Sunday 11 February 2018

الفوركس ممارسة تسجيل الدخول إلى الحساب


الفوركس، المؤشرات & أمب؛ السلع.
خالية من المخاطر الرهان انتشار والعقود مقابل الفروقات.
شراء مباشر & أمب؛ أسعار البيع والجنيه؛ 50،000 من المال الظاهري التجارة عبر الإنترنت، 24 ساعة في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.
سجل مجانا.
التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.
سيتم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبية إليك عبر البريد الإلكتروني عند الانتهاء من الصيانة المقررة في عطلة نهاية الأسبوع.
جوائز فكسم.
1 في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.
حساب تجريبي: على الرغم من أن الحسابات التجريبية تحاول تكرار أسواق حقيقية، فإنها تعمل في بيئة السوق محاكاة. وعلى هذا النحو، هناك اختلافات رئيسية تميزها عن الحسابات الحقيقية؛ بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، عدم الاعتماد على سيولة السوق في الوقت الحقيقي، وتأخير التسعير، وتوافر بعض المنتجات التي قد لا تكون قابلة للتداول على الحسابات الحية. وقد تؤدي القدرات التشغيلية عند تنفيذ الأوامر في بيئة تجريبية إلى معاملات معجلة بشكل غير عادي؛ عدم وجود أوامر مرفوضة؛ و / أو غياب الانزلاق. قد تكون هناك حالات تختلف فيها متطلبات الهامش عن تلك الخاصة بالحسابات الحية حيث أن التحديثات للحسابات التجريبية قد لا تتطابق دائما مع الحسابات الحقيقية.
تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.
حول فكسم.
منصات شعبية.
إطلاق البرمجيات.
المزيد من الموارد.
خدمة الزبائن.
فكسم السياسات.
ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بي تي واي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.
شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.
إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.
المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.
شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.
نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.
متصفحك غير محدثة!
تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.

تأمين تسجيل الدخول.
إشعار صيانة النظام القادم:
للحصول على تفاصيل حول صيانة المنصة القادمة، يرجى النقر هنا.
عطلة ساعات التداول في مارتن لوثر كينغ، يوم الابن (الولايات المتحدة الأمريكية):
ليس لديك حساب؟
& # 169؛ 1996 - 2018 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.
إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المالية المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية. راجع القسم القانوني هنا.
لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة. المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في البلدان التي يكون توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص، مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.
حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) كوربوراتيون أولك منظمة من قبل منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك)، والذي يتضمن قاعدة بيانات إروك على الانترنت مستشار الاختيار (إيروك أدفيسوريريبورت)، وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.
أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087، ولها مكتبها المسجل في الطابق 9A، برج 42، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ. وهي مرخصة ومنظمة من قبل & # 160؛ سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.
أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.
أواندا أستراليا بتي لت & # 160؛ ينظم من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وهي مصدر المنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.
أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.

تسجيل الدخول.
ليس لديك حساب حتى الآن؟
التداول قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من رأس المال المستثمر.
هاتف: (+44) 20 3769 9897.
ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. الأداء السابق لا يعتبر ضمانا للنتائج المستقبلية. تأكد من فهم المخاطر.
ترادينغ 212 هو الاسم التجاري ل ترادينغ 212 أوك Ltd.، ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) و ترادينغ 212 Ltd.
ترادينغ 212 أوك Ltd. مسجلة في إنجلترا وويلز (سجل رقم 8590005). ترادينغ 212 أوك Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (سجل رقم 609146).
ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مسجلة في قبرص (سجل رقم 343308). ترادينغ 212 سي Ltd. (سابقا: أفوس كابيتال سي Ltd.) مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رقم الترخيص 290/16).
ترادينغ 212 Ltd. مسجلة في بلغاريا (سجل رقم 201859500). ترادينغ 212 Ltd. مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية (سجل رقم رغ-03-0237).
المعلومات الواردة في هذا الموقع ليست موجهة إلى المقيمين في الولايات المتحدة ولا يقصد بها توزيعها أو استخدامها من قبل أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ويمكن أن تنخفض الاستثمارات وترتفع. قد تحصل على عائد أقل مما تستثمره. العقود مقابل الفروقات هي مخاطر أعلى بسبب الرافعة المالية. تأكد من فهم المخاطر.

الفوركس ممارسة تسجيل الدخول إلى الحساب.
الفوركس ممارسة تسجيل الدخول إلى الحساب.
الفوركس ممارسة تسجيل الدخول إلى الحساب.
سيكور تسجيل الدخول | OANDA.
فتح فكسم الفوركس والعقود كفد حساب تجريبي وممارسة مخاطر تداول العملات الأجنبية مجانا. الحصول على شراء وبيع أسعار حية، K من المال الظاهري والوصول إلى التداول 24/5.
حساب تجريبي فوركس | أفكس للتجارة.
تداول العملات الأجنبية الحسابات الحقيقية من فكسك، مع اختيار منصات التداول لاختيار أفضل منصة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت. فتح حساب تجريبي فوركس، حسابات الممارسة.
حساب الممارسة | مسرد | | فورتراد - العملة على الانترنت.
تداول الفوركس مع أسرع وسطاء الفوركس في أستراليا، بيبرستون. التجارة مع ميتاتريدر 4، قضايا الحساب / تسجيل الدخول. ما حالة الموافقة على حسابي؟
حساب تجريبي فوركس - بيبرستون.
أفضل تجربة تداول الفوركس على الانترنت! بدء التداول الفوركس، كفد، بيتكوين وأكثر مع منصة أفاتريد الفوز منصات والحصول على ما يصل إلى، 000 مكافأة.
تسجيل الدخول إلى حساب ميتاتريدر 4 فوركس - ميتاترادر ​​4.
فوريكس يقدم مجانا، 000 التجريبي حساب تداول العملات الأجنبية دون أي خطر وأي التزام.
فوركس براكتيس أكونت تسجيل الدخول - فوريكسق.
حسابات الفوركس الممارسة الحرة هي الخدمة التي يحبها البعض حتى الآن يكره من قبل الآخرين، لماذا هذا؟ بالتأكيد حساب الممارسة الحرة يمكن أن يكون شيئا سوى شيء جيد؟
فوركس حساب تجريبي - MT4 الممارسة الحرة حساب تداول العملات الأجنبية.
سجل الدخول إلى حسابك التجريبي أو حساب الفوركس المباشر.
أنواع حسابات تداول الفوركس - فسك.
هل ترغب في تداول العملات عبر الإنترنت؟ حساب تجريبي ثينكماركيتس دعونا لك ممارسة وتعلم تداول العملات الأجنبية مع ميتاتريدر 4. تحميل تجريبي مجاني اليوم.
حساب الممارسة - تريوماركيتس.
إذا كنت تبدأ التداول في سوق الفوركس التجار لممارسة في حساب تجريبي قبل حساب حقيقي. من أجل فتح حساب تجريبي يمكنك.
حساب ممارسة النقد الاجنبى - ادميرال ماركيتس.
ما هو حساب ممارسة الفوركس. لتداول العملات تبادل فوريجن مع المال الظاهري تحتاج إلى القيام به "الفوركس الممارسة تسجيل الدخول حساب"،
تأمين دخول العملاء | FOREX.
تعلم التداول مع حساب تجريبي مجاني فوركس. استخدام حساب ممارسة العملات الأجنبية لدينا لاختبار استراتيجيات السوق مع ما يصل إلى k في الأموال الافتراضية.
20 أكتوبر 2018.
الحسابات التجريبي الفوركس: قائمة من أفضل 10 الحسابات التجريبي ل.
& # 215؛ تم إرسال بريد إلكتروني مؤخرا إلى عنوان بريدك الإلكتروني في ملف يحتوي على إرشادات حول كيفية تحديث كلمة المرور. تم إرسال معلومات التفويض إلى البريد الإلكتروني.
Секреты успешной торговли فوريكس.
قم بإنشاء حساب ميتاتريدر 4 أو كترادر ​​مجانا وحاول حساب تداول لمدة 30 يوم. الحصول على، 000 في الأموال الافتراضية.
حساب تجريبي فوركس - وسطاء الفوركس تقدم حسابات الممارسة.
حساب الفوركس الممارسة هو الحل الأفضل بالنسبة لك إذا كنت تاجر العملة مبتدئ، مع حساب تجريبي تداول العملات الأجنبية يمكنك ممارسة تداول العملات الأجنبية مع الظاهري.
فوريكس ديمو - فتح حساب ممارسة الفوركس مجانا (التجريبي.
حساب تجريبي من جوستفوريكس - تعلم تداول العملات الأجنبية، وفحص شروط التداول، واستراتيجيات الاختبار. حساب الممارسة المفتوحة والتمتع التداول الحر.
افتح حساب تداول فوريكس مجاني | حساب تجريبي الفوركس.
حساب تجريبي يسمح لك لتجربة الفوركس خالية من المخاطر & أمب؛ تداول العقود مقابل الفروقات واختبار الاستراتيجيات الخاصة بك في السوق المالية.

تسجيل الدخول إلى حساب ممارسة الفوركس
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2017 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

No comments:

Post a Comment