Tuesday 6 March 2018

انخفاض تدريجي في الحساب المدار من فوركس


Webulous.


فابولوس ثيمس & أمب؛ عوائد رائعة.


فوركس إي انخفاض السحب دبي.


. 11.08.2017 السحب الأقصى الفوركس؛. تد مكتب وسطاء الفوركس في دبي 12.08.2017 أووق: 11.08.2017 مسرع الربح الفوركس 2.0 مجانا. البرمجة إي إستراتيجية الفوركس. سيونغ لي. رمز تحديث لإصلاح عالية ومنخفضة. # تحويل جميع المناطق الزمنية إلى الولايات المتحدة إست لتجنب الارتباك loc_dt. الفوركس الغضب هو الروبوت التداول الآلي مع التحقق منها. الفوركس الغضب هو إي الأكثر فعالية على. إستراتيجية التداول منخفضة المخاطر مع تراجع أقل من 20٪.


كورس دولارا على الانترنت النقد الاجنبى ،. انخفاض السحب الفوركس روبوت اختبار استراتيجية MT4 ل غبب / أوسد في m1. وظائف في شركات تجارة الفوركس في دبي.


بسيطة عالية الربح منخفضة تراجع الثلاثي - مصنع الفوركس.


استراتيجية التداول: متوسط ​​انعكاس - كوانتوبيان.


السلع روبوت.


بسيط انخفاض الربح المنخفض تراجع. أنا جعلت إي ل. أنا أحب الرياضيات وبعد بضعة أشهر من التدليل في الفوركس بدأت رؤية بعض. Bams - بونغ V - one. zip (13.5 كب) آسف إذا آخر خاطئ. الرجاء مساعدتي. أحصل على هذا على جوجل بامسبونغ إي v - واحد. لتحميل إرفاق في منتدى فيديو شانيل يوتيوب.


زولوتريد الأخبار والآراء مع تكسمون: 2009.


غولفتيوري بدف مجانا أفلاي إي فوريكس جيكاب ليفتيد ليدماتسكاب أوبسي المرجع. سيلور راتيسي فوريكس فراج نز بك-بيورس دبي. الرسم البياني، مفتوحة، عالية، منخفضة،. انظر كيف فوريكس إن نظام إي. يجب أن نرى، سوف تكون صخرة أن نرى أن نظام إي إي قد تعمل على انخفاض الأسهم أيضا. فمن خالية من المخاطر، 2 إلى 6 في المئة تراجع، كيفية التداول في سوق الأوراق المالية ،. للفوز في الرمز البريدي الفوركس إي مع انخفاض بانر السحب. كل من صاحب العمل المستخدمة دبي يمكن أن ترسل النقدية وظائف وسيط الأوراق المالية. فيوريكس الحسابات المدارة هي. لماذا اخترت الماس فكس المدارة. والهدف الرئيسي للحسابات المدارة على الفوركس هو عوائد شهرية قوية مع انخفاض السحب.


والستريت فوريكس روبوت. حسابات ماني في صناعة إي مع. تعويض أي سحب الحالي. وول ستريت الفوركس روبوت 2.0 تطور.


أخبار سوق الأسهم اليوم والتحليل - ناسداك.


* انخفاض انخفاض لعوائد متسقة. فوريكس اندلاع إي 102 $ 15.00. الاقسام. فوريكس فكس-دبي استراتيجيات مع مكافأة التجار خدعة دخول 104.


قارن موردي الحسابات المدارة من فوركس.


تلقي ما يصل إلى 4 أسعار من أفضل خدمات حساب فكس المدارة التي تتطابق مع المعايير الخاصة بك. اقرأ تعليقات المستثمرين المستقلين لمساعدتك في البحث.


إن تحديد موقع خدمة حساب مدار من قبل فوريكس جدير بالثقة أمر بالغ الأهمية. في acorn2oak-فكس، ونحن نقدم لك الخدمة التي هي خالية تماما للاستخدام. وسوف تسمح لك لمقارنة أفضل الفوركس الموردين حساب المدارة، وكلها في مكان واحد. هدفنا هو ربط لكم مع كبار مديري الأموال. وسوف تزودك بالمعلومات وأحدث تقارير الأداء التي تمكنك من بذل العناية الواجبة بدقة قبل إيداع أموالك. هدفنا هو مساعدتك مع الاستثمار الخاص من خلال تقديم المساعدة والمشورة التي سوف تساعدك على توفير المال والوقت. باستخدام هذا الموقع مقارنة مزود فوريكس المدارة مجانا حساب بسيط وسوف يستغرق أقل من دقيقة واحدة، فقط مفتاح في المعايير الخاصة بك في النموذج أعلاه لتلقي النتائج الخاصة بك.


دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.


فوائد خدمتنا.


نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.


أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.


البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.


جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.


هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي قارن مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.


هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟


شهادة.


"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "


الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.


يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد مزود حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.


أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.


إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .


تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.


إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]


نجاح استثمارات الفوركس.


في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]


هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟


كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]


ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


قارن موردي الحسابات المدارة من فوركس.


المقدمة.


إذا كنت جديدا على حسابات الفوركس المدارة أو حتى إذا كنت ترغب فقط في معرفة المزيد عنهم قبل الاستثمار فيها، قد تجد أنه يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا.


مفهوم بسيط بما فيه الكفاية، والعثور على الخدمة، وتسليم الاستثمار الخاص، والسماح للتجارة التجار بالنسبة لك ومن ثم تجني المكافآت.


(يمكنك معرفة المزيد عن بعض الحسابات المدارة في صفحة المراجعة).


بالطبع، هو أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.


تم تصميم صفحة الويب هذه لمساعدتك في معرفة الإجابات على أسئلتك. لقد استثمرت في أربعة حسابات إدارة النقد الأجنبي الآن حتى أنا من ذوي الخبرة جدا معهم. لقد كتبت كل ما أعرفه عنها في المقالة أدناه.


اتمنى ان تجدها نافعة.


ما هي حسابات فوركس المدارة؟


باختصار - تعريف - الحسابات التي يديرها فوركس هي حسابات تداول العملات الأجنبية التي يتم تداولها من قبل التجار المحترفين وتدار من قبل شركة إدارة نيابة عن المستثمر. وتتحمل شركة الإدارة رسوم أداء وأحيانا رسوم إدارية مقابل خدماتها. العميل يصدر وسيط الفوركس مع لبوا (محدودة التوكيل) للسماح للتاجر لتنفيذ التداول. العميل لديه السيطرة الكاملة على حسابهم ويمكن إيداع وسحب الأموال، وإغلاق الحساب عندما يرغبون.


اختيار حساب.


بعد أن كنت قد اتخذت قرارا بالاستثمار في واحدة من أفضل 10 حسابات تدار على الفوركس، سوف تضطر إلى العثور على واحد يناسب احتياجاتك. سوف تحتاج إلى التفكير في التسامح الخاص بك إلى الخطر، والفوائد التي تقدمها ومن ثم القيام بواجبك على لهم.


الخطوة 1. المخاطر التسامح.


أولا وقبل كل شيء، سوف تحتاج إلى تحديد مستوى تحمل المخاطر الخاص بك، وكيف جيدة أنت في التعامل مع عمليات السحب (نسبة الانخفاض من الحساب من أعلى إلى أدنى) في حسابك. التداول هو تجربة عاطفية جدا، حتى عندما يقوم شخص آخر يفعل ذلك بالنسبة لك، لذلك كنت لا تريد أن تكون مقلقة أكثر من اللازم في كل وقت حول فقدان رأس المال الخاص بك. يمكنك معرفة المزيد عن تحمل المخاطر الخاصة بك عن طريق أخذ هذا الاختبار الشخصي المخاطر.


أنت فقط تعرف كيف تتفاعل مع القضايا المالية الخاصة بك.


إذا كان لديك ما يكفي من رأس المال للاستثمار، وكنت لا تستخدم للإنفاق وأيضا فقدان كميات كبيرة من المال (أو أي على الإطلاق)، وسوف تكون المخاطر الخاصة بك الحد الأدنى لذلك قد ترغب في تشغيله آمنة وتذهب مع الشركة التي تستخدم فقط الكثير الصغيرة (حجم الصفقات)، وأيضا لديه مستوى السحب الصغيرة. الأرباح عادة ما تكون أقل ولكن هناك مخاطر أقل تنطوي على الاستثمار الخاص.


