Wednesday 7 February 2018

أمثلة إدارة النقد الفوركس


أعلى 10 الفوركس نصائح إدارة المال.


كما هو الحال دائما، لتحقيق النجاح في التداول سوف تحتاج إلى خطة تداول كاملة. وهناك خطة تداول كاملة اقول لكم متى للدخول، عند الخروج، الذي زوج العملات للتجارة، وكيفية إدارة أموالك. لذا، فإن إدارة الأموال ذات أهمية حيوية، ولكنها ليست سوى جزء من الصورة الكاملة.


وفيما يلي قائمة من نصائح إدارة الأموال لاستخدامها في حين تداول العملات الأجنبية.


نصائح إدارة العملات الأجنبية.


1. تحديد رأس المال المخاطر الخاصة بك.


العديد من الجوانب الهامة لإدارة الأموال من هذه القيمة الرئيسية. على سبيل المثال، سيكون حجم رأس المال الإجمالي للمخاطر عاملا يحدد الحد الأعلى لحجم الموقع.


قد ترى أنه من الحكمة أن تخاطر بما لا يزيد عن 2٪ من رأس المال الإجمالي للمخاطر في أي صفقة واحدة.


2. تجنب التداول بقوة.


التداول بقوة أكبر ربما يكون أكبر خطأ يقوم به التجار الجدد. إذا كانت سلسلة صغيرة من الخسائر ستكون كافية للقضاء على معظم رأس المال المخاطر الخاصة بك، فإنه يشير إلى كل التجارة لديها الكثير من المخاطر.


وهناك طريقة تهدف إلى المستوى الصحيح من المخاطر هو ضبط حجم الموقف الخاص بك لتعكس تقلب الزوج الذي تتداوله. ولكن تذكر أن العملة الأكثر تقلبا تتطلب وضعا أصغر من زوج أقل تقلبا.


وتقدم أوتوشارتيست مجانا إلى عملاء أدميرال ماركيتس وتشمل بويرستاتس. وتظهر أداة بويرستاتس متوسط ​​تحركات الأنابيب في أطر زمنية محددة، فضلا عن تدابير أخرى للتذبذب المتوقع.


3. كن واقعيا.


أحد الأسباب التي تجعل التجار الجدد عدوانيين بشكل مفرط لأن توقعاتهم ليست واقعية. وهم يعتقدون أن التداول العدواني سيساعدهم على تحقيق عائد على استثماراتهم بسرعة أكبر.


ومع ذلك، فإن أفضل التجار جعل عوائد ثابتة. إن وضع أهداف واقعية والحفاظ على نهج محافظ هو الطريق الصحيح لبدء التداول.


4. اعترف عندما كنت مخطئا.


القاعدة الذهبية للتجارة هي تشغيل أرباحك وخفض خسائرك. من الضروري الخروج بسرعة عندما يكون هناك دليل واضح على أنك قد قمت بتجارة سيئة. إنه اتجاه إنساني طبيعي لمحاولة تحويل حالة سيئة، ولكنه خطأ في تداول العملات الأجنبية.


وهنا لماذا - لا يمكنك السيطرة على السوق.


5. التحضير للأسوأ.


لا يمكننا أن نعرف مستقبل السوق، ولكن لدينا الكثير من الأدلة على الماضي. ما حدث من قبل قد لا يتكرر، لكنه يظهر ما هو ممكن. لذلك، من المهم أن ننظر إلى تاريخ زوج العملات التي تتداولها.


فكر في الإجراءات التي يجب اتخاذها لحماية نفسك في حالة حدوث سيناريو سيئ مرة أخرى. لا نقلل من فرص حدوث صدمات الأسعار - يجب أن يكون لديك خطة لمثل هذا السيناريو.


لم يكن لديك إلى الخوض بعيدا في الماضي للعثور على أمثلة من صدمات الأسعار. وفي يناير 2018، ارتفع الفرنك السويسري بنسبة 30٪ تقريبا مقابل اليورو في غضون دقائق.


6. نقاط خروج إنفيساغ قبل الدخول إلى المنصب.


فكر في المستويات التي تستهدفها في الاتجاه الصعودي وما هي الخسارة التي يمكن تحملها على الجانب السلبي. القيام بذلك سوف تساعدك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في حرارة التجارة. كما أنها سوف تشجعك على التفكير من حيث المخاطر مقابل مكافأة.


7. استخدام بعض أشكال الإيقاف.


توقف عن المساعدة في خفض الخسائر وتكون مفيدة بشكل خاص عندما لا تكون قادرا على مراقبة السوق. على أقل تقدير، يجب عليك استخدام التوقف العقلي إذا كنت لا ترغب في استخدام النظام الفعلي في السوق. تنبيهات الأسعار هي أيضا مفيدة.


يمكنك أيضا إعداد الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني التنبيهات مع برنامج ميتاتريدر 4 المساعد الطبعة العليا.


8. لا التجارة على الميل.


في مرحلة ما، قد تعاني من خسارة سيئة أو حرق من خلال جزء كبير من رأس المال المخاطر الخاصة بك. هناك إغراء بعد خسارة كبيرة لمحاولة الحصول على الاستثمار الخاص بك مرة أخرى مع التجارة المقبلة.


ولكن هنا مشكلة. زيادة المخاطر الخاصة بك عندما يتم التشديد على رأس المال المخاطر الخاصة بك، هو أسوأ وقت للقيام بذلك.


بدلا من ذلك، النظر في تقليل حجم التداول الخاص بك في سلسلة خاسرة أو أخذ قسط من الراحة حتى يمكنك التعرف على تجارة عالية الاحتمال. دائما البقاء على عارضة، سواء عاطفيا ومن حيث أحجام الموقف الخاص بك.


9. احترام وفهم الرافعة المالية.


10: التفكير على المدى الطويل.


ومن المنطقي أن يتحدد نجاح أو فشل نظام تجاري بأدائه على المدى الطويل. لذا كن حذرا من تخصيص أهمية كبيرة لنجاح أو فشل تجارتك الحالية. لا تنحني أو تتجاهل قواعد النظام الخاص بك لجعل عملك التجاري الحالي.


نصائح إدارة المال لتداول العملات الأجنبية.


ومثل جميع جوانب التداول، فإن أفضل ما يمكن أن يتغير وفقا لتفضيل الفرد.


بعض التجار على استعداد لتحمل المزيد من المخاطر من غيرها. ولكن إذا كنت تاجر المبتدئين، ثم بغض النظر عن من أنت، طرف قوي هو أن تبدأ متحفظا.


نوصي بممارسة استراتيجيات جديدة، في بيئة خالية من المخاطر، مع حساب تداول تجريبي مجاني.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


الفوركس: المسائل إدارة الأموال.


وضع اثنين من التجار الصاعد أمام الشاشة، وتوفير لهم أفضل ما لديكم احتمال عالية انشاء، ولقياس جيد، يكون كل واحد اتخاذ الجانب الآخر من التجارة. أكثر من المرجح، على حد سواء سوف ينتهي فقدان المال. ومع ذلك، إذا كنت تأخذ اثنين من الايجابيات ويكون لهم التجارة في الاتجاه المعاكس لبعضهم البعض، في كثير من الأحيان على حد سواء التجار سوف ينتهي كسب المال - على الرغم من التناقض يبدو من فرضية. ماهو الفرق؟ ما هو أهم عامل يفصل التجار المحنكين عن الهواة؟ الجواب هو إدارة المال.


مثل اتباع نظام غذائي والعمل بها، وإدارة الأموال هو الشيء الذي معظم التجار دفع الشفاه ل، ولكن عدد قليل من الممارسة في الحياة الحقيقية. والسبب بسيط: تماما مثل تناول الطعام الصحي والحفاظ على لياقتهم، وإدارة الأموال يمكن أن يبدو وكأنه نشاط مرهقة، غير سارة. فهو يجبر التجار على مراقبة مواقعهم باستمرار واتخاذ الخسائر الضرورية، وقلة من الناس يحبون القيام بذلك. ومع ذلك، كما يثبت الشكل 1، وخسارة أخذ أمر حاسم لنجاح التداول على المدى الطويل.


الشكل 1 - يوضح هذا الجدول مدى صعوبة التعافي من الخسارة المنهكة.


لاحظ أنه يجب على المتداول أن يحصل على 100٪ من رأس ماله، وهو إنجاز حققه أقل من 1٪ من التجار في جميع أنحاء العالم - لمجرد التعادل على حساب بخسارة 50٪. في 75٪ تراجع، التاجر يجب مضاعفة أربعة أضعاف حسابه أو لها فقط لإعادته إلى حقوق الملكية الأصلية - حقا مهمة شاقة!


معظم التجار يبدأ حياتهم التجارية، سواء بوعي أو اللاوعي، تصور "الكبير واحد" - التجارة واحدة من شأنها أن تجعل منهم الملايين والسماح لهم للتقاعد الشباب والعيش الهم لبقية حياتهم. في النقد الاجنبى، يتم تعزيز هذا الخيال من قبل الفولكلور من الأسواق. الذين يمكن أن ننسى الوقت الذي جورج سوروس "كسر بنك انكلترا" عن طريق اختصار الجنيه وسار بعيدا مع بارد $ 1 بیلیون الربح في يوم واحد؟ ولكن الحقيقة الصعبة الباردة لمعظم تجار التجزئة هو أنه بدلا من أن يواجه "فوز كبير"، معظم التجار تقع ضحية واحدة فقط "خسارة كبيرة" التي يمكن أن تطرق لهم من المباراة إلى الأبد.


تعلم الدروس صعبة.


والواقع أن عدد قليل جدا من التجار لديهم الانضباط لممارسة هذه الطريقة باستمرار. على عكس الطفل الذي يتعلم عدم لمس موقد ساخن إلا بعد أن أحرق مرة أو مرتين، يمكن لمعظم التجار استيعاب فقط الدروس من الانضباط المخاطر من خلال تجربة قاسية من الخسارة النقدية. هذا هو السبب الأكثر أهمية لماذا التجار يجب أن تستخدم فقط رأس المال المضاربة عند الدخول لأول مرة في سوق الفوركس. عندما يسأل المبتدئون كم من المال يجب أن يبدأوا التداول مع أحد المتداولين المحنكين يقول: "اختر رقما لا يؤثر بشكل جوهري على حياتك إذا كنت ستفقده تماما، والآن قم بتقسيم هذا الرقم إلى خمسة لأن محاولاتك القليلة الأولى في التداول على الأرجح في نهاية المطاف في تفجير ". هذا هو أيضا المشورة حكيم جدا، وأنه يستحق جيدا متابعة لأي شخص يدرس تداول العملات الأجنبية.


أنماط إدارة الأموال.


إلى حد كبير، تعتمد الطريقة التي تختارها على شخصيتك. بل هو جزء من عملية الاكتشاف لكل تاجر. واحدة من فوائد كبيرة في سوق الفوركس هو أنه يمكن أن تستوعب كلا الأسلوبين على قدم المساواة، دون أي تكلفة إضافية لمتاجر التجزئة. منذ الفوركس هو السوق القائم على انتشار، وتكلفة كل معاملة هو نفسه، بغض النظر عن حجم أي موقف المتداول معين.


على سبيل المثال، في ور / أوسد، معظم التجار سوف تواجه انتشار 3 نقطة مساوية لتكلفة 3/100 من 1٪ من الموقف الأساسي. وسوف تكون هذه التكلفة موحدة، من حيث النسبة المئوية، ما إذا كان التاجر يريد التعامل في وحدات 100 وحدة أو قطعة واحدة من وحدة واحدة من العملة. على سبيل المثال، إذا أراد التاجر استخدام 10،000 وحدة، فإن الفرق سيصل إلى 3 دولارات، ولكن بالنسبة لنفس التجارة باستخدام 100 وحدة فقط، فإن الفرق سيكون مجرد 0.03 دولار. على النقيض من ذلك مع سوق الأسهم حيث، على سبيل المثال، لجنة على 100 سهم أو 1،000 سهم من الأسهم 20 $ قد تكون ثابتة في $ 40، مما يجعل التكلفة الفعلية للمعاملة 2٪ في حالة 100 سهم، ولكن فقط 0.2٪ في حالة 1،000 سهم. وهذا النوع من التباين يجعل من الصعب جدا على التجار الأصغر حجما في سوق الأسهم أن ينتقلوا إلى مناصب، حيث أن العمولات تقل كثيرا عن التكاليف. ومع ذلك، فإن تجار الفوركس يستفيدون من التسعير الموحد ويمكنهم ممارسة أي أسلوب لإدارة الأموال يختارونه دون قلق بشأن تكاليف المعاملات المتغيرة.


أربعة أنواع من توقف.


1. وقف الأسهم - وهذا هو أبسط من كل توقف. لا يخاطر التاجر سوى مبلغ محدد مسبقا من حسابه على صفقة واحدة. المقياس الشائع هو خطر 2٪ من الحساب على أي تجارة معينة. على حساب تداول افتراضي قدره 10،000 دولار، يمكن للمتداول أن يخاطر 200 دولار، أو حوالي 200 نقطة، على قطعة واحدة صغيرة (10،000 وحدة) من ور / أوسد، أو 20 نقطة فقط على معيار 100،000 وحدة وحدة. قد ينظر المتداولون العدوانيون في استخدام 5٪ من أسهم الأسهم، ولكن لاحظ أن هذا المبلغ يعتبر عموما الحد الأعلى لإدارة الأموال الحصيفة لأن 10 صفقات خاطئة متتالية سوف تسحب الحساب بنسبة 50٪.


أحد الانتقادات القوية لموقف الإنصاف هو أنه يضع نقطة خروج تعسفية على موقف المتداول. يتم تصفية التجارة ليس نتيجة لاستجابة منطقية لعمل السعر في السوق، وإنما لتلبية ضوابط المخاطر الداخلية للتاجر.


2. الرسم البياني إيقاف - التحليل الفني يمكن أن تولد الآلاف من المحطات المحتملة، مدفوعا حركة السعر من الرسوم البيانية أو من خلال إشارات مؤشر الفنية المختلفة. التجار الموجهة تقنيا ترغب في الجمع بين هذه النقاط الخروج مع قواعد وقف الأسهم القياسية لصياغة المخططات توقف. والمثال الكلاسيكي على توقف الرسم البياني هو نقطة التأرجح / الإرتفاع المنخفضة. في الشكل 2 التاجر مع حسابنا الافتراضي 10،000 $ باستخدام وقف الرسم البياني يمكن بيع واحد صغير الكثير المخاطرة 150 نقطة، أو حوالي 1.5٪ من الحساب.


3. تقلب توقف - نسخة أكثر تطورا من توقف الرسم البياني يستخدم التقلبات بدلا من العمل السعر لتحديد معايير المخاطر. والفكرة هي أنه في بيئة عالية التقلبات، عندما تجتاز الأسعار نطاقات واسعة، يحتاج التاجر للتكيف مع الظروف الحالية والسماح للموقف أكثر مجالا للمخاطر لتجنب توقفها عن طريق الضوضاء داخل السوق. والعكس صحيح بالنسبة لبيئة تقلب منخفضة، حيث يلزم ضغط معلمات المخاطر.


ومن الطرق السهلة لقياس التقلبات استخدام بولينجر باندز، الذي يستخدم انحرافا قياسيا لقياس التباين في السعر. يظهر الشكلان 3 و 4 تقلبات عالية وتوقف تقلب منخفض مع بولينجر باندز. في الشكل 3 وقف تقلب كما يسمح للتاجر لاستخدام نهج مقياس في لتحقيق أفضل "المخلوطة" السعر ونقطة أسرع حتى نقطة. لاحظ أن إجمالي تعرض المخاطر للموقف يجب ألا يتجاوز 2٪ من الحساب. وبالتالي، فمن الأهمية بمكان أن التاجر استخدام الكثير أصغر لحجم صحيح له أو لها المخاطر التراكمية في التجارة.


4. وقف الهامش - وربما يكون هذا هو الأكثر تقليدية من جميع استراتيجيات إدارة الأموال، ولكن يمكن أن يكون وسيلة فعالة في الفوركس، إذا ما استخدمت بحكمة. وخلافا للأسواق القائمة على التبادل، تعمل أسواق الفوركس على مدار 24 ساعة في اليوم. لذلك، يمكن للتجار الفوركس تصفية مواقف العملاء الخاصة بهم تقريبا بمجرد أنها تؤدي إلى مكالمة الهامش. لهذا السبب، نادرا ما يكون عملاء الفوركس في خطر توليد رصيد سلبي في حساباتهم، لأن أجهزة الكمبيوتر تلقائيا إغلاق جميع المواقف.


تتطلب استراتيجية إدارة الأموال من التاجر تقسيم رأس ماله إلى 10 أجزاء متساوية. في المثال الأصلي 10000 $، فإن التاجر فتح الحساب مع تاجر الفوركس ولكن فقط سلك 1000 $ بدلا من 10،000 $، وترك الآخر 9000 $ في حسابه المصرفي أو لها. معظم تجار الفوركس يقدمون رافعة مالية بنسبة 100: 1، وبالتالي فإن إيداع 1000 دولار سيسمح للتاجر بالتحكم في وحدة قياسية بحجم 100000 وحدة. ومع ذلك، حتى خطوة 1 نقطة ضد التاجر سوف يؤدي إلى دعوة الهامش (منذ 1000 $ هو الحد الأدنى الذي يتطلبه تاجر). لذلك، اعتمادا على قدرة المتداول على تحمل المخاطر، قد يختار أن يتداول صفقة 50000 وحدة، مما يسمح له أو لها غرفة ما يقرب من 100 نقطة (على 50000 تاجر يتطلب 500 $ الهامش، حتى 1000 $ - 100 نقطة خسارة * 50،000 لوت = $ 500). وبغض النظر عن مدى الرافعة المالية التي يفترضها التاجر، فإن هذا التحليل المتحكم لرأس ماله المضاربي من شأنه أن يمنع التاجر من تفجير حسابه في صفقة واحدة فقط، ويسمح له باتخاذ العديد من التقلبات في مجموعة مربحة محتملة دون القلق أو الرعاية من وضع توقف اليدوي. بالنسبة لأولئك التجار الذين يحبون لممارسة "لديهم حفنة، الرهان حفنة" الاسلوب، قد يكون هذا النهج مثيرة للاهتمام للغاية.


كتابة خطة إدارة النقد الفوركس.


وقد كتب هذا المنصب في عام 2009، ومنذ ذلك الحين، لقد جرفت الكثير في أعماق المال وإدارة المخاطر.


إذا كنت تريد أن ترى بلدي ما يصل إلى تاريخ التداول، المخاطر، وخطط إدارة الأموال، تحقق من دورة الفوركس مجانا.


كل المعلم المعلنة النفس هناك يخبرك كيف خطة إدارة الأموال (خطة مم) أمر ضروري. يقولون لك أنك سوف تفشل دون واحد وحتى بعض محاولة لتظهر لك كيفية كتابة واحدة. ومع ذلك، عدد قليل جدا (إن وجد على الإطلاق) تعطيك مثالا حقيقيا لخطة ملم الحقيقي.


حسنا منذ أنا تاجر حقيقي، أكتب خطط مم بشكل روتيني. لذلك سوف أشرح بالتفصيل كيفية كتابة خطة مم المناسبة. وبعد أن أوضح ذلك سوف ربط لكم إلى بدف مع خطة عينة مم. على الرغم من أنه قد يبدو معقدا قليلا لتبدأ مع هذا النوع من الخطة بسيط جدا. بل هو أيضا أقل من صفحة واحدة ولها كل ما تحتاجه لتنظيم التداول الخاص بك.


بقدر ما أعرف هذا هو نوع فريد من خطة إدارة الأموال فقط يمكنني استخدامها. ويستند هذا النوع من خطة إدارة الأموال على أهداف طرق نيكب التي هي ثابتة. ومع ذلك، فمن تنوعا ويمكن بسهولة تغييرها لتتناسب مع الأساليب مع أهداف غير ثابتة ويتوقف.


سنستخدم حسابا بقيمة 10000 دولار أمريكي كمثال. سيكون الزوج المثال غبب / أوسد وسوف نقوم بتداول كميات صغيرة عند الرافعة المالية 100: 1. وهذا يعني أن كل قطعة صغيرة تستحق 100 دولار أمريكي وكل نقطة تستحق تقريبا 1 دولار لكل قطعة صغيرة. حتى إذا كنت التجارة 2 الكثير الكثير كل نقطة يستحق $ 2 وإذا كنت التجارة 17 الكثير مصغرة كل نقطة بقيمة 17 $.


اعتمادا على قيمة النقطة المبلغ الفعلي المخاطرة يختلف. بعض الأزواج سوف تعطيك 1.07 $ لكل نقطة بعض 0.97 $ عادة الفرق صغير بما فيه الكفاية أنك لا داعي للقلق.


حسنا دعونا ننظر في كيفية كتابة خطة إدارة الأموال.


الخطوة 1: كتابة حسابك اكتب & أمب؛ بحجم.


ما عليك سوى تدوين نوع حسابك وحجمه. لذلك بالنسبة لخطة المثال هذه ستكتب شيئا من هذا القبيل:


أنا تداول حساب مصغر مع بالضبط 8،000 $ في ذلك. لذلك أنا أتداول $ 100 في التجارة وجعل $ 1 لكل نقطة.


الخطوة 2: قم بتخفيض هدفك الأقصى ووقفه بالنقاط لكل صفقة ولكل زوج من المتداولين.


اكتب الحد الأقصى المستهدف وأوقف للزوج (الأوامر) التي تجريها.


هذا هو ببساطة الهدف الأقصى الخاص بك ووقف للتجارة العادية في الطريقة / النظام الخاص بك. لبعض الأسباب مجنون تعيين العديد من التجار هدفهم الأقصى والتوقف على أساس خطة مم. هذا سخيف لأنك تستهدف وتوقف الحاجة إلى أن تقوم على حركة زوج.


لذلك على سبيل المثال في طريقة بلدي (أسلوب نيكب) وأنا أعلم أنه عند كسر خط فروة الرأس من المرجح أن يتحرك غبب / جبي نحو 80 نقطة. إذا كان يذهب سيئة أنا لا تدع يذهب أكثر من 70 نقطة ضد لي قبل أن يغلق. لذلك هدفي هو 80 نقطة ووقف بلدي هو 70 نقطة. ويستند هذا إلى تحليل كل فاصل سطر للعام الماضي أو نحو ذلك.


يجب أن يتم بناء خطة إدارة الأموال الخاصة بك حول الهدف ووقف لطريقة الخاص بك. لذلك يتم بناء خطتي حول الهدف 80 نقطة و 70 نقطة توقف لدي على غبب / جبي.


ومع ذلك، فإننا نستهدف 50 نقطة مع وقف الخسارة من 35 نقطة. لذلك سوف تكتب شيئا من هذا القبيل:


الهدف = 50 نقطة.


الخطوة 3: أكتب أهدافك.


كل ما تفعله هنا هو كتابة أهدافك للحساب. لهذا الحساب المثال هدفنا هو أن تأخذ من 10K $ إلى 20K $ حتى تتمكن من كتابة شيء من هذا القبيل:


أهدافي هي أخذ حسابي من 10 آلاف دولار إلى 20 ألف دولار في أقل من عام. ومن الناحية المثالية، أود أن أتوصل إلى هذا الهدف في غضون 6 أشهر ولكن من الناحية الواقعية قد يستغرق الحد الأدنى من 9 أشهر كحد أدنى. أنا لا أريد أن تأخذ أي أموال على الإطلاق من هذا الحساب.


الخطوة 4: كتابة القواعد الخاصة بك.


إذا كان لديك أي قواعد مثل السحب الأقصى (يجب أن يكون لديك هذه الأنواع من القواعد) يمكنك إضافتها هنا. لهذا المثال أنا ببساطة وضع في & # 8216؛ 3 القاعدة التجارية & # 8217؛ والتي كنت قد استخدمت في بلدي خطط مم لسنوات:


إذا فقدت أكثر من 3 صفقات على التوالي سوف تأخذ استراحة لمدة أسبوع والعودة إلى التداول مع العقل جديدة وواضحة. حتى بلدي الحد الأقصى هو سحب 105 نقطة (35 × 3).


الخطوة 5: حساب وخفض الحد الأقصى للمخاطر٪ على كل صفقة.


هناك العديد من المدارس الفكرية على ما يجب أن يكون الحد الأقصى للخطر. أنا شخصيا أعتقد أنه يجب تغيير مع حجم حسابك. حاليا أخاطر 0.5٪ ولكن حسابي كبير نوعا ما. إذا كان لديك حساب صغير قد تكون أفضل من المخاطرة تصل إلى 5٪.


بشكل عام، على الرغم من أنك لا ينبغي أن تخاطر أكثر من 3٪ في التجارة، وتحت أي ظرف من الظروف يجب أن تخاطر أكثر من 5٪. 5٪ في حد ذاته يمكن أن ينظر إليه على أنه الكثير من المخاطر حتى أي شيء فوق هذا هو مجنون. في هذا المثال سوف نلتزم 3٪ المخاطر كما هو الحال مع حساب 10K $ 3٪ هو الكثير.


لذلك لمعرفة المخاطر الخاصة بك في التجارة فقط حساب 3٪ من إجمالي حجم الحساب الخاص بك (10K $).


لحساب النسبة المئوية من أي عدد قمت ببساطة تقسيم الرقم بنسبة 100 ثم يمكنك ضرب ذلك من خلال النسبة المئوية التي تحتاج إليها. لذلك في هذا المثال:


حتى الآن أنت تعرف أنه على حساب 10K $ يمكنك أبدا خطر أكثر من 300 $.


أنت تعرف أيضا أنه مع الطريقة الخاصة بك على التجارة التي خطر 35 نقطة. الآن تحتاج إلى استخدام هذين الرقمين لمعرفة الحد الأقصى للكثير تداولت في كل صفقة.


الخطوة 6: حساب الحد الأقصى لكمية التداول في كل صفقة.


تذكر من في هذا المثال عند تداول الكثير مصغرة واحدة قمت بعمل $ 1 لكل نقطة. إذا كنت تتداول 10 الكثير مصغرة كنت جعل $ 10 لكل نقطة. إذا كنت تتداول 17 الكثير مصغرة كنت جعل 17 $ لكل نقطة.


الآن تحتاج إلى حساب كم يجب أن تكون كل نقطة يستحق في $ للبقاء ضمن المخاطر القصوى 3٪ مع فقدان الحد الأقصى من 35 نقطة. نجاح باهر هذا هو الفم، وأساسا ما كنت معرفة هو كم من الكثير يمكنك التجارة.


حتى تأخذ 300 $ وتقسيمها بمقدار 35 نقطة.


وهذا يعني أنه عند اتخاذ التجارة يجب أن تكون قيمة كل نقطة 8.57 $. وذلك لأنه عندما تتضاعف 8.57 $ بمقدار النقاط التي خطر (35 نقطة) تحصل على 300 $ (المخاطر القصوى الخاصة بك).


على افتراض أصغر كمية يمكنك التجارة هو الكثير مصغرة لديك لتقريب هذا وصولا الى 8 مصغرة أو 8 دولار لكل نقطة. يجب عليك دائما تدوير هذا الرقم لأسفل. سوف تقريب عدد يصل يدفع لك أكثر من خطر 3٪ كحد أقصى. فمثلا:


يسقط بشكل جيد ضمن خطر 3٪.


إذا كنت تقريبه تصل إلى 9 الكثير سوف تكون مخاطرة قليلا جدا:


ما قمت به حتى الآن.


ما كنت قد فعلت حتى الآن يتم احتساب عدد القطع التي يمكن أن تتخذ في التجارة. الآن حان الوقت لوضع خطة حول كيف ومتى ستبدأ التداول أكثر الكثير.


لتنمو حسابك المزيد من المال الذي جعل المزيد من الكثير يجب أن تبدأ التداول. ومع ذلك، يجب عليك دائما التمسك دائما خطر 3٪ كحد أقصى. أفضل طريقة لتقرير متى تتداول المزيد من القطع هو اتباع 10٪ -20٪ التوجيهي. في كل مرة كنت تنمو حسابك بنسبة 10٪ -20٪ يجب إعادة حساب كمية الكثير المتداولة. لذلك لجعل من السهل على حساب 10K $ في كل مرة كنت تنمو حسابك من قبل 1K $ يجب إعادة تقييم كمية الكثير المتداولة.


لذلك يمكنك استخدام الرياضيات أعلاه لمعرفة عدد الكثير سوف تتداول كما ينمو حسابك.


$ 300/35 = 8.57 $ (جولة إلى 8)


التجارة = 8 الكثير (لأن كل نقطة يستحق 1 $ لكل قطعة صغيرة المتداولة)


$ 330/35 = 9،42 $ (جولة إلى 9)


$ 360/35 = 10.28 $ (جولة إلى 10)


390 دولار / 35 = 11.14 دولار (جولة إلى 11)


بالطبع هو أسهل بكثير لرسم هذا كل شيء في طاولة لطيفة.


بارد الآن لديك جدول صغير لطيف أن يخبرك كم الكثير من التداول في كل مرة يقفز حسابك يصل 1000 $. وهذا يعطي التداول الخاص بك بعض هيكل.


الآن إذا كنت تريد أن تتمكن من اتخاذ هذه خطوة واحدة أبعد من ذلك وتعطي لنفسك بعض أهداف نقطة لطيفة. وهذا سوف يسمح لك لمعرفة عدد النقاط التي تحتاج إلى جعل قبل أن تتمكن من التجارة أكثر الكثير.


بدءا من 10K $ التداول 8 الكثير يجب أن يكون هدفك لبدء التداول 9 الكثير. كنت أعلم أنك يمكن أن تفعل ذلك عندما يصل حجم حسابك 11K $ ولكن كم عدد النقاط الطريق هو ذلك؟


حسنا تحتاج إلى جعل $ 1،000 للوصول إلى الهدف الخاص بك و 8 مصغرة الكثير كنت جعل $ 8 لكل نقطة. ببساطة تقسيم 1000 $ من $ 8.


1000/8 دولارات = 125 دولارا (125 نقطة)


الآن أنت تعرف أنه عندما تصل إلى الهدف 11K $ في 125 نقطة يمكنك البدء في التداول 9 الكثير. ماذا عن الوصول إلى 12K $ مع 9 الكثير.


$ 1،000 / $ 9 = 111.11 $ (ما يصل إلى 112 نقطة)


فمن السهل جدا لمعرفة عدد النقاط التي سوف تتخذ للوصول إلى الهدف التالي على أساس الكثير المتداولة. الآن يمكنك إضافة هذا العمود إلى الجدول الخاص بك.


عظيم الآن أنت تعرف كم عدد النقاط التي تحتاج إليها قبل أن تتمكن من بدء التداول أكثر الكثير. تخيل أنك بحاجة إلى جعل 125 نقطة للوصول إلى الهدف التالي الخاص بك. إذا فقدت 35 نقطة على تجارة سيئة لديك الآن 160 نقطة للوصول إلى هذا الهدف. إذا كان لديك 3 صفقات جيدة على التوالي (+150 نقطة) لديك فقط لجعل 10 نقاط أخرى للوصول إلى الهدف التالي الخاص بك.


هذا عمل دائما بالنسبة لي. أنا شخص تنافسية لذلك أنا أحب وجود هدف نقطة للوصول إلى.


اترك رد.


23 الردود على & # 8220؛ كتابة خطة إدارة المال فوركس & # 8221؛


10 من 10 نيك كبير آخر سوجبيكت مهم جدا أوضح في شروط لايمان بسيطة للجميع للوصول إلى هناك يتجه، وخاصة لنا نيوبيس فإنه يأخذ ضرب ويغيب عن إدارة المال. استمروا في العمل الجيد من فضلك. نيابة عن جميع التجار في أيرلندا، أتمنى لكم وجميع التجار الآخرين هناك سنة جديدة سعيدة وتجارة جيدة في عام 2018.


شكرا نيك، هذا المنصب عظيم. كنت مجرد النظر في بلدي خطة التداول، وهذه المعلومات التي وضعت معا، هو رائع.


نيك، شكرا لهذا المنصب. هذا هو المجال الذي شعرت كان لي بنية صغيرة. أقوم بإعداد جدول لكل من غبب / جبي و غبب / أوسد نظرا لأن أحجام التداول الأقصى لوت مختلفة. هل لديك جدول مختلف للخطوط الثابتة و كا الصفقات؟


شكرا نيك. بالنسبة إلى مبتدئ، هذا النشر هو هدية. وأود أيضا أن أضيف، لجميع التجار لديهم خطة ليست سوى الخطوة 1. الخطوة التالية هي أن تكون الانضباط بما يكفي التمسك plan. I تم التداول لمدة 3 أشهر الآن وأنا أعتقد أن الدرس واحد لقد اكتشفت إس & # 8220؛ ديسيبلين & # 8221؛. لا أستطيع أن أقول إنني & # 8216؛ تعلمت & # 8217؛ الدرس كما كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر أعتقد أنني الانضباط حقا. وبالتالي، قلت & # 8220؛ اكتشفت & # 8221؛. مرة أخرى، كل البرد إلى هذا النشر الرائع. مع هذا، أعتقد الآن أستطيع أن أتعلم أن يكون أكثر من ذلك بكثير ديسيبلين.


آخر عظيم نيك، شكرا و غودبليس لك.


مهلا نيك، إذا كان لديك $ 1000 يجب أن أفكر حتى من التداول الصغيرة الكثير أو الذهاب مع الكثير الجزئي؟ مع 1000 دولار الحد الأقصى للقطعة في التجارة سيكون على: 3٪ من 1000 = 3030/70 = 0.40 (مدورة لأسفل) ما هي أفكارك؟


شكرا مرة أخرى نيك! المعلومات التي كنت & # 8217؛ كنت تم اخراج ثيلاست بضعة أشهر كانت مفيدة للغاية وتقدير كبير!


