Thursday 15 February 2018

الفوركس رموز العملة


رموز العملة العالمية، الرموز والاختصارات.


ويقدم الجدول أدناه القائمة التالية:


العملة اختصار - ثلاثة عملة رمز العملة. تحديد وحدة العملة الوطنية المستخدمة وفقا لمعيار إسو 4217: الحرفان الأولان يحددان البلد والثالث - اسم العملة. اسم العملة - مختصر من ثلاثة أحرف. أول حرفين يدلان أساسا على اسم البلد، وآخر حرف هو الحرف الأول من اسم العملة في البلاد. رمز العملة، -، رسم، رمز. رمز العملة المستخدمة كخيار للاسم العملة، وخاصة في إشارة إلى مبالغ من المال. كود رقمي - كود رقمي مكون من ثلاثة أرقام. رمز العملة الرقمي المستخدم في البلدان ذات النص غير اللاتيني. وهي عادة نفس رمز البلد الرقمي. الرمز الأبجدي (اختصار) - يعرف اسم العملة ويتكون من ثلاثة أحرف. يشير الحرفان الأولان إلى رمز البلد المكون من حرفين والذي حددته إسو 3166 والذي يليه الحرف الأولي لاسم العملة. إسو 4217 ستاندارد - ثلاثة أحرف أبجدية وثلاثة أرقام رموز رقمية للعملات.


قائمة رموز العملة.


الدولار الأمريكي (أوسد، "غرينباك") هو العملة الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم. المصدر هو نظام الاحتياطي الفيدرالي (بنك الاحتياطي الفيدرالي).


هي العملة الاحتياطية الأكثر شعبية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص يعتبر العملة "الملاذ الآمن" في فترات عدم الاستقرار بسبب موثوقية معترف بها عالميا للاقتصاد الأمريكي يستخدم كدفع قياسي وحدة في أسواق السلع الأساسية.


الدولار الأسترالي (أود، "أوسي") هو العملة الخامسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي الأسترالي.


يتم تطبيقه بنشاط في عمليات صرف العملات والتجارة، حيث أن أستراليا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة عامة. تتأثر علاقات التجارة مع اليابان والصين والولايات المتحدة يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد أستراليا بشكل كبير على تصدير السلع الأساسية (لا سيما في الذهب والمعادن الأخرى التعدين)


الدولار الكندي (كاد، "لوني") هو العملة السابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك كندا.


تتأثر بلد جارتها، اقتصاد الولايات المتحدة الأمريكية. يشير إلى العملات "السلع"، حيث يعتمد اقتصاد كندا على تصدير السلع الأساسية (ولا سيما الطاقة والخشب والنفط.


الفرنك السويسري (تشف، "سويس") هو العملة السادسة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو البنك الوطني السويسري.


تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب الاقتصاد غير التضخمي والمستقر للبلاد وقد ربط اليورو منذ سبتمبر 2018. البنك الوطني وضع سقف عند 1.2 فرنك لكل يورو لمنع الفرنك من مزيد من التعزيز.


الين الياباني (جبي) هو العملة الثالثة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك اليابان.


تعتبر العملة "الملاذ الآمن" بسبب انخفاض التضخم وارتفاع الاستقرار في الاقتصاد الوطني تتميز بقيمة منخفضة نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى بسبب انخفاض أسعار الفائدة بشكل كبير تشارك بنشاط في عمليات التداول، وخاصة في آسيا. وكان سعر صرف العملة الوطنية منخفضا من قبل الحكومة، ودعم المصدرين والمساهمة في النمو الاقتصادي.


الدولار النيوزلندي (نزد، "كيوي") هو العملة العاشرة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك الاحتياطي النيوزيلندي.


وكثيرا ما تشارك في عمليات التداول لأن نيوزيلندا تدعم أسعار الفائدة المرتفعة، كقاعدة تعتمد على صادرات السلع الأساسية، لا سيما في تجارة الأغذية.


اليورو (اليورو، العملة الموحدة) - ثاني أكثر العملات العالمية تداولا، المنبعث من البنك المركزي الأوروبي.


العملة المشتركة الرسمية ل 17 ولاية التي تشكل كتلة العملة الأوروبية، ما يسمى منطقة اليورو تعتبر العملة الاحتياطية العالمية الثانية، التي تحتفظ بها البنوك المركزية والمؤسسات المالية والمستثمرين من القطاع الخاص في كثير من الأحيان تخضع للمضاربة على الصحة العامة لمنطقة اليورو وأعضائها.


الجنيه الإسترليني (غبب، "ستيرلينغ"، "كابل") هو العملة الرابعة الأكثر تداولا في العالم. المصدر هو بنك انكلترا.


تتميز بقيمة عالية نسبيا مقابل العملات الرئيسية الأخرى غالبا ما تستخدم كعملة احتياطي.


الكرونا السويدية (سيك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك السويد.


الكرونة الدنماركية (دك) - العملة الوطنية للدنمارك، المنبعثة من البنك الوطني للدنمارك.


الكرونة النرويجية (نوك) هي العملة الشعبية في الصفقات الأوروبية. المصدر هو بنك النرويج.


الدولار السنغافوري (سغد) - العملة ال 12 الأكثر تداولا في العالم، الصادرة عن سلطة النقد في سنغافورة.


الكورونا التشيكية (سشك) - العملة الوطنية للجمهورية التشيكية، الصادرة عن البنك الوطني التشيكي.


الدولار هونج كونج (هكد) - عملة هونج كونج، التي تصدر في الحكم الذاتي الكامل تحت إشراف هيئة تنظيم محلية، سلطة النقد في هونغ كونغ.


البيزو المكسيكي (مسن) - العملة الوطنية للمكسيك، الأكثر تداولا في أمريكا اللاتينية، الصادرة عن بنك المكسيك.


زلوتي البولندي (بلن) - العملة الوطنية لبولندا، الصادرة عن البنك الوطني لبولندا.


الروبل الروسي (روب) - العملة الوطنية للاتحاد الروسي، الصادرة عن بنك روسيا.


الليرة التركية (تري) - العملة الوطنية لتركيا، الصادرة عن البنك المركزي لجمهورية تركيا.


راند جنوب افريقيا (زار) - العملة الوطنية لجنوب افريقيا، الصادرة عن بنك الاحتياطي الجنوب افريقي.


سنه هو نسخة خارجية من اليوان الصيني الذي تم تقديمه من قبل سلطة النقد في هونغ كونغ وبنك الشعب الصيني وذلك للسماح للمستثمرين للحصول على فرصة لرفع رأس المال بالعملة الصينية خارج القارة الصينية. وغالبا ما تسمى سنه خارج يوان يوان.


حجم التداول اليومي لسوق الفوركس يتجاوز 4 تريليون دولار.


تعلم كيفية جعل الربح على سوق العملات العالمية.


يتم تداول العملات في أزواج من أجل التعبير عن القيمة النسبية لعملة واحدة مقابل قيمة أخرى. يشار إلى العملة الأولى في الزوج باسم العملة الأساسية بينما العملة الثانية في الزوج هي اقتباس واحد. التعبير عن عملة واحدة في وحدات أخرى هو الاقتباس من زوج العملات.


هذا الاقتباس يعني أن 1 اليورو يمكن تبادلها ل 1.1104 دولار امريكى. في زوج العملات هذا اليورو (ور) هو العملة الأساسية والدولار الأمريكي (أوسد) هو الاقتباس واحد.


تقدم إفك ماركيتس أكثر من 50 زوج من العملات الأجنبية للتداول. يمكنك البدء في تداول أزواج العملات على الحسابات الحقيقية، ولكن مع عدم وجود خطر - على حساب تجريبي. لتداول الفوركس الحقيقي، ببساطة فتح حساب التداول اختيار نوع الحساب الحقيقي الخاص بك.


هنا يمكنك العثور على القطعة التي سوف تساعدك على تتبع أسعار الصرف الحية لأزواج العملات المختلفة، بما في ذلك أزواج العملات الرئيسية، الصغرى والغريبة. يمكنك أيضا أن تبقي على علم من يقتبس في الوقت الحقيقي للأسهم والمؤشرات وغيرها من الأدوات المالية مع العديد من الحاجيات الأخرى التي تقدمها إفك الأسواق.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2018 إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود المستقبلية والعقود والأسهم والسلع مقابل الفروقات. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


آي إف سي ماركيتس. كورب. تأسست في جزر فيرجن البريطانية بموجب رقم التسجيل 669838 وهي مرخصة من قبل لجنة الخدمات المالية لجزر فيرجن البريطانية (بفي فسك) للقيام بأعمال الاستثمار، شهادة رقم سيبا / L / 14/1073.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


أزواج العملات فكسم للتجارة.


لديك حق الوصول إلى بعض من أزواج العملات الأعلى في سوق الفوركس. اعتمادا على نوع حسابك، يمكنك الاستمتاع بتداول أزواج الأكثر سيولة في الكتالوج (حساب مصغر) أو كتالوج كامل من التخصصات والقاصرين (حسابات تاجر قياسي ونشط).


أزواج العملات.


أزواج العملات.


متوفر على حساب مصغر.


