Friday 9 March 2018

إنفوريكس فالينسيا الفيسبوك


فيس بوك.


إنفوريكس - تعلم اللغة الاسبانية.


الفلامنكو هي واحدة من العناصر الأكثر تميزا في الثقافة الإسبانية، وخاصة في جميع أنحاء الأندلس. bit. ly/ 2DMdx7R.


🇪🇸 إل فلامنكو إس أونو دي لوس ...


إنفوريكس - تعلم اللغة الاسبانية.


لدينا برنامج السنة الفجوة هو فرصة مثالية للعيش تجربة الغمر كاملة. على استعداد للعيش مغامرة حياتك؟ bit. ly/ 2xyYrkT.


إنفوريكس - تعلم اللغة الاسبانية.


هل تفكر في زيارة برشلونة؟ نلقي نظرة على دليلنا والتمتع بهذه المدينة المدهشة على أكمل وجه! bit. ly/ 2DD8RRz.


🇪🇸 ¿إستاس بينساندو إن ...


إنفوريكس - تعلم اللغة الاسبانية.


هنا لدينا وظيفة مع كل ما تحتاج لمعرفته حول تاباس # الشهيرة في إسبانيا. ما هو المفضل لديك؟ bit. ly/ 2FKQPxp.


🇪🇸 أكوي تي ديجاموس أون بوست ...


إنفوريكس - تعلم الإسبانية добавил (-а) новое фото.


نحن نحب هذه الصورة من طلابنا # إنفوريكسفالنسيا تتمتع بعد ظهر اليوم في صالة البولينغ! # إكسبلوريفالنسيا.


دراسة الإسبانية في فالنسيا.


في العديد من الطرق هذه هي المدينة المثالية.


نيكست ستوب-فالينسيا.


نحن على يقين من أنك قد سمعت من بايلا، هورشاتا وفالاس. فالنسيا هي مسقط رأس المعالم الإسبانية التقليدية. ولكن هذه المدينة معروفة لأكثر من هذا؛ ولها ثمانية شواطئ رائعة، والمباني التاريخية فتنت وعرض ثقافي من نوعية لا يصدق. مما لا شك فيه هي محيط مثالية لتعلم اللغة الاسبانية، ولهذا السبب هو واحد من أكثر وجهات النظر على مدار السنة من قبل طلابنا. إذا كنت تبحث عن مدينة الإسبانية التي لديها كل شيء، ثم يأتي إلى فالنسيا!


دورة مكثفة ومكثفة فائقة.


الأكثر طلبا وشعبية من الدورات التي نقدمها في مدارسنا. دوراتنا المكثفة هي الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة في أي مكان بسبب الاحتمالات المختلفة التي نقدمها لمدة ومدتها. تم تصميم هذه الدورات للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رؤية أكثر جيدا مقربة من اللغة الإسبانية وهذا هو السبب لدينا دورات مكثفة والسوبر مكثفة يمكن أن تؤخذ بدوام كامل. ويمكن للطلاب أيضا الجمع بين الطبقات مع الثقافة وحتى الدروس الخاصة.


لدينا دورات في فالنسيا.


دورات اللغة الإسبانية المكثفة العامة.


إنتنسيف & أمب؛ سوبر إنتنسيف لونغ مدة الدورة التدريبية & أمب؛ تعلم الاسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة.


الأعمال & أمب؛ الإسبانية المهنية.


واحد واحد دورة الاسبانية دورة اللغة الاسبانية للأعمال & أمب؛ غرفة التجارة امتحان الإسبانية + التدريب الداخلي / برنامج المتطوعين.


دورات الإسبانية الإسبانية.


تعرف على مدرستنا.


إنفوريكس فالنسيا هي مدرسة كبيرة يمكن الوصول إليها بواسطة الكراسي المتحركة مع القدرة على عقد ستمائة طالب في وقت واحد، مما يجعلها مكانا رائعا للقاء المتعلمين الآخرين. بعض هؤلاء قد يكون الإسبان مع دروس اللغة الأخرى في المركز، مما يجعل من السهل بالنسبة لك لممارسة الإسبانية خارج الفصول الدراسية معهم - وكنت قد تكون قادرة على منحهم فرصة لممارسة لغتهم الإنجليزية أيضا، وهو ما يعني أن الجميع يمكن التعايش! وهذا يعني أيضا أنه يمكنك معرفة كل من أفضل الأماكن المحلية للذهاب والأشياء لرؤية، كما أنك سوف تحصل على الوصول إلى المعرفة مباشرة من خلال الطلاب الآخرين.


20 دقيقة من وسط المدينة والشاطئ 24 الفصول الدراسية واسعة، والكامل للضوء الطبيعي حديقة كبيرة أمام المدرسة مختبر الكمبيوتر مع حرية الوصول إلى الإنترنت اقرأ المزيد.


صور المدرسة.


قالوا لنا عن تجربتهم ...


أرينا كان لي أول يوم عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا وآخر من روسيا. أنا أيضا أحب مدرس الإسبانية، وتحدثت ببطء، وليس مثل الناس ستلتقون في الشارع. أحببت الحديث عن نفسي والاستماع إلى تجارب زملائي الذين قدموا من ألمانيا وإيطاليا والصين وروسيا. ما يوم عظيم عظيم!


شيهيرو ماتسوموتو كنت عصبيا في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة وكان عليه أن يأخذ اختبار المستوى. كنت قد وصلت للتو في إسبانيا أيضا، لذلك لم أكن على دراية بأي شيء عن فالنسيا أو المدرسة. بعد أن كان في جميع أنحاء كنت مسرور جدا. كنت دائما أريد أن الدراسة في إسبانيا، وكنت سعيدا جدا أن يكون قد فعلت أخيرا. الآن بعد أن كنت في فالنسيا خمسة أشهر، أشعر أن بلدي الإسبانية قد تحسنت قليلا. المعلمين لطيف جدا جدا لأنها تعلم وشرح مع الكثير من الصبر. على الرغم من أن الدراسة كانت عملا شاقا، أنا سعيد جدا بالنتائج.


إليزافيتا سلاساريفا اعتقدت أن اليوم الأول سيكون صعبا جدا لأنني اضطررت إلى إجراء اختبار مستوى وإيجاد نفسي محاطة بالكثير من الناس الجدد. ولكن بفضل المعلمين (الذين هم كل لطيفة جدا) في ذلك اليوم كان لا يصدق! بعد الصف ذهبنا جميعا في رحلة في جميع أنحاء المدينة. كان كل شيء مفيد جدا وأثار فضولي. أنا متأكد من أنني سوف أعود لدراسة الإسبانية في فالنسيا.


يوشيدا كيسوك في اليوم الأول وصلت إلى المدرسة لم أستطع التحدث أو فهم الإسبانية، لذلك يمكنك أن تتخيل كيف العصبي كنت. على الرغم من أن الطبقة كان صعبا بالنسبة لي، كان المعلم لطيفا جدا والتي جعلتني أكثر راحة. عندما كنت في اليابان لم يكن لدي خبرة في الصف في 4، ولكن حصلت على استخدامها لذلك وسرعان ما حصلت على مثل الطبقة.


أماكن الإقامة لدينا.


في إنفوريكس لدينا خيارات مختلفة متاحة لاحتياجات السكن الخاص بك لتجعلك تشعر بالراحة، كما لو كنت قد تركت المنزل.


أنشطة.


جولة سيرا على الأقدام في فالنسيا زيارة إلى مدينة الفنون والعلوم ليلة السينما الإسبانية والمناقشة في المدرسة الزيارات إلى متاحف فالنسيا (إيفام، فالاس، مصارعة الثيران، رايس، موفيم).


الرحلات.


إيبيزا، مدريد، برشلونة المدينة، بسبب، الفنون، &، العلوم، لا، ألبوفيرا.


اكتشاف فالنسيا.


فالنسيا، ابتكر، من، قديم، البدايات.


واحدة من أقدم المدن في إسبانيا كما أنها واحدة من أحدث. لماذا لا تأتي واكتشاف لماذا؟


زيارة عرض الشرائح.


تحدث إلى أحد مستشارينا.


إذا كان لديك شك حول دراستك أو تحتاج المشورة بشأن التسجيل الخاص بك.


سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك بحيث يكون لديك أفضل تجربة.


الطلاب الإسبان التعليقات.


ديفيد أوستراليا مادريد ششول "أون غراند غراسياس بور إنفوريكس y بارتيسيلامنت بور بروفيسوراس كارولينا y ماريا.


حضرت برنامج مبتدئين لمدة أسبوعين في مدريد مباشرة بعد سيمانا سانتا. لقد عدت للتو إلى مدريد من غرناطة. اقرأ المزيد حيث قضينا وقتا مع عائلة الأصدقاء الإسبان في ملبورن. الأسرة لا تتكلم الإنجليزية وهذا هو السبب الرئيسي لاتخاذ دورة - حتى أتمكن من التواصل معهم.


بفضل كارولينا وماريا كنت قادرا على التحدث الإسبانية فقط مع عائلة صديقنا. باستخدام الإسبانية التي تعلمت مع كارولينا وماريا فتحت عالم جديد من الفرح في السفر إلى إسبانيا. في حين كنت هنا عدة مرات من قبل، وهذه هي المرة الأولى التي كنت قادرا على التفاعل مع الناس وراء الحانات والمطاعم. لذلك مرة أخرى يرجى تمرير شكري لبروفيسوراس كارولينا وماريا.


ماريا زويفا روسيا، من صفحة الفيسبوك لدينا مدرسة برشلونة "مساء الخير، وأنا أكتب لأشكر إنفوريكس برشلونة الكثير عن فرصة مذهلة لدراسة هناك قبل عام. كانت تجربة لا تصدق ومفيدة للغاية لتعلم اللغة".


مدرسة أندرياس لويا فالنسيا "التقيت أفضل أصدقائي في اليوم الأول من الصف وكان لدينا وقت ممتع التعلم معا. كنا نذهب لتناول العشاء في مطعم وأيضا الذهاب إلى الكاريوكي مع الأصدقاء الآخرين. غنىنا ورقصنا كثيرا ".


أرينا فالينسيا ششول "كان لي اليوم الأول عظيم! في البداية كنت عصبيا جدا لأنني لم أكن أعرف أي شخص حولي. لم يستغرق وقتا طويلا للقاء والتعرف على زملائي خصوصا فتاتين: واحدة من فرنسا. اقرأ المزيد وأخرى من روسيا. أنا أيضا أحب مدرس الإسبانية، وتحدثت ببطء، وليس مثل الناس ستلتقون في الشارع. أحببت الحديث عن نفسي والاستماع إلى تجارب زملائي الذين قدموا من ألمانيا وإيطاليا والصين وروسيا. ما يوم عظيم عظيم! "


مدرسة كريستيل بيتت مدريد "أنا سعيد جدا قررت حضور مدرسة إنفوريكس! أنا أحب الطبقات والمعلمين، وجعلوا تعلم الإسبانية أسهل بكثير مما كان عليه من أي وقت مضى. كما وقعت في الحب مع مدريد. اقرأ المزيد والفرص التي أعطتنا المدرسة لاستكشاف أنها كانت لا يصدق! آمل أن أفعل ذلك مرة أخرى يوما ما! ".


دان كريغ بارسيلونا ششول القادمة من المملكة المتحدة، كان إنفوريكس فتحت العين الحقيقية بالنسبة لي. لسنوات عديدة لقد عملت في انكلترا الاستماع إلى صانعي العطلات زيارة أجزاء من إسبانيا مع شيء واحد مشترك، جهلهم. الاعتقاد بأن اللغة الإنجليزية هي على نطاق واسع. قراءة المزيد من اللغات، وهذا يعفيهم من دراسة لغات أخرى لأن "في كثير من الأحيان، والناس في الخارج يتحدثون اللغة الإنجليزية" ليس أقل من تافه. عندما جئت إلى إنفوريكس برشلونة في حزيران / يونيو 2018، كانت تجربتي الأولى في السفر وحدها، وكنت عصبيا نوعا ما من التصور أن بعض الناس قد تعقد نحو لي بسبب أفكاري على بريتي & أكوت النمطية؛ نيكو! ما وجدت أنه كان ملهما إلى حد ما، في غرفة محاضرات تشبه شيء قريب من الأمم المتحدة، وجدت نفسي يجري الاقتراب من قبل الأميركيين والسويديين والناس من جميع قارات العالم الذين مثلي، كانوا عصبيين حول المجهول ولكن في نفس الوقت متحمس بدلا من ذلك لقاء الناس وتبادل الخبرات. بعد أن تم تصفيتها من خلال صفوفنا من القدرة المناسبة، كان الجو دافئا مع فئة من 8 أو 9 طلاب فقط، مع كل ابتسامة على وجوههم وليس مرة واحدة تبدو من الحكم المسبق في الأفق. على الفور، أول معلم لي بحماس مع ابتسامة لطيفة نوعا ما أصدرت لي سلسلة من الأسئلة لكسر الجليد وتجعلني أشعر أكثر دراية، تقريبا شعور يجري في المنزل. كنت محظوظا بما فيه الكفاية ليكون في إنفوريكس برشلونة لمدة أسبوعين وهو الوقت القليل مقارنة مع بعض الناس كان لي شرف الاجتماع وخلال كل هذا الوقت أستطيع أن أقول بصراحة أنها كانت أفضل تجربة في حياتي حتى الآن، وتعلم اللغة والثقافة مع مجموعة دافئة، متحمس من الاصحاب الطبقة. غالبا ما أتمنى أن أضغط على زر "إعادة" وأفعل كل شيء مرة أخرى، مع زملائي نفسهم ومع نفس المعلمين العالميين الذين لديهم شيء إضافي عن شخصياتهم. لتوقيع الخروج، أود أن أوصي إنفوريكس إلى أي شخص، وأود أن أسجل في سجل شكري لمعلمي الذين أسماء للأسف هرب لي بطريقة أو بأخرى ولكن وجوههم لا. (واحد منهم من الأرجنتين ولديه شعور كبير من الفكاهة، مرة واحدة منهم يعشق كوكا كولا ولها حلقة الأنف ووس باردة جدا، وكان واحد منهم في الأسبوع الأول من عملها الذي كان لطيف جدا ودود، واحدة من كان لهم بديلا عن درس واحد ولكن كل نفس، كانت رهيبة كذلك!) نأمل أن يزيل ما الذي كان المعلمين بلدي! الضحك بصوت مرتفع! التحيات، دان.


مدرسة دانيال هاريسون سالامانكا إنفوريكس يتبع عن كثب مستويات ديلي، وذلك باستخدام الكتب بريسما للمواد الدراسية. المواد الدراسية يسير على أساس مستوى الطلاب وكان من الواضح أن المعلمين أبقى بعضهم البعض على علم المواد التي لديها / سوف. اقرأ المزيد كل فترة. استغرق الأمر ما يقرب من ثمانية أسابيع لنا لتغطية جميع A2. الطلاب هم عادة طلاب السنة الثانوية النهائية أو ما بعد الجامعي سن البالغين التعلم للمتعة. وكان الأصل المتنوع، الذي يسيطر عليه البرازيليون والصينيون والإيطاليون ولكن بما في ذلك العديد من الجنسيات الأخرى، والتي كانت ميزة ضمان محادثة الطبقة ممكنة فقط باللغة الإسبانية. :) كان لي الانفجار دراسة في سالامانكا، وأود أن تفعل ذلك مرة أخرى في ضربات القلب!


مار & إاكوت؛ سيليست سيليز C & أكوت؛ مدرسة ديز "كانت تجربة رائعة وكان إنفوريكس المدرسة أجمل في العالم!".


مدرسة ميلوس فالنسيا "جئت إلى إنفوريكس في فالنسيا لأنني أردت أن أفعل إيراسموس في العام التالي، وكنت بحاجة إلى إعداد نفسي. أذكر أن أول يوم لي في فالنسيا كان فوضوي قليلا ولكن متعة بلد جديد ولغة جديدة قراءة أكثر في اليوم الأول من الصف الأول كان لي أن أجري اختبار المستوى في اللغة الاسبانية، وأنا لم أفهم كثيرا لحسن الحظ بالنسبة لي، كان الجميع هنا بسيط جدا ووضعوا لي في دورة مثالية لمستوى الإسبانية ".


نادية زينتشينكو روسيا، من صفحة الفيسبوك لدينا مدرسة ماربيلا "لا تنسى أسبوعين في إنفوريكس، ماربيا! أود أن أشكر جميع المعلمين (أندريا، راؤول وخوسيه) على روحهم الإيجابية والدروس المدهشة والمهنية العالية. . اقرأ المزيد سوف تفوت دروسنا! مع أطيب التمنيات، نادية ".


إنفوريكس المخيمات فالنسيا: الغمر اللغوي مخيم الصيف.


مخيمات الغمر اللغوي.


الإسبانية للأجانب.


تواريخ.


العاملين.


وصف.


في مخيم إنفوركس فالنسيا الصيفي، سيكون للطلاب الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 18 عاما من العمر صيف لا ينسى. قريبة جدا من الشاطئ، وتحيط بها الطبيعة ومع 60٪ الإسبانية و 40٪ المعسكرات الدولية، ومخيم لدينا كل ما يلزم للطلاب للتعلم، والمتعة، وجعل صداقات دائمة.


ويتكون البرنامج السكني الذي توفره مخيمات إنفوريكس من 20 فصلا أسبوعيا من الإسبانية و / أو اللغة الإنجليزية من الاثنين إلى الجمعة، من الساعة 9:30 صباحا حتى 1:00 بعد الظهر، مع استراحة لمدة نصف ساعة. وتخصص فترة بعد الظهر للأنشطة وحلقات العمل والنزهات والرياضة.


يتم الإشراف على جميع الطلاب 24 ساعة في اليوم، ويمكن للوالدين الوصول إلى خط هاتف الطوارئ على مدار 24 ساعة في حالات الطوارئ.


أنشطة.


الطلاب يتمتعون مجموعة واسعة من الأنشطة وورش العمل والرياضة & أمب؛ الرحلات:


20 أسبوعيا الإسبانية و / أو دروس اللغة الإنجليزية ورش العمل: الإبداع، الموسيقى، الرقص، الطبخ، ليفيغواردينغ، أرتس & أمب؛ الحرف، الناطقة العامة ... بادلبال تنس كرة السلة السباحة الإبحار الألعاب الأولمبية إندياكا الألعاب والأحداث المسائية المسابقات.


سيوداد دي لاس أرتيس y لاس سينشياس شواطئ بلنسية أليكانتي.


مرافق.


يقع مخيمنا داخل منطقة الجامعة المرموقة في المدينة. سوف يقيم الطلاب في أماكن إقامة لا تصدق، مع مركز ترفيهي (الإنترنت والموسيقى والتلفزيون والألعاب) وقاعة للمؤتمرات. يمكن للطلاب المشي إلى الشاطئ في بضع دقائق فقط، ويمكن الوصول بسهولة إلى وسط المدينة التاريخي. تقام الدروس في مبنى مجاور.


الجدول الزمني والعمر والأسعار.


اشترك الآن ويحصل على 50 € الخصم.


20 أسبوعيا دروس اللغة الأسبانية و / أو الإنجليزية أماكن إقامة كاملة الإقامة الأنشطة والرياضة والرحلات المواد التعليمية والمعدات الرياضية الإشراف على مدار 24 ساعة التأمين الطبي خدمة غسيل الملابس البنك لإنفاق الطلاب على المال خدمة التوصيل من المطار وخدمة التوصيل السريع.


سياسة الاستلام.


نحن بكل سرور نقدم المطار البيك اب والتسرب من الخدمة للطلاب.


سياسة الحجز.


استخدام نموذج الاتصال سولوكامبانتوس للحصول على التفاصيل الكاملة والمعلومات حول البرنامج.


تعلم الاسبانية.


أبريندر إسبانول إس أوترو بلوغ دي توريسمو كومونيتات فالنسيانا إن كولابوراسيون كون أميل.


قضبان تبادل اللغة في فالنسيا.


الذهاب إلى واحدة من البارات والحانات في فالنسيا التي تقدم التبادلات جنبا إلى جنب هو وسيلة منعشة لممارسة اللغة. راديو المدينة في إل كارمن أو مقهى بيرلين و أوبيك كافيه في الرصافة هي البقع التي نتذكرها. جو لطيف وأصدقاء جدد لتحسين الإسبانية الخاصة بك، هل أنت على ما يرام لذلك؟


في هذه اللحظة، هذه الاجتماعات غير الرسمية في الحانات والمقاهي والحانات لممارسة لغة تنتشر مثل الهشيم. سوف تكون قادرة على العثور على شخص لتحسين أي لغة: الفرنسية والألمانية والروسية والإنجليزية ... وبالطبع الإسبانية. بالإضافة إلى أخذ فصل في واحدة من العديد من المدارس في الاتحاد الاسباني للإسبانية كلغة أجنبية في فالنسيا، مثل إنفوريكس، يمكنك محاولة تعلم لغة من خلال تاندمز.


كل يوم اثنين في الساعة 19.30، مقهى برلين في الرصافة هو المكان المناسب لتحسين الإسبانية الخاصة بك. مجموعة من الطلاب من جميع الأعمار والجنسيات، يشرف عليها منسق، معا للدردشة. تقع في واحدة من الشوارع الرئيسية في هذه المنطقة الشعبية ومع العروض الكبيرة من المشروبات والمواد الغذائية، فإنه لا يمكن أن يكون أكثر جاذبية. في مقهى أوبيك، وتقع أيضا في الرزافة، هي أيضا التبادلات اللغوية يوم الاثنين.


بعض الحانات ليس لديها يوم محدد لكل لغة، ولكنها توفر مكانا حيث يمكن للطلاب من جميع اللغات لقاء والتحدث مع الناس الذين لديهم نفس المصالح. بل هو وسيلة ممتعة للقاء أصدقاء جدد وتعلم أثناء تناول التاباس.


في مركز المدينة القديمة، بجانب بلازا دي لا فيرجن، إل لابوراتوريو يقدم تبادل اللغة بين الإنجليزية والإسبانية. فإنه يأخذ مكان الثلاثاء جدا في 20.00 وسيكون لديك خمسة عشر دقيقة لتلبية كل شخص. في مدينة الإذاعة، في منطقة الكرمن، يحدث الشيء نفسه كل يوم خميس بين 20.00 و 23.00. بداية رائعة من عطلة نهاية الأسبوع!


وينظم فالينسيا لانغواج إكسهانج أيضا الكثير من الفعاليات في جميع أنحاء المدينة لتوحيد الطلاب من كل لغة وعمر الذين هم متحمسون للتعلم والتعرف على أشخاص جدد. حفلات الطهي والكاريوكي والرحلات ... فمن الأفضل للبحث عن المعلومات على صفحات الفيسبوك من الحانات لأنها عادة ما تكون أكثر حتى الآن.


وهناك مبادرة أخرى ينبغي أن تؤخذ في الحسبان هي جامعة فالنسيا. على صفحة الفيسبوك الخاصة بهم تاندمس لينغويستيكش يمكنك أن تدع الناس يعرفون لغتك الأم واللغة التي ترغب في تعلم. وبهذه الطريقة، يمكن للطلاب الحصول على اتصال مع الآخرين الذين يرغبون في نفس اللغتين. الكثير من الخيارات للتعلم خارج الفصول الدراسية، أي واحد أنت ذاهب لاختيار؟

No comments:

Post a Comment