Thursday 8 March 2018

الفوركس ستب


مراجعة شتب.


"المخططات منصة لها مذهلة"


خلفية.


شتب أو X - التجارة وسطاء تأسست أصلا في عام 2002، وهو الفوركس على الانترنت وسيط كفد مقرها في أوروبا. وتمتلك الشركة مكاتب في 13 دولة أوروبية بما في ذلك المملكة المتحدة وبولندا وألمانيا وفرنسا وتركيا ورومانيا وجمهورية التشيك على سبيل المثال لا الحصر. ويحتل المركز المرتبة العالية بين الوسطاء، ويحصل على عدد من الجوائز بما في ذلك أفضل وسيط في فئته لأوروبا الشرقية. وتنظم بعض من السلطات الإشرافية الرائدة في العالم بما في ذلك فكا، بافين، سمب و كنف. يقع الموقع الرسمي شتب في شتب.


لا تقبل شتب العملاء حاليا من الولايات المتحدة.


ميزات فريدة من التداول مع شتب.


تداول الفوركس في شتب يعني عادة التاجر لديه حق الوصول إلى خدمة تنفيذ الصفقات السريعة في أكثر من 50 أزواج العملات مع نسب الرافعة المالية المتاحة تصل إلى 200 إلى 1. ترتيب الانزلاق على وقف الخسائر هو الحد الأدنى عموما، والتنفيذ على الخاص بك دخل وقف الخسارة مستوى النظام حتى مضمونة من قبل وسيط إذا تم تشغيلها خلال ساعات السوق.


التعامل مع فروقات الأسعار تبدو تنافسية بشكل خاص في هذا الوسيط، على الرغم من أنها تعتمد على نوع حساب التداول الذي يفتحه العميل. الحسابات الأساسية والحسابات القياسية المتاحة لتتناسب مع مستوى مهارة المتداول، مع دعم التداول الجزئي الصغير المتاحة لأصحاب الحسابات الأساسية. فقط أصحاب حسابات برو يتم محاسبتهم متواضعة لكل عمولة تجارية لأنها تحصل على تمرير من خلال الوصول إلى التسعير المهنية سوق الفوركس المهنية.


تنشر شتب قائمة من صفقات التداول المستهدفة لكل زوج من العملات الأجنبية المتاحة للتداول باستخدام منصاتها الإلكترونية المعتمدة. يعتمد عرض الانتشار على نوع الحساب الذي يتداول به العميل. على سبيل المثال، فإن الفرق المستهدف في زوج العملات ور / أوسد هو نقطتان عريضتان لحساب أساسي (إصلاح)، 0.9 من نطاق النقطة لمعيار (تعويم )، و 0.3 من نطاق النقطة لحساب برو (ستب).


يمكن للتاجر أيضا فتح حساب تجريبي وظيفي لمحاولة الخروج من منصة التداول زستاتيون وسيط. دعم منصة التداول ميتاترادر ​​شعبية وتطبيقات التداول المحمول وتتوفر أيضا.


برامج التداول.


شتب يلبي فقط عن كل نوع من الفوركس التاجر من خلال تقديم الدعم لمعيار الصناعة ميتاتريدر 4 التعامل مع منصة، فضلا عن توفير تطبيقات لتداول المحمول على الأجهزة النقالة الأكثر شعبية.


وتوفر منصات التداول الإلكترونية ذات الجودة المهنية هذه لمتداولي الفوركس إمكانية الوصول إلى مرفق تنفيذ التجارة بأكثر من 50 زوجا من العملات، فضلا عن مجموعة متنوعة من الأدوات التجارية الأخرى، بما في ذلك مؤشرات الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة والسلع الأساسية.


وعلاوة على ذلك، فإن منصات التداول المعتمدة من الوسيط تقدم كل الأدوات التحليلية المختلفة والمؤشرات الفنية والرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. دعم التداول على شبكة الإنترنت هو متاح أيضا عن طريق هذا الوسيط.


بالإضافة إلى ميتاترادر، كما يقدم شتب منصة التداول الخاصة بها المعروفة باسم زستاتيون. هذه المنصة للتخصيص بشكل كامل تقدم الرسوم البيانية المتقدمة، والقدرات والوقت الحقيقي يغذي السعر.


الودائع والسحب.


الحد الأدنى من متطلبات الإيداع الأولي لفتح حساب مع شتب هو 250 $ أوسد، € 250 ور أو £ 250 غبب. بعد الإيداع الأول، لا يوجد حد أدنى للإيداع. الحد الأقصى للرافعة المالية لجميع أنواع الحسابات في شتب هو 200: 1. تذكر دائما أن ارتفاع الرافعة المالية، وارتفاع المخاطر المحتملة.


يمكن أن يتم الإيداع مجانا من خلال التحويل المصرفي بالدولار الأمريكي، اليورو، الجنيهات البريطانية أو فلورنسا المجرية. يمكن استخدام بطاقات الائتمان من ماستركارد و فيسا و مايسترو مع الودائع في الجنيه الإسترليني واليورو مجانا، في حين يتم دفع ودائع الدولار الأمريكي على بطاقات الائتمان بنسبة 2٪ من المبلغ المودع.


يتم قبول الودائع التي تتم من خلال محافظ إلكترونية باليورو والدولار الأمريكي والإسترليني والفلورين المجرية وتخضع للرسوم التالية: ل بايبال، 2٪ من المبلغ المودع؛ ل نيتيلر، 4٪ من المبلغ المودع، و بايسيف (سكريل سابقا)، 2٪ من المبلغ المودع.


بالنسبة للسحب، بالنسبة للجنيه الإسترليني، يمكن معالجة عمليات السحب في نفس اليوم إذا تم تقديم الطلب قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش. إذا تم تقديم الطلب بعد الواحدة بعد الظهر، فستتم معالجته في يوم العمل التالي. بالنسبة للسحب باليورو، تتم معالجة الطلبات في يوم العمل التالي قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش مع الطلبات التي يتم تلقيها بعد الساعة الواحدة بعد الظهر، ويتم معالجتها في غضون يومي عمل.


بالنسبة للسحب المحلي في فلورنسا المجرية، تتم معالجة الطلبات في نفس اليوم قبل الساعة الواحدة مساء بتوقيت جرينتش ويتم معالجتها في يوم العمل التالي للطلبات المقدمة بعد الساعة الواحدة بعد الظهر. تتم معالجة جميع عمليات السحب الأخرى مع ثلاثة أيام عمل.


دعم المبتدئين.


تقدم أكاديمية ترادينغ شتب للتجار الجدد مجموعة واسعة من الميزات والأدوات التي تهدف إلى مساعدة التجارة المبتدئين بنجاح. تقدم الأكاديمية دورات التداول، دروس الفيديو والمقالات على التداول تهدف إلى تعزيز مهارات التاجر على جميع المستويات.


بالإضافة إلى المواد التمهيدية عن التداول في سوق الفوركس والتحليل الفني والأساسي، أكاديمية التداول شتب تقدم دروسا على MT4 و زستاتيون، منصة التداول الملكية للشركة. وتشمل المواد الأخرى التي تغطيها الأكاديمية مقدمة لتداول العقود مقابل الفروقات وإدارة المخاطر.


إلى جانب اللغة الإنجليزية، شتب لديه موقع متعدد اللغات، ويقدم أيضا في شخص دعم العملاء في البرتغالية والصينية. يمكن الوصول إلى ميزة دعم العملاء من خلال البريد الإلكتروني والهاتف والدردشة الحية. تقدم شتب الدعم عبر الهاتف المحلي في 17 دولة، والتي تشمل معظم دول الاتحاد الأوروبي وأوروبا الشرقية.


وبالإضافة إلى ذلك، تقدم شتب لعملائها الحوافز التجارية من خلال برنامجها جوائز الولاء، وهو مفتوح لجميع التجار. المكافآت الولاء تقدم التجار النقدية مرة أخرى على كل صفقة ومكافأة تصل إلى 600 £ لإحالة صديق.


تقدم شتب حماية عملائها من خلال تنظيمها من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة أو فكا. القواعد واللوائح التي تتبعها الهيئة العامة للرقابة المالية (فكا) تمتلك الشركة جميع أموال العملاء في حسابات منفصلة محاطة بسوار من أموال الشركة. كونها عصابة مسيجة يدل على أن حسابات العملاء محتفظ بها في الثقة مع عملاء شتب كمستفيدين وغير مختلطة مع أموال التشغيل للشركة.


يتم الوصول إلى الحسابات الشخصية من خلال كلمة المرور واسم المستخدم فريدة من نوعها لكل عميل وتخزينها على خوادم آمنة. يتم تشفير تفاصيل الدفع من خلال الأجهزة إنغراين توفير الحماية من العبث من مفاتيح التشفير التي تضمن يتم حفظ البيانات المشفرة آمنة وخاصة.


يتم حماية أموال العملاء حتى 50،000 جنيه إسترليني من خلال خطة فكا للخدمات المالية أو فسس في حالة غير محتملة من الإعسار شتب.


خدمات أخرى.


بالإضافة إلى أكاديمية التداول وميزات الأمان شتب، تقدم شتب للعملاء قسم أخبار السوق على بوابة الأخبار العاجلة، تراديبيت. توفر هذه الميزة للمتداولين مجموعة كبيرة من أخبار السوق ذات الصلة التي يمكن أن توفر فرصا تجارية ممتازة.


أيضا، تقدم شتب التعليق السوق الحية والتقويم الاقتصادي الشامل تغطي أكثر من 50 أزواج العملات الفوركس بقعة. وعلاوة على ذلك، تغطي الصفقة تداول كفد الشركة أكثر من 20 مؤشر من جميع أنحاء العالم، وتقدم فروق منخفضة وسيولة عالية.


استنتاج.


شتب هو وسيط الحائز على جائزة التي تم الاعتراف على نطاق واسع في صناعة تداول العملات الأجنبية لخدمة سريعة صفقة التنفيذ. يقدم الوسيط فروق تداول تنافسية، ومجموعة واسعة من أدوات التداول، والحد الأدنى من انزلاق الطلب الذي ينبغي أن يرضي معظم تجار الفوركس.


وبالإضافة إلى ذلك، فإن وسيط يقدم للعملاء رقابة محترمة من قبل هيئة الرقابة المالية وغيرها من وكالات المراقبة، فضلا عن الفصل بين الأموال للمساعدة في ضمان سلامة ودائع عملائها. شتب لا يقدم فقط منصة التداول الخاصة بك تعمل بكامل طاقتها زستاتيون، ولكنه يوفر أيضا دعما قويا ل ميتاتريدر وتجارة المحمول.


نظرا لأنواع الحسابات المختلفة المصممة لتتناسب مع جميع مستويات تجربة التاجر والاهتمام، يبدو شتب خيارا مناسبا جدا لشريك تداول الفوركس. يمكنك تجربة هذه منصة التداول وسيط الفوركس تنافسية وخدمات دعم العملاء دون أي تكلفة عن طريق فتح حساب تجريبي معهم اليوم.


مراجعة شتب زيارة الموقع.


وتشمل المواقع الأخرى لهذه الشركة xtb. co. uk.


شتب هو وسيط الفوركس. تقدم شتب منصات التداول بالعملات MT4 و xStation5. تقدم شتب أزواج العملات، كريبتوكيرنسيز، المؤشرات والأسهم والذهب والفضة والسلع و كفدس للاستثمار الشخصي وخيارات التداول الخاصة بك.


مناقشة حية.


تاريخ مناقشة حية من شتب في منتدانا.


قضايا المحكمة.


اسمحوا التجار الآخرين يعرفون ما إذا كانت هذه الخدمة يستحق التدقيق أو ينبغي تجنبها.


ملاحظاتك تهم!


يجب أن أقول أن خدمة العملاء بعيدة كل البعد عن الخير.


في أدنى القضايا، سيتم وضع حسابك على & # 039؛ وضع الإغلاق فقط & # 039؛، على الرغم من أنه كان يمكن حل المسألة بطريقة أفضل. سوف تختلف الشركات التابعة في شروط العمل والبعض لن يسمح بدفع غير منك حتى لو طلبت تأكيد قبل (على الرغم من أنها لن تمنع هذه المدفوعات بشكل مثير للسخرية، قضية لمراجعة فكا؟).


أيضا أن نكون حذرين من المرطبات لملف العميل الخاص بك، وسوف تتطلب على كل معلومات جديدة نسخة مصورة من الهوية. كما لو ذهبت هذه مجانا.


لن تحصل على إحالة إلى مسؤول الالتزام بشكل محزن، بل إنهم يتفوقون على ستاد لك في محادثة إلكترونية واحدة. وهذا مربك ومفقود.


فرق الدعم ممتازة ومنصة.


الحصول على رمز القطعة.


الفوركس التعليقات والتصنيفات.


اختبارات أداء الفوركس.


فوركس ترادرس كورت.


تجارة الفوركس التعليم والمنتديات المجتمعية.


تقويم الفوركس والأدوات.


تداول العملات الأجنبية أو العقود مقابل الفروقات على النفوذ مرتفع المخاطر وقد تتجاوز خسائرك الودائع.


403 - خطأ محرم.


لا يسمح لك بالوصول إلى هذا العنوان.


إذا استمر الخطأ، فيرجى الاتصال بمشرف الموقع.


إذا كنت مشرف موقع هذا الموقع يرجى تسجيل الدخول إلى كبانيل والتحقق من سجلات الخطأ. سوف تجد السبب الدقيق لهذا الخطأ هناك.


الأسباب الشائعة لهذا الخطأ هي:


أذونات الدليل / الملف غير صحيحة: أقل من 644.


من أجل الملفات التي يجب قراءتها من قبل خادم الويب، أذوناتهم يجب أن تكون مساوية أو أعلى 644. يمكنك تحديث أذونات الملف مع عميل فتب أو من خلال إدارة الملفات كبانيل ل.


هناك توجيهان من أباتشي يمكن أن يتسببا في حدوث هذا الخطأ - "رفض من" و "خيارات - مؤشرات".


شتب الفوركس.


مزايا.


عالية التنظيم منصات التداول المتقدمة برايسينغس شفافة.


سلبيات.


الرافعة المالية هي فقط في 1: 200 لا أسئلة وأجوبة أو أسئلة وأجوبة.


مزايا.


عالية التنظيم منصات التداول المتقدمة برايسينغس شفافة.


سلبيات.


الرافعة المالية هي فقط في 1: 200 لا أسئلة وأجوبة أو أسئلة وأجوبة.


شتب مراجعة الفوركس.


شتب، التي تأسست في عام 2002، هو الفوركس و كفد وسيط مقرها في لندن، المملكة المتحدة. تخضع شركة شتب ليميتد للتنظيم والإذن من قبل هيئة السلوك المالي في المملكة المتحدة. يتم حماية األموال من خالل برنامج تعويضات الخدمات المالية) فسس (. مجموعة شتب هي واحدة من أفضل 10 وسطاء الفوركس والعقود مقابل الفروقات في الاتحاد الأوروبي وفقا لتقرير فوركس ماغنيتس إندوستري كوارتيرلي، وهو حائز على عدد من الجوائز الأوروبية المرموقة الأخرى.


وتنقسم الحسابات في شتب إلى ثلاثة أنواع. و برو (ستب) لديها تنفيذ السوق وانتشار السوق. لا يوجد حد أدنى للإيداع من الحد الأدنى لحجم القطع ويتم فرض عمولة على كل صفقة. يحتوي الحساب القياسي (فلوت) على التنفيذ الفوري والفارق العائم. هناك متطلبات الكثير الجزئي من 0.01 ولا يتم فرض أي عمولة. الحساب الأساسي (ثابت) لديه التنفيذ الفوري وانتشار ثابت. هنا أيضا هناك الحد الأدنى الجزئي الجزئي وليس عمولة. الرافعة المالية لكل حساب هي 200: 1 ويتم نشر قائمة واضحة بالفروقات المستهدفة جنبا إلى جنب مع كل فئة من فئات الأصول.


ويمكن للمتداولين تداول مجموعة واسعة من الأصول بما في ذلك 50 زوجا من العملات الرئيسية والثانوية والغريبة وأكثر من 20 مؤشر أسهم آسيوي وأمريكي وأوروبي، وأكثر من 20 قاعدة ثمينة وقاعدة من المعادن والطاقة والزراعة، و 200 أمريكي، وإنكليزي، وتشيكي، وفرنسي ، والأسهم الألمانية والإيطالية والبرتغالية والإسبانية، ومجموعة واسعة من صناديق الاستثمار المتداولة.


شتب أدوات التداول.


كان من الجميل أن نرى أن يتم تقديم حساب تجريبي على الرغم من عدم إعطاء الكثير من التفاصيل حول هذا الموضوع.


وتستند بعض الأدوات التي تقدمها شتب على العقود الآجلة وليس لديها نضج محدد لذلك يجب أن يتم تدحرج دوري. ميزة هذه العملية هي أن العميل يمكن أن تبقي المراكز المفتوحة لفترة أطول بكثير من عمر العقد الأساسي. يسمح التمديد للعميل للحفاظ على موقف على أداة معينة وتبقى مفتوحة عند التحول إلى عقد آخر. هناك بعض الرسوم المرتبطة بهذه العملية.


منصات التداول.


على عكس العديد من وسطاء الفوركس الآخرين، شتب يقدم خيارا من ثلاث منصات التداول المختلفة بالإضافة إلى منصة متنقلة. منصة MT4 شعبية هي واحدة من الخيارات الرئيسية ولكن اثنين آخرين، و زستاتيون و زابي تقدم بعض الميزات المثيرة للاهتمام غير متوفرة على منصة MetaTrader4.


جميع المنصات يمكن تحميلها على ماك و ويندوز وتتوفر على معظم الأجهزة النقالة.


ويرافق كل منصة من خلال تعليمي فيديو تعليمي حول كيفية تحقيق أقصى قدر من الاستفادة من ميزات المنصة.


موقع شتب متاح في أكثر من 10 لغات ولكن عند القيام بهذا الاستعراض شتب، النقر على لغة أخرى غير الإنجليزية ولاحظت أن الموقع ليس بالضبط نفس الشيء. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن القائمة، التي تظهر على شكل المنسدلة، في الواقع تعيين موقع بدلا من لغة.


مكافآت / الترقيات.


في وقت هذا الاستعراض من شتب، كانت هناك بعض المكافآت الكبيرة التي يتم تقديمها. فقط لفتح حساب، واعتمادا على كم الكثير تداولت في غضون 30 يوما الأولى، والتجار الحصول على بعض الهدايا وسيم بما في ذلك الكتاب، & كوت؛ التجارة طريقك إلى الحرية المالية & كوت؛ من قبل فان K. ثارب لمدة 5 المتداولة الكثير، و موتو 360 ساعة من سامسونج التي تمكن مرتديها لالتقاط الصور، استخدام التطبيقات و الحصول على جميع الإخطارات مع نفض الغبار من المعصم، سوني اريكسون z3، اي فون 6 و باد الهواء ل 100 لوتس المتداولة.


أي شخص يفتح حساب لديه الفرصة لكسب نقدية إضافية في أول 3 أشهر من التداول تصل إلى 10٪ على جميع الودائع اعتمادا على المبلغ المودع.


وهناك أيضا نظام الولاء حيث يمكن للتجار كسب استرداد النقود لكل التجارة الانتهاء.


شتب استرداد النقود الشروط.


بالإضافة إلى ذلك، يقدم عرض إحالة صديق 40 دولارا للمرجع و 40 دولارا لصديقه. يتم إيداع المكافأة مباشرة في حساب التداول مرة واحدة يفتح صديق له / لها حساب ويضع التجارة.


عندما يتعلق الأمر بتثقيف عملائها، شتب يقدم الكثير جدا. تحت قسم التحليل الفني والأساسي، وهناك دروس حول أنماط الشمعدان، وأنماط الأسعار، نظرية الموجة إليوت، وهروب التداول وأكثر من ذلك.


قسم آخر يقدم مقالات أكثر تقدما في إدارة الأموال وعلم النفس السوق التي تغطي مواضيع مثل كيفية تطوير الثقة في الأسواق، وكيفية التداول من خلال السحب، وكيفية التغلب على الخوف، الدروس الرئيسية من قراءة معالجات السوق وغيرها من العناوين المثيرة للاهتمام.


هناك دروس على منصات شتب والندوات الحية على المواضيع الأساسية والمتقدمة على أساس يومي تقريبا. والمثير للدهشة، ليس هناك أسئلة وأجوبة أو Q & أمب؛ القسم الذي هو دائما مفيدة جدا للتجار. كما أنه ليس هناك مسرد أو تقويم اقتصادي.


جدول ندوات عبر الإنترنت شتب.


ودائع / السحوبات.


ويمكن تمويل الحسابات في شتب عن طريق بطاقات الائتمان والخصم، والمحافظ الإلكترونية مثل سكريل، نيتيلر وباي بال، والأسلاك المصرفية. ال توجد عمولة محملة عند استخدام أي من طرق الدفع هذه.


يتم الانسحاب عن طريق الاتصال أولا المكتب والمال يمكن أن تلقى من قبل البنك الأسلاك. هناك رسوم تعلق اعتمادا على المبلغ المحول.


دعم العملاء.


يمكن للتجار الاتصال بممثل شتب عن طريق الهاتف إلى مكتبهم في لندن، المملكة المتحدة، وكذلك للأرقام المحلية في 11 دولة أخرى. الدردشة متاحة 24/5 ويتم توفير عناوين البريد الإلكتروني.


استنتاج.


وعموما، فإن نوعية الخدمات التي تقدمها شتب هي أعلى من قدم المساواة. ويتم تنفيذ عمليات إعدام التجارة بكفاءة، كما أن دعم العملاء سريع. الشكوى الرئيسية هي حقيقة أن نسبة الرافعة المالية الخاصة بهم يمكن أن تكون أعلى من 200 التي تقدمها حاليا. ومع ذلك، ينصح بشدة شتب للتجار خطيرة الذين يطالبون أفضل من لهم من حيث الخدمات التجارية المقدمة.


مزايا.


عالية التنظيم منصات التداول المتقدمة برايسينغس شفافة.


سلبيات.


الرافعة المالية هي فقط في 1: 200 لا أسئلة وأجوبة أو أسئلة وأجوبة.


الأكثر زيارة الفوركس وسيط التعليقات.


تبقى محدثة!


متاح أيضا على.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


تنويه المخاطر: لن تتحمل دايليفوريكس المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع بما في ذلك أخبار السوق والتحليل وإشارات التداول واستعراض وسيط الفوركس. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف ولا تمثل توصيات ديليفوريكس أو موظفيها. تجارة العملات على الهامش تنطوي على مخاطر عالية، وغير مناسبة لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الفوركس أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر. نحن نعمل بجد لنقدم لكم معلومات قيمة عن جميع الوسطاء التي نراجعها. من أجل تزويدك بهذه الخدمة المجانية نتلقى رسوم الإعلانات من الوسطاء، بما في ذلك بعض تلك المدرجة ضمن تصنيفنا وعلى هذه الصفحة. وبينما نبذل أقصى ما في وسعنا لضمان تحديث جميع بياناتنا، فإننا نشجعك على التحقق من معلوماتنا مع الوسيط مباشرة.


مراجعة شتب.


يتم تنظيم شتب في العديد من المراكز المالية، ويقدم حلا تنافسيا متعدد الأصول يلبي بشكل جيد للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة الذين يبحثون عن الوصول إلى مجموعة واسعة من الفوركس والعقود مقابل الفروقات من منصة xStation5 وعلى MetaTrader4 التي تدعم التداول الحسابي.


بواسطة ستيفن هاتزاكيس / 4 أبريل 2017 / تحديث: 8 يناير 2018.


مراجعة الأقسام:


تأسست شركة X-تريد بروكرز (شتب) في بولندا عام 2002، وقد نمت على مدى السنوات ال 15 الماضية لتصبح وسيطا رائدا عبر الإنترنت. وقد تم إدراجها في بورصة وارسو في عام 2018 بعد نجاح الاكتتاب العام الأولي الذي تقدر الشركة بنحو 350 مليون دولار.


مع مكاتب في أكثر من اثني عشر بلدا في جميع أنحاء أوروبا وتركيا، شتب مرخصة من قبل العديد من المنظمين الرئيسيين بما في ذلك فكا في المملكة المتحدة، كنف بولندا، بافين في ألمانيا، و سمب تركيا.


يوفر شتب حل متعدد الأصول لتجار الفوركس والعقود مقابل الفروقات على مستوى العالم، حيث يقدم أكثر من 50 زوجا من العملات الأجنبية، وأكثر من 20 مؤشرا، وعقود مقابل الفروقات بقيمة 1،500 سهم، بالإضافة إلى أكثر من 60 إتف و 21 من عقود كفدس الأكثر شعبية عبر زستاتيون مجموعة من المنصات، ومنصة MetaTrader4 من قبل شركة ميتاكوتس البرمجيات.


العمولات والرسوم.


تقدم شتب ثلاثة أنواع الحسابات العامة، الأساسية، القياسية وحساب برو القائم على العمولة. كل حساب يأتي مع طريقة التنفيذ الخاصة به ونموذج انتشار، من حيث العمولات والرسوم، ومع انتشار شامل تنافسية لبعض أزواج الفوركس الرئيسية.


بالإضافة إلى طريقة التنفيذ، والتي تختلف حسب نوع الحساب، بدءا من التعامل - التنفيذ المكتبي لتنفيذ الوكالة، ويمكن رؤية اختلافات الحساب الأخرى في عرض السعر / الطلب. يمكن أن يرى الحساب الأساسي فروق السعر المستهدفة من 2 نقطة، في حين يمكن أن تنتشر فروق الحساب القياسي إلى 0.35 نقطة، ويمكن أن ينتشر برو (لا يشمل كل عمولة تجارية) ما يصل إلى 0.28 نقطة، وفقا لبيانات شتب.


في حين أننا لم نتمكن من الحصول على متوسط ​​فروق السعر من شتب حيث تقوم الشركة بنشر الحد الأدنى والفارق المستهدف لكل زوج من العملات على موقعها على الانترنت، وأكد ممثل أن ينتشر الهدف، والتي يتم تسجيلها بين 8 صباحا و 8 مساء سيت / سيست، هي قيمة تقريبية استنادا إلى عروض الأسعار التاريخية ولا ينبغي تفسيرها على أنها متوسط ​​أو متوسط ​​الانتشار.


مع الحد الأدنى للودائع عند شتب التي تبدأ ب 250 عملة أساسية (أي 250 جنيها إسترلينيا أو 250 جنيها إسترلينيا أو 250 جنيها إسترلينيا)، فإن حساب برو هو الخيار الأكثر تنافسية من حيث انخفاض الهوامش. لديها لجنة من 2.5 £، 3.5 €، أو 4 $ لكل جانب على الكثير القياسية (100K)، اعتمادا على عملة الحساب المقومة. وبالإضافة إلى ذلك، إلا إذا كنت مقيما في المملكة المتحدة أو أيرلندا، فإن حساب برو يكون الخيار الوحيد لفتح حساب مع شتب.


سوف تقوم شتب بخصم جزء من الفارق لك عند تلبية عتبات حجم معينة، بدءا من 100 لوت أو أكثر على أساس شهري، مما يساعد شتب على التنافس مع الوسطاء الذين لديهم عروض تداول نشطة، مثل فكسم وفوركس، أو تخفيضات السيولة من أسواق سمك.


وبشكل عام، نود أن نرى شتب تنشر ما هو متوسط ​​فروق أسعارها على أساس شهري للمساعدة في إجراء مقارنة أكثر دقة مع وسطاء الأصول المتعددة الآخرين في هذه الفئة الذين يطلقون مثل هذه البيانات، بما في ذلك الشركات المدرجة في البورصة، كما يبدو انتشارها خلاف ذلك تنافسية .


خدمة الزبائن.


بدءا من الدردشة الحية، تقدم شتب الدردشة الحية عبر جميع منصاتها، بما في ذلك الويب، سطح المكتب، وحتى على التطبيق المحمول، مما يجعل من السهل الوصول إلى دعم العملاء عبر جميع المنتجات. للحصول على الدعم عبر البريد الإلكتروني، تتوفر الخدمة فقط خلال ساعات العمل المحلية بين الساعة 7 صباحا و 5 مساء بتوقيت المملكة المتحدة.


الكل في الكل، الموظفين زتب تحدثنا على الهاتف كانت على دراية، مهذبا، وساعد على جعل تجربة دعم العملاء رائعة. وانتهى الوسيط لأول مرة لدعم الهاتف والثالث عموما.


إلى جانب الدردشة الحية والبريد الإلكتروني، قد يختار التجار استخدام رقم هاتف شتب الذي يسمح لك بالوصول إلى مكتب التداول على مدار 24 ساعة في اليوم خلال أسبوع التداول. الاتصال خارج ساعات العمل المحلية عادة ما تحصل على إعادة توجيهك إلى مكتب وارسو حيث يمكنك التحدث مع ممثل مكتب التداول شتب مباشرة.


الكل في الكل، الموظفين زتب تحدثنا على الهاتف كانت على دراية، مهذبا، وساعد على جعل تجربة دعم العملاء رائعة. وانتهى الوسيط لأول مرة لدعم الهاتف والثالث عموما.


تقدم شتب مجموعة متنوعة من البحوث عبر منصاتها ومواقعها. وبعيدا عن بث الأخبار من موفري الأخبار من الدرجة الأولى والتقويم الاقتصادي، والموظفين الداخليين الذين ينشرون التحليل الفني والأساسي، يتم تقديم خدمة متميزة تحت العلامة التجارية ترادبيت التي توفر معنويات السوق والاستراتيجيات الحصرية والتوصيات التجارية للمشتركين.


وتساعد "شتب" على تعزيز تصنيفها كوسيط متعدد الأصول في هذه الفئة، حيث توفر ميزة فرز الأسهم التي تمكنك من تصفية الحقول الأساسية لفرز ما يقرب من 1500 من عقود الفروقات ذات الأسهم الواحدة القابلة للتداول، وهي أداة بحث مفيدة لمسح الرموز للتجارة.


ومن شأن إضافة تقارير بحثية أكثر تفصيلا وتصنيفات المحللين أن يساعد على تعزيز ترتيب شتب في هذه الفئة.


جنبا إلى جنب مع غيرها من الأدوات المتميزة مثل هيتماب و معنويات السوق، وأدوات البحث شتب هي متنوعة ومفيدة وقابلة للمقارنة العروض البحثية من وسطاء متعددة الأصول الأخرى، مثل الأسواق إيغ، ساكسو بنك و سمك الأسواق، التي لديها أكثر من 10،000 عقود الفروقات التجارية .


المنصات والأدوات.


عرض منصة الرئيسي شتب، xStation5، متاح للويب، المحمول، قرص، وحتى دائرة الرقابة الداخلية والروبوت سمارتواتشس. ومع ذلك، في وقت نشر هذا الاستعراض في أبريل، 2017، لم يتم إطلاق نسخة سطح المكتب من xStation5 بعد. بدلا من ذلك، كان العملاء الذين يحتاجون إلى إصدار سطح المكتب لا تزال تستخدم الإصدار السابق، xStation3.


من حيث الابتكار، أهم الميزات الجديدة المضافة في xStation5، والتي لا تتوفر في xStation3، وتشمل القدرة على وضع وقف الخسارة أو الربح (الحد) كنسبة مئوية من رصيدك، و هيتماب جديدة وتحليل المشاعر أدوات.


في حين تم الاحتفاظ بعدد من الميزات إلى الحد الأدنى لتجنب جعل منصة معقدة للغاية، وقد فعلت شتب جيدا في موازنة منصة مع ميزات كافية مع الحفاظ على تخطيط سهل الاستخدام.


في حين تم الاحتفاظ بعدد من الميزات إلى الحد الأدنى لتجنب جعل منصة معقدة للغاية، وقد فعلت شتب جيدا في موازنة منصة مع ميزات كافية مع الحفاظ على تخطيط سهل الاستخدام. ومع ذلك، فإن تجربة يشعر أشبه التطبيق قرص من التطبيق على شبكة الإنترنت تهدف إلى تحقيق أقصى قدر من شاشة الكمبيوتر، على الرغم من أن التصميم كان نظيفا.


بالنظر إلى إصدار الويب، في حين كان xStation3 فلاش على أساس، xStation5 هو هتمل 5 مقرها. هذا هو الفرق الكبير الذي ينتج ليس فقط تحسينات السرعة ولكن حديثة جدا، تصميم نظيفة. القوائم والخطوط هي واضحة والرسوم البيانية تبدو أكثر وضوحا. على سبيل المثال، تتضمن المخططات الآن مؤقت للعد التنازلي يوضح الوقت المتبقي المتبقي في كل شمعدان.


نضع جانبا، مع الرسم البياني هناك لوحة جانبية على يسار نافذة المخطط حيث يمكنك الوصول إلى رموز مختلفة لتحديد من 26 المؤشرات المتاحة أو تغيير نوع المخطط أو الإطار الزمني، من بين تكوينات أخرى، بما في ذلك 25 أدوات الرسم، والتي كانت كل سهلة الاستخدام.


كان من السهل أيضا لتغيير حجم لوحات مختلفة داخل المنصة أو الاختيار من عدة تخطيطات مسبقا. وعلاوة على ذلك، يمكن فصل بعض النوافذ، مثل نافذة المخطط. نافذة المخطط هي ميزة مفيدة إذا كان لديك شاشات متعددة أو تريد التركيز بشكل وثيق على تحليل الرسوم البيانية.


الانتقال إلى أدوات إعداد التقارير، هناك قسم إحصاءات في المنصة يتيح للمتداولين تحليل تاريخهم على أساس كل صفقة على حدة، بما في ذلك حساب أي سحب أقصى ومتوسط ​​الربح والخسارة بمرور الوقت، ضمن تصنيفات الأداء الأخرى.


الجانب السلبي لأداة الإحصاءات هو أنه لا يعمل في المراكز المفتوحة لأنه يتطلب إغلاق الصفقات وبالتالي فهو حصريا للتحليل التاريخي بدلا من إدارة / تحليل المخاطر في الوقت الحقيقي.


لتحليل أخرى داخل المنصة هناك أربعة علامات التبويب التي جنبا إلى جنب. وتشمل هذه المعنويات السوق، أعلى المحرك، فرز الأسهم، وعلامات التبويب هيتماب، مما يساعد xStation5 يسجل بشكل جيد من حيث أدوات البحث كمنصة التداول متعدد الأصول.


ميزة أخرى وجدت فريدة من نوعها هو قياس اتصال xStation5 ل. على الرغم من أن العديد من المنصات تظهر إحصاءات الاتصال، يعرض xStation5 ما إذا كان اتصالك سريع وما إذا كان المنصة قد قطع أي انقطاع منذ بداية الدورة.


إذا كان xStation5 لا يخدم احتياجاتك، ميتاترادر ​​4 (MT4) - واحدة من منصات التداول بالتجزئة الأكثر شعبية عالميا - كما تتوفر في شتب لسطح المكتب، المحمول، وشبكة الإنترنت.


وعموما، عشرات شتب جيدا في المنصات وفئة الأدوات، مع العديد من المنصات المتاحة والميزات المبتكرة في منصة الويب xStation5. ومع ذلك، لا توجد قدرات التداول الآلي؛ هذه موجودة فقط في MT4.


وقد أظهرت شتب تطورا مطردا من منصات الجيل السابق، وينبغي أن يؤدي وصول إصدار سطح المكتب من xStation5 في المستقبل إلى تعزيز ترتيب شتب في هذه الفئة، خاصة إذا تمت إضافة التداول الآلي.


تجارة المحمول.


التطبيق المحمول زستاتيون من شتب من السهل للتنقل من شريط القائمة الجانب الأيسر العلوي، ويحتل مرتبة عالية من حيث الميزات والتصميم وسهولة الاستخدام مقارنة مع تطبيقات الجوال من أقرانهم الصناعة. ومع ذلك، هناك مجال لمزيد من الابتكار في ما هو بالفعل أساسا جيدا لتطبيقاتها النقالة.


الرسم البياني يعمل بشكل جيد في كل من المناظر الطبيعية ووضع عمودي، ولكن هناك فقط 10 مؤشرات و 10 أدوات الرسم المتاحة. في حين أن هذا هو مماثل لمعايير الصناعة، كان مخيبا للآمال عدم رؤية أكثر، بالنظر إلى منصة سطح المكتب لديها ما مجموعه 51 أدوات الرسم (25) والمؤشرات (26).


أثناء استكشاف التطبيق هناك علامة + في الزاوية اليمنى العليا التي تمكنك من البحث عن المنتجات للتجارة، في حين أن في أقسام أخرى من التطبيق وصلة سريعة يسمح لك لإنشاء نظام جديد من أي شاشة تقريبا، سواء اختصارات مفيدة.


من حيث التداول، عند إنشاء أمر جديد، تظهر شاشة التذكرة التجارية قيم النقطة لوقف الخسارة وأسعار الحد المحولة إلى ما يعادلها بالدولار الأمريكي - إلى جانب القيمتين المرسومتين على الرسم البياني بصريا. هذه هي ميزات مفيدة لنافذة النظام الأساسي خلاف ذلك.


بقدر ما يذهب البحث، كان قسم الأخبار بسيط جدا في التطبيق المحمول كما لا توجد العديد من الأدوات المتاحة خارج عناوين البث التي يمكن فتحها. أداة التقويم تمكنك من تصفية الأحداث القادمة من قبل كل من البلدان والأهمية المتوقعة من كل إعلان الأخبار، ومفيد للعثور على فرص التداول المتعلقة بالأخبار. ومع ذلك، هذه الميزات هي الحد الأدنى من معيار الصناعة.


على سبيل المثال، السماح للمستخدمين الاشتراك في الأحداث الإخبارية التي تهم لهم من شأنه أن يضيف مستوى أعمق من الفائدة لتجربة التداول، كما رأينا سماسرة مثل سمك الأسواق تفعل مع التقويم الاقتصادي في تطبيقات الجوال الخاصة بهم.


واحد الوجبات الجاهزة النهائية للجوال هو ضمن قائمة الإعدادات. التطبيق يسمح لك للحفاظ على الشاشة مؤمن على. هذا هو ميزة مفيدة إذا كنت تتاجر ولا تريد أن تنقطع من قبل الشاشة الذهاب إلى النوم.


وأخيرا، ميزة لطيفة داخل التطبيق المحمول هو القدرة على الدردشة مع ممثل الدعم، وخاصة ما يقرب من 50٪ من عملاء شتب استخدام التطبيق المحمول، وليس العديد من السماسرة تقدم الدردشة على تطبيقات الجوال الخاصة بهم.


وأخيرا، ميزة لطيفة داخل التطبيق المحمول هو القدرة على الدردشة مع ممثل الدعم، وخاصة ما يقرب من 50٪ من عملاء شتب استخدام التطبيق المحمول، وليس العديد من السماسرة تقدم الدردشة على تطبيقات الجوال الخاصة بهم.


وعموما، يوفر التطبيق المحمول شتب تجربة الجودة التي هي أعلى قليلا من معيار الصناعة. للحصول على تجربة محسنة، أود أن أرى شتب إضافة قائمة المراقبة المزامنة حتى قائمة الساعات المحمول الخاص بك تلقائيا مزامنة مع سطح المكتب والمنصات على شبكة الإنترنت. أيضا، إضافة التنبيهات من شأنه أن يزيد من تحسين العرض في حين توحيد التطبيق المحمول مع نظرائهم سطح المكتب والويب.


الملاحظات الأخرى.


يستخدم شتب مستوى التوازن ونوع المنتج الذي تتاجر به لتحديد مستوى الهامش المطبق، على غرار السماسرة الآخرين مثل ساكسو بنك التي لديها مستويات الهامش المتدرجة تبعا لحجم المراكز التي تفتحها و / أو مبلغ المال في حساب التداول.


افكار اخيرة.


كما سمسار متعدد الأصول ينظم في العديد من المراكز المالية الرئيسية، شتب يناسب احتياجات المبتدئين والتجار النشطين مع مختلف المنصات وخيارات الحساب / التسعير، بما في ذلك التسعير القائم على العمولة على حساب برو.


يمكن أن يكون شتب بديلا مناسبا للسماسرة متعددة الأصول، مثل إيغ، ساكسو بنك، والأسواق سمك التي لا تقدم MT4، للتجار الذين يحتاجون إلى كل من قدرات التداول حسابي ومجموعة واسعة من العقود مقابل الفروقات.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض وسيط الفوركس قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة 20 وسطاء الفوركس الدولي. تم تصنيف كل وسيط فكس على 255 المتغيرات. أعرف أكثر.


تنويه المخاطر الفوركس.


هناك درجة عالية جدا من المخاطر التي ينطوي عليها تداول الأوراق المالية. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، هناك تعرض كبير للمخاطر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الرافعة المالية والجدارة الائتمانية والحماية التنظيمية المحدودة وتقلبات السوق التي قد تؤثر بشكل كبير على سعر أو سيولة عملة أو زوج من العملات. وينبغي ألا يفترض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة، أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. أعرف أكثر.

No comments:

Post a Comment