Saturday 17 March 2018

بيل ليبشوتز الفوركس


بيل ليبشوتز فوريكس
الحصول على أفضل في الفوركس التعليم عبر البريد الإلكتروني & نداش؛ دروس الفيديو، أفضل الاستراتيجيات & أمب؛ بدف أدلة وأفضل مجموعة التجارة أوبس والتحليل.
بيل ليبشوتز استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
ساعد ليبشوتز إنشاء قسم سالومون براذرز فكس الذي كان أهم لاعب في السوق عندما كان هناك. مع القدرة على إدارة المخاطر ودعوة أسواق العملات الأجنبية بشكل صحيح، كان مرة واحدة 16 شهرا إيجابية على التوالي. في هذا الوقت، قام بتسليم نصف حجم خيار العملة في بورصة فيلادلفيا للأوراق المالية وكان في مناسبات عديدة، مسؤولا عن ما يصل إلى 80٪ من الفائدة المفتوحة في السوق.
وكان بيل ليبشوتز له حصة عادلة من الخسائر ومثل جميع التجار كبيرة، وقال انه تعلم منها. واحد منهم ينطوي على حسابه الشخصي، حيث خسر 250،000 $، الذي كان قد استغرق خمس سنوات لبناء، في غضون أيام، كان التأثير لتشديد السيطرة على المخاطر.
كما بدأ في اعتماد استراتيجيات أفضل لمراقبة المخاطر. والتي تشمل عدم وضع رأس المال التجاري بأكمله في صفقة واحدة، أو حتى في الصفقات التي ترتبط ارتباطا وثيقا. أيضا، تحليل نسبة المخاطر / المكافأة في النقطة الحالية في الوقت المناسب وليس عند النقطة التي اتخذت فيها التجارة لأول مرة. جميع التجار العظيم يعرفون كيفية إدارة المخاطر والعديد من أعظم التجار وقد تم تدريسها من قبل الألم من أخذ خسارة كبيرة. إذا كنت ترغب في الفوز في تداول العملات الأجنبية، وإدارة الأموال القوية هي الأساس أي استراتيجية ناجحة تقوم على.
أهمية الأساسيات.
"أنا لا تتاجر على الأحلام أو الشائعات. أنا تاجر أساسي. أحاول تجميع الحقائق وتقرير أي نوع من السيناريو أعتقد أن تتكشف. "بيل ليبشوتز، السوق ويزاردز.
إن الأساسيات التي دفعت الاتجاهات الكبيرة و بيل كان الانضباط لمتابعة استراتيجيته الأساسية لوضع الصفقات فقط عندما تكون الأساسيات مواتية وانه سيدرس كل الحقائق لتحديد مبرر للتجارة قبل وضعها في السوق. قد يبدو هذا بسيطا ولكن معظم التجار ليس لديهم القدرة على دراسة الحقائق والعمل هناك تؤثر على الأسعار.
أهمية الاتجاه التالي.
الاتجاهات الكبيرة تستمر لفترة طويلة ويمكنك أن ترى اتجاهات كبيرة في أي زوج من العملات التي تستمر لعدة أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات وعلق ليبشوتز:
"من المسلم به تماما أن بيئة السوق الأكثر ربحا لتداول العملات الأجنبية هي اتجاه - لا سيما الاتجاه الذي يتكشف على مدى زمني متوسط ​​إلى طويل الأجل الأفق"
ليبشوتز يحدد الاتجاهات الكبيرة ومن ثم يحاول ركوب لهم إلى استنتاجهم ولكن بالطبع جميع التجار يريدون القيام بذلك ولكن هناك مشكلة كبيرة تواجه جميع التجار العملة عندما الاتجاه التالي وهذا هو بالضبط تحديد متى قد ينتهي الاتجاه وأيضا، والبقاء مع فإنه خلال ردود الفعل المضادة - هو رد فعل مضادة تغيير الاتجاه أو مجرد رد فعل داخل هذا الاتجاه؟ إذا كنت ترغب في الفوز في تداول العملات الأجنبية تحتاج إلى معرفته.
عقد إيجابي حمل.
فكرة بسيطة أخرى انه يستخدم هو التجارة حمل.
"مفتاح للاستفادة من الاتجاه هو القدرة على البقاء في التجارة ولا تهتز خلال فترات توحيد الأسعار أو التصحيح"، فما هو حل ليبشوتز لهذه المشكلة التي نواجهها جميعا؟
حله هو "عقد حمل إيجابي" لذلك ما هو ولماذا يجعل الاتجاه التالي أسهل؟
عند القيام بأي تجارة العملات، من الواضح أن تبادل عملة واحدة بالنسبة لآخر وأنه من المرجح أكثر من ذلك، سيكون للعملتين أسعار فائدة مختلفة.
ل "تحمل تحمل إيجابي"، كل ما عليك أن تتذكر هو تبادل العملة مع انخفاض سعر الفائدة للعملة مع ارتفاع سعر الفائدة والاستفادة من فرق سعر الفائدة.
الحياة بعد الاخوة سالومون.
ترك ليبشوتز سالومون براذرز في عام 1990 في سن ال 36 فقط ولكن سرعان ما شكل في نهاية المطاف هاثرساج كابيتال ماناجيمنت التي خلال الأزمة المالية الآسيوية عام 1998، عندما استقر الذعر في سوق الين، تنظيف ليبشوتز وارتفع بنسبة 42 في المئة للعام . على مدى السنوات ال 15 الماضية، حققت هاثرساج عائد سنوي متوسط ​​نسبته 18.8 في المئة وفقط في شهر واحد فقط خسائر تجاوزت 5٪.
يمكنك قراءة يجب قراءة مقابلة له في الكلاسيكية الجديدة سوق ويزاردز: محادثات مع أمريكا أعلى التجار، من قبل جاك D. شواجر، 1992.
هذا الاقتباس ربما يلخص لماذا ليبشوتز هي واحدة من أكبر التجار في العالم فكس قد رأيت من أي وقت مضى.
"إنها تعقيدات اللعبة نفسها التي تدفعني"، كما يقول.
واضاف "ان الامر يتعلق بالاستيقاظ كل يوم ومحاولة التعرف على كيفية التغلب على السوق، وهذا سحر مستمر لا يتغير ابدا في انقى صوره".
بيل ليبشوتز ليس فقط هو تاجر عظيم، كان مدفوعة ليكون واحدا من أفضل التجار، وأنه من الواضح انه يحب تحدي ما يفعله. وقد انعكس وضعه في هذه الصناعة من خلال تحريضه في قاعة التجار للمشاهير واعترف بأنه واحد من أفضل التجار الفوركس في كل العصور.

أخذ هذا المليونير الفوركس التاجر 12،000 $ الميراث وصنع مليارات.
تخيل أخذ 12،000 $ الميراث من جدتك وتحويل ذلك إلى مليارات الدولارات التداول؟
هذه هي قصة بيل ليبشوتز، وندعوه تاجر المليونير الفوركس هو إهانة لأنه في واقع الأمر، وقال انه ليس مليونير الفوركس التاجر ولكن الملياردير الفوركس التاجر.
جدول المحتويات.
الخلفية.، بسبب، بيل، ليبشوتز.
كان بيل ليبشوتز يدرس في جامعة كورنيل ليصبح مهندسا معماريا عندما توفي جدته. الجدة الطيب القلب ترك له قطعة كبيرة من الميراث & # 8230؛ محفظة من الأسهم تبلغ قيمتها حوالي 12،000 $.
فما فعله بيل هو بيع جميع الأسهم التي حصل عليها واستخدمها تلك الأموال كرأس ماله التجاري لبدء التداول في سوق الأسهم. ونعم، فعل ذلك في حين لا يزال يجري طالبا في الجامعة.
