Sunday 25 February 2018

أول خيارات الأسهم شركة البيانات


خيارات أسهم شركة البيانات الأولى
فيرست داتا كوربوراتيون.
المبادئ التوجيهية لملكية الأسهم.
ويشجع كل عضو مجلس إدارة وعضو في اللجنة التنفيذية لشركة "فيرست داتا كوربوريشن" على الاحتفاظ بملكية البيانات العامة الأولى لمواءمة مصالحها المالية مع مصالح المساهمين. في 7 ديسمبر 2005، أنشأ مجلس الإدارة المبادئ التوجيهية التالية لملكية الأسهم لتعزيز هذا المبدأ وزيادة تعزيز التزام البيانات الأولى بحوكمة الشركات السليمة.
الحد الأدنى من متطلبات الملكية.
(عدد الأسهم)
الرئيس التنفيذى.
أعضاء آخرون في اللجنة التنفيذية للإدارة.
سيكون لدى المديرين والموظفين خمس سنوات من تاريخ إخضاعهم لشرط لتلبية المبدأ التوجيهي المتعلق بالملكية. إذا زاد المبدأ التوجيهي لملكية الأسهم الفردية لأي سبب من الأسباب سيكون لديهم خمس سنوات لتحقيق المبدأ التوجيهي الإضافي.
ستشمل مشاركة الملكية كل مما يلي.
الأسهم التي تم شراؤها في السوق المفتوحة الأسهم المملوكة بشكل مشترك مع أو بشكل منفصل من قبل الزوج. األسهم التي يتم االحتفاظ بها من خالل خطة شراء أسهم الموظفين أو خطة التقاعد األسهم التي يتم الحصول عليها من خالل ممارسة خيار األسهم مكتسبة أسهم مقيدة / أسهم وحدة األسهم المقيدة ألغراض متطلبات ملكية المدير، فإن أي خيار أسهم أو تقييم أسهم حق شراؤها من البيانات األولى التي تم منحها وغير محكومة تقيد على أساس النسبة المئوية لسعر الشراء فيما يتعلق بالقيمة السوقية العادلة لمخزون البيانات الأول من تاريخ الشراء بموجب الخطة المطبقة (على سبيل المثال، تقيد الأسهم الخاضعة لخيارات مشتراة بنسبة 25٪ من القيمة السوقية العادلة بمبلغ 25 ٪ لأغراض هذه المبادئ التوجيهية؛ 40،000 الخيارات التي تم شراؤها بنسبة 25٪ من القيمة السوقية العادلة سوف تحصل على الائتمان من 10،000 سهم)
عدم الوفاء، أو في ظروف فريدة لإظهار التقدم المستمر نحو الاجتماع، هذه المتطلبات الملكية قد يؤدي إلى تخفيض منح الأسهم في المستقبل إلى السلطة التنفيذية.
وقد تكون هناك حالات نادرة تكون فيها هذه المبادئ التوجيهية مشقة على المدير أو المدير التنفيذي. وفي مثل هذه الحالات يجوز لمجلس الإدارة أو لجنة من مجلس الإدارة الموافقة على خطة بديلة لملكية الأسهم تعكس كل من نية هذه المبادئ التوجيهية وظروف الفرد.

خيارات أسهم شركة البيانات الأولى
فيرست داتا كوربوراتيون.
فروق / تغيير في سياسة الرقابة.
(مستوى اللجنة التنفيذية)
بصيغته المعدلة والمعدلة اعتبارا من 24 سبتمبر 2007.
تم تأسيس سياسة الفصل / التغيير في التحكم هذه (ذي & # 147؛ بوليسي & # 148؛) اعتبارا من 26 يوليو 2005 من قبل شركة فيرست داتا كوربوراتيون، وهي شركة ديلاوير (& # 147؛ فدك & # 148؛) لتمكين فدك تقدم شكلا من أشكال حماية الدخل إلى المدراء التنفيذيين المؤهلين في حالة إنهاء عملهم مع الشركة بشكل غير طوعي بخلاف السبب. كما تهدف هذه السياسة إلى تأمين خدمات المديرين التنفيذيين المؤهلين في حال حدوث تغيير في الرقابة دون أن يكون هناك قلق بشأن ما إذا كان هؤلاء التنفيذيون قد يعوقون في أداء مهامهم بسبب الشكوك الشخصية والمخاطر المرتبطة بالتغيير في السيطرة، من خلال إعطاء هؤلاء المديرين التنفيذيين الفرصة لحماية القيمة سهم ساعدوا على إنشاء اعتبارا من تاريخ أي تغيير في السيطرة وتوفير حماية الدخل لهؤلاء المديرين التنفيذيين في حالة إنهاء خدمتهم إجباريا أو لسبب وجيه فيما يتعلق التغيير تحت السيطرة.
في 24 سبتمبر 2007 (& # 147؛ تاريخ الإقفال & # 148؛)، حدث تغيير في التحكم نتيجة لاستكمال الاتفاقية وخطة الاندماج من بين نيو أوماها هولدينغز لب، وهي شراكة محدودة في ولاية ديلاوير (& # 147؛ 147)؛ والدة & # 148؛)، شركة أوماها اكتساب، وهي شركة ديلاوير وشركة تابعة مملوكة بالكامل للوالدين، ومؤسسة البيانات الأولى، وهي شركة ديلاوير، بتاريخ 1 أبريل 2007 (& # 147؛ الاندماج & # 148؛). واعتبارا من 24 سبتمبر 2007، تم تعديل هذه السياسة وإعادة بيانها لتعكس عملية الدمج، شريطة أن يتم تطبيق هذه السياسة على أي عضو تنفيذي مؤهل ليس طرفا في اتفاقية خيار الأسهم فيما يتعلق بأي خيار يتم منحه بموجب خطة الخيار دون اعتبار لتعديل وإعادة صياغة 24 سبتمبر 2007.
تشكل هذه السياسة & # 147؛ خطة الرعاية & # 148؛ بالمعنى المقصود في المادة 3 (1) من قانون تأمين دخل التقاعد للموظفين لعام 1974، وتعديلاته (& # 147؛ إريسا & # 148؛) ويجب تفسيره بطريقة تتفق مع هذه الغاية. إلى الحد الذي تحدده الشركة، وفقا لتقديرها الخاص، أن أحكام القسم 409A من قانون الإيرادات الداخلية لعام 1986، بصيغته المعدلة (و & # 147؛ المدونة & # 148؛) قد تنطبق على هذه السياسة، والتعديلات على السياسة أو اعتماد إجراءات أخرى أو اتخاذ أية إجراءات أخرى ترى أنها ضرورية أو مناسبة لإعفاء هذه السياسة من القسم 409A من القواعد أو الامتثال لمتطلبات القسم 409A من القانون، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر التعديلات والإجراءات والإجراءات بأثر رجعي تأثير. وعلى الرغم مما تقدم، فإن أي إجراءات تتخذها الشركة في هذا الصدد يجب أن تحافظ إلى أقصى حد ممكن على الفوائد التي تعود على المدراء التنفيذيين المؤهلين المتوخاة في هذه السياسة.
تاريخ سريان هذه السياسة بصيغته المعدلة والمعاد ذكرها هو 24 سبتمبر 2007 (تاريخ & # 147؛ تاريخ السريان & # 148؛).
(ط) & # 147؛ الراتب الأساسي & # 148؛ يعني المعدل السنوي الحالي للهيئة التنفيذية المؤهلة للتعويض النقدي الأساسي المدفوع في كل يوم مدفوع بشكل منتظم لجدول العمل التنفيذي التنفيذي اعتبارا من تاريخ إنهائه، ويحسب على أنه يشمل أي مبلغ.
