Friday 23 February 2018

الفوركس تفيكس


الذهب الآجلة.
العقود الآجلة الذهب هو العقود الآجلة مع الذهب (96.5٪ نقاء) كأصل الكامنة. الذهب هو أقدم المعادن الثمينة المعروفة للرجل ولآلاف السنين فقد تم تقييمها كعملة عالمية، سلعة، استثمار وببساطة وجوه من الجمال. سمة حركة سعر الذهب التي لا ترتبط مع سوق الأسهم يجعل العقود الآجلة الذهب خيارا استثماريا مثيرة جدا للاهتمام. إن عقد المعادن الثمينة مثل الذهب في محفظة ما يمكن أن يعطي فوائد واضحة في شكل مكاسب المضاربة، مكاسب الاستثمار، التحوط ضد الاقتصاد الكلي والمخاطر الجيوسياسية أو الحفاظ على الثروة. وقد عرف المستثمرون ذوي الخبرة والمتعلمين منذ زمن طويل أن الذهب والاستثمارات ذات الصلة يمكن أن تكون خيارات استثمارية قوية. حاليا تفكس يقدم نوعين من العقود الآجلة للذهب.
50 باهت غولد فوتشرز: تم إطلاقه في 2 فبراير 2009 10 باهت غولد فوتشرز: تم إطلاقه في 2 أغسطس 2018.
ملخص مواصفات العقود الآجلة للذهب.
(1 تايلندي ذهب باهت = 15.244 غرام)
(1 تايلندي ذهب باهت = 15.244 غرام)
(أو 100 بات تايلاندي لكل عقد)
(أو 50 بات تايلاندي لكل عقد)
* من 4 سبتمبر 2018 فصاعدا، سوف تفيكس ضبط ساعات التداول جلسة الليل إلى 19:00 - 23:55 ساعة. (قبل فتح: 18:45 - 19:00 ساعة.)
يتم احتساب سعر التسوية النهائية على.
- أساس سعر الذهب لبما آم السعر المنشورة من قبل أيس بينشمارك أدمينيستراشيون ليميتد في آخر يوم تداول وسعر صرف العملات الأجنبية للبحت إلى الدولار الأمريكي الذي أعلنته تفيكس في آخر يوم تداول بعد التحويل للوزن والنعومة.
= لبما سعر الذهب صباحا x (15.244 / 31.1035) x (0.965 / 0.995) x (ثب / أوسد)
- 1 أونصة = 31.1035 جرام.
- 1 تايلندي G الباهت القديم = 15.244 غراما.
- لبما سعر الذهب آم يعتمد على 0.995 الذهب.
- أساس العقود الآجلة للذهب هو 0.965 الذهب.
- السعر لكل واحد باهت الوزن من الذهب (2 النقاط العشرية)
لا تقدم أيس بينشمارك أدمينيستراشيون ليميتد أي ضمان، صريح أو ضمني، سواء للنتائج التي سيتم الحصول عليها من استخدام سعر الذهب لبما و / أو الرقم الذي يقف فيه سعر الذهب لبما في أي وقت معين في أي يوم معين أو غير ذلك . لا تقدم أيس بينشمارك أدمينيستراشيون ليميتد أي ضمانات صريحة أو ضمنية للتسويق أو الملاءمة لغرض معين للاستخدام فيما يتعلق بعقود الذهب الآجلة.
الوصف أعلاه هو ملخص لمواصفات العقد. يرجى الرجوع إلى إجراءات إدراج عقود المشتقات لمواصفات العقد الرسمي.

فكس المؤسسي.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
أوسد حجم العقود الآجلة على تفيكس استرداد 12٪ موم كما بورصة تايلند تقارير Q1.
تايلند ترتفع أسعار العقود الآجلة للربع الأول مع مجاميع شهر مارس تكشف عن متوسط ​​عدد العقود الآجلة للعملة اليومية في أوسد.