أكمل دراسته الجامعية، وحصل على درجته المعمارية. في حين لا يزال في كورنيل، وقال انه درس أيضا الكثير على الأعمال التجارية من الدرجة الأولى، وكذلك حصلت على M. B.A.
تخمين ما حدث له المهندس المعماري درجة؟ حسنا، جمع الغبار لأنه لم يستخدمه أبدا.
وكانت هذه هي الدرجة الثانية التي تمكنه من العمل مع سالومون براذرز.
هنا & # 8217؛ ق الشيء مضحك: بيل ليبشوتز وقال انه لا يتذكر اتخاذ قرار أن يكون التاجر. وقال إن التجارة عملية تدريجية حتى استغرقت حياته حرفيا.
كما أنه لم يكن يريد أن يكون معماري على أي حال؟ فلماذا تنفق 5 سنوات من حياتك تدرس شيئا لا تحبه؟ حسنا، فعل بيل ليبشوتز!
ماذا حدث لحساب التداول البالغ 12000 دولار؟
زاد بيل ليبشوتز حسابه التجاري 12،000 $ إلى 250،000 $ في غضون فترة 4-5 سنوات. كان لديه سلسلة لا تصدق من نجاح التداول ثم حدث شيء سيء.
وقال انه اتخذ قرار التداول واحد وفجر حساب التداول له في غضون بضعة أيام.
انه تم تحطيم & # 8230؛ لكنه علم من هذا الخطأ.
بيل ليبشوتز ترادينغ هايليتس & أمب؛ الأخطاء.
صنع 6 ملايين دولار في 6 ساعات تداول الدولار النيوزلندي مقابل الدولار الأميركي في سبتمبر 1985 صنع 20 مليون دولار تداول الين الياباني في عام 1987 في عام 1988، قلل من D-مارك (العملة الرسمية في ألمانيا قبل أيام اليورو) بمقدار 3 مليارات دولار وتم القبض على الجانب الخطأ أي سيولة خلال جلسة التداول في نيويورك عندما بدأ الدولار في الزيادة مقابل D-مارك. وقال انه كان يحدق في فقدان ورقة من 30 مليون دولار في أقل من 8 دقائق، وعند نقطة واحدة خلال تلك التجارة، ارتفع فقدان الورق تصل إلى 90 مليون $. وقد تمكن من إقفال تلك الصفقة بما مجموعه 18 مليون دولار من الخسائر عندما كانت السيولة متاحة خلال جلسة التداول الآسيوية (طوكيو).
بيل ليبشوتز صافي القيمة.
قيمة بيل ليبشوتز الصافية غير معروفة لكنه اعتبر واحدا من أفضل 5 من جميع تجار الفوركس وفي عام 1985، كانت ليبشوتز تقدم 300 مليون دولار سنويا من سالومون براذرز.
بيل ليبشوتز استراتيجية التداول.
التفاصيل الدقيقة لنظام التداول ليبسكوت لا تعرف ولكن هنا بعض الأشياء التي قالها في السوق ويزاردز، تحديث: مقابلات مع كبار المتداولين:
أنا لا التجارة على الأحلام أو الشائعات. أنا تاجر أساسي. أحاول تجميع الحقائق وتقرير أي نوع من السيناريو أعتقد سوف تتكشف & # 8221؛
ومن المسلم به جيدا أن بيئة السوق الأكثر ربحا بالنسبة لتداول العملات الأجنبية هي اتجاه - لا سيما الاتجاه الذي يتكشف على مدى زمني متوسط ​​إلى طويل الأجل.
ومن العوامل الرئيسية للاستفادة من الاتجاه القدرة على البقاء في التجارة وعدم اهتزازها خلال فترات توحيد الأسعار أو تصحيحها.
بيل ليبشوتز أسعار التداول.
لا أظن أنك يمكن أن تكون دائما متداولا فائزا إذا كنت تريد أن تتعامل مع أكثر من 50٪ من الوقت. لديك لمعرفة كيفية كسب المال يجري الحق فقط 20 إلى 30 في المئة من الوقت.
إذا كان معظم التجار يتعلمون الجلوس على أيديهم 50 في المائة من الوقت، فإنها سوف تجعل الكثير من المال.
فهم دائما المخاطر / مكافأة التجارة كما تقف الآن، وليس كما كان موجودا عند وضع الموقف على. يقول بعض الناس، & # 8220؛ كنت ألعب فقط مع المال في السوق & # 8217؛ s & # 8221؛ هذا هو الشيء الأكثر سخيفة سمعت من أي وقت مضى.
ومن الصعب جدا أن تكون مختلفة عن بقية الحشد في معظم الوقت، والتي بحكم التعريف هو ما كنت & # 8217؛ القيام به إذا كنت & # 8217؛ إعادة تاجر ناجح.
دون & # 8217؛ ن ننسى لتبادل هذه المقالة حول الملياردير التاجر بيل ليبشوتز إذا كنت تتمتع بها. شكر.

بيل ليبشوتز: 7 قوية دروس التداول الفوركس + حصرية بدف الخطوط العريضة.
بيل ليبشوتز ربما التاجر المفضل للدراسة. على الرغم من أنه هو تاجر أساسي، فإن الأشياء التي تمكن من تحقيقها وكيف ذهب نحو إنجازها ليست قصيرة من لا يصدق.
وسواء أكانت التجارب والمحن التي تحملها لتحويل ميراث 12،000 دولار إلى مئات الآلاف من الدولارات في حين لا يزال في الكلية أو شغفه الهائل ل & # 8220؛ اللعبة، & # 8221؛ هناك & # 8217؛ ق الكثير يمكننا أن نتعلم منه.
هو & # 8217؛ s أيضا الرجل الذي يحمل أي شيء مرة أخرى. إذا كنت تبحث عن إجابة صادقة، فابحث عن بيل ليبشوتز.
فقط اسأل جاك شواجر الذي أقنعه بالكاد إلى مقابلة لأحد كتبه سوق ويزاردز.
مكافأة مجانية: تحميل بيل ليبشوتز مخطط بدف للحصول على نسخة مكثفة وقابلة للطباعة من هذا الدرس (مثالية لحفظ بجوار مكتب التداول الخاص بك).
في هذا المنصب، سنقوم بتحليل سبعة دروس حاسمة من الرجل نفسه. أنا اختار كل موضوع ووضعت بطريقة تجعل كل واحد على حد سواء مفيدة وقابلة للتنفيذ.
اسمحوا & # 8217؛ s بدء.
من هو بيل ليبشوتز؟
قبل أن نغوص في الدروس السبعة، أريد أولا أن أشارك قليلا من قصة بيل ليبشوتز & # 8217. التفكير في هذا كموجز من مهنته التجارية في وقت مبكر.
بدأت ليبشوتز تداول الأسهم مع مواصلة درجة البكالوريوس و # 8217 من جامعة كورنيل.
ورث ما قيمته 12،000 دولار من الأسهم على وفاة جدته & # 8217؛ s. وقد تم توزيع المبلغ على أكثر من 100 سهم مختلف، لذلك قام بتصفية الاستثمارات لإيجاد نهج أكثر ملاءمة.
انها في هذه اللحظة أن ليبشوتز اشتعلت علة التداول. بدأ البحث والقراءة عن السوق في مكتبة كورنيل & # 8217؛ وبدأ استثمار رأس المال المخاطر في وقت فراغه.
ولم يمض وقت طويل بعد ذلك، فبلغ مبلغ 000 12 دولار، الذي كان أقل بكثير في الوقت الذي تمت تصفيته، إلى مبلغ ضخم قدره 000 250 دولار.
ومع ذلك، فإن أحد القرارات السيئة يكلفه تقريبا الحساب بأكمله. عاد إلى المربع الأول.
ولكن بدلا من رمي في منشفة، وقال انه يعتبر الخسارة تجربة تعليمية قيمة. وقبل نهاية وقته في كورنيل، قام ليبشوتز ببناء الحساب مرة أخرى إلى درجة أنه قرر ترك درجته المعمارية خلفه.
ثم في عام 1984، انضم إلى سالومون براذرز كجزء من إدارة النقد الأجنبي التي شكلت حديثا. وبعد عام واحد كان يصنع 300 مليون دولار سنويا للشركة.
تركت ليبشوتز في عام 1990 لمتابعة مشاريع أخرى بما في ذلك مجموعة البرج الشمالية ورويتون كابيتال مانجمنت. ثم شكل هاثرساج كابيتال مانجمنت في عام 1995 مع زملاء من كورنيل.
وتتخصص شركة هاثرساج في عملات مجموعة العشرة ولا تزال تعمل حتى كتابة هذه السطور.
إذا كنت ترغب في قراءة المزيد عن بيل ليبشوتز & # 8217؛ ق رحلة واكتشاف دروس أخرى من التجار ناجحة للغاية، وأنا أوصي لك شراء سلسلة ويزاردز السوق من الكتب.
في حوالي 15 $ كتاب، هو إلى حد بعيد أفضل استثمار يمكنك جعل ثمن.
أنا في أي وسيلة تابعة لأمازون ولا يمكنني كسب أي شيء من ذكر أي من الكتب على هذا الموقع. حتى إذا كنت ترى توصية كتاب مني، انها & # 8217؛ لأنني استمتعت به وأعتقد أنك أيضا.
دعونا ننكب على العمل.
1. الوقت هو عامل خطر أيضا.
ما هو الشيء الوحيد في الحياة التي لا يمكن أبدا أن نعود؟
قد لا تدرك ذلك، ولكن في كل مرة كنت وضعت على تجارة جديدة، كنت المخاطرة أكثر من مجرد المال.
على سبيل المثال، لنفترض أنك تعرضت لخطر 100 دولار على موقف قصير يوروس.
المخاطر المالية الخاصة بك هي 100 دولار.
هذا هو الجزء السهل. ولكن هناك جانب آخر للمخاطرة أن معظم التجار أبدا النظر، وهذا هو الوقت.
ترى، عندما تلتزم إلى موقف جديد كنت ربط بعض كمية من رأس المال. وهذا يعني أنك محدودة إذا كانت فرصة أخرى تأتي على طول.
أقترح دائما اتخاذ أشياء موقف واحد في وقت واحد. اثنين أو حتى ثلاث وظائف للتاجر أكثر خبرة هو قابل للتنفيذ، ولكن ليس من الضروري.
في الواقع، والمزيد من الصفقات التي تأخذها، وأقل من فرصة سيكون لديك في أن تصبح مربحة باستمرار. هذا صحيح بشكل خاص عندما كنت بدأت للتو في سوق الفوركس.
بيل ليبشوتز يوافق أيضا أن أقل هو أكثر مع الاقتباس التالي.
إذا كان معظم التجار يتعلمون الجلوس على أيديهم 50 في المئة من الوقت، فإنها سوف تجعل الكثير من المال.
وهناك خطر آخر مرتبط بالوقت هو زيادة التعرض. وكلما طالت مدة البقاء، كلما زاد احتمال تأثرها بالقوى الخارجية.
دعونا نعود إلى هذا الموقف القصير يوروس. هذه المرة سوف نفترض أنها كانت التجارة على الرسم البياني 1 ساعة.
أنا لا غالبا ما تستخدم الإطار الزمني 1 ساعة، ولكن لأغراض هذا الدرس، سنقوم استخدامه.
الوقت الذي يستغرقه التداول لمدة ساعة واحدة للعب هو عادة دورة واحدة إلى دورتين. يمكن أن يستغرق وقتا أطول، ولكن هذا افتراض دقيق نسبيا.
ما هي فرص وقوع حدث إخباري كبير يؤثر على المنصب الذي يستمر فقط من 24 إلى 48 ساعة؟
حسنا، هذا يعتمد على الظروف، ولكن على افتراض تقويم الحدث هو واضح من العقبات الرئيسية، والاحتمالات ضئيلة جدا.
مقارنة ذلك إلى موقف على الإطار الزمني اليومي الذي يمكن أن تستمر لمدة أسبوع أو أكثر.
فرص تقويم الحدث واضحة لكل من اليورو والدولار لمدة أسبوع إلى أسبوعين ضئيلة إلى لا شيء.
وحتى لو كان التقويم واضح، هناك دائما خطر الحدث غير المجدولة التي يمكن أن تصل المحاصيل في غمضة عين. لقد شهدنا جميعا كيف شيء ما تافهة كما سقسقة يمكن أن تؤثر على السوق & # 8217؛ ق السلوك.
وخلاصة القول أن الوقت هو عامل خطر أيضا. وكلما طالت مدة فتح المركز، زاد احتمال تأثره بالأخبار، سواء كانت مجدولة أو غير مجدولة.
إذن، ما هو الحل؟
انها بسيطة جدا. تأكد دائما من مكافأة يستحق الخطر.
بيل ليبشوتز يجسد هذا المبدأ تماما. وإليك ما يفعله:
قاعدة جيدة من التجارة قصيرة الأجل - 48 ساعة أو أقل - هي نسبة من ثلاثة إلى واحد. وبالنسبة إلى الصفقات الطويلة الأجل، خاصة عندما تكون هناك هياكل متعددة لخيارات الساق، وقد يلزم استخدام بعض رأس المال، فإنني أبحث عن نسبة ربح إلى خسارة لا تقل عن خمسة إلى واحد.
بالعودة إلى نموذج اليورو مقابل الدولار الأميركي (وروسد)، فبالنسبة لتجارة أرجوحة التداول خلال اليوم، ستحتاج على الأقل إلى نسبة ثلاثة إلى ربح واحد إلى نسبة الخسارة. لذلك، إذا كنت تخاطر 50 نقطة، يجب أن يكون هدفك لا يقل عن 150 نقطة بعيدا.
بالنسبة للتداول البديل في الإطار الزمني اليومي، فإنك لن تفكر في هذه الفرصة إلا إذا كانت نسبة الربح إلى الخسارة على الأقل خمسة إلى واحد.
هذا هو المبدأ الذي أستخدمه كل يوم. أنا لا تأخذ أبدا التجارة دون النظر أولا عامل الوقت فيما يتعلق الربح إلى الخسارة (مكافأة للمخاطر).
2. الخرق إلى الثروات في الفوركس موجود.
بيل ليبشوتز هو مثال لكسر الفوركس إلى ثراء القصة. على الرغم من أن الدعوة في أيامه الأولى "الخرق" يمكن أن يكون مبالغة.
ومع ذلك، أي شخص يدير سجل مثل يستحق يستحق الاعتراف. سوف تذكرون أنه عندما كان ليبشوتز لا يزال في الكلية، توفي جدته، وترك له ميراثا من 12،000 $.
وقد انتشرت هذه الأموال عبر أكثر من 100 سهم مختلف. لذلك ليس لدي أي شك في الوقت الذي انتهى من دفع رسوم الوسيط، وأي ضرائب المستحقة كان يستحق أقل قليلا.
نما في نهاية المطاف هذا المبلغ إلى 250،000 $، كل ذلك في حين لا يزال يذهب إلى المدرسة.
مثل أي شيء 20 سنة من العمر، أصبح قليلا أوفيركونفيدنت وفقدت كل شيء على خطأ واحد. ولكن بدلا من التخلي عن ذلك كان مثابرا، وبناء الحساب في نهاية المطاف يعود إلى حجمه السابق.
هذا وحده هو مثير للإعجاب، وخاصة بالنسبة لشخص لم يكن بعد 30 عاما.
بحلول الوقت الذي تحول إلى 28، تم تعيينه من قبل سالومون براذرز. وكان العام 1982، وكانت وزارة النقد الأجنبي العلامة التجارية الجديدة.
وهذا لم يمنع ليبشوتز من تحقيق ما يقرب من نصف مليار دولار من أرباح الشركة خلال السنوات الثماني التي كان فيها. هذا ما يعادل ربح 250،000 $ لكل يوم تداول.
ليس سيئا بالنسبة له أول الذهاب الحقيقي في تداول العملات.
فلماذا أنا أقول لك كل هذا؟
كنت أرغب في مشاركة هذا لأنه من المهم للحفاظ على قصص مثل هذا على مقربة من القلب والعقل.
الطريق إلى النجاح في سوق الفوركس هو معبدة بالعقبات، وكثير منها سوف اختبار كل الألياف من الوجود الخاص بك. التعلم عن وتذكر قصص النجاح مثل هذا سوف تبقى لكم التفكير إيجابية عندما كنت في أشد الحاجة إليها.
لذلك في المرة القادمة يقول شخص ما أن الأغنياء فقط تنجح في سوق الفوركس، ومن المؤكد أن حصة قصة بيل ليبشوتز.
3. 'لعبة الشيء'
احب هذه.
لأن مثل بيل ليبشوتز، أنا 100٪ هاجس التداول. لقد كنت من اليوم الأول. حتى في سن 14 & # 8211؛ قبل أن أتمكن من التجارة قانونيا & # 8211؛ كنت أعطي أمي المال للاستثمار في الأسهم قرش نيابة عني.
ربما لا أحتاج إلى أن أقول لكم أن تلك "الاستثمارات" لم تنتهي بشكل جيد. ولكن عندما بدأت الرغبة الحارقة.
بيل ليبشوتز هو رجل آخر مهووس بالتداول. لدرجة أنني أراهن انه يريد القيام بذلك مجانا.
ما يلي قد لا يكون شيئا لطيفا لبعض للقراءة، ولكن أنا ذاهب إلى القول على أي حال لأنني أعتقد أنه صحيح.
السبب 95٪ من التجار الفوركس تفشل أكثر للقيام مع عدم وجود العاطفة مما يفعل مع المهارة، والقدرة أو علم النفس.
فكر في الأمر. لماذا يتورط معظم الأفراد مع الفوركس؟
للحصول على المال، وبطبيعة الحال.
ليس من قبيل المصادفة أن أكثر من نصف مئات رسائل البريد الإلكتروني التي أتلقى كل شهر تنطوي على الرغبة في كسب المال.
قد تكون تقول، ولكن جوستين، ليس هذا اسم اللعبة؟ إيسن & # 8217؛ t لماذا نحن & # 8217؛ كل هنا & # 8211؛ لكسب المال؟
لا، ليس كذلك. جعل وفقدان المال هو مجرد نتيجة ثانوية لأفعالك.
اسم اللعبة هو اتقان العملية. انها عن حل المشكلة والسعي لا نهاية لها من نمط التداول الذي يناسب شخصيتك.
ولكن الأهم من ذلك كله، انها عن وجود العاطفة للعبة. لأنه إذا لم يكن لديك ذلك، فلن تكون قادرة على دفع من خلال الأوقات الصعبة.
بيل ليبشوتز يجسد هذا النوع من العاطفة اللازمة لتحقيق النجاح. الرجل لديه شاشات الاقتباس متعددة في جميع أنحاء منزله حتى انه يمكن مشاهدة السوق في كل خطوة.
هيك، لديه حتى واحد في الحمام حتى انه يمكن التحقق من منصبه في حين انه & # 8211؛ جيد أنك علمت.
في حين أنك لا تحتاج لمشاهدة الأسواق من الحمام الخاص بك، وكنت بحاجة إلى أن يكون العاطفة تقريبا الهوس للتجارة.
لاحظ أن قلت شغف التداول وليس العاطفة لكسب المال. وهذا الأخير لا يكفي من تلقاء نفسه.
بيل ليبشوتز يلخصه تماما مع البيان التالي.
إذا كان الدافع وراء التاجر من المال، ثم هو سبب خاطئ. وهناك تاجر ناجح حقا يجب أن تشارك في التداول، والمال هو قضية الجانب ... والدافع الرئيسي ليس هو زخارف النجاح. انها عادة ما قبل المنتج - ببساطة ذكر "اللعبة الشيء".
شيء واحد غالبا ما أقول لطلابي هو أن ننسى المال. التوقف عن محاولة لكسب المال وبدلا من ذلك التركيز على اتقان العملية.
إذا كان المال هو السبب الوحيد للتداول، وكنت أفضل اتخاذ نظرة من الصعب الباردة على اهتمامك الذي اخترته لأن الرغبة في المال وحده فاز & # 8217؛ ر تحصل على حيث تريد أن تذهب.
جميع التجار الناجحين لديهم شيء واحد مشترك & # 8211؛ شغفهم والطفل مثل سحر لعبة يبقي لهم دوافع. والربح هو مجرد نتيجة ثانوية.
4. أعرف الألم، ولكن لا تخافوا ذلك.
يمكن لأي شخص جعل بضعة دولارات على تجارة واحدة. قد يحصل البعض على الحظ والفوز على عدد قليل على التوالي أو ربما يكون الفوز الكامل الشهر أو اثنين.
ولكن الاختبار الحقيقي لأي تاجر يأتي عندما تبدأ الخسائر في كومة.
وينطبق ذلك بصفة خاصة عندما تكون تلك الخسائر متعاقبة. وعندما يحدث ذلك، تبدأ في فقدان أي ثقة حصلت عليها. تفقد الأعصاب والقدرة على رؤية الأشياء بشكل واضح.
على عكس ما قد تعتقد، أفضل التجار يشعرون بألم من الخسارة. هم أبدا خدر لأنه لأنه إذا كانت، انها & # 8217؛ ق أكثر من لعبة.
وقال بيل ليبشوتز مرة واحدة:
عندما تذهب من خلال سلسلة خاسرة كل الشكوك الذاتية يخرج وكنت لا تحصل مترددة جدا لسحب الزناد. لا يوجد شيء يمكنك القيام به هذا هو الصحيح. فقط كل شيء واحد تفعله هو الخطأ. هذا شيء عليك أن تتعلم السيطرة عليه. لديك حقا لمعرفة كيفية السيطرة على هذا الخوف. عليك أن تشعر بألم تجارة سيئة، أو تجارة خاطئة. إذا كنت لا، وهي خدر لذلك، ثم انتهى.
ترى، لحظة تصبح خدر لفقدان، عليك أن تبدأ للمقامرة. المال في حسابك يصبح شيئا أكثر من العلف التجاري الذي يحصل القيت في السوق في محاولة يائسة لكسب ما كنت قد فقدت.
هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن تشعر بألم خسارة & # 8211؛ حتى تتمكن من ممارسة ضبط النفس.
في حين يشعر الألم من خسارة يمكن أن تكون صحية، والخوف من الخسارة يمكن أن تكون ضارة بنفس القدر كما خدر لها.
عندما تبدأ في الشعور ليس فقط الألم ولكن الخوف من ذلك، يمكنك أيضا البدء في الشك قدراتك. تصبح خائفا لسحب الزناد حتى عندما يكون الإعداد التجارة مواتية يحدق مرة أخرى في لك.
وعلاوة على ذلك، إذا كنت تخشى فقدان المال، وكنت أكثر عرضة للخروج من تجارة جيدة تماما قبل الأوان.
تخيل للحظة أن لديك حساب 10،000 $ وذهبت للتو طويلة أوسجبي. يبلغ وقف الخسارة 100 نقطة بعيدا عن هدف يتجاوز 300 نقطة أعلى من الأسعار الحالية.
الآن النظر في السيناريوهين التاليين.
كنت قد خطر على 5٪ من حسابك أو 500 دولار كنت خطر 1٪ من حسابك أو 100 $.
إذا كان السوق لإسقاط 50 نقطة على مدى ال 24 ساعة القادمة، وهو السيناريو أعلاه سوف يسبب لك معظم الإجهاد؟
تذكر أن وقف الخسارة الخاص بك هو 100 نقطة من دخولك، وبالتالي فإن السوق لم يأخذك للخروج من التجارة فقط حتى الآن.
أعتقد أنه من المأمون أن نقول أن الجميع سيختارون الرقم الأول باعتباره الوضع الأكثر إرهاقا.
احتمال فقدان 5٪ من حساب مقابل 1٪ فقط يكفي أن يسبب أي شخص قلقا إضافيا قليلا.
واحدة من أسهل وأسرع الطرق لمنع الخوف من الخسارة هو خطر أقل على كل التجارة. كلما قل رأس المال لديك على المحك، كلما قل احتمال أن تشعر بالذعر واتخاذ قرار عاطفي في حالة اختبار السوق لأعصابك.
5. مجنون التركيز هو لا بد منه.
التداول هو عمل، سهل وبسيط. بالتأكيد، انها متعة كبيرة (إلا إذا كنت تفقد باستمرار)، ولكن في نهاية اليوم، انها كل الأعمال التجارية.
ولكي تنجح في هذا العمل، يجب أن يكون التركيز مجنون.
وفقا ل بيل ليبشوتز:
عندما يدعون لك "مجنون" كنت أعلم أنك على الطريق الصحيح.
كان يشير إلى أخلاقيات العمل والتركيز المجنون الذي هو مطلوب للنجاح كالتاجر.
إليك مثال رائع. عندما أجرى جاك شواجر مقابلة مع بيل ليبشوتز في عام 1992 لأحد كتبه الأولى في سوق ويزاردز، التقى في منزل بيل ليبشوتز.
على الفور لاحظ شواغر كمية فاحشة من أجهزة التلفاز تنتشر في جميع أنحاء منزله.
الآن، بالنسبة للعديد من العائلات، وجود اثنين أو ثلاثة أجهزة التلفاز في الوقت الحاضر قد تكون طبيعية. لكن ليبشوتز ليس طبيعيا. بدلا من وجود اثنين من أجهزة التلفاز ل، حسنا، ومشاهدة التلفزيون، وقال انه استخدامها لإبقاء العين على الأسواق.
حتى انه كان واحد بجانب سريره حتى انه يمكن ان تنتقل في منتصف الليل للتحقق من مواقفه.
أنا بالتأكيد لا أقترح عليك الخروج وشراء 8 أجهزة التلفاز ووضعها استراتيجيا في جميع أنحاء منزلك حتى تتمكن من إبقاء العين على الأسواق في جميع الأوقات.
في الواقع، إذا كنت متزوجا أو تعيش مع شخص آخر مهم، يرجى عدم القيام بذلك.
ومن المرجح أيضا أن تكون أكثر ضررا من الخير (وليس فقط على علاقتك). أعتبر مني أن مشاهدة كل علامة السوق يؤدي إلى التدخل في صفقات جيدة تماما. كنت أفضل قبالة المشي بعيدا بعد وضع التجارة للسماح للسوق القيام رفع الثقيلة.
على ما يبدو، ليبشوتز لا توافق. ولكن النقطة هي أن السوبر ناجحة لديها مجنون، مثل الوسواس التركيز على ما يفعلونه في جميع الأوقات.
إذا كنت تريد أن تكون جزءا من 10٪ من تجار الفوركس مربحة، عليك أن تبدأ في فعل ما 90٪ الأخرى لن.
وهذا يشمل أشياء مثل استخدام عطلة نهاية الأسبوع لدراسة الأسواق وإنفاق كل لحظة الفراغ القراءة عن أولئك الذين حققوا نجاحا هائلا.
6. النظر دائما القوات الخارجية.
بيل ليبشوتز هو التاجر الأساسي إلى جوهره. وتكمن شغفه في دراسة الأحداث الاقتصادية الكلية والسياسية، في الماضي والحاضر والمستقبل التي يمكن أن تؤثر على عملة معينة.
ولكن على الرغم من أنه لا يعتبر نفسه "مخططا"، فإن ليبشوتز ليس غريبا على التحليل الفني.
انه لا يستخدم أنماط العلم أو الرأس والكتفين أو أي من الاستراتيجيات الأخرى التي نستخدمها هنا في دايلي برايس أكتيون.
ومع ذلك، وقال انه لا يدرك نفسه من المستويات الفنية. مثل معظم التجار الأساسية، وقال انه يستخدم لهم للمساعدة في إدخالاته ومخارجه.
كما أنها تساعده على التعرف على زخم السوق وحيث تدفق المشترين أو البائعين يمكن أن تؤثر على تدفق النظام في السوق.
أنا، من ناحية أخرى، لست متداولا أساسيا. أبقى بعيدا عن التحليل الأساسي كما يمكن.
كل ما أفعله وأعلمه هو على الرسم البياني & # 8211؛ أي مؤشرات المطلوبة.
ولكن على الرغم من أن قرار سعر الفائدة الفيدرالي أو المؤتمر الصحفي للبنك المركزي الأوروبي هو جزء من التحليل الفني أو التحيز الاتجاهي، فإنني دائما على دراية بها، تماما كما يدرك بيل ليبشوتز المستويات الرئيسية في السوق.
السبب الذي جعلني أعلم نفسي بهذه الأحداث هو أنني أعرف أنها يمكن أن تؤثر بشكل كبير على قوة دفع السوق. ويمكن أن تساعد في تغذية الاتجاهات القائمة أو عكسها بنفس السرعة.
ومع ذلك، هناك خط رفيع بين النظر في هذه القوى والسماح لهم بالتأثير على تحيزك الاتجاهي.
وبينما أدرك نفسي متى تقرر جدولة أحداث رئيسية، لا أستخدمها لصياغة أفكار تجارية. أنا أبدا التجارة أمامهم ولا اسمحوا لي أن تؤثر النتيجة قراراتي.
بالنسبة لي، معرفة متى هذه الأحداث سوف تحدث ما يكفي، لأن كل ما أحتاج إلى وضع على أو خلع الصفقات هو على الرسم البياني.
وعلى نفس المنوال، يعرف بيل ليبشوتز أين هي المستويات الرئيسية، لكنه لا يتخذ بالضرورة القرارات التي تستند إليها. بدلا من ذلك، يستخدم مواضيع أساسية أوسع لتشكيل أفكاره.
سواء كنت تعتمد على التقنية، وأساسيات أو مزيج من الاثنين، ويجري على بينة من القوى الخارجية والنظر في التأثير المحتمل على السوق هو دائما فكرة جيدة.
7. يجب وضع في الوقت.
أنا عمدا حفظ هذا واحد لآخر.
بيل ليبشوتز يعرف شيئا أو اثنين عن الوقت الذي يستغرقه لإيجاد النجاح في الأسواق. على الرغم من أنه وجد في نهاية المطاف نجاحا كبيرا، فإنه لم يكن من دون ارتكاب كمية فاحشة من الوقت والجهد.
إن انجازه من تحويل 12،000 دولار إلى 250،000 دولار لا شك فيه مثير للإعجاب، لكنه استغرق سنوات لإنجازه، ناهيك عن العديد من النضالات والدروس (الثابت) على طول الطريق.
واحدة من الأسئلة الأكثر شيوعا التي أتلقى من التجار الفوركس هو كم من الوقت يستغرق لتصبح ناجحة.
والحقيقة هي أن الجميع مختلف، لذلك ليس هناك إجابة واحدة. نأتي من خلفيات مختلفة، ومهارات مختلفة، واختيار مسارات مختلفة إلى حد كبير على طول الطريق لتحقيق أرباح ثابتة.
وأنا أعلم أن إيسن & # 8217؛ الجواب ربما كنت تريد، ولكن بالنسبة لي أن أعطيك إجابة نهائية واحدة من شأنها أن تفعل لك ضرر كبير.
إذا قلت أنه يأخذ عامين، فإنه من شأنه أن زرع توقعات كاذبة في عقلك.
أفضل شيء يمكنك القيام به هو اتخاذ الأمور يوم واحد في وقت واحد. دراسة بجد ولكن ابدأ تحاول بجد لجعل التجارة مربحة. تلك هما شيئان مختلفان جدا.
العمل الشاق في التداول يأتي في التحضير. غير أن العملية الفعلية للتداول ينبغي أن تكون مجدية.
التداول هو على عكس أي مسعى آخر سوف تسعى من أي وقت مضى في حياتك. ليس لها حدود، وغالبا ما يكون لها تداعيات خطيرة بالنسبة لأولئك الذين يحاولون من الصعب جدا لوضع الصفقات المربحة.
في أي مشروع تجاري آخر، الجهد يولد النجاح. وأصعب حاولت، والمزيد من المال الذي تقف لجعل.
على سبيل المثال، كلما استدعى مندوب مبيعات المزيد من المال، فإنه من المرجح أن يجلب المزيد من المال.
وينطبق الشيء نفسه على مجرد أي وظيفة مكتب. حاول بجد واعجاب رئيسك، وكنت أكثر عرضة للحصول على رفع ونقل ما يصل سلم الشركات.
الآن، هنا حيث الفوركس يختلف ...
كلما حاولت جعل التجارة مربحة، كلما كان من المرجح أنك ستنتهي بخسارة.
لا يمكنك سوف طريقك إلى الأرباح. في نهاية اليوم، والسوق يفعل ما يريد، وليس هناك شيء يمكنك القيام به لوقفه.
هذا يبدو العذاب والكاوم جميلة ولكن هنا هو الخبر السار.
كنت 100٪ في السيطرة على الجهد الذي وضعت في اتقان عملية لتصبح تاجر عظيم. والمزيد من الجهد في هذا المجال يمكن أن يساوي بعض النتائج مذهلة جدا.
لذلك لا تركز على الأرباح، والتركيز على اتقان العملية. يمكنك القيام بذلك، وسوف تتبع المال.
ولكن يستغرق وقتا طويلا والكثير من ذلك. كم من الوقت يعتمد على العديد من العوامل، مثل كيف كرس لك لدراسة الأسواق كل يوم.
لمزيد من الوقت يمكنك ارتكاب اليوم، وأسرع سترى التحسينات والوصول في نهاية المطاف إلى حيث تريد أن تكون.
التاجر الذي يكرس ثلاث ساعات كل يوم لدراسة الأسواق، وتحسين عقلية اللعبة وممارسة هذه التعاليم من المرجح أن تجد نجاحا عاجلا بكثير من شخص يضع فقط في ساعة في اليوم أو أقل.
لا تحصل على تثبيط حتى لو كنت في ذلك لسنوات، ولا تزال فارغة الوفاض. استغرق الأمر ثماني سنوات من الجهود التراكمية قبل أن أرى ثمار عملي.
في حين أن هذا قد يبدو وكأنه الأبدية، ويمكنني أن أقول لكم أنه كان يستحق طحن.
الكلمات الأخيرة.
وبالنظر إلى أولئك الذين وجدوا نجاحا كبيرا في سوق الفوركس هو وسيلة ممتازة لاستخراج رؤى قيمة. و بيل ليبشوتز بالتأكيد يناسب "كان هناك، فعلت ذلك" الملف الشخصي.
على الرغم من أنه تاجر أساسي، فإنه لا يفقد أبدا مستويات الدعم والمقاومة الرئيسية. وهذا يتيح له الحصول على نظرة واسعة من مشاعر السوق وكذلك نقاط التحول المحتملة.
ليبشوتز يعرف أيضا أن الوقت هو عامل خطر. لهذا السبب، وقال انه دائما التأكد من ضبط أرباحه إلى نسبة الخسارة لتتناسب مع المدة المتوقعة للتجارة.
وأخيرا وليس آخرا، فهو يعلم أولا أن لديك لوضع في الوقت المناسب لتصبح ناجحة. في حين أنها ليست عملية سريعة أبدا، والدروس المشتركة في هذه المشاركة يمكن أن توفر بعض الاختصارات على طول الطريق.
يمكنك العثور على المقابلة بأكملها مع بيل ليبشوتز في هذا السوق ويزاردز الكتاب.
الان حان دورك.
هل أنت مستعد لوضع هذه الدروس موضع التنفيذ؟
إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل مخطط بدف الحرة التي قمت بإنشائها للتو.
أنه يحتوي على جميع الدروس السبعة من بيل ليبشوتز في شكل سهل القراءة المكثف. بمجرد تحميل البرنامج، لا تتردد في طباعته وشنقه بجانب الكمبيوتر التداول الخاص بك.
انقر على الرابط أدناه وأدخل بريدك الإلكتروني للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى مخطط بدف.
فقط ما كنت بحاجة إلى سماع. النجاح أو عدم النجاح هذه هي النتيجتين الوحيدتين لقياس التقدم. علامة هو $. أنا & # 8217؛ م أكثر اهتماما في هذه العملية، كان دائما. شكرا للتذكير. حاول الحفاظ على قرص بلدي بجانب السرير، أنت & # 8217؛ الحق ليس خطة جيدة.
هتاف، سولارون. يسرني أني استطعت المساعدة.
همم & # 8230؛ آخر لطيف، بالمعلومات ويجعلني أشارك قصتي كتاجر حتى الآن. بدأت مع حساب 2K أوسد، أدلى 500 دولار أمريكي في الشهر الأول من التداول والتي جعلتني ثقة فائقة، ثم فقدت كل ذلك في الشهر التالي، لول. ولكن، لم أكن التخلي عن وإعادة استثمارها 5K دولار آخر هذه المرة، إلا أن تفقد كل شيء في الشهرين المقبلين. وكان هذا عندما بدأت التفكير لماذا لا أستطيع كسب المال بعد الآن حتى ثو فعلت ذلك في الشهر الأول. وبطبيعة الحال، وجدت جوابي، كنت تتداول كثيرا، ومعظمهم بشكل عشوائي ومعظمهم من دون استراتيجية صلبة! أنا ببساطة & # 8217؛ ر أعرف ما يجب القيام به عندما بدأت التجارة الذهاب ضد لي وعندما لإغلاقه في الوقت المناسب لتقليل خسائري. أنا فقط أبقى الانتظار بضع نقاط أكثر وعادة ما كان متأخرا جدا قبل أن قررت أخيرا إغلاقه.
عندما كنت أعرف ما كنت أفعل الخطأ بدأت في وضع استراتيجية لنفسي وبدأت مرة أخرى مع استثمار 20KUSD. كنت أحرز تقدما الآن، وحصلت تقريبا على خسائري السابقة في غضون شهر مع استراتيجيتي الجديدة. ولكن بعد ذلك يوم واحد، مرة أخرى كونه أكثر من التفاؤل قليلا، وأنا فجر أكثر من نصف حسابي على تجارة اليورو مقابل الدولار الأميركي واحدة. بعد يومين، خسارة أخرى تركت لي فقط 3K أوسد في حسابي. كان ذلك عندما جئت عبر موقع جوستينز وبدأت قراءة وظائفه. كل ذلك في الوقت نفسه صقل استراتيجيتي لإزالة كل العيوب كان. هيك حتى تعلمت مقل وبرمجت استراتيجيتي في إي. الآن بعد حوالي سنة تقريبا نصف فقدان 30KUS تقريبا، حسابي يجلس في 40K أوسد. لذلك ليس فقط كنت قادرا على جعل ما فقدت، وأنا الآن يقف على مستوى الأخضر. وبفضل جوستين، ولدي الآن الصبر وفهم أوسع أن كنت تفتقر قبل أن تنجح في هذا السوق العظيم. وقد أعطتني قراءة مشاركات جوستين & # 8217؛ والأفكار التجارية لي نظرة ثاقبة حول كيفية تفكيره وكيف كان ذلك مختلفا عن كيفية اعتقادي. وبالطبع كل ما ساعدني على صقل استراتيجيتي إلى النقطة التي الآن أنا لا تفقد تجارة واحدة. وأنا أعلم أن هذا قد يبدو غير واقعي، ولكن هذا هو الحقيقة. أنا لا التجارة الكبيرة، أكبر موقف فتح هو مجرد 0.1 حجم الكثير القياسية، ومعظمها 0.01 أو 0.02، ولكن الحقيقة لا تزال هي نفسها، بغض النظر عن حجم، كل ما عندي من الصفقات الآن في نهاية المطاف على الجانب الأخضر. أنا قد تشكل مجرد ربح صغير أو يمكن أن يكون أكثر ولكن أبدا ناقص 🙂
وأنا فقط لا يمكن أن أشكر جوستين بما فيه الكفاية.
وجدت له فقط في الوقت المناسب ومناصبه ساعدني كثيرا في التفكير على التوالي. ثو لقد التقيت به شخصيا في بعض الأحيان لا ترسل له رسائل و قال له كيف مشاركاته تجلب لي المال.
شكرا لمشاركة قصتك، سانديب. أنا & # 8217؛ م متأكد من الآخرين سوف تجد أنه من المفيد.
من دواعي سروري هو كل من زميله الألغام، وذلك بفضل لكونه هناك للمبتدئين & # 8217؛ ق مثلي 🙂
شكرا لك على مشاركة سانديب. رهيبة وظيفة جوستين. أنا معجب بعملك هنا.
شكرا، سان. في صحتك.
هل كانت مشاركة الكلمة 4 كيلو؟ مادة كبيرة راجع للشغل. في صحتك.
بول، أعتقد أنه انخفض فقط أقل من 3،900 كلمة. مسرور لأنك استمتعت بها.
أنا لم تتلق دراستك على دبوس القضبان، ولكن ديدن & # 8217؛ ر حقا السماح لها بالوعة في، ولذا فإنني ذاهب إلى إلقاء نظرة أخرى على ذلك، وهذه المرة حقا محاولة لفهم ذلك بشكل أفضل مع المزيد من الاهتمام في ذلك.
أشكرك على هذه الفرصة.
يبدو جيدا، ساندي. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة. في صحتك.
ودورة شريط دبوس هو حقا ساندي رهيبة، مرة واحدة ش الحصول على تعليق منه يمكن أن تساعدك على بقعة بعض الصفقات يحتمل أن تكون كبيرة قبل أن يغيب عن القارب 🙂
أعتقد أن الرسم البياني الهيكل العام يمثل الأساسيات في السوق مثل أسعار الفائدة، وزيادة رأس المال، والمخاطر على، والمخاطرة، ونفور المخاطر. الدولار الأمريكي والين وربما الفرنك السويسري تحديد هيكل الرسوم البيانية وأنا لا يمكن أن نرى كيف يمكنك فصل اثنين. كل حدث ينعكس في المخططات. مايب عن طريق دراسة الاقتصاد الكلي مساعدتي للتنبؤ بما هو المرجح أن تدفع عملة معينة مثل العقود الآجلة والخيارات الأحداث السياسية الخ
شكرا جزيلا. أنا المباركة حقا من خلال وظيفة الخاص بك. أريد أن أغتنم وقتي لدراسة حقا الدرس شريط دبوس. كان دائما رغبتي في إتقان اللعبة من المال. مرة أخرى جوستين شكرا لك.
تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.
تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كوبيرايت 2018 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.
الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.

كيفية تداول الفوركس مثل بيل ليبشوتز.
نحن جميعا نريد أن نكون التجار الناجحين، لذلك يدفع للنظر في أولئك الذين جعلوا حقا بصماتهم في سوق الفوركس. إذا كنت ترغب في العثور على مثال للتاجر الذي ضرب حقا كبيرة، ثم ننظر إلى أبعد من بيل ليبشوتز، مؤسس هيثرساج كابيتال مانجمنت.
مثل العديد من التجار، كان ليبشوتز بداية صعودا وهبوطا في حياته المهنية. بدءا من حصة 12،000 $ من الميراث، وقال انه بنى عاصمته تصل إلى 250،000 $ ثم فجرها بين عشية وضحاها تقريبا. غير مؤكد، وقال انه قرر أن يتعلم من التجربة وبنيت 200 مليون $ شركة تداول العملات الأجنبية. جعله في قاعة التاجر للمشاهير في عام 2006.
لذلك، بالضبط ما اللؤلؤ من الحكمة يمكن ليبشوتز إعطاء بقية منا؟
مشاركة ضيف من فكستم.
إيلاء الاهتمام لمضاعفات.
واحدة من الرسائل الرئيسية ليبشوتز هو أن تحتاج إلى إيلاء الاهتمام لنسبة المخاطر إلى مكافأة. أما بالنسبة للتداولات قصيرة الأمد، فإن ليبشوتز يبحث عن مضاعفة من 3 إلى 1 من الجانب الصعودي. وبعبارة أخرى، يجب عليك أن تبحث في المواقف حيث الربح المحتمل هو ثلاثة أضعاف المبلغ الذي كنت المخاطرة على التجارة على الأقل. وبالنسبة إلى الصفقات الأكثر تعقيدا حيث تخاطر برأس مال كبير، يقول ليبشوتز أن النسبة يجب أن تكون أقرب إلى 5 إلى 1 كحد أدنى.
التفاصيل مهمة.
ويشدد ليبشوتز على أهمية هيكلة كل تجارة لتحقيق أقصى قدر من فرص النجاح. حتى لو كان لديك احتمال الفوز، فإنه من السهل أن تخسر المال إذا كنت لا تحصل على التفاصيل الصحيحة. على سبيل المثال، الحصول على توقيت خاطئ قليلا يمكن أن يفقد لك مبالغ ضخمة من المال، لذلك فمن المهم للحصول على تنفيذ الصفقة الكمال. بذل كل ما بوسعك لزيادة فرصتك في الفوز، مع الحد من المخاطر في كل صفقة.
فهم ما يفكر في السوق.
ليبشوتز يضع الكثير من التركيز على المشاعر. سواء كنت تاجر تقني نقي أو لديك نهج مختلف، بل هو خطأ لتجاهل تصور السوق. لا يهم إذا كان هذا التصور يستند إلى تقويم الأزتيك - إذا كان التجار يعتقدون أن شيئا سيحدث على أساس الرسوم البيانية، ثم شيء ما سيحدث فقط بسبب الزخم في السوق. إلا إذا كنت تفهم هذا، وأنت تسير في نهاية المطاف المساس مواقف التداول الخاصة بك.
العمل الجاد والمال سوف تتبع.
وفقا ليبشوتز، فإن أفضل التجار على حد سواء ذكي للغاية وعلى استعداد لوضع ما يلزم لتكون ناجحة. لا يكفي أن يكون عبقرية - نجاح تداول العملات الأجنبية يأخذ العمل الشاق. كما أنه من الخطأ التركيز فقط على كسب المال - تجار ناجحة حقا تبدو في المال ببساطة وسيلة للحفاظ على النتيجة والحصول على الارتياح العميق من التداول نفسه.
نبذة عن الكاتب.
التعليقات مغلقة.
أفضل الوسطاء.
حول فوريكسكرونش.
ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.
روابط مفيدة.
آخر التحديثات.
تنصل.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.

تجار الفوركس الشهيرة: بيل ليبشوتز.
الخرق لثروات.
بيل ليبشوتز هو واحد من أنجح التجار في كل العصور ولديه قصة أن يناشد العديد من التجار الجدد والطموحين. بدأ المخضرم في السوق البالغ من العمر 61 عاما الذي أسس ويدير إدارة المحافظ في شركة هاثرساج كابيتال الشهيرة رحلة تجارته مع ضريبة الميراث من 12000 $ الذي حصل عليه في الكلية، بعد وفاة جدته.
بوم & أمب؛ إفلاس.
كان ليبشوتز على درجة البكالوريوس في الفنون الجميلة كجزء من برنامج تصميم جامعة كورنيل عندما حصل على الميراث الذي جاء في شكل أكثر من 100 أسهم مختلفة. بعد أن قضى قدرا كبيرا من الوقت والمال في تصفية مختلف الأسهم، كان ليبشوتز له 12000 $ وبدأ البحث في سوق الأسهم خلال وقت فراغه، وقراءة عدد لا يحصى من الكتب في المكتبة.
رأى غزوة ليبشوتز المبكرة في التداول أنه ينمو وعاء $ 12،000 إلى محفظة مثيرة للإعجاب بقيمة 250،000 دولار قبل أن يخسر كل شيء على قرار سيء واحد عندما تحول السوق بقوة. إلا أن ليبشوتز واصل أبحاثه، وقال عازما على النجاح، وقال من تلك الحلقة أنه تعلم درسا قيما كان يطبق على جميع الاستثمارات المستقبلية.
تبدأ المهنية المهنية.
التقى خلال زيارته في كلية ليبشوتز زوجته لينيل جونز التي كانت تعمل لصالح هنري كوفمان من سالومون براذرز. وانتهت ليبشوتز حتى الانتداب للبنك وأصبح في نهاية المطاف موظفا بدوام كامل بعد التخرج. كان هناك طلب من ليبشوتز الانضمام إلى قسم الفوركس الذي تم تشكيله حديثا والذي يعمل كجزء من فريق من التجار يكرسون لتداول أسواق الفوركس التي كانت تنطلق في ذلك الوقت.
وازدهرت ليبشوتز وسرعان ما اعتبرت من بين أكبر خمسة من تجار الفوركس في العالم، وحققت أكثر من 300 مليون دولار سنويا للبنك بحلول عام 1985، بعد ثلاث سنوات فقط من حياته المهنية. وقد ترأس فريق تداول العملات الأجنبية بالبنك حتى مغادرته في عام 1990. وقبل عامين فقط من تعيينه مديرا للبنك وفي عام 1989 أصبح العضو المنتدب & أمب؛ الرئيس العالمي للنقد الأجنبي.
وبعد مغادرته البنك، ظل نشطا في الأسواق التي يعمل فيها الرئيس، الرئيس التنفيذي لمجموعة برج الشمال قبل تأسيس رويتون كابيتال ماناجيمنت الذي كان رئيسا & أمب؛ الرئيس التنفيذي حتى عام 1995 عندما شكل هاثرساج كابيتال، الذي بقي المدير & أمبير؛ مدير إدارة المحافظ منذ تأسيسها. في عام 2006 تم إدخال ليبشوتز في قاعة التاجر الشهرية للمشاهير.
إبقاء العين على الأسواق.
ليبشوتز الشهيرة لديها شاشات الاقتباس وشاشات في كل غرفة من بيته (كل غرفة!) وهذا يعني انه دائما قادرا على إبقاء العين على الأسواق والتحديثات الاقتصادية. من الواضح أن ليبشوتز يعتقد أنه من المهم دائما البقاء حتى موعد مع حركة السعر والإصدارات الاقتصادية.
رؤى التداول الرئيسية.
من حيث الحصول على نظرة ثاقبة على ممارسات ومعتقدات هذا المتداول اللامع، نحن محظوظون لأنه شارك في مقابلة مع جاك شواجر عن كتابه الشهير "سوق ويزاردز" الذي أصبح كتيب تجار الفوركس من أنواع.
"إذا كان معظم التجار يتعلمون الجلوس على أيديهم 50 في المئة من الوقت، فإنها سوف تجعل الكثير من المال".
هنا ليبشوتز يتحدث عن مسألة الزيادة في الأسعار والتي هي مشكلة أن العديد من التجار الجدد يعانون من. هذا هو السبب في أنه من المهم جدا أن يكون لديك خطة واضحة ومتينة للتمسك لمساعدتك على تجنب التجار غير المخطط لها.
"قاعدة جيدة من التجارة قصيرة الأجل - 48 ساعة أو أقل - هي نسبة من ثلاثة إلى واحد. وبالنسبة للصفقات الأطول أجلا، خاصة عندما تكون هناك هياكل متعددة لخيارات الساق، وقد يكون من الضروري توظيف بعض رأس المال، فإنني أبحث عن نسبة ربح إلى خسارة لا تقل عن خمسة إلى واحد ".
هذا الاقتباس يدل على أهمية التمسك بالمخاطر الإيجابية: المكافأة، وهذا يعني دائما تبحث لبنك أكثر على التجارة الفائزة مما كنت تخسر. التمسك بهذا المبدأ مع مرور الوقت يزيد كثيرا من فرص النجاح.
وأخيرا، من حيث الدافع وراء نجاحه، يقول ليبشوتز & # 8211؛ "إذا كان الدافع وراء التاجر من المال، فإنه هو سبب خاطئ. وهناك تاجر ناجح حقا يجب أن تشارك في التداول، والمال هو قضية الجانب ... والدافع الرئيسي ليس هو زخارف النجاح. انها عادة ما قبل المنتج - ببساطة ذكر "لعبة الشيء".
هذا هو اقتباس مهم حقا ويبرز أهمية التعليم السليم والحاجة إلى أن تكون عاطفي عن التداول من أجل النجاح. قصة ليبشوتز تثبت أنه يمكنك أن تبدأ مع كمية صغيرة من المال، وتذهب إلى أن تكون ناجحة بعنف ولكن عليك أن يكون شغف "اللعبة" كما يسميها.
واحدة من الأشياء العظيمة حول تداول العملات الأجنبية هو أنه يمكنك فتح حساب تجريبي ومعرفة كيفية التجارة وصقل استراتيجيتك قبل المخاطرة من أي وقت مضى المال الحقيقي، للتأكد من أن لديك طريقة تعمل. من يدري، قد يكون مجرد بيل ليبشوتز المقبل.
مع أكثر من 6 سنوات من الخبرة في تحليل أسواق العملات، جيمس هو الآن محلل الصناعة المعروفة مع التركيز على تداول حركة الأسعار والسائقين الأساسي. وباعتباره تاجر تجزئة خاص، طور جيمس اهتماما قويا بفهم الجانب الأساسي للسوق قبل أن يتابع قدراته التجارية الفنية التي يستخدمها الآن لتحديد الفرص على المدى القصير. جنبا إلى جنب مع خبرته في السوق، جيمس هو أيضا شهادة إمك بعد أن حقق التأهيل للمساعدة في فهمه ليس فقط من الأسواق ولكن هذه الصناعة ككل. جيمس لديه مصلحة قوية في كل من الأساسيات والتقنية ويستخدم كلا الشكلين من أشكال التحليل في توليد وتنفيذ الأفكار التجارية، مع الصفقات عموما تستمر من بضع ساعات إلى بضعة أيام.
الحصول على أخبار سوق الفوركس مفصلة والتحديثات الحصرية.
المواضيع الشائعة.
الترخيص: أوربكس ليميتد (هي 258884) هي شركة استثمار قبرصية مرخصة بالكامل ومنظمة (سيف) تحت إشراف وإشراف لجنة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (سيسيك) (رقم الترخيص 124/10). أوربكس ليميتد مرخصة لتقديم خدمات الاستثمار (الاستقبال والنقل والتنفيذ والتعامل على الحساب الخاص) والخدمات المساعدة.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب أن تدرس بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى خبرتك، ومدى استعدادك للمخاطر. هناك احتمال أن كنت قد تحمل خسارة بعض أو كل من الاستثمار الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر الأموال التي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment