Wednesday 21 March 2018

الفوركس مربحة أم لا


لماذا العديد من تجار الفوركس يفقدون المال؟ هنا هو الخطأ رقم 1.
تحليل البيانات الكبيرة، التداول الخوارزمي، وتجار التجزئة المشاعر.
نحن ننظر من خلال 43 مليون الصفقات الحقيقية لقياس أداء المتداول الأغلبية من الصفقات ناجحة ولكن التجار يخسرون هنا هو ما نعتقد أنه الخطأ رقم واحد التجار فكس جعل.
W هل تحركات العملات الرئيسية تجلب المزيد من خسائر المتداولين؟ لمعرفة ذلك، بحث فريق البحث ديليفس أكثر من 40 مليون الصفقات الحقيقية وضعت عبر منصات التداول وسيط العملات الأجنبية الرئيسية. في هذه المقالة، ونحن ننظر إلى أكبر خطأ أن تجار الفوركس جعل، وطريقة للتجارة بشكل مناسب.
لماذا يخسر وسط الفوركس المتداول المال؟
ويخسر متوسط ​​تاجر الفوركس الأموال، وهو في حد ذاته حقيقة محبطة للغاية. لكن لماذا؟ ببساطة، علم النفس البشري يجعل التداول صعبا.
نظرنا إلى أكثر من 43 مليون الصفقات الحقيقية وضعت على خوادم التداول وسيط العملات الرئيسية من Q2، 2018 وندش]؛ Q1، 2018 وجاء إلى بعض الاستنتاجات مثيرة جدا للاهتمام. الأول هو أمر مشجع: التجار كسب المال أكثر من مرة كما يتم إغلاق أكثر من 50٪ من الصفقات في مكاسب.
النسبة المئوية لجميع الصفقات المقفلة في ربح وخسارة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
يظهر الرسم البياني أعلاه نتائج أكثر من 43 مليون الصفقات التي أجراها هؤلاء التجار في جميع أنحاء العالم من Q2، 2018 حتى Q1، 2018 عبر 15 أزواج العملات الأكثر شعبية. يظهر الشريط الأزرق نسبة الصفقات التي انتهت بربح للتاجر. الأحمر يظهر النسبة المئوية للحرف التي انتهت بالفقدان. على سبيل المثال، شهد اليورو تراجعا بنسبة 61٪ من جميع الصفقات بربح. والواقع أن كل واحد من هذه الصكوك رأى أن غالبية التجار حققوا ربحا يزيد على 50 في المائة من الوقت.
إذا كان التجار على حق أكثر من نصف الوقت، لماذا معظم يخسر المال؟
متوسط ​​الربح / الخسارة لكل الصفقات الرابحة والخاسرة لكل زوج عملة.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
الرسم البياني أعلاه يقول كل شيء. باللون الأزرق، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط التي حققها التجار على الصفقات المربحة. باللون الأحمر، فإنه يظهر متوسط ​​عدد النقاط المفقودة في الصفقات الخاسرة. يمكننا الآن أن نرى بوضوح لماذا التجار يفقدون المال على الرغم من أن الحق أكثر من نصف الوقت. وهم يفقدون المزيد من المال على صفقاتهم الخاسرة أكثر مما يقومون به في صفقاتهم الفائزة.
لن تستخدم ور / أوسد كمثال. ونرى أن تداولات زوج يورو / دولار ور / أوسد أغلقت عند 61٪ من الأرباح، ولكن متوسط ​​التجارة الخاسرة كان قيمته 83 نقطة، بينما كان متوسط ​​الفائزين 48 نقطة فقط. وكان التجار أكثر من نصف الوقت، ولكنهم فقدوا أكثر من 70٪ أكثر على صفقاتهم الخاسرة كما فازوا على الصفقات الفائزة. وكان سجل أداء زوج غبب / أوسد المتقلب أسوأ من ذلك. استحوذ المتداولون على أرباح بنسبة 59٪ من جميع تداولات غبب / أوسد. لكنهم فقدوا المال بشكل عام حيث حققوا 43 ربحا في المتوسط ​​لكل فائز وفقدوا 83 نقطة على صفقاتهم الخاسرة.
ما يعطي؟ تحديد أن هناك مشكلة مهمة في حد ذاته، ولكن نحن سوف تحتاج إلى فهم الأسباب الكامنة وراء ذلك من أجل البحث عن حل.
قطع الخسائر، السماح الأرباح تشغيل وندش]؛ لماذا هذا صعب جدا القيام به؟
في دراستنا رأينا أن التجار كانوا جيدا جدا في تحديد فرص التداول المربحة - إغلاق الصفقات في ربح أكثر من 50 في المئة من الوقت. لكنهم خسروا، مع ذلك، أن متوسط ​​الخسارة يفوق بكثير المكاسب. فتح أي كتاب تقريبا عن التداول والمشورة هي نفسها: خفض الخسائر الخاصة بك في وقت مبكر والسماح الأرباح الخاصة بك تشغيل.
عندما تعارض تجارتك، أغلقها. خذ الخسارة الصغيرة ثم أعد المحاولة لاحقا، إذا كان ذلك مناسبا. فمن الأفضل أن تأخذ خسارة صغيرة في وقت مبكر من خسارة كبيرة في وقت لاحق.
إذا كانت التجارة في صالحك، والسماح لها بتشغيل. وكثيرا ما يكون مغريا أن نغلق مكاسب صغيرة من أجل حماية الأرباح، ولكننا نرى في كثير من الأحيان أن الصبر يمكن أن يؤدي إلى مكاسب أكبر.
ولكن إذا كان الحل بسيطا جدا، فلماذا تكون القضية شائعة جدا؟ الجواب البسيط: الطبيعة البشرية. في الواقع هذا لا يقتصر على الإطلاق على التداول. لتوضيح النقطة التي نستخلصها من النتائج الهامة في علم النفس.
A الرهان بسيط وندش]؛ فهم السلوك البشري نحو الفوز والخسارة.
ماذا لو قدمت لك رهان بسيط على الوجه عملة؟ لديك خياران. اختيار وسيلة لديك فرصة 50٪ للفوز 1000 دولار و 50٪ فرصة للفوز بأي شيء. الخيار B هو كسب 450 نقطة مسطحة. أيهما تختار؟
50٪ فرصة للفوز 1000.
50٪ فرصة للفوز 0.
نتوقع الفوز 500 دولار مع مرور الوقت.
بمرور الوقت، من المنطقي اتخاذ الخيار "أ" & مداش؛ الكسب المتوقع 500 دولار أكبر من 450 $ الثابتة. ومع ذلك أظهرت العديد من الدراسات أن معظم الناس سوف تختار باستمرار اختيار B. دعونا الوجه الرهان وتشغيله مرة أخرى.
50٪ فرصة لانقاص 1000.
50٪ فرصة لانقاص 0.
نتوقع أن تخسر 500 دولار مع مرور الوقت.
في هذه الحالة يمكننا أن نتوقع أن تخسر أقل من المال عن طريق الاختيار B، ولكن في دراسات الواقع أظهرت أن غالبية الناس سوف اختيار الخيار A في كل مرة واحدة.
هنا نرى هذه المسألة. معظم الناس تجنب المخاطر عندما يتعلق الأمر بأخذ الأرباح ولكن بعد ذلك تسعى بنشاط إذا كان ذلك يعني تجنب الخسارة. لماذا ا؟
الخسائر يصب نفسيا أكثر بكثير من المكاسب إعطاء المتعة وندش]؛ نظرية إحتمالية.
الحائز على جائزة نوبل الطبيب النفسي السريري دانيال كانمان استنادا إلى أبحاثه بشأن صنع القرار. لم يكن عمله على التداول في حد ذاته ولكن آثار واضحة على إدارة التجارة وذات صلة وثيقة بتداول العملات الأجنبية. وقد حاولت دراسته حول نظرية "بروسبيكت" وضع نماذج للتنبؤ بالخيارات والتنبؤ بها بين السيناريوهات التي تنطوي على مخاطر ومكافآت معروفة.
وأظهرت النتائج شيئا بسيطا بشكل ملحوظ بعد عميق: معظم الناس أخذوا المزيد من الألم من الخسائر من المتعة من المكاسب.
فإنه يشعر & لدكو؛ جيدة بما فيه الكفاية و رديقو؛ لجعل 450 $ مقابل 500 $، ولكن قبول خسارة 500 $ يضر كثيرا والعديد منهم على استعداد للمقامرة أن التجارة يتحول حولها.
هذا لا يجعل أي معنى من وجهة نظر التداول و [مدش]؛ 50 0 دولار فقدت تعادل 50 0 دولار المكتسبة. واحد لا يستحق أكثر من الآخر. فلماذا علينا أن نتصرف على نحو مختلف؟
نظرية التوقعات: الخسائر يصيب عادة أكثر من المكاسب تعطي المتعة.
اتباع نهج منطقي بحت للأسواق يعني معالجة 50 نقطة كسب ما يعادل أخلاقيا لخسارة 50 نقطة. للأسف، تشير بياناتنا حول سلوك المتداول الحقيقي إلى أن الأغلبية لا تستطيع فعل ذلك. نحن بحاجة إلى التفكير بشكل أكثر منهجية لتحسين فرصنا في النجاح.
تجنب الصراع المشترك.
تجنب مشكلة فقدان الخسارة المذكورة أعلاه هو بسيط جدا من الناحية النظرية: كسب أكثر في كل التجارة الفائزة مما كنت تعطي مرة أخرى في كل التجارة الخاسرة. ولكن كيف يمكننا أن نفعل ذلك بشكل ملموس؟
عند التداول، اتبع دائما قاعدة بسيطة واحدة: دائما تسعى مكافأة أكبر من الخسارة التي تخاطر. هذا هو قطعة قيمة من النصائح التي يمكن العثور عليها في كل كتاب التداول تقريبا.
عادة ما يسمى هذا & لدكو؛ نسبة المكافأة / المخاطر & رديقو ؛. إذا كنت خطر فقدان نفس العدد من النقاط كما كنت آمل لكسب، ثم نسبة المكافأة / المخاطر الخاصة بك هو 1 إلى 1 (مكتوبة أيضا 1: 1). إذا كنت تستهدف الربح من 80 نقطة مع خطر من 40 نقطة، ثم لديك 2: 1 مكافأة / نسبة المخاطر.
إذا كنت تتبع هذه القاعدة البسيطة، يمكنك أن تكون على حق فقط من نصف الصفقات الخاصة بك ولا تزال كسب المال لأنك سوف تكسب المزيد من الأرباح على الصفقات الفوز الخاص بك من الخسائر على الصفقات خسارتك.
ما هي النسبة التي يجب استخدامها؟ ذلك يعتمد على نوع التجارة التي تقوم بها. نوصي دائما باستخدام الحد الأدنى 1: 1 نسبة. وبهذه الطريقة، إذا كنت على حق فقط نصف الوقت، وسوف على الأقل كسر حتى.
بعض الاستراتيجيات وتقنيات التداول تميل إلى إنتاج نسب الفوز العالية كما رأينا مع بيانات التاجر الحقيقي. إذا كان هذا هو الحال، فمن الممكن استخدام نسبة أقل مكافأة / خطر و [مدش]؛ مثل ما بين 1: 1 و 2: 1. بالنسبة للتداول الاحتمالي الأقل، يوصى باستخدام نسبة أعلى للمكافأة / المخاطر، مثل 2: 1، 3: 1، أو حتى 4: 1. تذكر، وارتفاع نسبة المكافأة / المخاطر التي تختارها، وأقل في كثير من الأحيان تحتاج إلى التنبؤ بشكل صحيح اتجاه السوق من أجل جعل التداول المال. وسوف نناقش تقنيات التداول المختلفة بمزيد من التفصيل في الأقساط اللاحقة من هذه السلسلة.
التمسك بخطتك: استخدام نقاط التوقف والحدود.
وبمجرد الانتهاء من خطة التداول التي تستخدم نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة، فإن التحدي التالي هو التمسك بالخطة. تذكر، أنه من الطبيعي للبشر أن ترغب في التمسك بالخسائر وأخذ الأرباح في وقت مبكر، ولكنه يجعل للتداول سيئة. يجب علينا التغلب على هذا الاتجاه الطبيعي وإزالة عواطفنا من التداول. أفضل طريقة للقيام بذلك هي إعداد التجارة الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة والحد من البداية.
هذا سوف يسمح لك لاستخدام نسبة المكافأة / المخاطر المناسبة (1: 1 أو أعلى) منذ البداية، والتمسك بها. بمجرد تعيينها، لا تلمس لهم (استثناء واحد: يمكنك نقل محطة في صالحك لقفل الأرباح كما يتحرك السوق لصالحك).
إدارة المخاطر الخاصة بك بهذه الطريقة هو جزء من ما العديد من التجار استدعاء & لدكو؛ إدارة الأموال & رديقو؛ . العديد من تجار الفوركس الأكثر نجاحا على حق في اتجاه السوق أقل من نصف الوقت. وبما أنهم يمارسون إدارة جيدة للمال، فإنهم يخفضون خسائرهم بسرعة ويسمحون بأرباحهم، لذا لا يزالون مربحين في التداول العام.
هل يستخدم 1: 1 مكافأة للمخاطر حقا العمل؟
بياناتنا تشير بالتأكيد أنه لا. نستخدم بياناتنا في أهم 15 زوجا من العملات لتحديد حسابات المتداولين الذين أغلقوا متوسط ​​مكاسبهم على الأقل مثل متوسط ​​خسائرهم & مداش؛ أو الحد الأدنى للمكافأة: خطر 1: 1. هل كان التجار مربحين في نهاية المطاف إذا كانوا متمسكين بهذه القاعدة؟ الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية، ولكن النتائج تؤيد ذلك بالتأكيد.
وتظهر بياناتنا أن 53 في المئة من جميع الحسابات التي تعمل على الأقل 1: 1 مكافأة إلى نسبة المخاطر تحول صافي الربح في فترة العينة لدينا 12 شهرا. أولئك الذين تقل أعمارهم عن 1: 1؟ و 17٪ فقط.
ترادر ​​الذين التمسك بهذه القاعدة كانوا أكثر عرضة 3 مرات لتحويل الأرباح على مدى هذه الأشهر 12 و [مدش]؛ فرق كبير.
مصدر البيانات: مستمدة من بيانات من وسيط فكس رئيسي * عبر 15 أزواج العملات الأكثر تداولا من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
خطة اللعبة: ما هي الاستراتيجية التي يمكنني استخدامها؟
التجارة الفوركس مع توقف وحدود تعيين إلى نسبة المخاطر / مكافأة من 1: 1 أو أعلى.
كلما قمت بتجارة، تأكد من استخدام أمر وقف الخسارة. تأكد دائما من أن هدف الربح الخاص بك هو على الأقل بعيدا عن سعر الدخول الخاص بك كما وقف الخسارة الخاص بك هو. يمكنك بالتأكيد تحديد الهدف السعر الخاص بك أعلى، وربما يجب أن تهدف إلى 1: 1 على الأقل بغض النظر عن استراتيجية، يحتمل 2: 1 أو أكثر في ظروف معينة. ثم يمكنك اختيار اتجاه السوق بشكل صحيح فقط نصف الوقت ولا يزال كسب المال في حسابك.
سوف تعتمد المسافة الفعلية التي تضعها وحدودك على الظروف السائدة في السوق في ذلك الوقت، مثل التقلب وزوج العملات، وحيث ترى الدعم والمقاومة. يمكنك تطبيق نفس نسبة المكافأة / المخاطر على أي صفقة. إذا كان لديك مستوى إيقاف 40 نقطة بعيدا عن الدخول، يجب أن يكون لديك هدف الربح 40 نقطة أو أكثر بعيدا. إذا كان لديك مستوى إيقاف 500 نقطة، يجب أن يكون هدف الربح 500 نقطة على الأقل.
سنستخدم هذا كأساس لمزيد من الدراسة حول سلوك التاجر الحقيقي ونحن نتطلع إلى كشف سمات التجار الناجحين.
* يتم استخلاص البيانات من حسابات شركة فكسم باستثناء المشاركين في العقد المؤهلين، حسابات المقاصة، هونغ كونغ، واليابان التابعة من 3/1/2018 إلى 3/31/2018.
عرض المقالات التالية في سمات سلسلة ناجحة:
سمات التجار الناجحين.
هذه المقالة هي جزء من سماتنا من سلسلة المتداولين الناجحين.
على مدى الأشهر القليلة الماضية، وقد درس فريق البحث ديليفس عن كثب الاتجاهات التجارية للتجار من خلال وسيط فكس كبير. لقد ذهبنا من خلال عدد هائل من الإحصاءات وسجلات التداول المجهولة من أجل الإجابة على سؤال واحد: & لدكو؛ ما يفصل التجار الناجحين من التجار غير ناجحة؟ & رديقو ؛. لقد تم استخدام هذا المورد الفريد لتقطير بعض من & لدكو؛ أفضل الممارسات & رديقو؛ أن التجار الناجحة متابعة، مثل أفضل وقت من اليوم، والاستخدام المناسب للرافعة المالية، وأفضل أزواج العملات، وأكثر من ذلك. ترقبوا المقال القادم في سمات سلسلة التجار الناجحة.
تحليل أعده وكتبه ديفيد رودريجيز، استراتيجي كمي ل ديليفكس.
الاشتراك في قائمة توزيع البريد الإلكتروني لديفيد لتلقي تحديثات البريد الإلكتروني في المستقبل على سمات سلسلة التجار الناجحة والتقارير الأخرى.
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

4 الأسباب قد لا يكون تداول الفوركس مربحا.
تعلم كيفية النجاح في تداول العملات الأجنبية هو مهمة صعبة. هناك العديد من الأشياء التي يمكن أن تذهب ببساطة خطأ في هذه العملية أو أنك قد لا تحصل بالضبط الحق في تفسير الخاصة بك. مشاكل في التحليل الفني في نظام التداول الخاص بك يمكن أن تسهم في عدم وجود مكاسب ذات مغزى. بالإضافة إلى ذلك، هناك دائما العامل البشري. نحن عرضة لصنع الأخطاء وشد حتى في طرق مذهلة. دعونا نلقي نظرة على بعض الميكانيكا الهامة التي غالبا ما تقطع التقدم. يفترض المقال التالي كنت على دراية وعلى الأقل من ذوي الخبرة مع أساسيات الفوركس.
1) قراءة بشكل غير صحيح الرسوم البيانية الشمعدان.
الشمعدانات اليابانية توفر الكثير من المعلومات في حزمة محدودة. ويمكن القول إن تفسير الرسم البياني هو أحد أهم عوامل النجاح في الكثير من الاستراتيجيات، ولكن حتى التجار من ذوي الخبرة يمكنهم الحصول على خطأ. والسبب هو كيف الرسوم البيانية الشمعدان الشعبية هي. ليس كل التجار استخدامها، ولكن الكثير تفعل ذلك أن العديد من الإشارات تصبح ذاتية الوفاء في الطبيعة. ويعتبر شريط الدبوس على مستوى الدعم الرئيسي إشارة عالية الاحتمال لأن الكثيرين من المشاركين الآخرين يرونه إشارة مرجعية عالية للتداول. ضع في الاعتبار ما يلي عند استخدام الشموع & هيليب؛
أفضل إشارات القفز الحق في الخروج لك.
يجب أن لا تضطر إلى التفكير بجد حول إعداد. معايير الإشارة الأخرى الخاصة بك يجب أن تتماشى بدقة مع إشارة الشمعدان. تلك هي الصفقات التي يجب اتخاذها. يجب أن لا يكون لديك لإقناع نفسك أن إشارة هناك.
الشموع هي إشارات صالحة فقط إذا كانت مغلقة.
الانفجارات هي شعبية لأنها غالبا ما يكون لها الكثير من الزخم يمكن التنبؤ بها. لا تدخل حتى الشمعة قد أغلقت نظيفة من خلال مستوى إذا كنت ترغب في تجنب الكاذبة كسر.
إشارة الشموع ليست صالحة إلا إذا ظهرت في مكان معين (اعتمادا على إشارة).
إذا يبدو جميل دبوس دبوس يظهر في مجموعة من الضوضاء. ثم انها ليست جميلة دبوس بار. انها مجرد شمعدان صاخبة أخرى. كنت لا تريد أن تقع في هذه العادة من تداول إشارات ضعيفة أو سيئة.
خطة تداول غير محددة المعالم مع ثقوب الاستراتيجية.
وكثير من التجار الذين يكافحون من أجل إيجاد النجاح في تجارتهم غالبا ما يعيقون أنفسهم من خلال عدم وجود خطة تداول سليمة. يمكن للشخص أن يجعل من خلال أي مادة تعليمية كانوا يتعلمون من ولكن لا تزال تفشل في وضع ومتابعة خطة التداول. التعامل مع تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية. الأعمال لديها خطة الأعمال التي هي مخططها للنجاح. وغالبا ما يضع التجار الأقل خبرة خطة سطحية جدا أو لا توفر بنية كبيرة. إن خطة التداول الجيدة لها بعض العوامل المشتركة.
القضاء على جميع الأصول غير الملموسة مع نقاط ملموسة.
هل تتداول الانفجارات؟ كيف يمكنك تحديد الخروج؟ ما هي كل نقطة من معايير الدخول؟ كيف سيتم الخروج من الصفقات تحديدا؟ كل غير ملموس كنت القضاء على هو أقل نقطة واحدة كنت بحاجة للتفكير في حين في الظروف الحية.
حدد النجاح ومتى حان الوقت للعودة إلى حساب تجريبي.
هناك العديد من التجار الذين لا يعرفون حقا عندما تكون ناجحة. بالتأكيد، الكثير من الناس مساويا للربحية - ولكن إذا كنت قد جعلت فقط 5 $ في الشهر الماضي ثم كنت على الأرجح وجود بعض المشاكل. تحديد أهداف معقولة وماذا تفعل إذا كنت لا تصل إليهم.
تعيين الأهداف التعليمية لنفسك.
الفوركس هو الانضباط حيث هناك دائما شيء للتعلم. جعل ذلك جزءا من خطة التداول الخاصة بك حتى كنت مواصلة النمو الخاص بك كالتاجر. سوف يفاجأ في كثير من الأحيان كنت في نهاية المطاف اختيار جملة هامة من الحكمة من شريط فيديو أو كتاب.
2) خطة تداول غير محددة المعالم مع ثقوب الاستراتيجية.
وكثير من التجار الذين يكافحون من أجل إيجاد النجاح في تجارتهم غالبا ما يعيقون أنفسهم من خلال عدم وجود خطة تداول سليمة. يمكن للشخص أن يجعل من خلال أي مادة تعليمية كانوا يتعلمون من ولكن لا تزال تفشل في وضع ومتابعة خطة التداول. التعامل مع تداول العملات الأجنبية مثل الأعمال التجارية. الأعمال لديها خطة الأعمال التي هي مخططها للنجاح. وغالبا ما يضع التجار الأقل خبرة خطة سطحية جدا أو لا توفر بنية كبيرة. إن خطة التداول الجيدة لها بعض العوامل المشتركة.
القضاء على جميع الأصول غير الملموسة مع نقاط ملموسة.
هل تتداول الانفجارات؟ كيف يمكنك تحديد الخروج؟ ما هي كل نقطة من معايير الدخول؟ كيف سيتم الخروج من الصفقات تحديدا؟ كل غير ملموس كنت القضاء على هو أقل نقطة واحدة كنت بحاجة للتفكير في حين في الظروف الحية.
حدد النجاح ومتى حان الوقت للعودة إلى حساب تجريبي.
هناك العديد من التجار الذين لا يعرفون حقا عندما تكون ناجحة. بالتأكيد، الكثير من الناس مساويا للربحية - ولكن إذا كنت قد جعلت فقط 5 $ في الشهر الماضي ثم كنت على الأرجح وجود بعض المشاكل. تحديد أهداف معقولة وماذا تفعل إذا كنت لا تصل إليهم.
الفوركس هو الانضباط حيث هناك دائما شيء للتعلم. جعل ذلك جزءا من خطة التداول الخاصة بك حتى كنت مواصلة النمو الخاص بك كالتاجر. سوف يفاجأ في كثير من الأحيان كنت في نهاية المطاف اختيار جملة هامة من الحكمة من شريط فيديو أو كتاب.
3) تغيير الاستراتيجيات في كثير من الأحيان.
عملية التعلم الأولية من الفوركس محفوفة من التقنيات الخاصة بها. وغالبا ما يواجه التاجر الذي يحاول الخروج إلى حساب تجريبي وبناء الربح مع مشكلة الاستراتيجية. الاستراتيجيات هي فريدة من نوعها في أن العديد من الناس قد يمارسون نفس الاستراتيجيات ولكن دائما ينتهي مع نتائج مختلفة. لماذا ا؟ كل تاجر هو فرد. وعلى الرغم من الطابع العالمي للاستراتيجيات، فإننا جميعا نفسر المخططات بشكل مختلف. هذا هو السبب في أنه من المهم عدم تغيير الاستراتيجيات في كثير من الأحيان. حقيقة.
فحص حقا وإلقاء نظرة على الاستراتيجيات التي هي مناسبة للإطار الزمني الذي تريد التجارة.
اختيار واحد أن يتردد صدى أفضل مع ما كنت تعتقد سوف تجعلك مربحة، ناجحة تاجر العملات الأجنبية. العمل بجد لإتقان وفهم ذلك من خلال حساب تجريبي الخاص بك.
لا تغير الاستراتيجيات أكثر من مرة كل ستة أشهر بينما كنت تبحث.
القيام بكل ما تبذلونه من البحوث في الجبهة حتى تعرف ما كنت مهتما في محاولة ومن ثم الذهاب معها. البحث في أجزاء مختلفة من الاستراتيجية وكيف تتفاعل لخلق تجربة مربحة للتاجر. عليك أن تعطي لنفسك الوقت للتعلم في الواقع كيف تعمل الاستراتيجية والفروق الدقيقة لها.
ليس كل ما تتعلمه ستكون ذات صلة لاستراتيجية التداول الخاصة بك.
تاجر الفوركس جيدة هي التي تتعلم باستمرار. لديهم مجموعة واسعة من المعرفة للاستفادة منها. يجب أن تكون حريصا على عدم محاولة وكرام في كل شيء واحد تتعلم في النهج الخاص بك. بشكل دوري سوف تصل إلى نقطة الحقيقة التي تناسبها تماما. مرات أخرى انها ليست فقط ذات الصلة لك واستراتيجيتك على وجه التحديد.
4) لا تأخذ أخبار الأحداث في الحساب المناسب.
كل تاجر قد واجهت وضعا حيث مجموعة مثالية قد ظهرت، وضعنا تجارتنا ووقف الخسارة، ثم ينعكس على الفور ويدير الاتجاه الآخر. وتجدر الإشارة إلى أن كل تجارة هي مجرد إمكانية للتجارة مربحة. هناك دائما هذا العامل العشوائي الذي يمكن أن يرسل موقف في المرحاض الكامنة في الظلال. ومع ذلك، عادة ما يكون هناك سبب لذلك. ويرتبط العديد من هذه الأسباب بردود فعل رهيبة على الإعلانات الإخبارية التي تنطوي على نحو ما على القطاع المالي.
قد يهتم التجار بإعلانات الأخبار لأسباب مختلفة. قد ترغب السماسرة في استخدام التقلب للتجارة؛ التجار على المدى الطويل قد ترغب في أن تكون مجرد دراية ما هو القادم. مهما كان المنطق الخاص تأكد من.
العثور على التقويم الاقتصادي الذي يوفر مؤشر تقلب لمختلف الأحداث الهامة.
فإنه يحتاج إلى أن تكون جزءا من المواد التحليلية الخاصة بك إذا كنت لا تريد أن تكون الرياح حتى توقفت على الصفقات طويلة الأجل. ونادرا ما يمكن التنبؤ بالأحداث الإخبارية، لذا فمن الأفضل البقاء بعيدا عن التجارة طويلة الأجل ونرى كيف يتفاعل السوق قبل الدخول. قد يرغب المستغلون في الاستفادة من أحداث التقلبات العالية.
إن الأحداث الإخبارية الرئيسية التي قد لا تكون ذات صلة بالقطاع المالي يمكن أن تسبب تحولات جذرية في الأسعار.
لا يتم تمثيل جميع الأحداث المدرجة في التقويمات الاقتصادية بشكل صحيح.
الحدث الرئيسي للبحث عنه هو الخطب التي كتبها كبار الأسماء المالية أو قادة العالم. حتى اقتراح محجبة رقيقة من تغيير في سياسة معينة أو التوقعات ويمكن أن ترسل سعر الجري. وعادة ما توصف هذه الأحداث بأنها تقلب منخفض ولكن ينبغي أن تعامل على أنها "عالية".
آمل أن تصبح هذه المادة من بعض الاستخدام لك. إذا كان لديك أي اقتراحات إضافية لإضافة إلى هذه المشاركة، فلا تتردد في تركها في قسم التعليقات أدناه.
كتب هذا المنصب دينيس هيل، تاجر الفوركس الخاص من فينتورا CA. يمكنك قراءة المزيد من المقالات من دينيس على صفحة كتابه ماهيفكس له.
الاقسام:
الاشتراك في البريد الإلكتروني الأخبار.
تلقي أحدث ماهيفكس الأخبار وتحليل السوق.
قصص التاجر.
بيان حول تقلبات السوق بالفرنك السويسري.
العمل المعتاد ل ماهيفكس على الرغم من حركة الفرنك السويسري.
كيفية بدء التداول الآن.
حساب الممارسة الحرة.
انها كيف نرى العالم الذي يجعل الفرق. TM.
تحذير مخاطر عالية المخاطر: تداول الفوركس يحمل مستوى عال من المخاطر على رأس المال الخاص بك ويجب عليك التجارة فقط مع المال الذي يمكن أن تخسره. من الممكن أن تفقد أكثر من الأموال المودعة. قبل اتخاذ قرار تجارة المنتجات التي تقدمها ماهيفكس يجب أن تنظر بعناية الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي والاحتياجات ومستوى الخبرة. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول مع الرافعة المالية. لا ينبغي تفسير محتويات هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية.
يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المنتج الأسترالي، دليل الخدمات المالية الأسترالية، بيان الإفصاح عن المنتج في نيوزيلندا (نز بدس) & أمب؛ (بدس) قبل أن تقرر الدخول في أي معاملات مع شركة ماهيفكس المحدودة. إن المعلومات والمنتجات الموجودة في هذا الموقع غير موجهة أو متاحة للمقيمين في أي بلد أو ولاية قضائية يكون فيها هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية.
ماهيفكس هي شركة تأسست في نيوزيلندا التي تقوم بأعمال تجارية في نيوزيلندا وأستراليا. إذا لم تكن مقيما في إحدى هذه البلدان، فإنك تتحمل مسؤولياتك لضمان أن استخدام خدماتنا و / أو النظام الأساسي في نطاق اختصاصك قانوني. يتم تنظيم ماهيفكس من قبل الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (الأسترالية رقم الجسم المسجل (أربن): 152-535-085؛ ترخيص الخدمات المالية الأسترالية (أفسل) رقم: 414198) والهيئة النيوزيلندية للأسواق المالية (نيوزيلندا رقم الأعمال (نزبوسنو ) 9429031595070؛ نز مزود الخدمات المالية سجل (فسبر) رقم: FSP197465).
ماهيفكس المحدودة (ماهيفكس المحدودة) و ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة (ماهيفكس (المملكة المتحدة) تعمل الشركات التابعة ضمن مجموعة ماهيفكس من الشركات (مجتمعة، مجموعة ماهيفكس) جميع المراجع على هذا الموقع إلى "ماهيفكس" تشير إلى مجموعة ماهيفكس.
ماهيفكس المحدودة مسجلة في نيوزيلندا (رقم الشركة 2446590، نزبوسنو 9429031595070) وأستراليا (أستراليا رقم الجسم المسجل أربن 152-535-085). ماهيفكس المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب هيئة الأوراق المالية والاستثمار الاسترالية (أفسل رقم 414198) وهيئة الأسواق المالية النيوزيلندية (فسبر رقم FSP197465).
ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة مسجلة في المملكة المتحدة، (شركة مسجلة رقم 08107062). ماهيفكس (المملكة المتحدة) المحدودة هي مرخصة ومنظمة بموجب سلطة السلوك المالي (رقم مرجعي 751019).

الفوركس مربحة أم لا.
ومن المعروف جيدا أن العديد من تجار الفوركس يحققون المال من تداول العملات الأجنبية. بل هو أيضا حقيقة معروفة أن التجار الذين يحققون أرباحا حقيقية في سوق الفوركس أقل بكثير من التجار الذين يخسرون في السوق. مع إحصاءات من هذا القبيل، وكثير يسألون إذا الفوركس مربحة حقا. في هذه المقالة، وسوف نضع كل شيء في ملخص وفي كل الصدق بالنسبة لك أن تقرر لنفسك إذا فوريكس مربحة أم لا.
لمحة عامة موجزة عن سوق الفوركس.
سوق الفوركس هو سوق مالية حيث يتداول الناس المال لكسب المال، والاستفادة من التقدير المستمر وانخفاض قيمة العملات. الصفقة في تداول العملات الأجنبية هي شراء العملة عندما يكون قد انخفضت قيمتها في توقع أنها سوف نقدر، في الوقت الذي يتم بيعها لتحقيق الربح. كما أنها تذهب في الاتجاه الآخر، يمكنك بيع زوج العملات التي يشتبه في انخفاض وشرائه مرة أخرى عندما يكون قد انخفضت في نهاية المطاف. هناك الكثير من الأشياء بين شراء وبيع العملات، ولكن هذا هو في الأساس كيف الربح في سوق الفوركس لفات في.
هو الفوركس بروفيتاب أو لا؟
الآن، للقضية الرئيسية في متناول اليد. & لدكو؛ هو الفوركس مربحة أم لا؟ & رديقو؛ والأسود والأبيض من هذا السؤال على حد سواء & لدكو؛ نعم & رديقو؛ & لدكو؛ لا & رديقو ؛. والحقيقة هي أن تحصل على أن تقرر لنفسك إذا الفوركس مربحة أم لا. أول شيء عليك أن تعرفه هو أن الناس يجعلون المال تداول العملات الأجنبية والكثير من فقدان المال على أساس يومي. كل هذا يتلخص في مدى استعدادك لسوق الفوركس. سوق الفوركس ليس محل بقالة حيث كنت الفالس في، واختيار ما تريد، والفالس مرة أخرى. هناك أكثر من ذلك؛ كنت قد وضعت لوضع ظهرك في ذلك، والعمل الجاد على ذلك، والاستمرار.
إذا كنت تعمل بجد على تداول العملات الأجنبية، فهذا يعني أنك بدأت من بداية كل شيء، وقراءة الكتب للمبتدئين الفوركس، وحضر التدريبات، وتبعت بلوق الفوركس، وأجرت بحثا موسعا على ذلك. يمكنك متابعة تجار الفوركس الآخرين التي تقوم بعمل جيد في السوق والتعلم منها. شركة الوساطة التي تسجلها أيضا تهم الكثير. لذلك قبل التسجيل مع أي وسيط، إجراء بعض البحوث عنها ولا تنسى أن تجريبي التجارة مع منصة قبل وضع الصفقات الحقيقية معهم. إذا حافظت على الذهاب مثل هذا (وأكثر)، ثم تداول العملات الأجنبية سوف تتحول إلى أن تكون مشروعا مربحا بالنسبة لك. إذا تخطيت البحث والتدريب، هناك احتمال كبير بأن الفوركس سوف تتحول غير مربحة بالنسبة لك.
يعكس محتوى هذه المقالة رأي المؤلف ولا يعكس بالضرورة الموقف الرسمي ل ليتيفوريكس. إن المواد المنشورة في هذه الصفحة مقدمة لأغراض إعلامية فقط ولا ينبغي اعتبارها بمثابة تقديم المشورة الاستثمارية لأغراض التوجيه 2004/39 / إيك.
المشاركات الاخيرة:
12 أكتوبر، 2017 3:54:16 بيإم.
الفوركس الربح الحقيقي هو واحد من العديد من المستشارين الخبراء أن التجار تستخدم للتداول على منصة التداول MT4 بهم. أنها تساعد التجار في الكثير من الطرق، تماما مثل سمعة أخرى.
أكتوبر 11، 2017 8:31:58 بيإم.
ليس من النادر أن نسمع التجار قائلا & لدكو؛ لقد فقدت كل من بلدي تداول النقد الاجنبى و رديقو؛. حسنا، في حال كنت لا تعرف، الفوركس هو سوق تنافسية حقا. انها شو.