وفقا للبيانات الصادرة عن بورصة تايلاند للأوراق المالية (تفيكس)، وهي جزء من مجموعة البورصة التايلاندية (سيت)، لشهر مارس، بلغ متوسط ​​حجم التداول اليومي في العقود الآجلة للولايات المتحدة 584 عقدا، بزيادة 63 من 521 في فبراير، مما يعكس زيادة بنسبة 12٪ على أساس شهري، والعودة بالقرب من أدف من 582 العقود تبادل ذكرت في يناير كانون الثاني كما يغطيها الفوركس ماغنيتس.
إجمالي حجم العقود الآجلة بلغ حجم العقود الآجلة لشهر مارس 12.727 عقدا خلال 21 يوم تداول كما هو مبين في الجدول أدناه والذي بلغ متوسطه 584.38 عقد خلال الشهر. يتم تسعير العقد مقابل بوهت التايلندي، ويتم احتسابه من سعر الصرف الذي أعلنته طومسون رويترز في الساعة 11:00 صباحا (بتوقيت الكويت) في آخر يوم تداول، وفقا لمواصفات العقد و # 8217 لعقد الدولار الآجلة.
كل عقد هو 1000 $، وبالتالي فإن الحجم الكلي بالكاد يصل إلى 12272000 $ من العملة. ومع ذلك، بلغت الفائدة المفتوحة خلال المسيرة 132،378 عقدا على تفيكس، والتي تمثل قيمة اسمية أقل من 132 مليون دولار.
تفيكس أوسد العقود الآجلة اليومية، ومتوسط ​​أكثر من 21 يوم تداول في مارس 2018.
وكجزء من التحديث، بتاريخ 9 أبريل 2018، أفاد تفيكس عن مجاميع الربع الأول من هذا العام، والتي أظهرت أن متوسط ​​حجم التداول اليومي بلغ 56،415 عقدا في اليوم، وعلى غرار الربع الأخير من عام 2018، مدفوعا بشكل رئيسي بعقود الأسهم الآجلة حيث تم استخدام المنتج للمساعدة في زيادة العائدات عند زيادة السوق، وكذلك إدارة المخاطر وسط عدم اليقين السياسي المحلي.
سوبر الهامش التي سيتم فرضها لفترة طويلة عطلة وطنية.
أوسد العقود الآجلة في بورصة تايلاند الآجلة [المصدر تفكس] نظرا للأعياد الوطنية الطويلة القادمة هذا الشهر، ستقوم شركة تايلاند للتخليص المحدودة (تش) بفرض هوامش إضافية بشكل مؤقت، كما هو موضح باسم & # 8221؛ سوبر مارجين، & # 8221؛ ل 50 باهت العقود الآجلة للذهب، و 10 باهت العقود الآجلة للذهب، والنفط، والفضة، والدولار الآجلة قبل عطلة سونغكارن، اعتبارا من 10 أبريل.
وقد تم تصميم هذه المتطلبات المتزايدة للهامش لمساعدة المستثمرين على تخفيف المخاطر الناجمة عن تقلبات الأسعار التي قد تحدث عند إغلاق تفيكس لقضاء عطلة خلال الفترة من 12 إلى 15 أبريل، في حين تظل الأسواق المالية العالمية مفتوحة. غير ان الهوامش ستعود الى طبيعتها يوم 16 ابريل وفقا لما جاء فى البيان الصحفى الرسمى.
