Sunday 25 February 2018

الفوركس ضابط التوظيف في بنك الاتحاد من الهند


بنك الاتحاد الهند التوظيف 2018: التقدم بطلب للحصول على الفوركس، وظائف ضباط الخزانة المتكاملة.


أوبي التوظيف: يمكن أن يتم نشرها في أي فرع أو مكتب في تقدير البنك وحده.


أوبي التوظيف: وقد دعا بنك الاتحاد الهندي (يو بي آي) طلبات من المرشحين المؤهلين لتقديم طلب للحصول على وظائف موظف الفوركس وخزانة المتكاملة. يمكن أن يتم نشرها في أي فرع أو مكتب وفقا لتقدير البنك وحده. يمكن للأشخاص المهتمين تطبيق في الموقع الرسمي unionbankofindia. co. in. سيكون المرشحون المختارون تحت المراقبة لمدة سنتين من الخدمة الفعلية من تاريخ انضمامه للبنك.


مسؤول الفوركس (الدرجة الثانية): 50.


موظف الخزانة المتكامل (الدرجة الثانية): 50.


مسؤول الفوركس: الطامحين يجب أن يكون حاصلا على شهادة الدراسات العليا / الدراسات العليا في أي تخصص من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل حكومة الهند.


وستعطى الأفضلية للمرشحين المؤهلين المهنية مثل ماجستير في إدارة الأعمال / بغ دبلوم في إدارة الأعمال مع التخصص في التمويل من جامعة / مؤسسة / المجلس.


موظف الخزانة المتكامل: يجب أن يكون الطامحين حاصلين على شهادة الدراسات العليا / الدراسات العليا في التمويل / الرياضيات / الإحصاءات / التجارة من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل حكومة الهند.


وستعطى الأفضلية للمرشحين المؤهلين المهنية مثل ماجستير في إدارة الأعمال / بغ دبلوم في إدارة الأعمال مع التخصص في التمويل من جامعة / مؤسسة / المجلس.


مسؤول الفوركس: يجب أن يكون عمر المرشحين الحد الأدنى 23 عاما والحد الأقصى 32 سنة.


موظف الخزانة المتكامل: يجب أن يكون عمر المرشحين 23 عاما كحد أدنى و 35 سنة كحد أقصى.


وسيتم توفير الاسترخاء في العمر وفقا للقواعد.


وسيتم اختيار الطامحين على أساس الفحص عبر الإنترنت / مجموعة مناقشة (إذا أجريت) و / أو مقابلة شخصية. قد يتم إجراء الاختبار عبر الإنترنت مؤقتا في 9 فبراير في & # 8211؛ أ) بنغالورو ب) دلهي ج) كلكتا د) لكناو ه) مومباي.


آخر موعد لملء استمارة الطلب عبر الإنترنت هو 13 يناير.


وسيتم إجراء الفحص عبر الإنترنت يوم 9 فبراير (مؤقت).


تنبيه وظيفة مجانا.


يونيون بانك أوف إنديا التوظيف 2018 - تقدم بطلب للحصول على 100 فوركس & أمب؛ موظف الخزانة المشاركات: نشر بنك الاتحاد الهندي إخطارا لتعيين 100 موظف متخصص في موظف الفوركس & أمب؛ الوظائف الشاغرة لموظفي الخزانة (الدرجة الثانية). يمكن للمواطنين الهنود المؤهلين التقدم بطلب عبر الإنترنت من 20-12-2017 إلى 13-01-2018 في الساعة 24:00. تفاصيل أخرى مثل الحد الأدنى للسن، المؤهل التعليمي، عملية الاختيار، رسوم الطلب & أمب؛ كيفية تقديم الطلبات أدناه ...


ونيون بانك أوف إنديا تفاصيل الشغل:


1. مسؤول الفوركس: 50 المشاركات.


2 - موظف الخزانة المتكامل: 50 وظيفة.


الحد الأدنى للسن: يجب أن يكون العمر الأقصى للمرشحين 23-32 سنة ل S. No-01، 23-35 سنة ل S. No-02 كما في 20-12-2017. استرخاء العمر هو مقبول وفقا للقواعد.


المؤهل العلمي: يجب أن يكون المرشحون التخرج / درجة التخرج بعد في أي تخصص من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل حكومة الهند / وافقت عليها الحكومة. الهيئات التنظيمية ل S. No-01، التخرج / بعد التخرج درجة مع التخصص في المالية / الرياضيات / الإحصاء / التجارة من جامعة / مؤسسة / مجلس معترف بها من قبل حكومة الهند / وافق من قبل الحكومة. الهيئات التنظيمية ل S. No-02 مع الخبرة في العمل ذات الصلة.


عملية الاختيار: سيتم اختيار المرشحين بناء على أداء المتقدمين في الفحص عبر الإنترنت / مناقشة المجموعة (إذا أجريت) و / أو المقابلة الشخصية.


رسوم الطلب: المتقدمين المطلوبة لدفع روبية. 600 / - فور جين & أمب؛ أوبك، Rs.100 / - للمرشحين سك / ست / بود من خلال الانترنت / بوابة الدفع باستخدام بطاقات السحب الآلي (روباي / فيزا / ماستر كارد / مايسترو)، وبطاقات الائتمان، الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، إمبس، بطاقات النقد / محافظ المحمول.


كيفية تقديم الطلب: يمكن للمرشحين المؤهلين التقدم بطلب عبر الإنترنت من خلال موقع unionbankofindia. co. in من 20-12-2017 إلى 13-01-2018 في 24:00 ساعة.


تعليمات للتقدم عبر الإنترنت:


1. على الانترنت المتقدمين يجب تسجيل الدخول إلى الموقع unionbankofindia. co. in.


2. انتقل إلى وظائف الخيار & أمب؛ حدد التوظيف.


3. حدد المشاركة المطلوبة & أمب؛ قراءة الإشعار.


4. انقر على تطبيق أونلين & أمب؛ اتبع التعليمات.


5. التسجيل الكامل إذا كان المرشح سيكون مستخدم جديد.


6. تسجيل الدخول مباشرة إذا كان المرشح قد سجلت بالفعل.


7. املأ الحقول المطلوبة & أمب؛ أرسل النموذج.


8. أخذ نسخة مطبوعة من استمارة الطلب لاستخدامها في المستقبل.


تاريخ البدء لتقديم الطلب عبر الإنترنت & أمب؛ رسوم الدفع: 20-12-2017.


آخر موعد لتقديم الطلب عبر الإنترنت & أمب؛ رسوم الدفع: 13-01-2018 الساعة 24:00 ساعة.


آخر موعد لطباعة طلبك: 28-01-2018.


تاريخ الفحص عبر الإنترنت: 09-02-2018 (مؤقت)


لمزيد من التفاصيل مثل الخبرة، مركز الامتحان، والمكافآت & أمب؛ معلومات أخرى انقر على الرابط أدناه ....


المشاركات الأخرى التي قد تكون مهتما بها:


667 ردود على & # 8220؛ بنك الاتحاد الهند التوظيف 2018 - تقدم بطلب للحصول على 100 الفوركس & # 038؛ ترياسوري أوفيسر بوستس & # 8221؛


سيدي، لقد مرت في الاقتصاد وليس لدي خبرة. هل يمكنني التقدم بطلب لهذه المشاركة؟


يونيون بانك ريكريتمنت 2018 & # 8211؛ 100 الفوركس & # 038؛ موظف الخزانة المتكامل.


يونيون بانك أوف إنديا ريكريتمنت 2018: & # 8211؛ أصدر بنك الاتحاد في الهند إخطارا لتعيين بنك الاتحاد من الهند الفوركس مسؤول & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل فكان سي في 100 وظيفة. يمكن أن تنطبق على المرشحين المهتمين بحلول 13 يناير 2018. وترد تفاصيل أخرى مثل الحد من العمر، المؤهل العلمي، وعملية الاختيار، رسوم الطلب وكيفية تطبيق أدناه ...


يونيون بانك أوف إنديا نوتيفيكاتيون 2017 & # 8211؛ فوركس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل 100 بوست أرسل طلبك عبر الإنترنت.


يونيون بانك أوف إنديا ने 100 पदों पर فوريكس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكاملة की भर्ती के लिए एक अधिसूचना जार Officer أوفيسر. इच्छुक उम्मीदवार तक आवेदन कर सकते हैं. आवेदन करने से पहले पूर्ण अधिसूचना पढ़ें .. سوث إنديان بانك 468 إخطار الوظائف الشاغرة التوظيف 2017. قراءة الإشعار الكامل قبل تقديم الطلب عبر الإنترنت.


الإخطار / الإعلان وصف قصير أدناه هناك: -


الاتحاد بنك الهند التوظيف الإخطار 2017.


لمعرفة تفاصيل التأهيل التربوي يرجى الذهاب إلى الإخطار الرسمي.


1. للمرشحين تفاصيل الحد الأدنى للسن يرجى الذهاب إلى الإخطار الرسمي.


2. العمر الاسترخاء: & # 8211؛ سك / ست / ف المرشحين العمر الاسترخاء وفقا للقاعدة واللوائح الحكومية.


يونيون بانك فوريكس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل 100 بوست & # 8211؛ يقدم طلب على الإنترنت.


1. تاريخ البدء لتقديم الطلب: - 20 ديسمبر 2017.


2. آخر موعد لتقديم الطلب: - 13 يناير 2018.


1. المرشحين دفع الجدول: - روبية. 31705-1145 / 1-32850-1310 / 10-45950 / - إلى.


2. لمعرفة تفاصيل جدول الدفع يرجى الذهاب إلى الإخطار الرسمي.


المرشحين المؤهلين قد تنطبق من خلال الموقع unionbankofindia. co. in قبل 13 يناير 2018 أو انقر على أدناه كيفية تطبيق الروابط.


لمعرفة تفاصيل عملية الاختيار تذهب إلى الإخطار الرسمي.


هناك إخطار كامل من بنك الاتحاد الهندي & # 8211؛ فوركس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل V أكانسي: -


بالنسبة لبنك الاتحاد الهندي & # 8211؛ فوركس أوفيسر & أمب؛ موظف الخزانة المتكامل يمكنك أن تأخذ الطباعة من بطاقة الاعتراف الخاصة بك، مفتاح الإجابة أو نتيجة من هنا: -


يونيون بانك أوف إنديا 100 فوركس أوفيسر التوظيف 2018 أحدث إيتو الشواغر.


يونيون بانك أوف إنديا 100 فوريكس أوفيسر ريكريتمنت 2017-18، أحدث موظف شؤون الخزانة المتكاملة إعلام الوظائف الشاغرة، تقدم بطلب للحصول على أوبي فوريكس أوفيسر ريكريتمنت في الموقع الرسمي لبنك الاتحاد الهندي.


اتحاد بنك الهند الفوركس ضابط التوظيف 2018.


في شهر ديسمبر 2017، بنك الاتحاد الهند يطلق التوظيف لمنصب مسؤول الفوركس. لذا، فإن هؤلاء المرشحين الذين يسعون للحصول على وظيفة في إدارة البنوك أنهم جميعا قد تنطبق على هذا أحدث يو بي يو فو التوظيف 2018. يجوز لمقدم الطلب التقدم بطلب للحصول على هذا التعيين في بنك الاتحاد الهندي في أو بعد 20 ديسمبر 2017 وآخر موعد لتقديم نموذج الطلب عبر الإنترنت هو 13 يناير 2018. في هذه الصفحة، ونحن في طريقنا لتوفير كل التفاصيل العميقة بشأن بنك الاتحاد الهندي توظيف الفوركس موظف 2017. ولكن قبل تطبيق المرشحين على الانترنت يجب أن يقرأ الإخطار الرسمي كله بعناية فائقة. لذلك، والمرشحين بعد قراءة الإخطار الرسمي كله إذا وجدت أنك مؤهل ثم تذهب لذلك ينطبق على يو بي آي الفوركس موظف التوظيف 2018.


لتوظيف موظف الائتمان المشاركة المرشحين في إدارة يو بي لذلك، دعا بنك الاتحاد الهندي نموذج الطلب على الانترنت على موقعهم الرسمي. يمكن للمرشحين التحقق بسهولة أوبي الفوركس مسؤول & أمب؛ المتكاملة الكنز ضابط الشواغر التفاصيل في الإخطار الرسمي. يمكن للمهتمين والمرشحين المؤهلين التقدم بطلب عبر الإنترنت من خلال الرابط المباشر الموضح أدناه. ومؤخرا أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية هذا الخبر في صحيفة الأخبار المحلية. وفي هذه الأيام جميع الشباب يريدون الحصول على وظيفة في القطاع الحكومي. وهم جميعا يريدون أن يخدموا للجمهور بالانضمام إلى الإدارة الحكومية.


أحدث يو بي آي الفوركس موظف التوظيف.


كل عام بنك الاتحاد في الهند وزارة النشرات نوع مختلف من الشواغر لتوظيف المرشحين القادرين في بنك الاتحاد في الهند. في جميع أنحاء الهند، وكثير من الآلاف من المرشحين سوف تسري على هذا يو بي يو فو الشغور 2018. لذلك، يجب على المرشحين، إذا كنت تسير على التقدم بطلب للحصول على يو بي آي الفوركس موظف التوظيف الشاغرة من أنت جميعا، على بينة من امتحان المنهج الذي هو متاح في الموقع الرسمي للاتحاد بنك الهند. الفئة الحكمة آخر وذكر التفاصيل في الإخطار الرسمي حتى تتمكن من الوصول إلى هذا الإخطار الرسمي من خلال الرابط المباشر المذكور أدناه.


هذا هو التوظيف الضخم الذي تم إصداره من قبل بنك الاتحاد الهندي إدارة لذلك المرشحين التحقق من معايير الأهلية كاملة أدناه والشروع في ملء استمارة الطلب عبر الإنترنت من خلال الرابط المباشر المذكور أدناه.


أولئك المرشحين الذين لم يطبقوا بعد ل يوبي وظائف موظف الفوركس حتى تنطبق في أقرب وقت ممكن آخر موعد لتقديم الطلب عبر الإنترنت هو 13 يناير 2018.


أوبي فوريكس أوفيسر ريكريتمنت 2018 التفاصيل-


اسم المنظمة: ونيون بانك أوف إنديا (أوبي) عدد الوظائف الشاغرة: 100 الشواغر مكان الوظيفة: آل أوفر إنديا تاريخ الامتحان: أوبداتد سون.


موظف في الفوركس (الدرجة الثانية): 50 وظيفة شاغرة موظف خزانة متكامل (الدرجة 2): 50 وظيفة شاغرة.


معايير الأهلية لشركة أوبي فوريكس أوفيسر & أمب؛ موظف توظيف الخزينة المتكامل 2018.


الحد الأدنى للسن: نشر حد العمر الحكيم المذكور أدناه.


بالنسبة لمسؤول الائتمان: يجب أن يكون عمر مقدم الطلب ما بين 23 إلى 32 عاما. بالنسبة لموظفي الخزانة المتكاملة: يجب أن يكون عمر المتقدمين ما بين 23 إلى 35 عاما.


ملاحظة: سيتم تطبيق العمر الاسترخاء وفقا لمعايير المنظمة. بالنسبة للمرشحين الذين ينتمون إلى الفئة المحجوزة.


المؤهل العلمي: بعد الحكمة التأهيل التفاصيل المدرجة أدناه.


بالنسبة لمسؤول الائتمان (الدرجة الثانية): يجب أن يكون مقدم الطلب قد حصلوا على شهادة الدراسات العليا أو الدراسات العليا في أي تخصص، وأيضا وجود 2 سنوات من الخبرة. بالنسبة لخبير الخزانة المتكامل (الدرجة الثانية): يجب على مقدم الطلب أن يكون قد حصل على درجة التخرج أو التخرج في الرياضيات / المالية / التجارة / الإحصاء من الجامعة أو المؤسسة المعترف بها.


إجراءات الاختيار: سيتم اختيار المرشحين على الفحص عبر الإنترنت / مناقشة المجموعة (إذا لزم الأمر) والمقابلة الشخصية بعد أن المرشحين يجب أن تظهر للتحقق من الوثائق.


دفع النطاق: المرشحين مختارة سوف تحصل على حزمة راتب جذابة والعديد من الفوائد التي يقدمها بنك الاتحاد في الهند.


رسوم التطبيق: هؤلاء المرشحين الذين يسيرون لتقديم طلب للحصول على بنك الاتحاد من الهند مسؤول الفوركس وخزانة موظف التوظيف المتكاملة 2018 أنهم جميعا بحاجة لدفع الفئة رسوم التطبيق الحكيم الذي هو مذكور أدناه فقط.


لجمهور و أوبك الفئة المرشحين تحتاج لدفع روبية 600 / - ل سك / ست / الأشخاص ذوي الإعاقة والإناث، الفئة المرشحين تحتاج إلى دفع فقط 100 روبية / -.


ملاحظة: طريقة الدفع هي الخدمات المصرفية عبر الإنترنت، وبطاقة السحب الآلي وبطاقة الائتمان.


بنك الاتحاد الهندي مسؤول الفوركس اعترف بطاقة 2018.


أولئك المرشحين الذين التحقوا بنجاح في يو بي آي الفوركس موظف التوظيف بعد يناير 2018 الخطوة التالية من مسؤولي بنك الاتحاد في الهند هو الإفراج عن مسؤول الفوركس اعترف 2018 على موقعهم الرسمي. لذا، فإن هؤلاء المرشحين الذين سيظهرون لبنك الاتحاد الهندي الفوركس & أمبير؛ موظف الخزانة المتكاملة اختبار على الانترنت أنهم جميعا بحاجة إلى تحميل بطاقة الاعتراف بهم. لذلك، المرشحين كلما مسؤول من يو بي آي يطلق أي نوع من الإخطار بخصوص الفوركس مسؤول اعترف بطاقة لك سيتم إعلامك على نفس الصفحة. في هذه الصفحة، ونحن نقدم كل صلة مباشرة إلى اعترف بطاقة حيث يمكنك تحميل البرنامج. تذكر المرشحين أوبي فو اعترف بطاقة يجب أن يسبب أولئك المرشحين الذين ليس لديهم اعترف بطاقة لن يسمح لهم بالجلوس في قاعة الامتحان.


موظف الخزانة المتكامل في البنك الدولي لعام 2018.


بعد التوصيل بنجاح من أوبي فو امتحان المرشحين يمكن التحقق من ذلك & # 8217؛ ق الإجابة مفتاح وقطع علامات وكذلك من خلال الموقع الرسمي لبنك الاتحاد الهندي ولكن بعد الامتحان العديد من مركز التدريب سمعته الطيبة تحميل مفتاح الإجابة الخاصة بهم على مواقعها على الانترنت. لذلك، من خلال هذا المرشحين يمكن التحقق أدائها. ولكن من المتوقع أنه بعد 1 شهر من مسؤول الامتحان يمكن الافراج عن أوبي مسؤول الفوركس نتيجة على موقعهم الرسمي. بعد نتائج الامتحان الكتابي من هؤلاء المرشحين الذين يحصلون على تمرير كل منهم يجب أن تظهر لجولة المقابلة الشخصية والتحقق من الوثائق.


من خلال الموقع الرسمي للمصرف الاتحاد الهندي المرشحين يمكنك بسهولة إرسال سيرتك الذاتية تحديث وبعد ذلك يمكنك أن تظهر للمقابلة مع الفوركس ضابط.


كيفية تقديم طلب للحصول على بنك الاتحاد من الهند الفوركس موظف التوظيف 2018.


هؤلاء المرشحين الذين سيتقدمون بطلب للحصول على بنك الاتحاد الهندي الفوركس موظف الشواغر أنهم جميعا بحاجة إلى زيارة الموقع الرسمي لل يو بي آي. الآن على الصفحة المقصودة، انهم جميعا بحاجة للبحث عن يو بي آي الفوركس التوظيف التوظيف نموذج الطلب على الانترنت الآن أنت جميعا بحاجة لملء استمارة الطلب مع المعلومات ذات الصلة مثل المؤهل التعليمي، العمر، وجميع الأشياء الأساسية. والآن أرفق جميع الوثائق ذات الصلة التي ينبغي أن تكون مصدقة ذاتيا. دفع رسوم التطبيق الخاص بك وفقا لفئتك. الآن تحقق من جميع التفاصيل قبل النقر على إرسال زر السبب إذا قمت بالنقر فوق الزر إرسال كنت لا تسمح لمزيد من التصحيح. بعد التحقق انقر على زر إرسال. الآن تأخذ نسخة مطبوعة منه لاستخدامها في المستقبل.


تواريخ مهمة تذكر:


تاريخ البدء في تقديم الطلب عبر الإنترنت: 20 ديسمبر 2017 آخر موعد لتقديم استمارة الطلب عبر الإنترنت: 13 يناير 2018 آخر تاريخ طباعة نموذج الطلب: 20 يناير 2018.


المرشحين أتمنى لكم كل التوفيق لبنك الاتحاد الهندي الفوركس توظيف 2018. آمل أن تكونوا جميعا الحصول على المعلومات المتعلقة بنك باندان فو الشواغر.


بنك الاتحاد الهندي سو التوظيف 2017-18؛ 100 فوركس، وظائف موظفي الخزانة المتكاملة، التقدم بطلب قبل 13 يناير 2018.


بنك الاتحاد الهندي يدعو طلبات لمنصب الموظفين المتخصصين في الفوركس والخزانة.


تحديث: 22 ديسمبر 2017، 3:05 م إست.


لقطة مأخوذة من الموقع الرسمي https://unionbankonline. co. in/


يمكن للمرشحين المؤهلين اتباع التعليمات أدناه وتطبيق على الانترنت في أو قبل 13 يناير 2018:


الخطوة 2 - انقر على قسم "الوظائف" من علامة التبويب الزرقاء التي تظهر "عرض" على الجانب الأيسر من الصفحة الرئيسية.


يونيون بانك ريكريتمنت بروجيكت 2017-18 (خبير متخصص - فوريكس و ترياسوري) - إخطار التوظيف.


المرشحين المختارين يمكن نشرها في أي مكان في الهند في فروع يو بي آي. وقد جاء في البيان الرسمي "يمكن اختيار المرشح المختار في أي فرع / مكتب للبنك بناء على تقدير البنك وحده. وبالتالي، فإن المرشحين الراغبين في العمل في أي فرع / مكتب البنك يحتاجون فقط إلى تطبيق ".


موظف الخزانة المتكامل (الدرجة الثانية): 50.


موظف الخزانة المتكامل:


سيتم اختيار المرشحين على القائمة على أساس الفحص الإلكتروني / مناقشة المجموعة والمقابلة الشخصية. ومن المقرر أن إجراء يو بي آي امتحان على الانترنت مبدئيا في 9 فبراير 2018 في بنغالور، دلهي، كولكاتا، لكناو، مومباي.

No comments:

Post a Comment