي إنه لم تكن هناك معلومات كافية لتقدير المركز المالي للشركة، لكنها لم تكن على علم بأي أصول تخصها.
وأدرج أكثر من 20 دائنا، ولكن من غير الواضح ما إذا كان هناك المزيد من الدائنين.
"يعمل المصفيون من خلال دفاتر وسجلات الشركة لتوضيح المبلغ المستحق".
وقد اقترب الخشب للتعليق.
وقالت صفحة لينكيدين انه كان تاجر الفوركس الذي عرض "أفضل أسعار العملات الأجنبية عندما كنت جادا في توفير المال".

الاتصال الفضل فكس.
إذا كان لديك أسئلة أو ترغب في مزيد من المعلومات، يرجى الحصول على اتصال معنا من خلال واحدة من تفاصيل الاتصال أدناه. وسوف نسعى للرد على جميع الاستفسارات في غضون 24 ساعة.
عملاء فكس.
للاستجابة الفورية يرجى الاتصال بنا على أحد الأرقام المدرجة أدناه، فريق الدعم لدينا هو متاح 24 ساعة في اليوم من الاثنين إلى الجمعة.
فاكس: +61 2 9279 2652.
جديد إلى الفضل فكس؟
لفتح حساب فكس فانتاج، يرجى استخدام الرابط أدناه. للحصول على أي استفسارات تتعلق بفتح الحساب، يرجى الاتصال بنا 9:00 حتي 05:00 الاثنين - الجمعة.
مكتبنا الرئيسي.
فانتيج فكس بتي لت.
أن 140 903 886.
الممثل المفوض رقم 343547.
أفس رقم الرخصة 428901.
المستوى 29، 31 شارع السوق.
سيدني، نيو ساوث ويلز 2000، أستراليا.
فاكس: +61 2 9279 2652.
لدينا مكتب ملبورن.
فانتيج فكس بتي لت.
أن 140 903 886.
الممثل المفوض رقم 343547.
أفس رقم الرخصة 428901.
ليفيل 14، 333 كولينز ست ملبورن فيك 3000.
هاتف: +61 3 9093 3460.
اتصل بنا.
ما هي أفضل طريقة لمواكبة أخبار الفوركس وتحديثات الشركة؟ تابعنا على وسائل التواصل الإجتماعي.
تجربة تجارة الفوركس شفافة وآمنة مع الفضل فكس.
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
الرجاء إدخال بيانات صالحة! تم تسجيل البريد الإلكتروني!
الرجاء إدخال بيانات صالحة!
اتصل بنا.
سيدني نسو 2000 أستراليا.
الهاتف (الدولي): +61 2 8999 2044.
طرق التمويل.
كوبيرايت © 2017 فانتيج فكس بتي لت. كل الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: فانتيج فكس بتي لت أن 140 903 886 هو ممثل معتمد من الشركة (رقم 343547) من فانتيج جلوبال برايمي بي تي واي المحدودة أفسل رقم 428901.
إن االستثمار في المشتقات غير المدرجة في السوق يحمل مخاطر كبيرة وغير مناسب لجميع المستثمرين. المعلومات المقدمة هي ذات طبيعة عامة فقط ولا تأخذ في الاعتبار أهدافك، الظروف الشخصية أو الاحتياجات. و بدس و فسغ هي وثائق مهمة ويجب مراجعتها قبل اتخاذ قرار بالدخول في أي معاملات مشتقة خارج البورصة مع فانتيج فكس بتي Ltd.
أن 140 903 886 | ريب No. 343547 أوف أفسل No.428901.
فوركس بروموتيونس.
افتح حسابا حيا اليوم للحصول على إمكانية الوصول الحصري إلى عروض الفوركس الثمانية.