وتعتبر العملات الرئيسية وأزواج السلع هي أزواج العملات الأكثر سيولة والأكثر تداولا على نطاق واسع في سوق الفوركس. هذه الأزواج ومجموعاتها (ور / جبي، غبب / جبي و ور / غبب) تشكل الغالبية العظمى من جميع التداول في سوق الفوركس. لأن هذه الأزواج لديها أكبر حجم من المشترين والبائعين، كما أنها عادة ما يكون أشد فروق الأسعار.


ومع ذلك هناك أزواج العملات الأخرى التي تسمح لك للاستفادة من أحداث الاقتصاد الكلي في الأسواق الدولية محددة، مثل أوسد / مسن (الدولار الأمريكي / البيزو المكسيكي).


دليل الرموز.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من 1 يناير 2017 إلى 31 مارس 2017. تتوفر الفروقات المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


رموز العملة.


رموز العملة - سعر صرف العملات الأجنبية.


هذه هي صفحة رموز العملة التي تسرد جميع رموز العملات في العالم، جنبا إلى جنب مع أسماء العملات الكاملة ورموز العملات (إسو 4217). يستخدم رمز العملة كختزال لاسم العملة، وخاصة الإشارة إلى مبالغ من المال. وهو رمز الرسوم البيانية التي توظف عادة الحرف الأول أو حرف العملة، وأحيانا مع تغييرات طفيفة. مثل علامة الدولار "$"، علامة الين "¥"، وعلامة اليورو "€". اليوم، قد تكون رموز العملة في الاستخدام الشائع في العديد من السياقات، ولكن رموز العملات (إسو 4217 رموز) تستخدم بدلا من رموز العملة لمعظم الأغراض الرسمية.


رابط إلى هذه الصفحة - إذا كنت ترغب في الارتباط برموز العملة يرجى نسخ ولصق هتمل من أسفل إلى صفحتك:


كوب - البيزو الكوبي.


البيزو الكوبي هو العملة الكوبية. تصنيفات العملة لدينا تبين أن سعر صرف بيزو كوبا الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى كوب. يعد كود العملة الخاص ب بيسوس هو كوب، و رمز العملة هو ₱. ستجد أدناه أسعار البيزو الكوبي ومحول العملات. يمكنك أيضا الاشتراك في النشرات الإخبارية للعملات لدينا مع أسعار وتحليلات يومية، وقراءة مدونة ز كيرنسي، أو أخذ أسعار كوب أثناء التنقل باستخدام تطبيقات ز كيرنسي وموقع الويب.


أعلى أسعار صرف كوب.


حقائق العملة.


التكرار المستخدم: ₱ 1، ₱ 3، ¢ 1، ¢ 2، ¢ 5، ¢ 20.


التكرار المستخدم: ₱ 1، ₱ 3، ₱ 5، ₱ 10، ₱ 20، ₱ 50، ₱ 100.


البنك المركزي الكوبي.


هل لديك المزيد من المعلومات حول البيزو الكوبي؟


ز تحويل العملات.


لماذا أنت مهتم في كوب؟


أسعار البنك المركزي.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


أسماء العملات والرموز.


بقلم ريتشارد كريفو.


كما كنت قد لاحظت، رموز (الاختصارات) لجميع العملات ثلاثة أحرف. يشير الحرفان الأولان إلى اسم البلد والرسالة الثالثة التي تشير إلى اسم عملة هذا البلد.


على سبيل المثال، دعنا ننظر إلى الدولار الأمريكي. الولايات المتحدة تقف على الولايات المتحدة و D يقف الدولار.


العملات التي تركز عليها أغلبية التجار تسمى & لدكو؛ التخصصات & رديقو ؛. وتتمثل أكثر العملات تداولا على نطاق واسع في الشبكة أدناه:


لا ينبغي الخلط بين العملات الرئيسية هي أزواج العملات الرئيسية. أزواج العملات الرئيسية هي أي زوج من العملات مع الدولار في لهم. على سبيل المثال، سيعتبر زوج العملات يوروس زوجا رئيسيا.


ويشار إلى أزواج العملات دون الدولار في أنها أزواج كروس. و ورجبي سيكون مثالا على زوج الصليب.


لنقل هذه الخطوة أبعد من ذلك، أي زوج يورو دون الدولار في ذلك سيشار إليها باسم الصليب الأوروبي. وبالتالي فإن يورجبي سيكون عضوا في مجموعة اليورو الصليب. وسيكون العضو الآخر في تلك المجموعة اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل اليورو مقابل الفرنك السويسري (يوروشف)


وتتكون مجموعات العملات الأخرى من هذا النوع من معامالت الين الياباني، والصلب الاسترليني، والصلبان الاسترالي، والصلبان النيوزيلندي، والصلبان الصاعدة.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment