Wednesday 7 February 2018

بنك الصين هونغ كونغ فوريكس


المعادن الثمينة.
المعادن الثمينة وهامش العملات الأجنبية.
تسمح لك خدمات تجارة الهامش الثمينة / تجارة العملات الأجنبية من بنك الصين (هونج كونج) المحدودة (البنك & كوت؛) بشراء أو بيع المعادن الثمينة والعملات وفقا لشهيتك الاستثمارية وتوقعات السوق. وعلاوة على ذلك، يمكنك توجيه رأس المال الاستثماري الخاص بك من خلال نسبة الاستدانة للحصول على عائد محتمل أعلى في الأسواق المتقلبة.
خيارات مختلفة في المعادن الثمينة والعملات.
ويقدم البنك خيارات متنوعة في المعادن الثمينة والعملات لتلبية احتياجاتك الاستثمارية.
هامش المعادن الثمينة: ​​لندن الذهب، لندن الفضة، تايل الذهب والكيلو الذهب هامش العملات الأجنبية: أي عملتين بين هكد، أوسد، كني، أود، كاد، تشف، ور، غبب، نزد و جبي.
صندوق الهامش بما لا يقل عن 5٪ لاستيعاب إمكانات رأس المال الخاص بك.
الهامش النقدي 1 هو منخفضة تصل إلى 5٪ للتداول الاستدانة تصل إلى 20 مرة. ویمکن استخدام الودائع لأجل في البنك کضمان بدلا من ھامش النقد، مما یمکنك من الحصول علی فرص الاستثمار في الوقت الذي تکسب فیھ الفوائد.
أوامر دائمة مرنة.
هناك مجموعة واسعة من الأوامر الدائمة، بما في ذلك & كوت؛ سينغل & كوت ؛، & كوت؛ وان-كانلز-ذي-أوثر (أوكو) & كوت؛ و & كوت؛ إف-ثين & كوت؛ أوامر. صلاحية الأوامر الدائمة تصل إلى 14 يوما.
موقف تربيع التعيين.
إذا كان لديك أكثر من عقد شراء وبيع لنفس زوج من العملات أو المعادن الثمينة، يمكنك وضع موقف تربيع التعيين عن طريق اختيار عقد شراء (ق) وعقد بيع (ق) قبل تاريخ القيمة.
الحرة ونقلت الفورية وخدمات التنبيه.
يمكنك الحصول على أسعار الفورية من سعر صرف العملة والثمن المعادن الثمينة، والاستعلام عن حالة الأوامر الدائمة الخاصة بك، صافي الموقف، ومعلومات الحساب الأخرى عبر الخدمات المصرفية عبر الإنترنت أو المصرفية عبر الهاتف المتحرك مجانا. وبمجرد تنفيذ أمر الوقوف، سيقوم البنك بإرسال إشعار عبر الرسائل القصيرة سمز.
سهلة وفتح حساب بسيط.
يمكنك تسجيل الدخول في الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، أو زيارة أي من فروعنا المعينة لفتح الحساب.
قنوات تداول متعددة وساعات تداول ممتدة.
ويقدم البنك قنوات تداول متعددة، بما في ذلك الخدمات المصرفية عبر اإلنترنت، والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والخط الساخن للتجارة المأهولة. جنبا إلى جنب مع ساعات التداول الموسعة، الاستثمار لم تكن أسهل.
قنوات التداول والساعات (هونغ كونغ تايم) 2.
و كيلو غولد (كلغ)
الخدمات المصرفية عبر الإنترنت المصرفية عبر الهاتف المتحرك المأهولة التداول الخط الساخن.
7:00 صباحا †"4:00 صباحا، في اليوم التالي.
9:00 صباحا †"12: 00noon،
اليوم التالي.
حجم ل أزواج التداول الشعبي 3.
يتم احتساب متطلبات الهامش النقدي األولي على أساس القيمة السوقية لمبلغ العقد أو ما يعادله بعملات أخرى، رهنا بأي تعديل من قبل البنك وفقا لتقديره المطلق والمطلق. وسيتم الإعلان عن ساعات التداول بشكل منفصل خلال إغلاق هونج كونج أو الأسواق المالية الرئيسية الأخرى. هناك أزواج التداول الأخرى المتاحة لاختيارك، يرجى الرجوع إلى & كوت؛ تعليمات †"المعادن الثمينة / فكس الهامش & كوت؛ للتفاصيل. تخضع أزواج التداول للمراجعة من قبل البنك من وقت لآخر دون إشعار مسبق.
لا يمكن الإفصاح عن بيانات الإفصاح عن المخاطر التالية عن جميع المخاطر التي تنطوي عليها. قبل التداول أو الاستثمار، يجب عليك جمع ودراسة المعلومات المطلوبة للاستثمار الخاص. يجب أن تأخذ مراجعة مستقلة الخاصة بك، وطلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر، على ما إذا كان هذا المنتج هو مناسب لك في ضوء الشهية المخاطر الخاصة بك، والوضع المالي، والخبرة الاستثمارية والأهداف الاستثمارية وأفق الاستثمار. إذا كنت غير متأكد من أو لم تفهم أي جانب من جوانب الإفصاح عن المخاطر التالية البيانات أو طبيعة والمخاطر التي ينطوي عليها التداول أو الاستثمار، يجب أن تسعى المشورة المستقلة.
ويمكن أن يكون خطر الخسارة في التداول بالعمالت األجنبية بالصفقات األجنبية وتداول المعادن الثمينة كبيرا. قد تتحمل خسائر تزيد عن هامشك النقدي األولي. وضع أوامر طارئة، مثل & كوت؛ وقف الخسارة & كوت؛ أو & كوت؛ إيقاف الحد & كوت؛ أوامر، لن تقتصر بالضرورة الخسائر إلى المبالغ المقصود. وقد تجعل ظروف السوق من المستحيل تنفيذ هذه الأوامر. قد تتم مطالبتك في وقت قصير بإيداع هامش نقدي إضافي. إذا لم يتم توفير الهامش النقدي أو دفعات الفائدة في غضون الوقت المحدد، يمكن تصفية موقفك. وستظل مسؤولا عن أي عجز ناتج في حسابك والفائدة المحملة على حسابك. إن الطلب على هامش نقدي إضافي ليس شرطا مسبقا، ولا يقيد بأي حال من الأحوال، حقنا في تصفية مراكزك المفتوحة وفقا للشروط والأحكام ذات الصلة. لذلك يجب عليك أن تنظر بعناية فيما إذا كان هذا التداول مناسبا في ضوء الرغبة في المخاطرة الخاصة بك، والوضع المالي، والخبرة الاستثمارية، والأهداف الاستثمارية وأفق الاستثمار.
مخاطر الحد من التحويل (تنطبق فقط على العملاء الأفراد)
يوان حاليا ليست قابلة للتحويل بحرية تماما. العملاء الفرديين يمكن أن تقدم سعر سنه لإجراء تحويل يوان من خلال الحسابات المصرفية، وربما في بعض الأحيان لا تكون قادرة على القيام بذلك بالكامل أو على الفور، والتي تخضع لموقف يوان من البنوك وقراراتها التجارية في تلك اللحظة. يجب على العملاء النظر وفهم التأثير المحتمل على سيولة من الأموال يوان مقدما.
يوان حاليا ليست قابلة للتحويل بحرية تماما. عملاء الشركات التي تنوي إجراء تحويل يوان من خلال البنوك قد أحيانا لا تكون قادرة على القيام بذلك تماما أو على الفور، والتي تخضع لموقف يوان من البنوك وقراراتها التجارية في تلك اللحظة. يجب على العملاء النظر وفهم التأثير المحتمل على سيولة من الأموال يوان مقدما.
هذه المواد الترويجية هي للإشارة فقط. وهي ليست في حد ذاتها أي عرض أو طلب أو توصية لشراء أو بيع أو تقديم أي منتج أو خدمة استثمارية. يتم إصدار هذه المواد الترويجية من قبل بنك الصين (هونج كونج) المحدودة. لم يتم مراجعة محتوياته من قبل أي هيئة تنظيمية في هونغ كونغ.

خدمات تداول العملات الأجنبية.
التقاط كل فرصة في سوق الصرف الأجنبي، يمكنك:
يمكنك تداول مجموعة كبيرة من العملات من خلال & كوت؛ حساب التوفير متعدد العملات & كوت ؛. الاستفادة من كسب أسعار الفائدة على العملات الأجنبية، فضلا عن ارتفاع أسعار الصرف عندما ترتفع السوق. إجراء المعاملات في الفروع في جميع أنحاء هونغ كونغ، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، المصرفية عبر الهاتف المتحرك، الخدمات المصرفية عبر الهاتف والخط الساخن للاستثمار التجاري المأهول الاستفسار عن أسعار العملات الأجنبية من خلال خدمة العملاء الخط الساخن لدينا.
لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة أي من فروعنا أو الاتصال بالخط الساخن لخدمة العملاء الشخصية على +852 3988 2388.
يحتفظ البنك بالحق في تغيير أو تعليق أو إنهاء المنتجات والخدمات المذكورة أعلاه وتعديل الشروط والأحكام ذات الصلة في أي وقت وفقا لتقديرها الخاص دون إشعار مسبق. في حالة وجود أي نزاع أو قرارات، يكون قرار البنك نهائيا.
مخاطر تداول العملات الأجنبية:
وتخضع استثمارات العملات الأجنبية لتقلبات أسعار الصرف التي قد توفر فرصا ومخاطر. وقد يؤدي التقلب في سعر صرف العملات الأجنبية إلى خسائر في حالة تحويل العميل العملة الأجنبية إلى دولار هونغ كونغ أو العملات الأجنبية الأخرى.

بنك الصين هونغ كونغ فوريكس
تستخدم جميع مواقع تومسون ريوترز ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك عبر الإنترنت. تم وضعها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند إطلاق هذا الموقع. يمكنك تغيير إعدادات ملفات تعريف الارتباط من خلال المتصفح.
أخبار قانونية مالية & أمب؛ وسائل الإعلام إدارة المخاطر الضرائب & أمب؛ المحاسبة السيارات الطاقة الحكومة التكنولوجيا رؤية جميع الحلول.
التجارة & أمب؛ التنظيم البيانات الاستخبارات & أمب؛ المنصات ديسروبتيون & أمب؛ التحول التجارة العالمية & أمب؛ سلسلة التوريد مسؤول الأعمال & أمب؛ تضمين #WorkingatTR شاهد كل المقالات.
2018 توقعات منظمة العفو الدولية هل أنت مستعد ل بلوكشين؟ إنهاء الرق الحديث شاهد جميع التقارير.
تومسون رويترز وظائف.
إكسيرينسد بروفيسيونالس ساليس تيشنولوغي وظائف مؤقتة عرض جميع الوظائف.
16 أكتوبر 2017.
بنك الصين (هونج كونج) يختار تومسون رويترز للتجارة الالكترونية و فكسال.
هونغ كونغ - اعتمد بنك الصين (هونج كونج) ("بوشك") تومسون رويترز للتجارة الإلكترونية (إت) و فكسال عبر منصة تداول العملات الأجنبية (فكست). وستستخدم أقسام الخزانة والمبيعات والتداول لدى شركة بوشك حلول تومسون ريوترز فكس لزيادة فرص الحصول على السيولة وتبسيط سير العمل وتحسين الكفاءة.
فكسال والتجارة الإلكترونية متاحة على فكست، وهي منصة سطح المكتب الرائد تومسون رويترز. في عام 2018، جمعت تومسون رويترز كل من صفقات معاملات العملات الأجنبية على منصة واحدة لخلق نقطة واحدة من الوصول إلى سيولة لا مثيل لها في مئات من أزواج العملات. فكست تمكن المشاركين في السوق لتبسيط سير عملهم التجاري من خلال تضمين أدوات الامتثال، المعالجة المباشرة، والتأكيدات فضلا عن تقارير التسوية والتاريخ التجاري. وهو يساعد المشاركين في السوق على الامتثال لمتطلبات التجارة التنظيمية من خلال توفير الوصول إلى أماكن التداول المنظمة وخدمة التقارير التجارية العالمية.
تداول أكثر من 350 مليار دولار في المتوسط ​​أحجام العملات الأجنبية اليومية، يمكن للمستخدمين فكت أيضا التواصل مع أكبر مجتمع فكس المهنية في العالم، مع أكثر من 14،000 التعامل مع الأطراف المقابلة، 1،500 فكسال من جانب شراء السيولة بما في ذلك البنوك الإقليمية وصناديق التحوط ومديري الأصول والشركات وأكثر من 300،000 اتصالات إيكون رسول.
وقال مايكل غو، رئيس تطوير سوق الفوركس، آسيا والمحيط الهادئ في تومسون رويترز، "21٪ * من حجم العملات الأجنبية العالمية تتمحور الآن في آسيا. نحن سعداء لمواصلة تعزيز التزامنا تجاه سوق الفوركس مع قرار بوشك باستخدام حلول تومسون رويترز فكس. مع فكت، بوشك لديه الوصول إلى زيادة السيولة، وصلات لجميع المشاركين في السوق وتحسين الإنتاجية. في عصر الأسواق المالية العالمية المترابطة، وثومسون رويترز ثقة وحلول قوية فكس ومنصات المعاملات تقود هذه الصناعة. "
وقال توني وانغ، المدير العام للأسواق العالمية في بوشك، "بوشك، وبنك التخليص الوحيد للأعمال يوان في هونغ كونغ، والمخصص سنه السيولة الأساسية مقدم من سلطة النقد في هونغ كونغ، وبوابة الوحيدة من رأس المال عبر الحدود ونقل بين الصين سوق السندات بين البنوك وهونغ كونغ تحت مخطط بوند الاتصال، ملتزمة التنمية يوان وعبر الحدود عبر الحدود. من خلال منصة تومسون رويترز فكسال، سوف نقدم للعملاء أسعار تنافسية في الرنمينبي وغيرها من أزواج العملات الأجنبية الرئيسية إلكترونيا، والتي نعتقد أنها يمكن أن تساعد في تحسين السيولة يوان يوان وتعزيز الخبرات التنفيذ العملاء ".
لمزيد من المعلومات حول حلول تومسون رويترز فكس، يرجى الاطلاع هنا.
* بيس مسح كل ثلاث سنوات 2018.
تومسون رويترز هي المصدر الرئيسي للأخبار والمعلومات في العالم للأسواق المهنية. زبائننا يعتمدون علينا لتقديم الذكاء والتكنولوجيا والخبرة التي يحتاجونها للعثور على إجابات موثوقة. وقد عملت الشركة في أكثر من 100 دولة لأكثر من 100 سنة. يتم إدراج أسهم تومسون رويترز في بورصة تورونتو ونيويورك. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة تومسونريوترز.
حول بنك الصين (هونج كونج) المحدودة.
بنك الصين (هونج كونج) المحدودة ("بوشك") هي مجموعة الخدمات المصرفية التجارية الرائدة في هونغ كونغ مع مواقف قوية في السوق في جميع الشركات الكبرى. ولدينا أوسع شبكة فروع محلية ومنصات خدمات متنوعة، بما في ذلك 197 فرعا، وقنوات إلكترونية فعالة لأكثر من 1000 آلة خدمة ذاتية، فضلا عن خدمات الإنترنت والخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول. نحن نقدم مجموعة شاملة من الخدمات المالية والاستثمار وإدارة الثروات للعملاء الشخصية والشركات والمؤسسات. وفقا للخطة الإستراتيجية لمجموعة بوك، كنا نسير في التنمية الإقليمية من خلال الاستحواذ على مؤسسات بنك الصين المحدودة ("بوك") في جنوب شرق آسيا وإنشاء فرع بروناي. نحن بنشاط توسيع أعمالنا في جنوب شرق آسيا وتحويل بوشك إلى بنك إقليمي.
بوشك هي واحدة من البنوك الثلاثة إصدار مذكرة والبنك المقاصة الوحيد للعمل الرنمينبي ("يوان") في هونغ كونغ. مع امتياز قوي يوان، نحن الخيار الأول من العملاء في هذا العمل. من خلال التعاون العميق مع بنكنا الأم، بوك، ونحن نقدم مجموعة كاملة من الخدمات عالية الجودة عبر الحدود للشركات متعددة الجنسيات والعملاء عبر الحدود والشركات البر الرئيسى الذهاب العالمية والبنوك المركزية والمنظمات فائقة السيادة.
بوك هونغ كونغ (هولدينغز) ليميتد، شركة بوشك القابضة، هي واحدة من أكبر الشركات المدرجة في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج، مع رمز الأسهم "2388" و أدر أوتك رمز "بكلي".
رئيس قسم العلاقات العامة، المالية & أمب؛ المخاطر، أباك.
كبير الاتصالات التجارية التنفيذي، أباك.
نائب المدير العام، الاتصالات المؤسسية & أمب؛ المسؤولية الاجتماعية للشركات.

الصين تعلق عمل الفوركس لبعض البنوك الأجنبية: المصادر.
وقد علق البنك المركزي الصيني ثلاثة بنوك أجنبية على الأقل من إجراء بعض عملات الصرف الأجنبي حتى نهاية مارس، وذلك وفقا لما ذكرته مصادر بثها ثلاثة مراسلين لرويترز يوم الأربعاء.
واضافت المصادر ان الخدمات المتوقفة تشمل تصفية المواقع الفورية للعملاء وبعض الانشطة الاخرى المتعلقة بالاعمال العابرة للحدود والبرية والبحرية.
وذكرت المصادر التى اشترطت عدم ذكر اسماء البنوك ان الاشعارات التى ارسلها بنك الشعب الصينى الى البنوك الاجنبية المتضررة لم تعط اى سبب للتعليق.
ولم يستجب البنك على الفور لطلب التعليق.
من ناحية اخرى، قالت ثلاثة مصادر فى السوق المالية فى اوربا ان دويتشه بنك احد البنوك لوقف جزء من اعمال النقد الاجنبى فى الصين.
ورفضت متحدثة باسم دويتشه في لندن التعليق.
ويأتي هذا الاجراء بعد سلسلة من الخطوات التي اتخذتها الحكومة الصينية لاستقرار اليوان منذ ان خفضت قيمة العملة في آب / اغسطس.
وازدادت حدة التباين بين الأسواق البرية والبحرية لليوان أو الرنمينبي منذ تخفيض قيمة العملة، مما جعل من الصعب على المصرف المركزي إدارة عملته ووقف تدفق رأس المال من اقتصاد يواجه أبطأ نمو له في 25 سنة.
وقالت المصادر لرويترز إن السلطات حذرت البنوك من أنها إذا ما اشتركت في تجارة محملة مربحة، مستفيدة من أسعار الصرف المختلفة، فإن البنك المركزي سينتقل إلى منع قنوات المراجحة.
& لدكو؛ هذا هو جزء من بنك الاحتياطي الفيدرالي الوسائل المناسبة لتحقيق الاستقرار في سعر صرف اليوان و؛ رديقو؛ قال مسؤول تنفيذي في بنك أجنبي تم الاتصال به بشكل منفصل.
وقالت المصادر ان البنوك ربما تكون مستهدفة بسبب الحجم الكبير لشركات النقد الاجنبى عبر الحدود.
وقال خبير اقتصادى فى احدى اكبر المؤسسات الحكومية ان هذا الاجراء يعد محاولة مؤقتة لوقف الطلب على الدولارات التى تعززت حتى نهاية العام مع اتساع الفجوة بين اسعار صرف اليوان البرية والبحرية.
& لدكو؛ انهم يأملون في تخفيف ضغط شراء النقد الأجنبي وسهولة ضغط الاستهلاك على اليوان، & رديقو؛ حسبما ذكر الخبير الاقتصادى الذى رفض الكشف عن اسمه. & لدكو؛ ولكنني لا أعتقد أن السلطات سوف تتخذ تدابير مراقبة رأس المال قوية جدا، فمن المرجح أن تعزز التدابير القائمة. & رديقو؛
ويمكن أن يؤدي هذا التحرك أيضا إلى تخفيف الضغط على بنك الشعب الصيني للتدخل المباشر في الأسواق الخارجية لدعم اليوان، مما ساهم في سقوط أكثر من 400 مليار دولار في احتياطيات النقد الأجنبي للصين هذا العام.
تحت المجهر.
وبالاشتراك مع أسواق الفوركس في جميع أنحاء العالم، لا توجد بيانات رسمية عن البنوك الأكثر نشاطا في تداول العملات الأجنبية في الصين.
A 2018 مسح أسياموني يطلب من المشاركين في السوق التي وسطاء كانوا يستخدمون اسمه دويتشه باعتبارها أكبر مزود العملات الأجنبية الأجنبية في الصين، تليها أستراليا ومجموعة البنك النيوزيلندي المصرفية، هسك، سيتي غروب و بنب باريبا.
وردا على سؤال حول ما إذا كانوا قد تلقوا إشعار تعليق البنك المركزي، رفضت سيتي و هسك و بنب باريباس التعليق. لم يكن هناك رد فوري من أنز.
ولم تستجب ستاندارد تشارترد و دبس، التي تقوم أيضا بتداول العملات الأجنبية في الصين، لطلبات التعليق.
وتأتي هذه الخطوة الأخيرة بعد ثلاثة أشهر فقط من أمر بنك الشعب الصيني البنوك عن كثب فحص العملاء و [رسقوو]؛ معاملات الصرف الأجنبي لمنع المراجحة العملة عبر الحدود غير المشروعة بين اليوان البحري والبحري.
وفى يوم الاربعاء، قال منظم النقد الاجنبى فى البلاد ايضا انه سيحسن وضع الاحتياطي وخطط الطوارئ للحد من المخاطر الناجمة عن تدفقات رأس المال غير الطبيعية عبر الحدود.
وقد تعرض اليوان لضغوط متجددة منذ اواخر نوفمبر وسط تكهنات بان بكين ستسمح بمزيد من الانخفاض بعد ان اعلن صندوق النقد الدولى قبول العملة فى سلة النقد بالعملات الاحتياطية.
وقد فقدت اليوان البرية المتداولة فى شانغهاى 1.44 فى المائة من قيمتها منذ نهاية نوفمبر، وتراجعت مرارا وتكرارا الى 4-1 / 2 عام.
وقد تتبع السوق البحري نمطا مماثلا. سجل سعر صرف اليوان فى بورصة هونغ كونغ أدنى مستوى له خلال اليوم وهو 6.5965 صباح اليوم الاربعاء وهو ادنى مستوى له منذ اواخر سبتمبر عام 2018.
الإبلاغ عن شنغهاي غرفة الأخبار. كتابة لو جيانكسين، ناثانيال تابلين وجون رويتش؛ تقارير إضافية من لورانس وايت وأوميش ديساي في هونغ كونغ، كيفن ياو في بكين، باتريك غراهام في لندن وأندرياس كروينر في فرانكفورت. تحرير بواسطة ويل واترمان، راشيل ارمسترونغ وجين ميريمان.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

تصفح فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال.
تقدم الآن للحصول على فكس & أمب؛ وظائف أسواق المال. 213 وظيفة مفتوحة حاليا لدى البنوك المالية.
شركة.
قطاعات فرعية.
كبير المطور الكمي.
جذابة جدا هونغ كونغ دائم، بدوام كامل نلس تحديث في: 17 يناير 18 2018-01-17.
باحث كمي كبير - فكس / العقود الآجلة.
تنافسية جدا هونغ كونغ دائم، بدوام كامل أوبوس حلول التوظيف المحدودة أوبداتد أون: 16 جان 18 2018-01-16.
التاجر / مدير المخاطر.
تنافسية هونغ كونغ الدائم، بدوام كامل أوبس أغ تحديث في: 16 يناير 18 2018-01-16.
هك إيسغ - الأسواق العالمية - فكسلم - فكس التاجر.
تنافسية هونغ كونغ الدائم، بدوام كامل سيتي أوبداتد: 17 جان 18 2018-01-17.
بحوث الائتمان الأساسية، محلل.
قاعدة جذابة + مكافأة (تنافسية للغاية) هونغ كونغ دائم، عمل بدوام كامل سيلبي جينينغز هونغ كونغ تاريخ النشر: 16 جان 18 2018-01-16.
دلتا وان ساليس - هونج كونج - نائب الرئيس.
تنافسية هونغ كونغ الدائم، بدوام كامل سيتي أوبداتد: 17 جان 18 2018-01-17.
مشارك - عملية السوق (مشتقات أسعار الفائدة)
قابل للتفاوض هونغ كونغ دائم، عمل بدوام كامل هيس بانكينغ & أمب؛ الخدمات المالية هونج كونج أوبداتد أون: 16 جان 18 2018-01-16.
مدير عمليات الخزينة.
قابل للتفاوض هونغ كونغ دائم، عمل بدوام كامل هيس بانكينغ & أمب؛ الخدمات المالية هونج كونج أوبداتد أون: 16 جان 18 2018-01-16.
الصينية مبيعات الخزينة للشركات، الأسواق العالمية.
تنافسية هونج كونج دائمة، بدوام كامل غير مكشوف أوبداتد أون: 15 جان 18 2018-01-15.
رئيس عمليات الدفع.
حزمة تنافسية هونغ كونغ الدائم، بدوام كامل واحد أرو استشارات تحديث في: 15 يناير 18 2018-01-15.