المساهمات قبل الضرائب التي يتم خصمها لأغراض خطة مزايا الشركة. لا يشمل الراتب الأساسي المزايا أو المكافآت الخاضعة للضريبة أو غير القابلة للتقسيم أو الإجازات أو مكافآت الأداء أو المكافآت أو العمولة أو أي حافز آخر أو أي مدفوعات لا تتم في كل يوم دفع منتظم بغض النظر عن كيفية وصف هذه المدفوعات.
(إي) & # 147؛ مجلس & # 148؛ يعني مجلس إدارة فدك.
'3' & # 147؛ السبب & # 148؛ يجب أن يكون لها المعنى المنسوب إليها في خطة الحوافز المالية لعام 2007 لكبار موظفي شركة البيانات الأولى والشركات التابعة لها (و & # 147؛ خطة الخيار & # 148؛) أو أي اتفاقية خيار الأسهم التي تمنح خيارات الأسهم بموجبها يكون التنفيذي المؤهل هو حفلة.
(4) & # 147؛ تغيير في كونترول & # 148؛ يكون لها المعنى المشار إليه في خطة الخيار.
(v) & # 147؛ شركة & # 148؛ تعني فدك أو الشركات التابعة لها أو أي خلف (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة، عن طريق الشراء أو الاندماج أو الدمج أو إعادة التنظيم أو غير ذلك، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خلف بسبب تغيير في السيطرة) على أعمال أو أصول شركة فدك.
(في) & # 147؛ الإعاقة & # 148؛ يجب أن يكون لها المعنى المنسوب إليها بموجب خطة الخيار أو أي اتفاقية خيار الأسهم التي تمنح خيارات الأسهم بموجبها تكون السلطة التنفيذية المؤهلة طرفا فيها.
'7' & # 147؛ إكسكوتيف إكسكوتيف & # 148؛ يعني الشخص المدرج في الملحق أ. ويجوز للمجلس من وقت لآخر تعيين عدد إضافي من المدراء التنفيذيين المؤهلين، ويضاف اسم أي تنفيذي لذلك يضاف إلى الملحق أ.
'8' & # 147؛ سبب جيد & # 148؛ يجب أن يكون لها المعنى المنسوب إليها بموجب خطة الخيار أو أي اتفاقية خيار الأسهم التي تمنح خيارات الأسهم بموجبها تكون السلطة التنفيذية المؤهلة طرفا فيها.
(إكس) & # 147؛ فوائد إنهاء الخدمة & # 148؛ هي الفوائد التي تدفع للهيئة التنفيذية المؤهلة وفقا لهذه السياسة، باستثناء الفوائد المتعلقة بالتغيير في السيطرة المشار إليها في الأقسام 8 من هذا القانون.
(x) & # 147؛ فترة الفصل & # 148؛ تعني فترة أربعة وعشرون (24) شهرا متتالية تبدأ من تاريخ انتهاء الخدمة التنفيذية المؤهل.
(إكسي) & # 147؛ تاريخ الإنهاء & # 148؛ هو التاريخ الذي ينتهي فيه العمل التنفيذي المؤهل لدى الشركة لسبب محدد في القسم 5.
جميع الموظفين التنفيذيين المؤهلين الذين تم توظيفهم من قبل الشركة لمدة 3 أشهر مؤهلون للحصول على مزايا بموجب هذه السياسة. ولا يحق للمدراء التنفيذيين الحصول على أي استحقاقات بموجب هذه السياسة إذا انتهت خدمتهم في غضون ثلاثة أشهر من تاريخ تعيينهم.
إن سبب الإنهاء المؤهل هو أي فصل غير طوعي للخدمة مع الشركة بخلاف سبب أو عجز، أو أي إنهاء خدمة طوعي من قبل الإدارة التنفيذية المؤهلة لأسباب وجيهة.
سبب الإنهاء غير المؤهل هو أي سبب للإنهاء ليس سبب إنهاء مؤهل بموجب القسم 5.
تخضع أحكام هذا القسم، دون حصر، لأحكام القسم 9 من هذا القانون.
'1' مدفوعات نهاية الخدمة. إذا تم إنهاء العمل التنفيذي المؤهل مع الشركة بعد تاريخ السريان لأي سبب من الأسباب المنصوص عليها في القسم 5، تدفع الشركة إلى المدير التنفيذي المؤهل المبالغ التالية:
(أ) مبلغ يساوي نتاج (1) مجموع الراتب الأساسي للسلطة التنفيذية والمكافأة المستهدفة المستحقة للسلطة التنفيذية وفقا لخطة الحوافز التنفيذية العليا للشركة (أو خطة المكافأة ثم تنطبق على السلطة التنفيذية) للسنة التي يحدث فيها تاريخ الإنهاء، و (2) 2.
(ب) مبلغ تناسبي من المكافأة المستهدفة للهيئة التنفيذية المؤهلة بموجب خطة الحوافز التنفيذية العليا للشركة (أو خطة المكافآت التي تنطبق على السلطة التنفيذية) للسنة التي يحدث فيها تاريخ الإنهاء. ويكون هذا المبلغ التناسبي مساويا لمنتج (1) المكافأة المستهدفة للهيئة التنفيذية المؤهلة للسنة التي يحدث فيها تاريخ الإنهاء و (2) نسبة عدد الأيام المنقضية خلال تلك السنة السابقة لإنهاء الخدمة التاريخ إلى 365.
(2) تغطية المنافع المستمرة. إذا تم إنهاء العمل التنفيذي المؤهل مع الشركة بعد تاريخ السريان لأي سبب من الأسباب المنصوص عليها في القسم 5، مع مراعاة شروط أي وثائق خطة معمول بها والباقي من أحكام هذا القسم الفرعي، يجب على الشركة تقديم المؤهلين (ومعاليه) طوال فترة الإقفال مع جميع تغطية استحقاقات الرعاية الاجتماعية التي كانت السلطة التنفيذية المؤهلة (أو معاليها) قد شاركت فيها أو تلقت اعتبارا من تاريخ الإنهاء. وتكون التكاليف التي تتحملها الشركة التنفيذية المؤهلة لهذه التغطية وشروط وأحكام هذه التغطية خلال فترة الإقفال هي نفس التكاليف المطبقة على الموظفين العاملين في نفس الموقع خلال تلك الفترة. على الرغم مما تقدم، بعد انقضاء ال 12 شهرا الأولى من فترة الانقطاع، يفقد الرئيس التنفيذي المؤهل (ومعاليه) التغطية الصحية الجماعية التي ترعاها الشركة ما لم يتم إجراء انتخابات في الوقت المناسب لاستمرار التغطية الصحية للمجموعة في إطار الجامع الموحد قانون تسوية الميزانية لعام 1986، بصيغته المعدلة (& # 147؛ كوبرا & # 148؛). تدفع الشركة إلى الهيئة التنفيذية المؤهلة كمكافأة إيجار إضافية، وهي مبلغ مقطوع يساوي تقريبا الفرق في التكلفة بين أقساط كوبرا وأقساط الموظفين النشطة لمدة 12 شهرا من تغطية كوبرا وتحسبها الشركة وفقا لتقديرها اعتبارا من تاريخ الانتهاء ، والتي تشكل المدفوعات دخل خاضع للضريبة إلى السلطة التنفيذية المؤهلة والتي يجب أن تدفع في موعد أقصاه اليوم الثلاثين بعد انتهاء فترة ال 12 شهرا الأولى من فترة الإيقاف. كما يحق للهيئة التنفيذية المؤهلة التي تحصل على تعويضات إنهاء الخدمة بموجب هذه البوليصة أن تحصل خلال فترة الإقراض على أي منافع التخطيط المالي التي كانت الجهة التنفيذية المؤهلة تستلمها اعتبارا من تاريخ الإنهاء، ولكن لا يحق لها تلقي أية متطلبات أخرى بعد ذلك التاريخ. على الرغم مما سبق، تتوقف التغطية التنفيذية للمؤسسة بموجب هذا القسم الفرعي اعتبارا من تاريخ أن يصبح الجهاز التنفيذي مؤهلا للحصول على هذه المزايا بموجب برامج استحقاقات صاحب العمل اللاحقة. المدراء التنفيذيون المؤهلون الذين يتلقون مخصصات إنهاء الخدمة بموجب هذه البوليصة غير مؤهلين لمواصلة المساهمات في خطط التقاعد المؤهلة للشركة أو برنامج التعويضات المؤجلة غير المؤهلين.
