Thursday 15 March 2018

المراجحة الفوركس الخيار الثنائي


استراتيجيات المراجحة مع الخيارات الثنائية.
المراجحة هي شراء وبيع نفس الوقت في نفس السوق في سوقين مختلفين بهدف الربح من فرق السعر. نظرا لهيكله العائد الفريد، اكتسبت الخيارات الثنائية شعبية هائلة بين التجار. نحن ننظر إلى الفرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية.
مقدمة سريعة إلى المراجحة.
لنفترض أن الأسهم مدرجة في كل من بورصة نيويورك وبورصة ناسداك. ويلاحظ المتداول أن السعر الحالي للسهم في بورصة نيويورك هو 10.1 دولار وأنه في بورصة ناسداك هو 10.2 $. وهي تشتري 10،000 من الأسهم الأقل سعرا (في بورصة نيويورك)، وتبلغ تكلفتها 101،000 دولار، وتبيع في نفس الوقت نفس الكمية من 10،000 سهم أعلى سعرا، بتكلفة 102،000 $. وهي قادرة على جيب الفرق (102،000-101،000 = 1000 $) كأرباح (على افتراض عدم وجود عمولة السمسرة).
على نحو فعال، التحكيم هو الربح الخالي من المخاطر. في نهاية المعامالتين) إذا تم تنفيذهما بنجاح (، ال يحتفظ التاجر بأي وضع أسهم) لذلك فهي خالية من المخاطر (، لكنها حققت ربحا.
ينطوي تداول الخيارات على اختلافات كبيرة في الأسعار، مما يوفر فرصا جيدة للمراجحة. في حين أن الأسهم قد تحتاج إلى سوقين مختلفين (التبادل) للمراجحة، تركيبات الخيارات تسمح الفرص المراجحة على نفس التبادل. على سبيل المثال، والجمع بين وضع طويل وموقف الآجلة طويلة يؤدي إلى إنشاء دعوة الاصطناعية، والتي يمكن أن تكون محجوبة ضد خيار الدعوة الحقيقي على نفس التبادل. وعلى نحو فعال، فإن الأصول ذات المردود المماثل تحسب ضد بعضها البعض.
بالإضافة إلى ذلك، توجد اختلافات أخرى في المراجحة. وضعية طويلة في الأسهم يمكن أن تكون محجوبة ضد موقف قصير في العقود الآجلة للأوراق المالية. ويمكن أيضا استكشاف فرص المراجحة بين السلع المترابطة والعملات (تتبع الأمثلة).
في حين أن المكالمة عادي فانيلا وخيارات وضع تقدم مكافأة خطية، والخيارات الثنائية هي فئة خاصة من الخيارات التي تقدم "كل أو لا شيء" أو "سعر ثابت" المردود. (انظر ذات الصلة: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة.)
هنا هو تمثيل رسومي للفرق في المكافآت بين الاثنين:
تسمح المردود الخطي (والمتباين) من خيارات الفانيلا العادية بمزيج من الخيارات المختلفة، والعقود الآجلة، ومواقع الأسهم لتكون محجوبة ضد بعضها البعض (ويمكن للمتداول الاستفادة من فروق الأسعار). والمردود الثابت للخيارات الثنائية يحد من إمكانيات الجمع.
الفكرة الرئيسية للمراجحة هي في الوقت نفسه شراء وبيع أصول ذات خصائص مماثلة (الاصطناعية أو الحقيقية) للاستفادة من فرق السعر. واحد من أكبر التحديات مع الخيارات الثنائية هو أن هناك بالكاد أي الأصول التي لديها ملف مكافأة مماثلة. محاولة تركيبات تنطوي على أصول مختلفة لتكرار وظيفة المردود خيار ثنائي هو مهمة مرهقة. وهو ينطوي على اتخاذ مواقف متعددة - وهو أمر صعب جدا لتنفيذ التجارة في الوقت المناسب وتكاليف اللجان الوساطة عالية.
فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية:
وفي إطار القيود المذكورة أعلاه، تكون فرص المراجحة في تداول الخيارات الثنائية محدودة. ومن الصعب العثور على أصول مماثلة للتحكيم في آن واحد. أفضل خيار متاح هو الذهاب إلى المراجحة القائمة على الوقت. وهو ينطوي على تحديد التناقض في السوق، واتخاذ موقف وفقا لذلك، ومن ثم حجز الأرباح بعد مرور بعض الوقت عندما يتم القضاء على هذا التناقض أو ضرب السعر المستهدف / وقف الخسائر.
نادكس هو التبادل الشعبي للتداول الخيارات الثنائية. ضع في اعتبارك أن الأسواق الأخرى للأسهم أو المؤشرات أو العقود الآجلة أو الخيارات أو السلع لها ساعات تداول مختلفة (ومحدودة). الأصول المتعددة (الأسهم والعقود الآجلة والخيارات) التجارة في أوقات مختلفة من اليوم اعتمادا على ساعات التداول تمكين تبادل. إن التطورات التي تحدث عند إغلاق السوق قد تؤدي إلى تحركات سريعة في الأسعار عند فتح السوق.
على سبيل المثال، قد يكون هناك خبر يؤثر على مؤشر فاينانشال تايمز للأوراق المالية 100 ويصدر عند إغلاق بورصة لندن (لس). إن التأثير الدقيق لهذه الأخبار على مؤشر فاينانشال تايمز 100 لن يكون مرئيا إلا عند افتتاح سوق لندن للأوراق المالية و يبدأ فتس بالتحديث. وحتى ذلك الحين، ستكون المضاربات مرتفعة حول التأثير المتصور للأخبار على قيمة مؤشر فتس.
هذا المؤشر هو المعيار لتداول الخيارات الثنائية على نادكس. منذ تداول الخيارات الثنائية متاح لساعات طويلة، والكثير من التقلبات وأسعار التحركات نتيجة للأخبار قد تكون مرئية في الخيارات الثنائية فتس.
لنفترض أن بورصة لندن مغلقة حاليا ولا توجد تحديثات لمؤشر فتس (آخر قيمة إقفال هي 7000). افترض أن السعر الأخير للخيار الثنائي "فتس & غ؛ 7100" كان 30 دولارا. نتيجة لتطور الأخبار، من المتوقع أن يرتفع مؤشر فتس بمجرد فتح السوق (على سبيل المثال خمس ساعات من الآن)، وسوف تبدأ قيمة الخيار الثنائي في الارتفاع (وتذبذب) من السعر الحالي من 30 $ إلى 50 $، 60 $، $ 70 وهلم جرا. وبما أنه ليس هناك يقين بشأن ما ستكون قيمة فتس بالضبط عندما يتم فتح التداول، فإن أسعار الخيارات الثنائية سوف تتقلب صعودا وهبوطا. خلال هذا الوقت، يمكن للتجار ذوي الخبرة رهان أموالهم على الخيارات الثنائية فتس للالترتيب القائم على الوقت.
وبمجرد فتح السوق، فإن التغير الفعلي في قيم مؤشر فتس وأسعار العقود الآجلة فتس ستكون مرئية. وسوف يؤدي ذلك إلى فتس 100 أسعار الخيارات الثنائية للتحرك نحو تعكس بدقة فتس 100 القيم. وبحلول ذلك الوقت، يمكن للمتداولين ذوي الخبرة رصد ظروف الشراء المفرط وشراء البيع في سوق الخيارات الثنائية وتحقيق أرباح (ربما بضع مرات).
وهناك فرص أخرى للتحكيم في الخيارات الثنائية تأتي من الأصول المترابطة، مثل تأثير تغيرات أسعار السلع الأساسية التي تؤدي إلى تغيرات في أسعار العملة. وعادة ما يكون للذهب والنفط علاقة عكسية بالدولار الأمريكي (أي إذا ارتفعت أسعار الذهب أو النفط، فإن عملة الدولار الأمريكي تضعف والعكس بالعكس). يمكن للمتداولين ذوي الخبرة البحث عن فرص المراجحة في الخيارات الثنائية الفوركس المرتبطة في مثل هذه السيناريوهات.
على سبيل المثال، يلاحظ المتداول أن أسعار الذهب آخذة في الارتفاع. يمكنه بيع الدولار الأمريكي عن طريق بيع زوج الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني (أوسد / جبي) أو شراء زوج يورو / دولار ور / أوسد. وبالمثل، يمكن أن يؤدي ارتفاع أسعار النفط إلى ارتفاع متوقع في سعر اليورو مقابل الدولار الأمريكي. يمكن للمتداول الخيارات الثنائية اتخاذ المواقف المناسبة للاستفادة من هذه التغيرات في أسعار الأصول.
المراجحة في الخيارات الثنائية الأخرى، مثل "الخيارات الثنائية غير الزراعية الرواتب"، أمر صعب لأن مثل هذا الكامن لا يرتبط بأي شيء. يمكن للمرء أن يحاول المراجحة القائمة على الوقت، ولكن هذا سيكون فقط على التكهنات (على سبيل المثال اتخاذ موقف كما نهج انتهاء الصلاحية ومحاولة الاستفادة من التقلب).
الخيارات الثنائية: الأفضل للمراجحة؟
ارتفاع التذبذب هو صديق من أربتريجورس. الخيارات الثنائية تقدم "كل شيء أو لا شيء" أو "سعر ثابت" الربح (100 $) والخسارة ($ 0). مثل خيارات الفانيليا العادية، لا يوجد أي تباين (أو خطية) في العائدات والمخاطر. شراء خيار ثنائي عند 40 دولارا سيؤدي إلى ربح 60 $ (العائد النهائي - سعر الشراء = $ 100 - 40 $ = 60 $) أو خسارة 40 $. أي تأثير للأخبار / الأرباح / تطورات السوق الأخرى سيؤدي إلى تقلب السعر (من 40 دولارا إلى 50 دولارا، و 80 دولارا، و 10 دولارات، و 15 دولارا، وما إلى ذلك).
عادة لا تنتظر أربتريجورس الخيارات الثنائية تنتهي. ويحجزون الأرباح الجزئية أو يخفضون خسائرهم من قبل. وبما أن الخيارات الثنائية لها عوائد ثابتة ثابتة، فإن أي تغيير في القيمة الأساسية يمكن أن يكون له تأثير كبير على العائدات.
على سبيل المثال، إذا أغلق مؤشر فاينانشال تايمز عند 7000، وكان الخيار الثنائي فتس & غ؛ 7100 يتداول عند 30 دولارا، ثم تأتي الأخبار الإيجابية حول مؤشر فتس. يصل مؤشر فتس إلى 7095 ويتحرك حول هذا المستوى في نطاق من 10 نقاط (7095-7105). سعر الخيار الثنائي سيظهر اختلافات ضخمة، حيث أن مجرد نقطة واحدة الفرق في فتس يمكن أن تجعل أو كسر تعويض خسارة الفوز للتاجر. إذا كان فتس ينتهي في 7099، يفقد المشتري القسط الذي دفعه (30 دولارا). إذا كان مؤشر فايننشال تايمز ينتهي عند 7100، فإنه يحصل على ربح ($ 100- $ 30 = 70 $). هذا - $ 30 إلى + $ 70 هو تباين كبير على أساس حد نقطة واحدة من الكامنة وراء (7099 حتي 7100)، وهذا يؤدي إلى تقلب عالية جدا لتقييم الخيارات الثنائية، وخلق تقلبات ضخمة في الأسعار للتجار الخيار ثنائي نشط للاستفادة منها.
قد لا تكون المراجحة القياسية (الشراء المتزامن وبيع الأمن المماثل في سوقين) متاحة للمتداولين بالخيارات الثنائية بسبب عدم وجود تداول أصول مماثل في أسواق متعددة. وينبغي اختيار فرص المراجحة في الخيارات الثنائية من تلك المتاحة خلال ساعات خارج السوق في الأسواق المرتبطة بها أو الأصول المترابطة. فريدة من نوعها "كل شيء أو لا شيء" هيكل العائد من الخيارات الثنائية تسمح لفرص المراجحة القائمة على الوقت. وتتيح الاختلافات العالية إمكانات عالية للربح، ولكنها تجلب أيضا إمكانات كبيرة للخسائر. نظرا لطبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، تداول الخيارات الثنائية من المستحسن للتجار ذوي الخبرة فقط.

الخيارات الثنائية استراتيجية التحكيم مع الفوركس خيارات التداول.
المراجحة هي ممارسة شراء أداة مالية من تبادل واحد وبيع نفس الأداة المالية في بورصة مختلفة بسعر أعلى. ونظرا لأنك تقوم بتداول نفس الأداة المالیة، فلا توجد مخاطر، یتم تحقیق ربح من الفرق. ويمكن أيضا أن يتم ذلك من خلال بيع الأداة المالية من تبادل واحد وشرائه بسعر أرخص على تبادل مختلفة. وكانت هذه ممارسة شائعة منذ سنوات على التبادلات المنظمة التي عرضت نفس المنتجات المالية. يمكن للمتداول الاتصال وسيطهم في شيكاغو ثم الاتصال وسيطهم في نيويورك لمحاولة تنفيذ الاستراتيجية. ومع ذلك، في الوقت الحاضر يتم تداول معظم الأدوات المالية بشكل موحد على تبادل واحد أو السوق.
فلماذا نتحدث عن ذلك؟ سؤال كبير. ترى، حزم برامج أو وسطاء مختلفة تقدم نفس زوج العملات الأساسية الكامنة، ومع ذلك، فإنها قد تقدم دفعات مختلفة. وبسبب هذا، هناك فرص للمراجحة. في بعض الحالات، هناك فترات زمنية قد يتخلف فيها سعر زوج فكس على المنصة بالمقارنة مع سعر آخر. من أجل القيام بذلك سوف تحتاج إلى أن يكون أكثر من واحد الفوركس وسيط / منصة.
وبالإضافة إلى ذلك، هناك أصول ترتبط ارتباطا قويا مع بعضها البعض. إذا كنت تعرف تحرك عملة واحدة جنبا إلى جنب مع زوج آخر من العملات، فقد ترغب في التحقق من ذلك للحصول على فرصة محتملة للمراجحة. على سبيل المثال، غبب / جبي و أوسد / جبي لها علاقة قوية.
لذلك هناك طريقتان لاستكشاف هذه الإستراتيجية:
الأول هو البحث عن زوج العملات نفسه على منصات وسيط الفوركس المختلفة. والثاني هو البحث عن أزواج العملات التي تتحرك جنبا إلى جنب مع بعضها البعض. إذا قمت بإجراء بحث بسيط عبر الإنترنت لمصفوفة ارتباط يجب أن تكون قادرا على العثور على الأدوات المالية متشابهة.
المراجحة الصرفة هي من الناحية النظرية "التجارة غير المجدية". ومع ذلك، فإن تداول الارتباطات ليس مراجحة نقية، بل هو افتراض أن العلاقة القائمة بين اثنين من أزواج العملات سوف تستمر في البقاء صحيحا في المستقبل.
في الختام، المراجحة عند القيام به بشكل صحيح لديه الحد الأدنى من المخاطر. فرص المراجحة الحقيقية هي المال السهل عندما يمكنك العثور عليها. بمجرد فهم هذا المفهوم، والانتقال إلى التداول الارتباط. تداول الارتباطات ليست مخاطر، ومع ذلك، انها استراتيجية تداول الخيارات الثنائية فعالة.

الفوركس المراجحة الخيار الثنائي
لي باركورس دو سيرف.
المراجحة الفوركس ثنائي كتب الخيار.
إن 2018، لي باركورس دو سيرف a modifié لا كونفيغوراتيون دي سيس باركورس أفين دي كري لي 1er باركورس دي 12 تروس دو كيبيك، إت سيوليمنت لي ديوكسيم أو بايس. لي كلوب كومبت دونك ديسورمايز 39 تروس: L'أكتيل (12 تروس) إت لي كلاسيك (27 تروس أفيك ترويس باركورس دي نيوف تروس: بليو، بلانك إت روج).
كونسيلز دي برو.
كابسوليس دي غولف بور فوس إيدر à فوس أميليورر إت أوسي فوس أموسر دافانتيج.
تاريفس بور ليس باركورس، فواتورتس إت تيرين d'إكسيرسيس، إت ديلاي دي ريسرفاتيون.
نادي تشامبيونات دو 2018.
فوس بوفيز فوس إنسكريري ديس مينتينانت أو تشامبيونات دو كلوب 2018.
ديت ليميت d'إنسكريبتيون 5 سيبتمبر. بور بلوس دي ديتايلز، كليكز إيسي.
كلينيك دي غولف دو ديمانش.
بيلوتيس بار ستيفان مورنسي أفيك بيير تولوس إت Érik غاغنون، سيس كلينيكس سونت لي موين إديال بور ديكوفرير ليس جويس دو غولف إنتر أميس إت سي، à أون بريكس نيتيمنت ريديت إت أدوردابل بور توس. كليكيز سور لي بوتون سي-باس بور إن سافوير بلوس.
شواء - ميكس غريل.
À كومبتر دو 26 جوين à توس ليس ديمانشس jusqu'en سيبتمبر.
سالادس، أنتيباستو، بويسونس، فياندس إت فولايلس أو مينو بور فوتر بلاند غراند بلايزير.
ريسرفيز إن كومبوسانت لي 450-468-1142 # 236 أو 242.
غولف باركورس لي كلاسيك L'أكتوال تاريفس إت فورفيتس الصور تيرين دي براتيك كورس-كلينيكز-جورنيس ديمو تورنويس & أمب؛ كومبيتيتيونس إنتيرنيس إنتيركلوبس جونيور كامب دي جور ريستوراتيون Événements بريفز ريسبتيون تورنويس كوربوراتيفس كونفيرنس إت فورماتيون إنفولتر إنغرافينغ أرتشيفس أوفر d'إمبلوي ميدياس À بروبوس دو باركورس دو سيرف À بروبوس دي l'إندوستري كومانديتايرس.
ريسرفاتيون d'أون ديبارت تليفون: (450) 448-2373.
2500 بوليفارد فرناند-لافونتين، لونغيويل، ق J4N 1M5.

مقدمة في تداول الفوركس أربتريج.
وأوضحت المراجحة الفوركس & # 8211؛ ما هو وكيفية استخدامها.
الفوركس المراجحة هي الاستراتيجية التي تستخدم لاستغلال التناقضات في الأسعار في السوق. وقد استمد هذا المفهوم من المشتقات والأسواق الآجلة حيث أن أداة مماثلة، لأنه يتم تداولها كمشتقات غالبا ما تميل إلى إظهار عدم التوازن في التسعير. والمنطق الرئيسي الذي يحدد المراجحة هو أن الأمن، بغض النظر عن مكان إدراجه أو تداوله، ينبغي أن يعكس نفس السعر أو القيمة. عندما يكون هناك تناقض في التسعير، فإنه يؤدي إلى عدم التوازن السعر على المدى القصير الذي يستفيد من المراجحة. كما أن مربحة التحكيم أو الفوركس تعرف أيضا باسم أرب لفترة قصيرة.
هذه التناقضات التي تحدث في كثير من الأحيان تقدم التجار مع فرصة المراجحة. التداول بالمراجحة يمكن أن يسمى الوفاء الذاتي كما تناقضات الأسعار تميل إلى أن تكون متوازنة من قبل أربتريجيرس أنفسهم.
السعر نظرة عامة على المراجحة.
وهناك طريقة جيدة لفهم المراجحة هو النظر في أداة أو الأمن الذي يتم تداولها في الأسواق المختلفة. ويمكن أن تكون بقعة مقابل العقود الآجلة أو الأسهم المدرجة في اثنين من البورصات المختلفة أو لمتاجر التجزئة، فإنه يمكن أن يكون شيئا بسيطا كما تداول الاختلافات السعر بين اثنين من وسيط & # 8217؛ s تغذية.
تداول العملات الأجنبية. بالإضافة إلى كونها نادرة، يتطلب من المتداول التصرف بسرعة مع اختفاء الفرص بمجرد ظهورها. ثانيا، معظم وسطاء الفوركس يميلون إلى استخدام آليات معززة لتحديد أي صفقات تبدو حتى عن بعد مثل تجارة المراجحة مما قد يؤدي إلى خصم الأرباح. وأخيرا، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضا فروق أسعار العملات و الفروقات التي تتغير عادة ببضع نقاط فقط و عند إضافة الفارق إلى المعادلة، فإن الأرباح تكاد لا تذكر ما لم يكن التاجر عالية الاستدانة ورأس المال بشكل جيد.
استراتيجيات التحكيم الفوركس.
هناك العديد من أنواع استراتيجيات التحكيم المتاحة لكنها تتبع المبدأ العام. في أبسط أشكالها، تتطلب العملة أو العملات الأجنبية التحكيم باستخدام اثنين من وسطاء مختلفة ومقارنة الأعلاف السعر، موضح أدناه في الجدول. ومن المعروف أيضا التحكيم العملات الأجنبية (أو التحكيم وسيط). سوف يقوم المتداول بالشراء على سعر الطلب الأقل سعرا وبيع سعر العرض الأعلى المعروض.
شراء النظام P / L: 2 نقطة.
أمر بيع P / L: +7 نقطة.
يوضح الجدول أعلاه إستراتيجية تحكيم أساسية جدا تشتمل على خلاصة وسيط وشراء أقل طلب وبيع أسعار العطاءات الأعلى. لاحظ أن التناقضات السعر هي مجرد لبضع ثوان فقط، كما أنها لا تنطوي على ينتشر. يوضح المثال أعلاه أنه عند استخدام إستراتيجية وسيط التحكيم، سيكون على المتداولين أن يكونوا سريعين للاستفادة من اختلال الأسعار.
الثلاثي المراجحة.
المثلث الثلاثي هو طريقة أخرى للتجارة. في هذا النهج، يستخدم التجار ثلاث عملات مختلفة والتي تنطوي على شراء وشراء للخروج من أجل الربح على العملة الرئيسية التي يتم استهدافها.
على سبيل المثال: شراء اليورو عن طريق بيع الدولار الأمريكي وبيع اليورو لشراء الجنيه الإسترليني وبيع الجنيه الإسترليني في نهاية المطاف لشراء الدولار الأمريكي. وهناك طريقة بسيطة لتوضيح ذلك مع المثال التالي:
اليورو مقابل الدولار الأمريكي السعر المطلوب: 1.10: تشتري 100،000 يورو من خلال بيع 110،000 دولار أمريكي. لذا فإن النفقات الأولية هي 110،000 دولار أمريكي. مع 100،000 يورو، يمكنك بيعه الآن لشراء الجنيه الإسترليني. سعر عرض ورغب هو عند 0.7، لذلك كنت تبيع 100،000 يورو لشراء 70000 جنيه استرليني، وكنت ثم بيع 70000 غبب لشراء أوسد حيث غبوسد سعر الشراء هو 1.50 الذي يترك لك مع 150،000 دولار أمريكي.
من أعلاه، للاستثمار الأولي من 110،000 من قبل المراجحة الثلاثي، كنت انتهى أساسا مع 150،000 ربح 40،000 $.
ومع ذلك، فإن المثال المذكور أعلاه هو مجرد مثال الكتب المدرسية، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، تتغير الأسعار بسرعة مما يجلب مرة أخرى لتسليط الضوء على حقيقة أن التجار بحاجة إلى أن تكون سريعة جدا في تنفيذ الصفقات. عامل آخر هو التأخير في التنفيذ الذي يعتمد على سرعة الاتصال وسرعة التنفيذ وسيط، وكلها يمكن أن تجعل أو كسر الاستراتيجية.
هناك العديد من تطبيقات البرمجيات الآلي التي تتخصص في استراتيجيات التحكيم الفوركس التي تساعد على إخراج التخمين من اللعبة وبالتالي تقديم التاجر مع استعداد لتنفيذ قرارات التداول.

مقدمة في تداول الفوركس أربتريج.
وأوضحت المراجحة الفوركس & # 8211؛ ما هو وكيفية استخدامها.
الفوركس المراجحة هي الاستراتيجية التي تستخدم لاستغلال التناقضات في الأسعار في السوق. وقد استمد هذا المفهوم من المشتقات والأسواق الآجلة حيث أن أداة مماثلة، لأنه يتم تداولها كمشتقات غالبا ما تميل إلى إظهار عدم التوازن في التسعير. والمنطق الرئيسي الذي يحدد المراجحة هو أن الأمن، بغض النظر عن مكان إدراجه أو تداوله، ينبغي أن يعكس نفس السعر أو القيمة. عندما يكون هناك تناقض في التسعير، فإنه يؤدي إلى عدم التوازن السعر على المدى القصير الذي يستفيد من المراجحة. كما أن مربحة التحكيم أو الفوركس تعرف أيضا باسم أرب لفترة قصيرة.
هذه التناقضات التي تحدث في كثير من الأحيان تقدم التجار مع فرصة المراجحة. التداول بالمراجحة يمكن أن يسمى الوفاء الذاتي كما تناقضات الأسعار تميل إلى أن تكون متوازنة من قبل أربتريجيرس أنفسهم.
السعر نظرة عامة على المراجحة.
وهناك طريقة جيدة لفهم المراجحة هو النظر في أداة أو الأمن الذي يتم تداولها في الأسواق المختلفة. ويمكن أن تكون بقعة مقابل العقود الآجلة أو الأسهم المدرجة في اثنين من البورصات المختلفة أو لمتاجر التجزئة، فإنه يمكن أن يكون شيئا بسيطا كما تداول الاختلافات السعر بين اثنين من وسيط & # 8217؛ s تغذية.
تداول العملات الأجنبية. بالإضافة إلى كونها نادرة، يتطلب من المتداول التصرف بسرعة مع اختفاء الفرص بمجرد ظهورها. ثانيا، معظم وسطاء الفوركس يميلون إلى استخدام آليات معززة لتحديد أي صفقات تبدو حتى عن بعد مثل تجارة المراجحة مما قد يؤدي إلى خصم الأرباح. وأخيرا، يجب أن يؤخذ في الاعتبار أيضا فروق أسعار العملات و الفروقات التي تتغير عادة ببضع نقاط فقط و عند إضافة الفارق إلى المعادلة، فإن الأرباح تكاد لا تذكر ما لم يكن التاجر عالية الاستدانة ورأس المال بشكل جيد.
استراتيجيات التحكيم الفوركس.
هناك العديد من أنواع استراتيجيات التحكيم المتاحة لكنها تتبع المبدأ العام. في أبسط أشكالها، تتطلب العملة أو العملات الأجنبية التحكيم باستخدام اثنين من وسطاء مختلفة ومقارنة الأعلاف السعر، موضح أدناه في الجدول. ومن المعروف أيضا التحكيم العملات الأجنبية (أو التحكيم وسيط). سوف يقوم المتداول بالشراء على سعر الطلب الأقل سعرا وبيع سعر العرض الأعلى المعروض.
شراء النظام P / L: 2 نقطة.
أمر بيع P / L: +7 نقطة.
يوضح الجدول أعلاه إستراتيجية تحكيم أساسية جدا تشتمل على خلاصة وسيط وشراء أقل طلب وبيع أسعار العطاءات الأعلى. لاحظ أن التناقضات السعر هي مجرد لبضع ثوان فقط، كما أنها لا تنطوي على ينتشر. يوضح المثال أعلاه أنه عند استخدام إستراتيجية وسيط التحكيم، سيكون على المتداولين أن يكونوا سريعين للاستفادة من اختلال الأسعار.
الثلاثي المراجحة.
المثلث الثلاثي هو طريقة أخرى للتجارة. في هذا النهج، يستخدم التجار ثلاث عملات مختلفة والتي تنطوي على شراء وشراء للخروج من أجل الربح على العملة الرئيسية التي يتم استهدافها.
على سبيل المثال: شراء اليورو عن طريق بيع الدولار الأمريكي وبيع اليورو لشراء الجنيه الإسترليني وبيع الجنيه الإسترليني في نهاية المطاف لشراء الدولار الأمريكي. وهناك طريقة بسيطة لتوضيح ذلك مع المثال التالي:
اليورو مقابل الدولار الأمريكي السعر المطلوب: 1.10: تشتري 100،000 يورو من خلال بيع 110،000 دولار أمريكي. لذا فإن النفقات الأولية هي 110،000 دولار أمريكي. مع 100،000 يورو، يمكنك بيعه الآن لشراء الجنيه الإسترليني. سعر عرض ورغب هو عند 0.7، لذلك كنت تبيع 100،000 يورو لشراء 70000 جنيه استرليني، وكنت ثم بيع 70000 غبب لشراء أوسد حيث غبوسد سعر الشراء هو 1.50 الذي يترك لك مع 150،000 دولار أمريكي.
من أعلاه، للاستثمار الأولي من 110،000 من قبل المراجحة الثلاثي، كنت انتهى أساسا مع 150،000 ربح 40،000 $.
ومع ذلك، فإن المثال المذكور أعلاه هو مجرد مثال الكتب المدرسية، وأكثر من ذلك في كثير من الأحيان، تتغير الأسعار بسرعة مما يجلب مرة أخرى لتسليط الضوء على حقيقة أن التجار بحاجة إلى أن تكون سريعة جدا في تنفيذ الصفقات. عامل آخر هو التأخير في التنفيذ الذي يعتمد على سرعة الاتصال وسرعة التنفيذ وسيط، وكلها يمكن أن تجعل أو كسر الاستراتيجية.
هناك العديد من تطبيقات البرمجيات الآلي التي تتخصص في استراتيجيات التحكيم الفوركس التي تساعد على إخراج التخمين من اللعبة وبالتالي تقديم التاجر مع استعداد لتنفيذ قرارات التداول.

No comments:

Post a Comment