Sunday 18 March 2018

أول، مواطن، صف، ترينيداد، الفوركس


بنك المواطنون الأول ترينيداد وتوباغو.


بنك المواطنون الأوائل ترينيداد وتوباغو نظرة عامة.


تم تأسيس بنك المواطنون الأول في عام 1993 بعد اندماج ثلاثة بنوك مملوكة للحكومة، واحدة منها تعود جذورها إلى عام 1914. اليوم بنك المواطنون الأول هو واحد من أكبر البنوك في ترينيداد وتوباغو مع حوالي 1700 موظف. لديها 21 فرعا عبر الجزر بالإضافة إلى إكستينسي. اقرأ أكثر.


فيرست سيتيزنس بانك ترينيداد وتوباغو مناقشة.


س: كيف يمكنني فتح حساب أول مرة مع البنك. ما أحتاج لفعله ؟


خدمات الصرف الأجنبي.


وتشمل خدمات الصرف الأجنبي ما يلي:


المسودات الخارجية نقل البرقية الشيكات المسافرين.


يتم إصدار المسودات الأجنبية بالعملات الرئيسية (الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الكندي) لتحويل الأموال دوليا.


وتصدر التحويلات البرقية بالعملات الرئيسية (الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، الدولار الأمريكي، الجنيه الإسترليني، اليورو، الدولار الأمريكي) لتحويل الأموال دوليا.


يتم إصدار الشيكات السياحية بالعملات الرئيسية (الدولار الأمريكي، الدولار الكندي، اليورو) في مختلف الطوائف للأشخاص الذين يحتاجون إلى النقد الأجنبي للسفر.


يرجى الاتصال بممثل خدمة العملاء للحصول على معلومات إضافية على الهاتف (246) 431-4500.


خدمات الصرف الأجنبي.


حماية أرباحك مع خدمات الصرف الأجنبي.


1.866.FCB 4BIZ (1.866.322.4249)


زيارة فرع المحلي الخاص بك.


يمكن أن تتغير أسعار صرف العملات الدولية مع الريح، مما يعني أن التوقيت أمر بالغ الأهمية عند إجراء الأعمال بالعملات الأجنبية. في حين أن معظم المدفوعات إلى أو من الشركاء التجاريين الأجانب هي بالدولار الأمريكي، فإن عددا متزايدا يتطلب دفع المبالغ بعملة أجنبية.


فوائد خدمات الصرف الأجنبي.


يمكن شراء أو بيع العملات والدفعات إلكترونيا نقلها إلى أو من حسابات في جميع أنحاء العالم دون أن تخضع لرسوم نقل مفرطة أو رسوم وثائق أو مخاطر تقلب العملات. تقفل المعاملات الفورية بسعر الصرف الحالي وتستخدم لتسليم الأموال فورا. ينفذ مع تأخير تاريخ القيمة لمدة يومين بسبب الاختلافات في الوقت الدولي يلغي مشاركة البنك الوسيطة إضافية في نقل الدفع بالعملة الأجنبية قد يوفر لك المال العقود الآجلة لصرف العملات الأجنبية تمكنك من شراء أو بيع مبلغ محدد من العملة الأجنبية على مجموعة التاريخ المستقبلي، بمعدل يتفق عليه عند تحديد العقد. في حالة التصدير، يمكنك تأمين سعر صرف مستقبلي والحماية من التذبذب في السوق مما قد يؤثر سلبا على هامش الربح قبل ذممك المستحقة. في حالة الاستيراد، يمكنك تحديد قيمة ثابتة للدائنين، وبالتالي تأمين هامش الربح.


1.866.FCB 4BIZ (1.866.322.4249)


زيارة فرع المحلي الخاص بك.


مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني.


1.866.FCB 4BIZ (1.866.322.4249)


تعرف على المزيد حول بوسينيس أونلين & أمب؛ خدمات الجوال.


تبسيط المعاملات الخاصة بك مع خدمات التاجر.


روابط شائعة.


شكرا لكم على سؤالكم. سيقوم ممثل المواطن الأول بالاتصال بك قريبا.


حدث خطأ أثناء إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.


للحصول على معلومات إضافية أو لإرسال تعليق حول بنك المواطنون الأول، منتجاتنا وخدماتنا، يرجى إكمال النموذج على الانترنت أدناه.


* يشير إلى حقل مطلوب.


شكرا لكم على سؤالكم. سيقوم ممثل المواطن الأول بالاتصال بك قريبا.


حدث خطأ أثناء إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.


هل ترغب في معرفة المزيد عن منتجاتنا وخدماتنا؟ تعطينا اسمك ورقم الهاتف والمنطقة ذات الاهتمام وما هو الوقت المناسب بالنسبة لك. سيكون لدينا المواطنون المواطنون المؤهلين الاتصال لك للإجابة على أسئلتكم.


* يشير إلى حقل مطلوب.


تختلف عروض منتجات بنك فيرست سيتيزنس من منطقة إلى أخرى. لعرض معلومات دقيقة عن الحسابات والأسعار والترقيات الخاصة الخاصة بالمنطقة، يرجى إدخال الرمز البريدي المكون من 5 أرقام أدناه.


شكرا لكم على سؤالكم. سيقوم ممثل المواطن الأول بالاتصال بك قريبا.


حدث خطأ أثناء إرسال طلبك. حاول مرة اخرى.


للاتصال، يرجى إكمال النموذج التالي.


* يشير إلى حقل مطلوب.


رالي - نورث هيلز.


919-716-7212.


الاتجاهات.


4400 سيكس فوركس أردي.


رالي، نك 27609.


إيداع النقدية أو الشيكات دون مغلف 24 ساعة في اليوم، سبعة أيام في الأسبوع.


متصفحك غير مدعوم & نداش؛ يرجى الترقية.


من أجل عرض واستخدام بعض المنتجات والخدمات وصفحات الويب الخاصة بمواطن فيرست سيتيزنس، نوصي باستخدام إصدار حالي من أحد المتصفحات التالية. يمكنك ترقية المتصفح الحالي من خلال النقر على أحد الروابط أدناه. سوف تحتاج إلى إعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإكمال الترقية.


نوصي بشدة بالترقية الآن.


إذا لم تقم بترقية المتصفح الخاص بك، فقد تواجه مشكلات وظيفية أو عرض على الصفحات التي تحاول الوصول إليها.


1. عند النقر على هذا الرابط، سوف تترك موقع بنك المواطنون الأول والذهاب إلى موقع طرف ثالث. قد تختلف مواقع الجهات الخارجية عن سياسة الخصوصية عن بنك المواطنون الأول، وقد توفر أمانا أقل من هذا الموقع. بنك المواطن الأول والشركات التابعة له ليست مسؤولة عن المنتجات والخدمات والمحتوى على أي موقع طرف ثالث.


القروض.


تحتاج إلى نقدية إضافية للذهاب في عطلة أو شراء سيارة؟ أو ربما كنت في مرحلة حيث كنت ترغب في شراء منزلك الخاصة جدا. المواطن الأول لديه حساب القرض الذي يناسب حاجتك.


نحن نقدم أسعار فائدة تنافسية وحلول جذابة لاحتياجات القرض الخاص بك. في ما يلي بعض خيارات حساب القرض المتاحة لك.


ويمكن استخدام القروض الاستهلاكية لأغراض مثل:


قد ترغب في الذهاب في عطلة أحلامك، وإصلاح منزلك، وشراء أثاث جديد، والاستثمار أو تعزيز الديون الخاصة بك. قروضنا الشخصية موجهة نحو جعل الحياة أسهل بالنسبة لك من خلال توفير حلول لمصلحتك.


قرض التقسيط: هذه هي القروض التي توفر لك المرونة اللازمة للتخطيط للمستقبل، حيث أن لديها تاريخ استحقاق ثابت. هذا القرض مؤمن بحد أقصاه 100،000 دولار.


قرض الطلب: هذه القروض تقدم لك أسعار مرتبطة سعر الإقراض الرئيسي. يتم منح قروض الطلب لك مع احتمال أن القرض يمكن أن تسدد عند الطلب من قبل البنك، أو في راحة المقترض قبل تاريخ الاستحقاق.


حصلت للتو الترخيص الخاص بك أو الانتظار لشراء السيارة من يتوهم الخاص بك؟ يمكنك، مع قروض السيارات بأسعار معقولة لدينا. إذا كان الحصول على تلك السيارة الحلم هو ما تريد، ونحن هنا لمساعدتك على رؤية هذا الحلم حقيقة.


هل لديك ديون كثيرة جدا؟ هل ترغب في أن تكون قد دفعت دفعة واحدة فقط على جميع الديون الخاصة بك والحد من المدفوعات العامة الخاصة بك؟ حسنا، واحدة من الطرق التي يمكن القيام بها هي عن طريق قرض توحيد الديون. استخدم هذا القرض لتخفيض ديونك ودفعك.


منزلك هو أكبر استثمار! تأكد من الحفاظ على قيمة منزلك من خلال إجراء الإصلاحات والتجديدات اللازمة. مع قرض المواطنين الأول لتجديد المنازل، كنت متأكدا من أن الحفاظ على قيمة منزلك زيادة.


الذهاب إلى المدرسة في وقت قريب أو هل تريد دائما أن أعود إلى المدرسة؟ القروض التعليمية لدينا هي مناسبة تماما لاحتياجاتك. شراء جميع الكتب، ودفع الرسوم الدراسية أو حتى شراء هذا الكمبيوتر المحمول لمساعدتك على القيام بواجبك! إذا كنت ترغب في متابعة البكالوريوس الخاص بك، الماجستير، دكتوراه أو مجرد متابعة أهدافك التعليمية، المواطنون الأول لديه قرض من شأنها أن تساعدك على الوفاء بها.


في أوقات عدم اليقين الطبي، وآخر شيء كنت ترغب في منعك من الوصول إلى المساعدة التي تحتاجها هو الأموال غير كافية. مع قرض من المواطنين الأول، ويمكن معالجة الاحتياجات الطبية الخاصة بك بشكل كاف.


لقد عملت بجد حتى الآن وقتها للاسترخاء، والجلوس، والاسترخاء والتمتع ثمار العمل الخاص بك. سواء كنت مسافرا وحدها، مع شخص مميز أو مع عائلتك، المواطنون الأول يقدم لك بالضبط ما تحتاجه لاتخاذ تلك العطلة.


دقة.


دليل للعملة وأسعار الصرف على توباغو.


العملة الرسمية ل ترينيداد وتوباغو توباغو هو T & أمب؛ T الدولار. عملات معدنية تأتي في الطوائف من دولارات ترينيداد وتوباغو 1 و 50 و 25 و 10 و 5 و 1 سنتا؛ والأوراق البنكية في دولارات ترينيداد وتوباغو 1 و 5 و 10 و 20 و 100.


يتم قبول بطاقات الائتمان الرئيسية (ماستر كارد، فيزا، أمريكان إكسبريس) في كل مكان تقريبا، ولكن لا تتوقع استخدام البطاقات في المحلات التجارية الصغيرة، الأكشاك والحانات، الخ. الدولار الأمريكي مقبول في معظم المؤسسات، ولكنه أكثر حكمة وأرخص لاستخدام عملة ت المحلية. ومن المؤكد أنه لا معنى مالي للتغيير من العملة المحلية إلى الدولار الأمريكي ومن ثم تحويلها إلى دولارات ترينيداد وتوباغو بمعدلات نموذجية تقل عن 6 دولارات ترينيداد وتوباغو = 1 دولار أمريكي. أنت أيضا أكثر عرضة لكونها قصيرة تغير عند الدفع بالعملة الأجنبية - عدد قليل منا لديهم عقول حادة بما فيه الكفاية لتنفيذ الحساب الذهني الدقيق للتحويل و "الأخطاء" يمكن أن يحدث بسهولة. انها مضحكة كيف يبدو أن مثل هذه الأخطاء دائما في صالح التاجر (مثل في كل مكان في العالم).


ربما الطريقة الأكثر ملاءمة للحصول على النقد هو استخدام أجهزة الصراف الآلي / عب. ومع ذلك، يمكن للرسوم والفائدة جعل هذا وسيلة باهظة الثمن باهظة للحصول على النقد مع نوع خاطئ من البطاقة و / أو ما لم تسدد الرصيد الكامل بحلول نهاية الشهر.


إذا كنت ترغب في سحب النقود من بطاقة الائتمان / الخصم المباشر في العداد المصرفي، تأكد من أن تأخذ جواز سفرك لتحديد الهوية. شيكات المسافرين بالجنيه الاسترليني تقبل الجنيه الإسترليني والدولار الأمريكي والدولار الكندي واليورو على نطاق واسع وربما تكون الوسيلة الأكثر ملاءمة للدفع. وسوف تقدم البنوك الكبيرة أفضل أسعار الصرف. تجنب المسوقين السوداء في جميع التكاليف وتحذر من أن تغييرها في الفندق الخاص بك من المرجح أن يكلفك غاليا.


اقتراحي العادي للزوار هو الترتيب لحوالي 200 جنيه (أو ما يعادله بالعملة المحلية) من عملة T & T من البنك الذي تتعامل معه في المنزل. إذا كنت عادة ما تدفع الرصيد على بطاقة الائتمان الخاصة بك قبالة شهريا كاملة والبطاقة لا تتقاضى سعر الفائدة اليومي على السحوبات النقدية في الخارج، ثم لا يمكنك الفوز على راحة هذا للحصول على نقدية إضافية بينما كنت بعيدا. إذا كان هذا لا ينطبق، ثم المسافرين الشيكات بالعملة المحلية الخاصة بك (الجنيه الاسترليني، اليورو، الولايات المتحدة أو الدولار الكندي) هي على الارجح أفضل رهان.


معدل التحويل.


Ј1 (الجنيه الإسترليني)


كا $ 1 (الدولار الكندي)


يتم تحديث أسعار الصرف لدينا أسبوعيا، أو بشكل أكثر انتظاما عندما تكون العملات أكثر تقلبا. إن البنوك المحلية غير قادرة على تزويدنا بتحديثات منتظمة للعملة، لذا فإن أرقامنا هي أسعار السوق المتوسطة من ز، التي تم تعديلها بنسبة 4-7٪، لتمثيل متوسط ​​سعر "شراء" السياحة المتاح من أي من البنوك الرئيسية بشكل أكثر دقة توباغو.


تم آخر تحديث لبيانات العملة في 23 كانون الثاني (يناير) 2018.


تختلف الأسعار السياحية التي تقدمها البنوك المحلية من بنك إلى بنك - مع بنك سكوتيا تقدم عموما أفضل الأسعار وبنك المواطنون الأولى أسوأ. ويمكن الاطلاع على أسعار صرف العملات الأجنبية الحالية للبنوك الرئيسية في المصارف على صفحات الويب التالية:


توباغو خريطة القمر الصناعي.


استمتع خرائط الأقمار الصناعية التفاعلية من توباغو. إذا كان لديك برنامج غوغل إيرث نزل الخريطة هنا. إذا لم يكن الأمر كذلك، فانقر على الخريطة أدناه لعرضها في نافذة المتصفح.

No comments:

Post a Comment