أكتوبر 11، 2017 8:26:47 بيإم.
سوق الفوركس ضخمة حقا مع الكثير من الميزات المختلفة. فإنه يأخذ بقدر الحياة المهنية بأكملها لمعرفة قريبة من كل شيء هناك لمعرفة عن.
هناك أشخاص لا يستثمرون بالكامل في تداول العملات الأجنبية، في حين أن هناك آخرون ث.
العديد من تجار الفوركس دائما على اطلاع على كيفية تحقيق الربح في علامة النقد الاجنبى.
الحصول على المواد الحصرية وأدوات تحليلية إضافية من قبل مخالب وقرون.
عزيزي التجار! اتبع قناة برقية لدينا والحصول على حزمة تحليلية فعالة اليومية تسليمها من قبل خبراء حقيقيين:
- استعراضات تحليلية فريدة من نوعها والتنبؤات؛
- التحليل الفني والأساسي، وتحليل الموجات؛
- آراء الخبراء ومواد التدريب.
هذا الموقع يستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز تجربتك. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط.
تحذير المخاطر: ينطوي التداول في الأسواق المالية على مخاطر. عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك. ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. انقر هنا للحصول على الإفصاح الكامل عن المخاطر.
ليتيفوريكس للاستثمار المحدودة المسجلة في جزر مارشال (رقم التسجيل 63888) وينظم وفقا لقانون الشركات التجارية جزر مارشال. عنوان الشركة: أجيلتك الطريق، جزيرة أجيلتك، ماجورو، جزر مارشال MH96960. البريد الإلكتروني: عملاء @ ليتيفوريكس.
ليتيفوريكس إنفستمينتس ليميتد لا تقدم الخدمة للمقيمين في الولايات المتحدة وإسرائيل وبلجيكا واليابان.

كيف مربحة هي تجارة الفوركس. الخرافات والواقع.
الفوركس مليء بالمفاهيم الخاطئة في الواقع.
ويتعرض العديد من تجار الفوركس المبتدئين الذين يدخلون سوق الفوركس إلى تقنيات تسويق ذكية جدا. هذه التقنيات تميل إلى إنتاج حكايات حول مفاهيم منطقية جدا.
وهي مصممة لجعل صناعة الفوركس جذابة جدا من خلال وعود المستحيل. من بين العديد من، توقعات الدخل في سوق الفوركس التجزئة هي مبالغة بشكل خطير.
يعطي المسوقون المتداولين صورة غير واقعية عن الدخل المحتمل أو الوعد بأن يصبحوا مستقلين ماليا من خلال العمل 10 دقائق في اليوم الواحد. و؟
فهي تجعلها تبدو وكأنها صناديق التحوط وعائدات صناديق المعاشات التقاعدية صغيرة جدا مقارنة بالفرص التي تنتظر سوق الفوركس.
ويتوقع التجار جعل 100٪، 200٪، 500٪ في غضون أسابيع قليلة.
كل ما سبق يجب أن يبدو على الأقل مشبوهة إلى شبه إنسان ذكي.
وهنا أود أن أعطيكم رأيي بشأن بعض المفاهيم الخاطئة.
حصلت على رسالة بريد إلكتروني من أحد متابعي يسألون أسئلة صحيحة جدا حول العوامل الهامة للتداول بما في ذلك توقعات الدخل.
أدناه هو البريد الإلكتروني من جون. آمل أن أتمكن من تقديم المشورة القيمة والمنطقية.
لقد تم تداول الفوركس لسنوات عديدة على حساب وهمية من أجل تحقيق الاتساق. من نهاية فبراير 2018 وحتى نهاية ديسمبر 2018 كنت قد تم التداول بشكل إيجابي وزيادة حجم الحساب بنسبة 16٪. أنا فقط من أي وقت مضى خطر 1٪ من عاصمتي في التجارة.
بعد هذا المدى قررت أن محاولة زيادة عودتي. لقد غيرت شيئا مطلقا إلا قضيت المزيد من الوقت أمام الكمبيوتر وأخذت المزيد من الصفقات. هذا لم يعمل بها مرة أخرى لقد بدأت فقدان المال.
أسئلتي هي على النحو التالي؛
هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟
ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟
كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟
في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.
للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟
وانا ذاهب للقفز الحق في الأسئلة الخاصة بك وتوفير التغذية المرتدة في نهاية المطاف.
هل 16٪ العائد في 10 أشهر معقولة؟
وهذا يزيد قليلا عن 19٪ سنويا. في رأيي، هذا هو عائد ممتاز نظرا لأنك حافظت على المخاطر الخاصة بك في 1٪ في ذلك الوقت.
مجد لكم. لإعطائك بعض المنظور رؤية قائمة أفضل صناديق التحوط أداء في عام 2018 مع الأموال بين 250 مليون دولار و 1 B $ في الأصول.
لاحظ أن العائد يبلغ حوالي 26٪ سنويا. ومن المعروف أن صناديق التحوط للمحافظ العدوانية ونتائج عالية. أما صناديق الصناديق والاستثمارات الأخرى المتاحة لعطلة نهاية الأسبوع العادية فكانت نتائج أقل بكثير، وخاصة في عصر الاكتئاب العالمي ومعدلات الفائدة الصفرية. ليس هناك طريقة سهلة لكسب المال منذ انفجار فقاعة الإسكان.
انظر نموذج صناديق الاستثمار المشتركة أدناه. يمكن الوصول إلى البيانات الكاملة هنا.
ترى كيف تحقق هذه الأموال عوائد أحادية فقط وبعضها كان سلبيا في العام الماضي.
يمكنك إجراء المزيد من البحوث ومعرفة أن صندوق المعاشات التقاعدية القياسي يعمل من 8٪ معيار العائد السنوي (على الأقل آخر مرة راجعت). أي شيء أبعد من ذلك هو مكافأة أو تأتي مع زيادة المخاطر.
من الواضح أن المحافظ يمكن تخصيص / تركز على بعض الصناعات. سيتوقف الأداء على & لدكو؛ ألفا & رديقو؛ من مدير الصندوق والظروف الاقتصادية في ذلك الوقت.
وتنص نظرية المحفظة بوضوح على أنه كلما ارتفع العائد كلما ارتفع الخطر. لا توجد طريقتين عن ذلك.
أريد أن أدلي بنقطتين:
إن عائدك بنسبة 20٪ سنويا سيجعلك في وضع أعلى من المعاش التقاعدي العادي أو محفظة صناديق الاستثمار المشترك وقريبة جدا من أفضل صناديق التحوط بأكثر من 250 مليون دولار في الأصول. ليس سيئا جدا أعتقد!
ومن المؤكد أن الناس الذين يديرون تلك الأموال هم على الأرجح أكثر البشر ذكاء على هذا الكوكب. وقد أتوا من أسر تستطيع أن ترسلها إلى أفضل المدارس. هم طموح، المديرين التنفيذيين المجتهدين مع فهم ممتاز للاقتصاد والتمويل. وغالبا ما يكون لديهم أصدقاء مؤثرين في العديد من القطاعات التي يستثمرون فيها.
لا أرى أي صندوق تحوط يحقق 100٪، 200٪، 500٪ العائد على القائمة أعلاه. كيف هذا؟
إذا لم يتمكنوا من القيام بذلك، لماذا يعتقد أي شخص أنها يمكن أن تأتي في، فتح MT4 مع عدم وجود المعرفة المالية والاقتصاد أو الخبرة السابقة وإنتاج عوائد 500٪ من خلال رسم خطوط على اليورو مقابل الدولار الأميركي 5 الرسم البياني دقيقة.
كم من الناس يعتقدون، يمكننا اغلب هؤلاء الرجال مع استراتيجية كروس ستوشاستيك؟
ما الذي ستعتبره عائد متوسط ​​لمتداول الفوركس بالتجزئة؟
أنا لا أعرف ما هو متوسط ​​عائد متوسط ​​تاجر الفوركس بالتجزئة ولكن يمكنني أن أقول لكم أن في المتوسط ​​90٪ من الناس الذين فتح حساب التداول ضربة لمتوسط ​​600 $ في أقل من ستة أشهر.
هذا هو السبب في أن السماسرة يمكن أن تحمل دفع $ 10 - 30 $ لكل نقرة في جوجل أدوردس أو وضع لافتة على الصفحة الرئيسية لمواقع الفوركس مشغول بتكلفة 50K $ / الشهر. هذه الصناعة هي مماثلة لصناعة التأمين أو الرهن العقاري في عام 2008 حيث قيمة الحياة الوقت من العملاء عالية.
من هذا وحده، من الصعب حساب متوسط ​​العائد. وقد تكون هذه الحسابات قد أسفرت عن عوائد 3 أرقام لبضعة أسابيع ولكن هذا ممكن فقط من خلال اتخاذ مخاطر هائلة مما يؤدي إلى مكالمات الهامش عاجلا أو آجلا. معظم هؤلاء الناس لن ترى أبدا الأموال التي أودعت مع وسيط مرة أخرى!
وسيتعين حساب متوسط ​​العائد الحقيقي على مدى فترة طويلة من الزمن على حسابات التجار الذين نجوا ولا يزالون في المال اليوم. أعتقد أن المتوسط ​​سيكون أقل من 10٪ سنويا.
لا تتردد في تحدي لي على هذا ليس لدي أي أدلة دامغة.
كم عدد الصفقات في الشهر الذي يقوم به متوسط ​​المتداول؟ يبدو لي أن أفضل الصفقات هي صفقات منخفضة المخاطر وهذه قليلة في الشهر. وأنا أحاول زيادة عدد الصفقات أنا أخذ صفقات أعلى المخاطر التي تتحول إلى الخاسرين. ما رأيك؟
يجب ألا يكون هناك مؤشر لمدى تداولك.
أستطيع أن أرى القناة الهضمية يخبرك: & لدكو؛ خفض المخاطر والتجارة بأمان & رديقو؛ هذا جيد. استمع لهذا. السوق سوف اقول لكم كم مرة يجب أن التجارة.
تأخذ فقط احتمال كبير، مواقف منخفضة المخاطر. حجم لا يهم.
أقوم بتداول صفقات معظمها على التزامات تحليل المتداولين. وهذا يسمح لي أن بقعة انعكاسات السوق احتمال كبير ووضع الصفقات بلدي وفقا لذلك. أنا يمكن أن يكون سوى عدد قليل من الصفقات في السنة، ولكن مرة واحدة أنا & [رسقوو]؛ م في السوق، والبقاء في لعدة أشهر. هذا النوع من الاستراتيجية أيضا يسمح لي أن نقد في مصلحة التجارة تحمل على مواقع النفوذ.
أريد أن أدلي بنقطتين:
العديد من & لدكو؛ التجار & رديقو؛ مهتمون بتداول نفسها بدلا من الحفاظ على رأس المال وتنميته بمرور الوقت. لا يكون واحدا منهم.
اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط وفقا لتقنية التداول اختبارها. إبقاء المخاطر الخاصة بك منخفضة قدر ما تستطيع، وسوف تنجح.
إذا كنت تعتقد أن إستراتيجيتك صالحة وتصنع الأموال، فأضف المزيد من الأموال إلى حسابك وزاد حجم الدفعة بدلا من زيادة المخاطر كنسبة مئوية من حقوق الملكية لكل صفقة. لا تتاجر في كثير من الأحيان لأنك تعتقد استراتيجية الخاص بك هو الصوت.
سوق الفوركس سيكون دائما هناك، يجب أن يكون هناك أي اندفاع. وسعر الطباعة دائما بغض النظر عن ما، حتى 100 سنة من الآن. الصبر هو واحد من الصفات العظيمة لمستثمر ناجح.
& كوت؛ كان معظم المال في هذا العالم عن طريق الانتظار لا يعمل. & كوت؛
أنا نسيت الذي قال أن إما جيسي ليفرمور أو وارين بوفيه؟
في كل مرة تضغط على زر شراء / بيع كنت تعرض حسابك لاحتمال الخسارة. في كثير من الأحيان كنت التجارة كما هو أفضل لحسابك. سوف توفر ثروة على مر الزمن على وسيط رسكو؛ ق الرسوم.
تحتاج إلى اتخاذ مواقف منخفضة المخاطر فقط في كل مرة تضغط على الزر.
A تاجر المهنية يولد 80٪ من الدخل من 20٪ من المناصب الفائزة. في كل مرة ترى ذلك في احصائيات، فهذا يعني أن التاجر يبقى في الفوز المواقف لأطول فترة ممكنة، بدلا من القفز والخروج.
بمجرد التعرف على الاتجاه & نداش؛ والحصول على، والجلوس وركوب ذلك. الأمر يتطلب قدرا كبيرا من الصبر للقيام بذلك لأن السوق هناك لزعزعة اللاعبين الضعفاء. معظم التجار لا ينتظرون، ويحصلون عليه ويخرجون ويخسرون المال. لا يكون واحدا منهم.
في الوقت الحاضر أبحث عن 1.5 العودة على الصفقات بلدي. ما الذي تعتبره متوسط ​​نسبة المخاطر / المكافآت؟ أو نطاق.
1.5: 1 هو بدلا من ذلك النطاق السفلي من نسبة مكافأة جيدة للمخاطر. بعد أن قلت ذلك، وسوف تسمح لك على المضي قدما، حتى لو كان لديك أقل من 50٪ الخاسرين. يجب عليك دائما أن تفترض أقل من 50٪ دقة على المدى الطويل. التفكير يمكنك الحصول على أكثر غير صحيحة إحصائيا.
إذا كنت تستطيع، ابحث عن نسبة 2: 1 عن طريق اختبار الاستراتيجية لمعرفة ما إذا كنت تصل إلى نفس المبلغ من الفائزين.
زيادة النسبة تعني زيادة مستويات الربح. وهذا سوف يؤدي إلى المزيد من التعادل الصفقات كما سوف تصل الربح المستهدف أقل في كثير من الأحيان. قد ينتهي بك الأمر أسوأ من حيث الربح الإجمالي.
بدلا من تحريك هدف الربح، حاول أوامر الحد. أجد أنه أكثر فعالية بكثير.
السماح للسعر ملء طلبك في أفضل الأسعار والحفاظ على أهداف الربح الخاص بك دون تغيير. بهذه الطريقة سوف تحسين نسبة الخاص بك مع مرور الوقت.
وسوف تعتمد على أفق الوقت الخاص بك كذلك. وستؤدي استراتيجية التداول الجيدة إلى تحقيق أكبر قدر من الأرباح من المراكز الأقل فوزا. وهذا يعني، يمكنك البقاء في الفوز الصفقات لفترة أطول ولكن خفض موقف فقدان بسرعة.
قد تكون هذه الاستراتيجية دقيقة فقط 30٪ ولكن لا يزال يولد أرباحا صحية.
للتاجر الناجح ما هو متوسط ​​الفوز لانقاص نسبة؟ أجد أنه يقلل كما أحاول ووضع المزيد من الصفقات. هل هذا طبيعي؟
كما ذكر أعلاه، تحتاج إلى افتراض لضرب أقل من 50٪ على المدى الطويل. يجب عليك أيضا حساب رسوم وسيط ومقايضة. وهذا سوف يقلل من احتمالات الخاص بك مرة أخرى.
استراتيجية جيدة ومستدامة أقل من 50٪ دقيقة. وسوف تظهر صفقات أقل مع المكاسب الضخمة والعديد من الخاسرين الصغيرة. وتظهر هذه الديناميكية أن التاجر يقلل الخاسرين بسرعة والسماح للفائزين تشغيل.
أريد أن أدلي بنقطتين: (كالمعتاد)
كما فهمت، تم إجراء عودتك في حساب تجريبي؟ هل هذا صحيح؟ إذا كان الأمر كذلك، أنا لا تريد أن تنفجر فقاعة ولكن من المستبعد جدا (في رأيي المتواضع وبناء على تجربتي المتواضعة) لتكرار ذلك في حساب المال الحقيقي.
بمجرد وضع المال الخاص بك على الطاولة، يبدأ قلبك للفوز بشكل مختلف والعقلك يلعب الحيل عليك. تحتاج إلى حساب هذا.
على مر السنين تعلمت اختبار جميع استراتيجيات التداول الجديدة على المال الحقيقي على الفور. كثير سوف اقول لكم، وهذا هو بس، لكنها عملت بالنسبة لي. أنا لا تدفع للاختبار مرة واحدة أحصل على نتائج حقيقية، غير متحيزة.
علم النفس في هذه اللعبة هو صعب، تحتاج إلى فضح في أقرب وقت ممكن.
شيء آخر أن نتذكر، فإن الحساب الحقيقي يكون فروق مختلفة تماما. الوسيط لا مطاردة المحطة الخاصة بك في حساب تجريبي أو زيادة انتشار خلال التقلبات. قد يبدو قليلا ولكنها تحدث فرقا. وسيطرق الوسيط الخاص بك توقف في الحساب الحقيقي وتوسيع انتشار خلال النشرات الإخبارية.
نصيحتي & نداش؛ إذا كنت تفكر على المدى الطويل، والانتقال إلى حساب حقيقي على الفور للحصول على فهم أفضل لظروف التداول الحقيقية.
إذا كنت بالفعل تداول النقدية الحقيقية - كودوس لك مرة أخرى!
جعلت 20٪ في سنة واحدة. الآن سوف تحتاج إلى القيام بذلك مرارا وتكرارا لبقية حياتك المهنية. هل تعتقد أنك يمكن أن تفعل ذلك؟
هل تعتقد أن إستراتيجيتك مقاومة لأوضاع السوق المتغيرة؟ ما هو الصاعد للدولار اليوم، قد يكون هبوطي تماما في 5 سنوات من الآن. سوف تحتاج إلى تحديث استراتيجيتك مع المتغيرات الجديدة للتكيف مع الأسواق المتغيرة باستمرار.
وقد أثبتت قصة لتسم هذا هو بعض التحدي في الواقع!
إذا كنت تريد أن متوسط ​​20٪ على مدى السنوات ال 20 المقبلة. من المرجح، سيكون لديك سنوات مع 50٪ أرباح وسنوات مع عدم وجود أرباح على الإطلاق.
وسوف يكون من الصعب الحصول من خلال تلك الأخيرة.
أعتقد على المدى الطويل. سوف تضع الآلاف من الصفقات. إحصائيا، فمن المرجح سيكون لديك أكثر من 10 الخاسرين في الصف. يجب أن تكون مستعدا لذلك.
بمجرد الحصول على كل ما سبق الحق، والتفكير في مكافأة نفسك في شكل تفاقم.
توضح المعادلة أدناه كيف يمكن أن تنمو أسهمك على مدى 20 عاما مع عائد سنوي بنسبة 20٪.
هذا يفترض 1000 $ الاستثمار الأولي.
أن تقاعد جيد، حتى بعد الضرائب حتى البقاء تسير كما كنت.
وكما تتصورون الآن، فإن عوائد الأرقام الثلاثية التي وعد بها المسوقون على الإنترنت سوف تترجم إلى 100s من ميليونات الدولارات على مر الزمن. هذا هو مجرد لا تضيف ما يصل.
التداول في سوق الفوركس للصرافة هو دقيق جدا و شديد الخطورة و غير مناسب لجميع أفراد الجمهور ولكن فقط للمستثمرين الذين: (أ) فهم و هم على استعداد لتحمل المخاطر الاقتصادية والقانونية وغيرها من المخاطر. (ب) مع مراعاة ظروفها المالية الشخصية، ومواردها المالية، وأسلوب حياتها والتزاماتها، تكون قادرة ماليا على تحمل خسارة استثمارها بالكامل. (ج) الحصول على المعرفة لفهم سوق الفوركس للصرافة والأصول الأساسية.
ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

الفوركس مربح أو لا
لا يزال لديك سؤال؟ اسأل بنفسك!
هذا هو مثل يسأل: هل يلعب في الدوري الاميركي للمحترفين مربحة؟
بالتأكيد، يمكن أن تكون مربحة جدا، ولكن عليك أن تجعل من هناك أولا.
واقعيا، لا يتم قطع الجميع إلى أن يكون التاجر. انها مثل أي مهنة أخرى، وبعض لديها بعض المواهب الطبيعية، ولكن على الجميع أن نعمل بجد تكون ناجحة.
بطريقة مماثلة، لا يمكن لأي شخص أن يكون طبيبا، بارع أو رائد فضاء.
لذا فإن السؤال الأهم هو: هل تريد حقا أن تكون تاجر لأن كنت مهتما في ذلك، أم أنك مجرد مطاردة المال؟
جزء كبير من أن تصبح مربحة هو العثور على طريقة التداول التي تناسب شخصيتك. إذا كنت لا تزال تحاول تداول نظام لا يطابقك، فإنك محكوم عليه بالفشل.
أتمنى أن يساعد ذلك!
تنويه: أنا مؤسس أبطال التداول وأنا أساعد التجار تجد طريقة التداول التي تناسب شخصيتهم.
ينطوي تداول العملات (أو أي سوق مالية أخرى) على مخاطر كبيرة، وهناك دائما احتمال الخسارة. هذه ليست المشورة من أي نوع، كل المحتوى في هذا الجواب هو لأغراض إعلامية فقط.
وهناك الكثير من الناس اليوم لديهم حلم لتصبح مليونيرا بسبب الإعلان وسائل الإعلام والتلفزيون. الناس يرون حياة المشاهير والمليونيرات، وأنها تريد أن يكون لها نفس نمط الحياة. السؤال الأكثر شعبية: هل يمكنني أن أكون مليونيرا تداول العملات الأجنبية؟
نعم، يمكنك أن تكون مليونير تداول العملات الأجنبية ولكن ليس من السهل كما ترون على الإعلان على شبكة الإنترنت ووسائل الإعلام. إذا كنت تبدأ صغيرة يقول مع مجرد 5000 $ وجعل 10٪ من رأس المال الخاص بك كل شهر بعد 5 سنوات سوف تكون في الواقع مليونيرا. إذا قمت بإجراء 10٪ فقط من رأس المال الخاص بك كل شهر يمكنك أن تكون مليونيرا. يمكنك أن تبدأ مع 5K $ وفي 5 سنوات سوف تكون مليونيرا. إذا كنت تبدأ مع 10K $ يمكنك أن تكون في 4 سنوات، وإذا كنت تبدأ مع 100K $ سوف تكون في 2 سنوات.
مع 10٪ فقط في الشهر يمكنك تحقيق حلمك. فكر في الأمر. في أي صناعة أخرى لا يمكنك أن تبدأ مع 5K $ ويكون مليونيرا في بضع سنوات ولكن في سوق الفوركس يمكنك. إذا كنت ترغب في تجارة الفوركس لأنك تعتقد أنك يمكن أن تكون مليونير بين عشية وضحاها أو في أسبوع أو شهر يرجى الخروج الآن لأنك سوف تفقد كل ما تبذلونه من المال، ويمكن أيضا أن تفقد قميص الخاص بك.
وسطاء دائما إخفاء هذا الواقع واقول لكم قصص عن مضاعفة أموالك بين عشية وضحاها. انهم يفضلون بالنسبة لك لتفقد أموالك لهم في أقرب وقت ممكن لأنه إذا كنت تتبع الطريقة الصحيحة لبضع سنوات أنها لن ترى أي ربح كبير منك. على مدى عدة سنوات سوف تكون واحدة جيبه الأرباح الحقيقية! وهذا بالطبع ليس في مصلحتهم الفضلى لأن 90٪ من الوسطاء هم مجرد صناع السوق وليس لديهم علاقة مع السوق والبنوك. أنها مجرد خلق سوق الظاهري بالنسبة لك وتتيح لك التجارة وأنها كسب المال عندما تخسر. ويفقدون عند كسب المال. بالنسبة لهم مصلحة هم لجعل لكم تفقد في أقرب وقت ممكن ثم أنها محاولة لتحفيز لك لإضافة المزيد من الأموال إلى حسابك وتفقد أموالك أكثر وأكثر.
إذا كنت حقا تريد أن تكون مليونيرا في سوق الفوركس يرجى نسيان جعل المال بسهولة. لا يمكنك جعل النقدية الباردة في سوق الفوركس لأن ذلك غير موجود. سوف تحتاج إلى الوقت لمعرفة كيفية تداول الفوركس وضع استراتيجية مع احتمال 60٪ للفوز أو أكثر تعلم إدارة المال وتأخذ وقتك والبدء في التداول فقط على حساب تجريبي. كن صبوراً! التداول لمدة 3 أشهر على حساب تجريبي. إذا كنت يمكن أن يكون النجاح على حساب تجريبي ثم يمكنك الذهاب وفتح حساب حقيقي والبدء في التداول الحقيقي. إذا كنت لا يمكن أن يكون النجاح على حساب تجريبي ثم شيء ليس صحيحا: ربما الاستراتيجية الخاصة بك أو كنت لا تحترم قواعد إدارة الأموال. بعد أن تعرف خطأ تصحيحه ثم قم بإعادة تشغيل التداول على حساب تجريبي حتى تبدأ في رؤية النجاح المتكرر.
هل لم تعد تتردد والانضمام إلينا الآن! هنا يمكنك أن تجد كل شيء الفوركس ذات الصلة!
اللعنة ! لقد تأخرت في هذا الحزب ... وسأكون لدي رأيي.
تداول العملات الأجنبية عندما بدأت لأول مرة في 70 تم تداولها من قبل المافيا لتحويل المال السيئ إلى الخير، وهناك فيلم عن هذا ... و هيتمان عن الغوغاء يخبر الجميع انه يجعل المال تداول الفوركس. قصة جميلة!
لذلك يجب أن تحصل على شعور بأن هذه هي لعبة من الداخل وإذا كنت تريد أن تجعل لديك للحصول على المطلعين. أوريوننتيراب. هناك الكثير من تداول المعلومات، التعامل من الداخل والتلاعب النقي كما ارتفاع مستوى سب. ما هي الفرصة التي تعتقد أن لديك؟
كما أن الرافعة المالية تجعل من كل شيء حامضا، حيث ينخفض ​​التقلب في سوق العملات الأجنبية، وقد تدفق حجم الانقلاب، لذلك آلات تعوض عن ذلك، هل تعتقد أنك يمكن أن تغلب على جهاز كمبيوتر سوبر دولار مليار برمجتها بوريس؟ في النهاية هناك نتيجة واحدة فقط على المدى الطويل للغرباء وهذا هو الخسائر. حتى إذا كنت تريد أن تكون مربحة، لديك لقضاء للحصول على أدوات المراجحة أو المعرفة من الداخل. حتى ذلك الحين ... مجرد خسائر.
هل لديك فرصة 50/50 لجعل النار ضد ليبرون في الدوري الاميركي للمحترفين؟ كلا. هل لديك فرصة 50/50 لتفوق عليه على مدى عدة مباريات؟ كلا. لننتقل إلى الطب. هل لديك فرصة 50/50 للقيام جراحة الدماغ على المريض، وبعد أن البقاء على قيد الحياة؟ كلا. إذا كنت تفعل المزيد من العمليات الجراحية سوف تحسين الاحتمالات الخاصة بك؟ كلا.
أخذ المثال أعلاه الدوري الاميركي للمحترفين، مهما كانت خطورة أنا، لا أستطيع قراءة بعض الكتب على كرة السلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، واتخاذ بعض الطلقات في الفناء الخلفي ويكون على الأرض اطلاق النار ضد ليبرون في غضون أيام قليلة. ولا يمكنني قراءة بعض الكتب عن جراحة الدماغ وحتى الحصول على غرفة العمليات ناهيك عن إجراء عملية حقيقية.
الآن قراءة بلوق التداول، والاستماع إلى ندوات عبر الإنترنت، والتداول في حساب تجريبي، وما إلى ذلك لمعرفة المزيد كلها بالتأكيد مفيدة وسليمة الملاحقات. ولكنهم وحدهم عموما لن تعدك للنجاح مع مرور الوقت.
الآن، وأنا أكتب ما سبق لا تثبيط لكم عن التداول أو تعلم التجارة، أكتب ما سبق لتشجيع لك الذهاب عن التداول والتعلم للتجارة في الطريق الصحيح. تعرف الساحة التي كنت تدخل وتعلم العزف على اللعبة، وتعلم حقا للعب، قبل أن تحصل من أي وقت مضى في اللعبة.
كان ليبرون المدربين والموجهين طوال حياته المهنية. كان لدى الدكتور بن كارسون معلمين ومرشدين يتبعونه في مدرسة ميد وما بعدها.
مرحبا هناك، سؤال كبير!
من الممكن تماما أن تكون مربحة في الفوركس.
ولكن لن يكون سهلا. وهنا هو المكان الذي يذهب معظم الناس على خطأ.
ماذا لو قلت لك أن 70٪ من جميع الشركات الناشئة لا تنجح سواء، سوف تفاجأ؟ ربما لا، لأنه من الصعب حقا العمل لبدء الأعمال التجارية! انها سنوات من تعلم الآلاف من الأشياء الجديدة، والانضباط، والمثابرة، والعمل المنظم، ...
لماذا الناس يعتقدون الفوركس هو أي مختلفة؟ لا عجب معظم التجار الفوركس يفقدون المال! ما عليك القيام به هو التعامل مع الفوركس كنشاط تجاري، وسترى النتائج. وإليك كيفية التعامل معها:
حاول التركيز أولا على العملية بدلا من الأرباح. يجب عليك دراسة أساسيات أولا (مدرسة بابيبيبس ممتازة لهذا). ثم، والحصول على حساب تجريبي من وسيط جيد وتنظيم (يمكنني أن أوصي بيبرستون، لقد كنت مع هؤلاء الرجال لفترة من الوقت الآن والآن ينتشر - وخاصة على بهم إن الحلاقة تقديم - الدعم والموثوقية هي من الدرجة الأولى).
محاولة للحصول على الشعور كيف يعمل التداول.
بعد ذلك، قرأت بضعة كتب جيدة عن تداول العملات الأجنبية. تعلم أساسيات الرسم البياني الشمعدان، وأنماط الأسعار، التحليل الفني والأساسي، والعواطف التجارية، وما إلى ذلك من أجل إبقاء العين على الأخبار، تقويم اقتصادي جيد هو مفيد أيضا.
يجب عليك أيضا البدء في إنشاء خطة التداول الخاصة بك مع مجلة التداول. الفرق بين تاجر ناجح وخسارة واحدة هو أن التجار الخاسرين يفتقرون إلى الهيكل. توفر خطة التداول والمجلة هذا الهيكل.
هذا سوف تعطيك أساسا جيدا على كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس. انها لن تعطيك تجربة على الفور، ولكن إذا كنت شنق في هناك طويلة بما فيه الكفاية، وسوف يؤدي إلى أن تكون قادرة على اتخاذ القرارات الصحيحة، وفي نهاية المطاف تصبح مربحة.
لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أسئلة إضافية.
أدناه لقد جمعت ثلاث استراتيجيات تداول العملات الأجنبية التي يستخدمها تجار الفوركس المهنية لتوليد الربح.
** التداول فقط بعد بيانات قوية تتحرك بيانات السوق **
** نهج رهيبة للاستفادة في أسواق المال هو تبادل عندما يكون هناك متفوقة على المتوقع أو أكثر فظاعة من الإعلانات المعلومات النقدية المتوقعة. على سبيل المثال، إذا جاءت أرقام البطالة في الولايات المتحدة في أعلى بكثير مما كان متوقعا، فإن بنك الاحتياطي الفدرالي سيزيد من تكاليف القروض الغريبة في أي وقت في المستقبل القريب. ومن شأن ذلك أن يضعف الدولار الأمريكي مقابل اليورو، على سبيل المثال. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الخطوة سوف تكون مباشرة على الفور بعد الإعلان. على طول هذه الخطوط، في حال كنت قفز على أن & # 039؛ على نطاق صغير الانجراف & # 039؛ بسرعة وتقديم الدولار الأمريكي مقابل اليورو، ثم يمكنك الربح تبادل. الحفاظ على توقف المصائب الخاصة بك، ولكن ليس ضيق جدا، كما أن هناك باستمرار لا يمكن التنبؤ بها لا يمكن التنبؤ بها بعد الإعلانات التاريخ النقدي. **
** العيب من هذه التقنية هو أنه يمكنك فقط تنفيذ ذلك على أيام من الإعلانات المعلومات النقدية، وينبغي أن يكون هناك تدهش في الأرقام. أن يكون كما قد، في يوم حيث يحدث ذلك، يمكن أن يكون مفيدا للغاية. على هذا النحو، تذكر هذه المنهجية. **
** استخدام أرقام كبيرة كبيرة لتعيين توقف الأسعار المستهدفة **
** عندما قمت بتسجيل الدخول إلى مرحلة تبادل العملات الأجنبية على الانترنت الخاص بك تأكد من إعداد أجهزة الإنذار للمجموعات عملة حقيقية عندما تتحرك تكاليفها بالقرب المزعومة & # 039؛ أرقام مستديرة هائلة & # 039؛. تشير الأرقام المستديرة الضخمة للأرقام، على سبيل المثال، 1.50 في الجنيه الإسترليني مقابل الدولار أو 1.00 في اليورو مقابل الدولار الأميركي، على سبيل المثال، ومن المعروف أن مستويات التبادل الفسيولوجي التي يمكن بالتالي استخدامها في تحديد التكاليف المستهدفة أو مستويات التوقف عن المصيبة. الحقيقة يقال، وقد أثبتت الدراسات العلمية أن أعداد مستديرة هائلة لها تأثير في مجموعات عملة كبيرة، حتى أنها يمكن أن تستخدم حقا كبقاء جهاز التبادل الانفرادي. **
** استخدام مجموعة من المؤشرات الفنية **
** عندما يتعلق الأمر تبادل العملات الأجنبية باستخدام أدوات فحص الرسم البياني، على سبيل المثال، علامات المتخصصة، فمن الضروري تماما عدم التمسك حصرا لمؤشر واحد لتسوية على خيارات تبادل الخاص بك. تبادل مجموعات عملة باستخدام مجرد مؤشر متخصص واحد فاز & # 039؛ ر تجعلك أي فائدة. وقد أظهرت الدراسات العلمية المختلفة ذلك. بدلا من ذلك، فإن الطريقة الفعالة لتبادل المعايير النقدية، وذلك باستخدام التحقيق الرسم البياني، هو الاستفادة من علامات قليلة في مزيج مع بعضها البعض. **
** من أجل التوضيح، فإن إجراء التبادل المرتكز على الوسم المتخصص الكبير يقوم بتأثير في مؤشر الماكد (مؤشر التحرك المتوسط ​​التقارب)، ومؤشر القوة النسبية (رسي)، و بولينجر باندز و روك (معدل التغير). الانضمام إلى هذه المؤشرات الأربعة يمكنك غيج قيمة التطورات في ضوء نمط والطاقة وعدم القدرة على التنبؤ والحجم. أفضل طريقة لتحويل هذه العلامات الأربعة إلى منهجية تبادل هي تبادل عندما 4 من أصل 4 مؤشرات يقول الشراء (أو العرض)، ثم قمت بشراء (أو عرض). وسيكون هذا إشارة تبادل متينة. في حالة أن 3 من أصل 4 علامات تعطيك إشارة تبادل، هل يمكن أيضا تبادل، ومع ذلك فإنه سيكون إلى درجة أقل إشارة تبادل الصلبة. في حالة أن 2 أو أقل من المؤشرات تظهر لك يجب أن تنفذ تبادل، كنت التخلي عنه، حيث أن علامة تبادل ليست صلبة بما فيه الكفاية. الرسم البياني اليورو مقابل الدولار الأمريكي يعطي عرضا مرئيا لهذه المنهجية وشملت المؤشرات المتخصصة. **
** التداول فقط علامات التبادل الصلبة، من المزيج الصحيح من المؤشرات المتخصصة، هي تقنية رهيبة التي يمكن استخدامها لإنتاج فوائد الصرف النقدية العامة. والمفتاح هو التمسك مباريات المال السوائل وليس للصدفة الكثير من رأس المال. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الاعتماد عليها العمل مع وقف المصائب، على فرصة قبالة أن تطورات السوق غير متوقعة يحدث، بسبب مراسلات البنك الوطني أو المناسبات الجغرافية السياسية. **
** لتبادل النقد الاجنبى على نحو مثمر انه من المهم لتحديد موقع المزيج الصحيح من تبادل النظم التي يمكنك استخدامها لتحقيق الربح. سوف بالتأكيد بناء الخاصة بك أسلوب معين من تبادل وسوف تجد أن بعض الإجراءات العمل يفضل بالنسبة لك على الآخرين. وبالتالي، انها كبيرة لتجربة مع طرق مختلفة للتعامل مع تبادل العملات الأجنبية، لتحديد تلك التي هي مثالية بالنسبة لك. **

No comments:

Post a Comment