Saturday 24 February 2018

الفوركس مكتشف نمط


الباحث عن النمط المنسق V2 - مؤشر ميتاترادر ​​5.
الأنماط المتناغمة هي نمط من أنماط الرسم البياني بناء على 5 سعر إكستريما والقيود على العلاقات والنسب بين هذه. وبما أن هذه القيود والنسب يصعب التحقق منها بواسطة التقدير المرئي، فإن أدوات القياس المحوسبة ضرورية لتداول الأنماط التوافقية. هذا هو الإصدار الثاني من مؤشر التناسق الباحث عن نمط شعبية للعثور على أنماط التوافقية تلقائيا. لديها العديد من التحسينات على الإصدار السابق، وسريعة وسهلة الاستخدام:
أكثر من 50 أنماط جديدة. التصور أكثر جاذبية والتصميم. خوارزمية مطابقة أفضل مما يتيح العثور على أنماط الناشئة تحليليا. عرض منطقة انعكاس محتملة (P. R.Z.)، وأسماء الأنماط، فضلا عن وضع العلامات على النقاط. العديد من الاحتمالات لاختيار متعرجة في المدخلات.
يستخدم الباحث عن نمط متناسق مؤشر متعرج من أجل استخراج قمم وأحواض، ولا يمكن تشغيل دون مؤشر متعرج واحد على الأقل مثبتة بشكل صحيح في دليل "مؤشرات / التنزيلات". زيجزاغس المستخدمة هي:
إذا كنت قد قمت بالفعل بتحميل هذه المؤشرات متعرجة سابقا يجب أن تكون هناك حاجة لإعادة تثبيتها، وإلا فإنها يتم تضمينها أيضا مع هذا التحميل.
الشكل 1: نهاية P. R.Z. كما هو موضح كخطوط. هذا يسمح لتقييم المخاطر قبل التداول.
الشكل 2: أنماط يمكن ملؤها، وأنماط الناشئة أظهرت. وهذا يسمح بتوقع فرصة تجارية مقدما.
هذا المؤشر هو عمل مشترك بين أندريه إنغر وديفيد غادلها.

شمعة نمط الباحث التجريبي.
ويجد المؤشر أنماط الشموع على أساس غريغوري L. ' موريس "الرسم البياني الشمعدان شرح: تقنيات الخالدة لتجارة الأسهم والعقود الآجلة".
إذا تم الكشف عن نمط، يعرض المؤشر رسالة عند إغلاق شريط.
وهي تعترف الأنماط التالية: صعودية / هبوطية (الإعدادات الممكنة بين قوسين):
(مع أو بدون تأكيد *) مقلوب معلق / رجل معلق (مع أو بدون تأكيد *) إنغولفينغ (حساسية عالية أو منخفضة **) ثقب الخط / غطاء الغيمة الداكنة (حساسية عالية أو منخفضة **) ثلاثة جنود أبيض / ثلاث نجوم الغرباء (حساسية عالية أو منخفضة **) نجمة الصباح / نجمة المساء بما في ذلك نجم دوجي ارتفاع ثلاثة طرق / سقوط ثلاثة طرق خطوط الاجتماع حرامي، بما في ذلك الصليب هارامي.
** - "حساسية منخفضة" - يتم التعرف على النمط في مطابقة صارمة مع وصف من الكتاب من قبل غريغوري L. موريس. "حساسية عالية" - يستخدم معايير إضافية تأخذ بعين الاعتبار مجموعة متنوعة من الخيارات نمط في سوق الفوركس، والتي لا تستخدم في سوق الأسهم. وقد زاد هذا من عدد من الإشارات الصحيحة دون زيادة عدد تلك كاذبة.
المؤشر ينفذ تقريبا جميع أنماط الشموع المتاحة للفوركس من الكتاب من قبل G. موريس. لا يرتبط المؤشر بحجم وشكل الشمعدانات، لأنه يستخدم تقنية التعرف الفكري، التي تشبه الإدراك البشري - يتم التعرف على الأنماط بحيث يمكن للعين البشرية التعرف عليها بصريا. يمكنك اختيار التعرف على أنماط شمعدان منفصلة. إعدادات مرنة لكل نمط. ويدعم لغتين: الإنجليزية والروسية (معلمة اللغة). يمكنك أيضا إضافة أسماء أنماط شمعدان، وبلغة الأم (إرسال رسالة خاصة لي). الأصوات والإشعارات رسالة من تشكيل نمط. رسائل البريد الإلكتروني ودفع الإخطارات (المعلمات أون / أوف-ميل و أون / أوف-بوش).
المعلمات:
معلمات أنماط الشمعدان.
(تعطيل / شريط واحد (بدون تأكيد) / شريط مع تأكيد) معلمات مطرقة مقلوب ورجل معلق (تعطيل / شريط واحد (دون تأكيد) / بار مع تأكيد) معلمات نمط إنغولفينغ (تعطيل / حساسية عالية / حساسية منخفضة) معلمات من نمط سحابة (الظلام / ثقب الغيمة) (تعطيل / حساسية عالية / حساسية منخفضة) معلمات من ثلاثة جنود أبيض / الغربان متطابقة (تعطيل / حساسية عالية / حساسية منخفضة) تمكين نجمة الصباح والنجوم مساء (تعطيل / تمكين ) تمكين ارتفاع / سقوط ثلاث طرق (تعطيل / تمكين) تمكين خطوط الاجتماع نمط (تعطيل / تمكين) تمكين نمط هارامي (تعطيل / تمكين)
الإخطارات والتنبيهات (غير متوفر في الإصدار التجريبي)
لون ما يصل نموذج - لون لوصف أنماط صاعدة لون أسفل النموذج - لون لوصف أنماط الهبوط.
عرض نمط الوصف - إظهار / إخفاء نمط الوصف اللغة - الإنجليزية أو الروسية.
قيود الإصدار التجريبي.
المؤشر يعمل بكامل طاقته على نزدوسد (التاريخ + إشارات في الوقت الحقيقي العملية). على غيرها من الصكوك يمكن أن ينظر إشارات فقط على التاريخ (5 الحانات مرة أخرى من التيار الحالي).

مكتشف نمط الفوركس
بعد سنوات عديدة من الخبرة والاختبار القوي بمساعدة مئات من التجار التوافقي المهنية، ترادينارسينال تفخر بأن أقدم لكم أحدث وأداة قوية، أي نمط السوق (أمب) المؤشر.
نظرا لمتطلبات المعالجة العالية، لا يتم تقديم أمب كمؤشر مستقل ولكن عبر هذه المنصة المخصصة على شبكة الإنترنت. هذا البرنامج رصد الويب مذهلة، مع محرك أمب قوية، وسوف تبحث عن أنواع كثيرة من أنماط في الأسواق المالية متعددة، عبر مختلف الصكوك والأطر الزمنية. ويوفر عرضا لم يسبق له مثيل في وقت واحد لمئات من الرسوم البيانية التي تؤدي قياسات الأسعار والوقت فيبوناتشي، مع تسليط الضوء على تكرار أنماط السعر قبل تطبيق أخيرا تأكيدات مختلفة والمرشحات لتحديد أفضل الفرص التجارية.
ما الذي يجعل أمبونيتور فريدة من نوعها والخاصة؟ دعنا نرى!
وتركز المؤشرات الشعبية على مجموعة أساسية من أنماط مثل غارتلي، بات، فراشة و كراب. محرك البحث المتقدم أمب ومعايير تعريف نمط واسعة تسمح للمستخدم لتنقيح والبحث عن أي نمط يفضل (التحقق من قائمة الأنماط المتاحة وتتردد في اقتراح أنماط جديدة).
أمبونيتور يبحث عن الاجهزة الأكثر متماثلة وأقوى. ولن يعرض بعد ذلك "المخلوقات" المشوهة التي تفي بالعلاقات السعرية فقط متجاهلة التماثل الزمني المهم وسياق السوق.
فإنه يطبق تأكيدات والمرشحات المتقدمة، بما في ذلك عدد من التقنيات الملكية من التجار الموالية للمحترفين. ونحن واثقون من أننا قد نفذنا أفضل تقنيات التأكيد القائمة.
أمبونيتور لديها تخطيط فريد من نوعه الذي يقسم الأنماط وفقا لنضجهم:
ا. سوف أنماط الناشئة تحديد وإعلامكم حول أنماط تشكيل يحتمل في وقت مبكر بما فيه الكفاية قبل أن يشكل في الواقع. هذا هو ميزة كبيرة، مما يتيح لك الوقت لمراجعة التجارة المحتملين، وتطبيق تقنيات التأكيد الخاصة بك وتأهيل الفرصة.
ب. أنماط الانتهاء أنماط الحالية التي التقت بالفعل جميع السعر المحدد والوقت وغيرها من الشروط.
ج. أنماط لايف تظهر لك كيف تطورت السوق منذ الانتهاء من نمط. يتم عرض كل من الأنماط الناجحة والفاشلة / التي تم إبطالها هنا.
لكل الإعداد المحدد يقدم أمبونيتور لقطة أخذت في الوقت الحقيقي من منصة وسيط يظهر لك ليس فقط نمط نفسها، ولكن أيضا الكثير من المعلومات الإضافية التي هي مفيدة للغاية إن لم يكن ضروريا لتحليل الخاصة بك.
وهذا يعني أنه لم يعد هناك حاجة للجلوس أمام الكمبيوتر، لصقها على الشاشة طوال اليوم. سوف أمبونيتور تنبيهك مع شكلي وحجم الإخطارات الصوت قابل للتعديل.
أمبونيتور هو الوصول إليها عن طريق كلمة السر المحمية الموقع الذي يتضمن توطين اللغة وتكوينات المنطقة الزمنية.
وسيتم توفير الدعم الفني من خلال منتدى ترادينغارسينال، ساحة واسعة من المعرفة التوافقية، واستراتيجيات التداول، وأفضل مؤشرات الدعم، ويعيش مجموعات مجلة التداول متاحة في ترادينغارسينال.
مجموعة التوافقيات سكايب دردشة هو مجتمع يمكن الوصول إليه بحرية للتجار الذين يرغبون في تبادل آرائهم وتجاربهم في الوقت الحقيقي. بالإضافة إلى ذلك، نحن ندرس قسم المنتدى الحصري للمستخدمين أمبونيتور.
ونحن نعتقد أن أمبونيتور هو دولة رائعة من أداة الفن لكلا المبتدئين الإعلان التجار التوافقي المهنية على حد سواء. إذا كنت تأخذ التداول الخاص بك على محمل الجد، إذا كنت تقدر وقت فراغك والاعتراف ضغوط التداول، أو حتى لو كنت ترغب فقط في بدء رحلة رائعة عن طريق خارطة الطريق التوافقي والسعر نمط ثم أمبونيتور هو أداة شرط مسبق! ونحن نعتقد أنه حتى الآن لم يكن هناك مثل هذه البرمجيات المتقدمة وسهلة الاستعمال منصة للبحث عن أنماط التوافقي في السوق.
* ملاحظة، أمبونيتور يفحص وينبهك على أنماط الأسعار وفرص التداول التوافقي، ولكنها ليست منصة الإشارات. لن ترى مستويات دخول محددة مسبقا، سي، تب. ونحن نعتقد أنه من المناسب والعادل أن يترك ذلك حتى للتاجر.

التعرف على نمط السيارات.
التعرف على نمط السيارات.
هذه مناقشة حول التعرف على نمط السيارات ضمن منتديات الفوركس، وهي جزء من فئة الأسواق؛ أنا آسف إذا كان هذا هو تكرار ولكن يمكن لأي شخص يوصي أي برنامج من شأنها أن تحدد أنماط في الوقت الحقيقي.
فإنه سيكون كبيرا إذا كان يشمل أيضا المؤشرات التقليدية وبعض نوع من وظيفة الاعتراف شمعدان على نفس الأطر الزمنية.
كان "بت" أنماط - لم تحدد أي، لذلك افترضت أنك شملت فقط عن أي أنماط تا. مرة أخرى إسيغنال (آسف، يبدو وكأنه الإعلان) لديه، مثل العديد من البرامج، والكثير من الإضافات التي من شأنها أن تفعل هذا النوع من الشيء - ميتاستوك ديه جون ميرفي إضافة على العثور على مثلثات وهكذا دواليك، إسيغنال، التجارة، الخ جميع لديها لغات البرمجة التي بنيت في التي تسمح لك لكتابة التعليمات البرمجية للعثور على أنماط، والعديد من أنماط تصل جاهزة للتشغيل مع البرنامج - في بعض الأحيان انها حرة، وأحيانا تدفع المزيد، ملفات إفس الموردة مع العمل إسيغنال في أي إطار زمني تريد الرسم البياني. كنت تميل إلى العثور على الكثير من الاشياء مؤشر هناك، ولكن هذا يعني فقط لك إما ختم شيء في جميع أنحاء لجعلها تفعل ما تريد، أو دفع ثمن مكتبة من الروتين كتب شخص آخر. ارتفاع القنوات الخ - في لمحة سريعة جدا في إسيغنال، وكنت ربما استخدام بلدي البولنجر فرق المفضل، واتخاذ واحدة من الروتين بب الحالية والحصول عليه لإضافة السهام للدلالة على عبور النطاقات الجانبية، وضرب ما المركزية، مقارنة ما 9this بار ) إلى ما (شريط السابق) لاتخاذ قرار بشأن اتجاه الاتجاه الخ إفس هو ألم لبضع ساعات، بعد أن كنت الحصول عليه أسرع.

مكتشف نمط الفوركس
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
&نسخ؛ 2018 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

No comments:

Post a Comment