'3' جوائز الحوافز. إذا تم إنهاء العمل التنفيذي المؤهل مع الشركة بعد تاريخ السريان لأي سبب من الأسباب المبينة في القسم 5، فإن منح الحوافز النقدية القائمة الممنوحة للهيئة التنفيذية المؤهلة المؤهلة لتصبح مكتسبة بالكامل وتستحق الدفع فقط بناء على المؤهل ويستمر العمل في الشركة التنفيذية ومدة مرورها في دفعها واستحقاقها وفقا لشروطها، على الرغم من انتهاء الخدمة التنفيذية في وقت سابق.
(1) بغض النظر عن أي شيء يتعارض مع ما هو منصوص عليه في هذه الوثيقة، ولكن مع مراعاة البند (5) أدناه، إذا تقرر أن أي مدفوعات أو مزايا تقدمها الشركة إلى أو نيابة عن أحد أعضاء الهيئة التنفيذية المؤهلين (سواء وفقا لشروط هذا سياسة أو غير ذلك) (أي مدفوعات أو مزايا يشار إليها في هذا القسم باسم & # 147؛ المدفوعات & # 148؛)، ولكن يتم تحديدها دون مراعاة أي مدفوعات إضافية مطلوبة بموجب هذا القسم، تخضع لضريبة البيع المفروضة من قبل أو أي فائدة أو جزاءات تتكبدها السلطة التنفيذية المؤهلة فيما يتعلق بهذه الضريبة (مثل ضريبة الإنتاج، مع أي من هذه الفوائد والعقوبات، يشار إليها مجتمعة هنا باسم & # 147؛ ضريبة المبيعات & # 148؛ )، عندئذ يحق للهيئة التنفيذية المؤهلة الحصول على دفعة إضافية (مبلغ الدفعة الإجمالية & # 148؛) وذلك بعد دفعها من قبل السلطة التنفيذية المؤهلة لجميع الضرائب (بما في ذلك أية فوائد أو عقوبات تفرض مع الاحترام t هذه الضرائب، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي ضرائب الدخل (وأي فوائد وعقوبات المفروضة فيما يتعلق بها) وضريبة البيع المفروضة على الدفع الإجمالي، يحتفظ التنفيذي المؤهل مبلغ من المبلغ الإجمالي يصل ما يعادل ضريبة الضرائب المفروضة على المدفوعات. على الرغم مما سبق، إذا تقرر أن السلطة التنفيذية المؤهلة يحق لها الحصول على دفعة إجمالية، ولكن الدفعات إلى السلطة التنفيذية المؤهلة لا تتجاوز 110٪ من المبلغ الذي هو دولار واحد أقل من أصغر مبلغ من شأنه أن يؤدي إلى (أي & # 147؛ المبلغ المخفض & # 148؛)، ثم لن يتم دفع المبلغ الإجمالي إلى السلطة التنفيذية المؤهلة ويتم تخفيض الدفعات إلى المبلغ المخفض. في مثل هذه الحالة، سوف يحدث التخفيض بالترتيب التالي ما لم تكن السلطة التنفيذية المؤهلة تنتخب خطيا أمرا مختلفا (بشرط أن تخضع هذه الانتخابات لموافقة الشركة إذا تمت في أو بعد تاريخ الحدث الذي يؤدي إلى يحدث الدفع): (1) تخفيض المدفوعات النقدية؛ (2) إلغاء تسريع منح حقوق الملكية؛ و (3) تخفيض استحقاقات الموظفين. إذا تم تخفيض تسريع الحصول على تعويضات من منح حقوق الملكية التنفيذية المؤهلة، فسيتم إلغاء تسريع الاستحقاق بالترتيب العكسي من تاريخ المنحة ما لم يختار المدير التنفيذي المؤهل كتابيا أمرا مختلفا بالإلغاء.
'2' رهنا بأحكام القسم 8 '3'، ينبغي أن تكون جميع القرارات المطلوبة بموجب هذا القسم، بما في ذلك ما إذا كانت هناك حاجة إلى دفع إجمالي إجمالي ومبلغ هذا المبلغ الإجمالي والافتراضات التي ينبغي استخدامها (من قبل شركة المحاسبة العامة المسجلة المستقلة التي تقوم الشركة بتدقيقها ألغراض المراجعة العامة وذلك اعتبارا من اليوم السابق لتاريخ التغيير في السيطرة) شركة & # 147؛ شركة المحاسبة & # 148؛ . في حال كانت شركة المحاسبة تعمل كمحاسب أو مدقق حسابات للفرد أو الكيان أو المجموعة التي تقوم بتغيير السيطرة، تقوم الشركة بتعيين شركة محاسبة عامة أخرى معترف بها وطنيا لاتخاذ القرارات المطلوبة بموجب هذه الاتفاقية (والتي تتم بعدها إحالة شركة المحاسبة إلى شركة المحاسبة أدناه). تقدم شركة المحاسبة حساباتها مع المستندات الداعمة التفصيلية للشركة والهيئة التنفيذية المؤهلة في غضون خمسة عشر (15) يوما تقويميا من تاريخ بدء حق الموظف المؤهل في الدفع (إذا طلب ذلك (أو أي وقت آخر تطلبه الشركة أو الهيئة التنفيذية المؤهلة. وتتحمل الشركة جميع الرسوم والنفقات الخاصة بالشركة المحاسبية. يتم دفع أي دفعة إجمالية وفقا لما هو منصوص عليه في هذه المادة 8 من قبل الشركة إلى الهيئة التنفيذية المؤهلة في غضون خمسة أيام من تاريخ استلام تقرير شركة المحاسبة. إذا قررت شركة المحاسبة أنه لا يجوز دفع أي ضريبة مكوسية من قبل الإدارة التنفيذية المؤهلة، فإنه يجب أن تقدم للهيئة التنفيذية المؤهلة رأيا خطيا بأنه لن يتم فرض أية ضريبة. أي قرار حسن النية من قبل شركة المحاسبة يكون ملزما للشركة والهيئة التنفيذية المؤهلة. ونتيجة لعدم اليقين في تطبيق القسم 4999 من القانون في وقت البت الأولي من قبل شركة المحاسبة أدناه، فمن الممكن أن المدفوعات الإجمالية التي لم تكن قد قدمت من قبل الشركة كان ينبغي أن تكون قد قدمت (و # 147؛ الدفع الجزئي & # 148؛)، بما يتفق مع الحسابات المطلوبة أدناه. في حالة قيام الشركة باستنفاد وسائل الانتصاف وفقا للمادة 8 (3) والهيئة التنفيذية المؤهلة بعد ذلك، يتعين عليها دفع أي ضرائب إضافية، تحدد شركة المحاسبة مبلغ الدفعة المدفوعة التي حدثت، يتم دفعها على الفور من قبل الشركة إلى أو لصالح الشركة التنفيذية المؤهلة.