أف / مشارك، العمليات التجارية (الدخل الثابت)
قابل للتفاوض هونغ كونغ دائم، بدوام كامل بوك إنترناشونال أوبداتد أون: 15 جان 18 2018-01-15.
مساعد نائب الرئيس / مساعد، الخدمات المصرفية الاستثمارية.
قابل للتفاوض هونغ كونغ دائم، بدوام كامل بوك إنترناشونال أوبداتد أون: 15 جان 18 2018-01-15.
مدير تسويق الخزينة / مدير تسويق الخزينة.
تنافسية هونج كونج الدائم، بدوام كامل بنك الصين (هونج كونج) المحدودة تحديث في: 17 يناير 18 2018-01-17.
مدير المشروع - الوصول إلى الأسواق.
تصل إلى HKD0.00 سنويا + زيادة على قاعدة الحالية هونغ كونغ دائم، عمل بدوام كامل أطلس غلوبال سيرتش نشر في: 15 جان 18 2018-01-15.
فسم & أمب؛ خيارات المحلل، 6 أشهر العقد.
عقد هونغ كونغ التنافسية، حلول موارد بدوام كامل أوبداتد أون: 15 جان 18 2018-01-15.
القيمة النسبية ماكرو جونيور بيإم / ترادر.
تنافسية هونج كونج الدائم، بدوام كامل البحث آسيا تحديث في: 15 يناير 18 2018-01-15.
مدير مشارك للمبيعات.
1.2 مليون $ - 1.3 مليون $ المجموع هونج كونج الدائم، بدوام كامل المواهب الدولية تحديث في: 15 يناير 18 2018-01-15.
* المكتب الأمامي C # المطور - بنك الاستثمار العالمي - هونغ كونغ *
مكافأة ممتازة هونغ كونغ دائم، بدوام كامل بينبوانت آسيا المحدودة أوبداتد أون: 15 جان 18 2018-01-15.
الأسواق العالمية التكنولوجيا التطبيق دعم محلل، ضابط.
تنافسية هونج كونج الدائم، بدوام كامل شارع الدولة تحديث في: 14 جان 18 2018-01-14.
رئيس التسويق / مدير التسويق.
تنافسية هونغ كونغ الدائم، بدوام كامل م-المالية المحدودة تحديث في: 12 يناير 18 2018-01-12.
حلول معمارية.
تنافسية هونغ كونغ الدائم، بدوام كامل م-المالية المحدودة تحديث في: 12 يناير 18 2018-01-12.
استثمار مشارك / محلل.
تنافسية هونج كونج دائم، بدوام كامل آمن الاستثمار أوبداتد أون: 11 جان 18 2018-01-11.
كريبتو التاجر.
بونوس هونغ كونغ بيرماننت، عمل بدوام كامل مايكل بادج تاريخ النشر: 11 جان 18 2018-01-11.
مستشار المنتج الأول (فريق خدمات العملاء)
حزمة الرواتب والمنافع التنافسية هونغ كونغ دائم، بدوام كامل بجك أسواق كابيتال (هونج كونج) ليميتد آخر تحديث: 10 يناير 18 2018-01-10 1 2 3. 9.
فكس وأسواق المال: حاليا 213 وظيفة. تم نشر آخر وظيفة في 17 يناير 18.
أوروبا، الشرق الأوسط & أمب؛ أفريقيا.
آسيا والمحيط الهادئ.
eFinancialCareers.
اتصل بنا.
المعلومات القانونية.
إفينانسيالكاريرس هي خدمة إدارة الصحة العامة. دهي شركة مدرجة في بورصة نيويورك. (رمز السهم: دكس)
© كوبيرايت 2000-2018 إفينانسيالكاريرس Ltd.
تم تحديث شروطنا وشروطنا. انقر هنا لقراءتها.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط للتأكد من أننا نقدم لك أفضل تجربة على مواقعنا. في حالة المتابعة، سنفترض أنك راض عن استلام جميع ملفات تعريف الارتباط على مواقعنا الإلكترونية. تعرف على المزيد حول سياسة ملفات تعريف الارتباط.
أنت تستخدم بحثنا التجريبي الجديد.
انها عمل في التقدم ونحن نعتمد على ملاحظاتك لتحسين.
معرفة ما هو تغيير.
فإنه من السهل لتعطيل الخروج من بيتا إذا كنت ترغب في إعداد تنبيه وظيفة ويمكنك العودة في أي وقت.

No comments:

Post a Comment