Friday 2 February 2018

الفوركس إي مليون دولار بالنقاط


الفوركس إي مليون دولار بالنقاط
هذه هي النتائج الحقيقية. تم التحقق منها بواسطة جهة خارجية موثوق بها.
من مكتب: ويليام موريسون.
عزيزي محبط محتمل فوريكس التاجر،
هذا سوف تحصل على ضخ حقا.
إذا كنت قد وضعت 250 $ في حساب قبل عام واحد باستخدام بلدي فريدة من نوعها، الآلي الآلي الفوركس الربح ضخ آلة، وفحصت الآن كنت قد عاد إلى بارد $ 1،295،161.50 يحدق لك في وجه قائلا & كوت؛ تنفقني & كوت؛ .
كنت حقا مثل ذلك، أليس كذلك؟ لذلك إيلاء اهتمام وثيق جدا.
أول شيء أحتاج إلى القيام به هو إيقاف.
وقف تكافح لإتقان نظام تداول العملات الأجنبية صعبة.
بشكل جاد. تأخذ ثانية لمجرد إيقاف كل تلك الحواجز في طريقك إلى الثروات. إذا كنت قد كافحت في مطاردة بيبس أو الأرباح الآلية، ثم أنا أعرف كيف بالإحباط كنت بالفعل.
هذا هو السبب في أن تأخذ نفسا عميقا، ووقف. الكثير من الأعباء العمل يصرف لكم من واحدة من أهم المبادئ في الحياة: أبسط حل هو الأفضل. أريدك أن تبقي على ذلك، لأننا سنعود إليه لاحقا.
قبل أن أخبركم من أنا، أريد أن أتحدث عن التركيز الرئيسي الخاص بك: أنت.
قد لا تعتقد أن نظام تداول الفوركس الآلي يمكن أن يضخ نقودا حقيقية وقابلة للإنفاق مباشرة إلى يوم حساب مصرفي في اليوم. هذا جيد، أريدك أن تكون متشككا.
كونك متشككا يعني أنك ذكي. والعمل الذكي بدلا من العمل الجاد هو واحد من الأسرار الرئيسية لقتله في الفوركس.
ومن أجل الربح الكبير في الفوركس دون رفع الاصبع أو قضاء حتى دقيقة واحدة على البحوث، وكنت قد حصلت على معرفة حقيقة أخرى.
الجميع وكل شيء آخر كنت قد واجهت يجعل التداول فوريكس يبدو واي أصعب مما هو عليه حقا، وباعتراف الجميع، يمكن أن يكون من الصعب جدا، إذا كنت جعل الذهاب في كل شيء من قبل نفسك. وتذكر، نحن عن العمل الذكية ونحن بالتأكيد ليس عن العمل الجاد.
تذكر، أبسط حل هو الأكثر صحة. لماذا يجب أن تكون مختلفة عن الفوركس؟
انها ليست مختلفة. ولكن أولئك الذين سادة محافظهم مع الخاص بك من الصعب كسب المال الاستثماري لديك لإقناع لكم أنه من الصعب جدا بالنسبة لك أن تفعل. لديهم لتخمين لك. هذا ما يبقيهم في الأعمال التجارية.
إذا كان بعض المستثمرين-بانكر-هوت-شوت في دعوى وربطة عنق قال لك أنه يمكن أن تجعل مليون باكز في السنة أثناء قضاء عطلة والاستمتاع بحياتك، كل لوحدك، مع قطعة بسيطة من البرمجيات، حسنا، لن استئجار له للتعامل مع الاستثمارات الخاصة بك! بدلا من ذلك، كنت.
حسنا، نحن هنا. في ذلك اليوم هو اليوم، ما عدا أنا لا النار الساخن مصرفي الاستثمار. في الواقع، أنا لست حتى الفوركس المعلم! بدلا من كل ما يعمل.
بدلا من كل هذا البحث المكثف الذي يقلل أبدا من خطر الخسارة.
بدلا من التعامل مع أي من تلك الضغوط.
قررت أن ركلة الوراء، وتدريب آلة لكسب لي ثروات بلدي، والتي جاءت مع الامتيازات المضافة رهيبة:
حقيقة. مع ثوري استراتيجية تداول الفوركس واليدين نظام التشغيل الآلي، عليك أن تعمل أقل، وكسب المزيد من النقود، من أي وقت مضى.
ولكن الآن بعد أن ناقشنا باختصار ما هي آلة ربح الفوركس هذه.
كنت قد تأتي عبر الروبوتات الفوركس الأخرى للبيع عبر الإنترنت من قبل. إذا كان الأمر كذلك، فسوف أراهن الخالق على قصة كيف انه كسر، يائسة، حزينة، البكاء، الخ. ثم التقى شخص لديه الروبوت الفوركس، وقال انه & كوت؛ جعل الرهان & كوت؛ وأنه يمكن أن تحسن عليه، وإذا نجح، وقال انه يمكن أن تبقي الروبوت. بلى. انها قصة المعلبة. انها ليست قصتي.
أنا ذاهب إلى أن تكون جدا، مستقيم جدا معك. لم أكن قد كسر ذلك أنني كنت يحدق التشرد في وجهه عندما كنت جعلت هذا البرنامج، ولكن كنت كل من الأمور التالية، عقد إذا كنت تتصل:
لقد وضعت البرمجيات لأكثر من 18 عاما. هذا ما أفعله وما يضيءني. ولكن العمل لصالح شركة اسم كبيرة، الذي صرف في مواهبي أكثر من 1000 مرة من فعلت، تركت دائما هذا طعم سيئة في فمي. كنت أرغب في كتابة الشيك الخاص بي، ويعيش حياتي على شروط بلدي. لذلك، فعلت ما كنت تبحث للقيام به اليوم: اشتريت الآلي الآلي تداول العملات الأجنبية الروبوت.
في الواقع، انتهى بي الأمر شراء 6 الروبوتات صرف العملات الأجنبية على مدى 2 سنوات، وصبي، فعل كل منهم سليمة جيدة! ولكن عندما حان الوقت لوضع المال الاستثماري الحقيقي لهم، صبي. هل كان أداءها ضعيفا.
فيما يلي بعض الأسباب الأخرى التي لم يعمل فيها مستشارو الخبراء من فوركس (وكالات التوظيف أو الروبوتات) بالنسبة لي ولن يعملوا من أجلكم:
بعد أن غرقت المال في 6 الروبوت رديئة الأداء، كنت أعرف أنه لا توجد وسيلة حول ما كان علي القيام به من أجل تحقيق حلمي في سحب الأرباح الفوركس الآلي: جعل الروبوت نفسي.