(3) تقوم الإدارة التنفيذية المؤهلة بإخطار الشركة خطيا بأي مطالبة مقدمة من دائرة الإيرادات الداخلية، إذا كانت ناجحة، تتطلب دفع الشركة لدفع المبلغ الإجمالي. ويجب تقديم هذا الإخطار في أقرب وقت ممكن عمليا ولكن في موعد أقصاه 10 أيام عمل بعد إبلاغ الإدارة التنفيذية المؤهلة خطيا بهذه المطالبة، وإبلاغ الشركة بطبيعة هذه المطالبة والتاريخ الذي يطلب فيه دفع هذه المطالبة . ولا يجوز للهيئة التنفيذية المؤهلة أن تدفع هذه المطالبة قبل انقضاء فترة الثلاثين يوما التالية لتاريخ قيام الهيئة التنفيذية المؤهلة بإعطاء هذا الإشعار للشركة (أو تلك الفترة الأقصر المنتهية في التاريخ الذي تدفع فيه أي ضرائب فيما يتعلق بذلك المطالبة المستحقة). إذا قامت الشركة بإخطار السلطة التنفيذية المؤهلة خطيا قبل انتهاء تلك الفترة التي ترغب في الطعن في هذه المطالبة، يتعين على الهيئة التنفيذية المؤهلة:
(أ) تزويد الشركة بأية معلومات قد تطلبها الشركة بشكل معقول فيما يتعلق بهذه المطالبة؛
(ب) اتخاذ مثل هذا الإجراء فيما يتعلق بالطعن في هذه المطالبة التي تطلبها الشركة بشكل معقول كتابة من حين لآخر، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، قبول التمثيل القانوني فيما يتعلق بهذه المطالبة من قبل محام مختار بشكل معقول من قبل الشركة؛
(ج) التعاون مع الشركة بحسن نية من أجل الطعن بفعالية في هذه المطالبة؛ و.
(د) السماح للشركة بالمشاركة في أية إجراءات تتعلق بهذه المطالبة؛
شريطة أن تتحمل الشركة وتدفع مباشرة جميع التكاليف والنفقات (بما في ذلك الفوائد الإضافية والعقوبات) التي تكبدتها فيما يتعلق بهذه المسابقة، وتعويض وعقد المؤهل التنفيذي المؤهل، على أساس ما بعد الضريبة، عن أي ضريبة مكوس أو ضريبة الدخل (بما في ذلك الفوائد والعقوبات المتعلقة بها) التي تفرض نتيجة لهذا التمثيل ودفع التكاليف والنفقات. على سبيل المثال لا الحصر الأحكام المذكورة في هذا البند 8 (3)، فإن الشركة سوف تتحكم في جميع الإجراءات المتخذة فيما يتعلق بهذه المسابقة، وبخيارها الوحيد، يجوز متابعة أو التخلي عن أي وجميع الطعون الإدارية والإجراءات والجلسات والمؤتمرات مع ويجوز لها، بناء على خيارها الوحيد، توجيه السلطة التنفيذية المؤهلة لدفع الضريبة المطالب بها ومقاضاة ردها أو الطعن في الدعوى بأي طريقة مقبولة، وتوافق السلطة التنفيذية المؤهلة على مقاضاة هذه المسابقة على وفي محكمة ابتدائية، وفي محكمة استئناف واحدة أو أكثر، على النحو الذي تحدده الشركة؛ علاوة على ذلك، إذا قامت الشركة بتوجيه الإدارة التنفيذية المؤهلة لدفع هذه المطالبة ومقاضاتها من أجل رد الأموال، تقوم الشركة بتسديد مبلغ هذا الدفع إلى السلطة التنفيذية المؤهلة على أساس بدون فوائد، وتعويض المؤهلين التنفيذيين المؤهلين، على أساس ما بعد الضريبة، من أي ضريبة مكوسية أو ضريبة دخل (بما في ذلك الفوائد أو العقوبات المتعلقة بها) تفرض فيما يتعلق بهذه السلف أو فيما يتعلق بأي دخل محتمل فيما يتعلق بهذه السلف؛ وعلاوة على ذلك، فإن أي تمديد لقانون التقادم فيما يتعلق بدفع الضرائب عن السنة الخاضعة للضريبة للسلطة التنفيذية المؤهلة التي يدعي أن هذا المبلغ المطالب به مستحق، يقتصر فقط على هذا المبلغ المتنازع عليه. وعلاوة على ذلك، فإن سيطرة الشركة على المسابقة تقتصر على القضايا التي يكون الدفع الإجمالي الإجمالي مستحق الدفع بموجبها أدناه، ويحق للهيئة التنفيذية المؤهلة أن تسوى أو تتنافس، حسب مقتضى الحال، على أي مبلغ آخر المسألة التي أثارتها دائرة الإيرادات الداخلية أو أي سلطة ضريبية أخرى.
) 4 (إذا استلمت السلطة التنفيذية المؤهلة، بعد تلقي السلطة التنفيذية المؤهلة مبلغا مقدما من قبل الشركة بموجب القسم 8) 3 (، الحق في تلقي أي مبلغ مسترد فيما يتعلق بهذه المطالبة، وتلقيها، (مع مراعاة التزام الشركة بالمتطلبات المنصوص عليها في البند 8) 3 ((دفع الشركة على الفور مبلغ هذا المبلغ) مع أي فائدة مدفوعة أو مقيدة على ذلك بعد الضرائب المطبقة عليها (. إذا، بعد استلام السلطة التنفيذية المؤهلة مبلغا.
التي تقدمت بها الشركة وفقا للبند 8 (3)، تقرر أن السلطة التنفيذية المؤهلة لن يكون لها الحق في أي رد فيما يتعلق بهذه المطالبة، وأن الشركة لا تخطر التنفيذية المؤهلة كتابة عن نيتها في الطعن في هذا الرفض من المبلغ المدفوع قبل انقضاء 30 يوما بعد هذا القرار، فإنه يتم إرجاء هذا السلف، ولا يجوز تسديده، ويقابل مبلغ هذه الدفعة، إلى حد ما، مبلغ المبلغ الإجمالي المطلوب لدفعه تدفع.
(5) لا يسري هذا البند 8 فيما يتعلق بأي دفع كان سيخضع لضريبة البيع إذا كان من الممكن تفادي هذه الضريبة من خلال الحصول على موافقة صاحب الأسهم على الدفع بالطريقة المنصوص عليها في المادة 280 ز من القانون واللوائح الواردة أدناه .
إن تقديم مخصصات إنهاء الخدمة بموجب هذه السياسة مرهون بالتوقيع التنفيذي المؤهل في الوقت المناسب على اتفاقية وإصدار) في شكل مرض للشركة (والذي يتضمن التعهدات المقيدة واإلفراج الشامل عن جميع المطالبات. في هذه الاتفاقية والإصدار، سيطلب من الإدارة التنفيذية المؤهلة الإفراج عن الشركة وموظفيها من أي وجميع المطالبات التي قد تكون لدى السلطة التنفيذية المؤهلة ضدهم، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي عقد أو مسؤولية الضرر أو مطالبات الأجور والساعات وأي والمطالبات بموجب الباب السابع، و أديا، و أدا، و إريسا، وغيرها من القوانين الاتحادية أو الولاية أو المحلية. بموجب الاتفاق والإفراج، يجب أن توافق الهيئة التنفيذية المؤهلة أيضا على عدم طلب أعمال مماثلة لأي نشاط تجاري تقدمه الشركة من أي عميل من شركات الشركة، وليس لإسداء المشورة لأي كيان بإلغاء أو تقييد أعمالها مع الشركة، وليس لتعيين، أو تشجيع أي موظف على ترك وظيفته مع الشركة، وعدم الكشف عن أي من أسرار الشركة التجارية أو المعلومات السرية، وعدم التقليل من الشركة أو موظفيها بأي شكل من الأشكال. هذه االلتزامات هي إضافة إلى أي اتفاقيات أخرى تتعلق بعدم الالتماس أو عدم االمتياز أو عدم الكشف أو السرية قد يكون التنفيذ التنفيذي المؤهل قد نفذت أثناء توظيفه من قبل الشركة. لن تبدأ مخصصات الانقطاع بموجب هذه البوليصة قبل اليوم الثامن التالي لتاريخ حصول الشركة على الاتفاقية التنفيذية المؤهلة بالكامل والإصدار.