وقال كيسارا مانشوسري، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قسم الأسواق، سيت تفيكس العضو المنتدب كيزارا مانشوسري في الإعلان عن نتائج الربع الأول "حجم التداول في الفترة من يناير إلى مارس بقيت قوية مع ما مجموعه 3،497،752 عقدا، أو 56،415 عقدا في اليوم ، على مقربة من الربع الرابع من عام 2018. وبلغ متوسط ​​قيمة التداول 18.93 مليار بات تايلندي في اليوم. وجاء معظم حجم العقود الآجلة للأوراق المالية بمتوسط ​​حجم تداول يومي بلغ 30،744 عقدا، أي ما يعادل 54٪ من إجمالي حجم التداول. وقد كان شائعا بين المستثمرين خصوصا خلال سوق الترند الصاعد لأن هذه الأداة تساعد على تعزيز العائدات، وفي الوقت نفسه يمكن استخدامها لإدارة المخاطر في أوقات عدم اليقين السياسي المحلي ".
في حين ارتفع متوسط ​​حجم التداول اليومي لمجموعة العقود الآجلة (سيت 50) بنسبة 3.73 في المئة عن الربع السابق، حيث بلغ 18.630 عقدا، انخفضت العقود الآجلة للذهب بنسبة 1.34 في المئة عند 6،139، مقارنة مع الربع الرابع من عام 2018. وفي 28 مارس، أعلى حجم تداول عند 174،804 عقد، مما يعكس الطلب الواسع للأسهم التايلاندية. وكان معظم المستثمرين من المشتقات من مستثمري التجزئة، حيث شكلوا 54.9 في المئة، في حين شكل المستثمرون من المؤسسات 37.3 في المئة والمستثمرين الأجانب 7.8 في المئة.
يظهر الرسم البياني أدناه من بلومبرغ تاريخ سعر الدولار الأمريكي / ثب خلال العام الماضي، والذي انخفض بشكل مطرد بعد، لكنه يفتقر إلى درجة عالية من التقلب. وهذا قد يجعله أكثر عرضة للتداول على المدى الطويل لأن الافتقار إلى تحركات الأسعار الرئيسية قد يكون أقل جاذبية للمضاربين على المدى القصير.
(أوسد / ثب) [المصدر: بلومبرغ] التطورات الجديدة القادمة مع التركيز على تعليم المستثمر.
تواصل تفيكس تنظيم ورش عمل وإضافة المزيد من التدريب للمستثمرين مع برنامج تلفزيوني يسمى & # 8220؛ تفيكس ستاتيون، & # 8221؛ متاح على سيت & # 8217؛ s قناة المال تحت مفهوم & # 8220؛ سهلة سعيد الدراسة. & # 8221؛ كما سيتم عقد برنامج تدريبي مكثف يستمر من العام الماضي يسمى أكاديمية التحدي تفيكس على مدار السنة، وفقا للتحديث. وباإلضافة إلى ذلك، سيواصل برنامج تفيكس أوبين هاوس، وهو برنامج مشترك بين تفيكس والعديد من الوسطاء الرئيسيين بهدف توعية المستثمرين من جميع المستويات، خالل العام.
تفيكس مارس 2018 حجم التداول [المصدر تفكس] يبدو أن التبادل أيضا يستوعب تجار التجزئة مع التغيير القادم في حجم العقد لعقود العقود الآجلة SET50 التي من المقرر أن تنقح في 6 مايو، وسيتم تسميته & # 8220؛ ميني SET50 العقود الآجلة & # 8221؛ هذا التغيير في حجم العقد لكمية الدفعة، ويقلل من العقود الآجلة SET50 الآجلة لتكون الخامسة، وجميع المراكز المفتوحة قبل تاريخ إطلاق سيتم تلقائيا زيادة خمس مرات للتعويض عن التغيير (للحرف المفتوحة خلال ذلك الوقت) . كما سيتم تخفيض الهوامش ورسوم الصرف بشكل تناسبي إلى خمس أيضا، لكل عقد جديد (والذي سيكون عندئذ 1/5 أصغر مقارنة بالمواصفات الحالية).
وفيما يتعلق بالربع الأول الذي انتهى لتوه، أصدرت فوركس ماغنيتس اليوم تقريرها الفصلي للصناعة المرتقب (QQ1) للربع الأول من عام 2018، والذي يحتوي على بحوث مستفيضة حول تطورات النقد الأجنبي خلال تلك الفترة، وذات صلة بالمشاركين، وهي متاحة الآن شراء على فوركسماغناتس.
أخبار ذات صلة.
هل المنظمين الأوروبيين مستعدين ل ميفيد إي غدا؟ تحطم المواقع.
يورونكست & # 8217؛ s كانون الأول / ديسمبر كتاب النقدية.
محلل يدعو 30٪ بيتكوين تصحيح & # 8220؛ صحية جدا & # 8221؛

فوريكس تفيكس
موتيف بينترو كير نو إيست بوسيبيل sizѓ فيزيتا> i aceastДѓ paginДѓ:
أون فافوريت / سيمن دي كارت إكسيرات أون موتور دي سيغوتار كير أر o ليستير expiratДѓ بينترو أسيست سيت o adresДѓ entriususДѓ غرييا ™ a أفيري> i إنتيرزيس أسيسول لا aceastДѓ paginДѓ ريسورسا solicitatДѓ نو a فوست gasitДѓ. A أبمغروت o ريرير Г®n برويسزاري سوليسيتيمري dvs.
فا rugДѓm Г®ncercaИ> i أونا دينتر urmДѓtoarele باجيني:
إنشاء حساب في فيسبوك> البريد الإلكتروني، الهاتف، البريد الإلكتروني، الهاتف، البريد الإلكتروني>
فيزواليزاريا نو gostѓsitД f الشرف [اسم، نوع، بادئة]: الفئة، وبادستيمبايلسونلين، كونتنتفيو.

المهنية عالية التردد البيانات.
تاريخية للبيانات المالية.
البيانات المالية تغطي حاليا الولايات المتحدة والأمريكتين وأوروبا وآسيا على العقود الآجلة والأسهم، إفت (s)، مؤشر النقد وفوركس.
مع البيانات على أكثر من 70،000 الرموز التي تغطي 40 عاما، تيكداتاماركيت يقدم مصدرا فريدا لتحليل الاقتصاد العالمي. الخبرة في الماضي للحد من عدم اليقين في المستقبل.
التجار اختيار تيكداتاماركيت لأنهم يثقون جودة البيانات لدينا، والدقة، والموثوقية В В В В.
يتم توفير الأطر الزمنية المختلفة، تيك، ترادس & أمب؛ ونقلت، بيانات دقيقة، أورديرب كتاب والبيانات اليومية. نقوم بجمع المعلومات من مصادر بيانات السوق الحية المختلفة ومباشرة من بعض البورصات. يتم التحكم في جميع البيانات وتنظيفها. بعد إغلاق السوق، يتم مسح جميع القراد خاطئة ل وحذفها.

التجزئة فكس.
ويهدف هذا التقرير الحصري ليكون بمثابة دليل، والرد على جميع الأسئلة في صناعة التداول متعددة الأصول الصينية التي كنت دائما خائفا أن نسأل.
تنطبق المصطلحات التالية على هذه الشروط والأحكام، وبيان الخصوصية وإشعار إخلاء المسؤولية وأي من أو جميع الاتفاقات: "العميل"، "أنت" و "الخاص بك" يشير لك، والشخص الوصول إلى هذا الموقع وقبول شروط وأحكام الشركة. "الشركة"، "أنفسنا"، "نحن" و "لنا"، يشير إلى شركتنا. "الطرف"، "الأطراف"، أو "لنا"، يشير إلى كل من العميل وأنفسنا، أو إما العميل أو أنفسنا. جميع المصطلحات تشير إلى العرض والقبول والنظر في الدفع اللازم لتنفيذ عملية مساعدتنا للعميل في أنسب طريقة، سواء من خلال اجتماعات رسمية لفترة محددة، أو أي وسيلة أخرى، لغرض صريح من تلبية إحتياجات العميل فيما يتعلق بتوفير الخدمات / المنتجات المعلنة للشركة، وفقا لقوانين اللغة الإنجليزية السائدة ورهنا بها. أي استخدام للمصطلحات أعلاه أو كلمات أخرى في المفرد، الجمع، الكتابة بالأحرف الكبيرة و / أو هو / هي أو هي، تؤخذ على أنها قابلة للتبديل، وبالتالي كما يشير إلى نفسه.
