Thursday 8 March 2018

أمثلة على العقود الآجلة وتداول الخيارات


عقد الخيارات.


ما هو عليه:


عقد الخيارات هو اتفاق بين المشتري والبائع الذي يعطي للمشتري الخيار حق شراء أو بيع أصل معين في وقت لاحق بسعر متفق عليه. وغالبا ما تستخدم عقود الخيارات في الأوراق المالية والسلع والمعاملات العقارية.


كيف يعمل (مثال):


هناك عدة أنواع من عقود الخيارات في المعاملات المالية. وخيار التبادل المتداول، على سبيل المثال، هو عقد موحد يتم تسويته من خلال غرفة مقاصة وهو مضمون. هذه الخيارات المتداولة في البورصة تغطي خيارات الأسهم وخيارات السلع وخيارات أسعار الفائدة والسندات وخيارات المؤشرات وخيارات العقود الآجلة. وهناك نوع آخر من عقود الخيارات هو خيار غير مباشر وهو عبارة عن صفقة بين طرفين خاصين. وقد يشمل ذلك خيارات أسعار الفائدة، وخيارات أسعار صرف العملات، والمقايضات (أي أسعار الفائدة الطويلة والقصيرة الأجل).


السمات الرئيسية للخيار المتداولة في البورصة، مثل عقد خيارات الاتصال، توفر الحق في شراء 100 سهم من الضمان بسعر معين في موعد محدد. يتقاضى عقد الخيارات رسوما قائمة على السوق (تسمى قسط). ويسمى سعر السهم المدرج في العقد باسم "سعر الإضراب"، وفي الوقت نفسه، يمنح عقد خيارات الشراء للمشتري الحق في بيع السهم بسعر الإضراب في موعد محدد وفي كلتا الحالتين، المشتري من عقد الخيارات لا يتصرف حسب التاريخ المحدد، وينتهي الخيار.


على سبيل المثال، في عقد خيارات المكالمة البسيطة، قد يتوقع المتداول أن يرتفع سعر سهم الشركة شيز إلى 90 دولارا في الشهر التالي. يرى المتداول أنه يستطيع شراء عقد خيارات لشركة شيز بسعر 4.50 دولار بسعر إضراب قدره 75 دولار للسهم الواحد. يجب على المتداول دفع تكلفة الخيار (4.50 × 100 سهم = 450 $). يبدأ سعر السهم في الارتفاع كما هو متوقع ويستقر عند 100 دولار. قبل تاريخ انتهاء الصلاحية في عقد الخيارات، يقوم المتداول بتنفيذ خيار الاتصال ويشتري 100 سهم من شركة شيز بسعر 75 دولارا، وهو سعر الإضراب على عقد الخيارات. ويدفع 7500 دولار للسهم. يمكن للتاجر بعد ذلك بيع مخزونه الجديد في السوق بمبلغ 10،000 دولار، مما يجعل ربح 2،050 $ (2،500 دولار ناقص 450 $ لعقد الخيارات).


لماذا الأمور:


عقود الخيارات هي أداة هامة تعطي المتداولين الفرصة للتحوط من مراكز أسهمهم. خيارات تسمح لموقف الاستدانة على الأسهم، مع التخفيف من مخاطر الشراء الكامل. وبالمثل، في العقود العقارية، يجوز لعقد الخيارات أن يسمح للمشتري بتأمين عقود الخيارات على الطرود المتعددة قبل الاضطرار إلى تنفيذ عملية الشراء على أي واحد، وضمان أن المشتري سوف يكون قادرا على تجميع كل منهم قبل المضي قدما.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


خيارات التداول على العقود الآجلة.


العقود الآجلة متاحة لجميع أنواع المنتجات المالية، من مؤشرات الأسهم إلى المعادن الثمينة. خيارات التداول على أساس العقود الآجلة تعني شراء أو كتابة المكالمة أو وضع خيارات اعتمادا على الاتجاه الذي تعتقد أن المنتج الأساسي سينتقل. (لمزيد من المعلومات حول كيفية تحديد أي مكالمة أو وضع خيار لاستخدامها، انظر "أي خيار عمودي ينتشر يجب عليك استخدام؟")


خيارات الشراء توفر وسيلة للاستفادة من حركة العقود الآجلة، ولكن في جزء صغير من تكلفة شراء المستقبل الفعلي. قم بشراء مكالمة إذا كنت تتوقع زيادة قيمة المستقبل. شراء وضع إذا كنت تتوقع قيمة المستقبل في الانخفاض. تكلفة شراء الخيار هو قسط. التجار أيضا كتابة الخيارات.


العديد من العقود الآجلة لديها خيارات ملحقة بها. فخيارات الذهب، على سبيل المثال، تستند إلى أسعار العقود الآجلة للذهب (التي تسمى بالأساس)، وكلاهما تم تطهيرها من خلال مجموعة بورصة شيكاغو التجارية (سم). شراء المستقبل يتطلب وضع هامش أولي من 7،150 $ - يتم تعيين هذا المبلغ من قبل سم، وتختلف حسب العقود الآجلة - التي تعطي السيطرة على 100 أوقية من الذهب. شراء خيار الذهب $ 2، على سبيل المثال، يكلف فقط $ 2 × 100 أوقية = 200 دولار، ودعا قسط (بالإضافة إلى اللجان). علاوة على ذلك، تختلف خيارات التحكم في الخيارات بحسب الخيار، ولكن وضع الخيار يكاد يكون دائما أقل من وضع مستقبلي مكافئ. (للاطلاع على نظرة حول كيفية تحديد أسعار الذهب، انظر "المطلعون الذين يحددون أسعار الذهب والعملات وليبور")


شراء خيار مكالمة إذا كنت تعتقد أن سعر الكامنة سوف تزيد. إذا كانت الزيادات الأساسية في السعر قبل انتهاء صلاحية الخيار، فإن قيمة الخيار الخاص بك ترتفع. إذا لم تزد القيمة، تخسر القسط المدفوع للخيار.


شراء خيار وضع إذا كنت تعتقد من الكامنة سوف تنخفض. إذا كانت الانخفاضات الأساسية في القيمة قبل انتهاء صلاحية خياراتك، فسيزداد الخيار في القيمة. إذا كان لا ينخفض ​​الأساسية، تخسر قسط المدفوعة للخيار.


وتستند أسعار الخيار أيضا على "الإغريق"، المتغيرات التي تؤثر على سعر الخيار. الإغريق هي مجموعة من تدابير الخطر التي تشير إلى مدى تعرض خيار هو تسوس قيمة الوقت.


یتم شراء و شراء الخیارات قبل انتھاء الصلاحیة لتحدید الربح أو تقلیل الخسارة إلی أقل من الأقساط المدفوعة.


خيارات الكتابة للدخل.


عندما يشتري شخص ما خيارا، كان على شخص آخر أن يكتب هذا الخيار. كاتب الخيار، الذي يمكن أن يكون أي شخص، يتلقى قسط من المشتري مقدما (الدخل) ولكن بعد ذلك عرضة لتغطية المكاسب التي حققها المشتري من هذا الخيار. يقتصر ربح الكاتب الخيار على العلاوة المستلمة، ولكن المسؤولية كبيرة لأن المشتري من الخيار يتوقع الخيار لزيادة في القيمة. لذلك، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية التي يكتبونها على الخيارات. هذا يخفف من الخسارة المحتملة لكتابة الخيار، والكاتب جيوب قسط. وتسمى هذه العملية "كتابة المكالمة المغطاة" وهي وسيلة للتاجر لتوليد دخل التداول باستخدام الخيارات، على العقود الآجلة لديها بالفعل في محفظتها.


يمكن إغلاق خيار مكتوب في أي وقت، لقفل جزء من قسط أو الحد من الخسارة.


خيارات خيارات التداول.


للحصول على خيارات التداول تحتاج إلى هامش حساب الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى الخيارات وتداول العقود الآجلة. تتوفر الخيارات على أسعار العقود الآجلة من سم (سم) ومجلس شيكاغو لتبادل الخيارات (كبوي)، حيث الخيارات والتجارة الآجلة. يمكنك أيضا العثور على علامات الاقتباس في منصة التداول التي تقدمها وسطاء الخيارات.


خيارات شراء العقود الآجلة قد يكون لها مزايا معينة على شراء العقود الآجلة العادية. كاتب الخيار يتلقى قسط مقدما ولكن مسؤولا عن مكاسب المشترين. وبسبب هذا، عادة ما يمتلك كتاب الخيارات العقود الآجلة الأساسية للتحوط من هذه المخاطر. يتطلب شراء أو كتابة الخيارات حساب هامش الوساطة المعتمدة مع الوصول إلى سم و / أو المنتجات كبوي.


خيارات الشراء.


يعطي خيار المكالمة المالك الحق، ولكن ليس الالتزام بشراء الأصل الأساسي (عقد الآجلة) بسعر الإضراب المعلن في أو قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. تسمى خيارات الاتصال لأن المشتري من الخيار يمكن "استدعاء" بعيدا الأصول الأساسية من البائع من الخيار. من أجل الحصول على هذا الحق أو الاختيار يدفع المشتري إلى البائع يسمى قسط. هذا القسط هو الأكثر يمكن أن يخسر المشتري، والبائع لا يمكن أبدا أن يطلب المزيد من المال مرة واحدة يتم شراء الخيار. ثم يأمل المشتري أن يتحرك سعر السلعة أو العقود الآجلة لأن ذلك من شأنه أن يزيد من قيمة خيار المكالمة، مما يسمح له ببيعه لاحقا لتحقيق ربح. لنلق نظرة على بضعة أمثلة للمساعدة في توضيح كيفية عمل المكالمة.


عقارات خيار الاتصال مثال.


دعونا نستخدم مثالا على خيار الأراضي حيث تعرف من المزرعة التي تبلغ قيمتها الحالية 100،000 دولار، ولكن هناك فرصة لها زيادة جذرية في العام المقبل لأنك تعلم أن سلسلة الفنادق تفكر في شراء العقار بمبلغ 200،000 $ لبناء فندق ضخم هناك. لذلك كنت تقترب من مالك الأرض، مزارع، وأقول له أنك تريد الخيار لشراء الأرض منه في غضون العام المقبل ل 120،000 $ وكنت تدفع له 5000 $ لهذا الحق أو الخيار. و 5000 دولار أو قسط، تعطيه للمالك هو تعويضه له التخلي عن الحق في بيع العقار خلال العام المقبل لشخص آخر، ويطلب منه بيعها لك ل 120،000 $ إذا اخترت ذلك. وبعد شهرين، تقترب سلسلة الفنادق من المزارع وتقول له أنها ستشتري العقار بمبلغ 200،000 دولار. لسوء الحظ، بالنسبة للمزارع يجب أن يبلغهم أنه لا يمكن بيعها لهم لأنه باع الخيار لك. سلسلة فنادق ثم يقترب لك ويقول انهم يريدون منك أن تبيع لهم الأرض ل 200،000 $ منذ لديك الآن حقوق بيع العقار. لديك الآن خيارين التي تجعل المال الخاص بك. في الخيار الأول يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك وشراء الممتلكات ل 120،000 $ من المزارعين وتحول وبيعه لسلسلة الفنادق ل 200،000 $ للحصول على ربح 75،000 $.


200،000 دولار من سلسلة الفنادق.


& مداش؛ 120،000 $ للمزارع.


& مداش؛ 5000 دولار أمريكي لسعر الخيار.


للأسف، لم يكن لديك 120،000 $ لشراء الممتلكات بحيث يتم ترك لك مع الخيار الثاني.


الخيار الثاني يسمح لك فقط بيع الخيار مباشرة لسلسلة الفنادق للحصول على ربح وسيم وبعد ذلك يمكنهم ممارسة الخيار وشراء الأرض من المزارع. إذا كان الخيار يسمح لحامل لشراء العقار ل 120،000 $ والممتلكات الآن بقيمة 200،000 $ ثم يجب أن يكون الخيار يستحق ما لا يقل عن 80،000 $، وهو بالضبط ما سلسلة الفنادق على استعداد لدفع لك. في هذا السيناريو سوف لا تزال تجعل 75،000 $.


$ 80،000 من سلسلة الفنادق.


و [مدش]؛ 5000 $ دفعت لهذا الخيار.


في هذا المثال الجميع سعداء. حصل المزارع على 20،000 $ أكثر مما كان يعتقد أن الأرض تستحق بالإضافة إلى 5،000 دولار للخيار المعاوضة له $ 25،000 الربح. تحصل سلسلة الفنادق على العقار مقابل السعر الذي كانوا على استعداد لدفعه، ويمكنهم الآن بناء فندق جديد. لقد جعلت مبلغ 75،000 دولار أمريكي على استثمار محدود المخاطر بقيمة 5000 دولار بسبب رؤيتك. هذا هو نفس الخيار الذي سيتم صنع في السلع والأسواق الآجلة خيارات التداول. سوف عادة لا تمارس الخيار الخاص بك وشراء السلع الأساسية لأنه بعد ذلك سيكون لديك للتوصل إلى المال للهامش على موقف الآجلة كما كان عليك أن تأتي مع 120،000 $ لشراء الممتلكات. بدلا من ذلك فقط يستدير وبيع الخيار في السوق لتحقيق الربح الخاص بك. لو قررت سلسلة الفنادق لا إلى ولكن الممتلكات ثم كنت قد اضطرت إلى السماح للخيار تنتهي لا قيمة لها، وكان قد فقدت 5000 $.


خيار دعوة العقود الآجلة مثال.


الآن دعونا نستخدم المثال الذي قد تشارك في الواقع في أسواق العقود الآجلة. افترض أنك تعتقد أن الذهب سوف يرتفع في السعر وتداول العقود الآجلة للذهب في ديسمبر / كانون الأول في الوقت الراهن بسعر 1400 دولار للأونصة وهو الآن في منتصف سبتمبر. لذلك يمكنك شراء الذهب ديسمبر 1500 $ دعوة ل $ 10.00 وهو 1،000 $ لكل ($ 1.00 في الذهب يستحق 100 $). وبموجب هذا السيناريو كمشتري الخيار الأكثر كنت المخاطرة على هذه التجارة معين هو 1000 $ وهي تكلفة الخيار. إمكاناتك غير محدودة منذ الخيار سيكون يستحق أي ديسمبر ديسمبر العقود الآجلة الذهب هي فوق 1500 $. في السيناريو المثالي، سوف تبيع الخيار مرة أخرى للحصول على ربح عندما تعتقد أن الذهب قد تصدرت. لنفترض أن الذهب يحصل على 1،550 دولارا للأوقية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية) بحلول منتصف تشرين الثاني (وهو الوقت الذي تنتهي فيه خيارات الذهب في ديسمبر) وتريد أن تأخذ أرباحك. يجب أن تكون قادرا على معرفة ما يتم تداول الخيار في دون حتى الحصول على الاقتباس من الوسيط الخاص بك أو من الصحيفة. تأخذ فقط حيث يتم تداول العقود الآجلة للذهب ديسمبر كانون الاول الذي هو 1،550 $ للأونصة في مثالنا وطرح من أن سعر الإضراب من الخيار الذي هو $ 1400 وأنت تأتي مع 150 $ وهي القيمة الجوهرية الخيارات. القيمة الجوهرية هي المبلغ الذي يكون فيه الأصل الأساسي هو سعر الإضراب أو "في المال".


1،550 $ الأصول الأساسية (ديسمبر العقود الآجلة للذهب)


$ 150 القيمة الجوهرية.


كل دولار في الذهب يستحق 100 $، حتى $ 150 دولار في سوق الذهب يستحق 15،000 $ (150X $ 100 $). هذا هو ما يجب أن يكون الخيار يستحق. لمعرفة أرباحك تأخذ 15،000 $ - 1،000 $ = $ 14،000 الربح على الاستثمار $ 1،000.


القيمة الحالية لخيار 15،000 دولار أمريكي.


& مداش؛ السعر الأصلي $ 1،000 الخيار.


$ 14،000 الربح (ناقص العمولة)


بالطبع إذا كان الذهب أقل من السعر الخاص بك ضربة 1500 $ في الكفارة فإنه سيكون لا قيمة لها، وسوف تفقد الخاص 1000 $ قسط بالإضافة إلى عمولة دفعت.


التداول عبر الإنترنت ينطوي على مخاطر متأصلة بسبب استجابة النظام وأوقات الوصول التي قد تختلف بسبب ظروف السوق، أداء النظام، وحجم وغيرها من العوامل. يجب أن يفهم المستثمر هذه المخاطر الإضافية قبل التداول. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. العقود الآجلة، والخيارات في العقود الآجلة، وتجارة التجزئة خارج صرف العملات الأجنبية المعاملات تنطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى قراءة بيان الإفصاح عن المخاطر عن العقود الآجلة والخيارات قبل التقدم بطلب للحصول على حساب.


* الهوامش المنخفضة هي سيف ذو حدين، حيث أن الهوامش المنخفضة تعني أن لديك نفوذا أعلى وبالتالي مخاطر أعلى.


جميع العمولات المقتبسة لا تشمل رسوم الصرف و نفا ما لم يذكر خلاف ذلك. أبيكس لا تتقاضى عن البيانات الآجلة، ولكن اعتبارا من 1 يناير 2018 و سم يتقاضى 1-15 دولار شهريا اعتمادا على نوع البيانات التي تحتاج إليها.


العقود الآجلة.


ما هو عليه:


العقود الآجلة تعطي المشتري التزاما بشراء أصل (والبائع التزاما ببيع أصل) بسعر محدد في وقت لاحق.


كيف يعمل (مثال):


وتشمل الأصول المتداولة في العقود الآجلة السلع والأسهم والسندات. وتعتبر الحبوب والمعادن الثمينة والكهرباء والنفط ولحم البقر وعصير البرتقال والغاز الطبيعي أمثلة تقليدية للسلع الأساسية، ولكن العملات الأجنبية، وائتمانات الانبعاثات، وعرض النطاق الترددي، وبعض الأدوات المالية هي أيضا جزء من أسواق السلع الأساسية اليوم.


هناك نوعان من التجار الآجلة: المحاربين والمضاربين. ولا تسعى الهيدجرس عادة إلى تحقيق أرباح عن طريق تداول العقود الآجلة للسلع، بل تسعى إلى تحقيق الاستقرار في إيرادات أو تكاليف عملياتها التجارية. وعادة ما يتم تعويض أرباحها أو خسائرها إلى حد ما بخسارة أو ربح مقابل في السوق للسلع المادية الأساسية.


على سبيل المثال، إذا كنت تخطط لزراعة 500 بوشل من القمح في العام المقبل، يمكنك إما زراعة القمح ثم بيعه مهما كان الثمن عند حصاده، أو يمكنك قفل بسعر الآن من خلال بيع العقود الآجلة التي تلزم يمكنك بيع 500 بوشل من القمح بعد الحصاد بسعر ثابت. من خلال قفل في السعر الآن، يمكنك القضاء على خطر انخفاض أسعار القمح. من ناحية أخرى، إذا كان الموسم رهيبة وتراجع المعروض من القمح، وربما ارتفاع الأسعار في وقت لاحق - ولكن سوف تحصل فقط ما العقد الخاص بك يحق لك. إذا كنت من مصنعي الخبز، قد ترغب في شراء عقد القمح الآجلة لقفل الأسعار والتحكم في التكاليف الخاصة بك. ومع ذلك، قد ينتهي بك الأمر إلى دفع مبالغ زائدة عن القمح أو (على أمل) في تخفيض سعر القمح اعتمادا على الأسعار الفعلية عند تسليم القمح.


المضاربون عادة لا يهتمون بحيازة الأصول الأساسية. وهي تراهن أساسا على الأسعار المستقبلية لبعض السلع الأساسية. وبالتالي، إذا كنت لا توافق على الإجماع على أن أسعار القمح سوف تنخفض، قد تشتري عقد الآجلة. إذا كان التنبؤ الخاص بك هو الصحيح وأسعار القمح زيادة، هل يمكن كسب المال عن طريق بيع العقود الآجلة (وهو الآن يستحق أكثر من ذلك بكثير) قبل انتهاء صلاحيته (وهذا يمنعك من الاضطرار إلى تسليم القمح أيضا). وغالبا ما يتم إلقاء اللوم على المضاربين لتقلبات أسعار كبيرة، ولكنها توفر أيضا الكثير من السيولة لسوق العقود الآجلة.


عقود العقود الآجلة موحدة، بمعنى أنها تحدد نوعية السلعة الأساسية وكميتها وتسليمها بحيث تعني الأسعار نفس الشيء لكل من في السوق. على سبيل المثال، يجب أن يفي كل نوع من أنواع النفط الخام (الخام الخفيف، على سبيل المثال) بنفس مواصفات الجودة بحيث لا يتغير الخام الخفيف من منتج واحد عن منتج آخر، ويعرف مشتري العقود الآجلة الخام الحلو الخفيفة ما يحصل عليه بالضبط.


وتعتمد القدرة على تداول العقود الآجلة على تطهير الأعضاء الذين يديرون المدفوعات بين المشتري والبائع. وهي عادة بنوك كبيرة وشركات خدمات مالية. يضمن أعضاء المقاصة كل صفقة وبالتالي يطلبون من المتداولين إجراء ودائع حسنة النية (تسمى الهوامش) من أجل التأكد من أن لدى المتداول أموال كافية للتعامل مع الخسائر المحتملة ولن يتخلف عن التداول. وتؤدي المخاطر التي يتحملها أعضاء المقاصة إلى مزيد من الدعم للمواصفات الصارمة المتعلقة بالجودة والكمية والتسليم للعقود الآجلة.


لماذا الأمور:


تداول العقود الآجلة هي لعبة صفرية. أي إذا كان شخص ما يجعل مليون دولار، شخص آخر يفقد مليون دولار. الجانب السلبي غير محدود. لأن العقود الآجلة يمكن شراؤها على الهامش، وهذا يعني أن المستثمر يمكن شراء عقد مع قرض جزئي من وسيطه، التجار لديهم مبلغ لا يصدق من الرافعة المالية التي لتداول الآلاف أو الملايين من الدولارات قيمة العقود مع القليل جدا من بلده مال . وعلاوة على ذلك، فإن العقود الآجلة تتطلب تسوية يومية، بمعنى أنه إذا كان العقد الآجل المشتراة على الهامش هو من أصل المال في يوم معين، يجب على حامل العقد تسوية النقص في ذلك اليوم. إن تقلبات الأسعار التي لا يمكن التنبؤ بها للسلع الأساسية والقدرة على استخدام هوامش يجعل العقود الآجلة للمتاجرة اقتراح محفوف بالمخاطر الذي يتطلب قدرا هائلا من المهارة والمعرفة والقدرة على تحمل المخاطر.


الآلات الحاسبة الأكثر شعبية.


مكتبة المحتوى.


إنفستينغانزويرز هو الدليل المرجعي المالي الوحيد الذي ستحتاج إليه. لدينا أدوات متعمقة تعطي الملايين من الناس في جميع أنحاء العالم مفصلة للغاية وشرح إجابات شاملة لأهم المسائل المالية.


نحن نقدم القاموس المالي الأكثر شمولا وأعلى جودة على هذا الكوكب، بالإضافة إلى الآلاف من المقالات، والآلات الحاسبة يدوية، والأجوبة على الأسئلة المالية المشتركة - كل 100٪ مجانا.


كل شهر، أكثر من مليون زائر في 223 بلدا في جميع أنحاء العالم تتحول إلى إنفستينسانزويرس كمصدر موثوق للمعلومات القيمة.


حقوق الطبع والنشر © 2018. إنفستينغانزويرز، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


الجزء الثاني: العقود الآجلة والخيارات & # 8211؛ كيف تعمل العقود الآجلة؟


بواسطة مانشو في 20 أبريل 2018.


بين الخيارات والعقود المستقبلية & # 8211؛ أود أن أقول أن العقود الآجلة أسهل بكثير لفهم من الخيارات لأنها تعمل كثيرا بنفس الطريقة كما الأسهم. المستقبل هو عقد بين شخصين يجب أن تسوى في وقت ما في المستقبل وفيما يتعلق سوق الأسهم الهندية، وهنا هي الأشياء الهامة التي تحتاج إلى النظر فيها.


1. ليس كل الأسهم لديها العقود الآجلة: هناك سوى حفنة من الأسهم التي لديها العقود الآجلة المتداولة عليها، ويمكنك شراء أو بيع العقود الآجلة فقط على تلك الأسهم. يمكنك أن تبحث في القائمة التي يعرض الوسيط الخاص بك لمعرفة ما اذا كان يمكنك تداول العقود الآجلة في سهم معين أو مؤشر أو لا.


2. العقود الآجلة لها تاريخ انتهاء الصلاحية: جميع العقود الآجلة لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وفي الهند يمكنك شراء العقود الآجلة من ثلاث فترات & # 8211؛ واحدة تنتهي في الشهر الحالي، وتنتهي في الشهر المقبل، والثالث الذي ينتهي في الشهر الثالث. تنتهي جميع العقود الآجلة في يوم الخميس الأخير من الشهر. لذلك، في حين أنه في أبريل يمكنك شراء عقد أبريل التي ستنتهي في 26 أبريل 2018، فإن مايو المستقبل تنتهي في 31 مايو 2018، ومستقبل يونيو تنتهي في 28 يونيو 2018.


3. يتم تداول العقود الآجلة في الكثير: يمكنك شراء أو بيع حصة واحدة من إنفوسيس ولكن العقود الآجلة لها الكثير سلفا، لديك لشراء أو بيع في تلك مضاعفات كثيرة من الأسهم. على سبيل المثال، لدى إنفوسيس فيوتشر الكثير من 125 حتى عند شراء عقد مستقبل واحد من إنفوسيس & # 8211؛ هو مثل شراء 125 سهم في الذهاب.


ولكن الفرق الكبير هو أنك لن تحصل على سعر 125 سهم، بل تسدد مبلغ الهامش الذي عادة ما يكون أقل بكثير ويعتمد من سهم إلى آخر. فالأسهم المتقلبة تحتاج إلى المزيد من الهامش وتحتاج الأسهم الأقل تقلبا إلى هوامش أقل.


4. أنت تدفع أو تحصل فقط على الفرق في القيمة في العقود الآجلة التداول: يقول لك شراء العقود الآجلة نيفتي في أبريل 17 2018 عندما كانت تتداول في روبية. 5321؛ واحد نيفتي الكثير من 50 سهم. الآن، إذا تحرك هذا بنسبة 20 نقطة ويصل إلى 5،352 وكنت تبيع المستقبل & # 8211؛ سوف صافي 20 × 50 = روبية. 1000 كأرباح. من ناحية أخرى إذا انخفض بنسبة 30 نقطة وقررت أن بيع سيكون لديك لتحمل خسارة 30 × 50 = روبية. 1500. إذا كان شرط الهامش لهذا العقد هو 11٪ ثم يجب أن يكون لديك حول روبية. 30،000 (11٪ من 50 x 5321) في حسابك لتلقي هذا التعرض. إذا وجد تبادل أو وسيط أن المال في حسابك هو أقل من الهامش ثم فإنه سيتم تلقائيا وضع موقفك (أنها سوف بيعه إذا قمت بشراء المستقبل وشرائه إذا كنت باعت المستقبل).


يمكنك بيع مستقبلك في أي وقت قبل انتهاء الصلاحية وفي يوم انتهاء صلاحية مستقبلك سيتم تسوية النقدية مما يعني أنك سوف تدفع إما الفرق إذا كنت في حيرة أو سوف يتم دفع الفرق إذا كنت في الربح .


5. يمكنك بيع مستقبل دون امتلاكه أولا: منذ تسوية الصفقة المستقبلية في تاريخ قادم، فمن الممكن لبيع مستقبل دون امتلاكها فعليا. وهذا ما يسمى قصيرة الأجل وهذا هو ميزة مفيدة من العقود الآجلة حيث يمكنك & # 8217؛ ر قصيرة باستخدام الأسهم.


على سبيل المثال، يمكن أن تبيع مستقبل يونيو اليوم دون امتلاكه أولا، وكان لديك حتى 28 يونيو لشراء مستقبلك ومربع الصفقة الخاصة بك. في هذه الحالة يمكنك تحقيق الربح عندما ينخفض ​​سعر السهم لأنك قد باعت بالفعل حصة وتأمل في شرائه مرة أخرى بسعر أقل.


نظريا، وهذا هو أكثر خطورة من شراء المستقبل لأنه لا يوجد حد لمدى ارتفاع حصة يمكن أن تذهب. عمليا، الحد هو المال كما هو موجود في حسابك وتخصيصها للهامش. مرة واحدة يتم تشغيل الهامش الخاص بك & # 8211؛ فإن الوسيط سيعبر معاملتك عن طريق إعادة شراء السهم، وأعتقد أنه يجب عليك شراء أو بيع مستقبل فقط إذا كنت متأكدا من أنك يمكن تتبع ذلك عن كثب على مدار اليوم، وإذا كنت تستطيع التعامل مع التقلبات وفرق السعر. إذا كنت & # 8217؛ إعادة شراء الكثير من العقود المستقبلية أن الهامش الخاص بك هو قريب من يجري تشغيل أنك لن تكون في سلام وحتى التقلبات اليومية يمكن أن يؤدي إلى بيع وتجعلك تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. في الواقع، قد يكون مجرد أفضل لشراء خيارات بدلا من العقود الآجلة لأنه ثم يتم تعريف الخسارة الخاصة بك.


أعتقد أنني قد غطت أساسيات العقود الآجلة وإذا كان لديك أي أسئلة ثم ترك تعليق وأنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الإجابة على ذلك. في الجزء التالي أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تأخذ كيف تعمل خيارات.


المزيد من موقعي.


شكرا لمقالة بالمعلومات مانشو.


وأود أن أضيف شيئا آخر هنا الذي هو نادرا جدا ما يعرف عن العقود الآجلة وهذا هو حقيقة أن في الهند قيمة 1 الكثير من المستقبل هو روبية. 2،00،000 تقريبا.


نس & أمب؛ بس محاولة للحفاظ على قيمة الكثير في روبية. 2،00،000 تقريبا وفي حالة زيادة / نقصان القيمة بسبب الزيادة / النقصان في سعر السهم، يتم تقليل حجم الكثير أيضا / زيادة للحفاظ على القيمة في روبية. 2،00،000 تقريبا.


نعم. أعتقد أن هذه التغييرات تحدث بعد التصحيح الثقيلة في الأسهم في عام 2008. قبل ذلك، كان هناك نظام الكثير الثابتة مستقلة عن السعر في المستقبل .. بعد ذلك تم تغييره إلى نظام متغير الكثير مع التغير في السعر.


نعم باريش & # 8211؛ أنت محق.


يحدث تغيير حجم الكميات فقط عندما يكون هناك انحراف كبير في أسعار الأسهم مما يؤثر على القيمة الإجمالية للعقد والعقد تغيرت أحجام جميع العقود تقريبا بعد سقوط 2008.


شكرا لإضافة كاران.


نرحب مانشو 😉


كنت أقوم بالتدريب في شركة مساهمة في عام 2008 عندما تحطمت السوق، لذلك لدي فكرة عادلة عن كيفية عمل سوق الأوراق المالية وجميع التطورات التي وقعت خلال ذلك الوقت.


نعم، مقالتك هي مفيدة جدا وأنه قد مسح العديد من الشكوك في ذهن المستثمر. من خلال الذهاب المسلسل رقم: 04، الجميع سوف يميل لكسب Rs.1000 / - بنسبة 20 نقطة موفيمت من نيفتي. (فمن بوسبل حتى في 10-15 ثانية).So أنيق التداول في المستقبل يمكن أن تجعلك كسب المال الكبير في يوم التداول واحد. ولكن يجب أن أقترح على المستثمر الابتعاد عن التداول في المستقبل لأنه قد يمحو كل ما تبذلونه من الثروة في يوم واحد سيء. ما لم يكن لديك المال، لديهم الشجاعة لتحمل 500 نقطة تقلب نيفتي (التي قد تحتاج 10-15 لكح تقريبا)، وتجنب أفضل ذلك.


سيدي هل يمكن أن يكون قد قال عن تقنية التحوط. هذا هو لديك موقف شراء الأسهم في أبريل & # 8217؛ 12، إذا الأسهم تنخفض بشكل مثير للقلق، ثم بيع حتما عقد مايو & # 8217؛ 12 بدلا من تربيع عقد أبريل. أنا لست متأكدا ما إذا كانت هذه الطريقة مفيدة أم لا ولكن بالتأكيد قد يقلل من فقدان الخاص بك.


سيدي، هل سوف تعطي التوجيه الخاص بك بشأن ستوبلوس. وينبغي أن يتم تطبيق ستوبلوس أو لا. في معظم الحالات يتم إيقاف الخسائر.


سيدي يمكنك أيضا مسح بلدي شك في أن كيفية عقد العقد من شهرين مختلفين يتحرك في عشوائية (يتيح التداول الأنشطة تسير في عقد أبريل ولكن لا يوجد تداول يجري قد كونكتي. في مثل هذه الحالة إذا عقد أبريل يتحرك حتى ثم قد العقد أيضا التحركات عن طريق نفس النقاط تقريبا على الرغم من أن التداول لا يأخذ عقدا قد عقد)


إذا كان عقد مايو لا يتداول أو ليس لديها كميات كبيرة ثم فاز & # 8217؛ ر ترتفع بنفس المقدار هو تخميني. وعادة ما يكون سعر عقد الشهر الأقصى أعلى من سعر العقد القريب لأن لديه المزيد من الوقت للانتهاء.


في الواقع يرتبط شكلي بمستقبل السلع. عقدين من شهرين مختلفين دائما الحفاظ على الفرق المستمر. في حالة من الزنك والألومنيوم أو الرصاص، والفرق هو تقريبا Rs.1. الآن أبريل الزنك لتب هو حوالي 105 ومايو هو 106. كيف يتم الحفاظ على هذا ديففيرانس إذا التجارة لا تأخذ بالس أو مع حجم أقل في عقد من شهر واحد.


بقدر ما أعتقد، هناك دائما أقل حجم في العقد المقبل و النتائج في أكبر الفرق في شراء بيع القيم فقط .. فاز و # 8217؛ t تؤثر صافي حركة السعر .. حجم الدقيق للزنك هو 5 بيزا. ولكن معظم الأوقات في عقد الزنك المقبل يمكن للمرء أن يجد أن شراء السعر: 105 وبيع السعر: 105.10 & # 8230؛ على الرغم من صافي الحركة سيكون نفسه في كل من العقد في ظل الأوضاع العادية.


في ظل الحالات غير العادية حيث يحصل عدد من التجار المحاصرين في التجارة الخاطئة، وتصبح فرص أعلى بكثير أن تتم إضافة مواقف التحوط بشكل غير طبيعي في العقد القادم والفرق يحصل أعلى أو أقل من الحالات العادية .. هذا النوع من السيناريو كثيرا ما ينظر في السلع مثل الطبيعية الغاز حيث الفرق في اثنين من الاتصال هو دائما غير طبيعي & # 8230؛ ..


وأخيرا السلع هي الأصول العالمية & # 8230؛ قيمة الزنك سواء في عقدين أو في دولتين مختلفتين يجب أن يكون اتجاهات موحدة & # 8230؛ وإلا فإنه سيكون فرصة المراجحة بسيطة للتجار.


أتذكر، قبل سنوات قليلة، واحدة من الندوة توعية تداول السلع السلعية في مدينتنا واحد من أعضاء فمك كان المتكلم & # 8230؛ بعد الندوة، عدد من الناس طرحوا شكوكهم & # 8230؛ لدي أيضا واحد: & # 8221 ؛ كيف الأسعار في مسكس / إيسكس قادرة على تحقيق محاكاة دقيقة لأسعار كومكس وهذا هو أيضا من دون أي وقت تأخر ؟؟ & # 8221؛ أجاب فقط أن أكثر حول السؤال الفني والشخص الفني يمكن أن يجيب فقط عليه & # 8230؛ ولكن الاتجاه المحاكاة بالضبط تشير إلى أن هناك فرص منخفضة للتلاعب المحلي & # 8230؛ وبهذا المعنى آمنة للتجارة في أسواق السلع الهندية.


شكرا، لا يزال هناك الكثير من التعقيدات التي يتعين حلها.


أنت صحيح أن هناك الكثير من التعقيدات التي يتعين حلها & # 8230؛


فقط كنت أشارك أفكاري حول سوق السلع.


وبصرف النظر عما إذا كان هناك حجم في سهم أم لا، فإن سعر الشهر البعيد يتحرك دائما في ارتباط مع سعر الشهر القريب.


كل من المشتري والبائع في الشهر البعيد لديهم فكرة عادلة عن أسعار الشهر القريب ونتوقع ارتفاع سعر في الشهر البعيد. هذا هو مجرد المنطقية أن يزيد الأسعار مع مرور الوقت.


وبما أن الوقت اللازم للانتهاء هو أكثر بالنسبة للعقد البعيد عن العقد القريب، فإن أسعار العقود البعيدة ستظل دائما أعلى في معظم الحالات.


حيث يتم إجراء تعديلات المخاطر. أبعد ونحن نتحرك، وأكثر غير مؤكد هو، ويطالب أكثر قسط.


وفيما يتعلق وقف الخسارة، فمن الممارسة الجيدة لوضع وقف الخسارة سعر الزناد والخبراء التقنيين تشير دائما إلى وقف الخسارة.


كنت على حق في القول أن سعر وقف الخسارة عادة الحصول على أثار ولكن جميع الخبراء تشير إلى أنه يجب وضع وقف الخسارة.


بس: أنا شخصيا لا وضع سعر وقف الخسارة ويفضل لمراقبة الشاشة ويفضل بيعها عندما أتوقع أن الأسعار تنخفض بدلا من وضعه لصناعة السيارات في بيع.


لا تتردد في طلب في حالة وجود أي استفسار آخر ورت فيوتشر & أمب؛ خيارات.


هل يمكن أن يرجى كتابة بضعة أسطر على، وكيفية التجارة في الخيارات وكيف يتم استخدام الدعوة وخيارات وضعت كتحوط للتداول في المستقبل. إذا كان ذلك ممكنا يرجى شرح استشهد أنيق كمثال.


راجع للشغل، وأنا أعرف التداول في المستقبل والتجارة في مستقبل أنيق.


وأعتقد أن أوامر وقف الخسارة تجذب الأسعار نحو الذات كما هو مماثل ل البرق يجذبها عدد أقل من الكائنات.


في بعض الأحيان يتم طرح المتداول خارج التجارة كما يشبه موصل الحافلة ركلة اضافية الركاب & # 8230؛. والحافلات تتحرك جرا.


في انتظار PART3.


نجاح باهر أنا دون & # 8217؛ ر أعرف كيف، ولكن كنت قد نسيت تماما أن كان من المفترض أن أكتب هذه السلسلة & # 8230؛. شكرا لمتابعة ب. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية يستلم عنه الاسبوع المقبل.


بحثت عن الجزء الثالث من هذه السلسلة، ولكن لا يمكن أن تكون قادرة على تحديد موقع. يمكنك الرجاء نشر الرابط. أو أنا في عداد المفقودين شيء، لم تكن قد نشرت الجزء الثالث بعد.


مرحبا أوميش، أنا & # 8217؛ م آسف أنا & # 8217؛ كنت كسول جدا مع هذا ولم تنشر الجزء الثالث بعد. سأحاول أن أكتب عن خيارات قريبا.


& # 8220؛ إكسيري أوف فيوتشر & # 8221؛ & # 8211؛ هل هو بوسيبيلي؟


نجاح باهر، ثيوس الفقرة هو جيد، أختي هو.


تحليل هذه الأشياء، لذلك أنا غويونغ ل.


كيفية إبطال قيمة الأسهم. إذا نحن (لا استقر) ترك موقف قصيرة من الأسهم حتى آخر ثانية من فترة العقد.


سيدي لدي شك.


افترض ش شراء مستقبل في سلعة يقول بعض الخضروات (إذا كان ذلك ممكنا) & # 8230؛ & # 8230؛ من هو مصدر المستقبل ؟؟


وفي تاريخ انتهاء العقد إذا كنت تحتفظ بالمستقبل، ش يجب أن تأخذ تسليم الكمية المتفق عليها من الخضروات؟


أردت فقط أن أعرف كيف تسوية الأعمال المستقبلية .. هل يمكن أن توضح لي. معرفة بشأن هذا أمر أساسي جدا. شكرا لكم مقدما.


سيدي أريد أن أعرف عن المستقبل والخيار إذا ما هو معنى nifty30-مارس 2017 سي-9200. عند شرائه والثمن هو 38.20 وسعر nifty30 مارس 2017 سي-9300 هو 8 روبية ما هو هذا.


أنا جديد في المستقبل والخيار. وسؤال واحد آخر هو أن أنيق هو ترقية 9250 ولكن الثمن هو 25.30 ثم حصلت على فقدان أو الربح & غ؛

No comments:

Post a Comment