Monday 12 March 2018

أمت خيارات الأسهم غير المؤهلين


ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


ما تحتاج إلى معرفته عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


يمنحك خيار الأسهم غير المؤهل حق شراء الأسهم بسعر محدد. يمكنك ممارسة هذا الحق عند إخطار صاحب العمل الخاص بك من الشراء وفقا لشروط اتفاق الخيار. إن العواقب الضريبية الدقيقة لممارسة خيار الأسهم غير المؤهل تعتمد على طريقة ممارسة الخيار. ولكن بشكل عام عليك الإبلاغ عن دخل التعويض يساوي عنصر الصفقة في وقت ممارسة الرياضة.


ملاحظة: تنطبق القواعد الموصوفة هنا إذا كان المخزون مستحق عند استلامه. وبصفة عامة، تكون الأسهم مخولة إذا كان لديك حق غير مقيد في بيعها، أو يمكنك إنهاء عملك دون التخلي عن أي من قيمة السهم. انظر عندما الأسهم هي المكتسبة. إذا لم يكن السهم مستحق عند ممارسة الخيار، تطبيق قواعد الأسهم المقيدة الموصوفة في شراء الأسهم الأسهم وقسم 83b الانتخابات.


عنصر الصفقة.


عنصر الصفقة في ممارسة الخيار هو الفرق بين قيمة السهم في تاريخ الممارسة والمبلغ المدفوع للسهم.


مثال: لديك خيار يمنحك الحق في شراء 1،000 سهم من الأسهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تمارس الخيار بأكمله في الوقت الذي تكون فيه قيمة السهم 40 دولارا للسهم الواحد، فإن عنصر الصفقة هو 25،000 $ ($ 40،000 ناقص $ 15،000).


وينبغي تحديد قيمة السهم اعتبارا من تاريخ ممارسة الرياضة. وبالنسبة للمخزون الذي يتم تداوله بشكل عام، تحدد القيمة عادة على أنها متوسط ​​بين المبيعات المرتفعة والمنخفضة المبلغ عنها في ذلك التاريخ. وبالنسبة للشركات الخاصة، يجب تحديد القيمة بوسائل أخرى، ربما بالرجوع إلى المعاملات الخاصة الأخيرة في أسهم الشركة أو التقييم الشامل للشركة.


عنصر الصفقة كدخل.


ويعتبر عنصر المساومة في ممارسة الخيار الذي يتلقاه للخدمات إيرادات تعويضية. في المثال أعلاه، سوف تبلغ 25،000 $ من الدخل، تماما كما لو كانت الشركة قد دفعت لك مكافأة نقدية من 25،000 $. لا يسمح لك بمعاملة هذا المبلغ ككسب رأسمالي.


تعتمد قيمة الضريبة التي ستدفعها على الشريحة الضريبية. إذا انخفض المبلغ بالكامل في شريحة 30٪، على سبيل المثال، ستدفع مبلغ 7،500 دولار أمريكي (بالإضافة إلى أي ضريبة دخل حكومية أو محلية). إذا كنت تمارس خيارا كبيرا، فمن المرجح أن بعض الدخل سوف تدفع إلى أعلى شريحة الضرائب من المعتاد واحد.


والشيء المهم الذي يجب التركيز عليه - قبل الموعد المحدد إذا كان ذلك ممكنا - هو أنه يجب عليك الإبلاغ عن هذا الدخل، ودفع الضريبة، حتى إذا لم تبيع الأسهم. لم تتلق أي نقود. في الواقع، كنت تدفع نقدا لممارسة الخيار، ولكن لا يزال لديك للتوصل إلى نقدية إضافية لدفع مصلحة الضرائب. وهذا هو أحد الأسباب التي تجعل التخطيط المسبق مهما في التعامل مع الخيارات.


حجب.


إذا كنت موظفا (أو كنت موظفا عندما تلقيت هذا الخيار)، يتعين على الشركة التوقف عند ممارسة الخيار. وبطبيعة الحال، يجب استيفاء التزام الاستقطاع نقدا. لن تقبل مصلحة الضرائب الأسهم من الأسهم! هناك طرق مختلفة يمكن للشركة التعامل مع شرط الاستقطاع. والأكثر شيوعا هو ببساطة أن يطلب منك دفع مبلغ الاستقطاع نقدا في الوقت الذي تمارس الخيار.


مثال: يمكنك ممارسة خيار شراء 1،000 سهم مقابل 15 دولارا للسهم الواحد عندما تبلغ قيمتها 40 دولارا للسهم الواحد. الشركة تتطلب منك أن تدفع 15،000 $ (سعر ممارسة للسهم) بالإضافة إلى 9000 $ لتغطية الدولة والاحتفاظ الاتحادية المتطلبات.


