Monday 5 February 2018

الفوركس منصة على شبكة الإنترنت


الأعلى تقييما على شبكة الإنترنت وسطاء التعليقات - 2018.


الوسطاء على شبكة الإنترنت هم وسطاء الفوركس الذين يدعمون تداول الفوركس فقط في نافذة متصفح الإنترنت دون تثبيت أي برامج التداول. يسمح الوسطاء على شبكة الإنترنت لمتداولي الفوركس بوضع الصفقات من أي مكان تقريبا لديه جهاز كمبيوتر.


وتظهر الدراسات الحديثة أن 89٪ من مستخدمي الكمبيوتر البقاء مع واحدة من إصدارات مختلفة من ويندوز وعدد قليل جدا من استخدام لينكس أو ماك. للتعامل مع هذه المشكلة، وصناعة الفوركس قد حان حتى مع حل جيد: منصات التداول على شبكة الإنترنت، يمكن الوصول إليها من أي حد كبير أي متصفح. ونظرا لأن المنصات المستندة إلى الويب لا تحتاج إلى تثبيت، فإنها ترحب ليس فقط من قبل التجار الذين يستخدمون أنظمة التشغيل الأخرى من ويندوز، ولكن أيضا من قبل المستخدمين الذين يتاجرون من مواقع مختلفة في جميع أنحاء العالم ويفضلون عدم الحاجة إلى تثبيت نفس التطبيق على عدد الحواسيب.


قبل تحديد ما إذا كان التداول المستند إلى الويب مناسبا لك، راجع قائمة أفضل الوسطاء المستندة إلى الويب أدناه. حقيقة أن وسيط على شبكة الإنترنت لا ينبغي أن يكون الاعتبار الوحيد الذي تبحث عنه. يجب على وسطاء الفوركس تلبية احتياجاتك في العديد من الطرق الأخرى. لقد قمنا بتنظيم هذه القائمة لمساعدتك على اتخاذ القرار الصحيح.


على شبكة الإنترنت وسطاء التعليقات.


أفاتريد هي من بين أفضل وسطاء الفوركس في العالم مع مكاتب في نيويورك ودبلن وسيدني وميلانو وطوكيو وغيرها من المواقع. وينظمها مصرف أيرلندا المركزي ومرخص من قبل ميفيد في الاتحاد الأوروبي، فضلا عن العديد من هيئات الترخيص الأخرى. وتشمل ميزات أفاتريد، من بين أمور أخرى، واختيار المنصات، حساب تجريبي، وبطاقة الخصم أفا لجميع أصحاب الحسابات الحية، والوصول إلى أدوات التخطيط المركزي للتجارة للمودعين أكثر من 1000 $ والسحب الحرة.


فوريكس هو موقع تداول العملات التي تديرها شركة غين كابيتال هولدينغز، وهي شركة خدمات مالية تعمل منذ عام 1999. غين كابيتال مدرجة في بورصة نيويورك (نيس: غساب).


تأسست فكسم (أسواق رأس المال الفوركس) في عام 1999 في الولايات المتحدة الأمريكية وكان رائدا في وقت مبكر من التداول على شبكة الإنترنت. تم إدراج فكسم بين أسرع الشركات نموا من قبل شركة 500 قائمة الشركات الأسرع نموا في أمريكا ثلاث سنوات متتالية. ويقع مقر مجموعة فكسم في نيويورك، ولها مكاتب في جميع أنحاء العالم في أماكن مثل المملكة المتحدة وفرنسا وإيطاليا وأستراليا. وهي منظمة ومرخصة في كل منها. كما أن شركة فكسم هي شركة مساهمة عامة في بورصة ناسداك للصرافة، وهي البورصة الرئيسية في الولايات المتحدة التي تدرج أسهم الشركات الكبيرة القائمة على التكنولوجيا.


يقع مقر شركة Plus500 لت في إسرائيل مع شركات تابعة لها في المملكة المتحدة وقبرص وأستراليا: بلوس 500 أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي (فرن 509909). Plus500 سي لت هو مرخص من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (ترخيص رقم 250/14). Plus500AU بتي لت، أفسل # 417727 الصادرة عن لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية مخولة بإصدار هذه المنتجات إلى السكان الأستراليين. يجب على التجار أن يفهموا أنه عند التداول مع Plus500 فإنهم لا يمتلكون الأصول الأساسية ويجب عليهم النظر في اتفاقيات الكشف على موقع الوسيط.


شركة إيتكس كابيتال مقيمة في المملكة المتحدة، وتخضع لرقابة هيئة الخدمات المالية. وهي شركة عضو في بورصة لندن وتقدم متعددة الأصول ومتعددة الأسواق المشتقات من خلال العقود مقابل الفروقات والمنتجات الرهان انتشار للأفراد والمؤسسات الموجودة في أوروبا وغيرها من المواقع. اكتسبت إيتكس كابيتال قاعدة عملاء ألباري المملكة المتحدة في عام 2018 وقمت بتثبيت خوادم MT4 مماثلة لتلك التي يستخدمها ألباري من أجل جعل عملية الانتقال بسيطة قدر الإمكان.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


ميتاترادر ​​4 تجارة الويب.


تداول الفوركس مباشرة من المتصفح الخاص بك.


منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت تسمح لك بتداول الفوركس من أي متصفح ونظام التشغيل (ويندوز، ماك، لينكس) مع عدم وجود برامج إضافية. الوصول إلى حسابك والبدء في التداول في بضع نقرات فقط. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت.


إصدار ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت لديه كل مزايا الحل الأصلي لأنه جزء منتظم من منصة سطح المكتب. وهذا يضمن موثوقية منصة الويب العالية والمواءمة مع نظام ميتاتريدر 4 بأكمله. تطبيق آمن للاستخدام - يتم تشفير جميع البيانات المرسلة بشكل آمن.


ميتاترادر ​​4 ميزات التداول عبر الإنترنت.


التداول مباشرة من خلال متصفح التوافق مع أي نظام تشغيل موثوقة حماية البيانات بنقرة واحدة التداول تاريخ عمليات التداول 30 مؤشرات للتحليل الفني.


إطلاق منصة ميتاتريدر 4 على شبكة الإنترنت في الوقت الراهن لتحقيق كامل راحة لها!


منصة تداول الويب HTML5 الجديدة.


تم بناء منصة التداول منصة ويب 2.0 الجديدة في ماك ودية HTML5. فقد نظرة حديثة جديدة و أنظف، واجهة مستخدم أكثر بديهية، جنبا إلى جنب مع ميزات جديدة مثيرة التي تجعل من هذا أفضل منصة على شبكة الإنترنت لدينا حتى الآن.


هل تبحث عن منصة ويب قديمة؟ إطلاق تيسي ويب 1.0.


قم بتوسيع المخططات الخاصة بك إلى ملء الشاشة أو فصلها للانتقال إلى شاشة ثانية لمساحة عمل إضافية.


حفظ وتبادل المخططات الخاصة بك مع الأصدقاء من سحابة فكسم ل.


فكسم الغيمة.


تخزين ملف تعريف المستخدم الخاص بك وإعدادات الرسم البياني باستخدام فكسم سحابة.


أخبار & أمب؛ التقويم.


دمجها في المنصة، فكسم الأخبار والتقويم الاقتصادي تساعدك على تجنب المفقودين الأحداث الرئيسية!


تحليلات التداول.


تحسين أداء التداول بشكل عام مع تحليلات التداول المخصصة مباشرة من النظام الأساسي.


التعليم & أمب؛ ابحاث.


مستويات التداول الرئيسية هي الآن في متناول اليد! الحصول على إمكانية الوصول المباشر إلى بعض أدوات التداول في فكسم.


حساب التداول مجانا حساب الممارسة.


نحن نقدم لك حساب الممارسة 50،000 $ لتحصل على تجارة مريحة مجموعة متنوعة من فئات الأصول على منصة لدينا، جنبا إلى جنب مع دليل التداول مجانا.


تهانينا.


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


بدء التداول منصة ويب (نظام التشغيل ماك و ويندوز ودية)


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


سيقوم أحد الممثلين بإرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول التجريبي إلى عنوان البريد الإلكتروني المقدم عند إعادة التسجيل عبر الإنترنت.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


دردشة مع أخصائي 24/5 اتصل بنا الخدمات المؤسسية إدارة الحساب / الإيداع اتصل بنا +1 646 253 1401.


فكسم السياسات.


تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية و / أو العقود للفرق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على خسارة تزيد على الأموال المودعة الخاصة بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها فكسم يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل.


لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للإشراف التنظيمي الذي يحكم هيئات فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر سلطة السلوك المالي، ولجنة أستراليا للأوراق المالية والاستثمار. فكسسم الأسواق ليس المقصود استخدامها من قبل المقيمين في: الولايات المتحدة، كندا، الاتحاد الأوروبي، اليابان، هونغ كونغ، أو أستراليا. وتلتزم شركة فكسم ماركيتس بالحفاظ على أعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية، فضلا عن مستوى عال من الثقة والثقة، وكلها دعائم ثقافة شركة فكسم. وقد اكتسبت فكسم سمعة للإنصاف والصدق والنزاهة، ويعتبر هذا أن يكون أثمن أصول الشركة. ونحن ندرك أن سمعتنا تتوقف على التزام موظفينا بأعلى معايير السلوك الأخلاقي والمهنية في أداء واجباتهم، والتي بدونها تاريخنا من الإنجازات لم يكن ممكنا. للمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


استخدام موقع الويب ومنصة المستعرض.


يتم إدارة وتشغيل موقع الشركة على شبكة الإنترنت (trade. z / هك /) ومنصة التداول المستندة إلى المتصفح (يشار إليها فيما يلي باسم "& كوت؛ الموقع الإلكتروني") من قبل شركة غمو-Z فوركس هك ليميتد (& كوت؛ Z فوريكس & كوت؛ باسم & كوت؛ Z تريد & كوت ؛. يرجى قراءة التفاصيل التالية عند الدخول إلى هذا الموقع وأي من صفحات الويب الواردة في هذه الوثيقة.


متطلبات النظام المدعومة.


لمعرفة ما إذا كان الكمبيوتر يلبي متطلبات النظام لدينا؟ ببساطة انقر على الزر.


ميكروسوفت إدج (وضع سطح المكتب فقط)


يمكن تنزيل أحدث إصدار من أدوب أكروبات ريدر و أدوب فلاش بلاير من أدوب.


العلامات التجارية.


جميع العلامات التجارية المستخدمة بالاقتران مع منتجات وخدمات Z تريد التجارية، والأسماء التجارية، والشعارات وعلامات الخدمة (العلامة التجارية & كوت؛) الواردة في الموقع الإلكتروني هي خصائص Z تريد وأي طرف ثالث آخر (حيثما ينطبق ذلك). وتشمل جميع العلامات التجارية المرتبطة بها وعرضها على الموقع الإلكتروني العلامات التجارية المسجلة وغير المسجلة للتجارة Z والأطراف الثالثة الأخرى (حيثما ينطبق ذلك). لا يجوز نسخ أو نقل أو إعادة إرسال العلامات التجارية على الموقع الإلكتروني دون الحصول على موافقة كتابية مسبقة صريحة من شركة Z تريد.


حقوق الطبع والنشر لجميع المحتويات والمعلومات، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر النصوص والصور والرسوم البيانية والموسيقى والصوت ("المحتوى") في الموقع مملوكة، ما لم ينص صراحة على خلاف ذلك، من قبل Z تريد. إن المحتوى الوارد في هذا الموقع محمي بموجب قانون حقوق الطبع والنشر ولا يجوز نسخه أو إعادة إنتاجه أو تغييره أو تخزينه لاستخدامه لاحقا أو نقله (بأي شكل أو بأي وسيلة) أو نسخه أو توزيعه أو عرضه أو استخدامه بأي طريقة أخرى، أو لأغراض تجارية أو عامة أو استخدامها بطريقة أخرى أو كليا بأي شكل من الأشكال دون موافقة كتابية مسبقة صريحة من شركة Z تريد أو تلك الأطراف الأخرى. Z التجارة قد أو قد لا تعطي هذه الموافقة وفقا لتقديرها المطلق. في حالة أن Z تريد تقديم موافقة خطية صريحة، سوف يطلب منك الالتزام بالشروط والأحكام المتعلقة باستخدام أو عرض علاماتنا التجارية أو المحتوى. عرض العلامات التجارية والمحمية بموجب حقوق الطبع والنشر لا يمكن تغيير المحتوى أو حذفه كليا أو جزئيا بأي شكل من الأشكال دون موافقة كتابية مسبقة صريحة من Z تريد.


المسؤولية إخلاء المسؤولية.


المعلومات المتاحة لك على الموقع هو للاستخدام الشخصي فقط. يحظر Z تريد استخدام المعلومات للأغراض التالية: توزيع أو الكشف إلى طرف ثالث غير محدد من قبل Z تريد توريد أو مشاركة أي معلومات أو محتوى (بما في ذلك الازدواجية) للموقع سواء للاستخدام المتبادل أو غير ذلك، مع طرف ثالث تغيير أو إعادة استخدام (إعادة إرسال) معلومات أو محتوى الموقع الإلكتروني الربح من الاستخدام التجاري يتم توفير معلومات أخبار السوق المتاحة من قبل داو جونز & أمب؛ وشركة "جابان إكونوميك بولز" المحدودة، وقد اتخذت شركة Z تريد تدابير معقولة لضمان دقة هذه المعلومات المتاحة لك من خلال الموقع ولكن لا تضمن دقتها، ولن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. جميع المعلومات المتاحة لك على الموقع هو فقط لأغراض إعلامية ولا ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو أي عرض لشراء أو بيع أي أدوات مالية. إذا قررت التصرف أو الدخول في أي معاملة استثمارية استنادا إلى أي من هذه المعلومات، فإنك تفعل ذلك تماما على مسؤوليتك الخاصة. Z التجارة لا تجعل تمثل أو تضمن دقة وفائدة وموثوقية أي محتوى الواردة في الموقع. Z التجارة لا تتحمل أي مسؤولية أو مسؤولية عن المحتوى، أو أي عواقب من التمثيل الخاص بك على المحتوى في الموقع. تحتفظ Z تريد بحق تغيير أو حذف شروط الاستخدام، ورل، ومحتويات وبنية الموقع دون إشعار مسبق.


الارتباطات التشعبية.


يجب عليك دائما الحصول على موافقة كتابية مسبقة من شركة Z تريد قبل إنشاء رابط تشعبي بأي شكل من الأشكال من أي موقع ويب أو مجلات أو كتب أو مقالات تابعة لجهة خارجية إلى موقع Z تريد الإلكتروني. يمكنك الاتصال بنا عن طريق ملء الاستفسار عبر البريد الإلكتروني. أي رابط إلى موقعنا يجب أن يكون وصلة مباشرة، وجعل مباشرة إلى الصفحة الأولى من موقعنا على الانترنت (trade. z / هك /) فقط. عند إنشاء أي رابط إلى موقعنا، يجب أن تذكر اسم الشركة بوضوح كما غمو-Z الفوركس هونج كونج المحدودة حيثما ينطبق ذلك. نحن نحظر أي شكل من أشكال الروابط الاحتيالية، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ما يلي: روابط من مواقع الطرف الثالث التي تشكل أي إساءة أو تشويه لأي مديرين أو موظفين في Z تريد والشركات التابعة لها روابط من مواقع الطرف الثالث التي تتحدى النظام العام والأخلاق، ومن ثم فإن ذلك سيعكس سلبا على سمعة زد تريد التجارية وثقة الجمهور تجاه Z تريد. وصلات من مواقع التصيد الاحتيالي، والتي من شأنها أن تضر بالوضوح من Z التجارة الموقع الروابط التي من شأنها أن تتسبب في أي مفاهيم خاطئة أن الموقع المرتبط تابعة، أيد أو برعاية Z التجارة الروابط الأخرى التي تشوه سمعة Z التجارة Z التجارة تحتفظ بحق إلغاء أي والموافقة على أي ارتباطات، وطلب إزالة أي رابط من هذا القبيل إلى Z التجارة الموقع، وفقا لتقديرنا في أي وقت. Z التجارة لن تضمن محتويات متوفرة في أي موقع طرف ثالث التي قد تكون مرتبطة إلى Z التجارة الموقع. أنت وحدك المسؤول عن عرض والالتزام ببيانات الخصوصية وشروط الاستخدام المنشورة في هذا الموقع المرتبط.


استخدام ملفات تعريف الارتباط.


يستخدم Z تريد الكوكيز على موقعنا. يجب تمكين ملفات تعريف الارتباط للوصول إلى الموقع أو عرضه. إذا لم يتم تمكين ملفات تعريف الارتباط الخاصة بك، قد لا تكون قادرا على استخدام جزء أو كل من الوظائف أو الخدمات المتاحة على الموقع.


معلومات مجهولة المصدر.


يستخدم Z تريد ملفات تعريف الارتباط لجمع البيانات من خلال موقعنا على الانترنت للسماح لنا لتحسين تجربة المستخدم من موقعنا. سيتم استخدام البيانات المجهولة التي تم جمعها لتحليل استخدام العملاء للموقع. المعلومات التي نجمعها ستكون مجهولة الهوية ولا يمكن تعريفها شخصيا.


القنون والشريعة السائدة.


ما لم ينص على خلاف ذلك، يخضع استخدامك لموقع الويب لقوانين هونغ كونغ والولاية غير الحصرية لمحاكم هونغ كونغ.


وسطاء الفوركس مع منصة على شبكة الإنترنت.


قائمة من وسطاء الفوركس على الانترنت التي تدعم بشكل كامل تداول الفوركس بحتة في نافذة متصفح الويب، دون تثبيت أي برامج التداول. وهذا يسمح التداول من أي مكان تقريبا لديه جهاز كمبيوتر ولا يتطلب أي تثبيت برامج إضافية. وسطاء الفوركس المستندة إلى المتصفح عادة ما تقدم جافا سكريبت، HTML5، أو (نادرا) منصات التداول فلاش التي تعمل بسلاسة وأمان. سوف تجد 87 وسطاء المدرجة في الجدول أدناه.


ميتاترادر ​​4 منصة التداول ميتاترادر ​​5 منصة التداول عبر الانترنت.


سيسيك، 178/12 فكا (أوك)، 730729 إيفسا (St. فينسينت أند غرينادينس)، 21927.


منصة إتورو إتورو موبايل التاجر.


سيسيك، 109/10 فكا (أوك)، فرن 583263.


ميتاترادر ​​4 ميتاترادر ​​5 كترادر ​​ويبترادر.


سيسيك، 191/13 فسل (نيوزيلندا)، 4148 فسب (نيوزيلندا)، 246525 إفسك (بليز)، إفسك / 60/271 / تيسي / 14.


ميتاترادر ​​4 ويبترادر.


بنك جورجيا الوطني، N2-06 / 3625-12.


ميتاترادر ​​4 Forex4you.


فسك (بفي)، سيبا / L / 12/1027 لوكسمبورغ مينيستري أوف فينانس، 64202.


هناك مجموعة من سبب محدد جيدا للحصول على وسيط مع منصة المستندة إلى المستعرض:


أنت لا تريد تثبيت تطبيق تداول مستقل على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لا يمكنك تثبيته لأسباب فنية. تريد أن تكون قادرة على التجارة حسابك من العديد من الأجهزة دون نقل أي إعدادات أو ملفات. يمكنك القيام بمعظم البحوث الخاصة بك في الفوركس في المتصفح، فلماذا تشغيل أي برامج أخرى؟

No comments:

Post a Comment