كان إنشاء هذا الروبوت لعنة صعبة حقا. لدي بعض المعايير العالية جدا.
يجب أن بلدي الروبوت الفوركس كسب المال على الاطلاق في حساب حقيقي، مع آمنة خطر لمكافأة نسبة ممكن (يعني أقرب إلى زيرو خطر ممكن عند إجراء الصفقات) لذلك، وأنا حصلت على العمل.
حاولت، واختبارها، فشلت.
ثم حاول، واختبارها، وفشلت أكثر من ذلك. وتساءل عما إذا كان من المستحيل حقا.
استشرت مع الأصدقاء، حاولوا المساعدة، ولكن لم حقا.
فعلت هذا لأكثر من 1.5 سنوات. (لا عجب لم يكن هناك بوت الفوركس كبيرة في السوق قبل هذا واحد، فهي صعبة بشق الأنفس لبرنامج تماما!)
ثم فكرت مرة أخرى إلى واحدة من عقائدي من الحياة: أبسط حل هو الصحيح. تذكر أنه من قبل؟ وهنا حيث يصبح غامشانجر بالنسبة لك.
هذا الفكر أعطاني اختراق أنني سعيدة جدا أن أشاطركم اليوم، وهذا الفكر هو أيضا السبب مليون دولار النقاط هي 100٪ فريدة من نوعها. على عكس أي روبوت آخر أو إي كنت قد تأتي عبر.
يتم برمجة مليون دولار بالنقاط للتداول على الرسم البياني 1M. لديها خسارة وقف ضيق للغاية لحماية الاستثمار الخاص. ويستخدم مزيج بسيط من مؤشر والعمل السعر للكشف عن وفروة الرأس فواصل صغيرة باستخدام سرعة الجهاز مع تقنيات زائدة الذكية. مليون دولار بالنقاط لديها معدل ربح ممتاز، بالإضافة إلى عدد كبير جدا من الصفقات، فإنه يستخدم انتشار المخاطر.
الاشياء الثروة مصنوعة من. والسبب:
لذلك، لقد بنيت بلدي آلة الربح الفوركس بطريقة ثورية جديدة، مع مجموعة كاملة من الترميز الجديد، وفعلت بعض الاختبارات. النتائج، لا تمزح، جعلت فمي الماء.
استنادا إلى 5 سنوات من الاختبار باستخدام بيانات ذات جودة عالية، مع إيداع الأولي من 250 $، ونحن في نهاية المطاف مع لا يصدق 10،821،556.40 مع خطر أقصى من 6.82٪ من الحساب!
(انتقل لأسفل لتحميل الاختبارات الكاملة)
فعلت العديد من الاختبارات، وأود أن تظهر لك لهم. هذه الاختبارات هي ملفات كبيرة جدا لا يمكن عرضها على هذه الصفحة، لذا يرجى إدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك أدناه، وسوف البريد الإلكتروني على الفور لكم اختبارات بلدي تبين لك الأرباح حققت مليون دولار النقاط!
تقارير اختبار ظهري كبيرة جدا بحيث لا تظهر في هذه الصفحة.
يرجى إدخال المعلومات الخاصة بك أدناه وسوف البريد الإلكتروني لك.
على الفور بلدي تقارير اختبار الظهر.
هذا يثبت أن نظام بلدي يتجاوز معايير عالية.
لكن. كان لي أن أكون متأكدا من أداء الجهاز في العالم الحقيقي، في الوقت الحقيقي مع المال الحقيقي. كان علي أن أضع أو أغلق. لذلك، مع كل من العصبية والإثارة كبيرة، اختبرت بلدي الثوري، نظام سري في الوقت الحقيقي.
على الرغم من أنني لم أكن بحاجة لمراقبة الشاشة مثل كلب الحرس، فعلت، مشاهدة بعناية بلدي الروبوت العمل السحر كنت قد تأمل والعمل من أجل لفترة طويلة.
المزيد من المال مما كنت قد ايفر التداول من نفسي أو مع إي آخر.
بدأت على الفور أن أشعر الوزن الكثيف من الديون، والعمل الشاق، وقليل من المال تختفي من كتفي. حقا، أنا لن أنسى هذه اللحظة.
تحقق من أحد حساباتي المباشرة. تصل إلى أكثر من 50٪ في غضون أسابيع!
هذه هي الأرباح الحقيقية التي تمسك الجهاز بلدي في حسابي كل في حد ذاته. وبدلا من تقديم طن من الادعاءات التي لا تصدق لك، أعتقد أنه من الأفضل السماح لي حساب الفوركس تفعل كل من الحديث.
هل أنت مستعد للاستفادة من سوق الفوركس، أكبر سوق في العالم، وأخيرا تأخذ حصتك من النقد، وأكثر من ذلك؟ بالطبع أنت كذلك.
مرة أخرى، الجواب بسيط. سوق الفوركس هو مجرد لعنة كبيرة جدا. وبغض النظر عن عدد الأشخاص الذين يديرون البرنامج في الوقت نفسه، فإننا لن نقلل من فعاليته. يتم تداول تريليونات الدولارات يوميا، وبالتالي تقاسم هذا البرنامج ليس له أي تأثير سلبي على أرباحي على الإطلاق. و فقط حتى تعرف كيف القتلى خطيرة أنا، إيلاء اهتمام وثيق.
إيرادات المبيعات من هذا البرنامج يذهب الحق في بلدي حساب الاستثمار الفوركس ويحصل ضرب مرارا وتكرارا من قبل البرنامج. صحيح. أنا حرفيا وضع المال حيث فمي هو.
في هذا الموضوع، لم أعكس لفترة جيدة على كم لشحن للآلة المدرة للربح بلدي.
اعتبرت مدى قوة ذلك، ومدى سرعة سيتم إعادة التكلفة من قبل البرنامج، والملايين الحرفية من الدولارات يمكن وضعها في حساب مصرفي، وقررت أن المدفوعات الشهرية من 299 $ سيكون أكثر من عادل.
ولكن استشرت مع الأصدقاء الذين ساعدوني تذكر الوضع الذي كنت في السنوات السابقة، واحدة من العمل الشاق 9-5 مع القليل من المال غادر بعد الإيجار ومحلات البقالة. لم أتمكن من الالتزام بأقساط شهرية في ذلك الوقت، وأنا أفهم أن الكثير من الناس لا يستطيعون جعل هذا النوع من الالتزام الآن.
لم أكن أريد أن يكون السبب لك أن تفوت على مغير الحياة الحقيقية، لذلك، قررت في استثمار مرة واحدة من 147 $. نعم. فقط 147 $ لأقوى برامج ضخ الربح المتاحة، بما في ذلك جميع التحديثات.
إذا كنت محظوظا بما فيه الكفاية أن وجدت طريقك هنا خلال إطلاق منتجي، ومع ذلك، كنت في لعلاج حقيقي.
لأنني واثق جدا في قدرة نظام بلدي لإنتاج يوم العمل-قتل الدخل، أريدك لاستخدامه.
اسمح لي أن أسألك سؤالا. ماذا ستفعل مع وقت الفراغ وحساب مصرفي مكدسة؟ فكر بخصوصها لثانية.
السفر إلى حيث كنت أريد دائما؟
تأخذ دروسا في المواضيع التي كنت دائما مهتمة؟
شراء الأدوات والسيارات كنت أريد دائما؟
كل شيء في متناول يدك الآن.
بمجرد الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار النقاط، عليك تثبيت وتكوين البرنامج باستخدام بلدي سهلة كما فطيرة خطوة بخطوة المبادئ التوجيهية.
ثم، والسماح الوحش فضفاضة ومشاهدة الأرباح لفة في.
سوف تتلقى أيضا إمكانية الوصول الفوري إلى أعضائنا القسم فقط، والكامل للمعلومات والأدلة، يعني لعقد يدك وتقودك الحق في المال!
في الواقع، أنا واثق جدا في قوة كسب هذا النظام، وأنا ذاهب إلى.
إزالة كل من المخاطر.
الحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مليون دولار روبوت روبوت واستخدامها كل ما تريد لمدة 30 يوما. إذا لأي سبب كنت غير راضين مع عملية الشراء، سوف تتلقى كامل، خالية من المتاعب استرداد.
وإنني أتطلع إلى رؤيتكم في الداخل!
لنجاحكم،
ملاحظة - إذا كنت فعلت تكافح مع الفوركس وتوافق على أن الطريقة البسيطة هي أفضل طريقة، مليون دولار روبوت روبوت على استعداد لجعل الأوهام الخاصة بك من السهل، والأرباح السيارات التجريبية تتحقق.
P. P.S - تذكر، يمكنك البدء في الربح في الفوركس اليوم مع أي خطر تماما. استخدام البرنامج ولكن تريد لمدة 30 يوما، وإذا كنت أدرك انها ليست لك، سأقدم لكم بكل سرور استرداد كامل.
P. P.P. S - لتأمين نسخة من مليون دولار روبوت روبوت بسعر حصري من 147 $، يجب أن تأمر الآن.
لديك كل الأسباب في العالم لبدء صرف في بلدي مع البرمجيات اليوم.
الحكومة الأمريكية إخلاء المسؤولية - لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الآجلة، تداول العملات والخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر بالمال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
مليون دولار بالنقاط، حقوق الطبع والنشر 2018، جميع الحقوق محفوظة.

ميليوندولاربيبس (وليام موريسون) مراجعة زيارة الموقع.
و ميليوندولاربيبس MT4 إي هو مستشار خبير النقد الاجنبى. وقد تم اختبار برنامج تداول الفوركس الآلي ميليوندولاربس لمنصة ميتاترادر ​​إلى الأمام على الحسابات الحية والتجريبية من قبل جيش السلام الفوركس والتجارة؛ يستخدم ميليوندولاربيبس الفوركس الروبوت سلخ فروة الرأس ستراجيتي ولا مارتينغال.
اختبارات الأداء.
مناقشة حية.
تاريخ مناقشة حية من ميليوندولاربيبس (وليام موريسون) في منتدانا.
قضايا المحكمة.
اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.
ملاحظاتك تهم!
بعد 3 أشهر اختبار الحية أود أن أقول أن البقاء بعيدا عن هذا الروبوت. انها تفقد الكثير مما يكسب. إذا كان السوق لا سحب ما يكفي فإنه يفقد الكثير. انها لعبة فقط للمبتدئين لا تذهب العيش معها.
مراجعة: مدب هو وسيط حساسة إي.
شيء غير لائق هو العثور على وسيط جيد من الصعب حقا.
يجب عليك استخدام فس قوية، وليس متوسط ​​واحد، ويجب أن يكون بينغ تحت 2ms.
ولكن إذا وجدت هذه المسابقات يعمل بشكل جيد.
لا تزيد قنوات إضافية، لا حاجة.
لا زيادة num. orders الروبوت يفقد الصفقات.
مجرد إيقاف فيفو وانكراس الانزلاق قليلا.
إذا لم تجد السمسار جيدة + السرد فس ثم يمكنك زيادة المخاطر.
ولكن عندما زيادة المخاطر تكون حذرة 1: 400 الرافعة المالية يمكن أن تعقد٪ 4 خطر، 1: 200 يمكن أن تعقد فقط 2.5٪.
انها لا تتاجر كل يوم لذلك يجب أن يكون المريض.
في بعض الأحيان يتداول مرتين فقط في الشهر.
ولكن سيكون كافيا.
لدي على لايف وتجريبي تشغيل باراليل.
وسوف يتم نشر كيف أداء يقوم به.
أعتقد أنه ينبغي أن يتضمن التفكير وضع (إي)، ليس لدينا أي فكرة عن الإعدادات التي يتم استخدامها على فبا، لكل ما نعرفه، أنها يمكن أن تستخدم إي مختلفة تماما (مجرد الساخر بيينغ)
الحصول على رمز القطعة.
الفوركس التعليقات والتصنيفات.
اختبارات أداء الفوركس.
فوركس ترادرس كورت.
تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.
تقويم الفوركس والأدوات.
تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.

FX-الطيار الآلي.
على غرار تقريري السابق عن تجربتي مع الفوركس الطيار الآلي، وسأحاول أن أراجع هنا ما أراه نقاط القوة والضعف في مليون دولار روبوت الروبوت وما أعتقد هي أفضل الإعدادات لهذا النظام.
هذا الموقع، فضلا عن تقرير / مراجعة ووقف وقف الخسارة الكلب ™ روبوت سيكون الأكثر فائدة لأولئك الذين يفكرون أو التحقيق في مليون دولار روبوت الروبوت كوسيلة لكسب المال على الانترنت، تلقائيا. مرة أخرى، أفترض أنك على دراية بمفاهيم الفوركس والآلية فوركس ترادينغ ترادينغ (إي) وتحاول الآن تحديد ما إذا كانت نقاط مليون دولار إي هي نظام موثوق به ومربح وما هي أفضل مليون نقطة من النقاط. إذا لم تكن قد سمعت من مليون دولار النقاط يمكنك قراءة المزيد عن ذلك في.
"الخير، السيئ والقبيح" - مليون دولار بالنقاط في لمحة.
أولا، دعونا نراجع بسرعة نقاط القوة والضعف لدى وزارة التخطيط والتنمية - وبهذه الطريقة يمكنك أن تقرر ما إذا كانت برامج الفوركس هذه تهمك وما إذا كنت تريد الاستمرار في تفاصيل هذا التقرير.
"الخير" - لماذا مدب هو روبوت جيد:
غير مكلفة - حاليا بسعر أقل من 100 دولار! تم تطويرها من قبل تاجر محترف (وليام موريسون / يوجين ليبينسكي) المطور لديه سجل حافل خلق مربحة إي (تم تطوير الفوركس الاستثمار بوت أيضا من قبلهم) يعمل مع منصة ميتاتريدر 4 (MT4)، وبرامج التجارة القياسية العالمية والصناعة، التي تقدمها معظم وسطاء الفوركس لعملائها (مجانا) نتائج التداول المباشر للحساب المتاح - ليس فقط باكتيستس يتم نشر النتائج من قبل خدمة طرف ثالث (ميفسبوك) الذي يضمن أن النتائج محايدة وغير منحازة نتائج التداول المباشر يعود منذ عام 2018 والتي هي أكثر من كافية للتحقق ما إذا كان نظام توظف استراتيجية تداول مربحة أفضل نقطة مليون دولار إعدادات معظمها هي الإعدادات الافتراضية لذلك التغيير والتبديل النظام ليس من الضروري، على سبيل المثال يتم تحقيق النتائج المنشورة على ميفسبوك مع الإعدادات الافتراضية. وفي الوقت نفسه يعرض النظام جميع المعلمات الداخلية التي يمكن تعديلها من قبل التجار للاستفادة بشكل أفضل من تفاصيل بيئة وسيطهم إذا لزم الأمر.
ويأتي النظام مع ضمان استعادة الاموال الكامل مما يعني أنك قد تحاول ذلك وببساطة إعادته إذا كان لا يعمل بالنسبة لك. وأخيرا وليس آخرا - مليون دولار بالنقاط يجعل المال! من الواضح أنه قد يكون هذا هو على الارجح أهم سؤال أن الناس يسألون وربما السبب نفسه الذي كنت تقرأ هذا الاستعراض.
"سيئة" - المشاكل المحتملة مع مليون دولار النقاط:
يعمل مع منصة ميتاترادر. وأنا أعلم أنني أدرجت هذا كميزة ولكن هذا يمكن أيضا أن يكون عيبا كما تم تصميم منصة ميتاترادر ​​أصلا ليكون د ("التعامل مع") نظام الوساطة واستخدام مليون دولار روبوت الروبوت بشكل فعال سوف تحتاج إلى ند (" لا يوجد مكتب التعامل ") وسيط. لذلك سوف تحتاج للتأكد من أن الوسيط الذي تحدده هو وسيط ند ويوفر منصة MT4 للعملاء. لا تقلق - أنا أشرح كيفية معرفة ما إذا كان وسيط الخاص بك هو وسيط د أو ند. مدب هو الروبوت المتسكع. في حين أن هذا لديه ميزة الدخول السريع والخروج، وهذا يعني أن التاجر يتعرض لظروف السوق لفترة قصيرة من الزمن وهذا يعني أيضا أنك بحاجة إلى اختيار وسيط بعناية. لذلك مرة أخرى - يجب أن يكون وسيط ند (إن أو ستب). كونه نظام سلخ فروة الرأس و ميليوندولاربيبس-روبوت سوف تتطلب أيضا نظام الكمبيوتر بسرعة معقولة، واتصال سريع إلى خادم وسيط الخاص بك؛ أو حساب استضافة فس مع اتصال سريع إلى وسيط. وتداول النقاط بمليون دولار زوج واحد فقط (يوروس) وتبحث في شفرة المصدر - أنها لا تتشاور مع حركة وسعر العمل من أزواج أخرى. في حين أن هذا يجعل النظام بسيط لاستخدام ذلك يعني أيضا أن لديها "رؤية محدودة" أكثر من السوق بالمقارنة مع إي الذي يدرس ويرتبط بين عدة زوج. أن نكون منصفين، حتى الآن نتائج النظام جيدة جدا من الواضح أن هذا لم يكن مشكلة.
أنواع وسيط ند: إن مقابل ستب.
لا شيء يمكن أن أصنف بأنه "قبيح"، حقا. كما ذكر مودب يأتي مع ضمان استعادة الاموال كاملة حتى أولئك الذين ليسوا سعداء مع أداء مليون دولار النقاط قد يعود ببساطة والحصول على أموالهم.
أنا قائمة أدناه كل ما يمكن أن نفكر في أن يكون منعطفا لبعض الناس ولكن في الحقيقة أنا "القفز القرش" هنا:
1) لقد شاهدت شهادات مختلفة على موقع النظام على شبكة الإنترنت وعلى مواقع الفوركس الأخرى التي تتراوح بين الثناء لمزاعم الاحتيال عادي، وبين كل نوع هناك بعض التي تبدو ذات مصداقية وبعضها لا. الحقيقة أن أيا من التقارير التي قرأت حيث يقول الناس "مليون دولار النقاط لا يعمل" تحتوي على تفاصيل كافية للحكم على ما إذا كان الناس استخدام النوع الصحيح من وسيط.
2) على صفحة مبيعات المنتجات الشخص الذي يتم الإعلان عنه و الفضل كخالق برنامج مليون دولار النقاط هو وليام موريسون عندما إذا كان اسم المطور هو يوجين ليبينسكي الذي هو مبرمج الروسي. لماذا .. أنا لا أعرف. وربما قرار التسويق أو ربما يوجين هو المطور وويليام هو التسويق، الرجل؟ بخلاف ذلك أنا لا أرى لماذا الشخص الذي سبق أن وضعت نظام مربح في الماضي، وبالتالي بناء سمعة لنفسه تقرر الإفراج عن منتجه الجديد تحت اسم مختلف.
على أي حال - ربح 10،000٪ أن نظام مليون دولار بالنقاط جعلت على مدى العامين الماضيين لا تزال حقيقة بغض النظر عن من ولماذا يتم الإعلان عنها كمنشئ النظام الذي إمهو هو ما يهم معظم التجار!
مليون دولار بالنقاط و ميفسبوك - لماذا هذا مهم.
قبل أن نستمر في تحليل أداء نقاط مليون دولار - كلمتين عن ميفسبوك (وهنا رابط إلى صفحة حساب مليون دولار بالنقاط في ميفسبوك):
لا أستطيع أن أؤكد بما فيه الكفاية أهمية حقيقة أن المطورين مودب أعطى ميفسبوك حقوق المستثمرين إلى حساب التداول الخاصة بهم! هذا يعني ذاك:
أ) يتم فحص وتحليل النتائج يوميا من قبل طرف ثالث مستقل. خدمة ميفسبوك هي النظام المعياري الصناعة الفعلية للتحقق من نتائج أنظمة الفوركس الآلي. يتم استخدامه من قبل مئات من المطورين والآلاف من المستخدمين. عندما يتم التحقق من النظام من قبل ميفسبوك (ابحث عن علامة التحقق الخضراء "سجل التتبع" علامة التبويب، فقط فوق الرسم البياني للنظام) قد تطمئن إلى أن هذه النتائج هي في الواقع النتائج الحقيقية للنظام، تعمل على حساب مباشر وتعمل على هذه اللحظة جدا، ومعالجة بيانات السوق الحية!
ب) هذه ليست بعض باكتست سريعة حيث يمكن للناس تحسين الروبوت لبعض فترة معينة من الزمن في الماضي، نرى التي هي أفضل الإعدادات التي سوف تولد أفضل النتائج ومن ثم نشر هذه النتائج باكتيستس.
ج) المطور وضع نظامهم على ميفسبوك ليرى الجميع لديه الكثير من الثقة في نظامهم. انهم لا يحاولون جعل بعض الربح السريع على المدى القصير بيع نظامهم إلى الصفقات المبتدئين باستخدام بعض مفرط المبيعات المبيعات. لماذا هو كذلك؟ بسيطة - النتائج على فكبوك العودة أشهر، وأحيانا - سنوات (في حالة مدب هو سنوات!). هذه هي النظم التي يمكن أن تحمل في حد ذاتها "اختبار الزمن" وهذا يقول شيئين عن مطوري البرمجيات: فهي في هذا على المدى الطويل وليس لل باك سريع و ب) أنها نشطة وتعمل باستمرار وتحسين نظامها وبالتالي - (وهو أمر مهم جدا بالنسبة لنا، والمستخدمين!) - تقديم الدعم!
السؤال الكبير: "ما هي أفضل الإعدادات للنقاط مليون دولار إي؟"
للإجابة على هذا السؤال اسمحوا لي أولا أن أسألك ماذا تعني "أفضل الإعدادات" بالنسبة لك؟
الإعدادات التي سوف تولد لك معظم الأرباح؟ إغراء كما قد تكون للذهاب مع هذه الإجابة "واضحة"، أريد منك أن تفكر مرتين قبل أن تقول "نعم" !! فكر لماذا تشتري نظاما آليا؟ حسنا. نعم، لكسب المال، وبطبيعة الحال! ولكن ليس مجرد كسب المال، ولكن لكسب المال خالية من القلق، "على الطيار الآلي" إذا جاز التعبير! تريد "تعيينه وننسى ذلك" نوع من الروبوت، وليس النظام الذي تحتاج إلى الطفل الجلوس في كل وقت، مما يدعو للقلق ما إذا كانت الصفقات المفتوحة حاليا تتحول إلى أن تكون الفائزين أو الخاسرين!
كما أوضحت في "أفضل إعدادات الطيار الآلي الفوركس" تقرير السؤال النهائي كل مستخدم يحتاج للرد هو "كيف الجشع أنا؟" وبالتالي. كيف "الجشع" أنت؟
هل أنت على استعداد لجزء مع 10٪، 20٪ حتى 30٪ مع الأرباح المتوقعة لتجنب الشعور غير مريح للنظر في حسابك فقط لمعرفة أن النظام قد ذهب في منتصف الطريق من خلال الهامش المتاح الخاص بك؟ انا اعرف انني! لقد فعلت التداول اليدوي، لقد فعلت التداول الآلي وأنا أعلم أن راحة البال بالنسبة لي هو أكثر أهمية بكثير من بضع نقاط إضافية في الشهر! قد لا يكون مليونيرا ولكن لدي دفق مستمر من الدخل ووقت فراغ كاف للقيام بأي شيء آخر أريد وأنا لا أكد على كيفية التجارة القادمة سوف تتحول!
مع ما سبق في الاعتبار دعونا نستعرض أداء مليون دولار بالنقاط ونرى ما يمكن تحديده على أنه حقا أفضل إعدادات للنظام!
يتوفر نظام تقرير التجارة الحية من ميفسبوك / ستاتيمنتس / 114107 / statement. csv. أنا لم تستخدم النظام لطالما لديهم، لذلك دعونا استخدام هذه البيانات بدلا من ذلك سيكون أكثر شمولا بكثير بالمقارنة مع البيانات الخاصة بي الذي يعود مرة أخرى سوى بضعة أشهر.
والميزة الرئيسية لنظام مدب هي أنه روبوت مستغل، مما يعني أن صفقاتك المفتوحة ستتعرض للسوق لفترة أقصر بكثير من الوقت، على سبيل المثال. نوع "سوينغ" من النظام. ننظر إلى الرسم البياني أدناه:
يوضح هذا الرسم البياني توزيع الصفقات الفائزة بالنظام مقابل مدة التداول. وتظهر النقاط البرتقالية عدد النقاط التي اكتسبتها كل صفقة، بينما يظهر الخط الأزرق مدة كل صفقة (بالثواني). كما يمكنك أن ترى معظم الصفقات مغلقة تحت علامة 12 نقطة وكل ما يقرب من الصفقات الفائزة هي تحت مستوى 20-25 نقطة. كما مدة التجارة - معظم الصفقات مغلقة بعد 2 دقيقة وعدد قليل جدا تذهب أكثر من 3 دقائق.
سوف نرى ما يعنيه هذا في لحظة، الآن دعونا ننظر إلى المخططات 2 التالية التي هي مشابهة جدا لأول واحد، في الواقع أنها تحتوي على نفس البيانات بالضبط، ولكنها تظهر أيضا متوسط ​​(متوسط) القيم لكلا الربح ومدتها وانحرافاتها المعيارية. (إذا كنت لا تعرف ما يعني الانحراف المعياري - تفسير مبسط سيكون أن الانحراف المعياري هو المدى الذي تحتوي فيه الغالبية العظمى (68٪ على الأقل) من البيانات، واثنين من الانحرافات المعيارية سوف تحتوي عمليا على جميع البيانات (95٪)).
ويبين الخط البرتقالي الأفقي متوسط ​​قيمة النقطة التجارية لنظام مدب. القناة الرمادية هي نطاق الانحراف المعياري لقيمة الصفقات المقفلة.
وبالمثل في هذا الرسم البياني تعرض القناة الزرقاء الانحراف المعياري لمدة الصفقات، بينما يعرض الخط الأزرق متوسط ​​وقت التداول.
لذا فإن هذين المخططين يؤكدان ما تم تحديده من خلال الملاحظة البسيطة للمخطط الأول:
1. متوسط ​​التجارة الفائزة لروبوت مالدب حوالي 7 نقاط.
2. يبلغ متوسط ​​مدة التجارة لروبوت برنامج تطوير البلديات حوالي 70 ثانية.
3. معظم الصفقات (حوالي 68٪) سوف تحصل على حوالي 15 نقطة قبل أن يتم إغلاقها من قبل الروبوت وسيتم إغلاق جميع تقريبا تحت 20-25 نقطة.
4. معظم الصفقات ستكون نشطة لمدة 120 ثانية، وتقريبا أي الصفقات سوف تمتد أكثر من 3 دقائق.
الآن ربما كنت أفهم أين أنا ذاهب مع هذا. كما هو الحال مع معظم النظم الجيدة، يجب أن يكون هناك "بقعة حلوة" حيث البرنامج على حد سواء آمنة بما فيه الكفاية (أي الحد الأدنى من السحب) ومربحة إلى حد معقول. وهناك!
استنادا إلى البيانات المذكورة أعلاه (راجع للشغل، إذا كنت ترغب في تحميل حسابي في تنسيق ملف إكسيل. xls يمكنك النقر فوق هذا الرابط) لقد عرفت أنني لا أريد أن يكون في انتظار أي تجارة مربحة الذي هو خارج الانحرافات 2 القياسية علامة من حيث النقاط أو المدة. استنادا إلى تحليل البيانات على مدى العامين الماضيين انها ليست فقط تستحق الانتظار لهذه الصفقات ليتم إغلاقها من قبل الروبوت - فوائد تفوق بكثير من خطر هذه الصفقات ضدك في نهاية المطاف - لذلك سوف أغلق فقط كل مثل هذه الصفقات بمجرد أن أرى لهم.
وبعبارة أخرى سأغلق كل صفقة مربحة و:
أ) تكون مدتها أعلى من انحراف معياري واحد عن متوسط ​​المدة؛
ب) الذي يكون كسبه أعلى من انحراف معياري واحد عن متوسط ​​قيمة النقطة؛
وضع هذا في قيم حقيقية:
أ) كل صفقة مفتوحة لأكثر من دقيقتين (67 + 55 = 122)
ب) كل صفقة اكتسبت أكثر من 14 نقطة (7.3 + 6.7 = 14)
ولكن أنا لا يفقد الكثير من النقاط / الأرباح عن طريق القيام بذلك؟ دعنا نرى.
سنقوم بمراجعة مجموع جميع الصفقات التي تستوفي المعايير المذكورة أعلاه ونرى ما سنحصل عليه.
و. فقط ابقا في مكان امن. وهنا ما سأفعله. على الرغم من أن معظم الصفقات الفائزة الأخرى التي تقع خارج معاييرنا هي أيضا الفائزين وأنا لن نعتبرهم الفائزين! وسوف ببساطة تجاهل لهم كما لو كانت 0-الصفقات النتيجة! هذا بالطبع غير واقعي كما كانت هذه الصفقات الفائز الواضح وأنا الآن عد لهم كما الصفقات 0 القيمة ولكن لا يهمني! ومن األفضل دائما أن نقدم بعض السالمة وأن نبطل كل هذه الصفقات الجيدة سيعمل كسلامة وسوف نحرف التحليل بشكل كبير علينا وبالتالي سنعرض لنا ما يمكن أن يكون عليه السيناريو األسوأ إذا قمنا بتنفيذ هذه اإلستراتيجية.
فما هي النتيجة؟
1. النتائج "الأسهم" مدب هي:
إجمالي النقاط المكتسبة (نقاط الفائزين - النقاط الخاسرة) = 7445.7 - 3441.6 = 4004.1.
المجموع $ الربح = 256،578.95 - 147،088.92 = 109،490.03 $.
2. بلدي "أفضل إعدادات" النتائج هي:
إجمالي النقاط المكتسبة (نقاط الفائزين - النقاط الخاسرة) = 6820.1 - 3441.6 = 3378.5.
المجموع $ الربح = 232،607.94 - 147،088.92 = 85،519.02 $.
ومن خلال تنفيذ هذه الاستراتيجية، نقوم بتخفيض أرباحنا / أرباحنا بنحو 20٪ (دولار: 22٪ نقطة: 16٪).
هم. هل تستحق ذلك؟
أن يكون راحة البال وليس داعي للقلق حول أن التجارة واحدة أن الروبوت لم تغلق في الوقت المحدد، وسوف الآن الانتظار في ذلك لساعات، وربما أيام للخروج من الأحمر؟ إذا كنت تسألني - نعم! هيل ياه! وكما قلت في وقت سابق - كل شخص يحتاج إلى معرفة ما هو "عامل الجشع". أنا وضعت الألغام في واحد الانحراف المعياري فوق المتوسط ​​وهذا جيد بما فيه الكفاية بالنسبة لي. إذا كنت ترغب في اللعب حولها مع القيم، وربما تغييرها إلى 2 الانحرافات القياسية أو أي رقم آخر - يمكنك القيام بذلك، مجرد استبدال القيم التي تريد اختبارها في جدول البيانات اعتدت لحسابات.
مدب: "أفضل إعدادات" يعني أيضا "أفضل بيئة"!
واسمحوا لي أن أؤكد مرة أخرى أن المهم كما هو تحليل أعلاه، فإنه من المهم بنفس القدر إذا لم يكن أكثر أهمية، لاختيار وسيط الحق الخاص بك مليون دولار النقاط الروبوت. وسيط مع مكتب التعامل لن يكون خيارا جيدا لأنها سوف تتداول ضدك ومع روبوت مليون دولار بيب الاعتماد على الكسالى الصغيرة سيكون من السهل جدا بالنسبة لهم للتلاعب ونقلت وتحويل معظم هذه الصفقات الفائز الصغيرة ضد أنت. لذلك من المهم جدا استخدام نوع إن من وسيط (أو على الأقل وسيط ستب).
كيفية اختيار وسيط إن / ستب؟
قد نلقي نظرة على هذه القائمة من السماسرة إن / ستب، التي قمت بتجميعها منذ فترة (كما تتوفر ملف كسف تحميل) أو هل يمكن أن تفعل البحوث الخاصة بك على شبكة الإنترنت والبحث عن قائمة من السماسرة.
لنفترض أنك وجدت وسيطا الذي يبدو لائق ويقدم معدلات انتشار / عمولة جيدة. كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت وسيط إن / ستب أم لا؟ إليك ما تبحث عنه:
هل يمكنك أن ترى "عمق السوق" في منصة التداول الخاصة بهم أو في صفحة ويب حساب العميل الخاص بك؟ يجب على وسطاء إن كونهم موفر حساب المستوى الثاني السماح لعملائهم لرؤية "عمق السوق". معرفة ما هو الحد الأدنى لحجم الحساب؟ حساب إن يتطلب عادة ما لا يقل عن 10،000 إيداع وسيحتاج حساب وسيط ستب عادة حوالي 1000-2000 دولار. حتى إذا كان وسيط يقول لك أنه يمكنك فتح حساب إن مع 150 $ الودائع يجب أن تأخذ هذا البيان مع حبة الملح وتتوقع الكثير من غرامة المطبوعة في اتفاق توس. اسألهم مباشرة إذا كانوا وسيط إن أو ستب! لا تعتمد على كبير مبهرج "نحن وسي وسيط" شعار على موقع على شبكة الإنترنت. بعض منهم ليس حقا إن وحتى تلك التي لا تقدم إن / ستب التداول - قد لا يكون إعداد حساب القياسية الخاصة بهم. اسألهم إذا كانوا يقدمون حسابات إن / ستب وما هي الاختلافات بالمقارنة مع حساباتهم القياسية (اقرأ "مكتب التعامل"). اسأل من هم مزودي السيولة لديهم وما هو نوع أو برنامج MT4 الجسر التي يستخدمونها. إذا كانوا يدعون لتوفير حسابات إن ثم ينبغي أن يكون لها نوع من جسر MT4-إن وعلى نحو مماثل - وسطاء ستب يجب استخدام جسر MT4-ستب من جانبهم. إذا كنت الاتصال بهم والحصول على إجابات مراوغة على أي من هذه الأسئلة نصيحتي هي - الابتعاد عنها، والعثور على وسيط آخر. الحصول على التطبيق ميتاتريدر وفتح ترتيب حساب تجريبي وننظر ما هي أنواع تنفيذ النظام متوفرة عند الذهاب لفتح أمر جديد. يجب أن يكون لدى وسيط إن / ستب نوع تنفيذ "السوق" وليس "التنفيذ الفوري". إذا رأيت أنه يمكنك فتح نوع تنفيذ فوري من الأوامر هو مؤشر جيد جدا أن هذا الوسيط (أو على الأقل نوع الحساب الحالي) هو الإعداد للذهاب من خلال مكتب التعامل معها. قد يكون من الممكن أن الحسابات التجريبية يتم إعداد حسابات د مرة أخرى - قد تسألهم إذا كان هذا هو الحال. وأخيرا - اسألهم عما إذا كانوا يسمحون بالتداول الآلي وما إذا كانوا يسمحون بالخداع. قد لا تزال تستخدم الروبوتات و مدب على وجه الخصوص حتى لو قالوا "لا" ولكن هذا هو مرة أخرى مؤشرا على أنها نوع مم من وسيط وسوف تتخذ الجانب الآخر من الصفقات الخاصة بك مرة أخرى - أفضل اختيار وسيط مختلف.
شيء واحد آخر هو أيضا مهم جدا هو سرعة الاتصال ("بينغ") بينك وبين وسيط الخاص بك. تعرض منصة MT4 قيمة بينغ بالمللي ثانية ("مس") في الزاوية اليمنى السفلى وستريد أن تكون هذه القيمة حوالي 250 مللي ثانية، وبالتأكيد تحت 500ms ل مدب للعمل بشكل جيد.
بمجرد البدء في التداول على حساب حقيقي قد تكون فكرة جيدة لاستئجار خادم فس لاستضافة بلاتورم MT4 الخاص بك، قد تحصل على هذه للحصول على 25 $ في الشهر أو حتى أقل وهناك العديد من الفوائد لتشغيل محطة MT4 الخاص بك من فس، مثل: عدم وجود جهاز كمبيوتر في منزلك الذي يحتاج إلى أن يكون في كل وقت توليد الضوضاء والحرارة وإضاعة الطاقة. وبهذه الطريقة تعلمون أن عميل MT4 الخاص بك سيتم تشغيله على محطة عمل قوية يتم الاحتفاظ بها احتياطيا والحفاظ عليها بانتظام، وما إلى ذلك.
مرة أخرى - بينغ من فس الخاص بك إلى وسيط الخاص بك ينبغي أن تكون منخفضة قدر الإمكان (في نطاق 250ms).
هذه هي سنتي اثنين حول كيفية ضمان الخاص بك مليون دولار النقاط تجربة يولد لك المال بدلا من أن تنتهي واحدة من تلك "انها لا تعمل فقط!" الشهادات - التوصيات. نأمل أنه كان مفيدا :)
اقرأ المزيد عن نقاط مليون دولار في موقع المطور.
Top 3 Forex Robots Automated Trading Software Programs.

#5 Million Dollar Pips EA.
بونوس & # 8211؛ 20$ discount – for more info send request through the Contact form.
I bought this product MillionDollarPips_EURUSD_1.2.0 last January 10, 2018. But it is not running on windows 8 and higher and also not running on MT4 build 950.
Noel, please use email support@milliondollarpips for request support.
yes, “Million Dollar Pips” very sensitive to spread.
إضافة تعليق إلغاء الرد.
Million Dollar Pips ( MDP ) is a scalper expert advisor developed by W. Morisson . This EA doesn’t use in algorithm martingale or grid strategy. It’s good, but this EA is very sensitive to brokers spread, because Million Dollar Pips takes only 1-5 pips per trade. The gain is good, as you may take profit everyday.
Trading Style – expert advisor.
Forex pairs – Any (The main currencies are recommended)
Broker – Broker with very low spreads.
Recommended Minimum deposit – $250, 1:200 leverage.
Refund policy – 30 Days Money back guarantee.
As you can see on the image, Million Dollar Pips is verified by MyFXbook, as the results are good on real ccount:
Million Dollar Pips is fully automated and easy to install, as if you buy this EA, you will receive free updates. The developer promise low risk and low drawdown. This EA is a completely automated money-generating, when you set it. MDP can always work and trade for you 24/5. The good things about this expert advisor are that other ea’s results are faked or use high risk trading strategies, as in this way your account will be destroyed. The developer promise humanly lowest risk as possible.
Million Dollar Pips is programmed to scalp and trade on the 1M chart. MDP use extremely tight stop loss to protect your account. It uses a simple combination of an indicators to detect the mini breakouts of levels by using machine speed with smart trailing techniques. This EA can make a very high number of trades, but without too many risk.
This EA is tested many times by the traders from all over the world. The developer is working with friends and ask them for opinion. After 2 years of tests, the creator made this ea. The developer dont want to share how really work this expert advisor. For him, the important thing is the profit trades and the clients to receive return income by MDP.
We would greatly appreciate if you’ll write Review of “Million Dollar Pips”. ( Tab “Comments”)
“ ProfitF team” will keep monitoring this EA and update this review if any changes take place.
Million Dollar Pips Price = $99, however you can buy it with Discount – our price = $79 (if you’ll pay by Skrill, Neteller, Webmoney)

مليون دولار استعراض نقطة.
+++ خصم محدود للغاية - فوريكس فليكس إي - 67٪ خصم سيل +++
مليون دولار بالنقاط.
السعر: 99 دولار (ترخيص واحد، تحديثات مجانية والدعم)
حساب تجريبي نتائج الاختبار:
مليون دولار بالنقاط مراجعة & # 8211؛ ريال مدريد مليون دولار روبوت التداول.
مليون دولار بالنقاط هو الفوركس روبوت مربحة جدا صممه تاجر المهنية وليام موريسون.
يقوم إكسيرت أدفيسور أدفيسور بتداول زوج العملات يوروس على إطار زمني واحد. هذا إي معبأة مع الوظائف التي تم تصميمها لكل من التجار من ذوي الخبرة والمبتدئين.
يستخدم هذا النظام التجاري مليون دولار النقاط مزيج من حركة السعر ومؤشر لالتقاط فواصل فروة الرأس الصغيرة. فكس روبوت يحمي التجار من الخسائر. في حين لا يوجد نظام يمكن أن يضمن ضد الخسائر، فإن نظام متين تكون قادرة على نسج في الميزات التي يمكن أن تقلل من تأثير الصفقات السيئة. يمكن تنفيذ الصفقات مع هذا البرنامج بطريقة سريعة بشكل لا يصدق.
البرنامج هو سهل جدا لتثبيت. وبمجرد تثبيته، يمكن للتجار الاستفادة من التشغيل الآلي 100٪ الذي يسمح للنظام لجعل الصفقات نيابة عن التاجر. وهذا يتطلب التاجر للقيام له / لها جزء لخلق المعلمات للروبوت لمتابعة، ولكن الطبيعة سهلة الاستعمال للبرنامج سوف تجعل هذه الخطوات سهلة إلى حد ما للقيام به.
وقد وضعت مليون دولار بالنقاط من قبل فريق من الخبراء من التجار الذين يريدون أن أراك تنجح!
مليون دولار بالنقاط & # 8211؛ أليسوا على دراية بتداول الفوركس؟
إن تداول الفوركس قصير لتداول العملات الأجنبية ويشير إلى الربح أو الخسارة التي تتم عن طريق تداول العملات الأجنبية المختلفة مقابل بعضها البعض. إن دراسة الأسواق الدولية المختلفة، وكيفية تأثير الأحداث الجيوسياسية على تلك الأسواق وتحليل مستوى الاستقرار في اقتصاد معين، هي عوامل تساعد المتداول في تقييم العملة الأجنبية التي تقترب من غيرها.
تجار المهنية والخبرة الذين لديهم الحاسة السادسة للتداول في نهاية المطاف جعل الآلاف من الدولارات ببساطة عن طريق شراء وبيع العملات الأجنبية في الوقت المناسب. وهم يستخدمون كابيتولهم لشراء العملة التي على وشك تعزيزها ثم بيعها عندما تصل إلى إمكاناتها.
يبدو سهلا؟ من الناحية الفنية هو، ولكن قياس العوامل المختلفة والعمل على اللحظة المناسبة لا يأتي بشكل طبيعي للجميع. ولكن لماذا النفايات مثل فرصة سهلة ومربحة عندما يكون هناك تكنولوجيا لمساعدتك على الخروج !! نعم، وقد أزعج الكمبيوتر فعلت ذلك حقا هذا الوقت.
الاستفادة من مليون دولار بالنقاط روبوت الفوركس وتحويل الاستثمار الخاص بك إلى الذهب!
مليون دولار بالنقاط & # 8211؛ حول منطق التداول، وإعداد ومتطلبات أخرى.
مليون دولار بالنقاط يحلل ويحدد اتجاه السعر للساعتين أو الأيام التالية. أيضا هذا المستشار الخبراء يسمح لك للتجارة مع المخاطر المحددة. نظام التداول يكسب أرباحا كبيرة كل يوم.
يتداول روبوت الفوركس هذا على زوج العملات يوروس. نوصي بأن يكون لديك 500 1 دولار كحد أدنى في حسابك. يمكنك البدء في استخدام هذا إي عن طريق إيداع أقل من 15 $ إلى حساب المائة. هذا الروبوت الفوركس يعمل نفسه مع حساب المائة أو الجزئي كذلك!
هناك فرص قاتمة جدا للفشل مع مليون دولار بالنقاط لأن المبدعين من هذا البرنامج يضمن ممتازة 93٪ من دقة التداول، وسوف توفر أيضا نتائج التحقق منها.
لدي ثقة أكبر في هذا المستشار الخبراء من الاستثمار في سوق الأسهم، والعقارات، أو حتى من مشورة بعض من أعظم المستثمرين في العالم.

No comments:

Post a Comment