يجب أن يشمل المبلغ المدفوع ضريبة الدخل الفيدرالية وحصومة الدولة، وحصة الموظف من ضرائب العمل أيضا. إن المبلغ المدفوع كحجز ضريبة الدخل سيكون رصيدا مقابل الضريبة المستحقة عليك عندما تبلغ عن الدخل في نهاية السنة. كن مستعدا: كمية الحجب المطلوبة لن تكون بالضرورة كبيرة بما فيه الكفاية لتغطية كامل مبلغ الضريبة. قد ينتهي بك الأمر إلى الضريبة المستحقة في 15 أبريل / نيسان حتى لو دفعت الاستقطاع في الوقت الذي مارست فيه الخيار، لأن مبلغ الاستقطاع هو مجرد تقدير للالتزام الضريبي الفعلي.


غير الموظفين.


إذا لم تكن موظفا في الشركة التي منحت الخيار (ولم تكن موظفة عندما تلقيت الخيار)، فلن يتم تطبيق الحجب عند ممارسة هذا الخيار. وينبغي الإبلاغ عن الدخل لك في النموذج 1099-ميسك بدلا من النموذج W-2. تذكر أن هذا هو التعويض عن الخدمات. وبوجه عام، سيخضع هذا الدخل لضريبة العمل الحر وكذلك ضريبة الدخل الاتحادية ودولة الولاية.


أساس وفترة الاحتفاظ.


من المهم تتبع أساسك في المخزون لأن ذلك يحدد مقدار الربح أو الخسارة التي تبلغ عنها عند بيع السهم. عند ممارسة خيار غير مؤهل أساسك يساوي المبلغ الذي دفعته للسهم بالإضافة إلى مبلغ الدخل الذي تقرير لممارسة الخيار. في المثال الذي كنا نستخدمه، سيكون أساسك 40 دولارا للسهم الواحد. إذا كنت تبيع الأسهم في وقت لاحق من أجل 45 $ للسهم الواحد، سوف مكاسبك يكون فقط 5 $ للسهم الواحد، على الرغم من أنك دفعت فقط 15 $ للسهم الواحد للسهم. وستكون المكاسب هي مكاسب رأس المال، وليس دخل التعويض.


ولأغراض محدودة معينة (لا سيما بموجب قوانين الأوراق المالية)، يتم التعامل معك كما لو كنت تملك الأسهم خلال الفترة التي عقد فيها الخيار. ولكن لا تنطبق هذه القاعدة عند تحديد فئة الربح أو الخسارة التي تحصل عليها عند بيع السهم. عليك أن تبدأ من تاريخ اشتريت الأسهم من خلال ممارسة الخيار، وعقد لأكثر من سنة واحدة للحصول على مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


أساليب أخرى من التمارين الرياضية.


يفترض الوصف أعلاه أنك قمت بممارسة خيارك غير المؤهل عن طريق الدفع نقدا. هناك طريقتان أخريان لممارسة الخيارات التي تستخدم أحيانا. واحد هو ما يسمى "غير النقدي" ممارسة الخيار. والآخر ينطوي على استخدام الأسهم كنت تملك بالفعل لدفع سعر ممارسة تحت الخيار. يتم وصف هذه الطرق، وعواقبها الضريبية، في الصفحات التالية.


أحداث العمل: التوظيف.


ما إذا كان نوع واحد من الخيار أفضل من الآخر يعتمد على ما تفعله مع الأسهم التي تحصل عليها في ممارسة الرياضة، وإذا كنت تشعر بالراحة مع تعقيدات الحد الأدنى من الضرائب البديلة (أمت)، والتي يمكن تطبيقها على إسو. إذا قمت ببيع الأسهم على الفور في ممارسة الرياضة، والضرائب هي في الأساس نفسه (أي جميع الدخل العادي على انتشار)، على الرغم من عدم وجود ضريبة الاستقطاع أو ضريبة الرواتب مع إسو (انظر التعليمات حول الآثار الضريبية لبيع أسهم إسو في سنة التمرين).


إذا كنت تخطط لعقد الأسهم، بعض الفوائد الضريبية موجودة مع إسو (طالما أن المخزون لا يزال نقدر). إذا كنت تملك األسهم لسنة واحدة بعد التمرين وسنتين بعد المنحة، يمكن إسو أن توفر عالوة ضريبية طويلة األجل على األرباح الرأسمالية على كل ارتفاع سعر السهم على سعر التمرين) راجع األسئلة الشائعة ذات الصلة (.


ولكن إذا كان سعر السهم لأسهم الشركة التي تقوم عليها إسو يقدر بشكل ملحوظ قبل (وليس بعد) ممارسة، يمكن لممارسة إسو توليد ضريبة الحد الأدنى البديلة (أمت). ولتحمل تلك المسؤولية، قد تضطر إلى بيع بعض أسهمك في ما يسمى "التصرف غير المؤهل" لأسهم إسو. ويؤدي ذلك إلى زيادة الدخل العادي بنفس الطريقة التي يمكن بها لممارسة المنظمة الوطنية للأرصاد الجوية الوطنية، على الرغم من أن الضرائب على هذا الدخل العادي لا تحجبها الشركة. قد تكون عالقة أيضا مع دفع أمت على انتشار في ممارسة على الرغم من أن سعر السهم في الوقت الضريبي هو أقل من ذلك بكثير (انظر التعليمات ذات الصلة).


إذا قمت بإجراء التخلص من أهلية إسو، فإن بيع أسهم إسو لا يؤدي إلى دفع أجور الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية كما هو الحال بالنسبة لممارسة المنظمة الوطنية للأرصاد الجوية. وينتهي بك الأمر إلى إنقاذك وصاحب العمل على الأقل من الجزء الخاص ب ميديكار من ضريبة الضمان الاجتماعي بنسبة 1.45٪ لكل منهما على أساس ممارسة إسو، إذا كنت قد تجاوزت الحد الأقصى السنوي للضمان الاجتماعي.


لا يمكننا أن نؤكد بما فيه الكفاية أنه في سوق الأسهم المتقلبة إيسوس تتطلب منك أن تخطط ل أمت، والتي يتم مناقشتها بالتفصيل في أسئلة وأجوبة أخرى. لمزيد من التفاصيل حول التقارير الضريبية ل إسو، راجع المنطقة ذات الصلة من قسم التقارير شركة الأسهم المبيعات في مركز الضرائب.


لمقارنة إسو و نسو من وجهة نظر شركتك، راجع الأسئلة الشائعة الأخرى.


ديفونكت: استرداد أمت الائتمان للموظف الخيار الأسهم الضرائب.


إذا کنت تمارس خیارات الأسھم التحفیزیة (إسو) في السنوات القلیلة الماضیة، فقد یکون قد تم ضربك مع فاتورة ضریبة الحد الأدنی الضریبة البديلة (أمت). يتم فرض رسوم على أمت عند ممارسة إسو الخاص بك، وعقد على الأسهم الخاصة بك وبيعها بعد السنة التقويمية التي تم منحها لك. يتم احتساب القيمة المطلقة على أساس الفرق بين القيمة السوقية العادلة (فمف) للأسهم في التاريخ الذي مارست فيه الأسهم وسعر التمرين. (معرفة المزيد عن أمت، وقراءة خفض الحد الأدنى البديل الخاص بك.)


في حين لا أحد سعداء عن دفع الضرائب على الصفقة الأسهم، وهناك حكم قانون الضرائب - ودعا الائتمان أمت - أن يستفيد دافعي الضرائب. عند دفع فاتورة أمت الخاص بك، يتم تشغيل هذا الائتمان أمت تلقائيا. ويمكن استخدام هذا الائتمان لخفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الخاصة بك عندما يكون المبلغ الذي مدينون على الضرائب أكثر مما كان سيكون تحت أمت. وذلك لأنه، خلافا للخصم الذي يخفض إجمالي مبلغ الدخل الذي تخضع للضريبة، فإن الائتمان يخفض فعليا فاتورة الضرائب دولار مقابل الدولار. هذا الحكم هو الطريقة التي يساعد الكونغرس تعويض المساهمين الضرائب المتكبدة لممارسة إسو.


ولكن الشيء الوحيد الذي لم يعد متوفرا، هو الفائدة التي حصل عليها دافعو الضرائب من المستثمرين في الفترة من 2007 إلى 2018، مما جعل قروضهم غير المستخدمة من أمت "قابلة للاسترداد". وقد أنشئت هذه الإعانة الضريبية في عام 2007 لمساعدة دافعي الضرائب من المستثمرين الذين وجدوا أن ائتمان أمت لم يقلل بشكل كبير من فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية. وقد أقر الكونغرس هذه التغييرات في قانون الضرائب في عام 2007، ثم عدلها مرة أخرى في عام 2008. ومع ذلك، لم يتم تمديد رصيد أمت القابل للاسترداد في نهاية عام 2018، لذلك كانت السنة الضريبية 2018 هي المرة الأخيرة التي يمكن لدافعي الضرائب الاستفادة من هذه المنفعة.


في حال كنت تنظر إلى الضرائب مرة أخرى، وهنا هو كيف كان يعمل.


فهم ائتمانات ضريبة أمت القابلة للاسترداد.


وتهدف التغييرات التي أدخلت على قانون الضرائب في عام 2007 إلى زيادة مساعدة الأشخاص الذين مارسوا معايير الأيزو، وكان عليهم أن يدفعوا أمت. هذه التغييرات التي اعتبرت أرصدة أمت غير المستخدمة التي كانت لا تقل عن ثلاث سنوات من العمر (يشار إليها أحيانا باسم "ائتمانات أمت غير المستخدمة على المدى الطويل") لتكون "قابلة للاسترداد" من قبل دائرة الإيرادات الداخلية (إرس). وهذا يعني أنه يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بهذه الائتمانات من أجل:


تخفيض فاتورة أمت الحالية. خفض فاتورة ضريبة الدخل الاتحادية الحالية للدولار مقابل الدولار. وتحمل أرصدة قابلة للاسترداد المؤهلة إلى أجل غير مسمى (تطبيقها على فواتير ضريبة الدخل اللاحقة). جمع رصيد متبقي كدفعة نقدية من مصلحة الضرائب.


وقد سمح القانون الذي دخل حيز التنفيذ في عام 2007 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في عام 2007 على الدخل المكتسب لعام 2006) للناس بأن يطالبوا بالمبلغ الأكبر من 20 في المائة من رصيدهم غير المستعمل طويل الأجل أو 000 5 دولار. ومع ذلك، وضعت مصلحة الضرائب أيضا حدود الدخل في مكانها للحد من مبلغ الائتمان التي يمكن أن يدعي أصحاب الدخل العالي.


عدل الكونغرس القانون لعام 2008 من خلال إلغاء حدود الدخل وزيادة المبلغ الذي يعتبر مستردا.


حساب الائتمان أمت.


يمكن للأشخاص الذين مارسوا إسو في الماضي حساب رصيدهم المحتمل القابل للاسترداد من خلال استخدام ورقة عمل النموذج 1040 للنموذج 6251 (السطر 45)، والتحدث إلى محترف إيداع الضرائب، أو التشاور مع محاسب أو استخدام مساعد أمت عبر الإنترنت التابع لمصلحة الضرائب الأمريكية.


التغييرات التي تم تنفيذها في عام 2008 لم تحد من ائتمان دافعي الضرائب إلى إجمالي مبلغ ضريبة الدخل المستحقة، وهذا يعني أنه أو أنها يمكن أن تدعي الائتمان أمت التي بلغ مجموعها أكثر من مبلغ المال الذي تم حجبه للضرائب، المدفوعة بالفعل في ضريبة ربع سنوية المقدرة أو أن كان مستحقا على فاتورة الضرائب الحالية.


اعتبارا من عام 2008 (بالنسبة للضرائب المدفوعة في 2009 على الدخل المكتسب لعام 2008)، يمكن لدافعي الضرائب المطالبة بالمبلغ الأكبر على:


50٪ من الائتمان غير المستخدم طويل الأجل المتراكمة ثلاث سنوات أو أكثر قبل سنة الإيداع.


مبلغ استرداد أمت الائتمان المدرجة في العام الماضي شكل 1040.


على سبيل المثال، إذا كان قد حصلوا على مبلغ 80،000 دولار أمريكي في ائتمان أمت في عام 2004 ولم يتمكنوا في السنوات التالية من المطالبة بمبلغ 40،000 دولار أمريكي (50٪ من الرصيد المؤهل غير المستخدم) عند إيداع ضرائبهم لعام 2018 في نيسان (أبريل) 2018. لجمع رصيدهم القابل للاسترداد والبالغ 40،000 دولار أمريكي، فإنهم كانوا بحاجة إلى إكمال نموذج 8801 إرس وإرسالها إلى مصلحة الضرائب مع نموذجهم 1040.


ومع ذلك، لنفترض أنك مدين بمبلغ 11،425 دولارا أمريكيا في ضرائب الدخل الفدرالية لسنة إيداع 2009. عندما استلمت مصلحة الضرائب الأمريكية النموذج 8801 (لطلب رصيد مسترد بمبلغ 40،000 دولار أمريكي)، كانت ستخصم أولا المبلغ المستحق عليك (11،425 دولارا أمريكيا) تحقق من الفرق البالغ 575 28 دولارا.


وكان بمقدور دافعي الضرائب استخدام الائتمان القابل للاسترداد لدفع فاتورة ضريبة الدخل الفيدرالية والحصول على استرداد نقدي. ما هو أكثر من ذلك، في عام 2018 كان أو أنها كانت قادرة على المطالبة 40،000 $ في الائتمان المستردة - الرصيد المتبقي من مبلغ الائتمان المستردة لعام 2008. وكان بإمكان دافعي الضرائب جمع هذا الرصيد المتبقي عند تقديم النموذج 1040 لضرائب عام 2018.


ولسوء الحظ لدافعي الضرائب الذين كان بإمكانهم الاستمرار في الاستفادة، كان من المقرر أن يتم توفير مخصص ائتمان أمت القابل للاسترداد لمدة ست سنوات فقط (2007-2018) ولم يمدده الكونغرس أو جعله دائما.


الخط السفلي.


وخلال السنوات الست الممتدة من 2007 إلى 2018، ساعدت مخصصات ائتمان أمت القابلة للاسترداد بعض دافعي الضرائب على دفع فاتورة أمت، واسترداد الأموال التي دفعوها على فاتورة أمت ودفع فواتير ضريبة الدخل الاتحادية. من الآن فصاعدا، قد ترغب في العمل مع محضر ضريبي محترف أو محامي ضريبي لضمان تقديم طلباتك بشكل صحيح وتحقيق أقصى قدر من المزايا وفقا للقوانين الحالية. (إذا كانت قواعد الضرائب مربكة لك، فانتقل إلى "تحسين معنى" قانون الضرائب للعثور على طرق لمساعدتك على فهمها.)


الضرائب من خيارات الأسهم الموظف.


تخضع خيارات الحوافز وغير المؤهلة للضريبة بشكل مختلف.


هناك نوعان من خيارات الأسهم للموظفين، خيارات الأسهم غير المؤهلة (نوس) وخيارات الأسهم الحوافز (إسو). يتم فرض ضريبة على كل منها بشكل مختلف تماما. وكلاهما مغطى أدناه.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم غير المؤهلة.


عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة، يتم احتساب الفرق بين سعر السوق للسهم وسعر المنحة (يسمى انتشار) كدخل دخل مكتسب، حتى لو كنت تمارس الخيارات الخاصة بك والاستمرار في الاحتفاظ بالمخزون.


يخضع الدخل المكتسب لضرائب الرواتب (الضمان الاجتماعي والرعاية الطبية)، وكذلك ضرائب الدخل العادية بمعدل الضريبة المعمول به.


أنت تدفع نوعين من الضرائب على الرواتب:


أواسدي أو الضمان الاجتماعي - وهو 6.2٪ على الأرباح تصل إلى قاعدة استحقاقات الضمان الاجتماعي الذي هو 118500 $ في 2018 هاي أو ميديكار - وهو 1.45٪ على جميع الدخل المكتسب حتى المبالغ التي تتجاوز قاعدة المنفعة.


إذا كان دخلك المكتسب للسنة يتجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات من ضرائب المرتبات الخاصة بك على الربح من ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلة الخاص بك سيكون مجرد 1.45٪ تعزى إلى ميديكار.


إذا لم يكن دخلك المكتسب من العام حتى تاريخه قد تجاوز بالفعل قاعدة الاستحقاقات أكثر من الوقت الذي تمارس فيه خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنك ستدفع ما مجموعه 7.65٪ من المبالغ المكتسبة حتى يصل دخلك المكتسب إلى قاعدة الاستحقاق من 1.45٪ الأرباح على قاعدة المنفعة.


يجب عليك عدم ممارسة خيارات الأسهم الموظف تستند بدقة على قرارات الضرائب.


ومع ذلك تذكر أنه إذا كنت تمارس خيارات الأسهم غير المؤهلة في السنة التي لا يوجد فيها دخل آخر مكتسب، فسوف تدفع المزيد من الضرائب على الرواتب مما ستدفعه إذا كنت تمارسها في عام حيث لديك مصادر أخرى للدخل المكتسب و تجاوز بالفعل قاعدة المنفعة.


وبالإضافة إلى ضرائب المرتبات، تخضع جميع الإيرادات من الفارق لضرائب الدخل العادية.


إذا كنت تحتفظ بالسهم بعد التمرين، وتحقق مكاسب إضافية تتجاوز الفارق، يتم احتساب المكاسب اإلضافية كمكسب رأسمالي) أو كخسارة رأسمالية إذا انخفض السهم (. في دليل ضريبة فيرمارك للمستثمرين، يمكنك العثور على تفاصيل إضافية عن الضرائب التي تنطبق عند ممارسة خيارات الأسهم غير المؤهلين.


فرض الضرائب على خيارات الأسهم الحافزة.


وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، فإن الربح من خيارات أسهم الحوافز لا يخضع لضرائب المرتبات. ومع ذلك، فإنه، بطبيعة الحال، يخضع للضريبة، وأنه هو عنصر تفضيل لحساب أمت (الحد الأدنى البديل الضرائب).


عند ممارسة خيار الأسهم الحافز هناك بعض الاحتمالات الضريبية المختلفة:


يمكنك ممارسة خيارات الأسهم حافز وبيع الأسهم خلال نفس السنة التقويمية. في هذه الحالة، تدفع ضريبة على الفرق بين سعر السوق في البيع وسعر المنحة في معدل ضريبة الدخل العادي الخاص بك.


قد تكون القواعد الضريبية معقدة. يمكن للمخطط الضريبي المهني و / أو المخطط المالي الجيد أن يساعدك في تقدير الضرائب، ويوضح لك المبلغ الذي ستدفعه بعد دفع الضرائب، وتقديم إرشادات حول طرق وقت ممارسة خياراتك لدفع أقل ضريبة ممكنة .


ونحن سوف توجه لكم من خلال قرارات التقاعد الأكثر أهمية، من متى تبدأ في اتخاذ الضمان الاجتماعي إلى حيث لقضاء التقاعد أحلامك.


10 نصائح الضرائب لخيارات الأسهم.


إذا كانت شركتك تقدم لك الأسهم مقيدة، خيارات الأسهم أو حوافز أخرى معينة، والاستماع إلى أعلى. هناك فخاخ ضريبية محتملة ضخمة. ولكن هناك أيضا بعض المزايا الضريبية الكبيرة إذا كنت تلعب البطاقات الخاصة بك الحق.


تقدم معظم الشركات النصائح الضريبية (العامة على الأقل) للمشاركين حول ما ينبغي وينبغي لهم القيام به، ولكن نادرا ما يكفي. وهناك قدر كبير من الارتباك حول هذه الخطط وتأثيرها الضريبي (سواء على الفور أو أسفل الطريق). في ما يلي 10 أشياء يجب أن تعرفها إذا كانت خيارات الأسهم أو المنح جزء من حزمة راتبك. (للاطلاع على القراءة الخلفية، اطلع على الحصول على أقصى استفادة من خيارات أسهم الموظفين.)


1. هناك نوعان من خيارات الأسهم.


هناك خيارات أسهم الحوافز (أو إسو) وخيارات الأسهم غير المؤهلة (أو المكاتب الإحصائية الوطنية). بعض الموظفين يحصل على حد سواء. ستخبرك خطتك (ومنحة الخيار) بالنوع الذي تتلقاه.


يتم فرض الضرائب على إسو بشكل أفضل. ولا توجد عموما أية ضرائب في الوقت الذي تمنح فيه ولا تفرض ضرائب "منتظمة" في الوقت الذي تمارس فيه. بعد ذلك، عندما تبيع أسهمك، ستدفع الضرائب، على أمل تحقيق مكاسب رأسمالية طويلة الأجل. إن فترة اكتساب رأس المال المعتادة هي سنة واحدة، ولكن للحصول على معاملة مكسب رأس المال للأسهم المكتسبة من خلال إسو، يجب عليك: (أ) الاحتفاظ بالأسهم لأكثر من عام بعد ممارسة الخيارات و (ب) بيع الأسهم على الأقل بعد عامين من منح إسو. هذه الأخيرة، قاعدة لمدة عامين يصطدم كثير من الناس غير مدركين.


كما أشرت أعلاه، عند ممارسة إسو لا تدفع أي ضريبة "العادية". قد يكون هذا قد تميل لكم قبالة هذا الكونغرس ومصلحة الضرائب لديها مفاجأة قليلا بالنسبة لك: البديل الحد الأدنى للضريبة. كثير من الناس صدمت لتجد أنه على الرغم من أن ممارسة إسو لا يؤدي أي ضريبة منتظمة، فإنه يمكن أن يؤدي أمت. لاحظ أنك لا تولد نقدا عند ممارسة إسو، لذلك سيكون لديك لاستخدام أموال أخرى لدفع أمت أو ترتيب لبيع مخزون كاف في وقت ممارسة الرياضة لدفع أمت.


مثال: تتلقى إيسوس لشراء 100 سهم بسعر السوق الحالي 10 دولار للسهم الواحد. بعد عامين، عندما أسهم بقيمة 20 $، يمكنك ممارسة، ودفع 10 $. و $ 10 انتشار بين السعر ممارسة الخاص بك وقيمة 20 $ يخضع أمت. سوف يعتمد المبلغ الذي تدفعه أمت على دخلك وخصوماتك الأخرى، ولكن يمكن أن يكون معدل أمت مسطح بنسبة 28٪ على 10 دولارات أمريكية أو 2.80 دولار للسهم الواحد.


في وقت لاحق، كنت تبيع الأسهم في الربح، قد تكون قادرة على استرداد أمت من خلال ما يعرف باسم "الائتمان أمت." ولكن في بعض الأحيان، إذا تعطل الأسهم قبل أن تبيع، هل يمكن أن تكون عالقة دفع فاتورة ضريبة كبيرة على الدخل الوهمية. هذا ما حدث للموظفين الذين ضربوا من قبل دوت كوم تمثال نصفي من 2000 و 2001. في عام 2008 أقر الكونغرس حكم خاص لمساعدة هؤلاء العمال خارج. ولكن لا تعول على الكونغرس القيام بذلك مرة أخرى. إذا كنت تمارس إسو، يجب أن تخطط بشكل صحيح للضريبة.