ونحن ملتزمون بحماية خصوصيتك. الموظفين المصرح لهم داخل الشركة على أساس الحاجة إلى معرفة فقط استخدام أي معلومات تم جمعها من العملاء الأفراد. نحن نراجع باستمرار أنظمتنا وبياناتنا لضمان أفضل خدمة ممكنة لعملائنا. وقد أنشأ البرلمان جرائم محددة لاتخاذ إجراءات غير مصرح بها ضد نظم البيانات والبيانات الحاسوبية. وسوف نحقق في أي إجراءات من هذا القبيل بهدف مقاضاة و / أو اتخاذ إجراءات مدنية لاسترداد الأضرار التي لحقت بالمسؤولين عنها.
نحن مسجلون بموجب قانون حماية البيانات لعام 1998 وعلى هذا النحو، قد يتم تمرير أي معلومات تتعلق بالعميل وسجلات العميل الخاصة بهم إلى أطراف ثالثة. ومع ذلك، تعتبر سجلات العميل سرية، وبالتالي لن يتم الكشف عنها لأي طرف ثالث، باستثناء مغناطيس المالية، إذا كان مطلوبا قانونيا للقيام بذلك إلى السلطات المختصة.
لن نقوم ببيع أو مشاركة أو تأجير معلوماتك الشخصية إلى أي طرف ثالث أو استخدام عنوان بريدك الإلكتروني للبريد غير المرغوب فيه. أي رسائل البريد الإلكتروني المرسلة من قبل هذه الشركة ستكون فقط في اتصال مع توفير الخدمات والمنتجات المتفق عليها. تنصل.
الاستثناءات والقيود يتم توفير المعلومات على هذا الموقع على أساس "كما هي". إلى أقصى حد يسمح به القانون، فإن هذه الشركة: تستثني جميع الإقرارات والضمانات المتعلقة بهذا الموقع ومحتوياته أو التي يمكن أو تقدمها من قبل أي من الشركات التابعة أو أي طرف ثالث، بما في ذلك فيما يتعلق بأي أخطاء أو سهو في هذا الموقع و / أو أدبيات الشركة. ويستبعد جميع المسؤولية عن الأضرار الناشئة عن أو فيما يتعلق باستخدامك لهذا الموقع. ويشمل ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، الخسارة المباشرة أو فقدان الأعمال أو الأرباح (سواء كان أو لم يكن فقدان تلك الأرباح متوقعا، نشأ في سياق الأمور العادية أو كنت قد نصحت هذه الشركة باحتمال حدوث هذه الخسارة المحتملة)، والضرر الناجم عن ذلك إلى جهاز الكمبيوتر، وبرامج الكمبيوتر، والأنظمة والبرامج والبيانات الخاصة بك أو أي أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية أو عرضية أخرى. فينانس لا تستبعد ماغنيتس المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناجمة عن إهمالها. تنطبق الاستثناءات والقيود المذكورة أعلاه فقط على المدى الذي يسمح به القانون. لا يتأثر أي من حقوقك القانونية كمستهلك.
نستخدم عناوين إب لتحليل الاتجاهات وإدارة الموقع وتتبع حركة المستخدم وجمع معلومات ديموغرافية واسعة للاستخدام الإجمالي. لا يتم ربط عناوين إب بالمعلومات الشخصية. بالإضافة إلى ذلك، بالنسبة لإدارة الأنظمة والكشف عن أنماط الاستخدام وأغراض تحري الخلل وإصلاحه، فإن خوادم الويب تسجل معلومات الدخول القياسية تلقائيا بما في ذلك نوع المتصفح وأوقات الدخول / البريد المفتوح وعنوان ورل المطلوب وعنوان ورل للإحالة. لا تتم مشاركة هذه المعلومات مع أطراف ثالثة ويتم استخدامها فقط في هذه الشركة على أساس الحاجة إلى المعرفة. لن يتم استخدام أي معلومات يمكن التعرف عليها بشكل فردي تتعلق بهذه البيانات بأي طريقة مختلفة عن تلك المذكورة أعلاه دون الحصول على إذن صريح منك.
وكما هو الحال مع معظم مواقع الويب التفاعلية، يستخدم موقع الويب هذا [أو مزود خدمة الإنترنت] ملفات تعريف الارتباط لتمكيننا من استرداد تفاصيل المستخدم لكل زيارة. وتستخدم الكوكيز في بعض مناطق موقعنا لتمكين وظائف هذه المنطقة وسهولة الاستخدام لأولئك الناس الذين يزورون.
روابط إلى هذا الموقع.
لا يجوز لك إنشاء رابط إلى أي صفحة من صفحات هذا الموقع دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة. إذا قمت بإنشاء رابط إلى صفحة من هذا الموقع يمكنك القيام بذلك على مسؤوليتك الخاصة والاستثناءات والقيود المنصوص عليها أعلاه سوف تنطبق على استخدامك لهذا الموقع عن طريق الربط به.
روابط من هذا الموقع.
نحن لا نراقب أو نراجع محتوى مواقع الطرف الآخر التي ترتبط بها من هذا الموقع. إن الآراء المعرب عنها أو المواد التي تظهر على مثل هذه المواقع ليست بالضرورة مشتركة أو معتمدة من قبلنا ولا ينبغي اعتبارها ناشر هذه الآراء أو المواد. يرجى العلم بأننا غير مسؤولين عن ممارسات الخصوصية أو المحتوى الخاص بهذه المواقع. نحن نشجع المستخدمين على أن يكونوا على علم عندما يغادرون موقعنا & أمب؛ لقراءة بيانات الخصوصية لهذه المواقع. يجب عليك تقييم أمن وجدارة أي موقع آخر متصل بهذا الموقع أو الوصول إليه من خلال هذا الموقع بنفسك، قبل الكشف عن أي معلومات شخصية لهم. هذه الشركة لن تقبل أي مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بأي شكل من الأشكال، مهما كان سببها، الناتجة عن الكشف الخاص بك إلى أطراف ثالثة من المعلومات الشخصية.
حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكية الفكرية الأخرى ذات الصلة موجودة على جميع النصوص المتعلقة بخدمات الشركة والمحتوى الكامل لهذا الموقع.
كل الحقوق محفوظة. جميع المواد الواردة في هذا الموقع محمية بموجب قانون حقوق الطبع والنشر في الولايات المتحدة ولا يجوز نسخها أو توزيعها أو نقلها أو عرضها أو نشرها أو بثها دون الحصول على إذن كتابي مسبق من مجلة ماغنيس ماغنيتس. لا يجوز لك تغيير أو إزالة أي علامة تجارية أو حقوق طبع ونشر أو إشعار آخر من نسخ المحتوى. جميع المعلومات في هذه الصفحة هي عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية. تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار لتداول العملات الأجنبية يجب عليك النظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة والشهية المخاطر. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك. الآراء التي أعرب عنها في ماغنيتس المالية هي تلك من المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة رأي شركة فث أو إدارتها. فينانس ماغناتس لم يتحقق من دقة أو أساس - في الواقع من أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث أخطاء وسهو. أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحاليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع، من قبل ماغنيتس المالية، موظفيها أو الشركاء أو المساهمين، يتم تقديمها كتعليق السوق العام ولا تشكل المشورة الاستثمارية. لن تتحمل شركة ماغنيتس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها.
لا يتحمل أي من الطرفين المسؤولية تجاه أي إخفاق في أداء أي التزام بموجب أي اتفاق يكون نتيجة لحدث خارج عن سيطرة هذا الطرف بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر أي قانون من أعمال الله والإرهاب والحرب والتمرد السياسي والتمرد وأعمال الشغب أو الاضطرابات المدنية أو أعمال السلطة المدنية أو العسكرية أو الانتفاضة أو الزلزال أو الفيضانات أو أي حالة طبيعية أو إنسانية أخرى خارجة عن إرادتنا، مما يؤدي إلى إبرام اتفاق أو عقد مبرم، ولا يمكن توقعه على نحو معقول. ويتعين على أي طرف يتأثر بهذا الحدث إبلاغ الطرف الآخر فورا وبذل جميع الجهود المعقولة للالتزام بشروط وأحكام أي اتفاقية واردة في هذه الوثيقة.
عدم قيام أي من الطرفين بالإصرار على الأداء الصارم لأي حكم من أحكام هذه الاتفاقية أو أي اتفاق أو عدم قيام أي من الطرفين بممارسة أي حق أو تعويض يحق له بموجبه أو يحق له بموجبه ألا يشكل تنازلا عنه ولا يجوز أن يسبب تخفيض الالتزامات بموجب هذا الاتفاق أو أي اتفاق. ولا يسري أي تنازل عن أي من أحكام هذا الاتفاق أو أي اتفاق ما لم ينص صراحة على أن يكون ذلك وموقعا من الطرفين.
إشعار بالتغييرات.
تحتفظ الشركة بالحق في تغيير هذه الشروط من وقت لآخر حسب ما تراه مناسبا، وسيعني استمرار استخدامك للموقع قبولك لأي تعديل لهذه الشروط. إذا كانت هناك أية تغييرات في سياسة الخصوصية، فسوف نعلن أن هذه التغييرات تم إجراؤها على صفحتنا الرئيسية وعلى الصفحات الرئيسية الأخرى على موقعنا. إذا كانت هناك أية تغييرات في كيفية استخدامنا لمعلومات التعريف الشخصية للعملاء، سيتم إرسال إشعار بالبريد الإلكتروني أو بالبريد إلى المتضررين من هذا التغيير. سيتم نشر أي تغييرات على سياسة الخصوصية على موقعنا على الويب قبل 30 يوما من حدوث هذه التغييرات. لذلك ننصحك بإعادة قراءة هذا البيان بشكل منتظم.
هذه الشروط والأحكام تشكل جزءا من الاتفاقية بين العميل وأنفسنا. يشير دخولك إلى هذا الموقع و / أو إجراء حجز أو اتفاقية إلى تفهمك واتفاقك وقبولك وإشعار إخلاء المسؤولية والشروط والأحكام الكاملة الواردة في هذه الوثيقة. حقوقك القانونية القانونية لا تتأثر.
© فينانس ماغنيتس 2018 جميع الحقوق محفوظة.
ترحب تايلاند بعقود العملات الآجلة.
تعمل تايلاند على تطوير سوق رأس المال لديها بعد الأزمة المالية الآسيوية، ولديها حقوق ناضجة وتداول السندات.
تعمل تايلاند على تطوير سوق رأس المال لديها بعد الأزمة المالية الآسيوية، ولديها بيئة ناضجة للأسهم والتجارة. وتبلغ القيمة السوقية للشركات المدرجة في البورصة والبالغ عددها 540 شركة حوالي 300 مليار دولار. وقد أتاحت التطورات الأخيرة التي قام بها تبادل العقود الآجلة المحلية مجالا لعقود البهت الجديدة مقابل الدولار الأمريكي.
سوف تطلق بورصة تايلاند الآجلة ضمن مجموعة البورصة التايلندية العقود الآجلة بالدولار الأمريكي يوم 5 يونيو، مما يتيح للمستثمرين التايلانديين ومشغلي الأعمال إدارة الباهت التايلاندي من خلال سوق المشتقات، مما يعزز الفوائد طويلة الأجل للبلاد وجميع اللاعبين المعنيين.
حصلت شركة تفيكس و 31 شركة عضو على موافقة وزارة المالية في الأسبوع الماضي لإجراء المعاملات المتعلقة بالعملات، وهي مستعدة لإطلاق العقود الآجلة بالدولار الأمريكي في 5 يونيو. هذا المنتج سيعزز فرص التداول ويساعد في إدارة مخاطر سعر صرف العملات الأجنبية، كيسارا مانشوسري.
"هذه هي المرة الأولى التي الجنسية التايلاندية والمقيمين قادرون على تداول العقود الآجلة للعملات دون فكس الكامنة وراء موافقة وزارة المالية وبنك تايلاند، ولجنة الأوراق المالية والبورصات.
كما انها فرصة للمستثمرين ومشغلي الاعمال لاستخدام هذه الأداة المالية لإدارة التبادلات الخارجية بحرية أكبر والتي سوف تكون مفيدة في إعداد البلاد لتحرير القطاعات المالية والحقيقية "، وقال كيسارا.
في البداية، يجب أن يكون المستثمرون الجنسية التايلاندية أو المقيمين في تايلاند والسوق لم يفتح بعد لغير المقيمين. وستكون ساعات التداول هي نفس منتجات المشتقات الرئيسية الأخرى، وهي الجلسات الصباحية (من الساعة 9:45 صباحا إلى الساعة 12:30 ظهرا) وفي جلسة بعد الظهر (من الساعة 2:30 إلى الساعة 4:30 بعد الظهر).
تفيكس الذهب يتداول حاليا عند باهت 23،564.
أوسد العقود الآجلة لها أربعة آجال استحقاق، وهي ثلاثة أشهر متتالية أقرب بالإضافة إلى أشهر ربع سنوية. وبالنظر إلى إطلاق يونيو، ستكون أشهر العقد يونيو ويوليو وأغسطس وسبتمبر. واحد عقود العقود الآجلة دولار أمريكي قيم 1،000 دولار أمريكي.
ويتم تسديد العقد نقدا، وبالتالي لا يوجد أي دولار من دولارات الولايات المتحدة يتم تسليمه في تاريخ انتهاء الصلاحية. يجب على المستثمرين المقيمين في تايلاند فتح حساب تداول مع هؤلاء الوسطاء 31 أو استخدام حساب التداول تفيكس الحالي إذا كان لديهم بالفعل واحد. أما الهامش المبدئي فهو أقل من 2 في المائة من قيمة العقد، أو حوالي 500 بات تايلاندي لكل عقد.
وتبلغ قيمة العقد حوالي 11 بات تايلندي. لمزيد من التفاصيل، يجب على المستثمرين الاتصال بسماسرة تفيكس.
قدمت الهند العقود الآجلة للعملات في عام 2008، لديها حجم التجارة اليومي من حوالي 8-10 مليار دولار.
أخبار ذات صلة.
حصري: وسطاء بدء إيقاف أسفل تشفير العقود مقابل الفروقات بسبب السوق من جانب واحد.
غين كابيتال شيرز تبرز كمحلل مبالغة في إمكانات عقود الفروقات بيتكوين.
العائد على الاستثمار ثبت للرعاية الرياضية.
اترك رد.
كن أول من يعلق!
مرحبا شباب، لقد كان متداول العقود الآجلة بدوام كامل منذ 24 عاما وأنا أعلم العيش في هوا هين تايلاند، وأود أن أعرف كيف أذهب عن فتح حساب في تايلاند، أي نصيحة سيكون موضع تقدير كبير.

No comments:

Post a Comment