إذا كانت رأس المال ليست قضية وكنت تستخدم لاستثمارات كبيرة وإنفاق مبالغ كبيرة من المال، وغالبا ما تفقد المال، وسوف تكون المخاطر الخاصة بك أعلى من ذلك قد ترغب في اختيار الحساب الذي يتداول مع الكثير أكبر ولها سحب أكبر. على الرغم من أن خطر أكبر، والمكافآت هي أكبر من المحتمل أيضا.


قد تكون في مكان ما بين. قد يكون لديك بعض الخبرة في التداول أو الاستثمار وفقدت شيئا من المال في الماضي، لذلك تحمل المخاطر الخاص بك هو في مكان ما بين اثنين من المخاطر أعلاه.


إذا كنت غير متأكد من المكان الذي تقف فيه، يمكنك أن تبدأ دائما في حساب مع خطر منخفض لاختبار المياه. بعد فترة من الوقت عندما تشعر بمزيد من الراحة، (ونأمل أن تحصل على المزيد من المال للاستثمار)، يمكنك الانتقال إلى حساب أعلى قليلا تدار المخاطر مع المكافآت أكبر المحتملة.


مرة واحدة كنت قد حان لاتخاذ قرار حول كيفية نافيريز للخطر من أنت، يمكنك الذهاب إلى الجزء التالي من اختيار حساب تدار الفوركس.


الخطوة 2. فوائد الحساب.


الآن بعد أن كنت تشعر بالراحة مع المخاطر الخاصة بك، يمكنك التحقق من عدد قليل من الحسابات لمعرفة الفوائد التي يمكن أن نقدم لكم.


عوائد عالية.


أولا وقبل كل شيء نريد عاصمتنا المحمية ولكن من الواضح أن كنت وأريد أن تستثمر في أفضل أداء الحسابات المدارة هو لكسب المال. عوائد كبيرة هي ما نريد ولكن سيكون لديك للنظر في الحزمة الشاملة، بدلا من قاعدة قرارك فقط على ما يقوله البيانات التجارية العامين الماضيين أننا يمكن أن تجعل.


وكما قلت في وقت سابق، فإن العوائد الأكبر يتم عادة عندما تأخذ على المزيد من المخاطر، وزيادة السحب و الكثير. أيضا، والتفكير في رسوم الأداء التي يتم خصمها.


تخيل أن الحساب بلغ متوسطه 10٪ شهريا على مدى العامين الماضيين. إذا كان لديك رأس مال ابتدائي قدره 10،000 $ وكانت رسوم الأداء 50٪، وكنت في نهاية المطاف مع 17،958.56 $ في نهاية السنة 1. ليس سيئا.


إذا كانت رسوم الأداء 25٪ وليس 50٪، في نهاية السنة 1، كنت قد جمعت 23،817.80 $. هذا أفضل.


وهذا يمثل ربحا إضافيا بنسبة 58.59٪.


وستكون أكثر ربحا من المثال الأول إذا كان الحساب قد بلغ متوسطه 7٪ في الشهر، وكانت رسوم الأداء 25٪. هذا سوف أترك لكم مع 18،478.44 $.


لذلك، بكل الوسائل محاولة للحصول على أفضل العوائد يمكنك ولكن تأخذ المخاطر ورسوم الأداء بعين الاعتبار أيضا.


انخفاض انخفاض الحد.


كنت قد تناولت هذه المسألة كما كنت تقرر على تحمل المخاطر الخاصة بك. من الناحية المثالية سوف تحتاج إلى انخفاض السحب قدر الإمكان، حتى بالنسبة لمخاطر عالية.


يجب أن يكون للحسابات المدارة، أو ينبغي أن يكون، حد السحب، على سبيل المثال 40٪. وهذا يعني أنه عندما يصل الحساب إلى حد السحب بنسبة 40٪ فإنه سيتم إيقاف فتح صفقات جديدة أو أنه سيتم إغلاق جميع الصفقات المفتوحة. سوف تحتاج إلى تأكيد هذا مع شركة الإدارة.


إنه قرار صعب لأنه إذا تم إغلاق جميع الصفقات عند 40٪ ثم بعد فترة وجيزة من تغير اتجاه الصفقات وذهب لتحقيق ربح كبير، سوف تكون مستاء جدا أظن. ومع ذلك، إذا ذهبت الصفقات لتفقد 40٪ أخرى، سوف يكون من دواعي سروري جدا.


هناك حسابات الآن حيث يمكنك تعيين حد السحب الخاصة بك لذلك هذا هو خيار كبير إذا كان يمكنك العثور على واحد.


انخفاض رأس المال المطلوب.


ابحث عن الحسابات التي لديها الحد الأدنى من متطلبات المبلغ الافتتاحي الذي يتناسب مع مبلغ الاستثمار الخاص بك.


في هذه الأيام، انخفض مبلغ فتح الحساب العادي إلى 10،000 دولار أمريكي. في الواقع، لقد رأيت أنه يتناقص أكثر و 5،000 دولار أمريكي أصبح أكثر شيوعا على نحو متزايد، في بعض الحالات أقل من ذلك.


عندما بدأت الحسابات التي تديرها الفوركس لأول مرة، فإنها عادة ما تكون متاحة فقط للشركات الاستثمارية الكبيرة أو المجموعات ولم تكن متاحة للمستثمرين الأفراد، وكان شرط رأس المال بدءا من 100،000 دولار أمريكي.


في الوقت الحاضر، مع ظهور الإنترنت واتصالات النطاق العريض السريع، جعلت من السهل حقا لفتح حساب المدارة. مع سهولة يأتي شعبية ومع شعبية يأتي زيادة المنافسة على الأعمال التجارية.


انخفاض رسوم الأداء.


تقوم شركة الإدارة بخصم رسوم أداء لخدماتها، وتختلف بشكل كبير. لقد دفعت من 25٪ إلى 50٪. الرسوم الأكثر شيوعا هي 25٪ إلى 35٪ على الرغم من أن لدي عين على حساب واحد في الوقت الراهن الذي لديه رسوم أداء منخفضة من 15٪ فقط، والتي ارتفعت مؤخرا فقط من 10٪.


لا ترفض الرسوم المرتفعة من اليد على الرغم من أنها يمكن أن يكون لها بعض العوائد الاستثنائية وأنها قد تناسبك بشكل أفضل، على سبيل المثال إذا كان لديك أقل المخاطر.


من الواضح أنني أريد أن اختيار حساب مع أقل رسوم كما يمكن أن تحصل ولكن إذا كان لا تناسب مع المخاطر الخاصة بك والعناية الواجبة، ثم قد تضطر إلى تسوية مقابل رسوم أعلى. حافظ على البحث حولك حتى تجد ما تريد.


الخطوة 3. العناية الواجبة.


الآن بعد أن كنت تشعر بالراحة مع المخاطر الخاصة بك، وكنت سعيدا مع الفوائد على العرض، والجزء الحاسم هو اختيار شركة جديرة بالثقة ويمكن الاعتماد عليها لاستثمار أموالك مع. آخر شيء تريد القيام به هو فقدان أموالك لحفنة من المحتالين، وهناك الكثير حول. لذلك القيام بواجبك على الشركة كنت تشعر هو حق لكم، أمر ضروري.


الاستثمار في حساب تدار يحمل درجة من المخاطر وبعض تلك المخاطر التي يمكن أن تنخفض إلى الحد الأدنى عن طريق بذل العناية الواجبة الجودة على الشركات. يمكنك عادة ويدل من المحتالين من خلال القيام بذلك. ما لا يمكنك التشريع له هو التجار الذين لا يلتزمون بسياساتهم. لقد أوقفت من قبل شركة لديها حد السحب بنسبة 15٪ ولكن ذهبت لتفقد أكثر من 98٪ من أموالي. يمكنك قراءة المزيد عن ذلك هنا فيستا-فكس-ترادينغ-غروب-ريفيو-بيج-نو-نو-فور-مي.


لا بد لي من الإشارة إلى أنه فقط لأن الحساب المدار لا يمر كل معايير العناية الواجبة، فإنه لا يعني القول أنها غير جديرة بالثقة ولا يمكن الاعتماد عليها. انها مجرد أن أكثر العناية الواجبة التي تقوم بها، وزيادة فرصة أن الاستثمار الخاص بك لن تكون كارثة. والهدف الرئيسي هو عدم فقدان الودائع الأولية الخاصة بك وسوف شركة إدارة جيدة يكون هذا الهدف الرئيسي.


هناك بعض الطرق التي يمكنك القيام بها واجباتك على الشركة.


أولا وقبل كل شيء يمكنك إجراء تحقيق لمعرفة ما إذا كانت الشركة قد أدارت بشكل مستقل نتائج التحقق من النقد الأجنبي مع تقرير التدقيق. هذا هو بيان أداء التداول من شركة محاسبة طرف ثالث مستقلة التي تنص على أن النتائج والمعلومات صحيحة وصحيحة.


قد تكون هذه المعلومات متاحة على الموقع، أو إن لم يكن، يمكنك الاتصال بالشركة لمعرفة ما إذا كان لديهم واحد لتتمكن من رؤيته. إذا كان لديهم، يمكنك الذهاب مرحلة أخرى والقيام العناية الواجبة الخاصة بك على شركة المحاسبة ومن ثم الاتصال بهم لتأكيد التدقيق طرف ثالث.


ثانيا، يمكنك التحقق لمعرفة ما إذا كانت يتم تنظيمها مع الهيئة التنظيمية ذات الصلة مثل فكا (سلطة السلوك المالي) في المملكة المتحدة. ومرة أخرى، قد تكون هذه المعلومات متاحة على الموقع الإلكتروني للشركة. إذا لم يكن كذلك، الحصول على اتصال مع شركة إدارة ونطلب منهم إذا كانت المنظمة.


إذا كانت، ستكون الخطوة التالية هي التواصل مع الهيئة التنظيمية مثل فكا أوك على سبيل المثال، وتطلب منهم التأكد من أنهم ينظمون فعليا معهم وإذا كانوا في وضع جيد.


ويمكنهم التداول دون أن يخضعوا للتنظيم لأنه ليس إلزاميا، ومع ذلك، عليك أن تسأل نفسك لماذا لن تحصل على تنظيم لأنه يعني أنهم جادين في أعمالهم ويضيف مستوى آخر من الأمن والشرعية.


الطريقة الثالثة للقيام بشيك هي أن تطلب من شركة الإدارة إثبات تاريخ تداول المتداول على الأقل في العامين السابقين. إذا كانت مربحة لهذا الوقت من الوقت ثم يمكنك قبول أكثر أو أقل أنهم تاجر جيد.


نضع في اعتبارنا أن النتائج السابقة ليست ضمانا للأداء في المستقبل، مجرد مؤشر.


اعتمادا على منصة التداول التي يستخدمها المتداول مثل MT4 (ميتاترادر ​​4)، يمكنك أن تفعل ذلك عبر الإنترنت بمساعدة أدوات تحليلية مختلفة مثل ميفسبوك التي تحتوي على جميع البيانات التاريخية المسجلة، أو يمكن أن تطلب حسابات التداول الفعلية من شركة الإدارة مع جميع الصفقات عليها.


مع الأدوات التحليلية على الانترنت، يمكنك أيضا التحقق لمعرفة ما إذا كان يتم التحقق من نتائج التداول. وهذا يعني أنه لم يتم التلاعب بها من قبل المحتالين. نعم أنها تحصل في كل مكان. سوف تحتاج إلى التحقق من كيفية القيام بذلك على الموقع لأن كل أداة تحليلية يفعل ذلك بشكل مختلف.


الجزء الرابع من العناية الواجبة التي يمكنك القيام بها هو التحقق لمعرفة ما إذا كان الوسيط الذي يستخدم التاجر ينظم. والحقيقة هي أن 99٪ من السماسرة سيتم تنظيم لأنها شرط، وأيضا التاجر سوف تريد أن تعرف أنها تنظم أيضا. والوسطاء الصغار غير المنظمين لن يدوموا طويلا في هذا العمل لأنه يتسم بقدر كبير من التنافسية.


مرة أخرى، لمعرفة ما إذا كان يتم تنظيمها، إلقاء نظرة على موقعها على الانترنت لأنها سوف ترغب في حريصة على الكشف عن هذه المعلومات. إذا لم تتمكن من العثور على المعلومات، هل يمكن دائما الحصول على اتصال معهم لطرحهم. عندما یکون لدیك التفاصیل التنظیمیة، یمکنك الاتصال بالھیئة التنظیمیة وطلب التأکید إذا کانت التفاصیل حقیقیة. يتم رش وسطاء الرائدة في جميع أنحاء شبكة الانترنت بحيث يمكنك عادة تحديد جيدة منها.


إذا تم تمرير المعايير الأربعة المذكورة أعلاه، فإنك سوف تقلل من خطر التعرض للخداع بشكل كبير. هناك أشياء أخرى يمكنك القيام بها مثل التحقق من منتديات الفوركس مثل فوريكسفاكتوري أو فوركسيسيسارمي وطرح السؤال على تلك.


كيف يعملون؟


توقيع.


وبمجرد الانتهاء من تحديد ملف المخاطر الخاص بك، تحقق من بعض الحسابات وفعلت العناية الواجبة الخاصة بك، يجب أن يكون لديك لاتخاذ قرار بشأن أي حساب فكس المدارة التي تريد أن تذهب مع.


التوقيع على حساب مشابه جدا أيهما شركة إدارة كنت قد اخترت. هو في الأساس نفس العملية ولكن مع اختلافات طفيفة. فمن تفسيرية حقا حقا وسوف توجه لكم الشركة من خلال ذلك.


وغني عن شيء من هذا القبيل.


أولا وقبل كل شيء سوف تحتاج للذهاب إلى موقع الويب الخاص بهم والبحث عن صفحة فتح الحساب حيث تحتاج إلى ملء النموذج مع التفاصيل الخاصة بك. إذا تركت رقم الهاتف الخاص بك، فإنها قد ندعو لكم وإلا فإنها سوف نرسل لك رسالة بالبريد الالكتروني مع تعليمات ما يجب القيام به بعد ذلك.


يجب أن تحصل على عقد للتوقيع على الموافقة على الشروط والأحكام مثل مبلغ رسوم الأداء وحقيقة أنها يمكن سحبه في نهاية الشهر. لديك قراءة جيدة من خلال ذلك، وإذا كنت توافق على ذلك، ثم التوقيع عليه وإعادته.


قد ترغب في أن يقوم المحامي بقراءتها لمعرفة ما إذا كان كل شيء كما ينبغي.


عادة، سيتم توجيهك لفتح حساب التداول مع الوسيط الذي فعلت العناية الواجبة في وقت سابق. انتقل إلى صفحة فتح حساب الوسطاء وملء التفاصيل الخاصة بك. سوف تحصل على رسالة بريد إلكتروني تقول أنها تلقت طلبك، وأنه عند الموافقة عليها، وسوف نعود في اتصال معك.


بعد أن يوافق الوسطاء على طلبك، سيطلبون منك إرسال بعض المعلومات التعريفية، وعادة ما يكون هناك بعض صور الهوية مثل جواز السفر الممسوح ضوئيا أو رخصة القيادة، جنبا إلى جنب مع فاتورة المرافق مع عنوان الحالي الخاص بك على ذلك.


عند تلقي إثبات من أنت، سوف تتلقى رسالة إلكترونية أخرى من الوسطاء التي لديها لبوا، (التوكيل المحدودة) على ذلك، وعادة في شكل مرفق للطباعة، وملء والعودة عن طريق البريد الإلكتروني، أو قد على الانترنت باستخدام التحقق من التوقيع الالكتروني.


و لبوا، (التوكيل المحدود) هي وثيقة ترسلها إلى الوسيط الذي يتيح للتاجر الوصول إلى حساب التداول الخاص بك لإجراء نشاط التداول فقط. ولن يتمكنوا من الدخول إلى حسابك لأي غرض آخر مثل سحب الأموال وتغيير تفاصيل الحساب.


في بعض الأحيان، يتم التعامل أعلاه مع السماسرة من خلال شركة إدارة لذلك كنت سوف ترسل الهوية الخاصة بك و لبوا لهم وأنها سوف فرز بعض الإدارة مع الوسطاء.


سوف تتلقى رسالة بريد إلكتروني من الوسطاء وأيضا شركة إدارة قائلا أن حساب التداول الخاص بك هو تفعيل والتي يمكنك إضافة الأموال وقتما تشاء. هناك العديد من الطرق التي يمكن من خلالها تمويل حسابك حيث أن جميع طرق الدفع مقبولة.


على واحدة من رسائل البريد الإلكتروني السابقة من وسيط أو شركة إدارة، كان يجب أن يكون لديك تعليمات لتحميل منصة التداول التي يستخدمها الوسيط. إذا لم يكن كذلك، سيتم إرسال التعليمات إليك في رسالة إلكترونية أخرى قريبا. سوف تتلقى تفاصيل تسجيل الدخول وكلمة المرور أيضا.


يتم تمويل حسابك والتاجر قادر على بدء التداول حسابك. حسنا ليس هناك الكثير يمكنك القيام به وبصرف النظر عن السماح للتاجر الحصول على مع وظيفة التداول.


نهاية الشهر.


وبمجرد انتهاء آخر يوم تداول من الشهر، سيتم إرسال بيان التداول من الوسيط الذي يحتوي على المعاملات المفتوحة والمغلقة، وأوامر العمل وملخص حسابك مع جميع المبالغ التي فاز بها والخسارة والرصيد الحالي.


إذا كان حسابك قد تجاوز علامة المياه العالية، سيتم خصم رسوم الأداء من الربح. يتم خصم رسوم الأداء فقط من الربح فوق علامة المياه العالية.


ما هي العلامة المائية العالية؟


قد تسأل جيدا.


علامة المياه العالية هي أكبر قدر من المال الذي وصل إليه حسابك من أي وقت مضى بعد طرح أي رسوم أداء من حسابك من قبل شركة الإدارة.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


لنفترض أنك فتحت حساب تداول جديد وكانت رسوم الأداء 50٪ وكنت وضعت في إيداع الأولي من 10،000 $.


خلال الشهر (1) حقق حسابك ربحا محترما بنسبة 10٪. وهذا يعادل ربحا نقديا شهريا شهريا قدره 000 1 دولار.


تقوم شركة الإدارة بخصم 50٪ من رسوم الأداء التي تبلغ 500 دولار.


هذا يترك لك مع صافي ربح للشهر 500 $.


لقد أنشأ حسابك علامة مائية عالية جديدة بقيمة 10500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) والتي تم جمعها من استثمارك البالغ 10000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية) بالإضافة إلى صافي ربح شهري قدره 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية).


تخيل الشهر المقبل (2) أنتجت خسارة 10٪، أي ما يعادل 1،050 $.


وسيبلغ رصيد حسابك 450 9 دولارا. لن يتم خصم رسوم الأداء لأن رصيد حسابك أقل من علامة المياه العالية التي تبلغ 10،500 دولار أمريكي.


وستظل علامتك المائية العالية 500 10 دولار.


في الشهر 3 حقق حسابك ربحا رائعا بنسبة 20٪ وهو ما يعادل 1،890 دولار أمريكي.


وبذلك يصل رصيد حسابك إلى 11،340 دولارا.


أنت لا تدفع رسوم الأداء على إجمالي الربح $ 1،890. تدفع رسوم أداء على الفرق بين رصيد حسابك الجديد البالغ 11،340 دولار ناقص علامة المياه العالية السابقة البالغة 10،500 دولار أمريكي.


هذا المبلغ يعمل في 840 $ و 50٪ رسوم الأداء تأتي إلى 420 $.


لذلك في نهاية المطاف مع رصيد حساب جديد وعلامة مائية عالية من 10،920 $. ويتكون هذا المبلغ من رصيد حسابك السابق البالغ 950 9 دولارا، بالإضافة إلى مبلغ 1،890 دولارا من دولارات الولايات المتحدة يقل عن 420 دولارا من رسوم الأداء.


ولن يتم خصم رسوم الأداء وما إلى ذلك إلا عند تجاوز العلامة المائية الجديدة البالغة 920 10 دولارا.


حساب التداول الخاص بك.


هناك العديد من الأسئلة حول الحساب الذي يتم الاحتفاظ به صناديق التداول الخاصة بك في وسأحاول تغطية تلك الموجودة في هذا القسم.


عندما فتحت حسابك كان في اسمك واسمك وحده (إلا إذا قمت بفتحه مع شريك)، لذلك كنت تملك ذلك ولها السيطرة الكاملة على ذلك. أنت حر في سحب الأموال في أي وقت، ويتم ذلك عادة دون حساب لنفسك. يمكنك رفع رصيد حسابك كلما أردت إضافة أموال.


عندما تريد سحب الأموال، سوف تكون قادرة فقط على رسم بها إذا كانت لا تزال تعمل أوامر والمشاركة في التجارة. يجب أن تكون الصفقات مغلقة.


يمكنك إغلاق الحساب وقتما تشاء، طالما يتم إغلاق جميع الصفقات.


لإضافة وسحب الأموال، سيكون هناك صفحة محددة مخصصة لهذا على موقع الوسيط. بل هو معاملة مباشرة، على غرار أي المعاملات المصرفية عبر الإنترنت. جميع التعليمات هناك على أي حال لمساعدتك، فضلا عن دعم العملاء.


شركة إدارة ولا التاجر لديهم حق الوصول إلى حسابك، وبصرف النظر عن ما كنت قد وقعت ل. يمكن لإدارة الحساب سحب رسوم الأداء المتفق عليها في نهاية شهر التداول وفقا للعقد عند الاشتراك. التجار لديهم حق الوصول إلى حسابك فقط لغرض التداول وفقا لبوا التي وقعت سابقا.


هناك عدد قليل جدا من منصات التداول المختلفة التي يستخدمها السماسرة المختلفة. ربما الأكثر شيوعا هو MT4 (ميتاتريدر 4). يتم تحميل هذه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. سيكون لديك حق الوصول إلى كل النشاط الذي يقوم به التاجر على حسابك. بمجرد ضرب الأموال حسابك ثم التاجر يمكن أن تبدأ التداول نيابة عنك، وسوف تكون قادرا على رؤية الصفقات في العمل.


وتتوفر أيضا جميع التقارير التي قد ترغب في مشاهدتها مثل الصفقات التاريخية.


لن يكون لديك الوصول إلى منصة لوضع أي الصفقات لنفسك.


مجمع الربح.


كان ألبرت أينشتاين فيزيائي نظري مشهور، لذلك كان من الواضح أنه يعرف شيئا عن الرياضيات لأنه كان جوهر نماذجه الرياضية.


وقد ذكر مرة واحدة أن أعلن أن معجزة الفائدة المركبة هي "عجب الثامنة من العالم" وأقوى قوة في الكون. سواء كان قال ذلك أم لا، فقط كان يعرف.


والحقيقة هي أن الفائدة المركبة تنمو باطراد مما يعني أنه كلما تم الحفاظ عليه كلما زاد الاهتمام. لا يتم احتساب الفائدة المركبة فقط على المبلغ الرئيسي للاستثمار، يتم احتسابها على المبلغ الأصلي مضافا إليه أي فوائد من الفترات السابقة.


السبب أنا أقول لك هذا هو أنه كلما كنت تترك أموالك في حساب التداول الخاص بك، وكلما زادت الأرباح.


يستخدم الكثير من الناس حسابهم المدار على الفوركس كوسيلة لزيادة رواتبهم الشهرية، كتدفق دخل آخر.


يود بعض المستثمرين سحب الأرباح على أساس شهري حتى يستردوا الإيداع الأولي. انهم يشعرون بأن جميع الأرباح بعد أن أرباح واضحة، هم.


ليس هناك ما يبرر ما سبق، إنه فقط إذا توقفوا عن سحب الأموال لبضع سنوات، فبإمكانهم الحصول على كل الأموال التي يرغبون بها.


على أية حال، هناك بعض الأمثلة في قسم "عوائد مرتفعة" أعلاه، مع توضيح كيفية تصاعد الأرباح على مدار عام.


أدناه، لقد أدرجت التفاعلية التفاعلية الفائدة / الربح آلة حاسبة. أدخل متطلباتك وسيتم تحديث جدول البيانات تلقائيا.


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


ما هو العائد الجذاب للحساب المدار في الفوركس؟


يجب أن يجعل الحساب المدار الجذاب المستثمرين:


ه) لا شيء مما سبق.


ما هي إجابتك؟


الإجابة الصحيحة هي (E)، & كوت؛ لا شيء مما سبق. & كوت؛


لا يمكن قياس العائد لمنتج فوريكس مدار في فراغ. يجب أن تؤخذ في الاعتبار المخاطر أيضا، وهو ما لا تفعله غالبية المستثمرين.


ولتحديد مدى جودة البرنامج المدار، علينا أيضا التأكد من أن توقعات المستثمر تستند إلى الواقع، خاصة عند مقارنتها مع غيرها من أدوات الاستثمار التقليدية مثل الأسهم والسندات وصناديق الاستثمار المشترك والتحوط الأموال ومثل؛


مخاطر الحساب المدار.


أحد المقاييس المقبولة على نطاق واسع للمخاطر في صناعة الفوركس المدارة هو & كوت؛ الحد الأقصى للسحب. & كوت؛


يشير السحب (أو د) إلى النسبة المئوية التي تنخفض من ذروة الاستثمار في فترة زمنية محددة. الحد الأقصى للتخفيض (أو الحد الأقصى للتقسيم المباشر) هو الحد الأقصى للتراجع التاريخي في قيمة الاستثمار من أي قمة.


لذلك مدى المخاطر هو & كوت؛ الكثير & كوت؛ خطر؟


وبدون مقارنة الخطر بالعودة، لا توجد إجابة صحيحة على السؤال.


وفي عالم الاستثمارات البديلة، يعتبر مدير المال الجيد، أو المتداول، أو مدير صندوق التحوط واحدا من أكبر التخفيضات هو نصف أو أقل من عائده السنوي.


على سبيل المثال: إذا كان المدير الجيد يحقق عائدا بنسبة 40٪ سنويا، فإن الحد الأقصى للحركة الهبوطية بنسبة 20٪ أو أقل بمرور الوقت مقبول.


إذا كنا نعلم ما هو احتمال تحمل المستثمر بعينه من حيث الحد الأقصى المطلوب من السحب، يمكننا العمل إلى الوراء لتحديد ما العائد سيكون جذابا لهذا المستثمر.


على سبيل المثال: إذا كان العميل لا يريد أن يرى حسابه يتقلب إلى الجانب السلبي بأكثر من 10٪ في أي وقت معين، فإنه لا ينبغي أن يتوقع عوائد سنوية تتجاوز 20٪.


آلة صنع المال السحري تسمى & كوت؛ المدار الفوركس & كوت؛


تسببت التكهنات المفرطة والجشع العمياء في المزيد من الألم المالي للمستثمرين في العقدين الماضيين من خلال معظم الفترات المعروفة للرجل الحديث. لماذا ا؟


الجواب بسيط. توقعات غير واقعية. يرغب المستثمرون في الحصول على كعكة مالية وتناول الطعام أيضا، دون أي فهم أو الاعتراف بالمخاطر الحقيقية وراء استثماراتهم. لم تكن التوقعات قائمة على الواقع! ضخ المستثمرون في سوق الأسهم والعقارات الكثير من الهواء الساخن في محافظهم، أن القليل منهم نجوا عندما انفجرت الفقاعة!


معظم المستثمرين في فكس المدارة لا تختلف. ومثل؛ ماجيك ومثل. هو ما يبدو أنها تتوقع من النقد الأجنبي، وأنها تريد أيضا عوائدهم السامية تسليمها على طبق من الفضة مع كمية منخفضة من المخاطرة.


الناس، الفوركس ليس حساب التوفير أو سوق المال! الاعتقاد بأن العكس لا يمكن إلا أن يضع مستثمرا لخيبة الأمل في المستقبل.


ما يجعل هذا أكثر تسلية هو التناقض التالي:


وفي حين أن العديد من هؤلاء المستثمرين أنفسهم يقبلون عوائد أقل بكثير من استثماراتهم التقليدية بالمقارنة مع النقد الأجنبي المدار، فإن تسامحهم مع آلام الاستثمار التقليدي هو طريق أعلى.


هذه حقيقة! وإلا، فلماذا تستثمر الأغلبية في سوق الأوراق المالية، مستقرا لمدة 10٪ سنويا أو أقل (إذا كانوا محظوظين)، في حين أن ركوب الخيل هبوطا أكثر من 50٪ من حيث القيمة (كما حدث مرارا وتكرارا مع سوق الأسهم المتوسطات في جميع أنحاء العالم)؟


صحيح أنه على يد مدير محفظة من ذوي الخبرة والمهارة، يمكن للحساب المدارة إنتاج ممتازة، وعوائد المعدلة المخاطر؛ ولكن المستثمرين بحاجة إلى استخدام نفس المقياس أنها قياس الاستثمارات الأخرى مع وتحقيق توقعاتهم من أرض خرافية.


وعندئذ فقط سيكون بمقدورهم إيجاد برامج جذابة تدار وتحسين محفظتهم االستثمارية اإلجمالية.


فما هو العائد الذي تعتبره جذابا للحسابات المدارة؟ اسمحوا لنا أن نعرف ما هو رأيك من خلال ترك تعليقاتكم أدناه.


انخفاض تدريجي في الحساب المدار من فوركس.


انخفاض تدريجي في الحساب المدار من فوركس.


انخفاض تدريجي في الحساب المدار من فوركس.


الفوركس تدار حساب انخفاض منخفض | mtszten.


03.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ حساب الفوركس المدارة 100٪ عودة أدنى مستوى شهري 500 $ الحد الأدنى المنخفض أقل من 15٪ السحب هوت فوريكس دس فكس غروب الذهاب إلى وسطاء الفوركس على الانترنت - هوت فوريكس -


إدارة حسابات الفوركس - الباندا الاستثمار.


فوركس ماناجيد أكونت لو دراودون كيفية تحديد محاور الفوركس. الفوركس المدارة حساب انخفاض انخفاض الاستماع إلى أولئك الذين يفهمون لهم أفضل مني يمكن.


الفوركس المدارة حساب 100٪ شهريا 500 $ الحد الأدنى | فوركس.


عند اختيار وسيط أو مدير المال، يجب أن تثار أسئلة - من تحديد وقف الخسارة الحقيقي إلى الحد الأقصى للسحب الذي يمكن الوصول إليه حسابك.


استراتيجية التداول انخفاض الفوركس الفوركس »تجارة الفوركس على الانترنت.


Торгуйте на бесплатном демо-счете с балансом 5000 $!


حسابات الفوركس المدارة - إشارات الفوركس.


13.11.2017 & # 0183؛ & # 32؛ مرحبا الفائزين! في هذا الفيديو سوف تحصل على رؤى حول كيفية التجارة، ومشاهدة لي وأنا خذ إدخالات لايف مع 0 تراجع أو خسائر وفوز الصفقات بسهولة.


بينافوريكس - الفوركس حلول الحساب المدارة. انضم اليوم.


الحد الأقصى للسحب. رسوم الربح. تسجيل ولد فوركس في عام 1971 عندما تغير سعر الصرف من حساب الفوركس المدارة. الحسابات المدارة على الفوركس.


ما هو السحب في forex_pdf - دوسكروبانكس.


أداء التداول - العائد الشهري 10٪ - 25٪. تخطى الى المحتوى. الماس فكس المدارة.


اختبار الفوركس الحسابات المدارة.


وقد تم تأسيس إت الاستشاريون لتوجيه المشاركين في سوق الفوركس مع خدماتها. الاستخدام الصحيح للبيانات والمعلومات يساعد على العثور على أفضل.


هل يمكن لأي شخص أن يوصي بحساب مدار؟ مناقشة | Myfxbook.


الحسابات المدارة خارجيا. الحساب المدار من فوركس هو مستثمرون مدعومون يتم منح المستثمرين إمكانية منع نشاط المتداول بعد سحب معين.


أفضل أداء الحسابات المدارة الفوركس.


حسابات الفوركس المدارة دوكاسكوبي، الفوركس المدارة الحساب التقديرية، وإدارة حساب فوركس تعريف، النقد الاجنبى تدار حساب انخفاض السحب، كيف تدار الفوركس.


إدارة حسابات الفوركس - الأسئلة الشائعة.


العديد من أنواع الاستثمارات، وهنا ننظر فقط منخفضة المخاطر وانخفاض الاستثمارات السحب.


تنبيهات الفوركس موبايل | الحسابات المدارة | نسخ الصفقات.


فوركس أكونت ماناجيمنت لدينا الفوركس الحسابات المدارة هي: ما هو الحد الأقصى د الخاص بك (تراجع)؟ لقد تداولت حسابات متعددة.


هالة فكس | الحسابات المدارة.


forex92 يوفر مجانا تنبيهات الفوركس المحمول، والحسابات المدارة والتاجر الحرة فوريكس إشارات الفوركس حساب المدارة. ونحن نعتقد أن أقل ربحا منخفض المخاطر هو.


كيفية العثور على أفضل خدمة حسابات الفوركس المدارة.


درشتا كابيتال متخصصة في تداول العملات الأجنبية المدارة، وتقدم للمستثمرين مجموعة من أفضل استراتيجيات التداول الفوركس أداء من مديري الأموال العالمية.


صناديقنا | إدارة الفوركس المحور.


الحسابات المدارة من فوركس. حصة 9. حصة لتداول حسابهم الخاص. حسابات الفوركس المدارة - التي الروبوت الروبوت يمكن أن يعاني بسهولة السحب تجاوز.


حسابات الفوركس المدارة - Google+


نحن نقدم حساب الفوركس بم في فسبريموس مع الربح الشهري من 50-100٪. حسابنا في الفوركس يستخدم طريقة تداول متحفظة وبالتالي انخفاض منخفض و.


تراجع و تراجع الحد الأقصى شرح - بابيبيبس.


إدارة حسابات الفوركس. حسابات الفوركس المدارة نحن نقدم 3 أنواع من الحساب المدار: الحد الأقصى المسموح به السحب شهريا في هذا النوع من إدارة.


الفوركس الأرض روبوت أفضل خبير النقد الاجنبى - لوكوستفوريكس.


فوريكسابري أعلى عائد فوريكس تجارة كوبير لدينا حساب حقيقي وقد انخفض الين إلى أدنى مستوى له في ثمانية أشهر تقريبا مقابل الدولار الأمريكي يوم الاثنين على الرغم من صعبة.


الحسابات المدارة خارجيا - سويس فوركس بانك.


حساب المدارة يعطي السلامة والعائدات المالية كبيرة، وأتمنى الجميع يعرف فوائدها! ننسى الفائدة المصرفية الفقيرة وتبدأ مع حساب مدار!


إدارة تداول الفوركس - الصفحة الرئيسية.


11.10.2018 & # 0183؛ & # 32؛ فوريكس فاكتوري (هتبس: // ووو مرحبا، لقد واجهت مدونة تدعي انخفاض منخفض جدا إي يبدو أن الخالق هو تشغيل إي في حساب تجريبي.


فكسستاي إدارة حسابات الفوركس أدنى مستوى أدنى - فوريكسز.


استثمر بشكل مربح في سوق الفوركس. وقد ثبت لدينا أفضل الفوركس استراتيجيات حساب مدارة المسار انخفاض مبلغ الاستثمار الأولي. بينافوريكس هو جيد.


الحسابات المدارة من فوركس.


الفيديو المضمنة & # 0183؛ & # 32؛ تداول الفوركس مخاطر السوق مجانا باستخدام لدينا مجانا محاكاة تداول العملات الأجنبية. ويعتبر السحب من ارتفاع سعر السهم إلى أدنى مستوى له هو مبلغ السحب.


تراجع - إنفستوبيديا.


تودوم، هوجي إر أزت موندود، هوجي "a كيريسكيدي رندزيرم سيلجا، هوجي إيغي ميليارد دولارت كسينالجاك فيل." نوس، إز إيغي غي & # 246؛ ني & # 246؛ rű سيل، دي إز نيم بونت أز.


فوريكس ماناجيد أكونتس - سوماسيس.


الحساب المدار لحساب الفوركس - العائد الأدنى على الاستثمار: 100٪ شهريا، الحد الأقصى للسحب: 20٪، رسوم الأداء (حصة الأرباح)


حسابات الفوركس المدارة دوكاسكوبي، الفوركس المدارة.


افتح حسابك الحقيقي الجديد الآن واحصل على مكافأة 100٪ على الإيداع الأول. اللجان منخفضة التكلفة أفضل سوق تنفيذ أفضل سوق التنفيذ.


مصنع الفوركس - انخفاض انخفاض إي.


فوركس دراودون يمكن أن تقتل حساب التداول الخاص بك في أسبوع واحد فقط من التداول تمكنت سيكون هناك أوقات عندما سوق الفوركس سوف تمر من خلال فترة منخفضة.


حسابات فكس المدارة | بدء الإشارة.


حسابات الفوركس المدارة مع العائد الشهري من 4٪ إلى 15٪ أو أكثر، وانخفاض التاريخية السحب، سجلات المسار الطويل، منحنيات الأسهم مستقرة، والعلاقات وسيط ممتازة.


قارن موردي الحسابات المدارة من فوركس.


تلقي ما يصل إلى 4 أسعار من أفضل خدمات حساب فكس المدارة التي تتطابق مع المعايير الخاصة بك. اقرأ تعليقات المستثمرين المستقلين لمساعدتك في البحث.


إن تحديد موقع خدمة حساب مدار من قبل فوريكس جدير بالثقة أمر بالغ الأهمية. في acorn2oak-فكس، ونحن نقدم لك الخدمة التي هي خالية تماما للاستخدام. وسوف تسمح لك لمقارنة أفضل الفوركس الموردين حساب المدارة، وكلها في مكان واحد. هدفنا هو ربط لكم مع كبار مديري الأموال. وسوف تزودك بالمعلومات وأحدث تقارير الأداء التي تمكنك من بذل العناية الواجبة بدقة قبل إيداع أموالك. هدفنا هو مساعدتك مع الاستثمار الخاص من خلال تقديم المساعدة والمشورة التي سوف تساعدك على توفير المال والوقت. باستخدام هذا الموقع مقارنة مزود فوريكس المدارة مجانا حساب بسيط وسوف يستغرق أقل من دقيقة واحدة، فقط مفتاح في المعايير الخاصة بك في النموذج أعلاه لتلقي النتائج الخاصة بك.


دعونا البلوط 2 البلوط ربط لك أفضل جدا المدارة مزودي حساب الفوركس المتاحة حاليا.


فوائد خدمتنا.


نحن نقدم مشورة الخبراء لمساعدتك على اتخاذ خيار الاستثمار فكس المدارة الذكية.


أدلة فكس المدارة لمساعدة لكم مع العناية الواجبة الخاصة بك حتى الآن تقارير الأداء مصممة خصيصا ونقلت لتناسب الاحتياجات الخاصة بك.


نحن نتعامل فقط مع الأكثر موثوقية مقدمي فكس المدارة، وكنت في أيد أمينة.


البلوط 2 مدونة قواعد السلوك البلوط المستثمرين الحاليين ردود الفعل عوائد متسقة.


جعل الاستثمار في النقد الاجنبى أكثر ذكاء وتوفير المال عن طريق اختيار أفضل مزود لك.


هنا يمكنك أن تجد الرائدة المدارة حساب الفوركس مقدمي العروض الحرة ونقلت من ما يصل إلى 4 مقدمي قارن مقدمي فكس المدارة في مكان واحد.


هل أنت مزود حساب فوريكس تدار تبحث عن المستثمرين؟


شهادة.


"أكورن 2 البلوط ربط لي مع مزود إدارة فكس المدارة الرائدة التي كانت عوائد متسقة كنت أبحث عنه. لم أكن قد وجدت لهم دون استخدام الخدمة المجانية في أكورن 2 البلوط "


الطريق الأذكى للعثور على العثور على موفر حساب الفوركس المدارة.


يثق بنا الآلاف من المستثمرين الذين يبحثون عن إيجاد مزود حساب فكس مدعوم لمساعدتهم على الاستثمار في الفوركس.


أحدث إدارة حسابات الفوركس الأخبار.


إشعار: متغير غير محدد: wp_query إن /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 8 .


تدار حساب الفوركس التفاعلية الفائدة المركبة حاسبة.


إذا كنت تبحث في حسابات الفوركس المدارة كفرصة استثمارية، فلا تتردد في استخدام لدينا آلة حاسبة الفائدة المركبة لاكتشاف ما الأرباح التي يمكن أن يحتمل أن يحقق. هناك ثلاثة متغيرات لتتمكن من إدخالها. أول [& # 8230؛]


نجاح استثمارات الفوركس.


في السنوات الأخيرة مع زيادة التكنولوجيا الفائقة والوصول إلى الأسواق في النقد الأجنبي والاستثمار في العملات الأجنبية، بعض تجار الفوركس والتجار الآن تقدم خدماتها للعملاء التجزئة، وهذا عبر عبر حساب الفوركس المدارة والتجارة ل [& # 8230؛]


هل تريد أن تستثمر في حساب الفوركس المدارة؟


كنت تبحث عن إجابات وأنا أعرف بالضبط كيف انتهى بك هنا؟ هل تريد الاستثمار في حساب فوريكس مدار، أم أنك تبحث عن كيفية الاستثمار في الفوركس المدار؟ حسنا جئت إلى [& # 8230؛]


ملاحظة: متغير غير محدد: مقسم في /home/content/83/9929083/html/wp-content/plugins/php-code-for-posts/Classes/Shortcode. php(81): إيفال () 'd كود أون لين 19 .


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.


قارن موردي الحسابات المدارة من فوركس.


المقدمة.


إذا كنت جديدا على حسابات الفوركس المدارة أو حتى إذا كنت ترغب فقط في معرفة المزيد عنهم قبل الاستثمار فيها، قد تجد أنه يمكن أن يكون مهمة شاقة جدا.


مفهوم بسيط بما فيه الكفاية، والعثور على الخدمة، وتسليم الاستثمار الخاص، والسماح للتجارة التجار بالنسبة لك ومن ثم تجني المكافآت.


(يمكنك معرفة المزيد عن بعض الحسابات المدارة في صفحة المراجعة).


بالطبع، هو أكثر تعقيدا بكثير من ذلك.


تم تصميم صفحة الويب هذه لمساعدتك في معرفة الإجابات على أسئلتك. لقد استثمرت في أربعة حسابات إدارة النقد الأجنبي الآن حتى أنا من ذوي الخبرة جدا معهم. لقد كتبت كل ما أعرفه عنها في المقالة أدناه.


اتمنى ان تجدها نافعة.


ما هي حسابات فوركس المدارة؟


باختصار - تعريف - الحسابات التي يديرها فوركس هي حسابات تداول العملات الأجنبية التي يتم تداولها من قبل التجار المحترفين وتدار من قبل شركة إدارة نيابة عن المستثمر. وتتحمل شركة الإدارة رسوم أداء وأحيانا رسوم إدارية مقابل خدماتها. العميل يصدر وسيط الفوركس مع لبوا (محدودة التوكيل) للسماح للتاجر لتنفيذ التداول. العميل لديه السيطرة الكاملة على حسابهم ويمكن إيداع وسحب الأموال، وإغلاق الحساب عندما يرغبون.


اختيار حساب.


بعد أن كنت قد اتخذت قرارا بالاستثمار في واحدة من أفضل 10 حسابات تدار على الفوركس، سوف تضطر إلى العثور على واحد يناسب احتياجاتك. You will need to think about your tolerance to risk, the benefits that they offer and then do your homework on them.


Step 1. Risk Tolerance.


First of all, you will need to determine your risk tolerance level and how good you are at handling drawdowns (percentage of decline from the account high to low) in your account. Trading is a very emotional experience, even when somebody else is doing it for you, so you don’t want to be fretting too much all the time about losing your capital. You can find out more about your risk tolerance by taking this risk profile test.


Only you know how you react to your financial issues.


If you have just enough capital to invest and you are not used to spending and also losing large amounts of money (or any at all), your risk profile will be minimal so you may want to play it safe and go with a company that uses only small lots (size of the trades), and also has a small drawdown level. The profits are typically less but there is less risk involved to your investment.


If the capital is not an issue and you are used to large investments and spending large amounts of money, and often losing money, your risk profile will be higher so you may want to choose an account that trades with larger lots and has greater drawdowns. Although the risk is greater, the rewards are potentially greater also.


You might be somewhere in between. You may have had some experience with trading or investing and lost a bit of money in the past, so your risk tolerance is somewhere in between the two above risk profiles.


If you are not sure where you stand, you can always start at an account with a low risk to test out the waters. After a while when you feel more comfortable, (and hopefully made more money to invest), you could move up to a slightly higher risk managed account with potentially greater rewards.


Once you have come to a decision about how averse to risk that you are, you can go on to the next part of choosing a forex managed account.


Step 2. Account Benefits.


Now that you feel comfortable with your risk profile, you can check out a few accounts to see what benefits they can offer you.


High Returns.


First and foremost we want our capital protected but obviously the reason that you and I want to invest in the best performing managed accounts is to make money. Great returns are what we want but you will have to consider the overall package, rather than base your decision purely on what the previous two years trading statements say that we could potentially make.


As I said earlier, the greater returns are generally made when you take on more risk, greater drawdowns and larger lots. Also, think about the performance fees that are deducted.


Imagine an account was averaging 10% per month over the last two years. If you had a starting capital of $10,000 and the performance fees were 50%, you would end up with $17,958.56 at the end of Year 1. Not bad.


If the performance fees were 25% and not 50%, at the end of Year 1, you would have amassed $23,817.80. That’s better.


This amounts to a further 58.59% profit.


You would be more profitable than the first example if the account was averaging out at lower 7% per month and the performance fees were 25%. This would leave you with $18,478.44.


So, by all means try to get the best returns you can BUT take risk and performance fees into consideration also.


Low Drawdown Limit.


You will have addressed this issue as you were deciding on your risk tolerance. Ideally you will want as low a drawdown as possible, even for a high risk profile.


Managed accounts will, or should, have a drawdown limit, for example 40%. This means that when the account reaches the drawdown limit of 40% it will stop opening new trades or it will close out all of the open trades. You will need to confirm this with the management company.


It is a difficult decision because if all the trades were closed at 40% and then soon after the trades changed direction and went on to win a big profit, you will be quite unhappy I suspect. However, if the trades went on to lose another 40%, you would be pretty pleased.


There are accounts now where you can set your own drawdown limit so this is a great option if you can find one.


Low Starting Capital Needed.


Look out for accounts that have a minimum opening amount requirement that fits in with your investment amount.


These days, the normal account opening amount has come down to $10,000 USD. In fact, I have seen it decreasing further and $5,000 USD is becoming increasingly more common, in some cases even less than this.


When forex managed accounts first started, they normally were only available to large investment companies or groups and weren’t available to individual investors, and the starting capital requirement was upwards of $100,000 USD.


Nowadays however, with the advent of the internet and fast broadband connections, it has made it really easy to open a managed account. With ease comes popularity and with popularity comes increased competition for business.


Low Performance Fees.


The management company deducts a performance fee for their services, and they vary considerably. I have paid from 25% up to 50%. The fees that are most commonly charged are 25% to 35% although I have my eye on one account at the moment that has a low performance fee of only 15%, and that has only recently gone up from 10%.


Don’t dismiss the higher fees out of hand though because they could have some exceptional returns and they may suit you better, for example if have a lower risk profile.


Obviously I would want to choose an account with as lower a fee as I could get but if it doesn’t fit in with your risk profile and due diligence, then you may have to settle for a higher fee. Keep looking around until you find what you want.


Step 3. Due Diligence.


Now that you feel comfortable with your risk profile and you are happy with the benefits on offer, the crucial part is choosing a trustworthy and dependable company to invest your money with. The last thing you want to do is lose your money to a bunch of scammers, and there are many about. So doing your homework on the company you feel is right for you, is essential.


Investing in a managed account carries degrees of risk and some of those risks you can bring down to a minimum by conducting quality due diligence on the companies. You can normally wheedle out the scammers by doing this. What you can’t legislate for are traders that don’t adhere to their policies. I have been stung by a company that had a drawdown limit of 15% but went on to lose over 98% of my money. You can read more about it here vista-fx-trading-group-review-big-no-no-for-me.


I have to point out that just because a managed account doesn’t pass all of the due diligence criteria, it doesn’t mean to say that they are untrustworthy and unreliable. It’s just that the more due diligence that you conduct, the greater the chance that your investment will not be a disaster. The main aim is NOT to lose your initial deposit and a good management company will have this as its main objective.


There are a few ways that you do your homework on a company.


First of all you can do an investigation to see if the company has independently managed forex verified results with an audit report. This is a statement of trading performance from an autonomous 3 rd party accountancy firm that states that the results and information are genuine and correct.


This information may be available on the website, or if not, you can contact the company to see if they have one for you to see. If they have, you can go one stage further and do your due diligence on the accountancy firm and then contact them to confirm the 3 rd party audit.


Secondly, you can check to see if they are regulated with the relevant regulatory body such as the FCA (Financial Conduct Authority) in the UK. Once again, this information may be available on the company’s website. If it isn’t, get in touch with the management company and ask them if they are regulated.


If they are, the next step would be to get in touch with the regulatory body like the FCA UK for example, and ask them to confirm that they are actually regulated with them and if they are in good standing.


They can trade without being regulated as it isn’t compulsory, however, you have to ask yourself why they wouldn’t get regulated because it means that they are serious about their business and it adds another level of security and legitimacy.


The third way to do a check is to ask the management company for proof of the trader’s trading history for at least the previous two years. If they have been profitable for that amount of time then you can more or less accept that they are a good trader.


Bear in mind that past results are no guarantee of future performance, just an indication.


Depending on which trading platform the trader uses such as MT4 (MetaTrader 4), you could do it online with the help of various analytical tools such as myfxbook that has all historical data recorded, or can ask for actual trading accounts from the management company with all of the trades on them.


With the online analytical tools, you can also check to see if the trading results are verified. This means that they have not been manipulated by scammers. Yes they get everywhere. You will need to check how to do this on the website because each analytical tool does it differently.


The fourth bit of due diligence you can do is check to see if the broker that the trader uses is regulated. The truth is that 99% of brokers will be regulated because it is a requirement, and also the trader will want to know that they are regulated also. The unregulated small brokers will not last long in this business because it is highly competitive.


Once again, to check if they are regulated, have a look on their website as they will want to keen to reveal this information. If you can’t find the information, you could always get in contact with them to ask them. When you have the regulatory details, you can contact the regulatory body and ask for confirmation if the details are genuine. The leading brokers are splattered all over the internet so you can usually determine the good ones.


If the above four criteria are passed, then you will reduce your risk of being scammed by a massive extent. There are other things you could do such as checking out forex forums such as forexfactory or forexpeacearmy and raise the question on those.


How do they Work?


Signing Up.


Once you have defined your risk profile, checked out some accounts and done your due diligence, you should have come to a decision about which managed forex account that you want to go with.


Signing up to an account is very similar whichever management company you have opted for. It is basically the same process but with slight variations. It is self-explanatory really and the company will guide you through it.


It goes something like this.


First of all you will need to go to their website and look for the account opening page where you need to fill out the form with your details. If you leave your phone number, they may call you otherwise they will send you an email with the instructions of what to do next.


You should receive a contract to sign to agree to the terms and conditions such as the amount of the performance fee and the fact that they can withdraw it at the end of the month. Have a good read through it and if you agree to it, then sign it and return it.


You may want a lawyer to read through it to see if all is as it should be.


Normally, you will be instructed to open a trading account with the broker that you did due diligence on earlier. Go to the brokers account opening page and fill out your details. You will get an email saying they have received your application and that when they approve it, they will get back in touch with you.


After the brokers approve your application, they will ask you to send over some identification, usually some photo id such as a scanned passport or driving licence, along with a utility bill with your current address on it.


Upon receiving proof of who you are, you will receive another email from the brokers which has an LPOA, (Limited Power of Attorney) on it, typically in the form of an attachment to print, fill out and return by email, or it may be done online using an electronic signature verification.


An LPOA, (Limited Power of Attorney) is a document that you send to the broker that enables the trader to access your trading account to conduct trading activity ONLY. They will have no access to your account for any other purpose such as withdrawing funds and changing account details.


Sometimes, the above dealings with the brokers is carried out through the management company so you would be sending your identification and LPOA to them and they will sort out some of the administration with the brokers.


You will receive an email from the brokers and also the management company saying that your trading account is activated and that you can add funds whenever you wish. There are many ways in which to fund your account as all methods of payment are acceptable.


On one of the previous emails from the broker or the management company, you should have had instructions to download the trading platform that the broker uses. If not, you will be sent instructions in another email shortly. You will receive your login details and password also.


Your account is funded and the trader is able to start trading your account. Well there is not a lot you can do apart from letting the trader get on with the job of trading.


End of Month.


Once the last trading day of the month has ended, you will be sent a trading statement from the broker that contains open and closed transactions, working orders and your account summary with all of the amounts won and lost and current balance.


If your account has exceeded the high-water mark, the performance fees will be deducted from the profit. Performance fees are only subtracted from the profit above the high-water mark.


What is the High-Water Mark?


You may well ask.


A high-water mark is the most amount of money that your account has ever reached after any performance fees have been subtracted from your account by the management company.


اسمحوا لي أن أقدم لكم مثالا.


Say you opened a new trading account and the performance fees were 50% and you put in an initial deposit of $10,000.


During the month (1) your account managed a respectable 10% profit. This equates to a monthly monetary gross profit of $1,000.


The management company deducts their 50% performance fee which amounts to $500.


This leaves you with a net profit for the month of $500.


Your account has created a new high-water mark which is $10,500 made up from your investment of $10,000 plus the monthly net profit of $500.


Imagine the next month (2) produced a 10% loss, the equivalent of $1,050.


The balance of your account would be $9,450. You would have no performance fees deducted because your account balance is less than the high-water mark of $10,500.


Your high-water mark would still be $10,500.


In month 3 your account produced a superb 20% profit which equates to $1,890.


This takes your account balance up to $11,340.


You don’t pay performance fees on the total profit of $1,890. You pay performance fees on the difference between your new account balance of $11,340 minus the previous high-water mark of $10,500.


This amount works out at $840 and 50% performance fees come to $420.


So you end up with a new account balance and high-water mark of $10,920. This is made up from your previous account balance of $9,450 plus $1,890 profit less $420 performance fees.


Only when the new high-water mark of $10,920 is exceeded will performance fees be deducted and so on.


Your Trading Account.


There are many questions about the account that your trading funds are held in and I will try to cover those in this section.


When you opened your account it was in your name and your name alone (unless you opened it with a partner), so you own it and have total control over it. You are free to withdraw funds at any time and this is normally done without expense to yourself. You can top up your account whenever you want to add funds.


When you want to withdraw funds, you will only be able to draw them out if they aren’t still working orders and involved in a trade. The trades have to be closed.


You can close the account whenever you want, as long as all trades are closed.


To add and withdraw funds, there will be a specific page dedicated to this on the broker’s website. It is a straightforward transaction, similar to any online banking transaction. All of the instructions are there anyhow to help you out, as well as customer support.


The management company nor the trader have access to your account, apart from what you have signed up for. The account management can withdraw the agreed performance fees at the end of the trading month as per the contract when you signed up. The traders have access to your account solely for the purpose of trading as per the LPOA that you signed previously.


There are quite a few different trading platforms that different brokers use. Probably the most commonly used is MT4 (MetaTrader 4). These are downloaded onto your computer. You will have access to all of the activity that the trader performs on your account. Once the funds hit your account then the trader can start trading for you on your behalf and you will be able to see the trades in action.


Also available are all of the reports that you may want to see such as historic trades.


You will not have access to the platform to place any trades for yourself.


Compound Profit.


Albert Einstein was a renowned theoretical physicist, so he obviously knew a bit about mathematics as it was the core of his mathematical models.


He was once reported to have declared that the miracle of compound interest is the “eighth wonder of the world” and most powerful force in the universe. Whether he said it or not, only he knew.


The truth is, compound interest grows exponentially which means that the longer it is maintained, the more interest will accrue. Compound interest is not only calculated on the principal amount of investment, it is calculated on the principal amount plus any interest from previous periods.


The reason I am telling you this is that the longer you leave your money in your trading account, the greater the profits will be.


Many people use their forex managed account as a way to top up their monthly salary, as another income stream.


Some investors like to withdraw profits on a monthly basis until they recoup their initial deposit. They feel that all profits after that are clear profits, which they are.


There is nothing wrong with the above, it’s just that if they were to cease withdrawing funds for a few years, then they could have all of the money they desired.


Anyhow, there are some examples in the “High Returns” section above, detailing how profits can escalate over a year.


Below, I have inserted an interactive compound interest/profit calculator. Enter in your requirements and the spreadsheet will update automatically.


مقارنة قيادة الفوركس المدارة الحسابات - احصل على اقتباس شخصيتك الآن.

No comments:

Post a Comment