3. المديرين التنفيذيين الحصول على خيارات غير المؤهلين.


إذا كنت مسؤولا تنفيذيا، فمن المرجح أن تحصل على جميع خياراتك (أو على الأقل معظمها) كخيارات غير مؤهلة. فهي لا تخضع للضريبة على نحو إيجابي كما إسو، ولكن على الأقل لا يوجد فخ أمت. كما هو الحال مع إسو، لا توجد ضريبة في الوقت الذي يتم فيه منح الخيار. ولكن عندما تمارس خيارا غير مؤهل، فإنك مدين لك بضريبة دخل عادية (وإذا كنت موظفا، وضرائب ميديكار وغيرها من ضرائب الرواتب) على الفرق بين السعر والقيمة السوقية.


على سبيل المثال: يمكنك الحصول على خيار لشراء الأسهم في 5 $ للسهم الواحد عندما يتم تداول السهم في 5 $. بعد عامين، يمكنك ممارسة عندما يتم تداول السهم في 10 $ للسهم الواحد. تدفع 5 دولارات عند ممارسة الرياضة، ولكن القيمة في ذلك الوقت هي $ 10، بحيث يكون لديك 5 $ من دخل التعويض. ثم، إذا كنت تحمل الأسهم لأكثر من عام وبيعه، أي سعر المبيعات فوق 10 $ (الأساس الجديد الخاص بك) ينبغي أن تكون مكاسب رأس المال على المدى الطويل.


ممارسة الخيارات يأخذ المال، ويولد ضريبة للتمهيد. هذا هو السبب في أن العديد من الناس يمارسون خيارات لشراء الأسهم وبيع تلك الأسهم في نفس اليوم. بعض الخطط تسمح حتى "ممارسة غير النقدية".


4 - وعادة ما يعني المخزون المقيد الضريبة المتأخرة.


إذا كنت تتلقى مخزونات (أو أي ممتلكات أخرى) من صاحب العمل مع الشروط المرفقة (على سبيل المثال، يجب عليك البقاء لمدة سنتين للحصول عليه أو الاحتفاظ به)، تطبق قواعد الملكية الخاصة المقيدة بموجب المادة 83 من قانون الإيرادات الداخلية. وتؤدي قواعد القسم 83، عند اقترانها مع القواعد المتعلقة بخيارات الأسهم، إلى حدوث الكثير من الارتباك.


أولا، دعونا ننظر الملكية المحظورة نقية. كجزرة للبقاء مع الشركة، ويقول صاحب العمل الخاص بك إذا كنت لا تزال مع الشركة لمدة 36 شهرا، سيتم منحك 50،000 $ قيمة الأسهم. لم يكن لديك إلى "دفع" أي شيء للسهم، ولكن تعطى لك في اتصال مع أداء الخدمات. ليس لديك أي دخل خاضع للضريبة حتى تتلقى الأسهم. في الواقع، إرس ينتظر 36 شهرا لمعرفة ما سيحدث. عندما تحصل على الأسهم، لديك 50،000 $ من الدخل (أو أكثر أو أقل، اعتمادا على كيفية هذه الأسهم قد فعلت في هذه الأثناء.) يتم فرض ضريبة على الدخل كأجور.


5. لن تنتظر مصلحة الضرائب إلى الأبد.


مع القيود التي سوف تنقضي مع مرور الوقت، إرس ينتظر دائما لمعرفة ما يحدث قبل فرض الضرائب عليه. ولكن بعض القيود لن تنقضي أبدا. مع هذه القيود "غير الفاصلة"، تقيم مصلحة الضرائب الملكية الخاضعة لتلك القيود.


مثال: يعدك صاحب العمل بالمخزون إذا بقيت مع الشركة لمدة 18 شهرا. عندما تتلقى الأسهم سوف تخضع لقيود دائمة بموجب اتفاقية شراء / بيع الشركة لإعادة بيع أسهم 20 $ للسهم الواحد إذا كنت تركت أي وقت مضى توظيف الشركة. سوف إرس الانتظار ونرى (أي ضريبة) عن الأشهر ال 18 الأولى. عند هذه النقطة، سيتم فرض ضريبة عليك على القيمة، والتي من المرجح أن تكون $ 20 نظرا لقيود إعادة البيع.


6. يمكنك اختيار أن تخضع للضريبة عاجلا.


وتعتمد قواعد الملكية المقيدة عموما نهج الانتظار والترقب للقيود التي ستنتهي في نهاية المطاف. ومع ذلك، تحت ما يعرف باسم 83 (ب) الانتخابات، يمكنك اختيار لتشمل قيمة الممتلكات في دخلك في وقت سابق (في الواقع تجاهل القيود).


قد يبدو غير بديهية لانتخاب لتشمل شيئا على الإقرار الضريبي الخاص بك قبل أن يكون مطلوبا. ومع ذلك فإن اللعبة هنا هي محاولة إدراجها في الدخل بقيمة منخفضة، وتأمين العلاج في المستقبل كسب رأس المال للتقدير في المستقبل. لانتخاب الضرائب الحالية، يجب عليك تقديم 83 كتاب (ب) كتابة مع مصلحة الضرائب في غضون 30 يوما من استلام العقار. يجب عليك أن تقدم تقريرا عن الانتخابات قيمة ما تلقته كتعويض (والتي قد تكون صغيرة أو حتى صفر). بعد ذلك، يجب عليك إرفاق نسخة أخرى من الانتخابات لإقرارك الضريبي.


على سبيل المثال: يتم عرض الأسهم من قبل صاحب العمل الخاص بك في 5 $ للسهم الواحد عندما تكون الأسهم بقيمة 5 $، ولكن يجب أن تبقى مع الشركة لمدة عامين لتكون قادرة على بيعها. كنت قد دفعت بالفعل القيمة السوقية العادلة للأسهم. وهذا يعني أن تقديم 83 (ب) من الانتخابات يمكن أن يبلغ عن الدخل الصفر. ومع ذلك، من خلال تقديمه، يمكنك تحويل ما سيكون الدخل العادي في المستقبل إلى مكاسب رأس المال. عندما تبيع الأسهم بعد أكثر من عام، سيكون من دواعي سرورك تقديمك للانتخابات.


7. القيود + خيارات = الارتباك.


كما لو كانت قواعد الملكية المقيدة وقواعد خيارات الأسهم ليست معقدة بما فيه الكفاية، وأحيانا عليك التعامل مع كلتا المجموعتين من القواعد. على سبيل المثال، قد يتم منحك خيارات الأسهم (إما إسو أو نسو) التي يتم تقييدها - حقوقك لهم "سترة" مع مرور الوقت إذا كنت البقاء مع الشركة. تنتظر مصلحة الضرائب عموما ما يحدث في مثل هذه الحالة.


يجب عليك الانتظار لمدة سنتين للحصول على خياراتك، وبالتالي لا توجد ضريبة حتى تاريخ الاستحقاق. ثم، قواعد خيار الأسهم تولي. عند هذه النقطة، سوف تدفع الضرائب بموجب أي من قواعد إسو أو نسو. ومن الممكن أيضا إجراء 83 (ب) انتخابات لخيارات الأسهم التعويضية.


معظم الشركات تحاول القيام بعمل جيد من البحث عن المصالح الخاصة بك. بعد كل شيء، يتم اعتماد خطط خيار الأسهم لإيجاد الولاء وكذلك توفير الحوافز. ومع ذلك، فإنه عادة ما تدفع لاستئجار المهنية لمساعدتك على التعامل مع هذه الخطط. القواعد الضريبية معقدة، وقد يكون لديك مزيج من إسو، نسو، الأسهم المقيدة وأكثر من ذلك. تقدم الشركات في بعض الأحيان المشورة الشخصية الضرائب والتخطيط المالي لكبار المسؤولين التنفيذيين باعتبارها بيرك، ولكن نادرا ما أنها توفر هذا للجميع.


أنا مندهش دائما في كيفية العديد من العملاء تسعى التوجيه حول أنواع الخيارات أو الأسهم المقيدة التي تم منحها الذين ليس لديهم وثائقهم أو لم تقرأ لهم. إذا كنت تسعى خارج التوجيه، سوف تحتاج إلى تقديم نسخ من كل ما تبذلونه من الأوراق إلى المستشار الخاص بك. يجب أن تتضمن هذه الأوراق وثائق خطة الشركة، وأي اتفاقيات قمت بالتوقيع عليها تشير بأي شكل من الأشكال إلى الخيارات أو الأسهم المقيدة، وأي منح أو جوائز. إذا كنت فعلا حصلت على شهادات الأسهم، وتقديم نسخ من تلك أيضا. بالطبع أقترح قراءة المستندات بنفسك أولا. قد تجد أن بعض أو كل أسئلتك يتم الرد عليها من قبل المواد التي تلقيتها.


10. حذار قسم 409A اللعين.


وأخيرا، حذار من قسم واحد من قانون الإيرادات الداخلية، 409A، صدر في عام 2004. وبعد فترة من التوجيه الانتقالي المربك، ينظم الآن العديد من جوانب برامج التعويض المؤجل. في أي وقت ترى فيه إشارة إلى القسم 409A تنطبق على خطة أو برنامج، الحصول على بعض المساعدة الخارجية.

No comments:

Post a Comment