الحالات.
دليل حالة الحالة.
تحقيق.
سنقدم تأكيدا بالتحقيقات عندما يكون ذلك مناسبا - عادة، لن يكون ذلك إلا بعد وضع التهم وإلغاء الاسم ليس مشكلة. ستکون ھناك بعض الاستثناءات إذا کان مشارکتھا في الساحة العامة، أو إذا کان التعاون العام مطلوبا.
الملاحقة القضائية.
وتصل القضية إلى مرحلة المقاضاة عندما يتم توجيه الاتهامات. قد يكون هناك عدد من جلسات الاستماع خلال هذه المرحلة ويمكن أن يبقى قمع الاسم في مكانه. وسوف يعلن مكتب الدعم الاجتماعي ما إذا كانت هناك دعاوى بالذنب. إذا لم يكن كذلك، فإن القضية تذهب للمحاكمة.
وسيتم الإعلان عن تواريخ المحاكمة ومواقعها عندما تكون متاحة. ولن يعلق المكتب على أي شيء قد يضر بمسألة تجري من خلال المحكمة.
الحالات الحالية.
ويمكن للمكتب أن يؤكد أن هناك تحقيقا جاريا بشأن مسألة بيضة ذات نطاق حر، دون مزيد من التفاصيل.
إميلي للمشاريع المحدودة.
الرسوم المفروضة على أربعة أشخاص بدعوى تقديم بيانات كاذبة واستخدام وثائق مزورة للحصول على تسهيلات ائتمانية لتطوير أوكلاند.
فوريستلاندز نز Ltd.
ويمكن للمكتب أن يؤكد أن تحقيقا بشأن شركة فوريستلاندز نز المحدودة لا يزال جاريا، ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة.
فوجي زيروكس نيوزيلندا المحدودة.
ويمكن للمكتب أن يؤكد أن التحقيق المتعلق ب فوجي زيروكس مستمر، ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة.
عصابة وانغ وغيرها.
الادعاء فيما يتعلق بعدد من الغش الرهن العقاري المزعوم من قبل سكان أوكلاند وشركائه التي تنطوي على ممتلكات في جميع أنحاء هاملتون وأوكلاند.
هانزا المحدودة وغيرها.
ويدعي المكتب أن الأعمال التجارية المشروعة التي يملكها ويشغلها السيد هيبس وكاميرون غلادستون إنفستمينتس ليميتد وهانزا ليميتد، تطورت إلى مخطط بونزي منذ عام 2008 تقريبا.
كلفن كليف الخشب.
يمكن ل سفو تأكيد التحقيق في شؤون كلفن كليف الخشب من الفوركس نز المحدودة وفوركس نز 2000 المحدودة.
بارنغارنجا الجيل الثالث 3G الثقة.
ويدعى أن أخي وأخت، بينما كانا في أدوارهما كأمينين، قد سرقا مالا من صندوق برينغارنغا 3G الاستئماني.
ویمکن لمکتب الدعم الاجتماعي التأکید علی أن التحقیق المتعلق بروکورة جار، ولا توجد تفاصیل أخرى متاحة.
روجر بيكيا.
ويمكن للمكتب أن يؤكد أن التحقيق المتعلق بروجر بيكيا مستمر، ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة.
راسل أنجوس ماهر.
يمكن للمؤسسة أن تؤكد تحقيقا في شؤون راسل أنجس ماهر من فوركس بروكرز ليميتد.
شاول روبرتس وآخرون.
النيابة العامة التي تزعم حدوث احتيال ضد مقدم الرعاية الصحية العامة للأشخاص ذوي الإعاقة الذهنية والثقة المنشأة لتسوية المطالبات التعاهدية.
ستيفن غوب.
ادعاءات بأن الزوج والزوجة قد عملا معا من أجل الحصول على دفعات عمولة من مجلس مقاطعة سلوين فيما يتعلق بالتطوير العقاري.
تي وير وانانغا o أوانويارانجي.
ويمكن للمكتب أن يؤكد أن التحقيق المتعلق ب "تي واري وانانغا أو اوانويارانجي" لا يزال جاريا، ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة.
المشروع.
ويمكن للمكتب أن يؤكد أن التحقيق المتعلق بمشروع السلامة والوقاية في جزر المحيط الهادئ مستمر، ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة.
مجلس مقاطعة ويستلاند.
ويمكن للمكتب أن يؤكد أن التحقيق المتعلق بمجلس مقاطعة ويستلاند مستمر، ولا توجد تفاصيل أخرى متاحة.
مكتب الاحتيال الخطير ص. ب 7124، شارع ليسلي، أوكلاند 1141، نيوزيلندا.

فوريكس نز 2000 ليميتد
ويندوز متوفرة ل.
ميتاترادر ​​4 موبايل.
ميتاترادر ​​4 ويبترادر.
الخيارات الثنائية.
حساب الترقية: N / A عملة الإيداع: أوسد / ور / غبب الحد الأدنى للإيداع: 100؟ إطارات الوقت: من 60 ثانية الدفعات: أوب تو 88٪ أنواع الخيارات: منصة واحدة: ميتاترادر ​​4 سطح المكتب ماكس-تريد سيز: 1000؟ ماكس. مجموع الاستثمارات: 2000؟
مزايا إضافية.
ثابت دفعت 2 المرحلة خبير مستشار (روبوت) التداول على MT4.
حساب الترقية: N / A.
عملة الإيداع: أوسد / ور / غبب الحد الأدنى للإيداع: 100؟ إطارات الوقت: من 15 ثانية أو 5 القراد دفعات: أوب تو 120٪ أوبتيون تايبيس: سيكس بلاتفورم: G بيناري ويب / موبيل ماكس-تريد سيز: فاريابل؟ ماكس. مجموع الاستثمارات: 2000؟
مزايا إضافية.
العائمة العوائد منصة متنقلة المتاحة أوسع اختيار الأصول.
ميتاترادر ​​4.
G ثنائي لسطح المكتب والجوال.
على شاكلتنا.
تحذير المخاطر: تداول الفوركس والمشتقات ينطوي على مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك فقط التجارة مع المال الذي يمكن أن تخسره.
الأسواق المالية العالمية المشتقة نز ليميتد (غم فكس) هو وسيط عالمي يوفر خدمات التداول بالعملات عبر الإنترنت.
غم فكس هي شركة مسجلة في نيوزيلندا والمدرجة في موقع مكتب شركة نيوزيلندا تحت رقم 3945518. مقر غم فكس الإقليمي وقد تم مقرها في أوكلاند نيوزيلندا منذ أغسطس 2018.
* يرجى ملاحظة غم فكس لا خدمة الولايات المتحدة ونيوزيلندا الكيانات أو المقيمين من أي نوع. في حين أننا نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم، القيود الحكومية جنبا إلى جنب مع سياسات الشركة تحظر غم فكس من فتح حسابات نشأت من البلدان المقيدة و / أو أوفاك معاقبة التالية: أفغانستان وبوتسوانا وكوت ديفوار (كوت ديفوار) وكوبا، جمهورية تنزانيا المتحدة، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، جمهورية كوريا الشعبية الديمقراطية، جمهورية الكونغو الديمقراطية، زامبيا، زامبيا، زامبيا، زمبابوي، زامبيا، زمبابوي، من الكونغو النظام الليبري السابق لتشارلز تايلور وأوزبكستان واليمن وزيمبابوي.
خدمات مقاصة الدفع المقدمة من غم فكس أوك ليميتد، أدفانتيج بوسينيس سينتر، 132-134 غريت أنكواتس ستريت، M4 6DE مانشستر، المملكة المتحدة.
كوبيرايت © 2017. الأسواق المالية العالمية المشتقة نز المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment