Tuesday 20 March 2018

المطالبة بفقدان العملات الأجنبية العائد الضريبي


فوركس.


80 & # 32؛ пользователей находятся здесь.


МОДЕРАТОРЫ.


ورايغستين ترادينغ بينيس فور دولارس فسماركيتماكر بروفيسيونال ترادر ​​Hot_Biscuits_ نماذج وزجاجات spicy_pasta ريتشيغ المنجم المالي El_Huachinango مود finance_student بروب ترادر ​​о команде модераторов & راكو؛


مرحبا بكم في رديت،


الصفحة الأولى للإنترنت.


والاشتراك في واحدة من الآلاف من المجتمعات المحلية.


Это архивированный пост. Вы не можете голосовать или комментировать.


отправлено & # 32؛ 2 года назад & # 32؛ автор & # 32؛ user3404 ليف ترادر.


تريد إضافة إلى المناقشة؟


помощь правила сайта центр поддержки вики реддикет مود غدلينس связаться с нами.


приложенияи инструменты رديت لأيفون رديت لالروبوت موقع الجوال кнопки.


Использование данного сайта означает، что вы принимаете & # 32؛ пользовательского соглашения & # 32؛ и & # 32؛ Политика конфиденциальности. &نسخ؛ 2018 ريديت инкорпорейтед. Все права защищены.


يتم تسجيل ريديت وشعار ألين علامات تجارية مسجلة لشركة رديت إنك.


وبي. تم تقديمه بواسطة بيد 81491 على & # 32؛ أب-462 & # 32؛ في 2018-01-24 07: 03: 00.539441 + 00: 00 تشغيل 5174e04 رمز البلد: وا.


كيف يمكن للتجار العملات تخفيض الضرائب الخاصة بهم.


سوق العملات الأجنبية، أو النقد الأجنبي، كما هو أكثر شيوعا يسمى، هو أكبر سوق في العالم مع أكثر من 4 تريليون دولار يغير اليدين كل يوم واحد. ومن أجل وضع ذلك في المنظور، فإنه يزيد بمقدار 12 ضعفا عن متوسط ​​حجم التداول اليومي لأسواق الأسهم العالمية، وأكثر من 50 مرة من متوسط ​​حجم التداول اليومي في بورصة نيويورك.


كان التداول بالعملات الأجنبية منذ آلاف السنين. في الواقع، كان بعض من تجار العملة المعروفة الأولى هم الصرافون في الشرق الأوسط الذين تبادلوا القطع النقدية لتسهيل التجارة. نظرا لسوق هذا الحجم، فإنه ليس من المستغرب أن الضرائب على الفوركس لا يزال التعقيد لمعظم التجار والمهنيين الضرائب.


خلفية صغيرة.


وقد وضع قانون الإصلاح الضريبي لعام 1986 الأحكام التي تغطي المعاملات في القسم 988.


القسم 988 المعاملات، الطريقة الافتراضية للضرائب لتجار العملات، يعامل المكاسب أو الخسائر من معاملات الفوركس كمكاسب عادية أو خسائر عادية. إذا كان لديك مكاسب في الفوركس، يتم فرض ضريبة عليها كدخل عادي، تخضع لأي شريحة ضريبية من أي وقت مضى تقع تحت. لنلقي نظرة على مثال:


جو ترادر ​​متزوج ويجعل $ 100،000 راتب في السنة. لديه تجارة جيدة فوركس، مما يجعل 50،000 $ لهذا العام. يسقط جو في الشريحة الضريبية 25٪، مما يجعل الضريبة المستحقة عليه على الفوركس له كسب 12،500 $ (50،000 $ X 25٪).


ولكن ماذا عن خسائر الفوركس؟


إذا فقدت تداول الفوركس، يتم التعامل مع خسائرك كخسائر عادية، ويمكن استخدامها لتعويض أي دخل آخر على إقراراتك الضريبية. لنستخدم جو كمثال مرة أخرى:


بدلا من جعل 50،000 $، جو يفقد 50،000 دولار تداول العملات الأجنبية. ويمكن أن تؤخذ خسارة 50،000 دولار ضد دخله W-2، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة 50،000 $ (100،000 $ - 50،000 $). إذا كان فقدان العملات الأجنبية له خسارة رأسمالية بدلا من خسارة عادية، فإن جو لن يكون قادرا إلا على الحصول على 3000 $ من ضرائبه، مما يجعل دخله الخاضع للضريبة $ 97،000. وسيتعين ترحيل الخسارة الباقية البالغة 000 47 دولار واستخدامها في السنوات المقبلة.


فما هو نوع تاجر الفوركس الذي يستفيد من المعاملة الضريبية في القسم 988؟ في رأيي، إذا لم يكن المتداول مربحا على الدوام ولديه دخل آخر مكتسب على الإقرار الضريبي، يجب أن يبقى تحت ضريبة القسم 988 لكي يتمكن من الاستفادة الكاملة من أية خسائر ناتجة عن تداول فوريكس. إذا لم تكن مربحة باستمرار في تداول فوريكس الخاص بك وليس لديك أي دخل مكتسب آخر، يجب عليك أن تنظر في ما تجار الفوركس مربحة يجب القيام به: تعطيل من القسم 988 ضريبة المعاملة. سأشرح لماذا في نهاية المقال.


يوفر قسم إيرك 988 (a) (1) (B) للمتداولين الفوركس طريقة للخروج من المعاملة الضريبية / الربحية العادية:


"باستثناء ما هو منصوص عليه في اللوائح، يجوز لدافع الضرائب أن ينتخب معاملة أي مكسب أو خسارة بالعملة الأجنبية. كأرباح أو خسائر رأسمالية (حسب مقتضى الحال) إذا قام دافعي الضرائب بإجراء هذه الانتخابات ويحدد هذه المعاملة قبل نهاية اليوم التي تدخل فيها هذه المعاملة ".


هذا الاستثناء يعطي تجار الفوركس خيار الانسحاب من العلاج المكسب / الخسارة العادية. مما يجعل تجار الفوركس الخاص بك تخضع للضريبة نفس القسم 1256 العقود. ويخضع القسم 1256 للعقود للضريبة بمعدل أكثر فائدة من 60/40، و 60٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية طويلة الأجل و 40٪ تخضع للضريبة على معدلات الأرباح الرأسمالية قصيرة الأجل. ويبلغ معدل الضريبة القصوى على الدخل العادي حاليا 39.6٪. الحد الأقصى لمعدل الضريبة على عقود القسم 1256 مقارنة هو 28٪، ما يقرب من 30٪ تخفيض الضرائب على المكاسب!


وباستخدام مثالنا أعلاه، إذا كان جو قد ألغى المعاملة الضريبية في القسم 988، فإن معدل الضريبة على مكاسبه البالغة 50 ألف دولار (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بمعدل 60/40 سينخفض ​​بنسبة 24٪ (19٪ مقابل 25٪)، مما يوفر له 3000 دولار كضرائب عام!


وفيما يلي مقارنة لمعدلات الضرائب العادية مقابل معدل الضريبة 60/40 باستخدام الأقساط الضريبية لعام 2018:


تتطلب مصلحة الضرائب من المتداول إجراء الانتخاب للخروج من المعاملة الضريبية القسم 988 داخليا، وهذا يعني إجراء انتخابات التعطيل في الكتب الخاصة بك الشركات أو السجلات. ليس عليك إخطار مصلحة الضرائب مقدما، كما تفعل إذا كنت تقوم بوضع علامة على انتخابات السوق. أود أن أقترح شخصيا أن انتخبت الانتخابات الخاصة بك اختيار، والتي من شأنها أن تساعد على ترسيخ ادعائك للانتخابات في الوقت المناسب إذا كنت قد حصلت على تدقيق.


الخط السفلي.


إن تعطيل المعاملة الضريبية في القسم 988 لمتداولي الفوركس هو قرار لا يتخذه المتداولون المربحون بسبب وفورات الضرائب. ومع ذلك، فإنه من المنطقي أيضا للتجار الذين ليسوا مربحة باستمرار حتى الآن ولكن أيضا ليس لديهم أي دخل حصل على عائداتهم الضريبية. إذا كان المتداول لديه خسارة عادية ولا دخل مكتسب لمقابلته ضد، فإن الخسارة العادية في نهاية المطاف يجري هدر لأنه لا يمكن ترحيلها إلى السنوات الضريبية في المستقبل. إذا قمت بتعطيل واختيار القسم 1256 ضريبة المعاملة، يمكن أن يتم ترحيل الخسارة واستخدامها ضد الأرباح الرأسمالية في المستقبل.


إذا كنت لا تزال غير مؤكد بشأن ما إذا كنت تريد الانسحاب أو لا، يرجى البحث عن المشورة من متخصصين ضريبة المعرفة المتداولين لمساعدتك في هذا القرار.


كيفية الإبلاغ عن أرباح الفوركس & أمب؛ خسائر.


يعتمد اإلبالغ عن أرباح وخسائر الفوركس على ما إذا كان عقد تداول أو عقد عملة مستقبلي.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


المزيد من المقالات.


يمكن للمستثمرين التداول على التغيرات في قيمة العملات الأجنبية من خلال حساب الفوركس. يتم تتبع الأرباح والخسائر بين العملات باستخدام رقم خاص يسمى "بيب". ويمكن تداول الفوركس من خلال صفقات قصيرة الأجل أو عقود طويلة الأجل، وتقدم دائرة الإيرادات الداخلية طريقتين للمطالبة بمكاسب وخسائر فوركس للمعاملة الضريبية .


الفوركس والنقاط.


في تداول الفوركس، يتم تداول العملة في أزواج. وتشمل العملات المتداولة عموما اليورو والجنيه الاسترليني والين الياباني والدولار الأمريكي والكندي والأسترالي. ويمكن أن يتم تداول الفوركس من خلال تجارة "بقعة" قصيرة الأجل أو من خلال عقود مستقبلية طويلة الأجل. A "نقطة" تقف على سعر الفائدة وتمثل التغير في سعر الصرف بين زوج من العملات. النقطة عادة تساوي 0.0001 النسبة المئوية ولكن يمكن أن تتغير تبعا للعملة.


البحث عن الأرباح من النقاط.


وتعتمد قيمة النقطة في تجارة الفوركس على حجم التجارة، ويجري تداول زوج العملات وسعر الصرف. خذ على سبيل المثال تجارة الفوركس بقيمة 100000 دولار أمريكي (أوسد) والدولار الكندي التي أغلقت عند 20 نقطة بسعر صرف 1.06 دولار أمريكي / كان. للعثور على الربح، أولا العثور على مجموع نقطة كاد بضرب 0.0001 مع 100،000 $، وإنتاج 10 نقطة كندي. يتم تقسيم النقاط كاد على سعر الصرف لإعطاء الدولار، والتي في هذه الحالة سيكون 9.43 دولار أمريكي. ثم يتم ضرب هذا الرقم في إجمالي ربح نقطة من 20، والتي في هذه الحالة سوف يحقق ربح 188،60 $ لهذه التجارة فوريكس.


بقعة الفوركس الضرائب التجارية.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


العقود الآجلة الفوركس ضريبة التجارة.


يمكن للمستثمر أن يختار أن يخضع للضريبة بموجب القسم 1256، والذي هو في المقام الأول للعقود الآجلة، وسوف تسمح للمستثمرين للمطالبة بعض الأرباح الرأسمالية الخصومات على الأرباح أو الخسائر. وتعتبر الأرباح المحققة من الاستثمارات المحتفظ بها لأقل من سنة واحدة دخلا عاديا، في حين تخضع أرباح الاستثمارات التي تزيد مدتها عن سنة للضريبة بمعدل أقل قدره 15 في المائة في عام 2018. ويطبق القسم 1256 نسبة ضريبة 60/40 على أرباح الفوركس، مع 60 في حين تخضع الضريبة للضريبة كأرباح رأسمالية طويلة الأجل و 40 في المائة تخضع للضريبة كدخل عادي قصير الأجل. وبالنسبة لأعلى شريحة دخل في عام 2018، يأتي هذا إلى معدل الضريبة حوالي 28 في المئة، وفقا لموقع ضريبة التاجر الأخضر. وأبلغت الأرباح والخسائر الرأسمالية في استمارات مصلحة الضرائب 6781 وفي الجدول دال.


المراجع (4)


قروض الصورة.


ديجيتال Vision./Photodisc/Getty إيماجيس.


عن المؤلف.


كان تيري لين صحفيا وكاتبا منذ عام 1997. وقد غطى كل من أعضاء الكونغرس وعملوا معه، وساعد المشرعين والمديرين التنفيذيين على نشر مقالات في "وول ستريت جورنال" و "المجلة الوطنية" و "بوليتيكو" # 34؛ حصل على بكالوريوس العلوم في الصحافة من جامعة فلوريدا.


مقالات مقترحة.


مقالات ذات صلة.


مجانا: المال تحسس E - النشرة الإخبارية.


كل أسبوع، سوف النشرة الإلكترونية زاك معالجة موضوعات مثل التقاعد والادخار والقروض والرهون العقارية، واستراتيجيات الضرائب والاستثمار، وأكثر من ذلك.


اختيارات المحررين.


المواضيع الشائعة.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


زاكس بحوث الاستثمار.


هو A + تقييم بب.


لوغو بب (بيتر بوسينيس بوريو)


كوبيرايت & كوبي؛ زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1986، تضاعف تقريبا S & أمب؛ P 500 بمتوسط ​​كسب + 26٪ سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1986 إلى 2018، وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تيلي، وهي شركة محاسبة مستقلة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.


أرباح وخسائر الفوركس؟


سؤال سريع.


أنا التجارة الفوركس بقعة من خلال النقد الاجنبى. لدي بعض الخسائر وأود أن أعرف كيف يمكنني ملف هذه الخسائر على الضرائب توربو. قمت بطباعة تاريخ معاملات التداول الخاص بي خلال عام 2018، وعلى الصفقة، فقد سجلت خسارة للسنة. تحدثت إلى كبا من خلال الضرائب توربو وقال انه لن يشكك إذا قدمت مكاسب أو خسائر بلدي من خلال مربع B (على المدى القصير)، تحت المجدولة D.


هنا أسئلتي.


# 1-أود أن أوضح ما إذا كان من المناسب بالنسبة لي الاستمرار في تقديم هذه المكاسب / الخسائر في إطار الجدول D نظرا لأنني لم ترسل أبدا نموذج 1099-ب، بدلا من المطبوعة من موقع الفوركس؟


# 2 يتم تداول العملة الفورية من خلال الفوركس، أو فسم تعتبر العقود الآجلة للعملات الأجنبية "العقد"؟


# 3-لقد قرأت مع مرور الوقت أنني يجب أن أدخل المكاسب أو الخسائر تحت القسم 988. هل لا يزال يحق لي الاستفادة من خسارة رأس المال تحمل؟


أود فقط أن أعرف رسميا كيفية تقديمه بشكل صحيح على الضرائب توربو.


أي مساعدة هي محل تقدير كبير.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


الجواب الموصى به.


35 وجد الناس هذا مفيدا.


بشكل افتراضي، تندرج تجارة الفوركس بالتجزئة تحت القسم 988، الذي يغطي عقود الصرف الأجنبي قصيرة الأجل مثل تداولات الفوركس الفورية. القسم 988 الضرائب أرباح وخسائر الفوركس مثل الدخل العادي، وهو أعلى من معدل ضريبة الأرباح الرأسمالية لمعظم العاملين. وتتمثل ميزة المعالجة في القسم 988 في أن أي مبلغ من الدخل العادي يمكن خصمه كخسارة، حيث لا يمكن خصم سوى 000 3 دولار من خسائر الأرباح الرأسمالية. يتم الإبلاغ عن القسم 988 المكاسب أو الخسائر في الاستمارة 6781.


اذكر المكاسب / الخسائر بهذه الطريقة:


الضرائب الاتحادية - الأجور & أمب؛ الدخل - سأختار ما أعمل عليه - دخل أقل شيوعا - الدخل متفرقات 1099-A 1099-C - الدخل الأخرى المبلغ عنها.


هذا العلاج الافتراضي للمكاسب بالعملات الأجنبية هو معاملته كدخل عادي.


لقد ضمنت رابطا إلى قانون الإيرادات الداخلية للرجوع إليه:


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


أنت لا تظهر أين أدخل الخسارة، إلا أنه هو خسارة. نحن نعرف ذلك.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


شكرا جزيلا على المدخلات الخاصة بك. سؤالي الآخر هو، بدلا من تقديم مع القسم 988، هل يمكنني تقديم أرباح / خسائر فوركس بالتجزئة تحت 1256؟ شكرا.


لماذا تريد الإبلاغ عن ذلك؟


لم يتم نشر أية إجابات.


مزيد من الإجراءات.


الناس يأتون إلى توربوتاكس أنسويركسشانج للحصول على المساعدة والأجوبة و [مدش]؛ نريد أن نعلمهم أننا هنا للاستماع وتبادل المعرفة لدينا. ونحن نفعل ذلك مع أسلوب وشكل ردودنا. وفيما يلي خمسة مبادئ توجيهية:


حافظ على المحادثة. عند الإجابة على الأسئلة، أكتب مثلك تتحدث. تخيل أنك تشرح شيئا لصديق موثوق به، وذلك باستخدام لغة بسيطة، كل يوم. تجنب المصطلحات والمصطلحات الفنية عند الإمكان. عندما لا كلمة أخرى سوف تفعل، شرح المصطلحات التقنية في سهل الإنجليزية. كن واضحا وأذكر الجواب أمامك. اسأل نفسك ما هي المعلومات المحددة التي يحتاجها الشخص حقا ثم قدمها. التزم بالموضوع وتجنب التفاصيل غير الضرورية. قم بكسر المعلومات في قائمة مرقمة أو ذات تعداد نقطي وقم بتسليط الضوء على أهم التفاصيل بالخط العريض. كن موجزا. لا تهدف إلى أكثر من جملتين قصيرتين في فقرة، وحاول إبقاء الفقرات على سطرين. جدار النص يمكن أن تبدو مخيفة وكثير لن يقرأ ذلك، حتى كسر عنه. لا بأس بالربط بموارد أخرى للحصول على مزيد من التفاصيل، ولكن تجنب إعطاء إجابات تحتوي على أكثر من رابط. كن مستمعا جيدا. عندما ينشر الناس أسئلة عامة جدا، يستغرق ثانية لمحاولة فهم ما يبحثون عنه حقا. ثم، تقديم استجابة أن يوجههم إلى أفضل نتيجة ممكنة. كن مشجعا وإيجابيا. ابحث عن طرق للقضاء على عدم اليقين من خلال توقع مخاوف الناس. جعل من الواضح أننا نود حقا مساعدتهم على تحقيق نتائج إيجابية.


هل لا يزال لديك سؤال؟


اطرح سؤالك على المجتمع. معظم الأسئلة تحصل على رد في حوالي يوم واحد.


&نسخ؛ 2018 إنتوت، Inc. جميع الحقوق محفوظة.


تسجيل الدخول أو إنشاء حساب.


لمتابعة مشاركتك في توربوتاكس أنسويركسشانج:


استكشاف العلاج الضريبي على المنتجات المالية.


الحصول على أفضل ما في العالمين مع ضرائب الفوركس: الخسائر العادية في القسم 988 أو اختيار أرباح رأس المال للحصول على فرصة لاستخدام معدلات 60/40 أقل في القسم 1256 (ز)


"الفوركس" يشير إلى سوق الصرف الأجنبي حيث يقوم المشاركون بتداول العملات، بما في ذلك عقود الخيارات الفورية أو الآجلة أو بدون وصفة طبية. في صناعة الفوركس والمحتوى إرس، انها تسمى "بين البنوك" السوق. ويختلف الفوركس عن العملات الأجنبية (عقود العقود الآجلة المنظمة) على التبادلات الآجلة. وكما هو الحال بالنسبة لطلبات إعادة التمويل الأخرى، فإن طلبات الحصول على العملات هي القسم 1256 من العقود المبلغ عنها في النموذج 6781 مع معالجة ضريبة الأرباح الرأسمالية الأقل بنسبة 60/40.


معاملة ضرائب الفوركس.


افتراضيا، تبدأ معاملات الفوركس من تلقي معاملة مكسب أو خسارة عادية، وفقا لما يقضي به القسم 988 (المعاملات بالعملة الأجنبية). والخبر السار هو القسم 988 الخسائر العادية تعويض الدخل العادي بالكامل ولا تخضع ل 3000 دولار الحد من خسارة رأس المال اللعين - وهذا هو تخفيف ترحيب لكثير من التجار الفوركس الجدد الذين لديهم خسائر أولية.


القسم 988 يسمح للمستثمرين وتجار الأعمال - ولكن ليس الشركات المصنعة - داخليا إجراء "المكاسب الرأسمالية" المعاصرة "لاختيار القسم 988 إلى كسب رأس المال أو خسارة العلاج. وأحد أسباب ذلك هو إذا كنت بحاجة إلى مكاسب رأسمالية لاستعمال عمليات تحويل خسائر رأسمالية، والتي قد تهدر بخلاف ذلك لسنوات.


تسمح أرباح أرباح رأس المال على الفوركس الآجلة للتاجر باستخدام القسم 1256 (ز) العلاج مع انخفاض 60/40 معدلات الأرباح الرأسمالية على العملات الرئيسية إذا كان التاجر لا يأخذ أو جعل تسليم العملة الأساسية. "العملات الرئيسية" تعني العملات التي تتداولها رفكس على التبادلات الآجلة في الولايات المتحدة. هناك قوائم بعقود العملة بما في ذلك أزواج التي التجارة في التبادلات الآجلة الأمريكية المتاحة على شبكة الإنترنت. لا يشير القسم 1256 (g) إلى إدراج الفوركس الفوري، لذلك نضع قضية لإدراج الفوركس الفوري في القسم 1256 (g) في مدونتنا، A لتجار الفوركس في تجارة التجزئة باستخدام القسم 1256 (g) لور 60/40 الضرائب.


ذي & # 8220؛ تاكس كت & أمب؛ قانون الوظائف & # 8221؛ (فعل)


وقد وضع القانون اقتطاعا جديدا بنسبة 20٪ على دخل الأعمال المؤهل (كي) في الكيانات التي تمر عبر المشروع. شركة تداول العملات الأجنبية مع الوضع الضريبي التاجر (تس) مؤهلة للحصول على خصم كبي كما القسم 988 الدخل العادي يمكن تضمينها في البنك المركزي العراقي لتجار تحويل النص إلى كلام. ويستثنى مصرف قطر المركزي المكاسب الرأسمالية أو المتعلقة بالاستثمار القسم 988 الدخل العادي. التداول هو نشاط خدمة محدد، وبالتالي يتم تخفيض خصم 20٪ تدريجيا فوق عتبة الدخل الخاضع للضريبة البالغة 415،000 $ (متزوج) و 207،500 $ (دافعي الضرائب الآخرين). يجب أن تزن شركة تداول الفوركس تس فرصة لهذا الخصم مقابل انتخابات رأس المال واستخدام القسم 1256 (ز) انخفاض معدلات الضريبة 60/40. استشر معنا حول هذا الموضوع.


المحاسبة الفوركس والإبلاغ الضريبي.


يتم استخدام التقارير الموجزة لتداول الفوركس، ومعظم الوسطاء يقدمون تقارير ضريبية جيدة عبر الإنترنت. لا يفترض وسطاء الفوركس الفوري إصدار النموذج 1099Bs في الوقت الضريبي. ويتحقق القسم 988 من الربح أو الخسارة، في حين أنه ينبغي، مع إجراء انتخابات مكاسب في رأس المال في القسم 1256 (ز)، استخدام العلاج من السوق إلى السوق.


يتم عرض القسم 988 المعاملات للمستثمرين في شكل موجز من إجمالي الدخل. احترس من الدخل الخاضع للضريبة السلبية الناجمة عن خسائر الفوركس دون تحويل النص إلى كلام؛ قد تضيع بعض هذه الخسائر. (إذا كنت مؤهلا للحصول على تحويل النص إلى كلام، فإن الدخل السلبي سيولد على الأرجح نول).


هناك العديد من الفروق الدقيقة والتعقيدات في علاج ضريبة النقد الأجنبي، والمحاسبة والضرائب الامتثال التي يجب أن تعرف عن. على سبيل المثال، وسطاء الفوركس التعامل مع الفائدة المتغيرة والتداول بشكل مختلف.


بقعة مقابل الأمام.


معظم منصات التداول عبر الإنترنت والسماسرة تقدم فقط العقود الفورية الفوركس. هذه العقود واضحة في غضون يومين، في حين أن العقود الآجلة الفوركس واضحة في أكثر من يومين. إذا أراد المتداول البقاء في صفقة التداول لمدة أطول من يومين، فإن الوسيط يقدم "تجارة تمرير" والتي من الناحية الفنية هي البيع المحقق وشراء موقف جديد (ولكن ليس كل الوسطاء يعاملون هذا الطريق). فالتجار الفوريون في الفوركس لا يقومون بتسليم العملات الأجنبية.


اختیار القسم 988.


يجب أن يتم اختيار االنتخاب من القسم 988 داخليا) بمعنى أنه ال يتعين عليك تقديم بيان انتخابي مع مصلحة الضرائب الأمريكية (على أساس معاصر) بمعنى أن مصلحة الضرائب الأمريكية ال تسمح بتأخر النظر (. القسم 988 يتحدث عن الانتخابات في كل التجارة، ولكن يمكنك أيضا إجراء "جيدة لإلغاء" الانتخابات التي هي أكثر عملية. ويمكن إجراء الانتخابات وسحبها على مدار العام.


لمحتوى واسع على العلاج ضريبة النقد الاجنبى، والمحاسبة وإعداد التقارير، وقراءة الأخضر & # 8217؛ s 2018 دليل تاجر التاجر.

No comments:

Post a Comment