Saturday 17 March 2018

تجار الفوركس في زيمبابو


خدمات تداول العملات الأجنبية.


لماذا التجارة مع أوناسيس.


تداول العملات الأجنبية الصغيرة والمتناهية الصغر والمعيار الإسلامي بأسعار مخفضة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت - أدوات وحسابات تداول قوية لتلبية استراتيجيات التداول الخاصة بك تجارة الذهب والفضة والنفط الخام في فروقات ثابتة وبأقل عمولات تتوفر الحسابات الإسلامية المبادلة لمدة تصل إلى 2 ينتشر نقطة.


لحظة ستب التنفيذ، مضمون يملأ النظام، لا الانزلاق، ثابت 1 ينتشر بيب.


الحد الأدنى للودائع المطلوبة هو 10 دولار فقط رافعة مالية عالية تصل إلى 500: 1 سلخ فروة الرأس والتحوط مسموح به متطلبات الهامش منخفضة فروق أسعار منخفضة ثابتة من نقطة واحدة أكثر من 40 زوجا من الأوراق المالية والأوراق المالية حزمة أبحاث فكس عالية الجودة تقارير الاقتصاد الكلي العادية 100٪ مكافأة الإيداع الفوري الوصول إلى خبيرنا مكتبة المستشارين.


يمكن لجميع التجار من زيمبابوي إيداع وسحب أرباحهم باستخدام بطاقات الائتمان والخصم الرئيسية، مونيبوكيرز، ليبرتيريزيرف، كاشو والتحويلات المصرفية المصرفية.


اختر أفضل حساب يطابق احتياجات تداول الفوركس. إذا كنت من زيمبابوي، يمكنك اختيار الصغرى، مصغرة، معيار أو حتى حساب تداول العملات الأجنبية الإسلامية لتداول العملات وعقود الفروقات على الانترنت.


يمكن لجميع عملائنا من زيمبابوي الاستمتاع بتداول عمولات منخفضة لأكثر من 40 أداة تداول بما في ذلك الفضة والذهب والنفط الخام ومؤشرات السوق الدولية بالإضافة إلى الغاز الطبيعي والطاقات الأخرى.


هل كنت تعلم؟


يحصل تجار أوناسيس على.


على ودائعهم.


تتوفر أيضا في.


تجنب التجارة العاطفية - بدون تلك الاستراتيجية الهامة، كنت الحرف أساسا الأفكار فقط والأفكار هي العواطف وأساس ضعيف جدا للتداول. عندما يشعر معظمنا بالضيق والعاطفة، فإننا لا نميل إلى اتخاذ القرارات الأكثر حكمة. لا تدع مشاعرك تؤثر عليك.


2018 أوناسيس إبك.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


فيس بوك.


مدرسة الفوركس للتجارة - زيمبابوي.


وابي هو رمز رقمي مدعوم بالمنتجات الآمنة. وابي يضع علامات رفيد المضادة لمكافحة كونتيرفي آمنة على المنتجات الاستهلاكية في الصين ...


سعر وابي (وابي)، الرسوم البيانية، سقف السوق، ومقاييس أخرى | CoinMarketCap.


مدرسة الفوركس للتجارة - زيمبابوي.


شراء بيتسوانز وغيرها كريبتوكورنسي s. سجل هنا.


binance.


مدرسة الفوركس للتجارة - زيمبابوي.


تحليل كريبتوكيرنسي النهائي لعام 2017. على الرغم من أنه كان عاما عظيما لبيتكوين (1369٪ مكاسب سنوية)، ومعرفة أي كريبتوكورنسي s تفوق بيتكوين ...


مدرسة الفوركس للتجارة - زيمبابوي добавил (-а) 2 новых фото.


لقد كان عاما لا يصدق لبيتكوين. حتى مع الكسب من عام إلى تاريخ 1928٪، وهناك 40 كريبتوكورنسي الأخرى التي أجريت أفضل من بيتكوين. ال…


مدرسة الفوركس للتجارة - زيمبابوي добавил (-а) 2 новых фото.


صنع 13720 $ تداول الانتخابات الرئاسية للمؤتمر الوطني الافريقي. هذا هو قوة التحليل الأساسي الذي تم تنفيذه بعناية. # فوريسترادينغسش أولزيمبابو.


تداول العملات الأجنبية: الجيدة والسيئة.


لقد تم تداول الأسهم، الفوركس، والعقود الآجلة والخيارات وأوامر منذ كنت 19 عاما. هذا يجلب تجربتي التراكمية في هذه الصناعة لأكثر من 12 عاما. هناك الكثير من الحديث عن الفوركس التعامل في السوق وفكرت في تبادل وجهات نظري على الخير والجانب السيئ لهذه الصناعة.


ولكل بلد أمواله الخاصة التي يشار إليها باسم "العملة". ومن أجل تسهيل التجارة بين البلدان، تحتاج الأموال إلى تبادل اليدين. ويتمثل التحدي في كيفية تحديد القيمة التي تقارن بها عملة بلد ما مع العملة الأخرى. هذا هو المكان الذي يأتي سوق الفوركس في اللعب. وفي عام 1973، صيغت اتفاقات بريتون وودز، التي ربطت أو ربطت قيمة الدولار الأمريكي بقيمة الذهب.


وقد فتح ذلك العالم أمام نظام الصرف النقدي العائم الحر، مما يعني أن قيمة عملة بلد ما بالنسبة إلى عملة أخرى تحددها "الأسواق بحرية" استنادا إلى قوى الطلب والعرض. كل يوم، يتم تبادل 7 $ تريليون دولار من العملات. هذا هو المال أكثر من النقدية الموجودة في العالم. صحيح، لا يمكنك طباعة ما يكفي من المال المادي لتتناسب مع الأموال التي هي في التداول إلكترونيا. في الماضي، كان سوق الفوركس يحافظ على الأغنياء والأثرياء. اليوم، بسبب التكنولوجيا يمكن لأي شخص أن التجارة في الفوركس من خلال ما يعرف باسم السماسرة. تماما مثل لا يمكنك المشي في إكونيت وطلب شراء أسهمها، لا يمكنك مجرد تداول العملات الأجنبية ببساطة لأنك تريد. سوف تحتاج إلى التجارة مع وسيط الذي يتيح لك الوصول إلى سوق الفوركس. إذا أين تسوء الأمور؟


هنا هو الجانب باد من العملات الأجنبية - اللجان. السماسرة كسب المال من خلال اللجان فقط إذا كنت وأنا التجارة. ولضمان تجارتك، فإنها تشكل شراكات مع "الأفراد القابلين للتسويق" الذين ينشرون أنماط حياتهم الفخمة المزيفة في كثير من الأحيان على وسائل التواصل الاجتماعي. هذا يلقي انتباه الشخص المطمئن ويغري لهم للتجارة. يتم دفع المسوقين عمولة عن كل صفقة الفرد المطمئن يجعل ويمكنك أن تتخيل إذا كان لديك 10 000 الأفراد التداول التي قمت بإدخالها إلى وسيط كم من المال يمكنك جعل. هذا هو معروف في صناعة باسم "إدخال رسوم وسيط" ويعرف الفرد تسويقها باسم "وسيط إدخال". ليس هناك ما يدعو إلى تقديم رسوم الوسيط مثل "رسوم الإحالة" موجودة بالفعل في قطاعات أخرى مثل صناعة الخدمات. ومع ذلك، في الفوركس انها على المنشطات، وأسفرت في صعود إدخال السماسرة الإعلان عن الندوات ومحاولة الحصول على أكبر عدد ممكن من الناس لتكون موجودة بحيث يمكن أن تولد الرسوم.


الدرس: لا تحضر مثل هذه الندوات. تداول العملات الأجنبية هو حقيقي ولكن لا يتم إغراء في هذه الدورات لمدة يومين لأن نيتهم ​​هو عدم يعلمك ولكن لكسب المال قبالة لك.


إشارة هي تعليمات التي يتم منحها من قبل شخص ما لدخول التجارة والوعد هو أن بعد دخول هذه التجارة سوف كسب المال. تخيل أنك وسيط إدخال وأردت لتوليد الرسوم الخاصة بك بسرعة وبشكل جماعي. كيف يمكنك أن تفعل ذلك؟


الخطوة 1: سوف تتأكد من وجود وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك قوية وجذابة.


الخطوة 2: بعد وضع نفسك كمعلم لجميع الأفراد المطمئنين، وكنت ثم بيعها إشارات.


الخطوة 3: الآن لديك 10 000 الأفراد كل التداول في نفس الوقت على أساس إشارة كنت قد باعتها تسمح لك لتوليد عمولات من الصفقات الخاصة بهم.


الدرس: تعرف على كيفية التداول بنفسك. لا تعتمد على أشخاص آخرين يبيعون لك إشارات أو يمنحهم مجانا. اسأل نفسك دائما السؤال البسيط. إذا كانت الإشارة جيدة جدا لماذا شخص ما يعطيها لك؟ لماذا لا يستخدمون أنفسهم؟


سيكون هناك دائما الناس إلى اتخاذ أموالك إذا لم تكن متعلمة بشكل صحيح. في تداول العملات الأجنبية، وهناك الناس الذين يأخذون أموالك واعدة لكم عوائد رائعة. لا تحت أي ظرف من الظروف تعطي الخاص بك الثابت كسب المال إلى أي شخص. لا أحد يستطيع أن يضمن العودة وإذا كان يمكن أن لماذا لماذا هم بحاجة أموالك. لماذا لا يفعلون ذلك بأنفسهم؟


الدرس: لا تعطي أي شخص أموالك للتداول نيابة عنك. ما سبق هي أهم ثلاثة أشياء أعتقد أنها سيئة عن تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك هناك العديد من الايجابيات.


العمل مشروع. بعض الناس قد تم التداول لأكثر من 25 عاما وتوليد عوائد وسيم من النقد الاجنبى. تذكر، وهذا قد يكون جديدا بالنسبة لنا كما زيمبابويين ولكن كان حولها لأكثر من أربعة عقود. زيمبابويون في وضع فريد للتعلم والربح من تداول العملات الأجنبية على الانترنت. وهذا هو السبب الذي دفع متوسط ​​زمبابوي إلى فهم العملة الأجنبية وأسعار الصرف، وذلك بتدويل الاقتصاد. لدينا ارتفاع معدلات الإلمام بالقراءة والكتابة والانترنت. لقد استخدمنا أقوى العملات لأكثر من ثماني سنوات، وفي ذلك الوقت شهد تأثيره على التجارة اعتمادا على قوتها أو ضعفها في ذلك الوقت. كل هذه الأمور هي ما يجعل متوسط ​​زمبابوي أكثر استعدادا للتعلم والتجارة الفوركس مربحة.


إذا أخذت بجدية تداول العملات الأجنبية يمكن أن تصبح واحدة من أكبر مكاسب العملات الأجنبية للأمة. أي شخص تداول الفوركس بنجاح يمكن أن تولد أكثر من 500 $ / شهر. وهذا يعني أنهم يعملون لحسابهم الخاص بأجر. وهذا أمر جيد بوجه خاص بالنسبة للشباب. هناك مدارس جيدة لتداول العملات الأجنبية التي تكرس لتدريب الناس بشكل صحيح. واحد لديه شخص لديه سجل حافل من التداول في الأسواق بنجاح، واحد الذي لا يدفعك للتجارة مع وسيط معين، واحدة مسجلة، والتي لا تقدم للتجارة نيابة عنك أو بيع لك إشارة، واحدة مع منهج محدد بوضوح.


هذا هو السبب في أننا أنشأنا مدرسة تجارة الفوركس في بولاوايو حيث نحن موجودون في كلية اللاهوتية في زيمبابوي. وتكرس المنشأة الجديدة للتعليم والتوجيه الناس وموقعنا هو forextradingsch. co. zw.


ونحن أيضا عضو في رابطة تجار الفوركس في زيمبابوي ويمكن الاتصال على 0778708331 الهاتف الثابت: 08677006011. وقد أطلقت مؤسستنا حملة واسعة تثقيف الناس على كيفية تحديد المحتالين.


في الختام، أود أن أقول أنه لا يوجد شيء جديد عن أسواق الفوركس. هناك أفراد أكثر من مليون دولار في الشهر يتداولون في سوق الفوركس. وهو مصدر دخل قابل للتطبيق. فهو يتطلب التدريب والنهج المنهجي فقط، ومعظم الناس لا يرون النجاح إلا بعد أن يمارسون لمدة ستة أشهر أو أكثر.


انها ليست مخطط الأغنياء ولكن يمكنك أن تصبح غنية من القيام بذلك بشكل صحيح. وأتمنى أن أرى المزيد والمزيد من الناس يستفيدون منها لأنها مفيدة لكل من الفرد والأمة.


الوظائف ذات الصلة.


يترك زيم علامة لا تمحى في سويسرا.


سسي تؤجل ندوة التوقعات الاقتصادية.


وتعمل الجامعة الأمريكية على تحرير السماء الأفريقية.


أنا & # 8217؛ م واحد من تلك تعلم هذه المهارة مدى الحياة.


هذه هي الحقيقة أن المقالات السابقة حول تداول العملات الأجنبية كانت مفقودة. الحقيقة هي مع الكثير من البطالة في زيمبابوي تداول العملات الأجنبية سوف تجلب الدخل الذي تشتد الحاجة إليه للناس ميؤوس منها. تذكر أن معظم زمبابويين متعلمين تعليما جيدا وبالتالي مع تدريب مناسب يمكنهم أن يجعلوا تجار الفوركس كبيرة. كما سيؤدي ذلك إلى جلب العملة الأجنبية التي تشتد الحاجة إليها إلى بلدنا. إذا كان واحد يتداول باستخدام حساب سا أنها يمكن أن تذهب سحب المال وتأتي مع زيم. إلى جانب ذلك يمكن للمرء أن انتقد العائدات من تداول العملات الأجنبية.


رسالة واضحة جدا بخصوص تداول الفوركس. مخاطر الوقوع فريسة للمحتالين الذين يستفيدون من جهل الناس. مخاطر الاقتراب من التجارة مع & # 8220؛ الحصول على الغنية بسرعة & # 8221؛ عقلية؛ والمخاطر التي تفتقر إلى الانضباط لتكريس الوقت للتعلم من أولئك ذوي الخبرة الأصيلة؛ فوائد تجربة تجارية مشروعة تقوم على أساس جيد من التدريب الصلبة؛ والراحة من استخدام التكنولوجيا الحديثة للشروع في هذا ضخمة، السوق المشروعة.


من الواضح بلدنا هو جديد جدا لهذه الصناعة، وأنا آمل أن من خلال جهود المؤسسات الشرعية مثل الخاصة بك ونحن سوف الشروع في القطار وزيادة تيارات الإيرادات في بلدنا من زيمبابوي.


شكرا لكودا لعرض الحقيقة الصادقة حول ما يحدث حقا في صناعة فكس لشعبنا. معظم زيمبابوي، مثل أي مكان آخر في العالم، يجهلون تماما هذا العمل المربح المحتمل للتجارة الفوركس عبر الإنترنت. أولئك الذين لديهم القليل من الفهم حول ذلك الغوص باهظة في ذلك مع الإثارة من الحصول على الأغنياء بسرعة بحيث ننسى الفقر بين عشية وضحاها! العار & # 8230؛ يتعلمون دروسهم أصعب طريقة في حياتهم عندما يعرضون أموالهم المكتسبة من الصعب إلى عديمي الضمير على الانترنت غير شرعي صناع السوق (شركات الوساطة غير المنظمة) الذين يزرعون في جميع أنحاء العالم لجعل ثروتهم من العملاء المطمئنين.


والأسوأ من ذلك، حتى أولئك الذين يحاولون التجارة من خلال سماسرة جيدة التنظيم، تفتقر إلى أهم الاستثمار الذي يعمل في كل الأعمال التجارية & # 8211؛ التعليم الجيد لتحليل السوق! أنها في نهاية المطاف القمار في الأسواق وتفقد أيضا. لا يفعل ذلك. كما هو الحال مع أي أسواق أخرى على هذا الكوكب، فإن تجارة الفوركس هي في الواقع أكبر سوق سائلة من كل منهم مع أكثر من 5 تريليون دولار أمريكي من المعاملات اليومية حيث اللاعبين الكبار مثل البنوك المركزية، صناديق التحوط، السندات الحكومية والشركات والمؤسسات الكبيرة والمليارات وسبب ، الملايين من تجار التجزئة الآخرين مثلك وأنا تشكل الصناعة بأكملها كما هو عليه. هؤلاء الرجال لا يمكن مقامرة مع مثل هذه المبالغ الضخمة من المال. يتم تدريب المهنيين المدربين تدريبا جيدا لتشغيل هذا السوق بنجاح. وإلا فإن الاقتصادات سوف تذوب بسرعة.


لسوء الحظ، فإن تجار التجزئة الأكثر نجاحا أن أعرف قد ذهبت من خلال نفس الخلل من البلع قبل أن مضغ مقطوع. لقد أصيبوا وقت كبير. ومع ذلك، فإنها لم تستسلم والآن هم أفضل المعلمين للعبة. لدي تجربة شخصية من هذا أيضا.


أنا حاليا التدريب مع واحدة من أفضل الفوركس تجار التعليم في العالم. متخصص في تكتيكات التداول السعر العمل، وهدفي هو أن تصبح واحدة من أقوى محللي السوق في أفريقيا والخروج هناك لمساعدة أكبر عدد ممكن من الناس كما أستطيع أن تصبح أيضا تجار مربحة للغاية في سوق العملات الأجنبية. على الرغم من أن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر عالية، والحقيقة الصادقة هي أنه يمكنك الحصول على الحرية المالية التي تحتاج إليها دون صخب الكثير طالما كنت السيطرة على المهارة بشكل صحيح. بل هو عمل جيد جدا. لا حاجة زعماء. في الحقيقة، العديد من الناس تركوا وظائف وتداول بدوام كامل، وأنهم لا يندمون على الرغم من أنني لن & # 8217؛ ر يوصي يا رفاق لتقديم رسائل الاستقالة الخاصة بك بسرعة إلى رؤسائك بمجرد البدء في تداول العملات الأجنبية. سوف تحتاج إلى بعض الوقت لاكتساب خبرة جيدة قبل أن تقرر أن تفعل ذلك. في الوقت الحالي، لا يعد استبدال وظيفتك. مجرد الحصول على تعليم الفوركس جيدة أولا.


وأعتقد أيضا أنه إذا بدأ المزيد والمزيد من زيمبابوي التجارة في الأسواق على محمل الجد والمهنية، إلى حد ما، يمكن أن البنوك لدينا تبدأ في تحسين تدفق النقدية حيث التجار سوف تسحب باستمرار أرباحها من مختلف الوسطاء في جميع أنحاء العالم الحصول على إيداعها في البنك الحسابات. مساهمة محتملة في الاقتصاد. وإنني أناشد، بالنيابة عن الجميع، أن نوجه إلى حكومتنا والسلطات المعنية في القطاع المالي بيئة مواتية سترى أن هذه السوق المربحة تعمل تماما كما هي في أي مكان آخر على الصعيد الدولي. يقول البعض أن أكثر من 70٪ من التجارة الصينية في الأسواق في حين أن حوالي 3٪ فقط من جنوب أفريقيا يعرفون شيئا عن تداول العملات الأجنبية. إذا كان هذا صحيحا، كم عدد زيمبابوي لديهم فكرة حول هذه الصناعة مربحة؟


تجارة الفوركس زيمبابوي.


سريع الحركة والمتغيرة باستمرار: مرحبا بكم في عالم تداول العملات الأجنبية في زيمبابوي!


نظرة متعمقة على ما هو سوق الفوركس، أهميته، وكيفية المشاركة في ذلك.


اعتبارا من أبريل 2018، سوق الفوركس يتداول أكثر من 5 تريليون دولار يوميا، وهو رقم لم يشهد تغييرا كبيرا في السنوات الأربع الماضية. وهذا وفقا لمسح البنك المركزي الذي يجرى كل ثلاث سنوات. المسح هو المجموعة الأكثر اكتمالا من المعلومات حول هيكل وحجم أوتك العالمية (دون وصفة طبية) المشتقات وأسواق الصرف الأجنبي. ويقوم بتنظيمه بنك التسويات الدولية، وهو مصرف يخدم المصارف المركزية، بهدف تعزيز الشفافية لمساعدة المشاركين في السوق على إيجاد وسائل أفضل لرصد أنشطة النظم المالية في جميع أنحاء العالم.


وGT؛ & GT. أفضل وسيط الفوركس عبر الإنترنت لزمبابوي: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


ويذكر استقصاء البنك المركزي سؤالا واحدا. لماذا من المهم إنشاء مسح مثل تلك التي قاموا بها؟


أهمية سوق الفوركس العالمية.


إن المبلغ الضخم من المال يجعل سوق الفوركس أكبر سوق مالي في العالم. ويمكن القول إنه من أهم مركبات التجارة الدولية. ومن خلال ذلك، تستطيع البلدان استيراد وتصدير السلع والخدمات، وخلق موارد إضافية والطلب العالمي على المنتجات المحلية. والأهم من ذلك، أنها تمكن الشركات من الوصول إلى آفاق أبعد وتعزيز النمو الاقتصادي العالمي.


وبصرف النظر عن التجارة الدولية، سوق الفوركس مهم في الاستثمار العالمي. يتم تداول العملات لشراء وبيع الأوراق المالية والأصول الأجنبية، مما يسمح للمستثمرين لتنويع محفظتهم المالية على الصعيد الدولي.


ويساعد مسح البنك المركزي في كل هذه الأمور من خلال تسهيل على واضعي السياسات وضع قواعد ولوائح تعزز النمو والتحسن في الاستثمار العالمي وكيفية تداول الأموال والسلع والخدمات بين البلدان من خلال سوق الفوركس.


تحديد سوق الفوركس.


الفوركس، قصيرة للعملات الأجنبية ومختصر كما فكس، هو السوق المالي حيث يتم تداول العملات الدولية وتبادلها. ليس من الخطأ أن يكون هناك تبادل، وهو سوق حيث يتم تداول مختلف الأدوات المالية بما في ذلك العملات الأجنبية.


تحتاج المنظمات والشركات والأفراد إلى تبادل أموالهم المحلية للعملات الأجنبية الخاصة بالبلد الذي يتعاملون معه. وبعبارة أخرى، فكس مهم في التجارة الخارجية والتجارة.


في صناعة الاستيراد والتصدير، الشركات لديها لشراء وبيع منتجاتها بعد سعر الصرف الأجنبي للبلد الذي لديهم معاملة مع. المنظمات في آسيا شراء المنتجات من أوروبا يجب أن تدفع باليورو، أو لديهم لتبادل عملاتهم أولا قبل أن يتمكنوا من إكمال شراء منتجات الباعة. على المسافرين من جهة أخرى أن يتبادلوا أموالهم بالعملة المحلية للبلد الذي يرغبون في زيارته. البريطانيون الذين يسافرون إلى اليابان لا يستطيعون الدفع بالجنيه الاسترليني للاستمتاع بالحمامات الساخنة العامة الشهيرة، أو أونسن، لأنه ليس العملة المحلية. يجب على السياح تبادل أموالهم بالعملة المحلية، من الجنيه إلى الين في هذا المثال، بسعر الصرف الحالي.


المؤسسات المالية مثل البورصات وتجار الفوركس والسماسرة والبنوك مستعدة دائما للتداول وتبادل العملات. وتتبادل المصارف العملات مع بعضها البعض، وغالبا ما تتفاوض أسعار فيما بينها. تجار وسماسرة من ناحية أخرى، أزواج العملات في السوق. وهم عادة ما يكونون الذهاب إلى مكان من قبل الأفراد الذين يسألون أو محاولة على العملات للتداول.


غير أن التداول لا يحدث في مكان مركزي واحد. وعادة ما يتم ذلك على الإنترنت، مما يجعلها أكثر ملاءمة للتجار للوصول إلى حسابهم أينما كانوا في العالم. من ناحية أخرى، فإن الطبيعة المضاربة لسوق العملات الأجنبية تسمح فقط للتجار بفتح الصفقات وإغلاقها دون أخذ حيازة فعلية لعملاتهم، والتي تنعكس من خلال الحسابات عبر الإنترنت.


تحديد مزاياها على الأسواق الأخرى.


وبصرف النظر عن السوق، يمكن للتجار ذوي الخبرة لا يزال كسب المال شريطة أن يكون هناك العديد من المشترين والبائعين، وهو ما يكفي لخلق اتجاهات كبيرة سواء يوميا أو أسبوعيا، أو شهريا. ومع ذلك، فإن سوق الفوركس يتميز بجوانب فريدة تجعله أفضل شكل من أشكال التداول. وفيما يلي بعض من أفضل مزايا التداول في أسواق العملات الأجنبية.


في سوق الفوركس، يمكن بيع مشتقات زوج العملات حتى قبل أن يقرر المتداول شرائه. وهذا ما يسمى البيع القصير أو القصير. يمكن أن يكون مربحا إذا كان المتداول يشتري مشتقات زوج العملات مقابل أقل من السعر الأصلي. الفرق بين السعرين يمكن أن يصبح الربح أو الخسارة.


إذا زادت الأسعار، يصبح البيع مربحا عند شراء مشتقات زوج العملات. إذا انخفضت الأسعار، فإنه لا يزال يمكن أن يكون مربحا، ولكن فقط إذا تم بيع المشتقة زوج العملات واشترى بأقل من سعره الافتراضي. وبسبب البيع القصير، يمكن للمتداولين تحقيق الربح بغض النظر عن اتجاه السوق.


التقلب والرافعة المالية يفتح المزيد من الفرص.


الأسواق المتقلبة يمكن أن تزيد من الفرص لخلق المزيد من الأرباح للتجار. ويعود عدم الاستقرار إلى المعدلات المتقلبة. يمكن للمتداولين الاستفادة من التقلبات لشراء العملات بتكلفة أقل وبيعها بسعر أعلى. غير أن التقلب، وهو مقياس التغيرات في أسعار العملات، يحتمل أن يكون أكثر عرضة للخطر.


أيضا، سوق الفوركس يوفر الرافعة المالية المتزايدة. مع ذلك، يمكن للتجار اقتراض المال لاستثمارات صغيرة، ولكن الأرباح بشكل جيد. أسواق الأوراق المالية عادة ما يكون 1: 2 الرافعة المالية، ولكن سوق الفوركس تقدم 1: 100 أو أعلى. وبسبب هذا، التجار لديهم إمكانية أكبر للحصول على المزيد من المكاسب. ومع ذلك، مثل التقلبات، يمكن أن تكون الرافعة المالية العالية محفوفة بالمخاطر.


على الرغم من المخاطر، يمكن للمتداولين السيطرة على مبلغ المال الذي هم على استعداد لانقاصه. من خلال وقف الخسارة، يمكن للتجار وضع الحد الذي هم على استعداد للمخاطر.


ويسمى الفرق بين وطلب سعر العطاء انتشار. وعادة ما تكون تكلفة التداول بالنسبة لمعظم الوسطاء. بالمقارنة مع تداول الأسهم، ينتشر في الفوركس تكاليف تداول الطريقة أرخص. هذا يجعل تداول العملات الأجنبية فعالة من حيث التكلفة. وهذا أيضا يلغي الحاجة إلى اللجان.


أيضا، وسطاء تتطلب وديعة للسماح للتجار لإنشاء حساب. الودائع المطلوبة يمكن أن تكون منخفضة تصل إلى 250 $، وهو في متناول الكثيرين.


لأن التداول يتم في الغالب على الانترنت، يمكن للتجار الوصول إلى حساباتهم أينما كانوا، طالما هناك اتصال بالإنترنت. بطريقة مماثلة، يمكن للتجار بسهولة إنشاء حسابات باستخدام بطاقات الخصم أو الائتمان للتمويل. يقبل معظم الوسطاء الودائع الأولى بتكلفة منخفضة.


حجم وساعات تشغيل سوق الفوركس يوفر سيولة عالية. وهذا يعني أن التجار والمستثمرين يمكن الدخول والخروج من السوق كما يحلو لهم، أكثر من ذلك قبل أن معدلات تسجل ارتفاعا كبيرا قبل تنفيذ التجارة.


وجود حجم سوق كبير يجعل سوق الفوركس مفتوحا للعرض والطلب المستمر للعملات. كما أنه يشجع مجموعة واحدة على احتكار السوق والتلاعب به.


في الوقت نفسه، سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة في اليوم. وفي حين تغلق مؤسسة مالية تقوم بتداول العملات الأجنبية في بلد ما، يفتح آخر في مكان آخر.


فهم ما يمكن تداوله.


يتم تداول العملات دائما في أزواج. هناك أربعة الرئيسية التي تشكل معظم الصفقات في السوق، وتقدم سيولة عالية. ويطلق عليهم التخصصات. هناك زوج يورو / دولار ور / أوسد (اليورو / الدولار الأمريكي)، وهو الزوج الأكثر تداولا على نطاق واسع. وتشمل العملات الأخرى غبب / أوسد (الجنيه البريطاني / الدولار الأمريكي)، جبي / أوسد (الين الياباني / الدولار الأمريكي)، و تشف / أوسد (بالفرنك السويسري / الدولار الأمريكي).


العملات المتداولة مع بعضها البعض التي لا تنتمي إلى التخصصات تسمى العملات المتقاطعة. مثل العملات الرئيسية، يتم احتساب أسعار العملات المتقاطعة على أساس سعر الصرف للدولار الأمريكي. وذلك لأن الدولار الأمريكي يعتبر عملة احتياطية. تقريبا جميع الدول لديها خبأ من الدولار الأمريكي للتجارة الخارجية والأعمال التجارية.


ويمكن أيضا تداول السلع ومؤشرات الأسهم العالمية والمعادن الثمينة. وتشمل السلع الذرة والقمح والغاز والزيت وغيرها الكثير. وتشمل المعادن الثمينة من ناحية أخرى البلاتين والذهب والفضة وغيرها.


وGT؛ & GT. أونلين فوريكس ترادينغ إن زيمبابو: ليرن مور & لوت؛ & لوت؛


أزواج العملات، إلى داخل، ديتايل.


وتسمى العملة الأولى في زوج القاعدة، في حين أن الثانية يشار إليها باسم العداد. ويشير شراء العملة إلى أن المتداول يشتري العملة الأساسية، في حين أن البيع يعني أن العملة المقابلة هي للبيع. باستخدام زوج العملات ور / أوسد، يتم تعيين سعر صرف 1.5000 كمثال. يحتاج المتداول إلى 1.50 دولار أمريكي لشراء يورو واحد. من ناحية أخرى، إذا تم بيع اليورو، فإن المتداول سيعود 1.50 دولار أمريكي.


إذا اشترى المتداول 20،000 باستخدام نفس زوج العملات، سيتم دفع مبلغ 30،000 دولار. 1 يورو يساوي 1.50 $ وهو ما يعني 20،000 € = 30،000 $. إذا ارتفع سعر اليورو في اليوم التالي إلى 1.51 $، فإن التاجر قد كسبت سنتا لكل يورو اشترى و 200 $ في المجموع.


ومع ذلك، إذا كان التاجر يريد بيع اليورو المشتراة، فإن العكس سيحدث. وبالنظر إلى ارتفاع سعر اليورو، فإن ذلك يعني أن سعر الدولار قد انخفض. من خلال بيع 20،000 €، فإن التاجر تفقد 2 سنت لكل يورو و 200 $ في المجموع (30،200 $ أقل من 30،000 $).


فهم من هم المشاركين في السوق.


هناك العديد من المشاركين في السوق في سوق العملات الأجنبية. وتتراوح معاملات الفوركس بين تسهيل الأعمال، والتضارب في الأرباح، ومخاطر التحوط، والعملات الأجنبية، والتداول عبر الإنترنت، وغيرها من المعاملات. في التداول عبر الإنترنت، تتم المعاملات بين التجار - المشترين أو التجار والبائعين أو صناع السوق.


ويعتبر المشترون، وخاصة التجار الأفراد، القطاع الأسرع نموا في سوق الفوركس العالمي. عدد الأشخاص المهتمين بالتداول عبر الإنترنت يتزايد كل عام. في الواقع، وفقا لمسح المستثمر إنزيت 2018 للمستثمرين، يتم تداول 44٪ من مواليد الرضيع و 56٪ من جين X و 71٪ من جيل الألفية عبر الإنترنت عبر هواتفهم النقالة. هذه أعداد كبيرة. وكان التجار الأفراد يشكلون 6.4٪ من جميع التجار في جميع أنحاء العالم في عام 2018. وبالنسبة للربع الأول من عام 2017 وحده، ارتفع هذا الرقم إلى 21.5٪.


ومن ناحية أخرى، يشمل المشترون الآخرون صناديق التحوط، والمصارف الصغيرة، والشركات المتعددة الجنسيات، وتجار الأوراق المالية، والمصارف التجارية الكبيرة، والسوق المشتركة بين المصارف، والمؤسسات المالية الأخرى.


وفي الوقت نفسه، يقوم صناع السوق بإنشاء مكان يمكن للمتداولين من خلاله التداول بسهولة، وهم يتألفون من شركات تقدم أسعارا للمطالبة والأسعار بأي عملات معينة. ويحصلون على دخلهم من فروق أسعار الخدمات التي يقدمونها مثل تسهيل التجارة، وخفض تكاليف المعاملات، والسيولة.


الوقت المناسب للتداول.


سوق الفوركس مفتوح ومتاح في جميع أنحاء العالم. وهذا يملي الوقت الذي يمكن فيه للمؤسسات المالية تيسير التداول. وبالنظر إلى السوق العالمية، فإن التجار سوف تجد أكثر من غيرها العثور على مشتر آخر والبائع عندما يتم إغلاق أماكن التداول المحلية بالفعل. وبسبب هذا، سوق الفوركس مفتوح على مدار الساعة، لمدة 24 ساعة. ومع ذلك، لا يتم فتح المكاتب خلال عطلة نهاية الأسبوع، مما يجعل التداول متاح فقط خلال أيام الأسبوع من الاثنين إلى الجمعة.


ويتيح سوق الفوركس على مدار 24 ساعة إمكانية تغيير المناطق الزمنية في مختلف البلدان. في حين انها يوم الاثنين في نيوزيلندا على سبيل المثال، بقية العالم لا يزال يوم الاحد. ومع إغلاق يوم السوق في بلد واحد، تفتح مؤسسة مالية أخرى في المنطقة. لهذا السبب، يمكن للتجار شراء وبيع العملات في أي سوق في البلاد في حين تحدث التطورات.


يبدأ التداول رسميا مع افتتاح سوق الفوركس يوم الاثنين في سيدني، أستراليا. ستنتهي مساء الجمعة حيث تغلق الجلسات في نيويورك.


ينقسم يوم تداول واحد إلى ثلاث جلسات رئيسية تبدأ من طوكيو (السوق الآسيوية) عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش (لندن) (السوق الأوروبية)، وتغلق في الولايات المتحدة (السوق الأمريكية) عند الساعة 21:00 بتوقيت جرينتش، وتزامن ذلك مع افتتاح السوق الآسيوية. هناك العديد من الجلسات والأسواق الأخرى، ولكن هذه الثلاثة هي الأكبر منها. من بين ثلاثة، السوق الأوروبية هي الأكبر مع 50٪ من التداول تذهب من خلال ذلك كل يوم.


وبحلول الوقت الذي يغلق فيه السوق الآسيوية في الساعة 08:00 بتوقيت جرينتش، يقوم السوق الأوروبي بتيسير المعاملات منذ افتتاحه في الساعة 06:00 بتوقيت جرينتش. ثم مرة أخرى، عندما يتم إغلاق السوق الأوروبية في الساعة 16:00 بتوقيت جرينتش، يتداول السوق الأمريكي بالفعل لأنه افتتح بالفعل في الساعة 13:30 بتوقيت جرينتش. يتم تشغيل هذه الدورة كل يوم من الاثنين إلى الجمعة. الوقت المتداخل الذي يفتح كل سوق إقليمية يتيح للتجار شراء وبيع العملات على مدار 24 ساعة في اليوم.


وكلما تداخلت الأسواق الإقليمية، تغرق سوق العملات الأجنبية بكميات كبيرة من الأنشطة التجارية. تتداخل الأسواق الآسيوية والأوروبية بين 6 و 8 بتوقيت جرينتش، في حين تتداخل الأسواق الأوروبية والأمريكية بين الساعة 13:30 والساعة 16:00 بتوقيت جرينتش. تعتبر كل جلسة متداخلة الوقت الأكثر إثارة من يوم التداول كما تقلب هي في الحد الأقصى، وخلق فرص لا نهاية لها للتداول.


المكان التجاري الرئيسي.


يمكن للتجار شراء وبيع العملات من وسطاء الانترنت في أي وقت أينما كانوا. التداول عبر الإنترنت يمكن أن يتم على أجهزة الكمبيوتر المكتبية، وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، وأقراص، وحتى على الهواتف النقالة. التداول عبر الإنترنت لم يكن هذا مريحة من قبل. اليوم، يمكن للمتداولين مراقبة حساباتهم عن بعد، وسحب الأرباح، وفتح الصفقات أو إغلاقها. الجمع بين جدول 24 ساعة من سوق الفوركس وإمكانية الوصول إلى منصات على الانترنت يجعل التداول سهلة.


فهم كيفية تحقيق الربح من التداول عبر الإنترنت.


كما ذكر سابقا، يتم إقران العملات دائما في التداول. وهذا يمكن التجار من تحقيق ربح مهما كان الوضع أو الاتجاه في السوق.


مفتاح الحصول على أرباح من التداول عبر الإنترنت هو شراء العملة عندما تكون منخفضة وبيعها كما يحصل عالية. ومع ذلك، ينبغي أن يكون التجار قادرين على تحديد قوة (ارتفاع سعر العملة) وضعف (انخفاض سعر العملة) للعملة في الزوج.


كما هو الحال في أي سوق أخرى، العرض والطلب هو العامل الرئيسي الذي يؤثر على الأسعار في صرف العملات. غير أن القضايا الجغرافية والسياسية والاقتصادية تؤدي أيضا إلى تقلب الأسعار. في تداول العملات الأجنبية، يمكن استخدام هذه العوامل للتنبؤ بالتحركات في أسعار العملات من خلال التحليل الأساسي.


مخاطر تداول العملات الأجنبية.


لأن تداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر، يتم تشجيع التجار لبدء مع الاستثمار الذي هو في متناول الجميع، بما يتناسب مع الدخل الذي يكسب المرء. يجب أن يكون تعليم الشخص نفسه حول الداخل والمتاجرة من التداول بدقة لتجنب المخاطر الضخمة. ويمكن تعلم ضوابط مختلفة لتقليل المخاطر. وقف الخسارة على سبيل المثال، يسمح للمتداولين بوضع حد، يسمى الهامش، على المبلغ الذي يمكن المخاطرة به. بهذه الطريقة، الربح آمن وغير متأثر.


المشاركة في تجارة الفوركس في زيمبابوي.


تداول الفوركس من السهل أن تبدأ مع. يمكن للأفراد المهتمين الاختيار من قائمة طويلة من وسطاء الفوركس على الانترنت، التسجيل مع وسيط المختار، واختيار نوع الحساب أو الاستثمار، وإيداع المبلغ المطلوب. ويوفر العديد من الوسطاء لمديري الحسابات مساعدة التجار في اختيار نوع الاستثمار الذي يريدونه. كما يمكنهم تقديم الدعم والمساعدة والتدريب.


نظرا لأن سوق الفوركس في جميع أنحاء العالم، يقبل الوسطاء المدفوعات باستخدام عملات مختلفة، وعادة ما تكون العملات الرئيسية - الين الياباني، الجنيه البريطاني، اليورو، وبالطبع الدولار الأمريكي. دفع مريحة أيضا. يمكن للتجار إجراء الدفعات من خلال الحفارات أو التحويلات المصرفية أو بطاقات السحب الآلي أو بطاقات الائتمان.


وGT؛ & GT. أفضل وسيط فكس لزمبابوي: انقر هنا & لوت؛ & لوت؛


ومع ذلك، فمن الشائع أن يشعر التجار بعدم التأكد من الحساب الذي يختارونه. الشيء الجيد هو أن السماسرة تقدم الحسابات التجريبية التي عادة ما تكون حرة، لفترة معينة. الحسابات التجريبية تسمح التجار لأول مرة، أو أولئك الذين يرغبون في تجربة مختلف السماسرة، لتجربة التداول عبر الإنترنت، ولكن دون المخاطرة المال الفعلي.


من ناحية أخرى، يمكن للتجار تجربة ظروف السوق الحقيقية باستخدام حساب حقيقي، ولكن من دون استخدام مبالغ كبيرة من المال من خلال حساب مصغر. يقدم الوسطاء هذا النوع من الحسابات لتمكين العملاء من إنشاء صفقات صغيرة، وغالبا ما تتطلب ودائع أولية منخفضة.


الأساسيات.


ينطوي التداول على العديد من المصطلحات المهمة في فهم المعاملات المختلفة. وهنا بعض منهم.


ويتم تمثيل أزواج العملات المسعرة بأربع عشرية، وعادة ما تكون مكتوبة على شكل 0.0001 نقطة. أما النقطة، أو النسبة المئوية، فهي أصغر قدر من التغير في أسعار العملات. ومع ذلك، بعض أزواج فقط اثنين من المنازل العشرية في النقاط الخاصة بهم. زوج أوسد / جبي على سبيل المثال، لديه 0.01 نقطة.


ويضع معدل وقف الخسارة سقف على مقدار االستثمار الذي يكون عرضة للمخاطر. مرة واحدة في السوق يصل إلى المعدل الذي التاجر قد وضعت، يتم إغلاق صفقات تلقائيا. وبالمثل، فإن معدل الربح يأخذ حدودا على مقدار الربح الذي يريد المتداول اتخاذه. كما يتم إغلاق الصفقات تلقائيا عند الوصول إلى معدلات الربح المحددة مسبقا. مع معدل الربح أخذ كل مجموعة، التجار ليس لديهم لمراقبة موقفهم في السوق في كل وقت.


تسمح الرافعة المالية للمتداولين باستثمار المزيد من المال حتى لو لم يكن هناك ما يكفي في حساباتهم. هذا ممكن لأنه يمكن فتح أكبر التجارة مع توازن حر. وهي تعمل من خلال السماح للمتداولين باستثمار مبالغ صغيرة، ثم إجراء التداول عن طريق اختيار صفقات أكبر من المبلغ المستثمر. ومع ذلك، على الرغم من أن الصفقات الكبيرة يمكن أن تؤدي إلى أرباح أكبر، فإنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر.


ويسمح سوق الفوركس للمتداولين بمعالجة كلتا الطريقتين، بمعنى أنها ثنائية الاتجاه. يمكن للشخص شراء أو بيع العملات بناء على إستراتيجية يستخدمها المتداول. ويمكن أن تسمى هذه الاستراتيجيات إما قصيرة أو طويلة.


ويشير الانتقال لفترة طويلة إلى أن المتداول يشتري ويبحث عن أسعار من المتوقع أن ترتفع. على المدى القصير، يعني أن التاجر يبيع لأن سعر العملة التي يتم بيعها من المتوقع أن ينخفض. على الرغم من التناقضات بين الاثنين، وتستخدم هذه الاستراتيجيات عادة بنفس الطريقة والحالات.


يتم عرض أسعار عمالت المتاجرة على جدول العمالت. هناك دائما مجموعتين في ذلك. على الجانب الأيمن هو سعر الطلب. هو الذي يمكنك شراء، وهذا هو السبب في بعض الأحيان ويسمى أيضا سعر الشراء. على الجانب الأيسر من الجدول هو سعر العطاء ويمكنك أيضا استدعاء سعر البيع لأنه هو واحد يمكنك بيع.


يتم تعيين سعر الطلب دائما للعملة الأساسية، واحد من الجانب الأيسر من زوج العملات. سعر العطاء من ناحية أخرى، يتم تعيينه للعملة المقابلة. الفرق بين السعر الذي ستدفعه لشراء العملة والمبلغ الذي ستحصل عليه عند بيعه يسمى الفارق.


انتشار هو في الواقع تكلفة التداول. من المهم أن نفهم هذا لأن العديد من السماسرة توفر فروق أسعار منخفضة. However, traders should be careful of this because brokers may ask for higher commissions to compensate.


أنواع الأوامر.


Orders in Forex trading are similar to ordering a meal in a restaurant. It indicates whether a trader is ordering currencies to buy or sell. There are different types of orders in FX trading, but these three are the most common ones. Rates for stop loss and take profit can be applied with these orders to help manage risk.


A market order is used to buy or sell currencies using the best available current market price or spot. When this order is placed, it is executed immediately, giving it an open position. This means that fluctuations can significantly affect it. In case rates go down, a trader is subject to an unrealized loss or the value of the order’s position deteriorates. Of course, the opposite would happen if the rates go up.


A forward order has the same features as a market order. However, its value date is greater than its spot value date. This means that the exchange rate of a particular currency has been locked for future purchase. It becomes higher because interest rates apply. The current rate is called the spot rate, while the future rate is called a forward rate.


A pending order cannot be executed by a trading platform unless the pre-defined conditions are met. It will remain in pending status until time expires or rates are enough. Once preset conditions are reached, the trading is automatically triggered.


What to Do Next.


With the information detailed here, anyone can start an online trading account. The Forex market has a great potential to help anyone gain extra profit, or make it into a full-time source on income. However, those who are interested should take time to study more about the world of Forex and educate themselves about trading.


Forex brokers in Zimbabwe.


Here you can find a list of the best global Forex brokers online accepting traders in Zimbabwe for Forex trading.


تحذير المخاطر: رأس مالك معرض للخطر.


تحذير المخاطر: تنطوي الاستثمارات على مستوى عال من المخاطر. فمن الممكن أن تفقد كل ما تبذلونه من رأس المال.


المعلومات الواردة في هذا الموقع غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص في أي بلد أو ولاية قضائية حيث يكون هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون المحلي أو اللوائح المحلية ولا يتم توجيهه إلى المقيمين في بلجيكا · فرنسا · اليابان · لاتفيا · تركيا · الولايات المتحدة ·

No comments:

Post a Comment