Sunday 25 March 2018

الفوركس صفر التكليف


الفوركس صفر التكليف.
الرؤية المؤسسية، الولاية المقترحة | الجزء الثالث: جامعة يورك.
الفوركس صفر عمولة الجامعة استراتيجية خدمة العملاء.
تجارة، زيروكميسيوني، بريستو، إلى داخل، إيطاليا. إنفستي إن أزيوني e إتفس سينزا più باغاري كوميسيونيسي! ... إنفستي ني ميركاتي ريجولامنتاتي، نو فوريكس o كفد. نوتيفيش سمارت.
هذا هو صفر استراتيجية العمولات الفوركس ويمكن لأي شخص متابعته دون دفع أي رسوم. إنشاء حساب تجريبي اليوم باتباع التعليمات هنا. ... تايم-فوريكس. Блог профессионального трейдера.

صفر حساب الانتشار.
مصممة لأولئك الذين يفضلون التداول في أسرع سرعة.
شروط التداول.
الإيداع الأولي $ 500 انتشار انتشار ثابت 0 نقطة لجنة من 20 دولار / وحدة رافعة مالية تصل إلى 1: 3000 الحد الأقصى للمواقف المفتوحة والأوامر المعلقة 200 حجم الطلب من 0،01 إلى 500 وحدة (مع 0،01 خطوة) تنفيذ السوق من 0،3 ثانية، STP.
أنواع الحسابات، باستثناء حساب إن، دعم الأدوات التجارية التالية: 35 أزواج العملات، 4 المعادن، 2 كفد، و 4 كريبتوكيرنسيز.
شارك مع الاصدقاء:
الافتتاح الفوري.
ويسمح أي مستشار الخبراء والاستراتيجيات.
في 20 لغة.
نظم الدفع واسعة الجغرافيا والانسحاب السريع.
العثور على أدوات أكثر فائدة.
منصة التداول.
حسابات أخرى.
أدوات التاجر.
المالية.
والترقيات التي يمكن أن تكون مهتمة في.
التأمين على الودائع.
ضمان الودائع الخاصة بك وأبدا تفقد المال مرة أخرى.
100٪ مكافأة إيداع.
تفعيل 100٪ مكافأة الإيداع وجعل التداول الخاص بك X2 أكثر كفاءة.
إيداع مع أنظمة الدفع المحلية.
تابعنا في الفيسبوك.
فبس في وسائل الاعلام الاجتماعية.
اتصل بنا.
فبس هو اسم تجاري لشركة فبس ماركيتس إنك (رقم التسجيل 119717)، بارالاكس إنكوربوراتد (VC0100)، ترادستون ليميتد (353534).
التنظيم: إفسك؛ الترخيص إفسك / 60/230 / تيسي / 17، No.1 أورشيد غاردن ستريت، بلموبان، بليز، C. A. سيسيك (لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصات)، رقم الترخيص: 331/17.
بالنسبة لسكان ميانمار والبرازيل وتايلاند واليابان يتم توفير الخدمة من قبل المنظر تأسيس:
سيدار هيل كريست، فيلا، كينغستون، سانت فنسنت وجزر غرينادين، VC0100 ولم يتم توفيرها من قبل فبس ماركيتس Inc.
تحذير المخاطر: قبل البدء في التداول، يجب أن نفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها سوق العملات والتداول على الهامش، ويجب أن تكون على بينة من مستوى خبرتك.
أي نسخ، استنساخ، إعادة نشر، وكذلك على شبكة الإنترنت.
الموارد من أي مواد من هذا الموقع هو ممكن فقط بناء على إذن كتابي.
تم قبول طلبك.
سيتصل بك أحد المديرين قريبا.
طلب معاودة الاتصال التالي لهذا الرقم سيكون متاحا في 00:30:00.
خطأ داخلي. الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.
أنت تستخدم إصدارا أقدم من المتصفح.
تحديثه إلى الإصدار الأحدث أو محاولة واحدة أخرى لتجربة تجارية أكثر أمانا وأكثر راحة وإنتاجية.

زيرو سبرياد أكونت.
ثورة العملات الأجنبية.
تطبق الشروط والأحكام.
سوبر ينتشر ضيق.
خفض تكلفة التداول الخاص بك مع حساب انتشار هوتفوريكس زيرو.
مع الحد الأدنى للإيداع الافتتاحي 100 دولار أمريكي فقط، هوتفوريكس زيرو سبرياد أكونت هو حل تداول سهل المنال، مناسب لجميع التجار، ولكنه مفيد بشكل خاص.
للمتسلقين، والتجار ذات الحجم الكبير وأولئك الذين يتاجرون مع الخبراء الاستشاريين (إي).
كما هوتفوريكس زيرو انتشار حساب صاحب، سوف تتلقى راو، سوبر ضيق ينتشر من كبار مزودي السيولة مع أي ترميز! يوفر الحساب بنية شفافة للغاية العمولات والعمولات تبدأ عند انخفاض 0.04 دولار أمريكي لكل 1K الكثير.
في استطلاع هوتفوريكس الأخير، طلبنا منك أن تخبرنا بما تريد منا القيام به بعد ذلك. هل سألت ونحن تسليمها! هوتفوريكس الآن يقدم لك أفضل ينتشر في السوق مع اليورو مقابل الدولار الأميركي بدءا من 0.0 بيبس!
عمولة.
* ينتشر الخام المتاحة فقط للفوركس.
قد تؤدي زيادة الرافعة المالية إلى زيادة الأرباح أو الخسائر.
عمولة.
بالنسبة لهذا النوع من الحسابات، يتم تطبيق عمولات منخفضة وفقا لهياكل اللجنة أدناه.
هيكل اللجنة 1 عرض أزواج.
هيكل اللجنة 2 عرض أزواج.
يشير الجدول الزمني أدناه إلى هوتفوريكس متوسط ​​فروقات السعر لنوع الحساب صفر. هذه الفروقات منخفضة للغاية لأنها هي سبريدز الخام (صفر علامات) كما نتلقى منهم من مقدمي السيولة لدينا.
هيكل اللجنة 1.
هيكل اللجنة 2.
الفائز من 20 جوائز الصناعة.
اتصل بنا.
منتجات.
الترقيات.
الشركات التابعة لها.
القانونية: هوتفوريكس هو اسم العلامة التجارية المسجلة من هف الأسواق (أوروبا) المحدودة شركة الاستثمار القبرصية (سيف) تحت رقم هي 277582. تنظمها لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) بموجب ترخيص رقم 183/12. ويخضع هوتفوريكس لإرشادات أسواق الأدوات المالية (ميفيد) التابعة للاتحاد الأوروبي.
يتم تشغيل الموقع هوتفوريكس من قبل الأسواق هف (أوروبا) المحدودة
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي تنطوي عليها، مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة، قبل التداول، وإذا لزم الأمر طلب المشورة المستقلة. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر. لا تقبل شركة هوتفوريكس عملاء من الولايات المتحدة وكندا وبلجيكا وإيران والسودان وسوريا وكوريا الشمالية واليابان.
حقوق الطبع والنشر © 2018 - جميع الحقوق محفوظة.
تحذير المخاطر: قد لا تكون منتجات التداول بالرافعة المالية مثل الفوركس والعقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنها تنطوي على درجة عالية من المخاطر على رأس مالك. يرجى قراءة الكشف الكامل عن المخاطر.
تحذير المخاطر: تذكر أن الفوركس والعقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة ويمكن أن تؤدي إلى خسارة رأس المال المستثمر. يرجى النظر في الكشف عن المخاطر لدينا.

فوريكس زيرو كوميسيونيسي
بالنسبة لأزواج العملات والمعادن،
00:00 الاثنين - 22:00 الجمعة.
(وقت خادم التداول)
الحساب صفر، الذي يوفر الوصول إلى السيولة بين البنوك، ويهدف لمجموعة واسعة من التجار الذين يسعون إلى التجارة مع الحد الأدنى من النفقات. إنتيربانك ينتشر من 0 نقطة. بالإضافة إلى أزواج العملات الكلاسيكية والمعادن، كريبتوكيرنسيز متاحة للتداول. دقة الاقتباس هو 5 أرقام.
مواصفات العقد للمعادن.
مواصفات العقد ل كريبتو.
وحدة - وحدة حجم وحدة التداول. وهو يساوي 000 100 وحدة من العملة الأساسية.
مستوى الحد وأوامر التوقف - الحد الأدنى الفاصل بين السعر الحالي ومستوى الطلب المعلق (بالنقاط). داخل هذا الفاصل الزمني، واتخاذ الربح، وقف الخسارة والأوامر المعلقة لا يمكن وضعها. عند محاولة وضع أوامر ضمن هذا النطاق، سيرسل الملقم رسالة خطأ ولن يقبل الطلب. مستوى الحد وأوامر وقف تساوي انتشار نموذجي.
مستوى التجميد - حظر على تغيير الأوامر التي هي قريبة من الوفاء. ضمن هذا المستوى، فإنه من المستحيل تعديل أو حذف أو إغلاق المواقف التي هي على وشك أن تنفذ. قيمة مستوى التجميد تساوي نصف انتشار الصك المتداول.
مبادلة - الدفع لنقل موقف بين عشية وضحاها (يتم عرض قيمة مبادلة في نقاط). يمكن أن تكون المقايضات إيجابية وسلبية ويتم احتسابها على أنها الفرق بين أسعار الفائدة. يتم فرض رسوم مبادلة يوميا في 00:00 وفقا لوقت الخادم. من الأربعاء إلى الخميس، يتم فرض رسوم مبادلة 3 مرات أعلى. ومعدل المبادلة هو نتاج سعر النقطة حسب عدد اللوتات بعدد الأيام.
دعوة الهامش - تحذير يظهر عندما تكون نسبة الأسهم إلى مبلغ الهامش في حساب التداول أقل من المستوى المسموح به. في هذه الحالة، يكون للوسيط الحق (ولكن ليس ملزما) بإغلاق واحد أو أكثر من مواقف العميل وفقا لظروف السوق.
وقف الخروج - وهو مستوى تصفية يظهر عندما تكون نسبة الأسهم إلى مبلغ الهامش في حساب التداول أقل من المستوى المسموح به. في هذه الحالة، يكون الوسيط ملزما بإغلاق واحد أو أكثر من مراكز العميل من أجل منع الرصيد السلبي في الحساب.
* يتم تطبيق الرافعة المالية بالاتفاق مع المقياس التالي (تقريبا): للمراكز المفتوحة تصل إلى 10 لوت - الرافعة المالية 1: 1000، 10-20 لوتس - 1: 500، 20-50 لوتس - 1: 200، أكثر من 50 لوتس - 1: 100. ويمكن أن تختلف تبعا للعملة الأساسية للمراكز المفتوحة.
** إذا كان حجم التداول يتجاوز 1000 لوت شهريا، يتم توفير خصومات.
*** قبل ساعة واحدة من إغلاق السوق، يمكن زيادة نداء الهامش / مستويات الإيقاف إلى 200 في المائة دون إشعار مسبق. يرجى توخي الحذر مع المواقف التي كنت تخطط لمغادرة لعطلة نهاية الأسبوع.
**** وبما أن خادم مت لا يقوم دائما بحساب مستوى الفجوة بشكل صحيح عند تفعيل أوامر وقف الخسارة ووقف الخسارة خلال تحركات السوق القوية (على سبيل المثال، بسبب الافراج عن الأخبار الاقتصادية الرئيسية)، فإن تداول الأخبار مع أوامر التوقف ليس معتمدة لنوع الحساب هذا.

فوريكس زيرو كوميسيونيسي
تحذير المخاطر: عقود الفروقات (كفدس) هي منتجات مالية معقدة يتم تداولها على الهامش. تداول العقود مقابل الفروقات يحمل مستوى عال من المخاطر حيث أن الرافعة المالية يمكن أن تعمل على حد سواء لصالحك وعيبك.
ونتيجة لذلك، قد لا تكون العقود مقابل الفروقات مناسبة لجميع المستثمرين لأنك قد تخسر كل رأس مالك المستثمر. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت على استعداد لتخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة.
الأداء السابق لعقود الفروقات ليس مؤشرا موثوقا للنتائج المستقبلية. معظم عقود الفروقات ليس لها تاريخ استحقاق محدد. وبالتالي، فإن موقع كفد ينضج في التاريخ الذي تختاره لإغلاق موضع مفتوح موجود. طلب المشورة المستقلة، إذا لزم الأمر. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر الكامل لمفكس.

No comments:

Post a Comment