وتحتفظ الشركة بالحق في تحديد ما إذا كانت مزايا صرف الدفعات النقدية المستحقة للهيئة التنفيذية المؤهلة بموجب البوليصة ستدفع بمبلغ مقطوع واحد أو بأقساط متساوية إلى حد كبير، واختيار توقيت هذه المدفوعات؛ شريطة أن يتم دفع مبلغ الدفعة النقدية المستحق الدفع في غضون شهر واحد من تاريخ انتهاء الخدمة التنفيذية المؤهل، ويجب أن تبدأ مكافآت صرف الدفعات النقدية في موعد لا يتجاوز الشهر الثاني الذي يلي تاريخ انتهاء الخدمة التنفيذية المؤهل (أو في وقت لاحق، فإن أقرب تاريخ تحدده الشركة لن يؤدي إلى انتهاك القسم 409A من القانون، إن وجد)، ويجب أن تدفع بالكامل في موعد لا يتجاوز نهاية فترة الإيقاف. على الرغم مما سبق، لا يجوز بأي حال من الأحوال دفع أي تعويض عن إنهاء الخدمة قبل تاريخ إنهاء الموظف المؤهل أو قبل تاريخ سريان الإفراج الموصوف في القسم 9 أعلاه. في حالة وفاة أحد الموظفين التنفيذيين المؤهلين بعد أن يصبح مؤهلا للحصول على مخصصات إنهاء الخدمة وتنفيذ اتفاقية وإصدار، ولكن قبل استلام كامل جميع مخصصات إنهاء الخدمة النقدية، سيتم دفع مخصصات إنهاء الخدمة النقدية المتبقية إلى الحصة التنفيذية المؤهلة بمبلغ واحد مقطوع. في حالة وفاة أحد الموظفين التنفيذيين المؤهلين بعد أن يصبح مؤهلا للحصول على مخصصات إنهاء الخدمة ولكن قبل تنفيذ الاتفاق والإفراج عنهم، لا يجوز لمالكه أو ممثله تنفيذ اتفاق وإصدار أو مكافأة نهاية الخدمة فيما يتعلق بالهيئة التنفيذية المؤهلة يتم دفعها بموجب هذه السياسة. جميع المبالغ المدفوعة بموجب هذه السياسة سوف تكون صافية من المبالغ المحتجزة فيما يتعلق بالضرائب أو التعويضات أو الالتزامات الأخرى.
يجوز للشركة، وفقا لتقديرها وبالقدر المسموح به بموجب القانون المعمول به، أن تقابل المنافع التنفيذية المؤهلة بموجب هذه السياسة أي منافع نهاية الخدمة الأخرى المستحقة للشركة التنفيذية المؤهلة، قيمة غير مستردة.
وأي قرض معلق أو دين أو أي مبلغ آخر يستحقه المدير التنفيذي المؤهل للشركة. يجوز للشركة استرداد أي مدفوعات زائدة من المزايا التي يتم تقديمها إلى شركة تنفيذية مؤهلة أو حجة تنفيذية مؤهلة بموجب هذه السياسة أو، إلى الحد الذي يسمح به القانون المعمول به، تعويض أي مدفوعات زائدة أخرى تم دفعها إلى الهيئة التنفيذية المؤهلة ضد أية مزايا متعلقة بالسياسة أو غير ذلك أن تكون الشركة مستحقة للهيئة التنفيذية المؤهلة أو الحصة التنفيذية المؤهلة.
ووفقا لتقدیر اللجنة المطلق والمطلق، فإن المدیرین التنفیذیین المؤھلین المؤھلین للحصول علی مخصصات إیقاف الخدمة بموجب السیاسة قد یکونون مؤھلین لخدمات الاستضافة التي تختارھا الشرکة. وسيتم تحديد أهلية ونطاق أي خدمات خارج الموقع وفقا لتقدير اللجنة وحدها. وفي أي ظرف من الظروف، فإن المدراء التنفيذيين المؤهلين مؤهلون لتلقي دفعة نقدية بدلا من خدمات التوظيف الخارجي.
في حالة إعادة توظيف الشركة التنفيذية المؤهلة من قبل الشركة قبل بدء أو خلال فترة الإيقاف، فإن دفع أي منافع إنهاء الخدمة المستحقة فيما يتعلق بالإنهاء السابق سوف يتوقف فورا، ولن يتم دفع مخصصات إنهاء الخدمة هذه هذه السياسة. وفقا للقسم 9 من هذه السياسة، إذا حصل أحد الموظفين التنفيذيين المؤهلين على وظيفة (بخلاف الشركة) مع تلقي مخصصات إنهاء الخدمة، فإن الهيئة التنفيذية المؤهلة ستستمر في تلقي أي مزايا صرف نقدي متبقية وفقا لجدول الدفع ثم في الواقع، باستثناء ما هو مطلوب بموجب القانون المعمول به، فإنه لن يكون مؤهلا للحصول على مخصصات مستمرة بموجب القسم 7 (ب) من هذه السياسة اعتبارا من التاريخ الذي تصبح فيه السلطة التنفيذية مؤهلة للحصول على هذه الاستحقاقات بموجب استحقاق رب العمل التالي البرامج.
ال يتم تمويل هذه السياسة، ويتم دفع الفوائد أدناه من األصول العامة للشركة.
وتتولى اللجنة إدارة هذه السياسة التي يكون لها اسمها الاستئماني المطلق الحق المطلق والحق الاستئثاري في تفسير السياسة وتفسيرها وإدارتها واتخاذ قرارات نهائية بشأن جميع المسائل الناشئة بموجب هذه السياسة بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر المسائل المتعلقة وأهلية الحصول على استحقاقات السياسة، واستلامها. وستكون جميع قرارات اللجنة نهائية ونهائية وملزمة للطرفين.
وتحتفظ الشركة بالحق في تعديل أو إنهاء هذه البوليصة في أي وقت وفقا لتقديرها الخاص، على أن يتم ذلك خلال الفترة التي تبدأ عند الإقفال وتنتهي في الذكرى السنوية ال 36 لتغيير السيطرة (بخلاف الدمج) لا يجوز للشركة تعديل أو إنهاء هذه السياسة دون موافقة كل من الأعضاء التنفيذيين المؤهلين.
واعتبارا من تاریخ السريان، یھدف ھذا السیاسة إلی أن یکون المصدر الوحید للفصل والتغییر في منافع السیطرة علی المدراء التنفیذیین المؤھلین. وفي غياب موافقة المجلس السابقة، لن يتم إبرام أي اتفاق فردي مع أي عضو تنفيذي مؤهل أو أي شخص يتم النظر فيه للترقية أو التوظيف كهيئة تنفيذية مؤهلة والتي من شأنها أن تنص على إنهاء أو تغيير منافع التحكم.