مهلا & # 8230؛ أنا & # 8217؛ كنت تحاول التفاف حول رأسي مع قيمة النقطة و this. I & # 8217؛ م باستخدام حساب تجريبي التداول مع إيبكس، وأنا تداولت فقط 1 الكثير الكثير من غبب / أوسد و ذهب التداول من: 1.60390 إلى 1.60440 وهو 50 نقطة أليس كذلك؟ الربح الذي سجلته المنصة كان 5.00 دولار، مما يجعلني أفترض أن كل نقطة تساوي $ 0.10 سنت، فكيف حصلت على دولار واحد لكل نقطة؟


لانغنو، يبدو وكأنه 5 وسيط عشري مكان لي حتى 1.xxx90 & # 8211؛ 1.xxx40 = 50 = 5 نقطة إذا كنت مع وسيط 4 مكان الحساب هو 1.xxx9 & # 8211؛ 1.xxx4 = 5 = 5 بيبسميني الكثير يستحق $ 1 a بيب؛ قطع صغيرة هي 10 سنتشث.


هذا هو مساعدة هائلة نيك (كما أنا & # 8217؛ م متأكد من أنك تعرف بالفعل كيف مفيدة أنت & # 8217؛ لقد كان للجميع هنا)! وتوقيت مثالي جدا كما الآن أن أنا & # 8217؛ درس بعمق في ميثود نيكب وتم استيعاب Furious_Angels دبو، أنا & # 8217؛ م فقط على استعداد لتمويل حساب والحصول على التداول. مع هذا غدلين ل مم، هو & # 8217؛ s الجليد على الكعكة. أكثر تقدير نيك، كما دائما.


نيك، ثانكسغريت بطل العمل.


أوسم مشاركة نيكموش تقدير. من الجيد أن ترى خطة مم مكتوبة أسفل & أمب؛ exlpained. Loved مفهوم الهدف نقطة، لم يفكر في ذلك من قبل. هنا سعيد 2018!


نجاح باهر نيك. إذا كان هذا ما يأتي من يدك عندما كنت مريضا & # 8230؛ يرجى البقاء مريضا؛ -) لطيفة جدا، مفيدة جدا وحاجة جدا جدا! شكرا لك مرة أخرى لكونك! كيند ريجاردباتريكدك.


أساسى! شكرا للمشاركة.


ممارسة مفيدة جدا. في هذا المثال استخدمت غبب / أوسد، لذلك كل من القيم وقيم النقطة هي بالدولار الأمريكي، ولكن إذا كان الزوج غبب / جبي، فإن كلا من قيمة الصفقة والقيمة سيتم التعبير عنها بالين الياباني. هل هذا صحيح؟


نيك، الحصول على أفضل أو سوف أضع رو في الحساء الخاص بك. يمكنك تغطية هذا الموضوع بمزيد من التفصيل في الدورة الخاصة بك، ولكن هذا هو نوع منكم لتقاسمها مع الجمهور غير دفع. الجميع مضحك لديه هذه الخطط الصفحة 19 غبي التي تغطي ما العملات الخاصة بك الذهاب للتجارة، والأطر الزمنية، وعندما الخاص بك الذهاب للتجارة بلاه، بلاه، بلاه الذي هو حفنة من بس. من الأفضل أن يكون لديك خطة ورقة واحدة التي سوف تستخدم في الواقع والتمسك بها مثل ذبابة إلى فليبابر من 19 صفحة من حماقة، وهو ما & # 8217؛ s عادة ما تحصل على اشاد على مواقع أخرى من قبل المتبرعين الدماغ الحية. أستطيع أن أرى 19 صفحة إذا كنت تعرف حقا ما تفعله ولكن بدء التداول ما يعرف أي شخص لملء 19 صفحة. 1 صفحة الأساسية مع قواعد الآن الحديث الخاص بك. كما يتم تثبيتها على الأرباح والخسائر التي في قلب إدارة الأموال. ثابر على العمل الجيد. أنا أحب الأشياء الخاصة بك وموقع الويب الخاص بك.


شكرا نيك، أنا أحب هذا المنصب. أنا لم تخطط حقا لإدارة قضية المال ليس لدي أي فكرة من أين تبدأ. حسنا، الآن هذا المنصب يمكن أن توجه لي لبدء بلدي خطة التداول. ماشي.


ببساطة كبيرة من عظيم !!


شكرا نيكافتر بعد أن أحرقت حسابا مصغر دون خطة التداول هذا يعطيني الأمل للذهاب أبعد من ذلك مع حسابي الجديد شيرس.


شكرا نيك، وأنا أقدر مساعدتكم.


شكرا لك، نيك، على عملك. بعد النظر إلى خطة العينة، يجب أن أذكر أنه سيكون من الجيد أن نعرف ما هي الحد الأقصى للمخاطر في الأسبوع، وهذا هو إذا كان المتداول لديه أسبوع سيئة ويجعل 3 خسائر. هو & # 8217؛ s 3 x 300 دولار = 900 دولار. هذا الرقم يمثل 9٪ من إجمالي 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) للحساب.


ملصق ممتاز. أنا & # 8217؛ كنت تبحث عن نظام. هذا يبدو أن يكون.


هذا هو وظيفة كبيرة، يبقيه، أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يكون دائما المعجبين. أنا أنت & # 8217؛ إعادة أول شخص التقيت أن أقول الحقيقة لأتباعه. ربنا يحميك.


أعلى 5 قواعد إدارة النقد الفوركس.


جدول المحتويات:


أعلى 5 نصائح الفوركس مم.


إدارة المال هي واحدة من أهم جوانب التداول ولكن غالبا ما يساء فهمها أو يتم تجاهلها إلى حد كبير. في حين يميل التجار لقضاء الكثير من الوقت في البحث أو تحسين استراتيجيات التداول الخاصة بهم، وليس الكثير من التفكير هو إعطاء الجانب إدارة الأموال من التداول. ولكن هذا أمر مفهومي كما هو وكبير هناك العديد من المبادئ المختلفة المحيطة بإدارة الأموال التي غالبا ما ينتهي الأمر مربكا القارئ. قراءة هذه أعلى 5 نصائح إدارة النقد الاجنبى للمساعدة في جعل من الأسهل بالنسبة لك التجارة إدارة أموالك أثناء تداول العملات الأجنبية.


1. القاعدة 1٪.


بدءا من الأكثر وضوحا، فإن قاعدة 1٪ في إدارة الأموال تنص على أنك يجب أن تعرض أو خطر أكثر من 1٪ من الأسهم الخاصة بك إلى منصب. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول مع 10،000 $، ثم مع قاعدة 1٪، يجب تخصيص ما لا يزيد عن 100 $ من المخاطر على التجارة. في حين أن هذا يبدو على التوالي إلى الأمام، هو أكثر تعقيدا قليلا من ذلك. على سبيل المثال، إذا كنت تتداول بحجم صغير من 0.10 ومقدار المخاطرة هو 100 دولار، فهذا يعني أن توقفاتك يتم وضعها في حدود 100 نقطة من دخولك. إذا قمت بتوسيع حجم الكثير الخاص بك إلى 0.01 أو الكثير الجزئي، ثم توقفك يمكن وضع 1000 نقطة من الدخول الخاص بك. ولكن إذا كنت تتداول مع 1 لوت، ثم وقف الخسارة يجب أن لا يزيد عن 10 نقطة.


مما سبق، يمكننا أن نرى كيف وصلنا إلى مستويات مخاطر مختلفة باستخدام نفس القاعدة 1٪. ويمكن أيضا تطبيق قاعدة 1٪ على حقوق المساهمين الأوسع، أي أنه في أي وقت من الأوقات، لا تزيد مخاطر المراكز المفتوحة عن 1٪ من رصيد الحساب بالكامل. وهذا يعني أن إجمالي الخسارة الصافية للمراكز المفتوحة (بغض النظر عن عدد المواقف المفتوحة لديك) لا يزيد عن 100 دولار، استنادا إلى رصيد حساب 10000 $. بعض التجار يستخدم 2٪، 5٪ أو أكثر ولكن هذا يعتمد كليا على مقدار المخاطر التي كنت على استعداد لاتخاذها.


باختصار، يمكن تقسيم قاعدة 1٪ إلى الجدول التالي:


2. المخاطر / المكافأة.


والمفهوم المثالي والمقبول على نطاق واسع للتداول هو دائما اتخاذ 1: 2 المخاطر / مكافأة اقامة. تعني قاعدة إدارة أموال الفوركس أنه إذا كنت تخاطر بمبلغ 100 دولار أمريكي على صفقة، فيجب عليك أن تحقق 200 دولار من الأرباح. هذا هو عنصر أساسي لإدارة الأموال واحد الذي يجمع بين كل من إدارة الأموال وجانب استراتيجية التداول. يتم استخدام نسبة الحد الأدنى للمخاطر 1: 2 لأن كل عملية تداول فائزة، يمكنك استرداد الخسائر من تجارة خاسرة سابقة وتحقيق ربح أيضا. المخاطر / المكافآت 1: 2 هي أيضا مفيدة لأنها يمكن أن تساعدك على استرداد الخسائر الخاصة بك تدريجيا أكثر تلخيصا في الجدول أدناه حيث نفترض أن رأس المال التجاري من 10،000 $ واتباع قاعدة إدارة الأموال 1٪ واستراتيجية التداول التي تقدم 50 ٪ معدل الفوز.


من الجدول أعلاه، يمكن لاستراتيجية التداول مع معدل ربح 50٪ لا تزال تقدم لك ربح 200 $ عند تطبيق قاعدة إدارة الأموال 1٪ و 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. بطبيعة الحال، حتى مع ارتفاع متواضع المخاطر / المكافأة التي أنشئت، على سبيل المثال 1: 2.5 قد يحتمل أن ننظر إلى أرباح أعلى حتى مع استراتيجية التي تقدم فقط 50٪ النجاح.


3. أكثر من الاستفادة.


هذه القاعدة إدارة النقد الفوركس حول & # 8220؛ أكثر من الاستفادة & # 8221؛ هو عندما يختار المتداول رافعة مالية عالية جدا لحسابهم. (اقرأ المزيد ما هو الرافعة المالية؟) انها ليست سيئة تماما كما بشر على نطاق واسع، شريطة التاجر يعرف كيفية الاستفادة من هذه الرافعة المالية بشكل صحيح. عموما، يميل المتداولون الذين يمتلكون حقوق ملكية عالية إلى استخدام نفوذ أقل حول 1:10 أو 1:50. ولكن في الواقع، التجار مع حقوق المساهمين من 10،000 $ أو أقل سوف تضطر إلى استخدام على الأقل رافعة مالية من 1: 100 من أجل تحقيق أي أرباح كبيرة في الأسواق. الرافعة المالية، عندما يقترن مفهوم الهامش يمكن أن تكون مفيدة جدا. على سبيل المثال، يمكن للمتداول استخدام رافعة مالية قدرها 1: 400 على حساب 10000 $ ولكن لا يزال يلتزم بقاعدة إدارة الأموال 1٪. ميزة هنا هي أنه من خلال زيادة الرافعة المالية، هناك نطاق أوسع للهامش وبالتالي فإن أي تحركات الأسعار السلبية لن يؤدي إلى نداء الهامش. ومع ذلك، على الجانب الآخر، يمكن أن يؤدي استخدام الرافعة المالية العالية إلى خسائر أكبر، والتي تعرضت لها في وقت سابق من عام 2018 عندما قام البنك الوطني السويسري بتخفيض ربط اليورو مقابل الفرنك السويسري (ورشف)، الأمر الذي ترك التجار الذين تجاوزوا مستوى الاستدانة يأخذون خسائر أكثر من رصيدهم في الأسهم.


4. التداول مع أدوات مطابقة.


معظم المتداولين يختارون بشكل عشوائي أداة التداول دون معرفة حقيقة أن قرارا عشوائيا مثل هذا يمكن أن يكون له انعكاسات واسعة على إدارة الأموال التجارية. على سبيل المثال، يمكن أن يكون التداول على العملات الغريبة حيث ينتشر عادة حوالي 50 نقطة أو أكثر كارثية على الصفقات الخاصة بك. يجب أن ينتهي الأمر إلى المساومة على إدارة أموالك أو قبول نسبة أقل من 1: 2 للمخاطر. من خلال التمسك أزواج العملات الأكثر سيولة أو الأدوات مثل التخصصات، يمكن أن ينتشر منخفضة تساعد التجار لإدارة أفضل التجارة. وبعبارة أخرى، فإن الهدف من ربح بمقدار 1000 نقطة مع انتشار 50 نقطة هو أكثر خطورة من استهداف ربح 1000 نقطة مع انتشار 1 أو 5 نقاط. يظهر الرسم البياني أدناه هذا بالتفصيل كما قارنا ورلن الذي لديه انتشار 70 نقطة في حين أن اليورو مقابل الدولار الأميركي لديه انتشار 2 نقطة.


5. وضع أهداف واقعية.


واحدة من أكبر الأسباب التي تجعل التجار في كثير من الأحيان في نهاية المطاف تجاهل قواعد التداول الخاصة بهم ويرجع ذلك إلى العواطف التي تميل إلى أن تنمو أقوى والمخاطرة الأسهم الخاصة بك وخصوصا بعد أن كنت تأخذ خسارة التداول. وغالبا ما يستهدف التجار أهدافا غير واقعية يتوقعون تحقيق عوائد بنسبة 20٪ على الاستثمارات. صحيح، في حين أن هناك التجار الذين يحققون مثل هذه الأهداف، يمكن أن يكون أنهم أكثر خبرة ويتم تداولها مع أعلى الأسهم. على سبيل المثال، عائد 20٪ على 1000 دولار لا يمثل الكثير عند مقارنته بعائد 20٪ على رأس مال قدره 10،000 دولار. الجشع هو في كثير من الأحيان عاطفة قوية تحتاج إلى أن يتم التحقق مرارا وتكرارا وعدم السماح للعواطف في نهاية المطاف حكم قرارات التداول الخاصة بك. من خلال وجود هدف واقعي، سواء كان ذلك يوميا أو أسبوعيا أو شهريا، فإن التجار سوف تكون قادرة على تجهيز أنفسهم عاطفيا من خلال التمسك قواعد التداول المبينة.


نشر تعليق & # 8211؛ ما هي قواعد إدارة العملات الأجنبية الخاصة بك؟


السيد جيمس A خبير الفوركس كتابة كل من المقالات الفنية والعامة فوركس، يمكنك قراءة مقال آخر مماثل من جيمس هنا.


نعم هذا عظيم أود أن يوصي هذه المادة لأصدقائي. إم باستخدام وسيط فريشفوريكس الآن مع 2017usd لا إيداع مكافأة ..


إدارة الأموال هو الجزء الحاسم من تجارة الفوركس.


إدارة الأموال في تداول العملات الأجنبية هي واحدة من أهم مشاكل تجار الفوركس الجدد وحتى المتقدمين. كل شخص تقريبا يمكن أن تجد نظاما تجاريا جيدا يمكن أن يكون مربحا ولكن شيئا يؤدي إلى فقدان التجار ويكون سلبيا في نهاية الشهر، هو عدم وجود استراتيجية إدارة المال المناسبة والانضباط. على الرغم من أن إدارة الأموال مهمة جدا وحرجة، فمن السهل جدا لمتابعة.


إدارة العملات الأجنبية الفوركس لديها عدة جوانب ومراحل مختلفة، وينبغي أن تبدأ من المراحل الأولى من عملك تداول العملات الأجنبية الحية التي تفتح حساب التداول الخاص بك الحية. لدينا قاعدة بسيطة جدا تقول & # 8220؛ لا تخاطر أبدا بأكثر من 2٪ من أموالك. & # 8221؛ معظم التجار يعتقدون أن هذه القاعدة يجب أن تطبق فقط بعد وجود حساب التداول المباشر، وفي حين أنها التجارة، ولكن هذا ليس صحيحا. يجب مراعاة هذه القاعدة حتى عندما تريد فتح حسابك المباشر. دعونا نقول كنت قد مارست بالفعل والتجريبي تداول ما يكفي وكنت تشعر بالثقة الكافية لفتح حسابك الحقيقي. ويقول يقول لديك 20000 $ الادخار.


هل ستفتح حسابا حقيقيا قدره 20000 دولار أمريكي؟ حسنا، يمكنك أن تفعل ذلك ولكن ماذا لو فقدت هذا المال لأي سبب من الأسباب؟ على سبيل المثال يصبح وسيطك مفلسا ويغلق الشركة وأبدا يدفع أموالك. أو كنت تأخذ موقف 20 الكثير عن طريق الخطأ وكنت قد نسيت لوضع وقف الخسارة. فإنه يذهب ضدك ل 100 نقطة ويمسح خارج حسابك. لن تكون قادرا على البدء من جديد، على الأقل لفترة طويلة أن تقوم بحفظ بعض المال. وهذا الفشل الأولي قد يكون له تأثير سيئ عليك، وربما لا تفكر في تداول الفوركس بعد الآن وسوف تفقد فرصة للخير.


إذا كان 20،000 دولار هو المال الوحيد لديك، يجب فتح حساب 400 $، وخاصة إذا كان هذا الحساب سيكون أول حساب مباشر. أو حساب 1000 دولار كحد أقصى، إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية أن لديك ما يكفي من الممارسة وأنت تعرف كيفية التجارة.


ولذلك ينبغي النظر في إدارة الأموال حتى قبل التداول المباشر وعندما تريد فتح حسابك المباشر.


المرحلة الثانية هي عندما تريد اختيار النفوذ من حسابك. في الوقت الحاضر يمكن أن يكون لديك حتى رافعة مالية 1: 500 ولكن هذه الرافعة المالية كبيرة جدا بالنسبة للتجار الجدد وحتى التجار من ذوي الخبرة في محاولة لتجنب ذلك. الرافعة المالية 1: 200 مقبولة. أنا لا أريد أن أتحدث عن النفوذ في هذه المقالة لأن هذه المادة يجب أن تركز على إدارة الأموال ولكن لفترة وجيزة، الرافعة المالية هو المرفق الذي وسيط يمنحك لتمكينك من إدارة كمية أكبر من المال باستخدام كمية أقل من المال. على سبيل المثال إذا كان وسيط يمنحك حساب الرافعة المالية 1: 1، ثم عندما كنت ترغب في شراء 100،000 دولار أمريكي مقابل الين الياباني، يجب أن يكون لديك 100،000 دولار في حسابك على الأقل. ولكن إذا كان وسيط يوفر رافعة مالية 1: 100، ثم تحتاج فقط أن يكون $ 1،000 لشراء 100،000 دولار أمريكي وذلك مع رافعة مالية من 1: 500 تحتاج فقط أن يكون 200 $ لشراء 100،000 دولار أمريكي.


فلماذا وجود نفوذ كبير مثل 1: 500 أمر خطير؟ لأنك يمكن أن تتاجر كمية كبيرة من المال وإذا كانت التجارة الخاصة بك ضدك، تخسر كل ما تبذلونه من المال بسهولة جدا. عندما يكون لديك حساب 400 دولار مع الرافعة المالية 1: 500، إذا كنت تشتري 100،000 دولار أمريكي مقابل الين الياباني، وأنها ضدك مقابل 40 نقطة فقط، سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال، وكنت لا يمكن التجارة بعد الآن. في حين إذا كان نفوذ حسابك 1: 100، يمكنك شراء الحد الأقصى 20000 $. إذا كنت تتداول $ 20،000 مع 40 نقطة وقف الخسارة والتجارة الخاصة بك يضرب وقف الخسارة الخاصة بك، تخسر 80 $ ولكن 40 نقطة وقف الخسارة مع 100، 000 أوسد موقف يساوي 400 $. لخطر 400 دولار، يجب أن يكون لديك حساب 20،000 $، وليس حساب 400 $ لأننا من المفترض أن خطر فقط 2٪ من رأسمالنا في أي وقت، وليس 100٪ منه.


المركز الثالث الذي عليك أن تنظر في إدارة الأموال، هو المكان الذي تريد أن تأخذ موقفا. مرة أخرى، يجب ألا نخاطر بأكثر من 2٪ من رأسمالنا. وينبغي تطبيق هذه القاعدة على المواقف التي نأخذها أيضا. هذه هي المرحلة الأكثر أهمية لإدارة الأموال، والتي من السهل جدا لتطبيق. تحتاج فقط للنظر فيه وعدم تجاهله. الآن السؤال هو كيف يمكنك التداول في حين أنك لا تخاطر أكثر من 2٪ من المال لديك في حسابك (رصيد حسابك).


قبل أن أجيب على هذا السؤال وقبل أن أعلمك كيفية حساب المواقف الخاصة بك بالطريقة التي لا تخاطر أكثر 2٪ مع أي تجارة، أريد أن أقول لكم شيئا أكثر أهمية: وقف الخسارة.


اسمحوا لي أن أقول لكم شيئا بصراحة وجدية. إذا لم تقم بتعيين وقف الخسارة المناسب للتداولات الخاصة بك، إذا كنت أكره وضع وقف الخسارة وإذا قمت بتعيين وقف الخسارة ولكن قمت بنقله عندما ترى أنه على وشك أن يتم تشغيلها، فإنك لن تصبح تاجر الفوركس بسبب تخسر كل المال لديك، وأنك لن تكون قادرة على التجارة بعد الآن. هل نفسك وأموالك صالح: البقاء بعيدا عن سوق الفوركس إذا كنت لا ترغب في وقف الخسارة عن الصفقات الخاصة بك. لا أستطيع أن أؤكد على أهمية وقف الخسارة أكثر من ذلك.


وضع وقف الخسارة المناسبة لكل تجارة، هو قصة مختلفة. بعض التجار يعتبرون دائما عددا ثابتا من النقاط لمراكز وقف الخسارة ولكن هذا ليس صحيحا. يمكن أن تختلف قيمة إيقاف الخسارة عن الإطار الزمني إلى الإطار الزمني، وزوج العملات إلى الزوج الحالي وإعداد التجارة إلى الإعداد التجاري. وقف الخسارة التي اخترتها لموقف الذي يؤخذ على أساس إعداد التجارة على الرسم البياني اليومي، يجب أن يكون أكبر بكثير من وقف الخسارة لدي، عندما كنت التجارة باستخدام الرسم البياني 15min. وبالتالي فإن وقف الخسارة لدي عندما كنت التجارة ور-غبب يختلف عن وقف الخسارة أنا وضعت ل غبب-جبي.


كيفية تعيين وقف الخسارة السليم (والهدف) هو شيء يجب أن تناقش في مقال آخر. لقد سبق أن نشرت مقالا حول هذا الموضوع: أين هو أفضل مكان لوقف الخسارة وأوامر الحد؟


حسنا! دعونا نعود إلى مناقشة إدارة الأموال لدينا. وبالتالي فإن المرحلة الثالثة من إدارة الأموال هو عندما تريد أن تأخذ موقفا. تقول القاعدة أبدا خطر أكثر من 2٪ من رأس المال الخاص بك في كل صفقة. وهذا يعني إذا كنت تأخذ موقفا ويذهب ضدك ويؤدي وقف الخسارة الخاصة بك، يجب أن تفقد فقط 2٪ من رصيد حسابك. على سبيل المثال إذا كان لديك حساب 10000 دولار، يجب أن تخاطر فقط 200 $ في كل صفقة. بغض النظر عن الموقف الذي تأخذه وكيف كبيرة وقف الخسارة الخاصة بك في مواقف مختلفة. يجب عليك اختيار & # 8220؛ حجم الموضع & # 8221؛ في الطريقة التي إذا توقف وقف الخسارة الخاصة بك في أي موقف، تخسر 2٪ من حسابك. على سبيل المثال، إذا وجدت إعدادا تجاريا على الرسم البياني اليومي لزوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور-أوسد) والذي يجب أن يتوقف عن 150 نقطة. يجب أن يساوي هذا 150 نقطة 200 دولار. وفقا لذلك، 20 نقطة وقف الخسارة على الرسم البياني 5min يجب أيضا يساوي 200 $ وهو 2٪ من حسابك. من السهل أن نفهم حتى الآن، أليس كذلك؟ 🙂


قبل أن تظهر لك كيف يمكنك حساب حجم الموقف الخاص بك، واسمحوا لي أن أقول لكم شيء آخر. إذا كان موقف يذهب ضدك وتشعر وشدد خارجا على ركبتيك والبدء في الصلاة والتسول الله للعودة إلى السوق ويمكنك الخروج في التعادل، فهذا يعني: كنت قد تداولت مع المال الذي لا تستطيع تحمله تفقد وإذا كنت تفقد ذلك، سوف تكون في ورطة. وكنت قد اتخذت الكثير من المخاطر في التجارة الخاصة بك وأنت لم تتبع قواعد إدارة الأموال. ولم تقم بتعيين وقف الخسارة وحسابك قريبا جدا ليصبح الهامش يسمى. إذا كنت تتداول مثل هذا، يجب أن نعرف أن هذا لا يتداول. إنه شيء آخر. وإذا كان من أي فرصة، وعوائد السوق ويمكنك الخروج في التعادل في تجارة واحدة، وسوف تكون محاصرين في تجارة أخرى، وسوف تفقد كل ما تبذلونه من المال. ولكن إذا كنت تتبع قواعد إدارة الأموال وأنت لا تخاطر أكثر من 2٪ من المال في كل صفقة وتعيين وقف الخسارة المناسبة، عندما وقف الخسارة الخاص بك يصبح أثار سوف أقول، & # 8220؛ حسنا! وهذا هو جزء من اللعبة أيضا. ليس من المفترض أن تصل جميع مواقفي إلى الهدف. & # 8221؛


الآن أنا تظهر لك كم هو سهل لحساب حجم الموقف الخاص بك. دعونا نقول لديك حساب $ 10،000 وكنت قد وجدت الإعداد التجاري مع ور-أوسد الذي يجب أن يكون 100 نقطة وقف الخسارة. هذا 100 نقطة وقف الخسارة يجب أن يساوي 2٪ من رأس المال الخاص بك، استنادا إلى قاعدة إدارة الأموال التي تقول يجب أن لا تخاطر أكثر من 2٪ من رأس المال الخاص بك في كل صفقة.


2٪ من 10000 $ هو 200 $:


الآن قل لي إذا 100 نقطة يجب أن تساوي 200 $، ما قيمة كل نقطة يجب أن يكون؟ هذا صحيح. كل نقطة يجب أن تساوي 2 دولار:


حتى خطر فقط 2٪ من أموالك في هذه التجارة، يجب أن يتم اختيار حجم الموقف الخاص بك (مبلغ المال الذي تتداول) في الطريقة التي كل نقطة يساوي 2 $.


الآن السؤال هو كم ور-أوسد يجب أن تتاجر إذا كنت تريد كل نقطة على قدم المساواة $ 2؟


يشير هذا السؤال إلى قيمة النقطة لكل زوج من العملات. واحد الكثير هو 100،000 وحدة من العملة في الفوركس العالم. على سبيل المثال عند شراء قطعة واحدة ور-أوسد، فهذا يعني أنك قد اشتريت 100،000 يورو مقابل الدولار الأمريكي. إذا كنت تشتري 0.1 لوت ور-أوسد، فهذا يعني أنك قد اشترت 10،000 يورو مقابل الدولار الأمريكي وهلم جرا & # 8230؛


كل زوج من العملات لديه قيمة نقطة مختلفة. يمكن حساب قيمة النقطة ولكن لا يجب أن تتعلم كيفية القيام بذلك لأنها معقدة قليلا مع بعض أزواج العملات. أيضا، لا يجب أن تعرف قيمة النقطة الدقيقة لكل زوج من العملات لحساب حجم موضعك. تحتاج فقط إلى معرفة أن الكثير واحد ور-أوسد، غبب-أوسد، أوسد-جبي و أوسد-تشف لديه قيمة 10 $ نقطة (أحيانا أعلى قليلا وأحيانا أقل قليلا). قيمة النقطة من قطعة واحدة غبب-جبي، ور-جبي، أود-أوسد و أوسد-كاد تقريبا 10 $ أيضا. ور-غبب له أعلى قيمة نقطة بين أزواج العملات. وهو ما يقرب من ضعف قيمة نقطة اليورو مقابل الدولار الأمريكي. وقيمة النقطة من أزواج العملات الغريبة مثل أوسد-دك، أوسد-سيك و أوسد-نوك حوالي 0.1 نقطة قيمة ور-أوسد. قيمة النقطة لكل زوج حالي، تغيرات مع تغير السعر ولكنها لا تغير كثيرا لتؤثر على حساب حجم الموقف. على سبيل المثال قيمة النقطة من قطعة واحدة ور-أوسد، وأحيانا أعلى قليلا وأحيانا أقل قليلا من 10 $.


دون & # 8217؛ ر تقلق. لا يجب حفظها. وسوف أعطيك آلة حاسبة في نهاية هذه المقالة التي يمكن بسهولة بحساب حجم الموقف الخاص بك. وسوف أعطيك أيضا آلة حاسبة قيمة النقطة. ولكن قبل ذلك، أريد فقط للتأكد من أنك تفهم كيفية حساب حجم الموقف الخاص بك يدويا.


العودة إلى سؤالنا، كم ور-أوسد يجب أن التجارة أن كل نقطة يساوي $ 2:


فمن الآن من السهل جدا للرد. كل نقطة يساوي 10 $ عند تداول واحد الكثير ور-أوسد. لذلك يجب أن تتداول 0.2 لوت إذا كنت تريد كل نقطة من موقفك على قدم المساواة $ 2. ويمكن حسابها من خلال معادلة بسيطة:


ماذا لو كان لديك حساب 100،000 أوسد وكنت قد وجدت الإعداد التجاري ور-أوسد الذي كان وقف الخسارة 200 نقطة؟


الآن يمكنك الإجابة على الفور: 2٪ من حساب 100،000 أوسد هو 2،000 دولار. عندما 200 نقطة وقف الخسارة يجب أن يساوي 2000 $، وسوف تكون قيمة كل نقطة 10 $:


وبالتالي فإن قيمة النقطة من التجارة الخاصة بك يجب أن يكون $ 10، وينبغي أن يكون موقفكم موقف واحد الكثير.


مثال آخر: إذا كان لديك حساب 20،000 $ وكنت قد وجدت الإعداد التجاري ور-غبب مع وقف الخسارة 90 نقطة، كم موقفك يجب أن لا يكون للخطر أكثر من 2٪ من رأس المال الخاص بك؟


الإجابة: 2٪ من حساب 20000 دولار هو 400 دولار. عندما 90 نقطة وقف الخسارة يجب أن يساوي 400 $، وينبغي أن تكون قيمة النقطة من موقفك 4.4 $:


واحد الكثير ور-غبب لديه 20 $ قيمة النقطة. لذلك يجب أن تأخذ موقف 0.22 لوت:


الآن بعد أن كنت قد تعلمت لحساب حجم الموقف الخاص بك، يمكنك استخدام حجم الموقف أدناه آلة حاسبة، وقتما تشاء لاتخاذ موقف. فإنه يوفر لك بعض الوقت.


في حال كنت ترغب في حساب قيمة النقطة من أزواج العملات، وهنا هو قيمة النقطة آلة حاسبة:


وكان هذا عن حساب حجم الموقف الخاص بك على أساس وقف الخسارة يجب أن يكون لكل التجارة. ولكن ماذا عن الهدف؟ ما يجب أن يكون تداولاتك & # 8217؛ الحجم المطلوب؟


ويقول معظم التجار، يجب أن يكون حجم الهدف الخاص بك على الأقل نفس حجم وقف الخسارة الخاصة بك، إن لم يكن أكبر. ولكن اختيار الهدف يعتمد أيضا على إعداد التجارة كنت قد وجدت. عندما كنت قد وجدت موقف طويل، يجب أن تكون قادرا على العثور على مستوى المقاومة التالي الذي قد يوقف السعر من الصعود. وهذا المستوى سيكون الهدف الخاص بك. وبناء على ذلك، عندما تجد الإعداد التجاري القصير، يجب أن تكون قادرا على العثور على مستوى الدعم التالي الذي قد يمنع السعر من النزول. وهذا المستوى سيكون الهدف الخاص بك. ثم إذا كنت ترى أن الهدف الخاص بك سيكون أصغر من وقف الخسارة الخاصة بك، يجب عليك تجاهل هذا الموقف ويجب عليك الانتظار لإعداد تجاري آخر.


استراتيجية أخرى تساعدك على تحقيق المزيد من الأرباح وحماية الربح الذي تقوم به، وتقسيم موقفكم إلى اثنين أو حتى ثلاثة أجزاء ويكون لها هدف مختلف لكل جزء. على سبيل المثال تجد إعداد التجارة وبناء على حساب المخاطر، عليك أن تأخذ موقف 2 الكثير. يجب أن يكون هدف الموضع أيضا 100 نقطة. يمكنك أن تأخذ موقفين الكثير واحد مع نفس وقف الخسارة، ولكن بالنسبة للمركز الأول قمت بتعيين هدف 50 نقطة وبالنسبة للمركز الثاني قمت بتعيين هدف 100 نقطة.


عندما يتم تشغيل الهدف أول موقف، قمت بنقل وقف الخسارة من المركز الثاني إلى التعادل (سعر الدخول). لذلك، إذا كان يذهب ضدك بعد تحريك الهدف الأول، سيتم إغلاق المركز الثاني الخاص بك مع خسارة صفر وكنت قد حققت بالفعل ربح 50 نقطة مع المركز الأول. إذا كنت لا تفعل ذلك و تأخذ فقط موقف 2 لوت، والسماح وقف الخسارة للبقاء في المركز الأول حتى يصبح الهدف الخاص بك تشغيل، فمن الممكن أن يذهب ضدك في منتصف الطريق ويضرب وقف الخسارة.


بعض التجار ضد هذه الاستراتيجية. يقولون إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية حول نظام التداول الخاص بك، وإذا كنت قد اخترت إشارة جيدة، والسماح الهدف الخاص بك ليتم تشغيلها مع كامل مبلغ التجارة الخاصة بك. وهذا صحيح أيضا. ومع ذلك، يمكنك تحسين وقف الخسارة إلى التعادل عندما يتجاوز السعر 80٪ من الطريق نحو هدفك.


طريقة أخرى هي أن تأخذ موقفين مع نفس وقف الخسارة، ولكن بالنسبة للمركز الأول الذي وضع الهدف الكامل وكنت لا & # 8217؛ ر تعيين أي هدف للمركز الثاني. عندما يتم تشغيل الهدف الأول، يمكنك فقط نقل وقف الخسارة إلى التعادل للمركز الثاني وطالما أن موقف يستمر على التحرك إلى الاتجاه المفضل لديك عقد الموقف ونقل وقف الخسارة الخاصة بك، شمعدان الشمعدان أو 100 نقطة بنسبة 100 بالنقاط (في هذا المثال). هذا هو وسيلة جيدة لتعظيم الربح الخاص بك.


وكان من المفترض أن تركز هذه المادة على إدارة الأموال. ولكن ما هي علاقة تعظيم الربح وإدارة الأموال الخاصة بك؟


تعظيم الربح الخاص بك هو جزء مهم من إدارة الأموال. إذا كنت تنجح في تحقيق أقصى قدر من الربح في الصفقات الخاصة بك، سيكون لديك أفضل نسبة المخاطر والمكافأة. عندما وقف الخسارة هو نفس الهدف الخاص بك، لديك 1: 1 نسبة المخاطر والمكافأة، ولكن عندما تنجح في تحقيق أقصى قدر من الربح في التجارة ويصبح الربح الخاص بك ثلاث مرات أكثر من وقف الخسارة الخاصة بك، ثم المخاطر الخاصة بك مكافأة نسبة 1: 3. وهذا يعني أنك قد خطرت على 2٪ من حسابك لتحقيق ربح بنسبة 6٪.


وإذا كان أحد مراكزك يضرب وقف الخسارة، تخسر 2٪ من الأرباح التي حققتها و 4٪ من الأرباح لا تزال في حسابك. الآن دعونا نقول لديك نظام التداول الذي كنت 70٪ ناجحة معها. وهو ما يعني 7 من أصل 10 المواقف التي تأخذ، وضرب الهدف و 3 مواقف ضرب وقف الخسارة. إذا كنت تنجح في تحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك تصل إلى ثلاث مرات من وقف الخسارة الخاصة بك مع تلك المواقف 7، سوف تجعل 7 × 3 × 2٪ أو 42٪ الربح وخسارتك ستكون 3 × 2٪ أو 6٪. لذلك سيكون لديك ربح 36٪ في نهاية (42٪ & # 8211؛ 6٪ = 36٪). هذه نتيجة عظيمة.


ومع ذلك يجب أن نعرف أنه ليس من الممكن دائما لتحقيق أقصى قدر من الربح الخاص بك من هذا القبيل، وفي الواقع تعظيم الربح هي واحدة من أصعب جزء من التداول وتحتاج إلى الكثير من الخبرة والصبر والانضباط.


حسنا! أعتقد أنني تحدثت بما فيه الكفاية عن إدارة الأموال ودورها الهام في التداول. آمل أن تنظر دائما قواعد إدارة الأموال في التداول الخاص بك. إذا كنت تعتقد 2٪ خطر في كل صفقة صغيرة جدا، يمكنك زيادة إلى 4٪ فقط إذا كنت واثقا بما فيه الكفاية حول النظام الخاص بك والمهارات الخاصة بك. قلت & # 8220؛ واثق & # 8221 ؛، لا & # 8220؛ أكثر من ثقة & # 8221 ؛.


تاريخ لدينا 23،000+ المتابعين الموالين الآن وتلقي لدينا الكتاب الإلكتروني مجانا!


+ انقر هنا لمعرفة من نحن ولماذا تم إنشاء هذا الموقع.


قبل بضعة أشهر، وسيط دعا ويقنعني لفتح حساب كبار الشخصيات مع شركته. بعد عدد قليل من المكالمات وافقت وحساب مفتوح مع 10،000 دولار أمريكي. لم يكن لدي أي خبرة وعدم التعرض أيضا. لم يوضح الوسيط أو حسابه التجريبي. انه مجرد التسرع لي ووعد لمساعدتي عند التداول. لذلك شعرت بالأمان. كانت أول 3 أيام مربحة و تعزز اهتمامي بالتداول. لم أكن & # 8217؛ ر تحقيق اللعبة هو الفوز ليس فقط ولكن ضخمة فقدت جدا حتى وسيط مضللة لي وأنا فقدت وديعة تماما من هذا القبيل. صدمت وسألني وسيط لأعلى حسابي حتى يتمكن من إرشاد لي مرة أخرى. هذا يحدث للمرة الثالثة أيضا. الآن فقط أنا أقرأ عن التداول وفهمت نهج وسيط & # 8217؛ s خاطئ. الآن قررت أخيرا عدم الاعتماد على وسيط تريد التجارة بنفسي بثقة ولكن لا يزال في موقف عصبي. أنا فقط بحاجة إلى بعض النصائح الحقيقية كما ترك بلدي التوازن أوسد 4،000. يرجى تقديم المشورة كيف يجب أن إدارة حساب التداول الخاص بي. شكر.


لا يمكننا مساعدتك في إدارة حسابك. كل ما يمكننا القيام به بالنسبة لك هو تعليم لك التجارة بشكل صحيح لوحدك. اتبع المقالة التالية:


شكرا جزيلا على هذه المادة، سؤال واحد:


إذا كنت أفكر في جعل 20٪ -25٪ شهريا ولدي 2٪ خطر وقف الخسارة في التجارة، وكم أقصى قدر من الرافعة المالية التي تعتقد منطقي؟


إذا كان الوسيط الخاص بك هو إن / ستب الحقيقي، ثم أنها لا ينبغي أن تكون قادرة على تقديم رافعة مالية أعلى من 100: 1. لخطر 2٪، 100: 1 الرافعة المالية كافية.


كنت أتوقع أنك سوف أقول الحد الأقصى 1: 5 أو 1:10 لأن 2٪ المخاطر سوف تضخيم مع النفوذ العالي. مثال:


إجمالي الودائع: 2000 دولار أمريكي.


وقف الخسارة: 100 نقطة (خطر منتظم على الرسم البياني الأسبوعي)


الرافعة المالية: 1:10 (20 ألف دولار)


في هذه الحالة، نقطة واحدة هي $ 2. ثم اضطررت إلى اتخاذ 10٪ خطر أو يكون الرافعة الصغيرة جدا مثل 1: 2 أو 1: 3.


هذه المعضلة هي دائما هناك، ونحن بحاجة إلى نفوذ أعلى لتحقيق المال الجيد ولكن في الوقت نفسه لوقف الخسارة لدينا لجعله أكثر من 2٪ (مثل 10٪ أو نحو ذلك)


ما هي توصيتك؟


مرحبا سينغ، الرافعة المالية لا تهم على الإطلاق عندما تعرف مقدار المخاطر التي تريد اتخاذها. أيضا الرافعة المالية لا علاقة لها مع قيمة النقطة وحجم الموقف. خطر 2٪ هو خطر 2٪ مع رافعة مالية 500: 1 أو 100: 1. سيكون حجم الموقف ووقف الخسارة هو نفسه مع كل من مستويات الرافعة المالية.


لذلك مثل، في المتوسط ​​كنت التجارة فقط واحد أو اثنين كحد أقصى في الشهر، وهذا ينبغي أن يكون كافيا لكسب المال بالنسبة لك؟


نعم فعلا. وعادة ما لا & # 8217؛ اتخاذ أكثر من 3 إلى 5 وظائف شهريا.


شكرا جزيلا لك كريس للمدخلات الهامة الأخرى الخاصة بك وللذين يقدمون تعليقاتهم & # 8230؛ & # 8230؛.


انكم مدعوون اليخاندرو.


شكرا لك كريس.


وأنا أفهم أن هذا الجزء من التداول هو الجزء الأكثر أهمية. يمكنك شرح ذلك بشكل جيد جدا في السهل أن نفهم الموضة. سأحاول اتباع القواعد. لا يزال القراءة والتداول التجريبي. شكرا على كل المعلومات. اعتن بنفسك كريس !! ما زلنا بحاجة لك !! أنا لا أعرف ما فعلنا أن يستحق شخص مثلك. يجب أن يبتسم الله علينا !!


شكرا جزيلا. أنا سعيد لأنك مثل ما نقوم بنشره على لوكسكوت.


دعونا نقول لدي حساب 100،000 $ وخطر بلدي هو 2٪. ثم أستطيع فتح 1 موقف الكثير مع 20 نقطة وقف الخسائر. لذلك، هل تحد من موقف واحد فقط عبر العملة في التجارة؟ أو إذا كنت تريد أن فتح كل من يوسد و أوسجبي، لا بد لي من تقسيم حجم الكثير إلى نصف؟ دعونا نقول 0.5 يوس و 0.5 أوسجبي؟


مع حساب 100K $ يمكنك أن تأخذ موقف واحد الكثير مع 200 نقطة وقف الخسارة إذا كنت تريد أن تأخذ خطر 2٪ فقط.


يمكنك أن تأخذ 2٪ خطر لكل موقف بالطبع في حين أن أزواج العملات لا ترتبط.


شكرا جزيلا لكريس. جوابك يوضح لي كثيرا.


مرحبا بك.


وأنا أتساءل عن ارتباط العملة عندما نفعل التجارة اقامة. أليس من المناسب تداول أزواج العملات التي ترتبط ببعضها مثل غبب / جبي و أود و جبي و ور / جبي في نفس الوقت، عندما تكون كلها تشكل إشارة قوية نسبيا؟


وأنا أفهم أنه بما أنها ترتبط ارتباطا إيجابيا، فإنه يشبه تداول زوج العملات واحد مع موقف أكبر. ومع ذلك، إذا استندنا إلى الإحصاءات، واسمحوا & # 8217؛ ق يقولون أن التجارة مجموعة لديها احتمال 70٪ من النجاح. فإنه ليس من الضروري أن تفشل جميع لأنها ليست مرتبطة تماما (ارتباط 1).


وهكذا، إذا كنا طويلة تلك 3، ونحن يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف مع الفوز 2 وتفقد 1 طالما عصا للقواعد.


وهناك طريقة جيدة لمنع الارتباك هو أننا نأخذ واحد الذي يظهر أقوى الإعداد. على الرغم من أنها ترتبط بشكل إيجابي كما ذكرتم، أثبتت التجربة أن واحد الذي شكل أقوى الإعداد سوف تتحرك بشكل أفضل. على سبيل المثال، قبل بضعة أيام شكل أود / كاد و غبب / كاد على حد سواء شكلت قصيرة قصيرة الاجهزة، ولكن غبب / كاد يفعل أفضل بكثير لأن الإعداد كان أقوى بكثير.


والخيار الآخر هو أنه عندما يشكلون جميعا أجهزة قوية جدا، فإننا نأخذ كل منهم، ولكننا نحمل في وقت لاحق تلك التي تقوم بعمل أفضل من الآخرين.


شكرا لك كريس. انا حقا اقدر اجابتك.


هذه المقالة على الفور على الاطلاق. في السيناريو الذي وضعه، أنا حتى دعم قاعدة المخاطر 2٪. وأود أيضا أن أضيف أنه حتى لديك ما لا يقل عن 2000 ممارسة الصفقات المنفذة، النتائج المسجلة وتحليلها، أنت لست على استعداد للذهاب مباشرة.


ولكن إذا كان كل تاجر أمل سوف طباعة هذه المادة واستخدام هذه القواعد لحماية نقدهم، وأنها سوف تكون قادرة على المثابرة. تجارة التجزئة هي عن حفظ حساب التداول الخاص بك فيابل. أن يبقي لكم في الإطار السليم للعقل ويحافظ على العواطف تحت السيطرة. هذا المقال يلمس جميع حجر الزاوية لبناء أساس قوي لنجاح مهنة التداول.


أنا التداول التجريبي باستخدام بب والشمعة لمدة 6 أشهر الآن، والنتيجة التجارية بلدي 50-80٪ في كل شهر.


يرجى تقديم المشورة إذا كنت فتح حساب حقيقي في 5،000 دولار أود أن تخطط كسب الربح٪ نفس حساب تجريبي أو 5-10٪؟


أنا دخول مجموعة قوية حتى فقط وتحليل الرسم البياني 30-1 ساعة من الدورة الآسيوية.


شكرا جزيلا مقدما.


هذه نتيجة عظيمة. تهانينا!


إذا كنت قد تم تكرار هذا الربح 50-80٪ كل شهر لمدة 6 أشهر متتالية، فأنت على استعداد لبدء التداول المباشر، ولكن عليك أن تبدأ مع صغيرة قدر الإمكان حساب حقيقي. عليك أن تعامل تماما مثل حساب تجريبي. يجب أن يكون رصيد حسابك المباشر صغير جدا، بحيث يمكنك نسيان بسهولة أنه هو حساب حقيقي ويمكنك التداول بها مثل حساب تجريبي.


إذا كنت قد تمكنت من تحقيق الربح 50-80٪ مع حساب تجريبي الخاص بك كل شهر، ليس هناك نقطة للحد من نفسك إلى 5-10٪ مع حسابك المباشر. إذا كنت تشعر & # 8220؛ الخوف & # 8221؛ عند اتخاذ مواقف مع حسابك المباشر، ثم هناك شيء خاطئ. على سبيل المثال، كنت تتداول مع المال الذي لا يمكن أن تخسره.


التمسك بنظام التداول الخاص بك ووضع أمر وقف الخسارة دينيا مع حسابك الحقيقي، بالضبط نفس ما كنت تفعل مع حساب تجريبي الخاص بك.


شكرا جزيلا لكسب ثقتي على الحساب الحي. سوف تفتح 1،000 أوسد حساب مباشر وتتبع نفس طريقة نظام التجريبي.


مرحبا توه، تهانينا! 🙂


هل يمكنني أن أسألك كم تبلغ٪ في كل صفقة؟


لقد ذكرت واحدة من الاستراتيجية هو أن يكون 2.


3 موقف لمجموعة قوية تصل. إذا كانت التجارة لا ينبغي أن تخاطر بأكثر من 2٪ من رأس مالك في كل صفقة. هل يعني ذلك، أنا بحاجة إلى تقسيم المخاطر عبر موقف قليل أنا تأخذ أو أنه سيتم احتساب 2٪ لكل موقف أنا التجارة؟


إذا دعنا نقول استنادا إلى حساب أعلاه: دعونا نقول 2٪ خطر يعادل 0.1 لوت. هل يعني ذلك من خلال وجود اثنين من الموقف، وسوف يكون 0.05 الكثير لكل منهما؟ أو أنا سوف تتداول كل موقفين مع 0.1 لوت.


2٪ من إجمالي المخاطر في إجمالي المراكز. حتى إذا 0.1 لوت هو 2٪ أو حسابك، ثم يمكنك اتخاذ موقف واحد فقط.


شكرا جزيلا على شرح واضح. حقا عانيت الكثير لفهم هذا. الآن كل شيء واضح بالنسبة لي.


شكرا لك روجر أيضا. مرحبا بكم في لوكسكوت.


أن مقالة حاسمة.


اسمحوا & # 8217؛ ق يقول لدي حساب 1000 $. أنا فتح موقف مع هذا المال والمخاطر 2٪. يحتاج إعداد التجارة 100 نقطة سي.


(سي هو $ 20. كل نقطة هي 0،2 $.)


ولكن كيف يجب أن أحسب إذا كنت تستخدم الرافعة المالية 1:10؟ لا يزال لدي 100 نقطة سي وفقدان 20 $ فقط مع خطر 2٪؟


الرافعة المالية مرتبطة فقط بالهامش المطلوب لاتخاذ المواقف. يرجى قراءة هذا:


شكرا لك على هذه المقالة. إذا كان لدي حساب 1000usd ولدي خطر 2٪ أي 20usd ويتم إيقاف بلدي وقف الخسارة يعني أنا الآن 980usd. إذا أنا أخذ موقف آخر يمكنني استخدام 980usd جديدة لحساب خطوري أو بلدي 1000usd الأولي. أعتقد أن 980 دولار جديدة ولكن أود أن رأيك. شكرا لكم.


يجب عليك دائما استخدام رصيدك الحالي لحساب حجم الموضع.


يرجى كريس واتس هو قيمة النقطة للذهب والفضة وأنا أعتزم تداولها أيضا. شكر.


ذلك يعتمد على وسيط وحجم العقد الخاصة بهم.


حسنا. شكرا جزيلا على العمل الجيد الذي تقومون به.


قبل كل شيء أشكركم على كل ما تبذلونه من المواد العظيمة. لقد قرأت جميع الخطوات حتى هذا واحد.


أنا & # 8217؛ م مشوشة قليلا في هذه المقالة. هل يمكنك مساعدتي؟


حسابي هو: 100 دولار أمريكي.


وقف الخسارة هو: 80 نقطة (أوفكورس وأنا أعلم أنها ليست الإعداد الجيد 😀)


لذلك يجب أن يكون حجم موقف بلدي 0.003 الكثير. (يجب أن فقدت الحد الأقصى٪ 2)


سؤالي هو: ما هي قاعدة الرافعة المالية في هذه الخطة ؟!


انكم مدعوون وشكرا لكم أيضا.


ترتبط الرافعة المالية بهامش الاستخدام ولا علاقة لها بحجم الموقف والمخاطر.


شكرا لكم على ردكم كريس،


ولكن أنا لا أعرف أي الرافعة المالية يجب أن أختار لحساب 1000 $ حتى الآن. 1: 200 لكل حساب؟ ليس لها علاقة بإدارة الأموال على الإطلاق؟


مرحبا بك.


هل هو عرض تجريبي أم حساب حقيقي؟


سؤالي الأساسي حول هذه المقالة هو:


عندما تسمح لنا دائرة إدارة الأموال بأخذ أكثر من حجم موضع معين، فلماذا يجب أن نستفيد من الحصول على المزيد من الأموال؟ هو السبب في اتخاذ المزيد من الاجهزة؟ أود أن أجد 3-5 في الشهر، لذلك أعتقد أننا لسنا بحاجة للاستفادة! يمكنك مسح لي؟


وإذا كنا في حاجة، والتي النفوذ هو سوتيبل للمبتدئ في حساب حقيقي أو تجريبي مع حجم صغير.


وترتبط إدارة الأموال بالمخاطر. على سبيل المثال عندما تأخذ مخاطر بنسبة 2٪، فهذا يعني أنك ستفقد 2٪ من حسابك إذا كان موضعك يضرب وقف الخسارة. لديك لتعيين حجم الموقف الخاص بك على أساس المخاطر التي تريد أن تأخذ. تمنحك الرافعة المالية مزيدا من الحرية في اختيار حجم موضعك.


تحيات من مصر، أنا معجب جدا مع المعلومات المقدمة وشرح للنظام.


أستخدم فرق بولينجر مزدوجة التي قدمها كمال، لأنني أفضل لجعل بلدي التداول بسيطة قدر الإمكان. قرأت إدارة المال & أمب؛ المخاطر / مكافأة مقالات عدة مرات، بالإضافة إلى التعليقات أعلاه ولكن لا يمكن العثور على الخطوات النهائية دليل لجعل التجارة.


يرجى تأكيد ما إذا كان هذا هو ملخص القواعد:


حساب 10 آلاف دولار أمريكي، وهو عبارة عن عروض طويلة على (ور / أوسد) وفقا لفرقة بولينجر مزدوجة (المؤهلات: شمعة 1 و 2 إغلاق فوق منتصف خط بب، الشمعة الثالثة تغلق فوق 1 بب خط)


الخطوة الأولى: حساب وقف الخسارة على أساس شمعة 3 "منخفضة & أمب؛ سعر الإغلاق "(120 نقطة)


الخطوة الثانية: حساب 2٪ من الرصيد النقدي الحالي (10'000 × 2٪) = 200 دولار أمريكي.


الخطوة الثالثة: حساب قيمة النقطة (200 أوسد / 120 نقطة) = 1.67 دولار أمريكي، وبالتالي فإن حجم اللوت على الحساب القياسي سيكون: 0.167 لوت.


الخطوة الرابعة: ضع موضعين.


* موقف واحد (1: 3 نسبة المخاطر): سي 120 نقطة، تب (سي 120 نقطة X 3) 360 نقطة، حجم القطعة 0.167 لوط.


* موقف اثنين: سي 120 نقطة، لا تب الهدف، الكثير حجم 0.167 لوط.


نقل وقف الخسارة (120 نقطة) على كل من المواقف على كل 120 نقطة الإنجازات في السوق.


يرجى تأكيد ما سبق!


س 1: هل يجب أن أأخذ 2٪ كل موقف على النحو الوارد أعلاه، أو تقسيم الفرصة (0.167 / 2) وتخصيص 0.08 لكل منهما؟


Q2: طارئ حقق السوق 240 نقطة (كلا الموقفين في العمل) وشمعة يغلق تحت 1BB عالية وفقا لتعليمات كمال حان الوقت لإغلاق، ينبغي لي: تجاهل، إغلاق موقف لا الهدف، إغلاق على حد سواء، شبكة أمان من 120 نقطة وقف الخسارة هناك بالفعل الانتظار على حد سواء؟


q3: إنسيس لدي 2 أزواج أخرى مع 4 أوامر في العمل و كلا أزواج النظام لا تزال العائمة، كم عدد الصفقات أكثر وأود أن أضيف أو النظر؟


شكرا لكم مقدما، كريس.


مرحبا الرجال وجدت النصي لطيفة لحساب لوزيز الصحيح لحسابك. يمكنك ضبط٪ تريد هنا هو الرابط لتثبيته والتنزيلات.


أود أن أعرف كيفية الجرب إذا كنت التداول حساب صغير.


على سبيل المثال: لدي 350 أوسد وأريد فقط أن خطر 2٪ ووقف الخسارة هو 80pips.


هل أنا على حق أن أقول إنني سأتجاوز 0.0875 لوت؟


قرأت هذه المادة منذ وقت طويل والآن أنا تواجه مشكلة مع قيمة النقطة من المعادن. هل يرجى الكشف عن كيفية قياس ذلك؟ شكرا جزيلا. 🙂


أنا مبتدئ في التداول. لدي سؤال حول نقل وقف الخسارة. إذا كان الاتجاه يتحرك في صالحي فمن الصحيح بالنسبة لي لمواصلة التحرك وقف الخسارة إلى أجل غير مسمى (وبالتالي كسر حتى ومن ثم تأمين في الربح في كل مرة كنت نقل وقف الخسارة) طالما أن الاتجاه يتحرك في صالح بلدي؟ على سبيل المثال، أنا المتداول اليوم وأنا نقل بلدي وقف الخسارة كل يوم بشكل مستمر لمدة أسبوع أو عدة أسابيع. آمل أن يكون سؤالي واضحا. شكرا مقدما. كثير.


لديك لإعطاء السوق مساحة كافية لتقلب. إذا قمت بنقل وقف الخسارة وجعلها ضيقة، ثم سوف سعر ضرب وقف الخسارة قبل أن يتبع هذا الاتجاه. لذلك لديك للحفاظ على المسافة.

No comments:

Post a Comment