لا توجد أي صنادیق تنفیذیة في أي استحقاق أو أھلیة للحصول علی مخصصات بموجب ھذه البوليصة حتی یستوفی جمیع متطلبات الأھلیة والشرط المطلوب لتلقي المنافع المحددة في ھذه السیاسة تم استیفاءھا. ال تستحق أية فوائد على أي منافع يحق للشركة التنفيذية المؤهلة بموجب هذه البوليصة. لا يمكن للمديرين التنفيذيين المؤهلين تعيين أو تعهد أية مزايا مؤهلة لهم بموجب هذه السياسة. مع مراعاة قانون الولاية والقانون الاتحادي، لا يجوز لأي دائن أن يرفق أو يحجز أي منافع السياسة التنفيذية المؤهلة. ولا تنشئ هذه السياسة أي عقد للتوظيف أو الحق في العمل لأي فترة من الزمن. إن التوظیف مع الشرکة یوجد في الإرادة، ویجوز إنھائھا من قبل الشرکة أو الإدارة التنفیذیة المؤھلة في أي وقت ولأي سبب.
وسوف يتم إخطار المدراء التنفيذيين المؤهلين للحصول على مخصصات بموجب هذه السياسة بأهلية الحصول عليها في أقرب وقت ممكن عمليا من الناحية الإدارية بعد وقوع الحدث مما يؤدي إلى تقديم مخصصات السياسة. إذا لم یحصل المسؤول التنفیذي الذي یؤمن بأنھ مؤھل للحصول علی استحقاقات السیاسة علی ھذا الإشعار أو لا یوافق علی مبلغ المنافع المنصوص علیھا في ھذا الإشعار أو إذا تم إبلاغ السلطة التنفیذیة بأنھ غیر مؤھل للحصول علی مخصصات بموجب ھذه البوليصة ، يجوز للسلطة التنفيذية (أو ممثلها القانوني) تقديم مطالبة خطية بشأن الاستحقاقات مع كبار الموظفين التنفيذيين بالشركة أو أي موظف أو هيئة أخرى تعينهم اللجنة لهذا الغرض. ويجب أن تتضمن المطالبة المكتوبة الوقائع المؤيدة للمطالبة، والمبلغ المطالب به، واسم المدير التنفيذي وعنوانه البريدي.
إذا تم رفض المطالبة جزئيا أو كليا، يقوم المسؤول التنفيذي الأقدم في إدارة الموارد البشرية (أو أي موظف أو هيئة أخرى معينة) بإخطار السلطة التنفيذية بالبريد في موعد أقصاه 90 يوما (أو 180 يوما في ظروف خاصة) بعد استلامها من المطالبة المكتوبة. The notice of denial will state the specific reasons for the denial, the provisions of the Policy on which the denial is based, a description of any additional information or material required by the Committee to consider the claim if applicable, as well as an explanation as to why such information or material is necessary, an explanation of the Policy’s review procedures and the time limits applicable to such procedures, and the executive’s right to bring a civil action under ERISA Section 502(a) in the event of an adverse determination upon review.
An executive (or his or her legal representative) may appeal the denial by filing a written appeal with the Committee. The written appeal must be received no later than 60 days after the executive or legal representative received the notice of denial. During the same 60-day period, the executive or legal representative may have reasonable access to pertinent documents and may submit written comments and supporting documents, records and other materials to the Committee. The Committee will review the appeal and notify the executive or legal representative by mail of its final decision no later than the next regularly scheduled Committee meeting, or if the appeal is received less than 30 days before such meeting, the second regularly scheduled meeting after the Committee receives the written appeal.
As a participant in the Policy, an Eligible Executive is entitled to certain rights and protections under the Employee Retirement Income Security Act of 1974 (ERISA), which provides that all Policy participants shall be entitled to:
Receive Information About The Policy And Benefits.
The executive may examine, without charge, at the plan administrator’s office and at other specified locations such as worksites, all documents governing the plan and a copy of the latest annual report (Form 5500 Series) filed with the U. S. Department of Labor and available at the Public Disclosure Room of the Employee Benefits Security Administration.
The executive may obtain, upon written request to the plan administrator, copies of documents governing the operation of the Policy including copies of the latest annual report (Form 5500 Series). The administrator may make a reasonable charge for the copies.
The executive may receive a summary of the plans’ annual financial report. The plan administrator is required by law to furnish each participant with a copy of this summary annual report.
Prudent Actions by Policy Fiduciaries.
In addition to creating rights for Policy participants, ERISA imposes duties upon the people who are responsible for the operation of the employee benefit plan. The people who operate the Policy, called “fiduciaries” of the Policy, have a duty to do so prudently and in the interest of the Policy participants and beneficiaries. No one, including an executive’s employer or any other person, may fire an executive or otherwise discriminate against an executive in any way to prevent such executive from obtaining a welfare benefit or exercising his or her rights under ERISA.
Enforcement of Rights.
If an executive’s claim for benefits is denied or ignored, in whole or in part, the executive has a right to know why this was done, to obtain copies of documents relating to the decision without charge, and to appeal any denial, all within certain time schedules.
Under ERISA, there are steps that can be taken to enforce the above rights. For example, if an executive requests a copy of Policy documents or the latest annual report from the Policy and does not receive them within 30 days, the executive may file suit in a Federal court. In such a case, the court may require the plan administrator to provide the materials, and pay the executive up to $110 a day until the executive receives the materials, unless the materials were not sent because of reasons beyond the control of the administrator. If an executive has a claim for benefits which is denied or ignored, in whole or in part, he or she may file suit in a state or Federal Court. If it should happen that the Policy fiduciaries misuse the plan’s money, or if an executive is discriminated against for asserting his or her rights, the executive may seek assistance from the U. S. Department of Labor, or may file a suit in a Federal court. The court will decide who should pay court costs and legal fees. If the executive is successful the court may order the person the executive has sued to pay these costs and fees. If the executive loses, the court may order the executive to pay these costs and fees, for example, if it finds the executive’s claim is frivolous.
Assistance With Questions.
An executive who has questions about the Policy should contact the plan administrator. If an executive has any questions about this statement or about his or her rights under ERISA, or if the executive needs assistance in obtaining documents from the plan administrator, he or she should contact the nearest office of the Employee Benefits Security Administration, U. S. Department of Labor, listed in a telephone directory or the Division of Technical Assistance and Inquiries, Employee Benefits Security Administration, U. S. Department of Labor, 200 Constitution Avenue, NW, Washington, D. C. 20210. The executive may also obtain certain publications about his or her rights and responsibilities under ERISA by calling the publication’s hotline of the Employee Benefits Security Administration.
The details on the following pages are provided for the Eligible Executive’s information and possible use.
First Data Corporation Severance/
Change in Control Policy.
(Executive Committee Level)
Type of Policy Administration.
First Data Corporation.
12500 E. Belford Avenue.
Englewood, CO 80112.
Compensation and Benefits Committee of the Board of Directors.
c/o First Data Corporation.
Office of the General Counsel.
10825 Farnam Dr., C-12.
Agent for Service of Legal Process.
First Data Corporation.
Office of the General Counsel.
10825 Farnam Dr., C-12.
In addition, service of legal process may be made upon the Plan Administrator.
Identification Number (Policy Sponsor)
Identification Number (Policy)
THIS DESCRIPTION OF THE FIRST DATA CORPORATION SEVERANCE/CHANGE IN CONTROL POLICY FOR EXECUTIVE COMMITTEE-LEVEL PARTICIPANTS SERVES AS THE OFFICIAL PLAN DOCUMENT AND AS THE LEGAL SUMMARY PLAN DESCRIPTION.

First Data Corporation (FDC) Option Chain.
عرض قائمة الرموز.
تفاصيل المخزون.
أخبار الشركة.
تحليل الأسهم.
FUNDAMENTALS.
تحرير قائمة الرموز.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
لا أعرف رمز السهم؟ استخدام أداة رمز البحث.
أبجدي ترتيب الفرز من رموز بلدي.
رمز البحث.
الاستثمار أصبح أسهل & # 8230؛
اشترك الآن لتصبح عضوا في نسداق وبدء تلقي إشعارات فورية عندما تحدث الأحداث الرئيسية التي تؤثر على الأسهم التي تتبعها.
يتم نقل المكالمات ووضع الخيارات في جدول يسمى ورقة سلسلة. وتظهر ورقة سلسلة السعر والحجم وفائدة مفتوحة لكل خيار سعر الإضراب وشهر انتهاء الصلاحية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

Is First Data Corp. a Buy?
There are several imminent catalysts that could spark growth for this giant payment-processing company, but it is still haunted by the sins of its past.
First Data Corp. (NYSE:FDC) is a payment-processing company that offers retailers card and mobile payment acceptance capabilities for online and point-of-sale (POS) transactions. First Data is one of the largest processing companies in the world and provides these services to approximately 6 million retail locations and more than 4,000 financial institutions in 100 countries. Speaking to its immense size, the company processes 2,800 transactions per second and $2.2 trillion in payment volume per year.
Lately, growth has stalled, as fierce competition from deft and disruptive competitors such as Square and Global Payments have hit the company hard. In the third quarter, total segment revenue was $1.9 billion, just a 3% year-over-year increase on an organic constant currency basis. While net income was $296 million, a whopping 124% year-over-year increase, this was largely driven by "a significant discrete tax item" related to its $750 million acquisition of CardConnect earlier in the quarter. The company's free cash flow during the quarter actually dropped to $370 million, a 13% decrease year over year.
To make matters worse, First Data is still saddled with a lot of debt, stemming from its spin-off from private equity group KKR . This debt has acted like a yoke around First Data's neck, as it has prevented the company from investing in growth and innovation as much as it should have been in years past.
Data source: First Data Corp. third-quarter 2017 earnings release.
Despite anemic growth and debt, there are signs that things might be beginning to change for the payment processor. The company is beginning to invest in growth again, as evidenced by its CardConnect acquisition. The company also launched a promising joint venture with Live Oak Bancshares , which promises to deliver digital and mobile solutions to small banks and credit unions. Here are three other reasons shareholders have to be optimistic about First Data's future.
First Data's good luck Clover.
Clover is First Data's premier cloud-based POS operating system. Acquired in 2018, Clover is open-architecture, meaning third-party developers can write applications to be used on the system. These apps allow business owners to "manage their employees' work schedules, operate customer loyalty programs, integrate transaction information directly into their accounting software, manage inventory, and provide analytics on their business." This arrangement not only helps First Data retain customers -- because so much of customers' business is run through Clover -- but also provides an extra revenue boost through a revenue-share arrangement with the app developers.
First Data Corp. offers card acceptance payment solutions to approximately 6 million retail locations and more than 4,000 financial institutions in 100 countries. مصدر الصورة: جيتي الصور.
In its third-quarter conference call, CFO Himanshu Patel said there were now 700,000 Clover-installed base units and that its annualized payment volume was approaching $50 billion. Recent partnership and agreements should help lift Clover's profile even further.
In an agreement with Apple Inc. (NASDAQ:AAPL) , Clover Go, a dongle that plugs into a smartphone, will now be sold on Apple's website and in its retail stores. As part of the arrangement, Apple Pay loyalty and gift cards will now be supported at Clover POS terminals.
Clover also made a recent deal with Amazon, Inc. (NASDAQ:AMZN) . Restaurants with Amazon Pay accounts and Clover POS units will be able to accept takeout orders made from Amazon's app. Orders will be sent directly to the kitchen's pre-existing Clover system's printer, so no new equipment or software is needed.
Expanding China UnionPay's American footprint.
In October, First Data entered into an agreement with UnionPay International, a subsidiary of China UnionPay, to accept all chip credit and debit cards from UnionPay at First Data POS locations in the United States. China UnionPay is the largest credit and debit card network in the world, with 13 billion cards in circulation at the end of 2018. The U. S. is expected to see 23 million Chinese tourists by 2021, who spend, on average, about $8,000 per trip. UnionPay card acceptance will certainly be an attractive feature for any business wishing to capture a slice of Chinese tourism, and First Data hopes to capture these merchants' attention with the deal.
Another accretive acquisition.
As it turns out, CardConnect won't even be First Data's largest acquisition of the year. That distinction belongs to BluePay Holdings, which First Data agreed to acquire for $760 million in October. The acquisition is expected to close before the end of the year. First Data sees BluePay's strength in card-not-present transactions, which will help its online capabilities now match its POS capabilities with the addition of CardConnect. In the press release, CEO Frank Bisignano stated:
BluePay is a long-standing First Data distribution partner with an excellent track record of innovation and growth. We are pleased to add BluePay's unique capabilities and its talented team to the First Data family. We believe BluePay's best-in-class integrated card-not-present solutions, combined with CardConnect's cutting-edge ISV [independent software vendor] product suite acquired earlier this year, clearly sets First Data apart from the competition in the high-growth integrated payments space.
In the company's third-quarter conference call, Bisignano added, "We see ourselves now having all the aspects of where we can compete." With a greater suite of e-commerce and POS solutions to offer clients, First Data finds itself in a much better position to compete on a level playing field with its rivals.
Is First Data a first-class investment?
There are still lots of concerns, however, for potential investors. Foremost among these is its net debt levels. In its third-quarter presentation, the company reported $18.2 billion in net debt, a grossly large amount for a company with a market cap size of $15.4 billion. Competition is still fierce, too: Innovative upstarts like Square and industry incumbents like Global Payments are not going away anytime soon.
It's due to these concerns that I'm reluctant to invest in First Data. I'd like to see the debt levels decrease and First Data begin to show greater revenue, earnings, and free cash flow growth before taking a position. In other words, I would wait for proof that First Data's strategy is working. While the recent partnerships and acquisitions are reasons to be optimistic, investors should approach a company with this kind of massive debt and sluggish growth with caution.
John Mackey, CEO of Whole Foods Market, an Amazon subsidiary, is a member of The Motley Fool's board of directors. Matthew Cochrane owns shares of Amazon, Global Payments, and Square. The Motley Fool owns shares of and recommends Amazon and Apple. The Motley Fool owns shares of Square and has the following options: long January 2020 $150 calls on Apple and short January 2020 $155 calls on Apple. The Motley Fool recommends Global Payments and KKR. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
As an economic crimes detective, Matthew focuses on helping others from becoming victims of fraud and scams. He is most familiar with the fintech and payments industry and devotes much of his writing to covering these two sectors. Follow @FoolMCochrane.

First Data Corporation (FDC)
(الوقت الحقيقي اقتباس من باتس)
أوبداتد جان 18، 2018 03:58 بيإم إت.
After-Market: $ 17.57 0.00 (0.00%) 7:58 PM ET.
قيمة | B النمو | F مومنتوم | B فغم.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
اقتباس نظرة عامة.
نشاط الأسهم.
بيانات الأرباح الرئيسية.
* بمو = قبل فتح السوق * أمك = بعد إغلاق السوق.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
Research Reports for FDC.
News for FDC.
Zacks News for FDC Other News for FDC.
First Data (FDC) Acquires BluePay, Boosts Service Offerings.
First Data (FDC) Partners With AccorHotels, Expands Globally.
FDC: What are Zacks experts saying now?
زاكس خدمات المحفظة الخاصة.
What to Expect from First Data (FDC) This Earnings Season?
Will First Data & Valley National Benefit from New Deal?
First Data Aids Harvey Affected Businesses with Clover Go.
A Turnaround Play On Global Payment Processing.
First Data up 2.2% on BAML upgrade.
BMO Sees 22% Upside In Worldpay After Vantiv Merger.
First Data Is Bank Of America`s `Great Value Idea` For 2018.
Bullish Two Hundred Day Moving Average Cross - FDC.
Premium Research for FDC.
قيمة | B النمو | F مومنتوم | B فغم.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - الطريقة الوحيدة للحصول على الوصول إلى رتبة زاكس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
زاكس الأرباح إسب (توقعات مفاجأة المتوقعة) تتطلع إلى العثور على الشركات التي شهدت مؤخرا أرباح إيجابية تقدر نشاط المراجعة. والفكرة هي أن المعلومات الحديثة هي، بشكل عام، أكثر دقة ويمكن أن تكون مؤشرا أفضل للمستقبل، والتي يمكن أن تعطي المستثمرين ميزة في موسم الأرباح.
وقد أثبتت هذه التقنية أن تكون مفيدة جدا لإيجاد مفاجآت إيجابية. في الواقع، عند الجمع بين زاكس الرتبة # 3 أو أفضل وإيجابية الأرباح إسب، أنتجت الأسهم مفاجأة إيجابية 70٪ من الوقت، في حين رأوا أيضا 28.3٪ عوائد سنوية في المتوسط، وفقا لدينا 10 سنوات باكتست.
هذا هو نظام تصنيفنا على المدى القصير الذي يعمل كمؤشر توقيت للأسهم على مدى 1 إلى 3 أشهر القادمة. كيف جيدة هو؟ اطلع على التصنيف والأداء المرتبط به أدناه.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس رانك الصفحة الرئيسية - جميع زاكس رتبة الموارد في مكان واحد.
زاكس بريميوم - السبيل الوحيد للوصول الكامل إلى رتبة زاكس.
ترتيب زاكس الصناعة يعين تصنيف لكل من 265 X (توسيع) الصناعات على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
صناعة مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
وستعتبر الصناعة ذات أفضل متوسط ​​زاكس رانك أعلى صناعة (1 من أصل 265)، والتي من شأنها وضعها في أعلى 1٪ من زاكس تصنيف الصناعات. الصناعة مع أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (265 من أصل 265) ستضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس إندوستري رانك التعليم - تعرف على المزيد عن زاكس صناعة الرتبة.
تصنيف القطاع زاكس يعين تصنيف لكل من القطاعات 16 على أساس متوسط ​​زاكس رتبة.
قطاع مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 1 & # s؛ s و # 2 & نبسب؛ s سوف يكون أفضل متوسط ​​زاكس رتبة من واحد مع نسبة أكبر من زاكس رتبة # 4 & نبسب؛ s و # 5 & نبسب؛ s.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
وسيعتبر القطاع الذي يتمتع بأفضل متوسط ​​زاكس رانك القطاع الأعلى (1 من أصل 16)، والذي سيضعه في أعلى 1٪ من القطاعات التي صنفها زاكس. القطاع الذي أسوأ متوسط ​​زاكس رتبة (16 من أصل 16) سيضع في أسفل 1٪.
زاكس الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن رتبة زاكس.
زاكس القطاع الرتبة التعليم - تعلم المزيد عن زاكس الرتبة القطاعية.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات الثلاث إلى أنماط التداول للنمو والقيمة والزخم.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك تريد شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
عشرات نمط هي مجموعة مكملة من المؤشرات لاستخدام جنبا إلى جنب مع رتبة زاكس. فإنه يسمح للمستخدم للتركيز بشكل أفضل على الأسهم التي هي الأنسب له أو لها أسلوب التداول الشخصية.
وتستند الدرجات إلى أنماط التداول للقيمة والنمو والزخم. هناك أيضا درجة فغم ('V' للقيمة، 'G' للنمو و 'M' عن الزخم)، الذي يجمع بين المتوسط ​​المرجح لدرجات نمط الفردية في درجة واحدة.
ضمن كل درجة، يتم تصنيف الأسهم إلى خمس مجموعات: A، B، C، D و F. كما قد تتذكر من أيام مدرستك، A، هو أفضل من B. B أفضل من C؛ C هو أفضل من D؛ و D أفضل من F.
كمستثمر، كنت ترغب في شراء الأسهم مع أعلى احتمال للنجاح. وهذا يعني أنك ترغب في شراء الأسهم مع زاكس رتبة # 1 أو رقم 2، شراء قوي أو شراء، والتي لديها أيضا درجة من A أو B في نمط التداول الشخصي الخاص بك.
زاكس ستايل سكوريس إدوكاتيون - تعرف على المزيد حول زاكس ستايل سكوريس.
تقارير زاكس أبحاث الأسهم، أو زر قصيرة، هي لدينا في المنزل، تقارير البحوث المنتجة بشكل مستقل.
يتم إنشاء تقارير لقطة من صفحة واحدة شعبية من أي وقت مضى تقريبا لكل زاكس واحد تصنيف الأسهم. انها معبأة مع جميع الإحصائيات الرئيسية للشركة والمعلومات البارزة صنع القرار. بما في ذلك رتبة زاكس، زاكس ترتيب الصناعة، على غرار عشرات، والسعر، والتوافق والمفاجأة الرسم البياني، وتحليل تقدير رسومية وكيف الأسهم مداخن تصل إلى أقرانه.
تقرير مفصل متعدد الصفحات محلل يفعل الغوص أعمق على الإحصاءات الحيوية للشركة. بالإضافة إلى كل من تحليل الملكية في لقطة، التقرير يعرض أيضا بصريا المكونات الأربعة من رتبة زاكس (الاتفاق، حجم، رأسا على عقب والمفاجأة). يوفر لمحة شاملة عن سائقي الأعمال الشركة، كاملة مع الأرباح والرسوم البيانية المبيعات. خلاصة لتقريرهم الأخير عن الإيرادات؛ وقائمة نقطية من الأسباب لشراء أو بيع الأسهم. ويشمل أيضا جدول مقارنة الصناعة لنرى كيف يقارن المخزون الخاص بك إلى الصناعة الموسعة، و S & أمب؛ P 500.
البحث الأسهم لم تكن أبدا سهلة جدا أو الثاقبة كما هو الحال مع تقارير زير محلل و لقطة.
(= التغيير في آخر 30 يوما)
بحوث متميزة: تحليل الصناعة.
السعر و إبس الرسم البياني مفاجأة.
مليار دولار سر.
وقد دعا زاكس رتبة السندات مليار دولار. انقر هنا لمشاهدة السلسلة الكاملة.
ملخص عن الشركة.
First Data Corporation is a commerce-enabling technology and solutions company. It provides merchant transaction processing and acquiring; credit, retail and debit card issuing and processing; prepaid services and check verification, settlement and guarantee services. First Data Corporation is headquartered in Atlanta, Georgia.
روابط سريعة.
حسابي.
دعم العميل.
زاكس موبلي التطبيقات.
تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:
ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.
حقوق الطبع والنشر 2018 زاكس بحوث الاستثمار.
في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر S & P 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2018 وتم فحصها وإثباتها من قبل شركة بيكر تيلي فيتشو كروس، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.
يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.
زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.
الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر اقتباسات من قبل فيس.
بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment